القائمة

مراجعة SuperSage: Supersage.io عملية احتيال لا تشوبها شائبة

مراجعة SuperSage: Supersage.io عملية احتيال لا تشوبها شائبة

تدعي SuperSage أنها أول اتصال ذكي ومنصة لامركزية على الإطلاق. تتميز الشركة أن عدد المستثمرين الذين انضموا إليها خلال الـ 24 ساعة الماضية يزيد عن 300. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ إجمالي عدد المشاركين في المنصة حوالي 45 ألفًا.

الإحصائيات التي يعرضونها لا تبدو واقعية ، وهذا هو السبب في أننا لا نثق كثيرًا في تشغيل هذه المنصة. تدعي الشركة أن المستثمرين لا داعي للقلق لأنهم غير معرضين لأية مخاطر.

يستخدم الكيان عقدًا ذكيًا تم إنشاؤه بواسطة مطوريه. ويذكرون أيضًا أنه لا يمكن لأي شخص اختراق نظامهم أو التدخل فيه.

SuperSage هي كيان دولي للتمويل الجماعي. تستخدم مصفوفة لمكافأة عملائها. في الواقع ، تستخدم الشركة كلمات غامضة لإخفاء أنشطتها الاحتيالية على الرغم من أن المنصة تدعي أنها آمنة. ومع ذلك ، فإن احتمال أن تكون هذه عملية احتيال عالية جدًا.

يعمل الكيان كمخطط هرمي ، مما يعني أنه يستخدم أموال العميل الجديد للدفع لعملائه الرواد. مثل هذه العملية محكوم عليها بالفشل لأن عدد عمليات السحب سيتجاوز عدد الأموال الواردة.

تدعي الشركة أنه لا يمكن اختراقها بشكل جيد في الماضي ؛ لقد رأينا العديد من الكيانات تعاني من نفس المشكلة ، وهذا يرجع إلى شيء قد فاته المطور عند تصميم النظام. يمكنك الاستثمار مع برنامج تداول تشفير شرعي هذا لا يتفوق على الأدغال عندما يتعلق الأمر بتقديم معلوماتهم.

مراجعة Supersage.io

SuperSage هي عبارة عن منصة تُخضع عملائها الحاليين لتجنيد أشخاص آخرين لكسب المال. إنهم يعتمدون عليك لجلب حركة المرور إلى موقعهم على الويب. لكي تكسب المزيد ، تحتاج إلى إقناع قريبك وزملائك وأصدقائك بالانضمام إلى الحركة.

مراجعة SuperSage ، منصة Supersage.io

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يتعين على المستثمرين شراء المزيد من الفتحات والترقية لكسب بدون برنامج الأفلييت. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لشراء الفتحة الخاصة بهم ، فأنت تخضع لاستخدام طريقة الإحالة الخاصة بهم لتوليد الدخل.

SuperSage هي عملية احتيال تبدو خالية من العيوب ؛ لا يمكنك الشك في تورطهم في أنشطة غير قانونية. وعدت الشركة المستخدمين بفرصة مربحة للدخل السلبي. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يسقطون في مخططهم سينتهي بهم الأمر بخسارة المال.

يقدم الكيان المشبوه نفسه كمشروع عملة رقمية من الدرجة الأولى ، بينما في الواقع ، يخفون أنشطتهم الاحتيالية وراء التكنولوجيا. الكيان يعمل بالمثل مثل فورساج.

لقد كان مخطط بونزي الشهير الذي تم إدراجه في القائمة السوداء من قبل السلطة المالية في الفلبين. أولئك الذين قد يميلون إلى محاولة هذا الكيان يجب أن يمتنعوا. لتصبح عضوًا في هذا الكيان ، تحتاج إلى إيداع مبلغ 500 ترون من العملات.

يحتاج المستثمرون إلى إيداع المزيد من رمز TRX إذا كانوا يريدون الانتقال إلى المستوى التالي. لاستعادة وديعتك ، تحتاج إلى الرجوع إلى مستثمرين جدد في الشركة. النموذج الذي يستخدمونه جذاب للغاية وقد يجذب عددًا كبيرًا من المستثمرين.

كيف يعمل SuperSage؟

بالنسبة للمبتدئين ، ليس لدى الشركة أي منتجات أو خدمات مالية. إذا اخترت الاستثمار معهم ، فسوف تثق في المحتالين بأموالك. تضمن المنصة للمستثمرين المال السريع ضمن جدول زمني غير واقعي.

الأموال تتدفق من الأسفل إلى الأعلى. هذا يعني أن فشل نظامه لا مفر منه. لن يكونوا قادرين على تلبية طلب السحب. سينتهي الأمر بغالبية المستثمرين بخسارة أموالهم. السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو ، متى لن تكون هذه المنصة موجودة.

لا تزال الشركة جديدة في السوق ، ومع ذلك فإن الرقم الذي تقدمه هو بغيض. الأشخاص الوحيدون الذين قد يستفيدون من هذا النظام هم مستثمروهم الأوائل.

من هو مؤسس SuperSage؟

الشركة ليس لديها مؤسس. يذكر الكيان المشبوه أن أولئك الذين صمموا عقدهم الذكي هم من يقف وراء Tron blockchain.

وبالتالي ، فهم لا يحتاجون إلى مدير أو أي شخص لتشغيل منصتهم اللامركزية. هذه خدعة لتجنب الاستجواب حول شرعيتها. نعتقد أن هذه الشركة ليس لها أي علاقة بعملة ترون.

حقيقة الأمر هي أن هناك من يستفيد من تشغيل مخطط بونزي. ومع ذلك ، لا نعرف من هم لأن معلومات المالك مخفية عن أفراد الجمهور. كل من هو المسؤول عن هذا الاحتيال مصمم على إخفاء هويته.

تفاصيل الإتصال

لا تفصح الشركة عن بلد منشأها. المحتالون وراء هذه المنصة أذكياء ومجهولون. على موقع الويب ، لا يعرضون أي طريقة يمكنك من خلالها الوصول إلى الدعم. هذا يعني أن الشيء الوحيد الذي يهم الموقع هو الأموال التي تودعها.

لن تحصل على تجربة جيدة بمجرد تجربة هذه المنصة. مخططات بونزي لا تهتم بعملائها. إن ترك هذه البيانات المهمة أمر مقصود لأنهم لا يريدون أي سلطة تهتم بأعمالهم.

الوضع التنظيمي

تهدف العملات المشفرة إلى مراقبة إخفاء الهوية. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الشركات التي تقدم خدمات استثمارية لا تحتاج إلى الشفافية. شركة SuperSage التي ليس لديها ترخيص.

إنهم يجمعون الأموال من أفراد الجمهور بشكل غير قانوني. لن تتمكن من تتبع الإيداع الذي تقوم به. هذا لأن المعاملة تذهب مباشرة إلى محفظة المحتال. سوف تفرغ جيبك بينما تجعل المحتال ثريًا.

مراجعات وشهادات كاذبة

خلال بحثنا ، واجهنا العديد من المراجعات المضللة التي تشير إلى أن SuperSage كيان شرعي. لسوء الحظ ، تمت كتابة هذه المعلومات من قبل مروجين مشبوهين لهذه المنصة. يدعي الناس أنهم كسبوا المال من هذا الكيان.

ومع ذلك ، نود منهم تقديم دليل على الدفع إذا كانوا يريدون منا أن نصدق خيالهم. بالإضافة إلى ذلك ، العديد من المراجعات إيجابية من Trustpilot. يدعي المستثمرون أنهم كسبوا ثروة باستخدام هذا المخطط الهرمي.

من فضلك لا تحكم على الانضمام إلى SuperSage لأنك ستندم عليه في النهاية. حذر من تحب وأي شخص قد أعمته أكاذيبهم. في النهاية ، لن تكون الشركة موجودة.

رؤية المجال

تم تسجيل Supersage.io في يوليو 2020 وستنتهي صلاحيته في نفس الشهر ، يوم عام 2021. سيتم تشغيل مخطط Ponzi عادة لمدة عام واحد. إذا اشترى المزيد من الناس قصتهم ، فقد يمددون مدتها في السوق.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لديهم الكثير من الجماهير ، فسوف تنهار منصتهم. يبدو أن الشركة لديها عدد كبير من الجماهير ، حيث أن ترتيبها العالمي Alexis هو 77,188،XNUMX. الجمهور الجغرافي لضحاياهم من الهند ونيجيريا وفنزويلا.

الحكم النهائي

SuperSage هو مخطط بونزي حديث يستخدم كلمات معقدة لإرباك المستثمرين. تدعي المنصة أنها تستخدم عقدًا ذكيًا ، لكن هذا لا يغير حقيقة أن شركتهم عملية احتيال. إنهم يقومون بتحويل أموال عملائهم الجدد إلى مستثمريهم الأوائل.

شركات مثل هذه لا تنتهي بشكل جيد كما في النهاية ، سيخسر الناس المال. سيرك هذه الشركة سينتهي ذات يوم ، وسيكون هناك ضحية لن تتعافى.

لذلك يمكنك ذلك استثمر مع تداول شرعي للعملات المشفرةt هذا شفاف. علاوة على ذلك ، ليس لديهم نية للسرقة منك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

SuperSage Review: Supersage.io a Flawless Scam

SuperSage Review: Supersage.io a Flawless Scam

Share This!

SuperSage claims that they are the first-ever smart contact and a decentralized platform. The company features the number of investors who have joined them in the last 24 hours to be over 300. Additionally, the total number of participants that the platform has it’s around 45K.

The statistic that they display does not seem realistic, and it is the reason we do not have much faith in the operation of this platform. The company claim that investors do not need to worry as they are not exposed to any risk.

The entity is using a smart contract that is created by its developers. They additionally state that no one can hack or interfere with their system.

SuperSage is allegedly an international crowdfunding entity. It uses a matrix to reward their customers. In reality, the company is using ambiguous words to hide their fraudulent activities even though the platform claim that it is secure. However, the possibility of this being a scam is very high.

The entity is operating like a pyramid scheme, which means they use the fund of a new client to pay their pioneer customers. Such operation is doomed to fail as the number of withdrawal will surpass the number of funds coming in.

The company claims that it cannot be hacked well in the past; we have seen several entities suffering from the same, and this is due to something the developer might have missed when designing the system. You can invest with legit crypto trading software that does not beat around the bush when it comes to offering their information.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Supersage.io Review

SuperSage is a platform that subjects their existing clients to recruit other people for them to earn. They rely on you to bring traffic to their website. For you to earn more, you need to convince your relative, colleagues, and friends to join the movement.

SuperSage Review, Supersage.io Platform

Investors have to buy more slots and upgrade for them to earn without the affiliate program. If you don’t have enough money to buy their slot, then you are subjected to use their referral method to generate an income.

SuperSage is a scam that looks flawless; you cannot suspect that they are involved in illegal activities. The company promised users a lucrative passive income opportunity. However, those who fall for their scheme will only end up losing money.

The shady entity is presenting itself as a top-notch digital currency project, while in reality, they are hiding their fraudulent activities behind the technology. The entity is operating similarly like Forsage.

It was a renowned Ponzi scheme that was blacklisted by the financial authority of the Philippines. Those who might be tempted to give this entity a try should refrain. To become a member of this entity, you need to deposit an amount of 500 Tron currency.

Investors need to deposit more TRX token if they want to move to the next level. To attain your deposit back, you need to refer to new investors in the company. The model they are using is very appealing and might attract a great number of investors.

How Does SuperSage Operate?

For starters, the company does not have any financial products or services. If you choose to invest with them, you will be trusting fraudsters with your money. The platform guarantees investors quick money within an unrealistic timeline.

The money is flowing from the bottom to the top. It means that its system is inevitable to fail. They will not be able to cater to the withdrawal request. The majority of investors will end up losing their money. The question you should be asking yourself is, when is this platform not going to be there.

The company is still new in the market, yet the number they project is obnoxious. The only people who might benefit from this system are their early investors.

Who is the Founder of SuperSage?

The company does not have a founder. The suspicious entity state that those who designed their smart contract are the one behind Tron blockchain.

Hence, they do not need a manager or anyone to run their decentralized platform. This is a bluff to avoid being questioned about their legitimacy. We believe that this firm does not have any relation with Tron currency.

The truth of the matter is that there is someone who is benefiting from the operation of this Ponzi scheme. However, we do not know who they are as the information of the owner is hidden from the members of the public. Whoever is responsible for this scam is determined to conceal their identity.

Contact Details

The company does not disclose the country of its origin. The scammers behind this platform are smart and anonymous. On the website, they do not feature any method that you can reach support. It means that the only thing that interests the website is the money that you deposit.

You will not get a good experience once you give this platform a try. Ponzi schemes do not care about their customers. Leaving out this critical data is intentional as they don’t want any authority minding with their business.

Regulatory Status

Cryptocurrencies are meant to observe anonymity. However, this does not mean that companies offering investment services do not need to be transparent. SuperSage company that does not have a license.

They are collecting money from members of the public illegally. You will not be able to trace the deposit that you make. This is because the transaction go directly into the scammer’s wallet. You will be emptying your pocket while you make a scammer rich.

False Reviews and Testimonials

During our research, we encountered several misleading reviews that insinuate SuperSage is a legit entity. Unfortunately, this information has been written by shady promoters of this platform. People claim to have earned money from this entity.

However, we would like them to present proof of payment if they want us to believe their fantasy. Additionally, several reviews are positive from Trustpilot. Investors claim they have earned a fortune using this pyramid scheme.

Please do not make the judgment of join SuperSage because you will only end up regretting it. Warn your loved one and anyone who might be blinded by their lies. Eventually, the company will not be in existence.

Domain Insight

Supersage.io was registered in July 2020 and will expire in the same month, the day year 2021. Ponzi scheme will normally be in operation for a period of one year. If more people are buying their narrative, they might extend their duration in the market.

However, if they don’t have many audiences, their platform will collapse. The company seems to be having a great number of audiences, as their global Alexis ranking is at 77,188. The geographical audience of their victims is from India, Nigeria, and Venezuela.

Final Verdict

SuperSage is a modern-day Ponzi scheme that uses complex words to confuse investors. The platform claims that it is using a smart contract, but this does not change the fact that their firm is a scam. They are transferring funds of their new customers to their initial investors.

Companies like these do not end well as eventually, people will lose money. The circus with this company will one day come to an end, and there will be a victim who will not recover.

Therefore, you can invest with a legit crypto trading bot that is transparent. Moreover, they have no intention of stealing from you.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons