القائمة

مراجعة Sun Mining: إنها عملية احتيال ، وهي صديقة للبيئة

مراجعة Sun Mining: إنها عملية احتيال ، وهي صديقة للبيئة

Sun Mining هي عملية احتيال تعدين سحابية صديقة للبيئة. يتخذ موقع Sun-Mining.com نهجًا فريدًا للتسويق من أجل استهداف أولئك الذين يرغبون في الاستثمار فيه العملات الرقمية مع الحفاظ على البيئة. وهم يعرفون أن هؤلاء الناس قد تم تجاهلهم من قبل الشركات الرئيسية التي تدعي أنها تقوم بالتعدين Cryptos في السحابة نيابة عن عملائها.

ولكن بالنسبة لهم لجذب هذه المجموعة من العملاء، لديهم لإقناعهم بأن عمليات التعدين السحابية مدعوم بالكامل من الطاقة الشمسية.

Sun Mining هو في الواقع واحد من تلك المواقع المصممة بذكاء مع هدف محدد في Cryptocurrency استثمار صناعة. انهم يعرفون ما يبحثون عنه. هم دقيقون جدا. لكن النتيجة النهائية هي أن المستثمر سوف يفقد في النهاية كل شيء تبرع به لهذا الموقع.

فيما يتعلق بما إذا كانوا يستخدمون المصادر الخضراء للطاقة لتشغيل أنشطة التعدين السحابي الخاصة بهم أم لا ، يمكننا القول أن هذا مجرد وسيلة للتحايل التسويقي. لا يزال يتعين علينا أن نرى دليلًا ملموسًا على أن Sun Mining تقوم بالفعل بتعدين Cryptos باستخدام الطاقة الشمسية ولا شيء آخر - وهو أمر قد يكون من الصعب للغاية إثباته ما لم يكونوا على استعداد لإعلامنا بمكان أجهزة التعدين الخاصة بهم. لكن فيما يتعلق بالأمن ، هذا ليس خيارًا واقعيًا.

استعراض التعدين الشمس: ما هو بالضبط التعدين الشمس؟

إنها منصة تدعي تعدين العملات المشفرة نيابة عن مستثمريها. بصفتك مستثمرًا ، ما عليك سوى إجراء إيداع وستتولى هذه الشركة الباقي نيابةً عنك. إنه موقع افتراضي لتعدين العملات المشفرة.

يشجع الموقع الودائع المحفزة حيث كلما كان العميل على استعداد للإيداع، والمزيد من التجزئة التي يمكن شراء.

الموقع حاليا يدعم الاستثمارات في بيتكوينو Ethereum و Dash و Litecoin. وبالطبع ، يمكن للمستثمرين اختيار مقدار الربح الذي يرغبون في تحقيقه على أساس يومي استنادًا إلى القوة المكتسبة التي اكتسبوها. الآن ، يبدو هذا أفضل صفقة على الإطلاق ، خاصة بالنسبة لشخص واع بيئيًا. لكن انتظر. هناك احتمال حقيقي للخسارة مال في أيدي هؤلاء الناس.

من يملك التعدين الشمس؟

عندما نستمع إليهم ، علمنا أن المجال Sun-Mining.com قد تم تسجيله في عام 2015 تقريبًا ، في نفس الوقت الذي ظهرت فيه Sun Mining إلى حيز الوجود.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

وقد بدأ من قبل مستثمرين من القطاع الخاص الذين يعيشون في أستراليا. ومن قبيل المصادفة أن هؤلاء المستثمرين من القطاع الخاص يمتلكون أيضا قطع كبيرة من الأراضي التي قرروا استخدامها لبناء خططهم للطاقة الشمسية ومراكز البيانات الخاصة بهم.

الآن ، عندما ننظر إلى الموقع بعناية ، لا نجد أي إشارة إلى كيان مؤسسي موثوق به مسؤول عن عمليات التعدين في هذا الموقع. لا تتطرق شروطهم وشروطهم إلى هذا الموضوع. من الغريب أن مثل هذا الموقع لا يتم دعمه من قبل أي شركة أو شركة ستكون بعد ذلك مسؤولة عن عملياتها التجارية. إنه أمر غريب للغاية.

ولتحديدها، سنحتاج إلى الاعتماد على عنوان فعلي وعنوانين للبريد الإلكتروني يمكن العثور عليهما على الموقع.

العنوان الفعلي الدقيق الذي يقدمه هذا الموقع واحد فرير شنومك فارر مكان، سيدني، نيو ساوث ويلز شنومكس. ومن الواضح أن هذا هو العنوان المادي الأسترالي.

الآن، وهذا هو مناسب جدا بالنسبة لنا لأنه عندما يكون لدينا مثل هذا العنوان، ونحن ببساطة تشغيله على خرائط جوجل لمعرفة ما إذا كان مثل هذا الموقع حتى موجود. للأسف، تحولت خرائط غوغل إلى نتائج سلبية. لا يوجد مثل هذا المكان في أي مكان في القارة الأسترالية.

بالنظر إلى "صفحة حول" الخاصة بهم ، نجد رسالتين بريد إلكتروني هما [البريد الإلكتروني محمي] و @ sun-mining.com. من المفترض أن هذا هو عنوان عملهم. لقد أرسلنا لهم رسالة بالبريد بخصوص عنوانهم الفعلي ولم نتلق أي رد منذ ذلك الحين.

صن مينينغ ريفيو: ماذا تقدم؟

الشمس التعدين هو في الأساس موقع التعدين كريبتوكيرنسي الظاهري الذي يوفر فرصة للناس للتخلص من كريبتوس ​​دون الحاجة إلى شراء المعدات اللازمة لأداء هذا النوع من المهمة.

مع هذا الترتيب ، لا يتعين على المستثمر شراء منصات التعدين أو حتى التفكير في صيانة أي منصة تعدين لأن هذه المهمة يتم تنفيذها من قبل الشركة المعنية وليس المستثمر.

ويزعم أن هذا الترتيب يحفظ مستثمرا من التكلفة العالية للكهرباء وكذلك رسوم الصيانة التي تتكبدها عملية التعدين.

شمس التعدين الخطط

هناك 16 حزمة مختلفة في المجموع. يمكن للمستثمرين اختيار خططهم المناسبة في هذا الموقع. تأتي الخطط بعقد لمدة 3 سنوات.

أهم تسليط الضوء هنا هو أن الشمس التعدين تشغيل هذه العملية ل شنومك٪ رسوم الصيانة أقل بالمقارنة مع المنافسين الذين الألغام باستخدام الكهرباء العادية. وهم يدعون أن منصات التعدين الخاصة بهم تعمل باستخدام الطاقة الشمسية فقط.

وكما ذكرنا من قبل، لا يمكننا التحقق من هذه الادعاءات. لكنها تبدو سخيفة حقا، خاصة عندما تنظر في حقيقة أن مثل هذا البيان لا يمكن أن تستخدم لتبرير عائد مجنون على الاستثمارات التي وعد بها هذا الموقع.

استخدمنا أداة الآلة الحاسبة الخاصة بهم على موقع الويب واكتشفنا أنه إذا استثمرت 0.1 BTC على سبيل المثال ، فسوف يمنحك هذا ربحًا في نهاية 3 أشهر.

عندما نقوم بإجراء الحسابات في حين العوملة في أشهر شنومك كما طول الفترة الزمنية للاستثمارات، نجد أن هذا يترجم إلى الربح من شنومك٪.

هو التعدين الشمس جديرة بالثقة؟

نتمنى أن يكونوا قادرين على إثبات شفافيتهم أو مصداقيتهم. لسوء الحظ ، لم يتمكنوا من القيام بذلك.

أولاً ، إنها خدمة مجهولة الهوية ، وثانياً ، أنها تعد بعوائد لا معنى لها. إذا كانت العائدات لا تقترب من كونها معقولة ، فيمكننا أن نقول بثقة أن هذه عملية احتيال ولا شيء أكثر من ذلك. إنها سمة مشتركة شوهدت في الحيل التي تعمل في الفضاء التعدين سحابة. فلماذا صن مينينج ستكون استثناء؟

هذا الموقع غير شفاف لأنه وفقا للتفسير المقدم على موقعه على الانترنت، ونحن نعلم أنها أطلقت هذه الأعمال في شنومك، وهذا يعني تم تسجيل المجال أيضا في شنومكس.

ولكن عندما نستشير who.is، ونحن نرى أن هذا الموقع جاء مباشرة على شبكة الإنترنت في يوليو شنومكس. وهذا يعني الشمس التعدين هو فقط بضعة أشهر من العمر.

وعلاوة على ذلك، فإن الموقع حتى لا يذكر أي نوع من الأجهزة التعدين التي تستخدمها لعملياتها. فمن الغريب أن ندرك أن هذا الموقع هو حصيف جدا عندما يتعلق الأمر الكشف عن التفاصيل الهامة.

شعبية وتعليقات العملاء

في غضون شهرين فقط، تمكن هذا الموقع من تلقي حركة هائلة. على تحقيقات وثيقة، ونحن نرى أن معظم هذه الحركة هي من مواقع الاستعراض والمنتديات مثل بيتكوين الحديث حيث المستثمرين المحتملين دائما النقاش حول ما إذا كان التعدين الشمس مشروعة أم لا.

ومع ذلك، فإن أولئك الذين قد حصلت فعلا على مقربة من هذا الموقع يدعي أن هذا هو عملية احتيال ممكن لأن عملياتها هي شنومكس٪ مماثلة لتلك التي من مخطط الهرم.

لدينا أفضل نصيحة لك

من الخطر للغاية الاستثمار في هذا الموقع. نحن نعلم أن فكرة التعدين السحابي جذابة تمامًا لأولئك الذين يبحثون دائمًا عن جني الأرباح من خلال بعض الشركات التي تدير عمليات التعدين السحابي.

إذا كنت تقرأ هذا ولم تكن متأكدًا من المكان الذي ستذهب إليه بعد ذلك في مساع الاستثمار في التعدين السحابي ، زيارة هذا الرابط والاشتراك فورا.

التزم دائمًا بهذه القاعدة الأساسية: إذا كان من الجيد جدًا تصديقها ، فابتعد عنها لأنها عملية احتيال.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

12 الردود على "Sun Mining Review: إنها عملية احتيال وصديقة للبيئة"

  1. لست متأكدًا تمامًا من أن Sun Mining عملية احتيال ولكن! لقد أجريت بحثًا عن المراجعات على YouTube وهناك أشخاص استثمروا في Sun Mining وقاموا بالفعل بعرض فيديو مباشر عن Sun Mining WORKING! أنا على الحياد مع هذا وسأقوم بواجب منزلي على "Cloud Mining" لدي 2 Antminer S3 و 2 Antminer S5'2 لذلك يجب أن أكون قادرًا على التمييز بين عملية احتيال ومجموعات شرعية! هنا مقطع فيديو لمراجعة حديثة لـ Sun Mining مع قراءة مشاهد لبركة التعدين السحابية العاملة .... حظًا سعيدًا يا زملائي المتحمسين للعملات المشفرة ، سأترك أيضًا عنوان Bitcoin الخاص بي للتبرعات إذا وجدت هذه المعلومات مفيدة ... أي شيء يساعد!
    : فيديو https://www.youtube.com/watch?v=ZJX4W8yKBBs
    بيتكوين العنوان: شنومكسسنومكسلدججفوفكسوكابنومكبمبدردوزنومكسق

  2. يجب أن لا تبدو صعبة جدا. هذا العنوان هو بسهولة جدا وجدت. غوفونر، فيليب، حلق، إلى داخل، أوستراليا.

    1. هذا هو عنوان الحاكم فيليب برج، وتقع في اتفاقية التنوع البيولوجي في سيدني. نظرة سريعة على موقع هذا المبنى يكشف أنه يمكنك شراء عنوان العمل أو مكتب الظاهري من هذا المبنى لقليل من $ شنومكس أود. منذ صن التعدين لا توفر رقم جناح أو أي معلومات عنوان آخر، فمن الواضح أن الإعداد كمكتب الظاهري مما يعني أنها يمكن أن تكون موجودة في أي مكان في العالم.

  3. سون-مينينغ это лохотрон не видитесь، снижают доходность по своему внутреннему наебалово алгоритму со своими деньгами можно попрощаться

  4. Nous sommes 2 شخصين من الأشخاص الذين يتخرجون من الاستثمار مقابل 30 دولار. قلادة 000 semaines ، sun-Mining nous payait quotidiennement les montant annoncé dans leur publicité. Depuis 6 jours، il ne paye plus rien. قم بصب ، في حالة عدم وجود طلب للحصول على المساعدة. Pour l'autre، il requeste de leur envoyer des preuves d'identité comme une copie du passeport، numéro d'assurance Sociale، facture avec le nom، adresse et téléphone. En Sommes، après avir notre argent، sun-Mining veut aussi voler notre identité. Restez loin de ces fraudeurs، c'est une arnaque.

  5. غوت زو ويسن، إش وار كورز دافور واس زو إنفستيرن. انسان، انسان. إش غلوب إش بليب دوش بي Hashflare.io. يبر دير وييديروم إست مير زو تيور. دا كان إش غليتش سيلبست مينن. النجا

  6. انها عملية احتيال. انا سجلت. لم أحصل على أي مدفوعات لكنهم الآن يريدون كل هذه المعلومات الشخصية. كما أنني أستخدم التعدين Genesis. إنها شرعية ولا تحتاج إلى المعلومات الشخصية المجنونة التي تطلبها شركة Sun Mining ، بعد أن تدفع لها. لقد أرسلوا دفعاتي.

  7. მირჩიოთ რამე მირჩიოთ الشمس التعدين მსხვერპლი ვარ. რა შემიძლია გავაკეთო ჩემი ბიტკოინების დასაბრუნებლად؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Sun Mining Review: It’s A Scam, and It’s Eco-Friendly

Sun Mining Review: It’s A Scam, and It’s Eco-Friendly

Share This!

Sun Mining is an Eco-friendly cloud mining scam. The website Sun-Mining.com, is taking a unique approach to marketing in order to target those who would like to invest in Cryptocurrencies while also preserving the environment. They know that such people have been ignored by the mainstream companies that claim to mine Cryptos in the cloud on behalf of their customers.

But for them to attract this group of clientele, they have to convince them that their cloud mining operations are entirely powered by solar energy.

Sun Mining is actually one of those cleverly designed websites with a specific target in the Cryptocurrency investment industry. They know what they are looking for. They are very precise. But the end result is that the investor will ultimately lose everything that they ever donated to this website.

As to whether or not they use green sources of energy to power their cloud mining activities, we can say that this is just a marketing gimmick. We are yet to see tangible proof that indeed Sun Mining is mining Cryptos using solar energy and nothing else — something that can be extremely difficult to prove unless they are willing to let us know where their mining rigs are. But as far as security is concerned, this is not a realistic option.

Sun Mining review: what exactly is Sun Mining?

It’s a platform that claims to mine Cryptocurrencies on behalf of its investors. As an investor, you simply need to make a deposit and the rest will be handled by this company on your behalf. It’s a virtual Cryptocurrency mining website.

The site encourages incentivized deposits where the more a client is willing to deposit, the more hashpower they can buy.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The site currently supports investments in Bitcoin, Ethereum, Dash and Litecoin. Of course investors can choose how much profit they want to make on a daily basis based on their acquired hashpower. Now, this sounds like the best deal ever, especially for someone who is environmentally-conscious. But wait. There is a real possibility of losing money in the hands of these people.

Who owns Sun Mining?

When we listen to them, we learn that the domain Sun-Mining.com was allegedly registered in 2015, around the same time that Sun Mining came into existence.

It was started by private investors who live in Australia. As a coincidence, these private investors also owned large chunks of land which they decided to use for building their solar energy plans and data centers.

Now, when we look at the website carefully, we don’t find any reference to a credible corporate entity which is responsible for the mining operations of this website. Their terms and conditions equally fail to touch on this subject. It is weird that such a website is not being backed by any corporate or company which would then be in charge of their business operations. It’s quite weird.

To identify them, we would need to rely on a physical address and two email addresses which can be found on the site.

The exact physical address which this website provides is One Farrer 1 Farrer Place, Sydney, New South Wales 2000. Clearly this is an Australian physical address.

Now, this is quite convenient for us because when we have such an address, we simply run it on Google maps to see if such a location even exists. Unfortunately, Google maps results turned negative. No such place exists anywhere in the Australian continent.

Looking at their ”About page”, we find two emails namely [email protected] and @sun-mining.com. This is supposedly their business address. We mailed them concerning the issue of their physical address and haven’t got a reply since then.

Sun Mining Review: what do they offer?

Sun Mining is basically a virtual Cryptocurrency mining website which offers an opportunity for people to mine Cryptos without having to procure equipment needed for performing this kind of task.

With that arrangement, an investor doesn’t have to purchase mining rigs or even think about maintaining any mining rig because this task is performed by the company in question and not the investor.

This arrangement allegedly saves an investor from the high cost of electricity as well as maintenance fees that accrue in the course of the mining operation.

sun mining plans

There are 16 different packages in total. Investors are able to choose their suitable plans in this website. Plans come with a 3 year contract.

The major highlight here is that Sun Mining is running this operation for 25% less maintenance fees compared to competitors who mine using regular electricity. They claim that their mining rigs operate using solar energy only.

Like we mentioned before, we are not able to verify these claims. But they sound absurd indeed, especially when you consider the fact that such a statement cannot be used to justify the crazy return on investments promised by this site.

We used their calculator widget on the website and discovered that if you invested  0.1 BTC for example, this would give you a profit at the end of 3 months.

When we make calculations while factoring in 12 months as the length of time for the investments, we find that this would translate to a profit of 515%.

Is Sun Mining trustworthy?

We wished that they were able to prove their transparency or trustworthiness. Unfortunately, they’ve not been able to do so.

First, they are an anonymous service, and secondly, they are promising returns that don’t make sense. If the returns don’t dwell to the proximity of being plausible, then we can confidently say that this is a scam and nothing more. It’s a common trait seen in scams that operate in the cloud mining space. So why would Sun Mining be an exception?

This site is not transparent because according to the explanation given on their website, we learn that they launched this business in 2015, and that means the domain was also registered in 2015.

But when we consult who.is, we see that this website came live on the internet in July 2017. That means Sun Mining is only a couple of months old.

Moreover, the site does not even mention which kind of mining hardware they are using for their operations. It is rather strange to realize that this site is very discreet when it comes to disclosing important details.

Popularity and customer feedback

In just a couple of months, this site has managed to receive enormous traffic. Upon close investigations, we see that most of this traffic is from review sites and forums like Bitcoin talk where potential investors are always debating on whether or not Sun Mining is legitimate.

However, those who have actually got up-close to this website claim that this is a possible scam since their operations are 100% similar to those of a pyramid scheme.

Our best advice for you

It’s very risky to invest in this site. We know that the idea of cloud mining is quite appealing to those who are always on the lookout to making a profit through some company that runs cloud mining operations.

Etbot

If you’re reading this and are uncertain where to go next for your cloud mining investment endeavors, visit this link and sign up immediately.

Always stick to this rule of thumb: if it’s too good to be true, stay away because it’s a scam.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

12 Replies to “Sun Mining Review: It’s A Scam, and It’s Eco-Friendly”

  1. I am not entirely sure is Sun Mining is a scam BUT! I have researched reviews on YouTube and there ARE people who have invested in Sun Mining and ACTUALLY SHOW A LIVE VIDEO of Sun Mining WORKING! I am on the fence with this and will do homework on “Cloud Mining” I have 2 Antminer S3’s and 2 Antminer S5’2 so I SHOULD be able to tell the difference between a scam and legit pools! Here is the video for a recent review of Sun Mining with scenes of a WORKING Cloud Mining Pool Read out…. Good Luck fellow CryptoCurrency Enthusiasts, I will also leave my bitcoin address for donations if you find this information useful… Anything helps!
    Video: https://www.youtube.com/watch?v=ZJX4W8yKBBs
    Bitcoin Address: 13X8LDjJFUWfbxwCqap1pPmmPdRDoUwZ3q

    1. That’s the address for the Governor Philip Tower, located in Sydney’s CBD. A quick look at that building’s website reveals that you can purchase a business address or a virtual office from that building for as little as $100 AUD. Since Sun Mining doesn’t provide a suite number or any further address information, they are obviously setup as a virtual office which means they can be located anywhere in the world.

  2. sun-mining это лохотрон не видитесь, снижают доходность по своему внутреннему наебалово алгоритму со своими деньгами можно попрощаться

  3. Nous sommes 2 personnes qui avons investi graduellement près de 30 000$. Pendant 6 semaines, sun-Mining nous payait quotidiennement les montant annoncé dans leur publicité. Depuis 2 jours, il ne paye plus rien. Pour moi, il ne répond pas à mes courriels leur demandant ce qu’il se pa**e. Pour l’autre, il demande de leur envoyer des preuves d’identité comme une copie du pa**eport, numéro d’a**urance Sociale, facture avec le nom, adresse et téléphone. En sommes, après avoir voler notre argent, sun-Mining veut aussi voler notre identité. Restez loin de ces fraudeurs, c’est une arnaque.

  4. Gut zu wissen, ich war kurz davor was zu investieren. Man man. Ich glaub ich bleib doch bei Hashflare.io. Aber der wiederum ist mir zu teuer. Da kann ich gleich selbst minen. Naja

  5. It’s a scam. I signed up. I have not gotten any pay out but now they want all this personal information. I also use Genesis mining. They are legit and don’t need the crazy personal info Sun mining is asking for, after you pay them. They susoended my payouts.

  6. შეგიძლიათ რამე მირჩიოთ sun miningis მსხვერპლი ვარ. რა შემიძლია გავაკეთო ჩემი ბიტკოინების დასაბრუნებლად?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons