القائمة

سرب المخابرات الغش: الكذب سوغاركواتد

سرب المخابرات الغش: الكذب سوغاركواتد

مشاركة هذا!

المسافة بين التوقع والواقع تسمى الإجهاد. هذا يخلص إلى سبب تعرض معظم المتداولين للتوتر طوال الوقت. لقد وضعوا توقعات غير واقعية وينتهي بهم الأمر بخيبة أمل. نعم ، يسقط معظم المتداولين بسبب ادعاءات روبوتات التداول التي تعدهم بثروة كبيرة بين عشية وضحاها.

ملحوظة: بديل جيد لعملية احتيال ذكاء السرب هل سوبر بسيطة بوت.

تجارة الحيل أصبحت شائعة جدًا ، وكل يوم نرى ما يسمى بالاختراقات الجديدة في التجارة. هذه شائعة لدرجة أن الجوهر هو تجنب الوقوع تدريجيًا. بالحديث عن ذلك ، فإن Swarm Intelligence هي "ما يسمى" تجارة اختراق. سنقوم بحل القضية على هذا الجوز ونظهر للجميع عملية الاحتيال.

ذكاء السرب: الاختراق المزعوم

اكتمل الإصدار التجريبي من Swarm Intelligence للتو وأنتج 80٪ من التداولات الرابحة. تم إنشاء النظام في أوائل عام 2016 ، وتم اختباره لعدة أشهر. جاء Swarm Intelligence بنسبة فوز مذهلة بلغت 72٪ في ITM. يبدو مثيرا ، لكن هل هذا صحيح؟ كيف يمكن للمرء أن يطمئن إلى أن Swarm Intelligence ليست احتيالًا.

للإجابة على هذه الأسئلة ، سنبدأ بالأساسيات ، مثل ماذا يعني المصطلح. ذكاء السرب (SI) يعني شكلاً من أشكال الذكاء الجماعي للذكاء الطبيعي أو الاصطناعي. تحتوي هذه الأنظمة بشكل أساسي على عوامل أو مراجل تتفاعل مع بعضها البعض أو مع بيئتها. يمكن استخلاص هذا الإلهام من الطبيعة. يعمل الوكلاء على قواعد بسيطة ولا يوجد هيكل تحكم مركزي يوضح كيف يجب أن يتصرف العملاء الفرديون حقًا. يشكل التفاعل بين هذه العوامل ظهور سلوك عالمي لا يعرف الأعضاء الآخرون عنه شيئًا.

يشرح الدكتور ستيفن فرانسيس ، الخبير المتخصص في سلوك الحيوان ومؤسس Swarm Intelligence ، هذه الظاهرة على أنها مجموعة من الكائنات الحية تتحد قواها نحو الأفضل. الآن قم بتغيير المنظور قليلاً ، وبدلاً من توحيد القوى ، يكون المفهوم هو الانضمام إلى الذكاء. هذا ما تدور حوله شركة Swarm Intelligence. بدلاً من ترك الروبوتات لتكتشف كل شيء بمفردها ، تجمع Swarm Intelligence مجموعة من روبوتات التداول وتجعلهم ينضمون إلى الذكاء لضمان فوز عملائهم في كل رهان.

لذلك يمكن استنتاج أن كل هذه الجلبة تدور حول كيفية عمل الروبوتات. لكن ، هل يحدث فرقًا حقًا؟ يعرف كل متداول على وجه اليقين أنه لا يمكنه الفوز بكل رهان. من المؤكد أنه سيساعدك على الفوز بأكثر من المعتاد ولكنه ليس دليلًا خادعًا. تعتمد كل عملية حسابية على ثلاثة جوانب ، تحليلات ميكانيكية وتقنية وأساسية. يبدو الأمر جيدًا ولكنه فشل في إقناع أن النظام الأساسي له أي فائدة بالفعل.

سرب الاستخبارات

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ملاحظة: اختر برامج التتبع الموثوقة و تجنب المحتالين.

جميع الأرقام الفائزة الواردة على الموقع الرسمي ليس لها دليل داعم. لا يتم تقديم الادعاءات مثل فوز 83٪ في أي مكان آخر غير الفيديو. لذلك قد يكون ملفقا. ما الذي يجعل تداول Swarm Intelligence فريدًا أيضًا؟

بصرف النظر عن مفهوم Swarm Intelligence ، فإن السرب المتفق عليه هو أحد الميزات المميزة التي تساعدك على الفوز بعرضك (إذا كان هذا صحيحًا على الإطلاق). بعد تسجيل الدخول ، عليك الاختيار بين الوسطاء الموصى بهم. تحتوي كل شبكة على 10 أجهزة كمبيوتر متصلة بجهاز كمبيوتر خارق. كل مستخدم لديه 10 أجهزة كمبيوتر وذكائهم المشترك. مستوى السرب يعني عدد أجهزة الكمبيوتر التي توافق على الرهان من بين 10. الافتراضي هو 7 ، ولكن يمكن للمستخدمين التغيير كما يحلو لهم. تتيح لك Swarm Intelligence أيضًا تحديد المبلغ لكل صفقة. يمكن أن يكون المبلغ المخصص 25-500 دولار.

تعد إدارة الأموال ميزة مهمة أخرى في Swarm Intelligence ، وهي مال حاسبة الإدارة. تساعد هذه الميزة المستخدم في تداول المبالغ وفقًا للرصيد الحالي. بينما يبدو كل شيء رائعًا ومقنعًا ، دعنا نذكرك أنه لا توجد بيانات داعمة تدعم أي مطالبات أو أي صeviews حول كيفية عمل النظام أم أنه مفيد حقًا؟ لذلك ، كل شيء عن Swarm Intelligence يبدو جبنيًا بعض الشيء.

شيء واحد في Swarm Intelligence يجعله مقنعًا هو أنه لا يعدك بالفوز بأي مبلغ معين في اليوم. ومع ذلك ، هناك توضيح في الفيديو ، ولكن مرة أخرى ، يمكن أن يكون ملفقًا.

كفى من الدردشات ، دعنا نكون حقيقيين هنا. الشيء الوحيد المثير للإعجاب في Swarm Tech (الشركة الأم) هو جهدها التسويقي. قامت الشركة بتسويق منتجاتها بشكل جميل ولا نلوم إذا وقع أي تاجر هاو في شركهم. الشيء الوحيد المنطقي على موقع الويب الخاص بهم هو الفيديو ، الذي لا يحتوي على أي بيانات داعمة.

قبل تسجيل الدخول ، يمكنك أن تكون مقتنعًا بأن المقدمة الرسمية منطقية. ولكن بمجرد تسجيل الدخول مع الشركة واتباع كل التعليمات. هذا عندما تفهمه بالفعل. تمت كتابة مقطع الفيديو وقام الممثلون بعمل رائع لإقناعك بأن Swarm Intelligence شرعي. لم تستثمر الشركة نصف الجهد في منتجها الأصلي ، Swarm Intelligence حيث استثمروا في الترويج له. لا يزال التسويق به بعض الثغرات الحلقية.

مراجعة احتيال ذكاء السرب

ملاحظة: ابق بعيدا عن الحيل واختيار السير ذات مصداقية.

يقول المؤسسون (كما يظهر في الفيديو) إن هذا منتج رائع ، ولكن لماذا يقدمونه مجانًا؟ ذلك لأن ذكاء السرب يستحق ندى. لن يحدث فرقًا وكان الفيديو الذي مدته 15 دقيقة لشرح جميع الميزات مجرد كذبة كبيرة. تجعل Swarm Intelligence المحاولة الأخيرة الهشة لتبدو مقنعة عن طريق إضافة منشور مزيف ، صفحة Wiki تشرح مفهوم Swarm Intelligence ، وليس المنتج. الشهادات القليلة في نهاية الصفحة مزيفة. الشهادات أساسية وليس لديهم أرقام معينة. لذلك من الصعب الوثوق بهم. الشيء الأكثر مرحًا هو أن المؤسسين والرئيس التنفيذي الحاليين يتنازلون عن خطة أعمالهم. من يفعل ذلك؟

الأفكار النهائية حول ذكاء السرب

Swarm Intelligence هو الوافد الجديد إلى ثنائي العالم ، لم يتم اختباره ويتسول بوضوح لقاعدة المستخدمين. لا تأخذ كلمتنا ، انظر الموقع الرسمي ، قم بالتسجيل والتداول معها. هناك عدد قليل من الوسطاء الموصى بهم في القائمة. ومن الواضح أن الشركة تعطي بعيدا عن حقيقة أنه كل وهمية وكل شيء يجري ذكره أو قال هناك ملفقة وكذبة واضحة. لا علم الصواريخ. سرب الذكاء فقط تريد أن تستهدف التجار الجدد والهواة تبحث عن سر قصيرة وقذرة للنجاح، والاستفادة من حالتهم النفسية عقيمة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Swarm Intelligence Scam: The Sugarcoated Lies

Swarm Intelligence Scam: The Sugarcoated Lies

Share This!

The distance between expectation and reality is called stress. This concludes why most traders are stressed all the time. They set up unrealistic expectations and end up being disappointed. Yes, most traders fall for the claims of trading bots promising them big fortune overnight.

Note: A good alternative to this Swarm Intelligence Scam is the Super Simple Bot.

Trading scams have become very common, and every day we see the so called new breakthroughs in trade. These are so common that the crux is to gradually avoid falling for one. Speaking of which, Swarm Intelligence is the new “so called” trading breakthrough. We are going to crack the case on this nut and show everyone the scam it is.

Swarm Intelligence: The So-Called Breakthrough

Swarm Intelligence beta has just been completed and it generated 80% of winning trades. The system was created in early 2016, and was being tested for months. Swarm Intelligence came up with a stunning 72% ITM winning percentage. It sounds exciting, but is it true? How can be one assured that Swarm Intelligence is not fraud.

To answer those questions, we will start with the basics, such as what does the term mean. Swarm Intelligence (SI) means a form of Collective intelligence of natural or artificial intelligence. These systems mainly contain agents or boids which interact with each other or their environment.   This inspiration can be drawn from nature. The agents work on simple rules and there is no centralized control structure which shows how individual agents should really behave. The interaction between these agents forms emergence of global behavior which other members know nothing about.

Dr. Steven Francis, expert on Animal Behavior Specialist and Founder of Swarm Intelligence explains this Phenomenon as a group of organisms joining forces for the greater. Now change the perspective a little, and instead of joining of joining forces, the concept is to join intelligence.  This is what Swarm Intelligence all about. Instead of leaving bots to figure out everything on their own, Swarm Intelligence brings together a group of trading bots and makes them join intelligence to ensure their clients win on every bet.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

IQMining

So it can be deduced the whole fuss is about how the bots are working. But, does it really make a difference? Every trader knows for sure that they cannot win every bet. Sure it will help you win more than usually but it’s not fool proof. Every calculation is based on three aspects, mechanical, technical and fundamental analyses.  It sounds good but fails to convince that the platform is actually has any use.

Swarm Intelligence

Note: Choose the credible bots and avoid the scammers.

All the winning figures given on official Website has no backing evidence. The Claims like 83% win is not given anywhere else rather than the video. So it may be fabricated. What else makes Swarm Intelligence trading unique?

Apart from the Swarm Intelligence concept, the agreed swarm is one of the highlighted features which help to make you win your bid (if it’s true at all). After you log in, you have to choose between recommended brokers. Every network has 10 computers connected to a super computer. Every user has these 10 computers and their joined intelligence. The swarm level means how many out of 10 computers agrees on a bet. The default is 7, but users can change as they like. Swarm Intelligence also lets you select the amount per trade. The allotted amount can be $25-500.

Money management is another important feature of Swarm Intelligence, the money management calculator. This feature assists user with trading amounts according to current balance. While it all sounds great and convincing, let us remind you there is no supportive data backing any claims or any reviews about how the system works or is it really helpful? Therefore, everything about Swarm Intelligence sounds a bit cheesy.

One thing about Swarm Intelligence that makes it convincing is it doesn’t promise you to win any particular amount a day. However, there is a demonstration in the video, but again, it can be fabricated.

Enough of the chit chats, let’s get real here. The only impressive thing about Swarm Tech (the parent company) is its marketing effort. The company marketed their product beautifully and we don’t blame if any amateur trader falls for their trap. The only thing that makes sense on their website is the video, which haven’t any backing data.

Before you sign in, you can be convinced that the official intro makes sense. But once you log in with the company and follow every instructed. This is when you actually make sense of it. The video was scripted and the Actors did a great job to convince you Swarm Intelligence is legit.  The company didn’t invested half of the effort on their original product, Swarm Intelligence as they invested on its promotion. Still the marketing had some loop holes.

Swarm Intelligence Scam Review

Note: Stay away from the scams and pick the credible bots.

The founders (as seen in the video) are saying this is a breakthrough product, but why they are giving it for free? Its because Swarm Intelligence is worth nada. It won’t make a difference and the 15 minute long video explaining all features was just a big fat lie.  Swarm Intelligence makes it final fragile attempt to look convincing by adding a fake publication, Wiki page explaining the concept of Swarm Intelligence, not the product. The handful testimonials at end of page are fake.  The testimonials are basic and they don’t have an given figures. So they are hard to trust. The most hilarious thing is the so present founders and CEO is giving away their business plan. Who does that?

Final Thoughts on Swarm Intelligence

Swarm Intelligence is a newcomer to the Binary World, it’s not tested and clearly begs for user base. Don’t take our word, see the official website, sign up and trade with it. There are a few recommended brokers are in the list. The company is clearly giving away the fact that it’s all fake and everything being mentioned or said there is fabricated and a clear lie. It not rocket science. Swarm Intelligence just want to target new and amateur traders looking for a short and dirty secret to success, and capitalize on their futile mental state.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons