القائمة

مراجعة عملة T الرقمية: TopDigitalCoin.com مدرج في القائمة السوداء بواسطة FSMA

قروض نيبوس

مراجعة عملة T الرقمية: TopDigitalCoin.com مدرج في القائمة السوداء بواسطة FSMA

T Digital Coin هي شركة استثمار مثيرة للاهتمام يمكن للمرء أن يخلط بينها وبين مشروع شرعي. تتعامل الشركة مع أنشطة تداول العملات الرقمية. هناك العديد من الرموز التي يمكن للمستثمرين تداولها. يزعمون أنهم يقدمون أدوات تداول عالية الجودة للمتداولين.

للأسف هناك أكثر مما تراه العين. هذا الكيان وسيط غير شرعي لا يستحق ثقة المستثمرين. تتفاخر الشركة الخارجية بأنها توفر تعليمًا جيدًا للمستثمرين. ومع ذلك ، فمن غير المؤكد ما إذا كانت الموارد المتاحة مفيدة.

مراجعة العملة الرقمية T ، شركة TopDigitalCoin

تدعي TopDigitalCoin أنها شركة آمنة. تحدد العوامل المتعددة ما إذا كانت معلومات المتداولين وأموالهم آمنة في منصة معينة. تلتزم المنصة الشرعية بالقواعد التي وضعتها الهيئات التنظيمية لحماية مواطنيها.

كما أنها شفافة وتعطي الفضل للمهنيين الخبراء وراء نجاحهم. استثمر مع شركات التشفير الأصلية القانونيةt. أموالك آمنة ، ويمكنك تحقيق دخل سلبي دون الخوف من التعرض للخداع.

تعلن T Digital Coin أنها تقدم التميز للمتداولين فقط. إنهم يتحدثون بشدة عن أنفسهم لكنهم يخجلون من عرض النتائج. يترك المستثمرون فقط لوضع افتراضات. ابتعد عن سيركهم قبل أن تتكبد خسائر فادحة.

مراجعة TopDigitalCoin.com

تقدم الشركة مكافآت للمستثمرين. ومع ذلك ، فإن متطلباتهم صارمة وغامضة. علاوة على ذلك ، تم إدراج المشروع في القائمة السوداء من قبل FSMA ، وهي هيئة الرقابة المالية البلجيكية. كان الكيان يجمع الأموال من مواطنيها بشكل غير قانوني.

إذا تابعت التداول مع TopDigitalCoin ، فإنك تعرض نفسك لمخاطر عالية. عنوان المكتب المميز مزيف أيضًا. الشركة تنتهك القواعد التي وضعتها هيئة الاتحاد الأوروبي. لم يلتقوا برأس المال المحدد البالغ 730 ألف يورو.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يتمتع التجار بفرصة الحصول على تعويض. ننصح بشدة بالالتزام بالشركات المرخصة لتجنب خسارة الأموال. المستثمرون الذين ينضمون إلى مخطط Ponzi على أمل جني الأموال سوف يعانون فقط من الخسائر.

تثبت شروط تداول T Digital Coin أن المشروع يريد فقط خداع العملاء الأبرياء. لا يمكنك سحب أموالك إذا قبلت المكافأة حتى تصل إلى حجم تداول يبلغ 30 مرة. هذا قريب من المستحيل.

الوسيط هو بالتأكيد عدد محدود من العملاء من صرف الأموال. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا دفع رسوم سنوية لعدم النشاط بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا إذا لم يكن هناك نشاط تداول في غضون 12 شهرًا. تتقاضى الشركة رسومًا أكثر من منافستها ، وهو علم أحمر ضخم.

سحب العملات الرقمية والودائع

لا نوصي بـ T Digital Coin لأنك لن تتمكن من سحب الأموال. هناك العديد من الشكاوى. علاوة على ذلك ، إذا قرأت الشروط والأحكام الخاصة بهم بوضوح ، فستلاحظ الغموض.

لا نعرف طرق الدفع التي يمكن للمستثمرين استخدامها. يجب أن تكون حذرا من هذا الوسيط. إن تركهم مثل هذه المعلومات ليس خطأ. إنهم لا يريدون أن يعرف التجار أنهم لا يستطيعون إصدار رد المبالغ المدفوعة. ربما يستخدمون الدفع بالعملة الرقمية ، مما يساعدهم على عدم الكشف عن هويتهم.

مراجعة TopDigitalCoin.com ، تعليم TopDigitalCoin

تقدم TopDigitalCoin رافعة مالية قدرها 1.5 على جميع العملات المشفرة. يحد الاتحاد الأوروبي من الرافعة المالية إلى 1.2. فشلوا في تحديد مبلغ قياسي يمكن للمستثمرين إيداعه. تفتقر واجهة التداول القائمة على الويب إلى ميزات كافية وعالية الجودة. تعرض المنصة أيضًا أسعارًا مختلفة على أزواج العملات.

هذا يثبت أن T Digital Coin تتلاعب بالأرقام. علاوة على ذلك ، أكدت السلطة بالفعل أن هذه عملية احتيال. لذلك ، إذا اخترت أن تثق بهم ، فإنك تعرض نفسك لمشاكل كبيرة.

TopDigitalCoin تفاصيل الاتصال

تخيل أنك تستيقظ في مدينة مزدحمة مع طفلك أو ابنة أختك أو ابن أخيك أو ، على سبيل المثال ، الاهتمام بوثائق أو شهادات قيمة. تخيل الآن ترك الأصول أو الطفل لشخص غريب لرعايته من أجلك. يبدو الأمر سخيفًا. إنه نفس الشيء إذا كنت تثق في شخص مجهول بأمان أموالك.

كل من يقف وراء T Digital Coin يدير العرض بالكامل خلفه مغلقًا. لا توجد بيانات ملموسة عن هويتهم ، وكيف تبدو ، أو المهارات المؤهلة التي يمتلكونها. لذلك ، فإن الثقة بهم هي خطوة عمياء.

إعادة تخصيص T Digital Coin غير معروف. يمكن للمستثمرين الوصول إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني. لا يوجد رقم هاتف. تظهر ميزات هذا الوسيط أن هذه عملية احتيال. إنهم لا يخفون أو يخفون هذه الحقيقة. يمكنك توقع علاج غير احترافي.

لن يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني التي يرسلها العملاء. لا تنوي الشركة خدمة التجار. إنه فقط بعد تلبية احتياجاته الأنانية. نقترح عليك البحث عن منصة شرعية شفافة.

هل تمتلك T Digital Coin ترخيصًا؟

لسوء الحظ ، ليس لدى T Digital Coin وثيقة تنظيمية. تقبل الشركة العملاء من كل ركن من أركان الأرض. لذلك ، يجب تزيين موقعه الإلكتروني بعدة تراخيص. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال.

إن التداول بمخطط غير قانوني يعرضك للعديد من المخاطر. لن تكون الشركة موجودة لفترة طويلة. لا يمكنك الاعتماد على كلمة المحتالين. يستمر عملهم طالما يتم الاهتمام باحتياجاتهم. بمجرد عدم تسجيل أي عميل جديد ، فإن عملياتهم تنتهي.

لن تعوض TopDigitalCoin العملاء. علاوة على ذلك ، لا يوجد مكان للجري لأن الحكومة من الواضح أنها تعارض الوثوق بالمشاريع الخارجية. لا تفصل المنصة بين حسابات المتداولين.

مراجعات عملاء T Digital Coin

يتم وضع علامة على الشركة كمخطط بونزي. المستثمرون غير راضين عن خدماتهم. بمجرد الانضمام إليهم ، تجعل المنصة تبدو كما لو كنت تحقق أرباحًا. للأسف ، لا يمكنك صرف الأموال من حسابك.

بالإضافة إلى ذلك ، فشل دعم العملاء في الاستجابة للمتداولين. إذا هددت بالإبلاغ عن الكيان الخاص بهم إلى السلطة ، فستهدد الشركة بإغلاق الصفقات. سيقومون بعد ذلك بمعاودة الاتصال بك ، مدعين أنهم فقدوا جميع أموالنا بسبب التقلبات.

TopDigitalCoin هي عملية احتيال تسرق بلا خجل من المتداولين الساذجين. إنه يعرض وعودًا غامضة ليخيب الأمل لاحقًا. يحذر المستثمرون أي شخص قد يميل إلى إيداع الأموال بالامتناع.

تعلم من أخطاء الآخرين. تطبيع قراءة آراء الآخرين والبحث بدقة عن مشروع. سوف يساعدك على اتخاذ القرار الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون على دراية بالشهادات المتلاعبة من المسوقين المدفوعين للمحتالين.

البصيرة المجال

T Digital Coin هي شركة موجودة منذ سنوات. تم تسجيل الشركة في سبتمبر 2017. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية النطاق في عام 2021 ، وهو نفس شهر التسجيل. ومع ذلك ، مثل جميع المحتالين الآخرين في الصناعة ، حتى هذا المشروع منفصل.

لا يمكنك الحصول على الجاني الحقيقي الذي يدير الشركة المشبوهة. لا يمكن التحقق من تاريخ الشركة في الصناعة. إن الافتقار إلى تقارير الأداء وعدم كفاية المعلومات يدلان على قدر كبير من عدم كفاءتها.

الحكم النهائي

لا يزال بلد منشأ TopDigitalCoin لغزًا. النظام الأساسي أيضًا غير منظم ويعرض ميزات خادعة. كما أنه من غير المؤكد أقل مبلغ يمكن للمتداولين إيداعه في هذا النظام. إن عدم استفادتهم من مثل هذه البيانات الهامة لا يخدمهم.

علاوة على ذلك ، فإن منصة التداول المتاحة سيئة السمعة بأدوات محدودة. يمكنك فقط تداول العملات المشفرة ، ولكن لا يوجد دليل على خدمات أو منتجات استثمارية. الوسيط هو فقط بعد أموال المستثمرين. يجب تجنب مخطط بونزي السيئ.

افحص أفضل منصات تداول العملات المشفرة في السوق. تتمتع هذه المشاريع بسمعة طيبة. علاوة على ذلك ، فإن نتائجهم تتحدث نيابة عنهم. يتدفق التجار من جميع أنحاء العالم على أبواب منازلهم. جربهم اليوم واحصل على دخل سلبي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

T Digital Coin Review: TopDigitalCoin.com is Blacklisted by FSMA

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


T Digital Coin Review: TopDigitalCoin.com is Blacklisted by FSMA

T Digital Coin is an interesting investment company that one can confuse for a legit venture. The firm is dealing with digital currency trading activities. There are many tokens that investors can trade. They claim to offer quality-trading tools for traders.

Unfortunately, there is more than what meets the eye. This entity is an illegitimate broker unworthy of investors’ trust. The offshore firm brags that it provides quality education for investors. Nonetheless, it is uncertain whether the available resources are helpful.

T Digital Coin Review, TopDigitalCoin Company

TopDigitalCoin claims that it is a safe company. Multiple factors determine if traders’ information and money are safe in a particular platform. A legit platform abides with the rules that regulatory bodies have set to protect its citizens.

It is also transparent and credits the expert professionals behind their success. Invest with genuine crypto companies that are legit. Your money is secure, and you can generate passive income without the fear of being scammed.

T Digital Coin proclaims that it delivers only excellence to traders. They speak highly of themselves but shy away from displaying the results. Investors are only left to make assumptions. Walk away from their circus before you make immense losses.

TopDigitalCoin.com Review

The company is offering bonuses to investors. However, their requirements are stringent and ambiguous. Moreover, the venture is blacklisted by FSMA, which is the financial watchdog of Belgian. The entity has been collecting money from its citizens illegally.

If you proceed to trade with TopDigitalCoin, you expose yourself to high risk. The featured office address is also fake. The company is violating the rules set by the EU body. They have not met the set capital of 730K EUR.

Traders do not stand a chance of receiving compensation. We strongly advise that you stick to licensed firms to avoid losing money. Investors that join this Ponzi scheme with the hope of making money will only suffer from losses.

T Digital Coin trading conditions prove the venture only wants to scam innocent clients’. You cannot withdraw your money if you have accepted a bonus until you meet a trading volume of 30 times. This is close to impossible.

The broker is definitely limited customers from cashing out. Moreover, you also must pay an inactivity annual fee of $25 if there is no trading activity within 12 months.  The company is charging more than its competitor, which is a huge red flag.

T Digital Coin Withdrawal and Deposits

We do not recommend T Digital Coin because you won’t be able to withdraw money. There are several complaints. Furthermore, if you read their terms and conditions clearly, you will notice the murkiness.

We do not know the payment methods that investors can use. You should be wary of this broker. Them leaving such information out is no mistake. They do not want traders to know they cannot issue a chargeback. They are probably using digital currency payment, which helps them to remain anonymous.

TopDigitalCoin.com Review, TopDigitalCoin Education

TopDigitalCoin offer leverage of 1.5 on all the cryptos. The EU limits the leverage to 1.2. They fail to set a standard amount that investors can deposit. The web-based trading interface lacks adequate and quality features. The platform also displays different prices on coins pair.

This proves that T Digital Coin is manipulating figures. Furthermore, the authority has already confirmed that this is a scam. Therefore, if you choose to trust them, you expose yourself to big problems.

TopDigitalCoin Contact Details

Imagine waking to a busy town with your child, niece, or nephew or, let say, caring for valuable documents or certificates. Now visualize leaving the assets or the baby to a stranger to take care of it for you. It sounds absurd. It is the same thing if you trust an anonymous person with the safety of your cash.

Whoever is behind T Digital Coin is running the whole show behind closed. There is no tangible data of who they are, how they look, or the qualified skills they possess. Therefore, trusting them is a blind move.

The reallocation of T Digital Coin is unknown. Investors can reach the firm via email. There is no phone number. The features of this broker show that this is a scam. They do not conceal or hide this fact. You can expect unprofessional treatment.

The emails that clients send shall go unanswered. The company does not intend to serve traders. It is only after meeting its selfish needs. We suggest that you look for a legit platform that is transparent.

Does T Digital Coin have a License?

Unfortunately, T Digital Coin does not have a regulatory document. The company is accepting customers from every corner of the earth. Therefore, its website ought to be decorated with several licenses. However, this isn’t the case.

Trading with an illegal scheme exposes you to many dangers. The company will not be around for long. You cannot rely on the word of scammers. Their business survives so long as their needs are taken care of. Once no new client is signing up, their operation seizes to exist.

TopDigitalCoin will not compensate customers. Moreover, there is nowhere to run since the government is apparent against trusting offshore ventures. The platform does not segregate traders’ accounts.

T Digital Coin Customer Reviews

The company is being flagged as a Ponzi scheme. Investors are not pleased with their services. Once you join them, the platform makes it appear as if you are making profits. Sadly, you cannot cash out the funds from your account.

Additionally, the customer support fails to respond to traders. If you threaten to report their entity to the authority, the firm will threaten to close trades. They will then call you back, claiming to have lost all our funds due to volatility.

TopDigitalCoin is a fraud that shamelessly steals from naïve traders. It displays ambiguous promises only to disappoint later. Investors are warning anybody who might be tempted to deposit funds to refrain.

Learn from the mistake of others. Normalize reading other people’s reviews and researching thoroughly on a venture. It will help you to make the best decision. Additionally, you need to be mindful of manipulative testimonials from fraudsters paid marketers.

The Domain Insight

T Digital Coin is a company that has been around for years. The firm registration took place in September 2017. The domain is expected to expire in 2021, the same month of registration. Nonetheless, like all other fraudsters in the industry, even this venture is discrete.

You cannot get hold of the real culprit running the shady firm. The firm history in the industry cannot be verified. The lack of performance reports and inadequate information speaks volumes of their incompetence.

Final Verdict

TopDigitalCoin country of origin remains an enigma. The platform is also unregulated and displays deceptive features. It is also uncertain the least amount that traders can deposit in this scheme. Them not availing such critical data serves them no good.

Moreover, the available trading platform is infamous with limited tools. You can only trade in crypto, but there is no evidence of investment services or products. The broker is only after investors’ funds. A nasty Ponzi scheme should be avoided.

Check out the best top crypto trading platforms in the market. These ventures have a great reputation. Furthermore, their results speak on their behalf. The traders from all over the world flock at their doorstep. Try them today and get passive income.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.