القائمة

Super EZ Forex Review: هل هذا مؤشر احتيال؟

Super EZ Forex Review: هل هذا مؤشر احتيال؟

مشاركة هذا!

Super EZ Forex هو برنامج يوفر للمستثمرين برامج قابلة للتنزيل تساعد في المعلومات المالية والتداول ونموذج المخاطر المالية. تدعي الشركة أن البرنامج قابل للاستخدام في استراتيجيات تداول مختلفة ، ويمكن استخدامه لتحقيق أرباح كل شهر.

علاوة على ذلك ، هذه هي المعلومات الوحيدة المتوفرة في قسم "نبذة عنا" ، وهي ليست معلومات كافية للثقة في الشركة بأموالك. الشفافية أمر حيوي في كل منصة ، ويجب أن تكون قادرًا على رؤية جميع البيانات ذات الصلة قبل إيداع أموالك.

تحاول الشركة كسب ثقتك من خلال تقديم أمثلة تجارية ، وهم يدعون أن لديهم صفقات حية يمكنك أن ترى ما يصل إلى أربعة أعمال مختلفة. تدعي الشركة أن استراتيجياتها بسيطة حتى يفهمها الطفل.

يتم الترحيب بالمستثمرين من خلال مقطع فيديو يحتوي على رسوم بيانية للتجارة وصوت ربما يكون صوت الممثل ، ويجب ألا تثق في مثل هذا الاستثمار لتحقيق أي أرباح لك. أنت لا تعرف نوع الخبرة التي يتمتع بها هذا الشخص ، وأنت تخاطر بالتعامل مع المجرمين الذين يتوقعون أرباحًا لن تتحقق أبدًا.

مراجعة Superezforex.com

يهدف موقع Superezforex.com إلى تعليم المستثمرين دروسًا مدى الحياة في 20 دقيقة فقط والتي ستساعدك على أن تصبح خبيرًا في تداول الفوركس. يحصل المستثمرون على حق الوصول إلى غرف التداول الحية والتحديثات المجانية ومنطقة الأعضاء من بين مزايا أخرى.

مراجعة فوركس سوبر إي زد ، Superezforex.com

نعد العملاء بإستراتيجية تداول سهم ثلاثي في ​​توليد الإشارات. لا تتسم ساحة المبيعات لهذه الشركة الاستثمارية بالشفافية في طريقة عملها ، وتقدم بيانات خاطئة ؛ هذا بسبب عدم توفر التحقق.

يكتشف البرنامج موقع التداولات اليومية ، وتحصل التداولات المتأرجحة على نوع الخوارزمية التي تستخدمها للتوصل إلى هذه النتائج غير مفصلة بشكل جيد. يجب أن تكون قادرًا على معرفة نوع الإستراتيجية والمؤهلات التي يحملها البائع للتوصل إلى الإشارات.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لم يتم شرح دقة الفوز للإشارات بشكل جيد ، وأنت تخاطر بتكبد خسائر فادحة بالثقة في شركة استثمار خاطئة. يقول الصوت في الفيديو ، الذي يدعي أنه المؤسس ، إنه أنشأ البرنامج لمساعدة أسرته في كسب الدخل.

ثم بعد ذلك قرر أن يظهر لأصدقائه ونصحه بمشاركتها ومنذ أن حقق الكثير من الأرباح وهذه هي المعلومات الوحيدة التي يتم توفيرها بخصوص المؤسس ولم يتم ذكر أي خبرة ونحن حتى لسنا تأكد من أن اسمه بات.

يتعين على المستثمرين دفع 323 دولارًا للوصول إلى المنصة مدى الحياة بما في ذلك الضرائب. ومع ذلك ، فإن شراء هذه الحزمة أمر محفوف بالمخاطر لأنك تخاطر بمشاركة المعلومات مع أشخاص مجهولين أثناء إجراء المعاملات ، ولا يمكنك حتى اختبار مصداقية البرنامج.

يجب أن يتم تزويدك بفترة تجريبية لا تقل عن ثلاثة أشهر لإعداد إستراتيجية ناجحة وفهم البرنامج بشكل أكبر. يمكن للمستثمرين شراء المنتج عن طريق البيتكوين أو PayPal ، وعادة ما يتراوح سعر المؤشرات بين 100 دولار.

نادرا ما تعمل مؤشرات التجارة المبالغة في التقدير و يجب أن تثق فقط في البرامج الشرعية المجربة والمختبرة لتحقيق أرباح ضخمة لك. تحاول المنصة كسب ثقتك من خلال توفير قسم به صور قليلة تظهر أرباحًا تصل إلى 166 نقطة في صفقة واحدة فقط.

ومع ذلك ، يجب ألا تقع في غرام مخططات العرض Super EZ Forex ، وذلك لأن المحتالين سيختارون دائمًا أفضل التداولات ويتركون كل الخسائر. ومن هنا السبب الذي يجعلك لا تزال قادرًا على رؤية المعاملات السابقة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر.

شهادات زبائننا

يقوم Super EZ Forex بإخفاء المعلومات المتعلقة بالمالكين ، ويقدمون شهادات من المستثمرين السعداء الذين يزعمون أنهم حققوا عوائد ضخمة. ومع ذلك ، يفشل هؤلاء المستثمرون في توفير أي رابط نحو التجارة الناتجة.

أثناء تصفح القسم ، اكتشفنا أن بات هو المؤسس المزعوم وأنه يتداول منذ عامين. كما يدعي أنه يتحدث كثيرًا عن الخبرة ؛ ومع ذلك ، لا تتوفر أي صورة بخلاف هذه المعلومات ، وقد تم إنشاء هذا الاسم فقط لإغرائك لإيداع الأموال في الحساب.

يستخدم المحتالون الشهادات المزيفة كمحاولة لتبدو شرعية لأنهم يعرفون أن الشفافية تجذب العملاء. قد تشعر بالصدمة من إدراكك أن الأسماء المدرجة لا تعرف حتى وجود الشركة في المقام الأول.

يجب أن تكون قادرًا على التحقق من أي شهادة يتم تقديمها ؛ خلاف ذلك ، فإن الكلمات التي ليس لها دليل لا تكون دائمًا صحيحة. إذا كانت الشركة تنتج الأرقام المذكورة على الإطلاق كما ادعى المستثمرون المزعومون ، فستكون حركة المرور على الموقع أعلى.

التنظيم ودعم العملاء

لم تقدم Super EZ Forex أي معلومات تنظيمية ، وقد لا يُسمح لها بتوليد أموال من الجمهور بشكل قانوني. توصلت بلدان مختلفة إلى تدابير مختلفة لحماية المواطنين من المحتالين ، بما في ذلك سن قوانين تنظيمية إلزامية.

تواجه الشركات غير المنظمة خطر الإغلاق في أي وقت ، والسبب الرئيسي الذي يجعل المحتالين لا يكشفون عن سيرتهم الذاتية. لم يتم ذكر أي موقع لمكان وجوده ، وقد ينتهي بك الأمر إلى ارتكاب خطأ فادح في الوثوق بهذه المنصة لأنه لا يمكنك تتبعهم بمجرد فقدان أموالك.

سيعرض برنامج التداول الشرعي مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك بسهولة التحقق من صحتها ، لأنها توفر بيانات تنظيمية يمكن التحقق منها بسهولة. يجب تزويد العملاء بدعم اتصال عملي ويجب أن تكون الردود على استفسارك فورية.

الشركات غير الخاضعة للتنظيم لا تدوم طويلاً في السوق ، ولا يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق أرباح لفترة طويلة. لا يتم توفير معلومات دعم الاتصال للمستثمرين للوصول إلى المنصة في حالة وجود أي استفسارات تتعلق بالموقع.

سلامة الأموال

إن سلامة أموالك غير مضمونة ، وذلك لأنك تتعامل مع مستثمرين مجهولين يتوقعون منهم جني الأموال من خلال إشاراتهم. لا توجد خبرة تعليمية أو أي سجل تجاري يقدمه المؤسس.

المعلومات المصرفية ضرورية قبل إيداع عملة واحدة في أي شكل من أشكال الاستثمار. لا يوجد دليل على أي رواتب ناجحة للعملاء ، وهذا يثير الشكوك حول نوع الخدمات التي تقدمها Super EZ Forex.

لا يعرضون أي معلومات تنظيمية ؛ هذا يعني أن أموالك قد تقع في الأيدي الخطأ. أيضًا ، لا توجد معلومات اتصال متاحة ، وفي حالة احتياجك للوصول إلى النظام الأساسي لاسترداد الأموال ، فهذا شبه مستحيل.

الحكم النهائي

لا تبدو Super EZ Forex شرعية في أساليب عملها ، وأنت تخاطر بالوثوق في النظام الأساسي الخاطئ وتتوقع النتائج الخاطئة. هناك مؤشرات يمكنك الاعتماد عليها ، والتكلفة عادلة ولا تتجاوز الحد القياسي.

فشلت الشركة في شرح نوع الاستراتيجية الموجودة في مكان ما أثناء إنشاء المؤشرات وتدابير إدارة المخاطر. يجب أن تكون قادرًا على اختبار مصداقية البرنامج عبر الحساب التجريبي.

فشلت الشركة في تقديم أدلة كافية على أي مزاعم تدعي أنها تقدم للمستثمرين من حيث الخدمات. يجب أن تكون قادرًا على رؤية المعاملات التجارية السابقة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل إيداع عملة واحدة في شركة استثمارية وتوقع عوائد.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

32 الردود على "Super EZ Forex Review: هل هذا مؤشر احتيال؟"

  1. مرحبًا ، أنا حاليًا عضو في superez forex ، ومن تجربتي ، سأبقى بعيدًا عن الاشتراك مع الشركة ، إنها عملية احتيال كبيرة ... إنهم موجودون فقط للحصول على أموال الجميع بمجرد انضمامهم ، سيجعلونك تسجل في أشياء أخرى لذلك أنت دائمًا دائمًا [البريد الإلكتروني محمي]# $ * ملك المال ابق بعيدًا ولا تشترك

    1. رجل شاهدت هذا العم ص لمدة 6 أشهر في انتظار حتى أنقذت لبدء الاستثمار الخاص بي مع وسيط وشراء سوبر ez الفوركس الآن لقد كنت من خلال جميع أشرطة الفيديو وموقع يوتيوب لم أر أي شيء آخر غير رسوم لمرة واحدة يتحدثون عنها للحصول على نظام السهم الثلاثي إعداد ماذا يريدون أن يدفعوا لك مقابل؟

      1. إلى جانب رسوم الانضمام الأولية ، هناك مجموعة اختيارية يمكنك الانضمام إليها توفر أفكارًا تجارية وتوجيهًا إضافيًا من متداولين محترفين. هذه رسوم شهرية ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

        1. هذا ليس عملية احتيال على الإطلاق. عندما تشتري البساطة ، يكون بات لديه بنود تُعلمك العقلية الكامنة وراء استخدام النظام وهذا مجاني تمامًا. لا يتم حثك على الاشتراك في أي شيء آخر بمجرد انضمامك. لدى Superez أيضًا خدمة إشارة يمكنك دفعها شهريًا إذا كنت ترغب في ذلك. الكثير من التعليقات السيئة وهذه المقالة ليست سوى **** ، ولهذا السبب لا أعرف. في بعض الأحيان ، عليك التوقف عن الاستماع إلى الآخرين واتخاذ قرار بناءً على مشاعرك. أي شخص ناجح سيكون لديه رافضون…. هذا التعليق كتبه شخص دفع ثمن نظام البساطة. فوركس سهل حقًا بمجرد أن يكون لديك الأداة الصحيحة والمعرفة الصحيحة لاستخدام الأدوات.

  2. لقد كنت عضوًا في super ez forex لمدة 4 أشهر وهي ليست عملية احتيال. بات هو رجل عظيم. صادقة ومتاحة دائمًا للإجابة على الأسئلة. نظام السهم الثلاثي ممتاز. كما أنهم يديرون عدة دورات تدريبية في الأسبوع من قبل بات و 3 مرشدين آخرين. إذا اتبعت قواعد ezy الفائقة فإنك تحقق ربحًا. إذا لم تقم بذلك فلن يفيدك نظام thev.

    1. مرحباً بريندان ، هل يمكن أن تخبرني إذا كنت تتداول مباشرة؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فما هي النسبة المئوية لربح الحساب الشهري؟ شكر

  3. هذا الرجل هو شخص شريف جدًا يتقاضون رسومًا مقابل برنامج إرشادي آخر يوضحه معظم الوقت في عرضه التقديمي على YouTube

  4. Valforex صحيح تمامًا ، يتم اختيار النتائج وإظهارها كجاذبية. كما أنه يقدم رسوم الإحالة التي تدق الجرس على الامتيازات للبيع. أنا طالب في SuperEZ وفازت بـ 30٪ فقط من تداولاتي. من المستغرب عندما اقتربت من بات حول ذلك تم حظري من جميع المجموعات. محزن حقا.

    1. حدث الشيء نفسه بالنسبة لي. محزن حقًا - لا يمكن للمعلم إظهار نتائج تم التحقق منها وهو أمر لا يناسبني. لكنه يقنعك بأنه رجل طيب ... تسويق رائع

      1. نعم ، كنت في المجموعة لأكثر من عام وأدركت بسرعة أنها عملية احتيال. لا إرفينج ولا جيني حتى من التجار المحترفين. SuperEZ هو ما يعادل مركز تسويق عبر الهاتف شادي يديره مثل بائع شادي. ابق بعيدا!!

    2. Argree it horse sh # t النظام يخسر أكثر مما تربح. أنا عضو وأفضل ما خرجت منه هو أنني أنظر إليها حيث أنني تبرعت بالمال الذي أستخدمه للتسجيل كمؤسسة خيرية ، فهذا لا يفيدني بأي طريقة أخرى.

  5. بعد مرور عام تقريبًا ، يجب أن أوافق على أن eze عبارة عن حمولة من القمامة. كنت ما زلت ساذجًا عندما علقت في يناير. الآن أدرك أن هؤلاء الناس مليئون بالشيء! لا أرى أي شخص يحقق أرباحًا وما زالوا جميعًا يتعلمون ، وهذا يستغرق 20 دقيقة للتعلم. يجني erving أمواله من الإحالات على قناته على YouTube ، فهو مليء بالكلمات ويخفي كل خسائره أو لا يظهرها على الإطلاق. خلال الأشهر القليلة الماضية فقدوا الكثير من الصفقات ولكن لديهم دائمًا عذرًا. أبدا نظامهم هذه هي المشكلة.

  6. إذاً يا رفاق الذين كان لديهم نظام التداول Super ez ، فعلتم ذلك بإنشاء الأسهم لوقت الشراء أو البيع

    1. نعم إنها تفعل ذلك ، لكنها تعيد رسمها دائمًا فأنت لا تعرف أبدًا ما هو صالح أم لا. تم اختبار النظام لمدة عام ونصف واختباره وهو ليس مربحًا على الإطلاق. اعتقد أن بساطة نظامه الجديد ستكون أفضل لكنها نفس الصفقة مثل النظام القديم.

        1. كانت عملية سلسة بالنسبة لي ، يمكنك دائمًا إرسال بريد إلكتروني إلى فريق Superez الذي يرد عليهم بسرعة

  7. واو كنت سأشارك في البرنامج ولكن هناك الكثير من التعليقات السلبية هنا. يبدو أن عدد قليل من الناس يحبون ذلك ؟!

  8. لقد اشتريت نظام SuperEZ Triple Arrow منذ عام. ثم خرجوا بالمؤشر الجديد "البساطة" واستبدلوا المؤشر الأقدم. كنت متحمسًا ، لقد استخدمته مع جميع القواعد التي تم تقديمها تمامًا لأن النظام الأخير كان لديه قواعد محددة لدخول تداولاتك بناءً على أوقات معينة ، وتجنب الأخبار ، وما إلى ذلك. ما مدى صعوبة حاولت حتى التراجع إلى استخدام 0.01 باستمرار على الحسابات الكبيرة فقط لمواصلة خسارة المال. لا ، أكرر لا تشتري هذا النظام. وفر نقودك. كنت في صفه في البداية ولكن الأمر مستمر منذ عامين وقد انتهيت منه تمامًا. كما يقول إنه قام بتعليم بعض المعلمين في IML كيفية التداول ولكن الآن بعد أن أفكر في الأمر ، فإن هذا ليس له أي معنى لأنه يتعلق بنسبة 100٪ بمؤشراته لأخذ التداولات ، بل إنه يصنع الشمعدانات الصاعدة والهابطة كلها متشابهة في اللون لتنتبه فقط إلى ما تخبره به مؤشراته. أيضًا ، كل الكميات الهائلة من الصفقات المكدسة المربحة على موقع يوتيوب الخاص به تأتي من حساب تجريبي. يقول إنه لا يهم ما إذا كان الحساب مباشرًا أم تجريبيًا ، من المهم فقط أن تربح الصفقة ، لكن أي محترف يعرف أن قدرًا كبيرًا من علم النفس يلعب دورًا في ما إذا كنت مباشرًا أم تجريبيًا. من السهل تكديس 20 صفقة على حساب تجريبي بدلاً من حساب حقيقي. عذرا على المنشور الطويل. فقط p *** ed off and done.

    1. تعال إلى CLA ** وأرني أمثلة. أنا في CLA ** كل أسبوع ولم أسمع منك. والعيش أو العرض لا يهم كمتداول محترف. إذا كنت تواجه مشكلات عاطفية بشأن صفقة ما ، فكيف يكون هذا خطأنا؟

  9. مع هذا النظام ونظام Triple Arrow القديم ومؤشر Simplicity الجديد ، سترى إعدادًا رائعًا ، REPAINT. إعداد رائع آخر ، REPAINT. اتبع جميع القواعد ، واستخدم إدارة مخاطر رائعة ، وادخل فقط في الأوقات المحددة من اليوم الموصى بها ، وشاهد إعدادًا رائعًا. REPAINT. وفر نقودك.

  10. أنا دائمًا مفتون بالأشخاص الذين لم يتحدثوا إليك أبدًا ولكنهم أصبحوا خبراء في من أنت وماذا تفعل. شخص واحد فقط أجرى مراجعة اتصل بي شخصيًا وتحدث معي للحصول على إجابات لمجموعته. يمكنني أن أحترمه. لكن تلخيص حياة شخص ما وعمله وعدم التحدث إليه أبدًا ليس شيئًا أفعله شخصيًا.

  11. سعيد لأنني أجريت بحثي! لقد خسرت 300 دولار تقريبًا على نظام BS. في نهاية اليوم ، من الأفضل البدء في العمل وتعلم تداول حركة السعر الحقيقي!

  12. انضممت إلى ما يسمى SuperEZ في عام 2019 واضطررت إلى الكفاح والتعلم بمفردي وتطوير استراتيجيتي الخاصة للفوز. لم يكن الأمر سهلاً للغاية. كنت سأذهب إلى CLA ** ولن أتعلم الكثير على الإطلاق ولكن أسمع المصطلحات غير المجدية عن الحياة والتداول ولكنني لم أتعلم حركة السعر الحقيقي. جميع مؤشرات التداول. المؤشرات جيدة في رأيي ولكن مع حركة السعر. كنت في مجموعة siganls ولم أكسب المال أبدًا ... خسرت في كل تجارة ... يا لها من مضيعة. Cla ** هي نفس الأشياء القديمة مرارًا وتكرارًا. يقول تعال إلى CLA ** ولا شيء جديد. تتعلم المزيد على موقع يوتيوب مجانًا. وفر أموالك وتعلم حركة السعر. تعلمت التجارة بمفردي بعد الانضمام إلى هذه المجموعة. لم أتعلم الكثير هنا والاستراتيجيات لا تعمل. تعلم حركة السعر وقم بتطوير استراتيجياتك الخاصة. SuperEZ والبساطة لا يستحق كل هذا العناء.

  13. في البداية ، شعرت كيف شعر البعض منكم بالإحباط واعتقدت أنه مضيعة للوقت ، ولكن بالصبر والعقل الصحيح أرى الآن فوائد البساطة ، انظر إليها بهذه الطريقة كل شخص مختلف جربها لنفسك ، إذا استطعت ، فإن استثمار 323 دولارًا هو أقل بكثير من استثمارها في نفسك من الاستمرار في إطعام السوق بالآلاف والخسارة ، ويمكنك طرح الأسئلة في أي وقت إذا كنت بحاجة إلى إجابات أسبوعية بالإضافة إلى أعضاء آخرين في المجموعة. ما أود قوله قبل شراء أي نظام ، تأكد من أنه يناسب أسلوبك في التداول ، على سبيل المثال ، قد ترغب في تداول أنماط المخططات فقط ، تجد لك نظامًا يفعل ذلك ويلتزم به هذا هو المفتاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Super EZ Forex Review: Is this a Scam Indicator?

Super EZ Forex Review: Is this a Scam Indicator?

Share This!

Super EZ Forex is a software that provides investors with downloadable software that helps in financial information, trading, and financial risk model. The company claims that the software is usable in various trading strategies, and it can be used to make profits each month.

Furthermore, this is the only information that is provided in the about us section, and it’s not enough information to trust the company with your money. Transparency is vital in every platform, and you should be able to see all the relevant data before depositing your money.

The company tries to win your trust by providing trade examples, and they claim to have live trades that you can be able to see up to four different businesses. The company claims that its strategies are simple for even a child to understand.

Investors are welcomed with a video that features trade graphs and a voice that is probably an actor’s voice, and you should not trust such an investment to make any profits for you. You do not know the kind of experience this person has, and you risk dealing with criminals well-expecting profits that will never come.

Superezforex.com Review

Superezforex.com aims to teach investors lifetime lessons in just 20 minutes that will help you become an expert in Forex trading. Investors earn access to live trading rooms, Free updates, members area, among other advantages.

Super EZ Forex Review, Superezforex.com

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Customers are promised a triple arrow trading strategy in generating the signals. The sales pitch for this investment firm is not transparent in the method of operation, and they provide false statements; this is because no verification is available.

The software detects the position of trades day trades and swing trades get the kind of algorithm they use in coming up with these results is not well elaborated. You need to be able to know the type of strategy and qualification the vendor holds in coming up with the signals.

The win accuracy for the signals is not well explained, and you risk making massive losses trusting a wrong Investment firm. The voice in the video, which claims to be the founder, says he created the software to help his family earn income.

Then later, he decided to show his friends, and he was advised to share it and ever since he has made many profits and this is the only information that is provided regarding the founder and no experience has been mentioned, and we’re not even sure that his name is Pat.

Investors have to pay $323 to access the platform for a lifetime inclusive of taxes. However, purchasing this package is risky because you risk sharing information with anonymous people while doing transactions, and you cannot even test the credibility of the software.

You need to be provided with a trial period of at least three months to set up a winning strategy and understand the software more. Investors can purchase the product via bitcoin or PayPal, and usually, the price of indicators ranges from $100.

Overestimated trade indicators rarely work and should only trust legit tried and tested software to generate massive profits for you. The platform attempts to earn your trust by providing a section with a few images showing earnings of up to 166 pips in just a single trade.

However, you should not fall for Super EZ Forex display charts, and this is because scammers will always pick the best trades and leave all the losses. Hence the reason you should still be able to see past transactions of at least three months or more.

Testimonials

Super EZ Forex hides information regarding the owners, and they provide testimonies of happy investors who claim to have made massive returns. However, these investors fail to provide any link towards the resulting trade.

While going through the section, we found out that Pat is the alleged founder and that he has been trading for a couple of years. He also claims to talk much experience; however, no image apart from this information is available, and this name is just made up to tempt you to deposit funds the account.

Scammers use fake testimony as an attempt to seem legit because they know transparency lures customers. You may be shocked by your realization that the names listed do not even know the company’s existence in the first place.

You should be able to verify any testimony that is provided; otherwise, words without evidence do not always turn out to be true. If at all, the company was generating the said figures as claimed by the alleged investors, then traffic on the website would be higher.

Regulation and Customer Support

Super EZ Forex has provided no regulatory information, and they may not be allowed to generate funds from the public legally. Different countries have come up with various measures to protect the citizens from scammers, including making mandatory regulatory laws.

Companies that are not regulated risk facing closure at any given time, and the main reason scammers never reveal their bio. No location whereabouts are mentioned, and you may end up making a huge mistake trusting this platform because you cannot track them once your money is lost.

The legit trading software will display a high level of transparency, and you can easily verify their genuineness, for they provide regulatory data that is easily verifiable. Customers should be provided with working contact support and responds to your query should be instant.

Unregulated companies do not last for long in the market, and you cannot rely on them to make profits for a long time. No contact support information is provided for investors to reach the platform in case they have any queries related to the website.

Funds Safety

The safety of your funds is not guaranteed, and this is because you’re dealing with anonymous investors expecting them to make money for you through their signals. No educational experience or any trade history and provided by the founder.

Banking information is essential before depositing a single coin in any investment form. There is no evidence of any successful pay made to clients, and this raises doubts about the kind of services rendered by  Super EZ Forex.

They do not showcase any regulatory information; this means your funds may end up falling into the wrong hands. Also, no contact information is available, and in case you need to reach the platform for a refund, this is almost impossible.

Final Verdict

Super EZ Forex does not seem legit in their methods of operation, and you risk trusting the wrong platform and expect the false results. There are indicators that you can rely on, and the cost is fair and not above the standard limit.

The company fails to explain the kind of strategy that is out in a place while generating indicators and risk management measures. You should be able to test the credibility of the software via the demo account.

The company fails to provide enough evidence of any allegations they claim to offer investors in terms of services. You should be able to see past trade transactions of at least three months before depositing a single coin in an investment firm and expect returns.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

24 Replies to “Super EZ Forex Review: Is this a Scam Indicator?”

  1. Hi I am currently a superez forex member and from my experience I would stay away from signing up with company its all a big scam… They are just there to s*** everyone’s money as once you join they make you sign up to other stuff so you are alway constantly [email protected]#$*king out money stay away and don’t sign up

    1. Man I’ve watched this uncle p for 6 months waiting till I saved up to start my investment with a broker and to purchase super ez forex now I’ve been thru all the YouTube videos and website I haven’t seen anything other than the one time fee that they talk about to get the triple arrow system set up what else are they wanting to charge you for?

      1. besides the initial joining fee there is an optional group you can join which gives trade ideas and extra mentoring from 2 professional traders. this is a monthly fee and you can opt out any time.

  2. i have been a member of super ez forex for 4 months and it is not a scam. pat is a great bloke. honest and always available to answer questions. the triple arrow system is excellent. they also run several cla**es a week by pat and 3 other mentors. if you follow the super ezy rules you make a profit. if you don’t then thev system will not benefit you.

  3. That man is a very honest person they charge for other mentorship program which he make it clear most of the time in his presentation on YouTube

  4. Valforex is absolutely correct the results are cherry picked and shown as an attraction. Also he offers refferal fees which rings a bell on MLM on sale. Im a student of SuperEZ and i only won 30% of my trades. Surprisingly when i approached Pat about it i was blocked from all the groups. Sad really.

    1. Same thing happened to me. Really sad – mentor cannot show verified results which is a big no no for me. But he convinces you that he is a good guy… Great marketing

      1. Yes I was in the group for over a year and quickly realized it was a scam. Neither Erving nor Jenny are even professional traders. SuperEZ is the equivalent to a shady telemarketing center run by like shady salesman. Stay away!!

  5. well after nearly a year i have to agree super eze is a load of rubbish. i was still naive when i commented in january. now i realise these people are full of sh!t. i don’t see anyone making profits and they are all still learning, so much for 20 minutes to learn. erving makes his money from referrals on his youtube channel, he his full of c*** and glosses over all his losses or doesn’t show them at all. the last few months they have lost so many trades but always have an excuse. never their system thats the problem.

    1. Yes it do, but it always repaint you never know whats valid or not. Had the system for a year and a half and ive tested tested tested and its just not over all profitable. Thought his new system simplicity would be better but its the same deal as the old system.

  6. Wow I was going to join the program but there are way too many negative comments here. Seems like only a few people like it?!

  7. I purchased the SuperEZ Triple Arrow system a year ago. They then came out with the new indicator “Simplicity” and replaced the older one. I was excited, I put it to use with all the rules that were given just as the last system had specific rules to enter your trades based on certain times, avoiding news, etc. I never, and I mean never made consistent returns no matter how hard I tried even dropping all the way down to using 0.01’s consistently on big accounts just to continue losing money. Do not, I repeat DO NOT purchase this system. Save your money. I was on his side at first but it’s going on two years now and I’m completely done with it man. He also says he’s even taught some of the educators in IML how to trade but now that I think about it, that doesn’t even make any sense because he rel*** 100% on his indicators to take trades, he even makes his bullish and bearish candlesticks all the same color to only pay attention to what his indicators are telling him. Also, all of the huge amounts of profitable stacked trades on his youtube are from a DEMO account. He says it doesn’t matter whether the account is LIVE or DEMO, it only matters that you won the trade, but any professional knows a huge amount of psychology plays a role in whether you’re LIVE or in DEMO. It’s easy to stack 20 trades on a DEMO account rather than a LIVE one. Sorry for the long post. Just p***ed off and done.

    1. Come to cla** and show me examples. I am in cla** every week and have not heard from you. And live or demo does not matter as a professional trader. If you are having emotional issues over a trade how is that our fault?

  8. With this system, the old Triple Arrow system AND the new Simplicity indicator you’ll see a great setup, REPAINT. Another great setup, REPAINT. Follow all the rules, use great risk management, enter only at the designated times of the day that are recommended, see a great setup. REPAINT. Save your money.

  9. I am always fascinated by people who never spoke to you but they become experts on who you are and what you do. Only one person who did a review ever personally contact me and spoke to me to get answers for his group. That I can respect. But to summarize someone’s life and work and never speak to them is not something I personally would do.

  10. Happy I did my research! I almost waisted $300 on a BS system. At the end of the day its better to put in the work and learn real price action trading!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons