القائمة

استعراض أسواق SuperTrader: عرض وسيط فوركس في موقع Supertraderfx.com.au

استعراض أسواق SuperTrader: عرض وسيط فوركس في موقع Supertraderfx.com.au

مشاركة هذا!

SuperTrader Markets (Supertraderfx.com.au) هي وسيط احتيالي للعقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس للوصول إلى عالم الفوركس المربح. تطالب Super Trader Markets بتقديم خدمات فوركس لا مثيل لها ليراها الجميع. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل المستخدمين الذين تم خداعهم بواسطة SuperTraderMarkets. لهذا السبب قررنا إجراء تحقيق شامل لمعرفة الحقيقة. تأكد من قراءة هذا الاستعراض الصادق والتعرف على الحيل المستخدمة.

مراجعة أسواق SuperTrader

مراجعة أسواق SuperTrader:

كما نشير دائمًا في جميع مراجعاتنا تقريبًا ، من المفيد قراءة ما يقوله الخبراء فيما يتعلق بالمنتج. مع SuperTrader Markets ، تمتلئ الإنترنت بتعليقات سلبية بخصوص هذا الوسيط. لاحظ أن المحتالين سيقولون أو يفعلون أي شيء لكي يلاحظهم المستثمرون الجدد. يفعلون ذلك على أمل أن يسجلوا أكبر عدد ممكن من المستثمرين. بمجرد أن يشبعوا ، أغلقوا دون سابق إنذار.

الادعاءات والوعود هي ما يجعل عملية الاحتيال تعمل. هؤلاء المحتالون يعرفون ذلك ويستفيدون من الحاجة إلى كسب المال. ما فعلته Super Trader Markets هو إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يجذب العين بسهولة. لا يمكن لأحد أن يتخيل أنه مع هذه الواجهة سهلة الاستخدام ، فإن نظامهم الأساسي هو عملية احتيال. هذا ما يدور حوله المحتالون ، مع التأكد من جذب انتباهك بأي ثمن.

اشترك دائما مع وسطاء فوركس معترف بهم وموثوقون التي تم اختبارها من قبل المجتمع التجاري. تأكد من التسجيل مع وسطاء الفوركس الذين سيضمنون سلامتك عند تداول الفوركس. هذه طريقة مؤكدة ومثبتة لتحقيق هوامش ربح واقعية من خلال تداول الفوركس. جرب وسطاء الفوركس الموصى بهم من الصناعة والذين حصلوا على ثقة الخبراء على مر السنين.

من يملك SuperTrader Markets؟

يظهر إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية أن هذا الوسيط مملوك لشركة Supertrader Investment Pty LTD. المشكلة التي نواجهها مع إخلاء المسؤولية هي أنهم ذكروا شركات أخرى لتكون مالكة. ذكر هذا الوسيط أن TradeMax Group Pty LTD و CMC Markets مالكين. هذا يطرح السؤال ، ما هي إحدى هذه الشركات التي تقف بالفعل وراء SUPERTRADER MARKETS؟

ميزة أخرى مزعجة مع هذه المنصة هي مستوى عدم الكشف عن هويتهم مكانهم على أنفسهم. من يمتلك بالفعل SuperTrader Markets؟ لا يوجد اسم حقيقي لشخص حقيقي وراء هذه المنصة. وهذا يجعل Super Trader Markets منصة خطيرة لإيداع الأموال بها. كل ما يفعلونه هو الحصول على أموالك وهذا آخر ما تسمعه منهم.

هل أسواق SuperTrader مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

احتيال أسواق SuperTrader

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لقد وضعوا حتى رقمًا لمحاولة إثبات مطالبات التسجيل الخاصة بهم. تم إدراج رقم AFSL 443886 كرقم ترخيص شرعي. أيها الناس ، قلنا سابقًا أن المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء للاعتراف بهم. هذا ما فعله هذا المخادع فقط لمحاولة إضفاء الشرعية على نظامهم الأساسي ، ووضع رقم عشوائي.

لإثبات أن هذا هو مجرد رقم عشوائي ، فأين شهاداتهم ووثائقهم. سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر شهادات التراخيص والمستندات الخاصة بهم ليراها الجميع بسهولة. من الواضح أن أسيك تسلم شهادات موثوقة للوسطاء. لماذا فشلوا في تزويدنا بشهادات مرئية؟ ذلك لأننا نتعامل مع وسيط مارق يريد ببساطة سرقة الأموال. ابتعد عن هذا الوسيط ولا تسجّل أبدًا معه.

حساب تجريبي مزيف.

هل لاحظت أنهم قاموا بتزوير الحساب التجريبي؟ هذه واحدة من تلك الحيل التي لا تستطيع العين المجردة رؤيتها. قام هؤلاء الوسطاء بتزوير الحساب التجريبي لإجراء أكثر من 90٪ من الصفقات. يقوم المحتالون بهذا على أمل أن يجذب المستخدمون إلى التسجيل بحساب حقيقي. بمجرد أن يرى المستخدم أنهم يكسبون المال من خلال حساب تجريبي ، فإنهم يريدون الشيء الحقيقي.

ما سيفعله هذا الوسيط هو ببساطة أخذ أموالك وتشغيلها. لهذا السبب من الأفضل الابتعاد عن هذا الوسيط المحتال وممارساته غير المشروعة. يجب على السلطات المختصة النظر في هذه المنصة وإغلاق عملها بالكامل. هذه طريقة واحدة للبقاء في مأمن من المحتالين.

في كل الأوقات، قم بالتسجيل مع Accountable and Approved روبوتات تداول الفوركس. قم بالتسجيل مع روبوتات تداول الفوركس التي تضمن سلامتك عند تداول الفوركس. تأكد من الذهاب إلى روبوتات تداول الفوركس التي تتمتع بسمعة طيبة وصادقة. ابدأ في جني أموال حقيقية باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والمعتمدة اليوم

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

ما وجدناه غريبًا في الدردشة الحية هو أنه باللغة الصينية. كيف يكون لدى وسيط فوركس الأسترالي صندوق دردشة للدعم الصيني؟ هذا يعني أن SuperTrader Markets ليست مقرها في أستراليا بل في مكان آخر. هذا ليس كل شيء ، ليس لديهم دعم دردشة حية. يتعين على المستخدمين إرسال بريد إلكتروني وانتظار الرد. وهذا إذا كنت تستطيع الكتابة باللغة الصينية. هذا يجعل هذا الوسيط غير دقيق للغاية.

في هذا الوقت وهذا العصر ، تتوقع أن يقدم الوسيط خدمات الروبوت على الأقل. حقيقة أن لديهم صندوق دردشة صيني هو دليل على أنهم لا يريدون أن يتم الاتصال بهم. هذا ما تبدو عليه مؤامرة السمسرة الاحتيالية ، فهم على وشك الهروب. يصبح من الصعب التواصل مع هؤلاء المحتالين.

هل الأموال آمنة مع SuperTrader Markets؟

مراجعة وهمية لأسواق SuperTrader

الناس ، الأموال ليست آمنة أبدا مع وسيط الذي هو كاذب والاحتيال. بادئ ذي بدء ، فشل هذا الوسيط في ذكر بنك الإيداع. أين يودعون الأموال التي يرسلها المستخدمون؟ قد يكون من الممكن قيام المستخدمين بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك. لهذا السبب فإن الوثوق بهذا الوسيط أمر صعب بالنسبة لنا. هناك المزيد من الأسباب الضارة لعدم الثقة في أسواق SuperTrader.

هل تعلم أن هذا الوسيط لا يفصل بين الحسابات؟ هذا يعني أن Super Trader Markets تجمع الأموال في حساب واحد. هذا أمر خطير للغاية خاصة إذا واجهوا الإفلاس أو الإعسار. لا تشارك SuperTrader Markets في مخطط تعويضي.

منصات وهمية.

وفقًا لصفحة الأنظمة الأساسية الخاصة بهم ، يحتوي هذا الوسيط على اثنين من المنصات المختلفة التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها. يزعمون أن لديهم منصة Next Gen وكذلك منصة تداول MT4. من أجل اختبار الأنظمة الأساسية الخاصة بنا ، كان علينا أن نرى ما إذا كانت متوافقة مع مختلف الأجهزة. توقف التحميل عند 47٪ وهو خبر سيئ للمستخدمين. هذا يعني أن النظام الأساسي غير مستقر.

النظام الأساسي غير المستقر سيجعل المستخدمين عرضة للهجمات الإلكترونية. والأسوأ من ذلك أن هؤلاء المتسللين يدخلون إلى منصات غير مستقرة ويسرقون تفاصيل بطاقة الائتمان. هذا هو السبب في أن التعامل مع هذا الوسيط أمر خطير يجعل المستخدمين يبكون.

هل أسواق SuperTrader عملية احتيال؟

تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها. تجاهل جميع المواد الترويجية التي يرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني هذه على برامج ضارة ضارة تسرق البيانات الشخصية. لهذا السبب تحتاج إلى الابتعاد عن هذا الوسيط. تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط حيث سيتركون لك الوسيط.

SuperTrader Markets الحكم النهائي.

مراجعة احتيال أسواق SuperTrader

تظهر الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع وسيط فوركس محتال. لهذا السبب فإن خيارنا الوحيد هو إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا السوداء لعمليات الاحتيال في فوركس. من مستوى عدم الكشف عن هويته ، فإن هذا الوسيط سوف يشوه بالتأكيد اسم تداول فوركس الجيد. ابتعد عن هذا الوسيط ولا تسجل معه أبدًا.

هل أنت مهتم بتداول العملات المشفرة؟ احصل على tهو الأفضل في تداول العملات المشفرة من خلال الحصول على روبوتات تداول العملات المحمية والحجية. هذه طريقة مؤكدة وموثوقة لكسب المال مع Crypto التداول. 

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في مشاريع تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

SuperTrader Markets Review: Supertraderfx.com.au Scam Forex Broker Shown

SuperTrader Markets Review: Supertraderfx.com.au Scam Forex Broker Shown

Share This!

SuperTrader Markets (Supertraderfx.com.au) is a CFDs and Forex fraudulent broker scam to hit the lucrative Forex world. Super Trader Markets is claiming to offer unmatched Forex services for all to see. Complaints have been sent to us by users who have been conned by SuperTraderMarkets. That’s why we decided to conduct a thorough investigation to find out the truth. Make sure to read this honest review and get to know tricks used.

SuperTrader Markets Review

SuperTrader Markets Review:

As we always point out in almost all our reviews, it pays to read what experts say regarding a product. With SuperTrader Markets, the internet is buzzed with negative feedback regarding this broker. Note that scammers will say or do anything to get noticed by newbie investors. They do this in the hopes that they will sign up as many investors as they possibly can. Once they get their fill, they shut down without warning.

Claims and promises are what makes a scam to work. These scammers know it and they take advantage of the need to make money. What Super Trader Markets has done is create a website that easily entices the eye. No one can possibly imagine that with such a user-friendly interface, their platform is a scam. That’s what scammers are all about, making sure to gran your attention at all costs.

Always sign up with Recognized and Reliable Forex brokers that have been tested by the trading community. Make sure you sign up with Forex brokers that will guarantee your safety when trading Forex. This is a proven and sure way of making realistic profit margins with Forex trading. Try industry recommended Forex brokers that have been Trusted by experts over the years.

Who Owns SuperTrader Markets?

Disclaimer at the bottom of the homepage reveals that this broker is owned by Supertrader Investment Pty LTD. Problem we have with their disclaimer is that they have mentioned other companies to be owners. This broker has mentioned TradeMax Group Pty LTD and CMC Markets as owners. That begs the question, which one of these companies is really behind SUPERTRADER MARKETS?

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing feature with this platform is the level of anonymity their place on themselves. Who actually owns SuperTrader Markets? There’s no actual name of a real person behind this platform. And this makes Super Trader Markets a dangerous platform to deposit money with. All they do is get your money and that’s the last you will hear from them.

Is SuperTrader Markets Licensed or Regulated?

SuperTrader Markets Scam

They have even put up a number to try and prove their registry claims. AFSL number 443886 is listed as their legit licensing number. Folks, we earlier said scammers will do or say anything to ger recognition. That’s what this scammer has done just to try and legitimize their platform, put up a random number.

To prove that this is simply a random number, where’s their certificated and documentation. A real broker will easily post their licensing certificated and documents for all to see. ASIC clearly hands out credible certificates to brokers. Why have they failed to provide us with visible certificates? It’s because we are dealing with a rogue broker who simply wants to steal funds. Stay away from this broker and never sign up with them.

Fake Demo Account.

Have you noticed that they have rigged the demo account? This is one of those tricks that the naked eye can’t see. These brokers have rigged the demo account to make over 90% winning trades. These scammers do this in the hope that it will entice users into signing up with a real account. Once a user sees that they are making money with a demo account, they will want the real thing.

What this broker will do is simply take your money and run with it. That’s why it’s best to stay clear of this rogue broker and their illicit practices. Relevant authorities should look into this platform and shut down their whole operation. That’s one way of staying safe from scammers.

At all times, sign up with Accountable and Approved Forex trading Robots. Sign up with Forex trading robots that guarantee your safety when trading Forex. Make sure to go for Forex trading Robots that are reputable and Honest. Start making real money with Authentic and Proven Forex trading robots today.

No Live Chat Support.

What we found odd with their live chat is that it’s in Chinese. How does an Australian based Forex broker have a Chinese support chat box? This means that SuperTrader Markets is not based in Australia but somewhere else. That’s not all, their don’t have a live chat support. Users are required to send an email and wait for a response. And that’s if you can write in chinese. This makes this broker highly inaccurate.

In this time and age, you would expect a broker to offer at least, bot services. Fact that they have a Chinese chat box is proof that they don’t want to be contacted. This is what a scam brokerage plot looks like, they are on the verge of running away. It becomes hard to communicate with these fraudsters.

Are Funds Safe with SuperTrader Markets?

SuperTrader Markets Fake Review

Folks, funds are never safe with a broker who is a liar and a fraud. To start with, this broker has failed to mention their depository bank. Where do they deposit money sent by users? It could be possible users are depositing money straight to the owner’s personal bank account. That’s why trusting this broker is a hard thing for us. There’s more damaging reasons not to trust SuperTrader Markets.

Did you know that this broker does not segregate accounts? This means that Super Trader Markets is pooling funds in one account. This is quite dangerous especially if they face bankruptcy or insolvency. SuperTrader Markets does not participate in a compensatory scheme.

Fake Platforms.

According to their platforms page, this broker has two different platforms users can choose from. They claim to have Next Gen platform as well as MT4 trading platform. In order to test their platforms, we had to see whether they are compatible with various devices. Download stalled at 47% which is bad news for users. This means that the platform is unstable.

An unstable platform will leave users vulnerable to cyber-attacks. Worse still, these hackers get into unstable platforms and steal credit card details. This is why dealing with this broker is a dangerous affair which will leave users crying.

Is SuperTrader Markets a Scam?

Make sure to mark all their emails as Spam. Ignore all their promotional materials sent by their email marketing team. These emails contain harmful malware that steals personal data. That’s why you need to stay away from this broker. Ensure you warn your friends and relatives from signing up with this broker as they will leave you broker.

SuperTrader Markets Final Verdict.

SuperTrader Markets Scam Review

Evidence clearly shows that we are dealing with a rogue Forex broker. That’s why our only option is to add this broker to our blacklist of Forex scams. From their level of anonymity, this broker will surely tarnish the good Forex trading name. Stay away from this broker and never sign up with them.

Interested with trading Crypto Currencies? Get the best out of Crypto trading by getting Accountable and Authentic Crypto Currency trading robots. This is a proven and sure way of making money with Crypto trading. 

Finally, we wish you all the best in your Forex trading ventures.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons