القائمة

مراجعة عملة الثور: للأسف إنها عملية احتيال

مراجعة عملة الثور: للأسف إنها عملية احتيال

مشاركة هذا!

Taurus coin هي عبارة عن منصة يُزعم أنها تساعدك على تداول عملة جديدة تسمى Taurus coin (TRC) وحصتها وإقراضها وتعدينها. لقد حذرنا قرائنا دائمًا من الوثوق بهذه المواقع خاصةً عندما تغطي المجالات الأربعة للاستثمار أعلاه. 4٪ من هذه المواقع الحيل. لا تثبت لنا عملة الثور بأي شكل من الأشكال أنها شرعية. لقد نظرنا إلى الورقة البيضاء ولم تفعل سوى القليل جدًا في إقناعنا لماذا يجب أن نستثمر في عملة برج الثور.

يبلغ متوسط ​​العائد الشهري لمن يختارون إقراض عملة برج الثور 45٪. حتى موقع الويب يعترف بأن هذا مبلغ غير واقعي ، لكنهم يمضون قدمًا ويضعونه في قائمة ، قائلين إنه من الممكن تحقيق هذا العائد من خلال برنامج إقراض العملات Taurus.

كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان قد تم بالفعل إطلاق عملة الثور أم لا. هناك بعض التفاصيل حول الموقع المتعلق بهذه المشكلة.

لا يذكر موقع الويب متى أطلقوا ICO الخاص بهم. وبالمثل ، لم يذكروا ما إذا كان ICO قيد التقدم أم لا. لكنهم يزعمون أن هناك 41 مليون عملة معدنية من TRC متوفرة حتى الآن.

يزعم لديهم Cryptocurrency الصرف الذي يسمونه تبادل الثور. من المفترض أن تشتري وتبيع TRC من أجل الربح في هذه البورصة. يُزعم أن هذا التبادل يسهل التجارة بين نظير إلى نظير.

مرة أخرى، ليس من الواضح ما إذا كان الثور عملة لديها حجم التداول كافية لتصبح مشروعا مربحا للمشاركة في.

منصات التداول كريبتوكيرنسي جديدة غالبا ما تعاني من انخفاض حجم الصفقات، مما يعوق ربحية المستثمرين على المنصة.

أيضا، وقد اتهم بالفعل الثور عملة كونها مخطط بونزي. حتى في هذا الاستعراض، وسوف نبحث عن أدلة على ما إذا كان أو لا توروس عملة هو بونزي تعمل تحت ظل برنامج إيكو.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ملاحظة: لإزالة الألغام كريبتوس ​​الرئيسية، انقر هنا.

الثور مراجعة عملة

الثور عملة مراجعة

الموقع جديد جدًا ، لذا فأنت تعلم بالفعل أنه ليس له أي سمعة بعد. من الخطير جدًا اتخاذ قرارات مستعجلة عندما يتعلق الأمر بك بيتكوين والمواقع الجديدة.

معظم الوقت، وقد ذهبت مواقع جديدة تحت مع المستثمرين بيتكوين. وبالنظر إلى أن الثورسوان ليس موقعا ثابتا، فهناك احتمالات كبيرة بأن المستثمرين قد يفقدون بيتكوين.

مرة أخرى، عند إجراء تحليلنا لهذا الموقع، لاحظنا أشياء مثل الملكية، والموقع، وسجل التتبع وهلم جرا.

من حيث ملكية الموقع، نجد أن الأمور تثير بعض المشبوهة. لم يتم ذكر مالك الموقع في أي مكان على الموقع.

وهذا هو العلم الأحمر الضخم التي يمكن أن تشير إلى أن الثور عملة الموقع هو عملية احتيال.

في حين يدعون لتشغيل هذه العملية من خلال فريق من المهنيين كريبتوكيرنسي، لا يوجد ذكر أسماء الأشخاص الذين يشاركون في تشغيل يوما بعد يوم لهذا الموقع.

لا داعي لأن تتساءل لماذا هذا الموقع متحفظ للغاية فيما يتعلق بالمعلومات الهامة التي يحتاج المستثمرون إلى معرفتها.

عندما يخفي أحد المواقع هذه المعلومات ، فهذا يعني أن المالك يحاول فقط إبعاد نفسه عن تحمل أي مسؤولية. إنهم يفضلون عدم الكشف عن هويتهم لأن أنشطتهم غير قانونية. إنهم يعرفون أن Taurus Coin ليست أكثر من مخطط بونزي. إنها عملية مظللة لا يمكن أن تزدهر إلا في ظل الظلام.

للأسف ، لم نتمكن من إثبات ملكية هذا الموقع على who.is أيضًا. المجال مسجل بشكل خاص. لذلك لا يمكننا معرفة من يقف وراءها - مما يزيد من شكوكنا.

ما هو بالضبط عملة الثور؟

Taurus Coin هي منصة من المفترض أن تتصرف مثل صرف Cryptocurrency موقع الكتروني. لكنهم يدعون أيضا أن لديهم عملة خاصة بهم والتي يسمونها Taurus Coin أو TRC.

في ورقة العمل، يدعون أن عملة الثور هي تقنية فريدة من نوعها والتي سوف تعطل صناعة بلوكشين بأكملها، وبالتالي التأثير على الأقران إلى الأقران والمدفوعات الجماعية.

يدعون أن هذا هو كريبتوكيرنسي الثورية وفكرة أن يتم الانتقال إلى تغيير الطريقة كريبتوكيرنسي تم التعامل معها.

سبب تبريرهم لهذه العملة هو أن "العملات التقليدية" مثل Bitcoin تتطلب جهدًا لإدارتها وصيانتها بينما لا تتطلب منصتهم / عملتهم أيًا من هذه.

مع عملتهم، وهناك أقل من الصيانة والرسوم، وأن هذه الفوائد غالبا ما تصل إلى المستثمر.

وأخيرا، يدعى موقع الثور كوين أيضا أن برنامجهم هو اقتصاد مستدام حيث يتم إنتاج كميات كبيرة من القطع النقدية وإدارتها وتداولها بشكل آمن.

ومن المفترض الثور عملة لتكون أول كريبتوكيرنسي مع قيمة عالية الدفع الفوري. والسؤال هو، أين هو بيتكوين، إثريوم و ليتسوان؟

كما ترون، هذا الموقع هو يفخر بأن عملتهم سيكون لها المزيد من القيمة والفوائد التي العملات الرئيسية مثل بيتكوين. ونحن نتساءل من يمكن أن نعتقد هذا هراء.

من حيث الهدف أو الرؤية، هذا الموقع لا قائمة بوضوح أسفل أي من تلك.

العملة التي يطلقون عليها ترك ليس لديها أي قيمة، لكنها تدعي أنها بالفعل قيمة عالية مقارنة بيتكوين أو إثريوم. وهذه البيانات بعيدة المنال بالفعل. واحد سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية كريبتوكيرنسي جديدة يمكن أن يكون أكثر قيمة من التشفير أكثر راسخة مثل بيتكوين.

ليس من الممكن حقا لأنه واحد، لا يعرف توروسكوين في أي مكان في العالم. وبسبب ذلك، ليس لها قيمة.

فرص الاستثمار

ونحن نتساءل لماذا مستثمر عاقل يريد شراء كريبتوكيرنسي لا قيمة لها مثل عملة الثور.

الثور استثمارات عملة

أولا وقبل كل شيء، ملكية هذا الموقع غير معروف. ثانيا، أنها لا تدعمها أي شركة. بدلا من ذلك، أنها تثبت فقط للمستثمرين أنهم مخطط بونزي. حتى من الذي يمكن أن يصدق هذا حماقة التي يصرخون على موقعه على الانترنت؟

لا يوجد أمان بهذه العملة على الإطلاق. في الواقع ، لا يمكنك حتى أن تكون على يقين من أنك إذا قمت بإرسال Bitcoin الخاص بك ، فسيتم استبدالها بعملة غير مجدية مثل TRC.

والآن بعد أن قاموا بقبول الدفع بعملة البيتكوين فقط (التي رفضوها بالفعل باعتبارها ذات قيمة منخفضة مقارنة بما يسمى TaurusCoin) ، لا يمكننا التأكد مما إذا كانوا سيأخذونها ويختفون. مدفوعات العملة المشفرة لا رجوع فيها. لا شيء يمنعهم من سرقة عملاتك المعدنية إذا أظهروا بالفعل نية لسرقة البيتكوين.

لدينا أفضل نصيحة لك

على ما يبدو، هناك طرق شنومكس التي يمكن للناس الاستثمار في هذه الفضيحة. يمكن أن التجارة، الألغام، حصة أو إقراض.

يتضمن التداول شراء العملة غير المجدية الآن والبيع عندما ينتهي ICO. بحلول ذلك الوقت ، يجب أن يكونوا قد أطلقوا تبادل الثور المزعوم. هذه هي الفكرة.

لذلك عندما تبيع العملة المعدنية ، من المفترض أن تحقق ربحًا.

يمكنك أيضا تقديم Cryptocurrency عديمة الفائدة وكسب عائد شهري على استثمار 45٪. يمكنك ببساطة الشراء (بعد اختيار الباقة الخاصة بك) والبدء في جني "أرباح مضمونة".

هذا يبدو وكأنه وعد التي أدلى بها موقع مخطط بونزي. كنا نتوقع هذا النوع من بيان من موقع مثل الثور عملة على أي حال.

هناك أيضا عمادا من هذه القطع النقدية حيث كنت أساسا شراء العديد من القطع النقدية ممكن (لكسب ربح أكبر)، ثم تخزين ثم في ويندوز، ماك أو لينكس المحفظة.

أيضًا ، يدعي مخطط بونزي أنه يمكن للناس تعدين عملة الثور من خلال الاستثمار في الأجهزة (وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات). من فضلك تفهم أن هذا هراء. إنه حديث رخيص قادم من موقع مخطط بونزي. تجاهل والاستثمار مع هذه مزارع التعدين السحابية المشروعة. 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

6 الردود على "مراجعة عملة الثور: للأسف إنها عملية احتيال"

  1. حسنًا ، أخي يستخدم هذه العملة وحتى الآن راضٍ عنها. والشيء الغبي هو أنك تسأل عن المالك ، فإن عملة Taurus آمنة ومجهولة تمامًا للمستخدمين وكذلك المالكين ، لذلك لا داعي لإظهار وصف المالك أو أي جهة اتصال وإذا رأيت على webiste في النهاية سترى خيار الاتصال بنا ، إذا أراد أي شخص الاتصال يمكنه الاتصال به. الشيء الآخر هو أن الربح من الإقراض سيحصل على ربح يومي ولكن ليس مضمونًا أنك ستحصل على نفس المبلغ كل يوم ، لكنك ستحصل على ربح مؤكد يصل إلى 45٪ على أساس يومي وفقًا لخطة استثمارك والربح ستحصل على أساس التقلبات اليومية مما يعني قيمة عملة الثور حيث تتغير قيمة العملة كل يوم وهذا أمر منطقي. إنه من الغباء أن تقول لا أحد يعرف شيئًا عنها ، حسنًا ، عندما تم إطلاق Bitcoin و Etherum و Litecoin ، لا أحد يعرف عنها أيضًا ، كل شيء يستغرق وقتًا وربما تتوقع الكثير الذي تفكر فيه قبل العالم لكن من الواضح أن هناك الكثير من الناس في هذا العالم يعرفون بالتأكيد عملة برج الثور ويستخدمونها بشكل يومي وتبلغ قيمتها 41 مليون مستخدم.
    كيف يمكن لشخص ما أن يطلق عليه البريد المزعج دون استخدامه أو إجراء البحوث. يوفر الموقع كل الأخبار التي تم نشرها أن يو لم تقرأ لا قد بحثت عن ذلك بخلاف رؤية الموقع فقط.

    1. انها عملية احتيال ... هل حاولت يا رفاق الانسحاب من taurascoin؟ لا يمكنك حتى تحويله أيضًا إلى BTC لأنه لن يسمح لك وقد مر أكثر من شهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Taurus Coin Review: Unfortunately It’s A Scam

Taurus Coin Review: Unfortunately It’s A Scam

Share This!

Taurus coin is a platform that allegedly helps you trade, stake, lend and mine a new coin called Taurus coin (TRC). We have always warned our readers against trusting these websites especially when they cover the 4 areas of investing above. 95% of these sites are scams. Taurus coin does not prove to us in any way that they are legitimate. We have looked at the whitepaper and it does very little in convincing us why we should invest in Taurus coin.

The average monthly return for those who choose to lend Taurus coin is 45%. Even the website admits that this is an unrealistic amount, yet they go ahead and list it down, saying that it is possible to achieve this return with Taurus coin lending program.

Also, it is not clear whether or not Taurus coin has already been launched. There are a few details on the site pertaining to this issue.

The website does not state when they launched their ICO. Equally, they don’t mention whether or not their ICO is in progress. But they claim that there are 41 million TRC coins so far in supply.

They allegedly have a Cryptocurrency exchange which they call Taurus exchange. You are supposed to buy and sell TRC for profit in this exchange. This exchange is allegedly facilitating trading between peer to peer.

Again, it is not clear whether Taurus Coin has sufficient trading volume to become a profitable venture for participating in.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

New Cryptocurrency trading platforms often suffer low volume of trades, which hinders the profitability of investors on the platform.

Also, Taurus Coin has already been accused of being a Ponzi scheme. So in this review, we will be looking for evidence as to whether or not Taurus Coin is a ponzi operating under the shadow of an ICO program.

Note: to mine major Cryptos, click here.

taurus coin review

Taurus Coin Review

The site is very new, and so you already know that it doesn’t have any reputation yet. It’s quite dangerous to make rush decisions when it comes to your Bitcoin and new sites.

Most of the time, new sites have gone under with investors Bitcoin. Given that Tauruscoin is not an established site, there are high chances that investors could lose their Bitcoin.

Again, when doing our analysis for this site, we observed things such as ownership, location, track record and so on.

In terms of site ownership, we find that things are getting a little bit suspicious. The owner of the site is not mentioned anywhere on the website.

That is a huge red flag which could suggest that Taurus Coin website is a scam.

While they claim to run this operation through a team of Cryptocurrency professionals, there is no mentioning the names of the people who are involved in the day-to-day running of this site.

You don’t have to wonder why this site is so discreet with critical information which investors need to know.

When a site hides this information, it means that the owner is just trying to distance themselves from taking any responsibility. They prefer to remain anonymous because their activities are not legal. They know that Taurus Coin is nothing more than a ponzi scheme. It’s a shady operation that can only thrive under the shadow of darkness.

Unfortunately, we were not able to establish the ownership of this site on who.is too. The domain is privately registered. So we can’t know who is behind it — which further raises our suspicion.

What exactly is Taurus Coin?

Taurus Coin is a platform that is supposed to act like a Cryptocurrency exchange website. But they are also claiming that they have their own coin which they call Taurus Coin or TRC.

In the whitepaper, they claim that Taurus Coin is a unique technology which is going to disrupt the entire blockchain industry, thus influencing peer to peer and mass payments.

They claim that this is a revolutionary Cryptocurrency and an idea that is going to change the way Cryptocurrency has been handled.

Their reason for justifying this Coin is that ”traditional coins” like Bitcoin require effort to manage and maintain while their platform/coin does not require any of these.

With their coin, there is less maintenance and fees, and that these benefits often trickle down to the investor.

Finally, Taurus Coin website also claims that their platform is a sustainable economy where large volumes of coins are produced, managed and traded securely.

Taurus Coin is supposed to be the first Cryptocurrency with high value instant payment. The question is, where is Bitcoin, Ethereum and Litecoin?

As you can see, this website is boasting that their coin will have more value and benefits that mainstream coins like Bitcoin. We wonder who can believe this nonsense.

In terms of goal or vision, this website does not clearly list down any of those.

The coin which they are calling TRC does not have any value, yet they claim that it is already high valued compared to Bitcoin or Ethereum. Those statements are far-fetched indeed. One would have a difficult time understanding how a new Cryptocurrency can have more value than a more established Crypto like Bitcoin.

It is not really possible because for one, TaurusCoin is not known anywhere in the world. Because of that, it has no value.

Investment opportunities

We wonder why a sane investor would want to purchase a valueless Cryptocurrency like Taurus Coin.

Etbot

taurus coin investments

First of all, ownership of this website is not known. Secondly, they are not backed by any corporation. Instead, they are only proving to investors that they are a ponzi scheme. So who can believe this crap which they are touting on their website?

There is no security with this coin at all. In fact, you can’t even be so sure that if you send your Bitcoin, they will exchange it into a useless coin like TRC.

And now that they are only accepting payment in Bitcoin (which they had already dismissed as low valued compared to the so-called TaurusCoin), we can’t be so sure if they’ll take it and disappear. Cryptocurrency payments are irreversible. Nothing stops them from stealing your coins if they have already shown the intention to steal Bitcoin.

Our best advice for you

Apparently, there are 4 ways in which folks can invest into this scam. They can trade, mine, stake or lend.

Trading involves buying the useless coin now and selling when the ICO has come to an end. By then, they shall have launched their alleged Taurus exchange. That’s the idea.

So when you sell the coin, you’re supposed to make a profit.

You can also lend the useless Cryptocurrency and earn a monthly return on investment of 45%. You simply buy (after choosing your pack) and start earning ”guaranteed profits”.

That sounds like a promise that was made by a ponzi scheme website. We anticipated this kind of statement from a site like Taurus Coin anyway.

There is also the staking of these coins where you essentially buy as many coins as possible (to earn bigger profit), then store then in their Windows, Mac or Linux wallet.

Also, the ponzi scheme claims that people can mine Taurus Coin by investing in hardware (CPU and GPU). Please understand that this is nonsense. It’s cheap talk coming from a ponzi scheme website. Ignore and invest with these legitimate cloud mining farms. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “Taurus Coin Review: Unfortunately It’s A Scam”

  1. Well, my brother is using this coin and so far is satisfied with it. And the stupid thing is that u r asking about the owner, the Taurus coin is secure and completely anonymous for users as well as owners so there is no need to show u about owner’s description or any contact and if u see on the webiste at the end u will see the option of contact us, if anyone wants to contact they can contact their. other thing is that profit in lending u will get daily profit however it is not guaranteed that u will get the same amount every day, but u will get profit for sure up to 45% on the daily basis according to your investment plan and the profit u will get is based on the daily volatility which means value of Taurus Coin as the value of the coin changes every day and it’s a commonsense. it is such a stupidity that u are saying no one knows about it, well when the Bitcoin, Etherum, Litecoin was launched no one knows about it too, everything takes time and may be u anticipate so much that u think on befalf of the world but it is clear that there are many people in this world who surely knows about Taurus coin and uses it on daily basis and it is worth 41 million users.
    How someone can call it spam without using it or doing research. The website provides all the news that has been published that u have not read neither u have researched about it other than seeing website only.

    1. its a scam…have you guys try to pull out of taurascoin? you cant even convert it too BTC as it wont let you and its been over a month.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons