القائمة

استعراض سوبر تشفير: لديك تشفير متوسط ​​الغش

استعراض سوبر تشفير: لديك تشفير متوسط ​​الغش

مشاركة هذا!

Super Crypto (t.me/supercryptogroup) هي شركة استثمار Crypto خدعت مئات الأعضاء. تدعي SuperCrypto أنها شركة استثمارية مربحة منذ عام 2007. هذه ادعاءات كاذبة حيث كشف تحقيقنا أن المنصة بالكاد عمرها عامين أدت الادعاءات الكاذبة والوعود الفارغة إلى قيام العديد من المستثمرين بالتسجيل في المنصة الاحتيالية. قبل أن تبدأ في فتح حساب مع شركات الاستثمار ، تحتاج إلى مزيد من المعلومات. هذا هو السبب في أن قراءة مراجعة SUPER CRYPTO أمر بالغ الأهمية.

مراجعة Super Crypto

حول Super Crypto

عالم التداول مليء بالآلاف من عمليات الاحتيال على Crypto المشابهة لـ Super Crypto. موقع الويب الخاص بهم يفتقر إلى الشروط المتاحة للتداول. فقد غالبية المستثمرين أموالهم بعد إيداع الأموال في هذه المنصة. الادعاءات الفارغة ليست سوى طرق لإثراء أصحاب المنصة. مع نمو سوق العملات الرقمية بشكل هائل ، سينقض المحتالون. الطريقة الوحيدة الآمنة لتداول Cryptos هي عن طريق باستخدام الأدوات المعمول بها يأتي موصى به من قبل خبراء التشفير.

كشف تحقيقنا عن بعض الحقائق الدامغة بخصوص هذه المنصة. Super Crypto يسمح بالودائع والفشل في تحرير الأموال. غالبية الأعضاء يواجهون مشاكل الانسحاب فضلا عن حواجز الاتصال. قررت المنصة إغلاق معظم الحسابات ذات الأرصدة التي تزيد عن 1,000 دولار. يتم حث أولئك الذين لديهم أرصدة أصغر على إيداع المزيد من الأموال من أجل الحصول على عائد استثمار أعلى. وهذا هو تكتيك المحتال للحصول على أموال الأعضاء المتبقية. من الأفضل الابتعاد عن المنصة.

تم العثور على الأصول في Super Crypto

تتعامل المنصة بشكل صارم مع Cryptocurrency. لقد فشلوا في ذكر نوع العملة الرقمية المعروضة وهو أمر مضلل بعض الشيء. ستوفر منصة التداول الحقيقية للزوار معلومات كاملة عن أنواع العملات المشفرة المتاحة. هل يقدمون Bitcoin أو Bitcoin Cash أو Etherium أو عملات معدنية أخرى؟ هذه معلومات حيوية يجب نقلها للمستثمرين قبل التسجيل. يعد عدم وجود هذه المعلومات دليلًا على أن Super Crypto تحاول إخفاء التفاصيل عن المستثمرين والأعضاء.

صاحب العمل

لا يمكن الوصول إلى موقع الويب إلا من خلال تطبيق Telegram وهو سبب آخر للقلق. سيكون لمنصة تداول Crypto الحقيقية موقعها الإلكتروني الذي يجب أن يكون قيد التشغيل. لا تزال التفاصيل المتعلقة بمالكي منصة التشفير هذه غامضة. ليس لدينا معلومات فعلية حول من يقف وراء Super Crypto. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول مشفرة خادعة. حتى أسماء الموظفين مفقودة وهي مشكلة كبيرة للمستثمرين. بدون أسماء الأعضاء الفعليين ، يتبرع المستثمرون بأموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس لأشخاص مجهولين.

تفاصيل مجال SuperCryptoGroup

أسماء نطاقات سوبر كريبتو

تم تغيير اسم المجال الخاص بهذه المنصة ثلاث مرات في غضون أربع سنوات. Super Crypto لديه اسمان للمجال غريبان بعض الشيء لمنصة تتعامل مع الاستثمار. تم تسجيل موقعهم في 20th مايو 2014. تم إنشاء اسم المجال الآخر supercrypto.biz في 29th ديسمبر 2018. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول مارقة بدون أهداف واضحة. لماذا يغيرون اسم المجال الخاص بهم ويتركون الأعضاء في حالة تخمين؟ الأعضاء السابقون ليس لديهم دليل على أن النظام الأساسي قد قام بتبديل المجالات.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تاريخ المنصة

تدعي شركة Super Crypto أن مقرها في المملكة المتحدة يعد كذبة. لا يوجد شيء في موقعيهم يشير إلى أن المنصة من المملكة المتحدة. لم يسمع مستثمرو العملات المشفرة في المملكة المتحدة وأوروبا أبدًا بهذه المنصة. تاريخ تداولهم مطلوب حيث لا يبدو أن أيًا من سجلاتهم موجود. وهذا مؤشر على سوء نية المنصة على من يودع بها. هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلهم يضطرون إلى تبديل الأسماء على مدار العامين الماضيين. احترس من منصات Crypto عبر الإنترنت.

ترخيص وتسجيل Super Crypto

مع ادعاء المنصة أنها موجودة في المملكة المتحدة ، كان علينا العثور على إجابات من السلطات المختصة. هيئة السلوك المالي هي الهيئة المكلفة بتنظيم منصات تداول العملات المشفرة. يكشف البحث السريع على المنصة عن عدم وجود منصة تداول واستثمار Crypto. هذا يعني أن المنصة قد شاركت في عالم تداول العملات الرقمية بشكل غير قانوني. بمرور الوقت كانوا متصلين بالإنترنت ، استخدم الأعضاء منصة تداول Crypto غير مسجلة.

لا يوجد ذكر لأي ترخيص ورقم تسجيل على المنصة. وهذا مؤشر واضح على عدم قدرة المنصة على تقديم خدمات تداول صالحة. احترس من المنصات التي لا تحمل رخصة تجارية لأنها لا تؤمن الأموال. لا تقوم المنصة بنشر أي نسخ من ترخيصهم أو تسجيلهم وهذا دليل على خطأهم. لن يتمكن أي وكيل استرداد من استرداد الأموال من منصة تشفير مجهولة عبر الإنترنت.

حدود Super Crypto

خطط الحساب المتاحة

تقدم Super Crypto خمس خطط استثمارية للأعضاء الذين يشتركون في النظام الأساسي. تقدم خطة الاستثمار الأولى عائد استثمار بنسبة 1.22٪ لمدة 120 ساعة. تحتوي الخطة الثانية في العرض على عائد استثمار مضمون بنسبة 3.06 بالمائة لمدة 60 ساعة. تحتوي الخطة الثالثة على عائد استثمار مضمون بنسبة 66 في المائة لمدة يومين. عندما يتعلق الأمر بالخطة الأخيرة ، يحصل الأعضاء على عائد استثمار مضمون بنسبة 6000 في المائة في 9 أيام. سيخبرك أي شخص متداول بشكل مباشر أن هوامش عائد الاستثمار هذه غير قابلة للتحقيق.

أي منصة تداول عبر الإنترنت تضمن عائد استثمار على منصتها تبيع هراء للأعضاء. السوق متقلب والأسعار تتغير باستمرار دون إصدار أي تحذير. لا تشير SuperCrypto إلى الاستراتيجيات التي يستخدمونها لتحقيق عائد الاستثمار المتوقع. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نشك في أن المنصة خدعة. لا يمكن لأي خبير أو روبوت تحقيق هامش ربح مضمون في مثل هذا الوقت القصير. يستهدف فنانو الاحتيال هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في جني أموال بسهولة وسرعة.

المكافأة المتاحة

مكافأة الإحالة من 3 إلى 10 بالمائة متاحة لأعضاء البرنامج. مشكلة المكافأة التابعة لهم هي أنه لم يتلق أي من الأعضاء أي مكافأة. إنهم أيضًا يتألمون بعد فشل المنصة في الإفراج عن أموالهم. تأكد من قراءة مراجعات منصات Crypto قبل الاشتراك معهم. لن يرى معظم الأعضاء أموالهم أبدًا نتيجة عدم إجراء بحث مناسب.

الاتصال ودعم العملاء

حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام في النظام الأساسي هي استخدام قناة اتصال واحدة. لقد استخدموا البريد الإلكتروني فقط باعتباره الشكل الرئيسي للاتصال. لا يوجد ممثلين للدردشة الحية أو أرقام هواتف للاتصال بالوسيط. وهذه طريقة أخرى للتحكم في قناة الاتصال. لن يستخدم وسطاء الاحتيال هؤلاء إلا رسائل البريد الإلكتروني للوصول إلى أعضاء جدد. ستحتوي رسائل البريد الإلكتروني على إيداع الموضوع وستكون الهيئة عبارة عن تعليمات حول كيفية تمويل الحساب. ابتعد عن منصة التداول السخيفة هذه.

خيارات الإيداع والسحب

إيداع الأموال في المنصة سهل وسريع ، وهذا ما يريده الوسيط. تشمل قنوات الإيداع المستخدمة التحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية. بعد إيداع الأموال ، يتوقع الأعضاء ظهور الأموال في حساباتهم. ليس هذا هو الحال حيث قد يدعي الوسيط أن الأموال لم تمر. يظل سحب الأموال أكبر عقبة يواجهها الأعضاء مع المنصة.

أمن الأموال مع Super Crypto

بعد التحقق من هيكل موقع الويب الخاص بهم ، من الواضح أن الأموال بعيدة عن أن تكون آمنة. يفتقر الموقع إلى ميزات الأمان المناسبة لحماية المستثمرين. وتشمل هذه حماية DDoS وتشفير SSL وهو أمر حيوي للمستثمرين. يمكن للقراصنة بسهولة تولي عملية المعاملات والوصول إلى الحسابات المصرفية. وهذا هو السبب الرئيسي لعدم قيام أي شخص بالتسجيل في منصة غير منظمة. المخاطر الأمنية التي تنطوي عليها أكبر من أن نتجاهل جعل النظام الأساسي سطحيًا.

احتيال أو تشفير سوبر شرعي

الأدلة دامغة. Super Crypto هي عملية احتيال يجب كشفها بكل الوسائل الضرورية. هؤلاء هم فنانو الاحتيال المحترفون الذين يتعمقون في عالم تداول العملات المشفرة. حافظ على سلامتك وتأكد من الابتعاد عن أي من موادهم الترويجية. تأكد من وضع علامة على أي وجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها من هذه النقطة. هؤلاء هم وسطاء احتيال عبر الإنترنت يستهدفون متداولي Crypto.

حكم

ستضمن إضافة هذا النظام الأساسي إلى قائمتنا السوداء للاحتيال بقاء القراء على اطلاع. احصل على تعدين Crypto باستخدام طرق آمنة نسبيًا. يمكنك حتى البدء في تعدين عملاتك المعدنية باستخدام شركات التعدين الموصى بها. ماذا تنتظر؟

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Super Crypto Review: Your Average Crypto Scam

Super Crypto Review: Your Average Crypto Scam

Share This!

Super Crypto (t.me/supercryptogroup) is a Crypto investment company that has swindled from hundreds of members. SuperCrypto is claiming to be a profitable investment company since 2007. These are false claims as our investigation revealed the platform is barely two years old. False claims and empty promises have led numerous investors to sign up with the fraudulent platform. Before you start opening an account with investment companies, you need more information. That is why reading the SUPER CRYPTO Review is critical.

Super Crypto Review

About Super Crypto

The trading world is filled with thousands of Crypto scams similar to Super Crypto. Their website is lacking in terms of conditions available for trading. A majority of investors have lost their funds after depositing funds with this platform. The empty claims are nothing but ways of enriching the owners of the platform. With the digital currency market experiencing immense growth, scam artists will pounce. The only safe way to trade Cryptos is by using established tools that come recommended by Crypto experts.

Our investigation has revealed some damning facts regarding this platform. Super Crypto is allowing deposits and failing to release funds. The majority of members are facing withdrawal issues as well as communication barriers. The platform has decided to shut down most of the accounts with balances above $1,000. Those with smaller balances are being urged to deposit more funds in order to get a higher ROI. And this is the scammer’s tactic to get a hold of the remaining member’s funds. It is best to stay away from the platform.

Assets Found on Super Crypto

The platform is strictly dealing with Cryptocurrency. They fail to mention the type of digital currency on offer which is a bit misleading. A real trading platform will give visitors full information regarding the types of Cryptos available. Do they offer Bitcoin, Bitcoin Cash, Etherium, or other coins? This is vital information that should be relayed to investors before signing up. Lack of this information is proof Super Crypto is trying to hide details from investors and members.

Business Owner

The website is only accessible through the Telegram app which is another cause of concern. A real Crypto trading platform will have its website which should be up and running. Details regarding the owners of this Crypto platform remain sketchy. We have no actual information on who is behind Super Crypto. And this is proof we are dealing with a rogue crypto trading platform. Even the names of the staff members are missing which is a huge problem for investors. Without the names of actual members, investors are giving their hard-earned money to anonymous people.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Domain Details of SuperCryptoGroup

Super Crypto Domain Names

The domain name of this platform has changed three times in a span of four years. Super Crypto is having two domain names which are a bit odd for a platform dealing with investment. Their site was registered on 20th May 2014. The other domain name supercrypto.biz was created on 29th December 2018. And this is proof we are dealing with a rogue trading platform with no clear goals. Why would they change their domain name and leave members guessing? Previous members don’t have a clue that the platform switched domains.

History of the Platform

Super Crypto is claiming to be based in the UK which is a lie. There is nothing on their two sites that indicate the platform is from the UK. Crypto investors in the UK and Europe have never heard of this platform. Their trading history is wanting as none of their records seem to be found. And this is an indication of the platform’s ill-intent on whoever deposits with them. This is the main reason they have had to switch names over the last couple of years. Watch out for such online Crypto platforms.

License and Registration of Super Crypto

With the platform claiming to be located in the UK, we had to find answers from relevant authorities. The Financial Conduct Authority is the body mandated to regulate Crypto trading platforms. A quick search on the platform reveals no such Crypto trading and investment platform exists. It means the platform has been involved in the Crypto trading world illegally. Over time they have been online, members have been using an unregistered Crypto trading platform.

There is no mention of any license and registration number on the platform. And this is a clear indication of the platform’s inability to offer valid trading services. Watch out for platforms with no trading license as they don’t insure funds. The platform does not post any copies of their license or registration which is proof of their fault. No recovery agent will be able to recover funds from an anonymous online Crypto platform.

Limitations of Super Crypto

Account Plans Available

Super Crypto is offering five investment plans to members who sign up with the platform. The first investment plan offers a 1.22 percent ROI for 120 hours. A second plan in the offering has a guaranteed ROI of 3.06 percent for 60 hours. The third plan has a guaranteed ROI of 66 percent for two days. When it comes to the last plan, members are getting a guaranteed ROI of 6000 percent in 9 days. Anyone who is a trader will tell you straight these ROI margins are not achievable.

Any online trading platform that guaranteed ROI on their platform is selling crap to members. The market is volatile and prices change constantly without issuing any warning. SuperCrypto does not indicate which strategies they use to achieve the projected ROIs. And this is the reason why we suspect the platform is a hoax. No expert or robot can achieve a guaranteed profit margin in such a short time. These scam artists are simply targeting investors who want to make easy and quick money.

Bonus Available

An affiliate bonus of 3-10 percent is available for members of the program. The problem with their affiliate bonus is none of the members have received any bonus. They too are ruing in pain after the platform failed to release their funds. Ensure you read reviews of Crypto platforms before signing up with them. Most of the members will never see their funds as a result of not conducting proper research.

Contact and Customer Support

Another interesting fact with the platform is the use of one communication channel. They have used email only as the main form of communication. No live chat representatives are available or phone numbers to call the broker. And this is another way to control the communication channel. These scam brokers will only use emails to reach out to new members. The emails will have the subject deposit and the body will be instructions on how to fund the account. Stay away from this ridiculous trading platform.

Deposit and Withdrawal Options

Depositing funds with the platform is easy and fast, it is what the broker wants. Depository channels used include Bank transfer and E-wallets. After depositing funds, the members expect the funds to appear on their accounts. It is not the case as the broker may claim the funds didn’t go through. Withdrawing funds remains the biggest hurdle members face with the platform.

Security of funds with Super Crypto

After checking out the structure of their website, it is clear funds are far from safe. The website lacks proper security features to protect investors. These include DDoS protection and SSL encryption which is vital to investors. Hackers can easily take over the transaction process and gain access to bank accounts. And this is the main reason why no one should sign up with an unregulated platform. The security risks involved are too great to ignore making the platform sketchy.

Scam or Legit Super Crypto

The evidence is overwhelming; Super Crypto is a scam that must be exposed by all means necessary. These are professionals scam artists who are delving into the Crypto trading world. Stay safe and ensure you stay away from any of their promotional materials. Ensure you mark any and all of their emails as spam from this point. These are rogue online scam brokers targeting Crypto traders.

Verdict

Adding this platform to our scam blacklist will ensure our readers stay informed. Get to mine Crypto using relatively safe methods. You can even start mining your own coins using recommended mining companies. What are you waiting for?

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons