القائمة

؛ تبو ترادينغ سوفتوار ريفيو - حذار !! هذا سوف مسح حسابك الجاف

؛ تبو ترادينغ سوفتوار ريفيو - حذار !! هذا سوف مسح حسابك الجاف

مشاركة هذا!

برنامج المال الخاسر للتداول الخيارات الرقمية هو في الطوف. هل يمكن للمتداولين اليوميين الوثوق حقًا في برنامج TBO للتداول مع كل الضجيج المستخدم للترويج له؟ يمكن أن يغفر لك أن تعتقد أنه منتج أصلي. هذا لأن صاحب هذا الاحتيال كان يقوم بتسويقه بقوة ، حتى أنه ذهب إلى حد رشوة أصحاب بعض المدونات في هذا المجال لرسمها في أفضل ضوء إيجابي ممكن.

لحسن الحظ، أولئك الذين لم تكن محظوظا بما فيه الكفاية لتجنب ذلك منذ تركت ملاحظاتهم على الانترنت للجميع لرؤية الجانب القذر من تبو التداول البرمجيات. هم بالتأكيد الساخطين، وحتى تتمكن من تخيل هذه الاستعراضات معربا عن تجربتهم الحقيقية مع هذا النظام التنقيط المال. ومع كل الأدلة تجريم حولها، يمكن للتجار الآخرين الآن معرفة الحقيقة والحفاظ على مسافة آمنة من البرامج المشبوهة.

لذلك نحن لا نقدم سوى الحقائق المتعلقة بهذا المنتج المشكوك فيه. هذا ما اكتشفناه:

مالك برنامج التداول تبو هو كون مجهولي الهوية

إذا طُلب منا معرفة من هو مالك برنامج TBO trading ، فسوف نتردد في إعطاء إجابة لأننا لا نعرف شيئًا عنهم. هذا الموقع http://tbotradingsoftware.com/ لا يقول شيئًا عن المطور. اختار المبرمجون أو الشركة (إن وجدت) البقاء تحت الأرض عمداً.

كما ترى ، هذه مشكلة خطيرة لأنها مسؤولية كل متداول ينوي استخدام هذا الروبوت لمعرفة من هو المطور. هذا الاحتيال يعطينا فكرة مهمة جدًا عما هو عليه حقًا. بعد كل شيء، الحيل استخدم دائمًا الأسماء المستعارة أو اختر الصمت تمامًا نظرًا لأنها تفضل إخفاء الهوية.

إذا كنت تفكر في فعل "استثمار" أموالك في هذا المخطط المشكوك فيه ، يرجى تفهم أن الشفافية مهمة للغاية. إذا كان شخص ما لا يتسم بالشفافية بشأن هويته ، فمن المحتمل أنه سيسرق منك ، وإذا حدث الأسوأ ، فلن تعرف إلى من توجه شكواك إليه.

وبعبارة أخرى، فإن الغموض الذي يحيط بهذا المنتج يثير مخاوف أكثر من الموافقة. وفي هذه الحالة، يجب عليك تجنب هذا البرنامج مرة واحدة وإلى الأبد.

هل الحساب التجريبي شرعي؟

تعتبر الحسابات التجريبية مثالية للغاية لأنها تتيح للمتداولين التعرف على عمل البرنامج قبل استثمار أموال حقيقية في الصفقة. ولكن الأسئلة التي تثار الآن بشأن أصالة النسخة التجريبية من برنامج التداول TBO. يبدو أن المحتالين الذين يروجون لهذا البرنامج قاموا منذ ذلك الحين بتحريف هذه الميزة للسرقة من أولئك الذين لن يشكوا في حيلهم القذرة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

اعترف العديد من المستخدمين بحقيقة أن الإصدار التجريبي جيد جدًا. يفوز في 9 من أصل 10 صفقات ويستمر في تكرار تلك النتائج على أساس ثابت. ومع ذلك ، عندما ينتقل المستخدمون إلى حساب حقيقي ، فإن الأمور تسوء.

ينخفض ​​أداء برنامج التداول TBO بشكل كبير ، مما يجعل من المستحيل استرداد الأموال المفقودة أو حتى بناء حسابك إلى مستوى معين حيث يمكنك صرف النقود. علاوة على ذلك ، فإن الوسيط الذي يعمل مع برنامج التداول TBO ليس أبدًا في مزاج الموافقة على عمليات السحب. عندما تطلب رصيدك ، يأخذونك عبر الجحيم. حتى بعد تعريضك لعملية محمومة ، لن تستعيد رصيدك. غالبًا ما يتم تنفيذ هذه الطريقة غير الأخلاقية في ممارسة الأعمال من قبل وسطاء الاحتيال الذين يتعاملون مع مطوري روبوت الاحتيال.

لا شيء خاص حول تبو التداول البرمجيات

هل تساءلت لماذا تقريبا جميع الروبوتات احتيال تبدو نفسها؟

لا تنخدع بالاعتقاد بأن هذا التطبيق مميز بأي شكل من الأشكال. ضع في اعتبارك جميع العلامات الحمراء المحيطة بها وستدرك أيضًا أنها علامة بيضاء مع علامة تجارية مخصصة موضوعة عليها. يمكن شراء هذه البرامج عبر الإنترنت وتخصيصها بعلامة تجارية من اختيارك. يمكنك بعد ذلك ابتكار حكايات مزيفة لإقناع المتداولين السذج.

على نفس المنوال ، يمكن أن تكشف تحقيقاتنا أن برنامج التداول TBO هو نفس المنتج الذي تم استخدامه في حالة إشارات Free Bot و FortuneBot و BinBot Pro. واجهة المستخدم لهذه "الحلول" التجارية هي نفسها تمامًا. نفس الإعدادات ، نفس الوظائف ولكن بعلامات تجارية مختلفة. الآن ، هذا يؤكد أن البرنامج ليس فريدًا ولن يجلب أي شيء جديد إلى الطاولة.

الأداء السابق لم يكشف

ألا تعتقد أننا قد فاتنا إشارة أثناء كتابة هذا الاستعراض؟ حسنًا ، أراد المالك المجهول لبرامج التجارة TBO أن نصدق ذلك. هناك قسم على هذا الموقع يقول "تحقق من أحدث إشارة أن كنت غاب عن! "

تبو التداول نتائج وهمية
تبو التداول نتائج وهمية

بصراحة نحن لا علاج هذه الإشارات الحقيقية أو سجلات الأداء الماضية لأن لا شيء هو وقف هؤلاء الرجال من تلفيق هذا الجدول. يجب أن نفهم أيضا أن هذه النتائج أو الإشارات ربما ولدت من النسخة التجريبية من البرنامج الذي هو مبرمج بوضوح للفوز الصفقات.

تعمل الحسابات التجريبية عادةً مع تغذية أسعار وهمية لأن القصد دائمًا هو خداع المتداولين الذين ليسوا على دراية بهذه الحيل. لقص قصة طويلة ، يمكننا القول أن برنامج TBO للتداول لا يحتوي على نتائج مؤكدة. لم يتم اختباره في سوق مباشر. وإذا فعلوا ذلك ، فلن ينشروا النتائج هنا ليراها الجميع لأنها من الواضح أنها فظيعة.

التفسير وراء الطريقة التي يتم إنشاء الإشارات من خلال برنامج التداول تبو

من المفترض أن هذا البرنامج يستخدم الاتجاه مؤشر، مؤشر RSI و CCI و Williams و MACD و STOCH لإخبار الاتجاه التالي للسوق. لكن تذكر حقيقة أن المؤشرات تميل إلى التأخر. إنهم ينقلون فقط ما حدث بالفعل على الرسوم البيانية ، وبالتالي لا يمكننا القول أن استخدام جميع المؤشرات في وقت واحد هو طريقة مؤكدة من أجل تأمين الأرباح في كل مرة نقوم فيها بالتداول.

إذا كان الروبوت يفتقر إلى الذكاء ، فهذا يعني أن حقيقة هذا القيد ستلحق برصيد حسابك عاجلاً أم آجلاً. نحن لا نقول أن استخدام المؤشرات لمعرفة اتجاه السوق هو بالضرورة أمر سيء. لكن عمليات الاحتيال تأخذ درجة أعلى حتى تكذب أن منتجاتها تستخدم هذه المؤشرات عندما لا تكون هذه هي الحقيقة. وحتى لو كانوا يقولون الحقيقة ، فلا يمكن تجاهل هذا القيد.

لذا فإن سبب حصولك على صفقة سيئة مع هذا الاحتيال هو أنه لا يحتوي على خوارزمية فريدة يمكنك الاعتماد عليها. إذا كان روبوتًا جيدًا ، فلن يمنحه المالك أبدًا مقابل 250 دولارًا. كان سيكلفك ذراعًا ورجلاً للحصول عليها.

ماذا عن الإحصائيات على هذا الموقع؟

الأرقام لا تكذب. ومع ذلك ، إذا تم استخدامها بدافع سيء ، فيمكن أن تضلل الناس وتتسبب في تكبد خسائر فادحة في حالة التداول. يزعم موقع TBO Trading على الإنترنت أنه نجح منذ ذلك الحين في تسجيل حوالي 6,500 مستخدم من جميع أنحاء العالم. لم نواجه بعد مستخدمًا حقيقيًا يتحدث بشكل إيجابي عن هذا التطبيق. فقط سلبي ارآء العملاء تم العثور على طريقهم إلى أعلى صفحات محركات البحث. هذه الأرقام يجب أن تكون خاطئة.

تبو التداول البرمجيات احتيال
أي دليل لدعم الأرقام

النتيجة

الآن بعد أن أوضحنا الحقائق تمامًا ، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد متابعة هذا الروبوت المريب أم لا. أما بالنسبة لنا ، فنحن مقتنعون بنسبة 100٪ بأنها عملية احتيال. لم يسفر عن نتائج لأي شخص استخدمه. إذا كان هناك أي شيء ، فإن التجار القلائل الذين وقعوا في هذا الفخ يحسبون خسائرهم بالفعل لأنه لم يتم تحذيرهم في البداية. لكن وضعك مختلف لأنك الآن تعرف الحقيقة. ومع ذلك ، لا تثبط عزيمتك لأنه لا يزال بإمكانك التداول بشكل مربح من خلال التسجيل مع أي من هذه الروبوتات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TBO Trading Software Review – Beware!! This Will Wipe Your Account Dry

TBO Trading Software Review – Beware!! This Will Wipe Your Account Dry

Share This!

A money losing software for trading binary options is on the prowl. Can day traders really trust TBO trading software with all the hype used to promote it? You can be forgiven to think that it’s a genuine product. This is because the owner of this scam has been marketing it aggressively, even going to the extent of bribing owners of certain blogs in this niche to paint it in the best positive light possible.

Thankfully, those who were not lucky enough to avoid it have since left their feedback online for everyone to see the dirty side of TBO trading software. They are certainly disgruntled, and so you can imagine these reviews expressing their true experience with this money minting scheme. And with all the incriminating evidence around, other traders can now learn the truth and keep a safe distance from the suspect software.

We therefore present nothing but facts concerning this dubious product. Here’s what we discovered:

Owner of TBO trading software is a faceless con

If we were asked to find out who the owner of TBO trading software was, we would hesitate to give an answer because we know nothing about them. This website http://tbotradingsoftware.com/ says nothing about the developer. The programmers or company (if any) have chosen to deliberately remain underground.

You see, this is a serious problem because it’s the responsibility of every trader who intends to use this robot to find out who the developer is. This scam is giving us a very important clue as to what it truly is. After all, scams always use aliases or choose to keep quiet altogether since they prefer anonymity.

If you’re considering the act of ”investing” your money in this dubious scheme, please understand that transparency is very important. If someone is not transparent about who they are, then odds are that they will steal from you, and if the worst happens, you won’t know whom to direct your complaints to.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

In other words, the mysteriousness that is surrounding this product is beckoning more concerns than approval. And in that case, you ought to avoid this software once and for all.

Is the demo account legitimate?

Demo accounts are very ideal because they let traders familiarize themselves with the working of the software before investing real funds into the deal. But questions are now arising concerning the authenticity of TBO trading software demo version. It appears that the scammers who promote this software have since twisted this feature to steal from those who won’t suspect their dirty tricks.

Many users have confessed the fact that the demo version is very good. It wins 9 out of 10 trades and keeps repeating those results on a consistent basis. However, when users transition to a live account, things go haywire.

The performance of the TBO trading software drops dramatically, thus making it impossible to recover the lost money or even built your account to a certain level where you can cash out. What is more, the broker who works with TBO trading software is never in the mood of approving withdrawals. When you ask for your balance, they take you through hell. Even after subjecting you through a hectic process, you won’t get your balance back. This unethical way of doing business is often implemented by scam brokers who do business with scam robot developers.

Nothing special about TBO trading software

Have you wondered why nearly all scam robots look the same?

Don’t be fooled into thinking that this app is special in any way. Consider all the red flags surrounding it and you will also realize that it’s a white label with a customized brand slapped on it. These programs can be purchased online and customized with a brand of your choice. You can then come up with fake tales to convince gullible traders.

On the same note, our investigations can reveal that TBO trading software is the same product that was used in the case of Free Bot signals, FortuneBot, and BinBot Pro. The user interface of these trading ”solutions” is exactly the same. Same settings, same functions but with different branding. Now, this confirms that the software is not unique and is not going to bring anything new to the table.

Past performance not revealed

Don’t you think we could have missed a signal while writing this review? Well, the anonymous owner of TBO trading software wanted us to believe so. There’s a section on that website which says ”check out the latest signal that you missed out on!”

TBO Trading fake results
TBO Trading fake results

Honestly we are not treating these as real signals or past performance records because nothing is stopping these guys from fabricating that table. You should also understand that these results or signals were probably generated from the demo version of the software which is obviously programmed to win trades.

Demo accounts usually work with fake price feed because the intent is always to fool traders who are not too familiar with these tricks. To cut a long story short, we can say that TBO trading software does not have verified results. It has never been tested on a live market. And if they have done that, they would never post results here for everyone to see because they are obviously awful.

The explanation behind the manner in which signals are generated by TBO trading software

This software supposedly uses trend indicator, RSI indicator, CCI, Williams, MACD and STOCH to tell the next direction of the market. But remember the fact that indicators tend to lag behind. They only convey what has already happened on the charts, thus we cannot say that using all the indicators at once is a surefire way of locking in profits each time we trade.

If a robot lacks intelligence, then it means the reality of this limitation will catch up with your account balance sooner or later. We are not saying that using indicators to tell the direction of the market is necessarily a bad thing. But scams take it a notch higher to even lie that their products are using these indicators when that is not the truth. And even if they are telling the truth, that limitation can never be ignored.

So the reason why you’re getting a bad deal with this scam is that it doesn’t have a unique algorithm to rely on. If it was a good robot, the owner would never give it out for $250. It would have costed you an arm and a leg to acquire it.

How about the stats on this website?

Numbers don’t lie. However, if they are used with an ill motive, they can mislead and cause people to suffer massive losses where trading is involved. The website of TBO Trading software claims that it has since netted some 6,500 users from across the globe. We are yet to come across a genuine user who speaks positively about this application. Only negative reviews have been finding their way into the very top of search engine pages. Those numbers must be wrong.

tbo trading software scam
no proof to support the numbers

Conclusion

Now that we have made the facts crystal clear, it’s upon you to decide whether or not you want to pursue this dubious robot. As for us, we are 100% convinced that it’s a scam. It has never yielded results for anyone who used it. If anything, the few traders who fell into this trap are counting their losses already because they were never warned at first. But your situation is different because you now know the truth. Nevertheless, don’t be too discouraged because you can still trade profitably by signing up with any of these robots.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons