القائمة

مراجعة SwissFXM: موقع Swissfxm.com احتيال ضعيف

مراجعة SwissFXM: موقع Swissfxm.com احتيال ضعيف

SwissFXM ، حتى للوهلة الأولى ، ستدرك أن هناك خطأ ما. لم يتم بناء الموقع بشكل احترافي. كما أنها توفر معلومات غير كافية بشأن العملية. يدعي المشروع أن لديه برنامج تداول متفوق يسمح له بتحقيق نجاح كبير. إذا كانت هذه هي الحالة ، فلن يخجل الكيان من تقديم أداء التداول الخاص به.

مراجعة SwissFXM ، شركة SwissFXM

تضمن الشركة للعملاء أن بياناتهم وسجل معاملاتهم آمن على المنصة. ليس من الحكمة مشاركة البيانات الهامة مع أشخاص مجهولين. لم يقم الوسيط بأي محاولة للعمل بشفافية. لا نعرف مؤهلات فريقهم. قد ينتهي بك الأمر إلى إئتمان أموالك على أفراد غير أكفاء.

سيوفر الوسطاء الشرعيون للمحللين الماليين والمطورين والباحثين المعلومات. في حالة حدوث أي انتهاك للقانون ، فإن السلطة تعرف الجهة التي تلاحقها. ومع ذلك ، يدير المحتالون أعمالهم بتكتم لتجنب القبض عليهم. البعض ليس لديهم خلفية مالية. حتى أنهم لا يشاركون في التجارة.

تأكد من اختيار مخطط استثمار رائع لتداول العملات الأجنبية لتجنب الأحداث غير المتوقعة. هذه هي المشاريع التي تضع احتياجات عملائها في المقام الأول. علاوة على ذلك ، لديهم ظروف تداول مثالية. يتم ضمان سلامة أموالك ، وستحصل أيضًا على دخل سلبي. 

مراجعة Swissfxm.com

تدعي SwissFXM أنها توفر للمستثمرين تحليلات فنية ورسوم بيانية متقدمة. لا يمكننا التحقق من حصولك على بيانات دقيقة من شركة تفتقر إلى تاريخ تداول. ينص المخطط أيضًا على أنه يساعد المستثمرين الذين ليس لديهم مهارات تداول كافية.

إنه لأمر جيد أن يقوم الوسيط بتثقيف عملائه. تتداول المنصة في السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. للحصول على مزيد من المعلومات ، تحتاج إلى الاتصال بالكيان الخارجي مباشرة. يجب أن تكون جميع المعلومات متاحة لجميع الأطراف المعنية. لا داعي للتواصل مع الشركة للحصول على البيانات الأساسية.

SwissFXM هي وسيط تم تأسيسه مؤخرًا. سيستمر اسم المجال أيضًا لفترة قصيرة. قد تصادف إعلانات مثيرة للاهتمام تروج لأنشطة هذا الكيان. لسوء الحظ ، المعلومات متاحة فقط لجعل المستثمرين الساذجين يودعون نقودًا. نوصي بأن تكتسب المعرفة التجارية الأساسية قبل الشروع في رحلتك الاستثمارية. سيساعدك هذا على تجنب الوسطاء الغامضين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

شروط تداول SwissFXM

تدعي SwissFXM أنها تمتلك واجهة MetaTrader الشهيرة. لسوء الحظ ، سوف تتلقى فقط webtrader الذي لا يحتوي على ميزات تداول مميزة بمجرد التسجيل. لا يوجد تداول في هذه المنظمة السيئة.

سوف تستثمر شركة استثمار حقيقية في برامج تداول فعالة يمكن استخدامها مع الهاتف أو الكمبيوتر. سيحتوي أيضًا على المستشارين الخبراء التجاريين المبرمج وواجهة سهلة الاستخدام. يمكن للعملاء أيضًا إنشاء نصوص مخصصة واستخدام المؤشرات الفنية.

يجب أن تكون حذرًا من الوسطاء الذين يعدون بالحرية المالية دون الكشف عن تقنيات التداول الخاصة بهم. العديد من المحتالين في السوق هم فقط وراء أموال المستثمرين الأبرياء. ابحث عن الشهادات ونتائج التداول لفهم كيفية عمل الكيان بوضوح. 

تقدم SwissFXM ثلاثة حسابات تداول. تتراوح الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 500. الحد أعلى مما توافق عليه هيئات الرقابة المالية. تم تعيين الحد الأقصى لحماية العملاء من الخسائر الفادحة. ومع ذلك ، فإن المخططات الخارجية لديها شروط تجارية مغرية لمحاصرة المزيد من الضحايا وتجعلهم يخسرون الأموال. 

يجب أن تلاحظ أن الأصول عبر الإنترنت متقلبة وأن السعر يتغير باستمرار. لذلك يمكنك أن تتكبد خسائر أو أرباحًا كبيرة. لسوء الحظ ، لا يكشف المحتالون أبدًا عن أوجه القصور التي ينطوي عليها التداول. لديهم أيضًا فارق 1 نقطة على الأصول الهامة. إنه عرض سخي ، لكنه لا يخدم أي فائدة بالنظر إلى أنك ستتعامل مع المحتالين.

سحب وإيداعات Swissfxm.com 

لا تكشف SwissFXM عن طريقة الدفع المتاحة لعملائها. هذه عملية احتيال ، سيستخدمون الخيارات التي تحد من إصدار المستخدمين لرد المبالغ المدفوعة. للوصول إلى قسم الإيداع ، تحتاج إلى التحقق من حسابك باستخدام وثائق صادرة عن الحكومة.

لا ندعم مشاركة نسخة من هويتك مع أشخاص مجهولين. يمكنهم إساءة استخدام معلوماتك أو بيعها لأطراف ثالثة. كما أنه من غير المؤكد ما إذا كانت المنصة تفرض أي رسوم لأنها تترك هذه المعلومات.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تعمل SwissFXM من منطقة خارجية ولكنها تقدم تفاصيل اتصال زائفة. الكيان يحاول فقط كسب ثقة المستثمرين. من المستحيل تعقب المحتالين بمجرد خروجهم من السوق. نهاية قطع الاتصال بأرقام الهواتف المتوفرة على موقعهم على الإنترنت. علاوة على ذلك ، فهم لا يكلفون أنفسهم عناء الرد على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل العملاء.

مراجعة Swissfxm.com ، ميزات Swissfxm.com

للاستمتاع بخدمات دعم العملاء عالية الجودة ، تحتاج إلى التعامل مع مخططات الاستثمار المشروعة. سيكون لدى أفضل الوسطاء في السوق قنوات اتصال متنوعة متاحة. علاوة على ذلك ، يسمح البعض لعملائهم بالتفاعل معهم على منصات التواصل الاجتماعي. دعمهم واحترافهم والتعامل مع المشكلات التي تواجه المتداولين في الوقت المحدد.

الوضع التنظيمي لـ SwissFXM

SwissFXM هي منصة لا تخضع لأي وكالة تنظيمية. لذلك ، يمكن للمنظمة أن تفعل ما يحلو لها دون مواجهة أي عواقب. هناك العديد من هيئات الرقابة المالية في السوق التي تشرف على تشغيل الاستثمار. لقد وضعوا قواعد لحماية المستثمرين من خسارة الأموال.

على سبيل المثال ، هناك متطلبات رأس المال التي يجب على كل وسيط إيداعها قبل الحصول على ترخيص. يجب الاحتفاظ بالمال في حساب منفصل عن حسابات المستثمرين. ومن ثم ، فإن هذا يضمن عدم إساءة استخدام أموال العميل لتلبية الاحتياجات الجشعة من قبل الشركات.

SwissFXM هي مشروع لا يقدم تقريرًا بنتائج معاملاته اليومية إلى الوكالة المالية. لذلك ، من المستحيل تحديد ما إذا كانوا يمارسون أنشطة تجارية على موقع الويب الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل المشروع بتكتم دون الكشف عن الخبراء الذين يتعاملون مع أموال المستثمرين.

إذا خرجت شركة الأوفشور من السوق اليوم ، فلن يحصل العملاء على تعويض. ميزة التعامل مع الشركات المرخصة هي في حالة الإعسار يمكن للعملاء توقع تعويض.

الأشخاص الذين يديرون SwissFXM ليسوا شفافين. يمكنهم تغيير الشروط والأحكام بين عشية وضحاها دون الكشف عنها للعملاء. لن يتلقى المتداولون أيضًا حماية من رصيد الحساب السلبي من الكيان. لا نرى أي مزايا مع هذه المنصة ؛ ومن ثم فأنت أفضل حالا بدونهم.

الأعلام الحمراء مع Swissfxm.com

تُلزم المنصة جميع المستثمرين بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن الرابط المؤدي إلى التوثيق القانوني فارغ. حتى لو فرض المشروع رسومًا خفية على العملاء ، فلا يوجد مكان يلجؤون إليه. كما أنه من غير المهني أن تقوم إحدى الكيانات بتضليل عملائها للموافقة على أنشطتهم الغامضة دون الكشف عن المعلومات الكاملة. 

تدعي SwissFXM أنها منشؤها المملكة المتحدة. اتضح أن هذا ادعاء كاذب آخر. من حق العملاء الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بالوسيط الذي يعهدون إليه بأموالهم. اكتشفنا أيضًا أن الكيان ينشأ من جزيرة مارشال. علاوة على ذلك ، لا يوجد في المنطقة منظم مالي. 

لذلك ، من السهل على المحتالين إجراء أعمالهم غير القانونية دون استجوابهم. لم نشهد بعد قيام أي مستثمرين ناجحين بسحب الأموال من هذا الوسيط. لن تخسر المال إلا من خلال الوثوق بالشخص المشبوه بأرباحك.

الحكم النهائي 

SwissFXM هي شركة يجب عليك الابتعاد عنها. لا يعتزم المحتالون الذين يديرون هذه المنظمة توليد دخل سلبي للعملاء. شروط التداول ستعرض العملاء فقط لخسارة أموالهم.

استثمر مع كيانات تداول فوركس حقيقية التي لها تاريخ استثماري سليم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الاهتمام أيضًا بسلامة أموالك وبياناتك. عملية السحب سريعة ، والرسوم في متناول الجميع. 

هل شروط التداول في SwissFXM مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل لدى SwissFXM ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من SwissFXM هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

SwissFXM Review: Swissfxm.com Poor Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


SwissFXM Review: Swissfxm.com Poor Scam

SwissFXM, even, at first sight, you will realize something is wrong. The website’s not built professionally. They also provide insufficient information regarding the operation. The venture claims it has superior trading software that allows them to attain great success. If this is the case, the entity will not shy away from providing its trading performance.

SwissFXM Review, SwissFXM Company

The company guarantees customers that their data and transaction history are secure on the platform. It is unwise to share critical data with anonymous people. The broker has not made any attempt to operate transparently. We do not know the qualification of their team. You may end up entrusting your money to incompetent individuals.

Legitimate brokers will provide financial analysts, developers, and researchers with information. In case of any violation of the law, the authority knows who to go after. However, con artists run their business discreetly to avoid being caught. Some do not have a financial background. They are not even involved in trading.

Ensure that you choose a great forex trading investment scheme to avoid unforeseen events. These are ventures that put the needs of their customers first. Moreover, they have ideal trading conditions. The safety of your money is guaranteed, and you will also earn passive income. 

Swissfxm.com Review

SwissFXM claims it provides investors with advanced technical analysis and charts. We cannot validate you will get accurate data from a company that lacks a trading history. The scheme also states it assists investors who do not have adequate trading skills.

It is a good thing for a broker to educate its clients. The platform trades commodities, forex, indices, and shares. To get more information, you need to contact the offshore entity directly. All information should be available to all interested parties. There is no need to contact the company to get basic data.

SwissFXM is a recently established broker. The domain name is also going to last for a short duration. You may encounter intriguing adverts promoting the activities of this entity. Unfortunately, the information is only available to make naive investors deposit cash. We recommend that you acquire basic trading knowledge before embarking on your investment journey. This will help you to avoid ambiguous brokers.

Trading Conditions of SwissFXM

SwissFXM claims it has the popular MetaTrader interface. Unfortunately, you will only receive a webtrader that does not have outstanding trading features once you register. There’s no trading taking place in this nasty organization.

A genuine Investment company will invest in effective trading software that can be used with a phone or a computer. It will also have programmed trading EAs and a user-friendly interface. Clients can also create custom scripts and use technical indicators.

You should be wary of brokers that promise financial freedom without disclosing their trading techniques. Many scammers in the market are only after innocent investors’ funds. Look for testimonials and trading results to clearly understand how an entity runs. 

SwissFXM offers three trading accounts. The leverage ranges from 1:100 to 1:500. The limit is above what the financial watchdogs approve. The cap is set to protect clients from severe losses. However, offshore schemes have enticing trading conditions to trap more victims and make them lose cash. 

You should note online assets are volatile, and the price keeps changing. You can therefore make significant losses or profits. Unfortunately, fraudsters never reveal the shortcomings involved in trading. They also have a spread of 1 pip on significant assets. It is a generous offer, but it does not serve any use considering you will be dealing with con artists.

Swissfxm.com Withdrawal and Deposits 

SwissFXM does not disclose the payment method available for their customers. This being a scam, they will use options that limit users from issuing a chargeback. To access the deposit section, you need to verify your account using government-issued documentation.

We do not support sharing a copy of your ID with anonymous people. They can misuse your information or sell it to third parties. It is also uncertain whether the platform charges any fees as they leave out this information.

Customer Support and Contact Details

SwissFXM is operating from an offshore region but provides false contact details. The entity is only trying to win the trust of investors. It is impossible to trace down con artists once they exit the market. The end of disconnecting the phone numbers available on their website. Moreover, they also don’t bother responding to emails sent by customers.

Swissfxm.com Review, Swissfxm.com Features

To enjoy quality customer support services, you need to deal with legitimate investment schemes. The best brokers in the market will have various communication channels available. Furthermore, some even allow their clients to interact with them on social media platforms. Their support and are professional and handle the issues facing traders on time.

Regulatory Status of SwissFXM

SwissFXM is a platform that does not fall under any regulatory agency. Therefore, the organization can do whatever it pleases without facing any consequences. There are various financial watchdogs in the market that oversee the operation of the investment. They have set rules to protect investors from losing funds.

For instance, there is a capital requirement that every broker must deposit before acquiring a license. The money must be kept in a separate account from those of investors. Hence, this ensures client money is not misused for greedy needs by companies.

SwissFXM is a venture that does not report its daily transaction results to the financial agency. Therefore, it is impossible to determine whether they are trading activities on their website. Additionally, the venture operates discreetly without revealing the experts handling investors’ money.

If the offshore company exits the market today, clients will not receive compensation. The advantage of dealing with licensed companies is in case of insolvency customers can expect compensation.

The people running SwissFXM are not transparent. They can change the terms and conditions overnight without disclosing them to customers. Traders will also not receive negative account balance protection from the entity. We do not see any advantages with this platform; hence you are better off without them.

Red Flags with Swissfxm.com

The platform makes it mandatory for all investors to agree to their terms and conditions. However, the link leading to the legal documentation is blank. Even if the venture inflicts hidden charges on customers, there’s nowhere to turn. It is also unprofessional for an entity to mislead its clients into agreeing to their murky activities without disclosing full information. 

SwissFXM claims it originates from the United Kingdom. It turns out this is another false allegation. It is the right of customers to receive the contact details of the broker they entrust their funds to. We also discovered the entity originates from Marshall Island. Furthermore, the region does not have a financial regulator. 

Therefore, it is easy for scammers to conduct their illegal businesses without being questioned. We are yet to see any successful investors have withdrawn funds from this broker. It will only lose money by trusting the suspicious individual with your earnings.

Final Verdict 

SwissFXM is a company you should stay away from. The con artists running this organization do not intend to generate a passive income for clients. The trading conditions will only subject customers to losing money.

Invest with genuine forex trading entities that have a sound investment history. Additionally, the safety of your money and data is also taken care of. The withdrawal process is swift, and the fees are affordable. 

Are the trading conditions of SwissFXM favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does SwissFXM have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from SwissFXM is huge losses.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.