القائمة

TCO Trade Review: Tcotrade Forex Scam Scam Exposed

TCO Trade Review: Tcotrade Forex Scam Scam Exposed

TCO Trade (Tcotrade.com) هي عملية احتيال أخرى في تداول العملات الأجنبية ومثيرة للاشمئزاز تمزق المستثمرين المحتملين. تدعي TCOTrade أنها أفضل منصة تداول تمنح المستخدمين إمكانيات كبيرة. من خلال موقع ويب متحرك وجذاب ، قام المستثمرون بالتسجيل وهم لا يعرفون الحقيقة وراء هذه المنصة. يخرج ضحايا عملية الاحتيال هذه بأحداث مفصلة عن كيفية فقدهم لأموالهم. اقرأ مراجعة TCO TRADE الحقيقية والصادقة للمزيد.

مراجعة التجارة TCO

بالنسبة لأولئك الذين يريدون بدائل أفضل للوسطاء ، يمكنك الحصول على روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة. مع روبوتات فوركس موثوقة وحقيقية، فرصك في الفوز تزيد بشكل كبير. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس ذات المصداقية والمخصصة بسمعة قوية على الإنترنت. ابدأ في القيام برحلة نجاح في التداول باستخدام منصات بأسعار معقولة ومختبرة. هذا هو أفضل وقت لبدء التداول باستخدام روبوتات تداول فوركس مرنة وشفافة. اجعل حركتك اليوم.

مراجعة التجارة TCO

يتلقى مكتب المساعدة لدينا العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من ضحايا هذا النظام الأساسي. بمجرد إيداع الأموال ، أصبحت محاولتهم للانسحاب من الألم الكبير. لم يتمكن أي مستخدم من سحب الأموال مع ادعاء البعض أنه قد تم حظر حساباته. المشكلة في هذه الحسابات هي وجود توازن يعكس وغير قادر على الوصول. هذه تكتيكات احتيال ونأمل في كشفها. تأكد من متابعة هذه المراجعة حيث نكشف عن بعض الحيل القذرة التي يستخدمها فنانو عملية احتيال TCO Trade.

من خلال نشر ادعاءات عبر القمر ومقاطع فيديو ترويجية مزيفة ، تم تحقيق هدفهم. لجذب المستخدمين إلى الاشتراك من خلال الاعتقاد بأنهم سيكسبون أموالاً سهلة وسريعة. استنسخ هؤلاء الفنانون المحتالون موقعًا تجاريًا وخدعوا المستخدمين لإيداع الأموال معهم. وهذا هو المكان الذي يخطئ فيه المتداولون أثناء قيامهم بالتسجيل مع الكيانات دون إجراء بحث. سوف يتأكد المستثمر الذكي من قراءة التعليقات من مصدر موثوق لمعرفة المزيد. ما الخطأ في منصة التداول هذه؟

حول TCO التجارة

وفقًا لصفحة الاتصال الخاصة بهم ، يزعم الموقع أنه يقع في لندن ، المملكة المتحدة. من المعروف أن فنانين الاحتيال يستخدمون تفاصيل عشوائية للموقع للتخلص من الضحايا. من خلال جعل لندن قاعدة عملياتهم ، يخدعون المستثمرين من المنطقة الأوروبية. يُعتقد أن المنصة التي يقع مقرها في لندن منظمة وتقدم خدمات حقيقية. وهذا هو سبب تفضيل فنانى الاحتيال استخدام مثل هذا الموقع. بالمعنى الحقيقي ، هؤلاء هم وسطاء خارجيون مقرهم في مكان آخر ، والدليل هنا.

عدم الكشف عن هويته هو المفتاح لضمان عدم القبض على الفنان احتيال أبدا. هل لاحظت أنه لم يتم نشر اسم على موقعه بالكامل؟ لا نعرف الأسماء الفعلية للأعضاء المؤسسين لهذا النظام الأساسي. لا أحد يعرف الأشخاص الذين يديرون العرض. وهذا هو المكان الذي نرفع فيه علمنا الأحمر الأول. مع موقع ويب مجهول ، تعد الثقة مشكلة لأن استرداد الأموال أقرب إلى المستحيل.

هل TCO Trade مرخصة أم منظمة؟

رخصة TCO التجارية والتسجيل

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مع أي منصة مقرها في المملكة المتحدة ، تتوقع بعض اللوائح من هيئة إدارة الفوركس في المملكة المتحدة. ليس لدى سلطة السلوك المالي وسيط أو منصة مرخصة بهذا الاسم. يكشف البحث الذي تم إجراؤه على صفحة البحث عن التسجيل عن عدم وجود وسيط بهذا الاسم. وهنا لدينا أول دليل ملموس على أننا نتعامل مع دجال. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين سيبذلون قصارى جهدهم للسرقة من المستثمرين المطمئنين.

لماذا فشلوا في نشر أي ترخيص ورقم التسجيل على صفحتهم الرئيسية؟ هذه علامة أخرى على أننا نتعامل مع وسيط غير منظم. هؤلاء الفنانين المحتالين سوف يسرقون الأموال بلا شك ويجعلون من الصعب استعادتها. بدون مستند تداول صالح لإثبات حالتها التنظيمية ، تعتبر TCO Trade عملية احتيال. ابتعد عن ذلك وإلا واجهت خطر أن تصبح الضحية التالية على الإنترنت.

يمكنك أيضًا استخدام الوسطاء الحقيقيين وذوي المصداقية الذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت. الاشتراك مع الصناعة لالوسطاء الرائدون والمختبرين للحصول على تجربة تداول آمنة. تأكد من الذهاب للوسطاء الذين يوصون بهم بشدة من قبل خبراء التجارة. قم بالتسجيل مع الوسطاء البارزين والموثوقين في هذا المجال في جميع الأوقات. تأكد من استخدام الوسطاء الذين تلقوا الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري.

مزايا TCO Trade

لا شيء! لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة تجارية لاستخدام هذه المنصة غير المشروعة. كيف يمكن أن يكون هناك أي ميزة تداول مع التعليقات السلبية التي تطفو على الويب؟ هؤلاء هم فنانو الاحتيال المحترفون الذين استنسخوا موقعًا تجاريًا لمجرد خداع المستثمرين. نأمل أنه من خلال الكشف عنهم ، ستتعرض السلطات للرياح وتغلق موقعها على الإنترنت. الطريقة الوحيدة لمنعهم هي أن تحقق السلطات معهم وتفكيك هذا الموقع. لم نر أي ميزة لأن كل ما يفعله هو السرقة من المستثمرين.

عيوب TCO التجارة

أنواع الحسابات

حسابات تجارة TCO

لا تزود TCO Trade المستخدمين بأي نوع من أنواع الحسابات. لا نعرف أيضًا الحد الأدنى الفعلي للإيداع المطلوب لبدء التداول باستخدام هذه المنصة. ابتعد عن هذا النظام الأساسي بدون أنواع الحسابات ؛ لا أحد يعرف الميزات المتضمنة. تقوم TCO Trade بإجبار المستثمرين على التسجيل ومع ذلك ، لا تتوفر معلومات حول الرافعة المالية وفروق الأسعار. هل يبدو TCO Trade مثل منصة تداول حقيقية؟ لا!

خدمة عملاء XNUMX ساعة

عندما تريد التواصل مع هذا الوسيط ، يتعين عليك إرسال رسالة إليهم عبر البريد الإلكتروني. المشكلة في رسائل البريد الإلكتروني هي أنها قناة اتصال أحادية الاتجاه. قد لا يستجيب هؤلاء الفنانين المحتالين أبدًا لبريدك الإلكتروني اعتمادًا على الرسالة الموجودة. لقد لاحظنا أن النظام الأساسي يستجيب فقط لأسئلة الإيداع. وهذا هو السبب وراء ضرورة الابتعاد عن منصة التداول غير المشروعة هذه.

إيداع وسحب

يكتنف TCO Trade بالغموض لأن الموقع لا يقدم أي تفاصيل بشأن تمويل الحساب. المشكلة في هذه العملية هي أن الحساب المعني هو حساب خاص. يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. يمثل سحب الأموال مشكلة كبيرة أيضًا ، حيث لم يتقدم أحد بإثبات سحب الأموال.

أمن الأموال مع TCO Trade

لا يتم ضمان سلامة الأموال من خلال النظام الأساسي الذي لا يحتوي على ميزات أمان كافية. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL على المنصة دليلًا على أننا نتعامل مع عملية احتيال. تأكد من التسجيل في منصات فوركس الرائدة والموثوقة والتي تقدم تعويضات عند وقوع كارثة. هؤلاء مجرد فنانين احتيال لا علاقة لهم بخدمات التداول الحقيقية. معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك معرضة لخطر السرقة بواسطة TCO Trade.

احتيال أو شرعي

TCO تجارة منصة التداول

الأدلة على يقين من أن TCO Trade هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين المطمئنين. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة غير المشروعة. من خلال الدليل أعلاه ، من الواضح تداعيات الاشتراك في هذا النظام الأساسي.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن بقاء القراء على اطلاع.

يمكن للمستثمرين الأذكياء أيضًا اختيار التداول في عالم تداول Cryptocurrency المربح. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وابدأ باستخدام أدوات تداول Crypto أصلية. ابدأ في جني الأموال باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency الصادقة والشفافة.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول سعيدة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

TCO Trade Review: Tcotrade Forex Scam Exposed

TCO Trade Review: Tcotrade Forex Scam Exposed

Share This!

TCO Trade (Tcotrade.com) is another crude and disgusting Forex trading scam ripping off potential investors. TCOTrade is claiming to be the best trading platform giving users great possibilities. With a moving and enticing website, investors signed up not knowing the truth behind this platform. Victims of this scam are coming out with detailed events of how they lost their funds. Read this genuine and honest TCO TRADE Review for more.

TCO Trade Review

For those who want better alternatives to brokers, you can get affordable Forex trading robots. With dependable and genuine Forex robots, your chances of winning increase immensely. Make sure to sign up with credible and dedicated Forex trading robots with a strong online reputation. Start making the trading success journey with affordable and tested platforms. This is the best time to start trading with flexible and transparent Forex trading robots. Make your move today.

TCO Trade Review

Our help desk has been receiving numerous email complaints from victims of this platform. Once they deposited funds, their attempt to withdraw has become a major pain. No user has been able to withdraw funds with some claiming to have their accounts blocked. The problem with these accounts is having balance reflecting and not able to gain access. These are scam tactics and we hope to expose those underneath. Make sure to go through this review as we reveal some dirty tricks used by TCO Trade scam artists.

By posting over the moon claims and fake promotional videos, their goal was met. To entice users into signing up by believing they would make easy and quick money. These scam artists have cloned a trading website and fooled users into depositing funds with them. And this is where traders go wrong as they sign up with entities without conducting research. A smart investor will make sure to read reviews from a trusted source to know more. What is wrong with this trading platform?

About TCO Trade

According to their contact page, the website claims to be located in London, UK. Scam artists are known to use random location details to throw off would be victims. By having London as their base of operation, they fool investors from the European region. A platform based in London is thought to be regulated and offers genuine services. And this is why scam artists prefer to use such a location. In real sense, these are offshore brokers based elsewhere, and the proof is here.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is key to ensuring scam artist are never caught. Have you noticed that no name has been posted on their entire website? We don’t know the actual names of the founding members of this platform. No one knows the people who are running the show. And this is where we raise our first red flag. With an anonymous website, trust is an issue as recovering funds is next to impossible.

Is TCO Trade licensed or regulated?

TCO Trade License and Registration

With any platform based in the UK, you would expect some regulation from UK Forex governing body. The Financial Conduct Authority has no broker or platform licensed under this name. A search done on their registration search page reveals no broker with this name. And here we have our first concrete proof we are dealing with a quack. These are scam artists who will go to any lengths to steal from unsuspecting investors.

Why have they failed to post any license and registration number on their homepage? This is another sign we are dealing with an unregulated broker. These scam artists will without a doubt steal funds and make it hard to recover it. Without a valid trading document to prove their regulatory status, TCO Trade is a scam. Stay away from it or else face the risk of becoming their next online victim.

You can also use authentic and credible brokers who have a strong online reputation. Sign up with industry leading and tested brokers for a safe trading experience. Make sure to go for brokers who come highly recommended by trading experts. Sign up with industry leading and trusted brokers at all times. Make sure to use brokers who have been given the green light by the trading community.

Advantages of TCO Trade

None! We could not come up with any trading advantage of using this illicit platform. How can there be any trading advantage with negative comments floating around the web? These are professional scam artists who have cloned a trading website just to fool investors. We hope that by exposing them, authorities will take wind and shut down their website. The only way to stop them is for authorities to investigate them and dismantle this website. No advantage seen since all it does is steal from investors.

Disadvantages of TCO Trade

Account types

TCO Trade Trading Accounts

TCO Trade is not furnishing users with any type of account types. We also don’t know the actual minimum deposit required to start trading with this platform. Stay away from this platform as without account types; no one knows the features involved. TCO Trade is coercing investors to sign up and yet, no information on leverage and spreads is available. Does TCO Trade sound like a true trading platform? NO!

Customer Support

When you want to communicate with this broker, you have to send them a message via email. The problem with emails is that they are one way communication channel. These scam artists may never respond to your email depending on the message at hand. We have noticed that the platform only responds to depository questions. And this is why you must stay away from this illicit trading platform.

Deposit and withdrawal

TCO Trade is shrouded with mystery as the website does not offer any details regarding account funding. The problem with this process is that the account in question is a private account. Users are depositing funds straight to owner’s bank account. Withdrawing funds is also a huge problem as no one has come forward with proof of ever withdrawing funds.

Security of funds with TCO Trade

Safety of funds is not guaranteed by a platform which fails to have adequate security features. Lack of DDoS and SSL encryption on the platform is proof we are dealing with a scam. Ensure you sign up with leading and trusted Forex platforms which offer compensation when disaster strikes. These are mere scam artists who have nothing to do with real trading services. Your credit card information is at risk of being stolen by TCO Trade.

Scam or legit

TCO Trade Trading Platform

Evidence is certain that TCO Trade is a scam waiting to pounce on unsuspecting investors. Make sure to mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with this illicit platform. With the above evidence, it is clear the repercussions of signing up with this bane platform.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure our readers stay informed.

Smart investors can also choose to trade in the lucrative Cryptocurrency trading world. Make the right move today and start using dependable and genuine Crypto trading tools. Start making money with honest and transparent Cryptocurrency trading robots.

Wishing all investors a happy and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons