القائمة

مراجعة T1Markets: هل T1markets.com وسطاء شرعيون؟

مراجعة T1Markets: هل T1markets.com وسطاء شرعيون؟

T1Markets هي وسيط متوافق مع وكالة كبرى رائدة ، وهي وسيط يجب أن ننظر فيه. إلى سجل في المنصة، يجب على المرء تقديم وثائق الهوية القانونية الخاصة بهم. إنها علامة جيدة على أن عملية تسجيلهم حقيقية وشفافة. موقع الويب الخاص بهم أيضًا جذاب وله واجهة مستخدم جيدة. يعد التنقل بين الصفحات أمرًا سهلاً ، ويشرح الوسيط المعلومات جيدًا. لم نتمكن من العثور على أي خطأ مع الوسيط للوهلة الأولى. اقرأ مراجعة T1 Markets بالكامل لمزيد من المعلومات.

حول T1Markets

الأصول المتوفرة لدى T1Markets

T1Markets مملوكة لشركة General Capital Brokers Ltd (GCB) ، والتي تخضع لرقابة CySEC. هناك أكثر من 300 أصل مالي للاختيار من بينها تغطي جميع الأسواق. يتيح الوسيط للمستخدمين أيضًا الوصول إلى مقالات إعلامية مختلفة ودورات تدريبية ومقاطع فيديو. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، يمكن للمستخدمين التداول باستخدام منصة التداول MT4. يمكنك أيضًا التداول أثناء التنقل لأن النظام الأساسي مناسب للجوّال. وهذه وصفة يجب أن يعمل بها وسيط ممتاز كلما توفرت دائمًا.

وسطاء آخرون مثبتون في هذا المجال خدمات وساطة أصيلة. اتخذ القرار الجريء واشترك مع وسطاء موثوق بهم يتمتعون بخبرة كبيرة. يتم تصنيف الوسطاء بدرجة عالية بين مجتمع التداول بفضل احترافهم. مع تعلم المستثمرين حبال التداول من الوسطاء ذوي السمعة الطيبة ، فهي فرصة العمر. ابحث عن وسطاء يتسمون بالشفافية لحماية استثماراتك في جميع الأوقات.

جميع أدوات التداول

هناك أكثر من 160 سوقًا يمكن للوسيط تداولها. وتشمل هذه العقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمعادن الثمينة وغيرها. يوجد أكثر من 45 زوج عملات و 45 سهم. عندما يتعلق الأمر بالعقود مقابل الفروقات على Crypto ، تقدم المنصة أكثر من 30 أصل تشفير. احصل على أكثر من 20 مادة خام و 20 مؤشرًا على نفس المنصة. تشمل المعادن الثمينة التي يغطيها الوسيط الذهب والبلاتين والفضة.

منصات التداول المتاحة

منصات تداول T1 Markets

كما ذكرنا سابقًا ، تستخدم المنصة منصة التداول MT4 ، والتي توفر ميزة كبيرة. تتضمن بعض الميزات التي لاحظناها مع النظام الأساسي وجود أكثر من 30 مؤشرًا فنيًا. لا يتعين على المستخدمين تنزيل النظام الأساسي حيث يمكنهم استخدام محطة الويب. هناك أوضاع تنفيذ متعددة مع اقتباسات في الوقت الفعلي. يحصل المستثمرون أيضًا على دعم مدمج للمنصة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى التداول عبر الهاتف المحمول مع الوسيط. يوجد تطبيق تداول MT4 لنظامي Android و IOS.

يأتي تطبيق MT4 للجوال مع تسعة أطر زمنية مختلفة وإمكانية الوصول إلى أدوات التحليل الفني. يمكن للمستخدمين عرض الأسعار في الوقت الفعلي والقدرة على التداول أثناء التنقل. ستتيح منصة الهاتف المحمول للمستخدمين أيضًا الوصول الكامل إلى الأدوات المتاحة على تاجر الويب. أصبح التداول عبر الهاتف المحمول شائعًا على الإطلاق ؛ ومن هنا تأتي الحاجة إلى هذه المنصة. يتعين على الأعضاء ببساطة تنزيل النظام الأساسي بسهولة من متجر تطبيقات Android و IOS. من خلال التنزيل السريع ، يمكنك الاستمتاع بالتداول مع هذا الوسيط.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

المكافآت والترقيات

يجب ألا يتوقع المستثمرون أي مكافأة أو عروض ترويجية مع هذه المنصة. يميل الوسطاء الذين يقدمون المكافآت والعروض الترويجية إلى الاستفادة من المستثمرين. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المؤسسات التنظيمية تحظر استخدام المكافآت والترقيات. بدون ميزة المكافأة والترويج ، فهذا يعني أن جميع المعاملات شرعية وتتبع البروتوكول. تقوم T1 Markets بما يطلبه المنظم من المستثمرين. الوسيط يعمل في ظل قيود تنظيمية.

هل يمكنك كسب المال مع الوسيط؟

يعتبر أي كيان خاضع للرقابة من CySEC كخيار استثمار آمن. هذا يعني أن الوسيط متوافق مع MiFID ويسمح بالتداول عبر اليورو. الوسيط هو وسيط في قبرص ، ويجب أن يكون المستثمرون قادرين على كسب المال معهم.

رسوم على الأصول المتاحة

الودائع المودعة مجانية ، والحد الأدنى للإيداع هو 215 يورو. لا توجد رسوم سحب على T1 Markets ويتم تعيين الحد الأقصى للرافعة المالية لجميع الحسابات على 1: 200.

ترخيص وتسجيل T1Markets

تفاصيل ترخيص وتسجيل T1Markets

T1Marketys هي شركة مرخصة ومسجلة حسب الأصول من قبل CySEC. نظرًا لأن قبرص جزء من الاتحاد الأوروبي ، يخضع الوسيط لمتطلبات قانونية صارمة لجميع دول الاتحاد الأوروبي. هناك إرشادات يجب على الوسيط اتباعها والالتزام بها. إذا أفلس الوسيط أو واجه الإعسار ، فسيظل بإمكان المستخدمين الوصول إلى أموالهم. وهذا هو الفرق الرئيسي بين الكيانات المنظمة وغير المنظمة. مع الكيانات الخاضعة للتنظيم، يتم ضمان سلامة أموال العميل حيث يجب على الوسيط إيداع وديعة التأمين.

من السجلات ، يمكننا تحديد رقم ترخيصهم. أصدر المنظم للوسيط رقم 333/17 ، مع تاريخ الترخيص 10/18/2017. بفضل تفاصيل الترخيص ، يمكننا أيضًا ملاحظة أن الجهة المنظمة قد وافقت على مجالها. يمكن للأطراف المهتمة مراجعة الجهة المنظمة لتأكيد تفاصيل ترخيصها كلما أمكن ذلك.

إيجابيات وسلبيات T1Markets

الحسابات المتوفرة

أنواع حسابات T1 Markets

تزود T1Markets المستخدمين بثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات مدرجة على أنها فضية وذهبية وبلاتينية. لا توجد عمولة إيداع على أي من الحسابين ، والرافعة المالية حتى التجزئة هي 1:30. الرافعة المالية للمحترفين هي 1: 200 ، 1: 400 ، 1: 500 ، على التوالي. تختلف الفروق أيضًا ويتم تحديدها عند 0.07 للحساب الفضي و 0.05 للذهب و 0.03 للحساب البلاتيني. العملات الأساسية المتاحة على جميع الحسابات هي نفسها التي تشمل EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY ، AUD / USD ، والمزيد.

فتح حساب

نظرًا للوائح الاتحاد الأوروبي الصارمة ، يجب أن يخضع كل مستخدم مهتم لفحوصات امتثال صارمة. عند فتح حساب ، يجب على الأطراف المهتمة تقديم دليل على تفاصيلهم. يتضمن ذلك نسخة ملونة ممسوحة ضوئيًا من هويتك وكشف حساب مصرفي. قد تكون هناك حاجة إلى رخصة قيادة أو بنك خدمات وعنوانك كدليل كافٍ. هناك بعض أسئلة الامتثال الأساسية التي يجب الإجابة عليها قبل الحصول على حساب.

طرق الدفع

هناك طرق دفع بسيطة وآمنة متاحة على المنصة. يسمح الوسيط للمستخدمين بإجراء الودائع عبر خيارات مصرفية مختلفة مثل DECTA و MasterCard و Neteller و Skrill وغيرها يمكن للمرء أن يقوم بالإيداع مباشرة عبر منطقة بوابة العميل. يجب تقديم جميع طلبات السحب قبل الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت قبرص للمعالجة في نفس اليوم. أي عمليات إرسال يتم إجراؤها بعد هذا الوقت وتستمر العملية في يوم العمل التالي.

سلامة الأموال مع T1Markets

يشارك الوسيط في صندوق تعويض المستثمر. وهذا يعني أن الأعضاء يتمتعون بضمان حماية سلامة يصل إلى 20,000 يورو. توجد قواعد صارمة لجدار الحماية وحماية SSL لحماية المستخدمين من أي مشكلات أمان غير متوقعة. هناك امتثال PCI Level 1 لجميع هذه المعاملات. هناك حماية DDoS لحماية المستخدمين من هجمات الأطراف الثالثة. لن يقوم الوسيط بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث.

حكمنا

من مظهر الأشياء ، نحن على ثقة من أن T1Markets وسيط شرعي. نوصي الوسيط لأنها صالحة وقد اتبعت جميع المتطلبات. يجب على الأطراف المهتمة التسجيل ومشاركة تجربتهم معنا. تم إنشاء المنصة مؤخرًا ، ولا توجد أحاديث في منتديات التداول. إحدى المشاكل التي يجب أن نكشفها هي ارتفاع رسوم المقايضة بين عشية وضحاها. إنها ميزة يجب على المستثمرين فهمها قبل التسجيل.

لتجربة تداول عادلة وشفافة ، ابحث عن وسطاء موثوقين مع الكثير من الخبرة. يعجب المجتمع التجاري بهؤلاء السماسرة لشفافيتهم. بفضل توفير ميزات الأمان ، يعرف المتداولون في جميع أنحاء العالم أن استثماراتهم في أيد أمينة. ماذا تنتظر؟ اشترك في منصة التداول هذه اليوم لتجربة تداول لا تُنسى.

يتمنى فريق التداول بأكمله لدينا للجميع تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

8 الردود على "مراجعة T1Markets: هل T1markets.com وسطاء شرعيون؟"

  1. شركة شرعية وجديرة بالثقة تعاملني جيدًا كعميل. شروط تداول جيدة ومجموعة متنوعة من الأدوات ، وسحوبات سريعة بدون رسوم خفية ، يمكنني بالتأكيد أن أوصي بتجربتها.

  2. أنها توفر مجموعة كبيرة من العقود مقابل الفروقات ورافعة مالية كبيرة. أتداول في أزواج العملات الأجنبية والأسهم وتجربتي مع T1markets إيجابية للغاية.

  3. وسيط جيد للمتداولين المبتدئين. ظروف التداول معتدلة ويمكنك بسهولة إدارة المخاطر الخاصة بك.

  4. لقد جذبتني أولاً تكاليف التداول المنخفضة للوسيط ومنصة MT4. أثناء التداول مع T1Markets ، لاحظت أيضًا العديد من الجوانب الإيجابية الأخرى لها. خاصة أنني راضٍ جدًا عن اهتمام دعم العملاء.

  5. مع وسيط مثل T1markets ، فإن إيداعك آمن ويمكنك التأكد من أنك ستتمكن من سحب أموال أرباحك دون أي مشاكل في أي وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

T1Markets Review: Are T1markets.com Legit Brokers?

T1Markets Review: Are T1markets.com Legit Brokers?

Share This!

A broker compliant with a leading super agency, T1Markets is a broker we have to look into. To register with the platform, one must provide their legal ID documents. It is a good sign that their registration process is genuine and transparent. Their website is also enticing and has a good user interface. To navigate the pages is easy, and the broker well explains the information. We could not find any fault with the broker at first sight. Read this entire T1 Markets review for more.

About T1Markets

T1Markets Available Assets

T1Markets is owned by General Capital Brokers Ltd (GCB), which is regulated by CySEC. There are more than 300 financial assets to choose from that cover all markets. The broker also gives users access to different informative articles, training courses, and videos. Thanks to its user-friendly interface, users can trade using the MT4 trading platform. You can also trade on the go as the platform is mobile-friendly. And this is a recipe for an excellent broker to work with as they are ever available.

Other proven brokers in the industry offer authentic brokerage services. Make the bold decision and sign up with reliable brokers with a ton of experience. The brokers are highly rated among the trading community thanks to their professionalism. With investors learning the ropes of trading from reputable brokers, it is a chance of a lifetime. Go for transparent brokers who will protect your investments at all times.

All trading instruments

There are over 160 markets that can be traded by the broker. These include CFDs on commodities, stocks, precious metals, and others. There are over 45 currency pairs and 45 shares. When it comes to CFDs on Crypto, the platform offers over 30 crypto assets. Get over 20 raw materials and 20 indices on the same platform. Precious metals covered by the broker include Gold, platinum, and silver.

Available trading platforms

T1 Markets Trading Platforms

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

As mentioned earlier, the platform is using the MT4 trading platform, which offers a considerable advantage. Some of the features we noticed with the platform include having over 30 technical indicators. Users don’t have to download the platform as they can use the web-terminal. There are multiple execution modes with real-time quotes. Investors also get built-in platform support. Users can access mobile trading with the broker. There’s an MT4 trading app for android and IOS.

The MT4 mobile app comes with nine different timeframes and access to technical analysis tools. Users can view real-time prices and have the ability to trade on the go. The mobile platform will also give users full access to tools available on web trader. Mobile trading via smartphones is becoming ever popular; hence the need for this platform. Members simply have to download the platform with ease from the android and IOS play store. With a quick download, you can enjoy trading with this broker.

Bonus and promotions

Investors should not expect any bonus or promotions with this platform. Brokers who offer bonuses and promotions tend to take advantage of investors. It is the main reason why regulatory institutions ban the use of bonuses and promotions. Without a bonus and promotion feature, it means all transactions are legit and follow protocol. T1 Markets is doing what the regulator asks from investors. The broker is working under regulatory restrictions.

Can you make money with the broker?

Any CySEC-regulated entity is considered as a safe investment option. It means that the broker is MiFID-Compliant and allows trans-Euro trading to take place. The broker is a Cypriot based broker, and investors should be able to make money with them.

Fees on the available assets

The deposits credited are free of charge, and the minimum deposit is 250 Euros. Withdrawals can take up to five days. There are cases where fees apply due to the method of withdrawal available on the platform. The broker also reserves the right a 50 EUR withdrawal fee if there’s no trading activity.

License and registration of T1Markets

T1Markets License and Registration Details

T1Marketys is dully licensed and registered by CySEC. Since Cyprus is part of the EU, the broker is subjected to strict legal requirements for all EU states. There are guidelines that the broker must follow and adhere to. If the broker goes bankrupt or faces insolvency, users will still have access to their funds. And this is the main difference between regulated and unregulated entities. With regulated entities, the safety of client funds is guaranteed as the broker must deposit insurance deposit.

From the records, we can determine their license number. The regulator issued the broker with 333/17, with the license date marked 10/18/2017. Thanks to the license details, we can also note that the regulator has approved their domain. Interested parties can check with the regulator to confirm their license details whenever possible.

Pros and cons of T1Markets

Available accounts

T1 Markets Account Types

T1Markets is furnishing users with three account types to choose from. Accounts are listed as Silver, Gold, and Platinum. There is no deposit commission on either of the accounts, and the leverage up to retail is 1:30. The leverage up to professional is set at 1:200, 1:400, and 1:500, respectively. Spreads also differ and are set at 0.07 for the silver account, 0.05 for gold, and 0.03 for platinum. Available base currencies on all accounts are the same as they include EUR/USD, GBP/USD, USD/JPY, AUD/USD, and more.

Opening an account

Due to the strict EU regulation, every interested user must undergo stringent compliance checks. When opening an account, interested parties must provide proof of their details. These include a scanned color copy of your ID and a bank statement. A driver’s license or utility bank and your address as sufficient proof may be required. There are a few basic compliance questions to answer before getting an account.

Payment methods

There are simple and secure payment methods available on the platform. The broker allows users to make deposits via various banking options such as DECTA, MasterCard, Neteller, Skrill, and others. One can make deposits directly via the client portal area. All withdrawal requests must be submitted before 09:00 AM CY time for same-day processing. Any submissions made after this time and the process proceeds the following business day.

Safety of funds with T1Markets

The broker takes part in the Investor Compensation Fund. It means that members have a guarantee of safety protection of up to 20,000 Euros. There are strict firewall rules and SSL protection to protect users from any unforeseen safety issues. There’s a PCI Level 1 compliance with all these transactions. There is DDoS protection to protect users from third-party attacks. The broker will not share your personal information with any third party.

Our Verdict

From the look of things, we are confident that T1Markets is a legit broker. We do recommend the broker as they are valid and have followed all requirements. Interested parties should sign up and share their experience with us. The platform was recently created, and there is no chatter on trading forums. One problem that we must expose is the high overnight swap fees. It is a feature that investors must understand before signing up.

For a fair and transparent trading experience, go for credible brokers with a ton of experience. The trading community admires these brokers for their transparency. Thanks to offering safety features, traders all over know that their investments are in safe hands. What are you waiting for? Sign up with this trading platform today for memorable trading experience.

Our entire trading team wishes everyone a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons