القائمة

مراجعة أكاديمية النجاح التجارية: هل هذا عملية احتيال؟

مراجعة أكاديمية النجاح التجارية: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

شركة Success Trading Review هي شركة تدعي أنها تقدم خدمات تعليمية لعملائها. يزعم أن المنصة تقدم خدمات في القطاع الثنائي. تقدم الشركة دورات تدريبية سريعة ، كما أنها تتفاخر بوجود فريق من الخبراء الذي سيرشد عملائها إلى الخطوة الأخيرة.

ومع ذلك ، هذا مخطط بونزي آخر يجب عليك الابتعاد عنه. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة أيضًا برنامجًا يوفر إشارات للمتداولين. تحتاج الشركة إلى مستثمرين لإيداع مبلغ 4.95 دولار للتسجيل في الخدمات التعليمية.

نشعر أن المبلغ ضئيل للغاية ، خاصة عندما تفكر في أن شركة Success Trading تدعي أنها تقدم أفضل الخدمات في الصناعة. تطلب الشركة من عملائها إيداع مبلغ إضافي قدره 37 دولارًا شهريًا.

تعد الشركة المستثمرين بأنهم يمكنهم البدء في الكسب على الفور وبصورة عالية باتباع تعليماتهم. يقدم مخطط Ponzi نفسه كمشروع من الدرجة الأولى لديه حلول استثمارية متعددة ،

لسوء الحظ ، بعد إجراء تحليل شامل لـ Success Trading ، لا نوصي بخدمات هذا المشروع لأي مستثمر في الصناعة. لا نرى أي شيء إيجابي فيما يتعلق بأنشطة المنصة.

مراجعة أكاديمية النجاح للتجارة

تدار الشركة من قبل محتالين أذكياء يلعبون مع نفسية عملائهم. سيقولون لك ما تريد سماعه ، ويعدونك بمكافآت ضخمة. تتفاخر أكاديمية Success Trading Academy بفريقها المقتدر فقط في حين أنها تفشل في إظهار المؤهلات.

علاوة على ذلك ، فهم لا يتسمون بالشفافية في تعاملاتهم ، لكنهم يتوقعون أن يثق بهم المستثمرون. كما تؤكد المنصة لعملائها أن الأموال الوحيدة التي يطلبونها منهم هي 4.95 دولار للتسجيل واشتراك شهري قدره 37 دولارًا.

مراجعة أكاديمية النجاح للتجارة ، منصة أكاديمية النجاح للتجارة

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لسوء الحظ ، ليس هذا هو المطلب الوحيد الذي ستخضعك له الشركة. بعد إيداع هذا المبلغ ، سيتعين عليك صرف مبلغ إضافي قدره 250 دولارًا أمريكيًا للوسطاء غير الخاضعين للتنظيم الذين توصي أكاديمية Success Trading Academy.

اطلع على استثمر مع شركات الخيارات الثنائية الجديرة بالثقة في السوق التي لها سجل حافل. المنصات احترافية ، ولم يشهد عملاؤهم أي حالة من الاحتيال. يعاملون جميع عملائهم على قدم المساواة بمهنية.

أكاديمية النجاح للتجارة هي مشروع مختلف تمامًا عن Online Trading Academy ، وهي كيان يعمل بشكل جيد في السوق ، ويقدم دورة تدريبية ممتازة للمستثمرين. تكتيك استخدام اسم مشابه تقريبًا لمشروع حسن السمعة هو شيء يزدهر فيه مخطط Ponzi.

ومع ذلك ، لا تدع هذا يربكك في الاستمرار في التركيز وتعلم كيفية اكتشاف مخطط بونزي للوهلة الأولى.

كيف تعمل أكاديمية النجاح للتجارة؟

الدورة التدريبية متاحة بطرق مختلفة ، والتي سنعرضها في هذه المراجعة. سيتصل فريق الخبراء بالمنصة بعملائهم. تتفاخر المنصة فقط بتجارها الخبراء ، وهو ما لم يفعلوه كثيرًا لإثبات أنهم مؤهلون بالفعل.

لا يمكننا الاعتماد على كلمة مخادع لديه دليل مهم للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي Success Trading Academy أيضًا أن لديهم برنامج تداول يساعد عملائهم. سيرشدك البرنامج إلى الأوقات المناسبة التي يمكنك فيها دخول السوق وأفضل وقت للمغادرة حتى لا تتكبد خسائر.

لسوء الحظ ، فشل مخطط Ponzi هذا في تقديم تقرير أداء روبوت التداول الخاص بهم. علاوة على ذلك ، فإن الاستراتيجية التي تستخدمها غامضة أيضًا. كما تقدم الشركة 28 مادة تجارية على شكل مقاطع فيديو لعملائها.

ومع ذلك ، لا تقدم المنصة عينات من محتوى التداول الخاص بهم. ومن ثم ، فإننا لا نعرف مدى فائدتها. ومع ذلك ، نظرًا لكون هذا المشروع احتياليًا ، فإننا نطلب من المستثمرين ألا يثقوا في شيء يعدون به.

أخيرًا ، تدعي المنصة المشبوهة أيضًا أن لديهم ندوات تداول عبر الإنترنت يقدمونها لعملائهم. لسوء الحظ ، هناك عينات لما يتكون منها محتواها.

خدمات دعم العملاء

أكاديمية النجاح للتجارة هي عملية احتيال مشبوهة لا تقدم خدمات دعم العملاء لعملائها. لا يمكنك إلا أن تتساءل لماذا لا تهتم أي منصة بعملائها. الشركة أيضًا غير معترف بها من قبل المنصات المعروفة في السوق.

إذا كانت المنصة غير حسنة السمعة ، ولديها خدمات دعم عملاء رهيبة ، فيجب عليك الابتعاد. هناك تقارير تفيد بأن الدعم غير أخلاقي وسيستمر في الاتصال حتى عندما تطلب منهم عدم الاتصال بك.

كما أن الشركة غير منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية في الصناعة. إن التداول مع وسطاء غير منظمين يعرضك لمخاطر عديدة. يمكنك أن تخسر كل أموالك في غمضة عين.

أكاديمية النجاح للتجارة ستخرج أيضًا من السوق متى شاءت دون أن يمسك بها أحد. هذا لأنهم لم يتركوا معلومات كافية يمكن استخدامها لتتبعهم. سيتم بيع المعلومات التي تشاركها معهم إلى الطرف الثالث.

تتعرض سلامة بياناتك وأموالك لمخاطر عالية. سيكون من الأفضل أن تغامر فقط مع الكيانات التي يمكنها ضمان سلامتك في جميع الأوقات. شركة ستكون في السوق حتى في المستقبل. تم تسجيل المنصة لمدة عام واحد فقط ، ومن المحتمل جدًا أن تختفي من الوجود.

العميل ملاحظات

الشركة ، حسب أولئك الذين جربوا خدماتهم ، هي مخطط بونزي خالص. المستثمرون ليسوا سعداء بالخدمات التي حصلوا عليها من أكاديمية النجاح للتجارة. تتهم المنصة بربط عملائها بالمحتالين من خلال مشاركة معلوماتهم الشخصية.

ومع ذلك ، فقد عرضت الشركة أيضًا بعض التقييمات الإيجابية على موقعها على الويب. يستخدمون صورًا مخزنة ، وهذه شهادات سلبية لا يجب أن تصدقها. لا يوجد شخص واحد حقق ربحًا باستخدام Success Trading.

من الأفضل دائمًا البحث عن ملاحظات العملاء على موقع ويب تابع لجهة خارجية. ما يحدث عادة هو أن مشروع الاحتيال سيدفع للناس لمراجعة المراجعات الإيجابية فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمونها أو كتابة ملاحظات جيدة فقط بأنفسهم. تجنب الثقة بسهولة حيث أصبح مخطط Ponzi أكثر ذكاءً أيضًا.

ستبدأ في تلقي مكالمات هاتفية من وسطاء الاحتيال يطلبون منك إيداع الأموال معهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يطرحون أسئلة غريبة إذا كنت تمتلك عقارًا لتحديد ما إذا كان بإمكانهم جعلك ضحيتهم التالية.

أكاديمية النجاح للتجارة هو نظام زائف لا يستجيب لأسئلة المستثمرين. الشيء الوحيد الذي ستكتسبه من هذا المشروع هو التجربة السيئة وفقدان الأموال. هناك لا تفي بما وعدوا.

الدورة التدريبية لـ Success Trading نظام احتيالي كامل. سوف يزعجك مندوب مبيعات الشركة بمكالمات لا تنتهي حتى عندما تطلب منهم إخراجك من قائمة مكالماتهم. الشركة تنتهك العديد من القوانين. يجب وضعهم خلف القضبان.

الحكم النهائي

أكاديمية النجاح للتجارة هو مخطط بونزي يحاول تقليد منصة شرعية حسنة السمعة. يجب على المستثمرين الابتعاد عن هذه الشركة إذا لم يمروا بنفس التجربة السيئة التي مر بها الآخرون. يستخدم شهادات كاذبة للاستئناف ككيان حسن السمعة. للأسف ، هذا التكتيك ليس شيئًا جديدًا.

ضمان لك استثمر مع أكاديمية الخيارات الثنائية ذات السمعة الطيبة بدلاً من إضاعة أموالك على منصة احتيال. تتمتع الشركة بالعديد من العلامات الحمراء والسمعة السلبية ؛ ومن ثم يجب عليك الابتعاد عن مصلحتك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Success Trading Academy Review: is this a Scam?

Success Trading Academy Review: is this a Scam?

Share This!

Success Trading Review is a company that claims to be offering educational services to their clients. The platform is allegedly providing services in the binary sector. The company offers fast-tracking training courses, and it also brags of having an expert team that will guide their clients to the last step.

However, this is another Ponzi scheme that you should keep off. Additionally, the firm is also offering software that will provide signals to traders. The company needs investors to deposit an amount of $4.95 to register for educational services.

We feel that the amount is very minimal, especially when you consider that Success Trading claims to be offering the best services in the industry. The company requires its clients to deposit an addition of $37 every month.

The company promises investors that they can start earning immediately and highly by following their instructions. The Ponzi scheme presents itself as a top-notch venture that has multiple investment solutions,

Unfortunately, after a thorough analysis of Success Trading, we do not recommend the services of this venture to any investor in the industry. We don’t see anything positive in regards to the platform activities.

Success Trading Academy Review

The company is being run by smart scammers who play with the psychology of their customers. They will tell you what you want to hear, promising you huge bonuses. Success Trading Academy is only bragging about their able team while they fail to showcase the qualification.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Moreover, they are not transparent in their dealings, yet they expect investors to trust them. The platform also assures their clients that the only funds they require form them is $4.95 for registration and a monthly subscription of $37.

Success Trading Academy Review, Success Trading Academy Platform

Unfortunately, this is not the only requirement that the company will subject you to. After depositing this amount, you will have to cash an additional amount of $250 to the unregulated brokers that Success Trading Academy will recommend.

You can invest with trustworthy Binary Options companies in the market that have a proven track record. The platforms are professional, and no case of scamming their clients has been seeing. They treat all their clients equally with professionalism.

Success Trading Academy is a very different venture from Online Trading Academy, which is an entity that has been doing well in the market, offering an excellent training course to investors. The tactic of using a name that is almost similar to a reputable venture is something that the Ponzi scheme thrives at.

However, do not let this confuse you stay focused and learn how to spot a Ponzi scheme at first glance.

How Does Success Trading Academy Works?

The training course is available in various methods, which we will showcase in this review. The expert team of the platform will call their customers. The platform is only boasting about their expert traders, which they have not done much into proving they are indeed qualified.

We cannot rely on the word of a scammer having proof is very important. Additionally, Success Trading Academy also claims that they have trading software that will assist their clients. The software will guide you on the favorable times when you can enter the market and the best time to leave so you don’t make losses.

Unfortunately, this Ponzi scheme fails to provide the performance report of their trading bot. Moreover, the strategy that it uses is also mysterious. The company is also providing 28 trading materials in the form of videos for its customers.

However, the platform does not provide samples of their trading content. Hence, we do not know how helpful they are. Nonetheless, this being a scam venture, we would request investors not to trust a thing they promise.

Finally, the suspicious platform also claims that they have trading webinars that they are offering to their clients. Unfortunately, there are samples of what their content consists of.

Customer Support Services

Success Trading Academy is one shady scam that is not offering customer support services to its clients. You cannot help but wonder why any platform would not care about their customers. The company is also not recognized by well-known platforms in the market.

If the platform is not reputable, and it has terrible customer support services, you should keep off. There are reports that the support is unethical and will keep calling even when you ask them not to contact you.

The company is also not regulated by any regulatory body in the industry. Trading with unregulated brokers exposes you to numerous risks. You can lose all your money in the blink of an eye.

Success Trading Academy will also exit the market whenever they please without anyone catches them. This is because they have not left enough information that can be used to trace them down. The information you share with them will be sold to the third party.

The safety of your data and cash are at high risks. It would be best if you only ventured with entities that can guarantee your safety at all times. A company that will be in the market even in the future. The platform is only registered for a period of one year, which is highly likely they will go out of existence.

Client Feedback

The company, as per those who have tried their services, is a pure Ponzi scheme. Investors are not happy with the services they have got from the Success Trading Academy. The platform is being accused of linking their clients to scammers by sharing their personal information.

However, the company has also featured some positive reviews on their website. They use stock images, and these are negative testimonials that you should not believe. There is not a single person who has made a profit using Success Trading.

It is always best to look for clients’ feedback on a third party website. What usually happens is that scam venture will pay people to review positive reviews regarding the services they are offering or write only good feedback themselves. Avoid trusting easily as the Ponzi scheme has also grown smarter.

You will start receiving phone calls from the scam brokers requesting you to deposit funds with them. Additionally, they ask weird questions if you own property to determine if they can make you their next victim.

The Success Trading Academy is a bogus system that does not respond to investors’ questions. The only thing you will acquire from this venture is a bad experience and loss of funds. There do not deliver what they promise.

The training course of Success Trading is a total fraudulent system. The salesperson of the company will disturb you with endless calls even when you ask them to take you off their call list. The company is violating several laws. They should be put behind bars.

Final Verdict

Success Trading Academy is a Ponzi scheme that tries to mimic a reputable, legit platform. Investors should stay away from this company if they don’t go through the same bad experience that others have endured. It uses false testimonials to appeal as a reputable entity. Sadly, the tactic is not something new.

Ensure you invest with reputable Binary Options Academy instead of wasting your money on a scam platform. The company has many red flags and negative reputation; hence you should keep off for your good.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons