القائمة

مراجعة Swiss Premium FX: موقع Swisspremiumfx.com عملية احتيال سيئة

قروض نيبوس

مراجعة Swiss Premium FX: موقع Swisspremiumfx.com عملية احتيال سيئة

مشاركة هذا!

تدعي Swiss Premium FX أنها المستقبل في تداول العملات الأجنبية. وتصرح الشركة بأنها ستوجه كل مستثمر نحو تحقيق أهدافه المالية. تقدم المنصة أيضًا خدمات تعليمية للمستثمرين لتحسين مهاراتهم. المعلومات متاحة عبر الندوات عبر الإنترنت واتجاهات السوق ودورات الفيديو.

تدعي الشركة أنها تتبع نهجًا يركز على العملاء لتجاوز توقعات عملائها. كما يتفاخر أيضًا بأنهم يستخدمون أدوات وابتكارات من الدرجة الأولى لتوليد الأرباح. ومع ذلك ، فإن أموال المستثمرين ليست آمنة في هذا الكيان ، ويجب عليك البحث عن بديل آخر في السوق.

تدعي المنصة أن نظامهم سهل الاستخدام ومريح. إنهم يصممون أدواتهم مع وضع عملائهم في الاعتبار. إجراء السحب والإيداع مباشر ، ويمكنك الاستفادة من هذه الأنشطة. لسوء الحظ ، نحن لا نأخذ المخادع على محمل الجد ونعيد ذلك كاستراتيجية تسويقية.

تدعي Swiss Premium FX أنها تتمتع بسمعة طيبة ولديها عملاء في جميع أنحاء العالم. لقد استمروا في الحديث عن كيفية تركيزهم على عملائهم في موقع الويب بأكمله به محتوى زغب. ومع ذلك ، لم يناقشوا بالتفصيل الخدمات التي يقدمونها. يجب أن تستثمر مع أفضل برامج تداول العملات الأجنبية في السوق.

تتفاخر الشركة بأن لديها سنوات من الخبرة في التجارة ، وأنها تقدم مجموعة متنوعة من الأسهم بأقل رسوم. انهم لا يتقاضون أي هوامش الربح أو الرسوم الإدارية أو التذاكر. ليس لدى الشركة حد أدنى من حجم التداول أو العمولة ؛ ومع ذلك ، قد يتم تطبيق تكاليف إضافية لم توضحها.

استعراض Swisspremiumfx.com

تقوم الشركة بتداول الأصول المختلفة مثل العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية بجميع السلع والأسهم والمؤشرات والطاقات والمعادن. كما أنهم يخططون للحصول على أدوات تداول متعددة تحت تصرف عملائهم. من المضحك أنهم يزعمون أن المستثمرين آمنون على موقعهم على الإنترنت. ليس لدى الشركة الشهادات اللازمة التي هم من أجلها. توصف بأنها مشروع غير آمن.

مراجعة Swiss Premium FX ، منصة Swisspremiumfx.com

علاوة على ذلك ، تذكر الجهة أنها عادلة وشفافة في جميع تعاملاتها. ما يعلنون عنه هو ما سيحصل عليه عملاؤهم ، وليس لديهم أي رسوم خفية. نحن لا نصدق كلماتهم لأنهم يفتقرون إلى السمعة المطلوبة للمشاريع المالية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ستتاح للمستثمرين أيضًا فرصة للتفاعل مع المتداولين الآخرين في السوق. كما أنها تعرض الأخبار الشائعة والتحليلات على موقعها على الويب. تدعي الشركة أنها مشروع تداول فوركس حائز على جوائز. ومع ذلك ، فهذه مجرد طريقة أخرى لجذب المستثمرين الأبرياء. لم يحددوا المنظمة التي منحتهم هذا اللقب.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير Swiss Premium FX إلى أنها تأسست في عام 2016. الكيان يكذب بشأن التاريخ. وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل الكيان في نوفمبر 2019. اسأل نفسك عما إذا كان بإمكانهم الكذب بشأن مثل هذه التفاصيل الصغيرة ، فما الذي يختبئون أيضًا؟

تتداول الشركة في أكثر من 200 أداة ، ثم ينخفض ​​الفارق إلى نقطة الصفر. ستقوم أيضًا بتنفيذ صفقتك على الفور دون التعرض لأي تأخير أو انزلاق. حتى أنهم يتفاخرون بوجود أساس متين. تبذل الشركة قصارى جهدها للبقاء على صلة بالسوق. ومع ذلك ، نود أن نرى نتائج التداول قبل الموافقة عليها.

منصات التداول المتاحة

تدعي الشركة أنها تستخدم منصة التداول mt4. هذه هي المنصة الأكثر شهرة في السوق التي يحبها غالبية المستثمرين. إنه متوافق مع الأدوات المختلفة ، حتى الهواتف المحمولة. يمكنك تنفيذ صفقة بسرعة أعلى وبشكل مريح.

شروط التداول

تتميز الشركة بزوج العملات الذي يمكنك تداوله على موقعها على الويب ، وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر ؛ AUDCAD ، AUDCHF ، EURCAD ، AUDJPY ، EURAUD ، GBPAUD ، EURUSD ، من بين أمور أخرى. تتم التجارة على مدار الساعة. تختلف الرافعة المالية التي يقدمونها اعتمادًا على زوج العملات. يتراوح من 1: 100 حتى 1: 200.

لدى الشركة ثلاث خطط استثمارية تقدمها لعملائها. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا الكيان هو 100 دولار. لا يوجد عمولة في أي من حساباتهم ، والحد الأدنى لوت التداول هو 0.01. الرافعة المالية التي تقدمها الشركة هي 1: 1000.

تقيد الهيئات التنظيمية المالية الرافعة المالية إلى 1:50 وحتى أقل. يجب على المتداولين المبتدئين التداول بعناية لأن المستويات المرتفعة يمكن أن تؤدي إلى زيادة الأرباح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تفقد عددًا كبيرًا من الأموال.

السحب والودائع

يمكن للمستثمرين إيداع الأموال باستخدام الطرق التالية ؛ التحويل البنكي أو بطاقة الائتمان أو الخصم أو Venus أو E-Wallet. أقل مبلغ من الأموال يمكنك سحبه هو 100 دولار. في حالة ستة أشهر من عدم النشاط ، يتعين عليك دفع رسوم قدرها 10٪.

المبلغ والمتطلبات التي تكون الكيان الخاضع لعملائه غير مواتية. يجب عليك صرف ما يصل إلى 10 دولارات إذا سمحت. المعلومات التي يستفيد منها المشروع ليست كافية. تتم معالجة طلبات السحب أيضًا في فترة تتراوح من 2 إلى 5 أيام عمل.

سيوفر كيان استثماري شرعي ظروفًا أفضل لعملائه. تحقق في قسم الشروط والاحكام قبل إيداع الأموال. سوف تتعلم العوامل التي يخضع لها الكيان.

خدمة العملاء

تدعي الشركة أنها تقدم أفضل خدمات دعم العملاء في السوق. يمكنك الاتصال بهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والحصول على المساعدة كلما واجهتك مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المنصة مديري حسابات شخصية لمساعدتك في نشاط التداول الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يذكر الكيان أن خدمات دعم العملاء يتم تقديمها بلغات مختلفة. لقد سافروا أيضًا للتفاعل مع عملائهم ليكونوا قادرين على تقديم أفضل النتائج. تتحدث الشركة بشكل كبير عن نفسها ، لكن لا يمكن التحقق من البيان.

يمكنك الاعتماد عليها في توجيهك عبر المنتجات التكميلية ومساعدتك في تحليل السوق. للأسف ، هذا الكيان ليس لديه رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني. لذلك ، فهم يعملون بطريقة مجهولة ، مما يدل على الظلال.

يعرضون عنوان مكتبهم ، وهو Trust Company Complex ، Ajeltake Road ، Majuro ، جزر مارشال. التجارة معهم سوف يسبب لك الضيق فقط ، وسلامتك غير مضمونة.

اللائحة

Swiss Premium FX هي شركة غير منظمة من قبل أي حكومة. هذا يعني أنه في حالة حدوث أي مشكلة ، فإنهم سيفعلون ذلك ، أو لن ينقذك. الشركة كيان خارجي غير منظم.

لذلك ، يمكنهم مخالفة القانون متى شاءوا دون مواجهة العواقب. ننصح دائمًا المستثمرين بالالتزام بالمشاريع المرخصة لتجنب خسارة الأموال. تم تأسيسها من قبل KBS Capital Markets LTD ، وهي مسجلة في مارشال.

نحن لا نؤيد المشاريع الخارجية للمتداولين. يقبل الكيان المستثمرين من أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. بعض هذه الدولة لديها إجراءات صارمة عندما يتعلق الأمر بجمع الأموال من مواطنيها.

لذلك ، فإن Swiss Premium FX مخطط غير قانوني ولا يجب أن تثق به في أموالك. إذا كانوا على الإطلاق كيانًا شفافًا ، فسيعملون وفقًا للمبادئ التوجيهية المحددة.

الحكم النهائي

Swiss Premium FX هي شركة تعمل كما يحلو لها. الكيان هو نسخة من عملية احتيال أخرى في السوق. كل من هو المسؤول عن السلعة قد نية بأموال العملاء. لا يتم تنظيمها.

استثمر مع برنامج تداول فوركس شرعي في السوق. ستحصل على نتيجة أفضل ، ويمكنك أيضًا التحقق من نتائجها قبل الانضمام. الشفافية هي جانب أساسي عندما يتعلق الأمر بسلامة أموالك.

>

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Swiss Premium FX Review: Swisspremiumfx.com a Nasty Scam

Swiss Premium FX Review: Swisspremiumfx.com a Nasty Scam

Share This!

Swiss Premium FX claims that they are the future in the Forex trading. The company state that it will guide every investor into achieving their financial goals. The platform is also offering educational services to investors to improve their skills. The information is available via webinars, market trends, and video courses.

The company claim that they are following a customer-centric approach to surpass the expectation of their customers. The additionally brag that they are using top-notch tools and innovation to generate profit. However, investors’ money is not safe in this entity, and you should look for another alternative in the market.

The platform claim that their system is easy to use and convenient. They design their tools with their customers in mind. The withdrawal and deposit procedure is straight-forward, and you can benefit from these activities. Unfortunately, we do not take scammer seriously and return this as a marketing strategy.

Swiss Premium FX claims that they are reputable and have clients all over the world. They keep talking about how they are focusing on their customers in the whole website has fluff content. However, they did not discuss in detail the services that they are offering. You should invest with the best Forex trading software in the market.

A company brags that they have years of experience in Trading, and they are offering a variety of stock with minimal fees. They do not charge any markups, management fees, or ticketing.  The company does not have minimal trading volume or commission; however, additional costs might apply, which they have not clarified.

Swisspremiumfx.com Review

The company trades various assets like CFDs and Forex all commodities, stocks, indices, energies, and metals. They also plane to have multiple trading instruments at the disposal of their customers. It is funny that they claim investors are secure on their website. The company does not have the necessary certificates they are for. They are termed as an insecure venture.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Swiss Premium FX Review, Swisspremiumfx.com Platform

Moreover, the entity state that they are fair and transparent in all their dealings. What they advertise is what their customers will receive, and they do not have any hidden charges. We do not believe their words because they lack the reputation that is required for financial ventures.

Investors will also have an opportunity to interact with other traders in the market. They also feature the trending news and analysis on their website. The company claim that they are an award-winning Forex trading venture. However, this is just another method to attract innocent investors. They do not specify the organization that awarded them this title.

Additionally, Swiss Premium FX state that it was established in 2016. The entity is lying about history. According to whois.com, The entity was registered in November 2019. Ask yourself if they can lie about such minor detail, what else are they hiding?

The company is trading over 200 instruments, and then spread goes as low as zero points. You will also execute your trade instantly without experiencing any delay or slippage. They even brag of having a solid foundation. The company is trying its level best to stay relevant in the market. However, we would love to see trading results before endorsing them.

Available Trading Platforms

The company claim that they are using the mt4 trading platform. This is the most famous platform in the market that the majority of investors love. It is compatible with various gadgets, even mobile phones. You can execute a trade at a higher speed and conveniently.

Trading Conditions

The company features the currency pair that you can trade on their website, and this includes but is not limited to; AUDCAD, AUDCHF, EURCAD, AUDJPY, EURAUD, GBPAUD, EURUSD, among others. Trade is performed around the clock. The leverage that they offer varies depending on the currency pair. It ranges from 1:100 up to 1:200.

The company has three investment plans that they offer to their customers. The minimum amount of money that you can deposit in this entity is $100. None of their accounts have a commission, and the minimum trading lot is 0.01. The leverage that the company is offering is that of 1:1000.

Financial regulatory bodies restrict the leverage to 1:50 and even lower. Novice traders should trade carefully because high levels can lead to increased profits. Additionally, you can lose a large number of funds.

Withdrawal and Deposits

Investors can deposit funds using the following methods; wire transfer, credit or debit card, Venus, or E-Wallet. The least amount of funds that you can withdraw is $100. In the case of six months inactivity, you have to pay a charge of 10%.

The amount and requirements that the entity subject to their customers are not favorable. You should cash out as low as $10 if you please. The information that the venture avail is not sufficient. Withdrawal requests are also processed in a period of 2 to 5 business days.

A legit investment entity will offer better conditions to its clients. Check in the term and condition section before depositing funds. You will learn the factors that an entity subject to you.

Customer Support

The company claim that they are offering the best customer support services in the market. You can contact them 24/5 and get help whenever you have a problem. Additionally, the platform is offering personal account managers to assist you in your trading activity.

Additionally, The entity state that their customer support services are offered in various languages. They have also traveled to interact with their clients to be able to provide the best outcome. The company speaks very highly of itself, but the statement cannot be verified.

You can rely on them to take you through complementary products and assist you in analyzing the market. Unfortunately, this entity does not have a telephone number or an email address. Therefore, they are operating in an anonymous manner, which shows there shadiness.

They feature their office address, which is Trust Company Complex, Ajeltake Road, Majuro, Marshall Islands. Trading with them will only cause distress, and your safety is not guaranteed.

Regulation

Swiss Premium FX is a company that is not regulated by any government. It means that in case of any problem, they will, or it will not come to your rescue. The company is an offshore entity that is not regulated.

Therefore, they can go against the law whenever they please without facing the consequences. We always advise investors to stick with licensed ventures to avoid losing money. They are incorporated by KBS Capital Markets LTD, which is registered in Marshall.

We do not endorse offshore ventures to traders. The entity accepts investors from Europe, Africa, Asia, Latin America, and the Middle East. Some of this country has stringent measures when it comes to collecting money from its citizens.

Therefore, Swiss Premium FX is an illegal scheme that you should not trust with your fund. If at all, they are a transparent entity, they will operate by the set guideline.

Final Verdict

Swiss Premium FX is a company that is operating as they please. The entity is a clone of another scam in the market. Whoever is responsible for the commodity has had an intention with clients’ funds. They are not regulated.

Invest with legit Forex trading software in the market. You will get a better outcome, and you can also verify its results before joining. Transparent is a fundamental aspect when it comes to the safety of your funds.

>

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons