القائمة

مراجعة TFXGO: Tfxgo.com احتيال وسيط فوركس رديء

مراجعة TFXGO: Tfxgo.com احتيال وسيط فوركس رديء

مشاركة هذا!

TFXGO (Tfxgo.com) هي عملية احتيال عبر العقود مقابل الفروقات ووسطاء الفوركس تنتظر سرقة أموالك المكتسبة بصعوبة. Tfxgo هو وسيط احتيالي يدعي امتلاكه لمنصة التداول الأكثر موثوقية منذ عام 2015. تاجر في العقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة والفوركس ، لا يمكننا ببساطة فتح حساب دون إجراء تحقيق. السلع والمؤشرات والأسهم هي أيضًا أدوات تداولهم. اقرأ هذه المراجعة المفصلة والصادقة لـ TFXGO.

استعراض TFXGO

مراجعة TFXGO:

كما هو الحال مع معظم عمليات الاحتيال على الفوركس التي رأيناها ، فإن هذا لا يختلف. لقد استخدموا نفس الحقيبة من الحيل كما هو الحال مع منتجات الاحتيال الأخرى في السوق. الفرق الوحيد هو كيف تمكنت TFXGO من خداع الكثيرين باستخدام موقع الويب الخاص بهم. بمجرد زيارة موقع الويب الخاص بهم ، ستدرك أن لديهم موقع ويب جيد التصميم. هذا ما يعنيه هؤلاء المحتالين ، لإجراء أول ظهور للاعجاب. كيف يفعلون هذا؟

بادئ ذي بدء ، قاموا بإنشاء موقع ويب سهل الاستخدام يسهل التنقل فيه. لقد استخدموا أيضًا صورًا آسرة لجعل موقع الويب يبدو حقيقيًا. ومع ذلك ، لا تنخدع بالمحتوى والصور الموجودة على هذا الموقع. هناك أكثر مما تراه العين مع TFXGO وهذا ما سنكشفه. تأكد من قراءة هذا الاستعراض بالكامل حيث سنكشف عن جميع الحيل القذرة التي يستخدمها هذا الوسيط.

استخدام الصناعة الموصى بها ومعترف بها تجارة العملات التشفير الروبوتات التي وثق بها الخبراء. يستخدم المحترفون روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة وذات السمعة الطيبة لإجراء صفقات رابحة. لا تترك وراءك ، اختر روبوتات تداول العملات المشفرة والمساءلة والشفافة اليوم. انتقل إلى روبوتات Crypto Currency Trading التي تم توثيقها وإثباتها من قبل مجتمع التداول.

من يملك TFXGO؟

ليس من الواضح من الذي يمتلك بالفعل هذا الموقع الذي ينقلنا إلى أول علم أحمر بارز. وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية ، يتم التعرف على هذا الموقع الإلكتروني من قبل CHFB Limited. ما فعلناه هو إجراء بحث باستخدام هذا الموقع ، منزل الشركات ، لمحاولة الحصول على TFXGO. كما توقعنا ، مدقق الشركات ليس له نتائج تحمل أي شيء بالقرب من TFXGO. هذا البيان يمكن التحقق بسهولة من قبلك ، القارئ.

من العوامل المزعجة الأخرى لهذا الوسيط أنها تفشل في إصدار أسماء المالكين. لا أحد يعرف المالكين الحقيقيين لهذا البيت الوساطة. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لشركة TFXGO؟ يؤدي عدم إنتاج هذه المعلومات الحيوية إلى الاعتقاد بأننا نتعامل مع وسيط فوركس مزعج. هذا ليس كل شئ؛ يقوم هذا الوسيط بنشر تفاصيل وهمية حول الملكية على صفحته الرئيسية. أكثر ما يختبئون منا ، أي محتوى أكثر وهمية؟

هل TFXGO مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

TFXGO الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

TFXGO غير مرخصة أو منظمة في أي مكان على وجه الكوكب. هذا يعني أنهم نشروا بيانات اعتماد مزيفة في تذييل صفحتهم الرئيسية. يقرأ إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية بوضوح أن هذا الوسيط لديه رقم تسجيل. 11618059 هو الرقم المنشور في إخلاء المسؤولية. أيها الناس ، هذه تفاصيل مزيفة أخرى تم نشرها فقط لمحاولة جعل نظامهم الأساسي يبدو شرعيًا.

لماذا لم يرسلوا نسخًا من شهادات ووثائق التسجيل الخاصة بهم؟ يقوم الوسيط الحقيقي بنشر الشهادات والمستندات لإثبات المصداقية والشفافية. إن فشل هذا الوسيط في إصدار هذه الشهادات دليل على أننا نتعامل مع وسيط مزيف. TFXGO غير مرخص لها بإجراء أي معاملات فوركس نيابة عن أي طرف ثالث. لا تسجل مع وسيط غير مرخص لأن هذا يعني أنك لست محميًا بموجب القوانين.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية الاشتراك مع الثناء و أوصت شركات التعدين Cryptocurrency.

منصة التداول.

وفقًا لصفحة المنصة ، يستخدم هذا الوسيط منصة التداول MT4 لإجراء تداول الفوركس. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه علمنا الأحمر التالي. لم يكتمل تنزيل هذه المنصة حيث توقفت عند 12٪. سيخبرك أي خبير بالابتعاد عن منصة غير مستقرة.

المنصات غير المستقرة هي أخبار سيئة لأي متداول لأنها تترك المستخدمين عرضة للهجمات الإلكترونية. يجد المتسللون المنصات غير المستقرة أرضًا خصبة سهلة لسرقة البيانات الشخصية بالإضافة إلى معلومات بطاقة الائتمان. بمجرد وصول المتسللين إلى تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك ، سيتم استنفاد حسابك المصرفي في غضون دقائق. لهذا السبب نعارض بشدة استخدام هذه المنصة بسبب مخاوف كبيرة تتعلق بالسلامة.

هل جربت بدائل أفضل وأكثر أمانًا عند تداول الفوركس؟ ابدأ باستخدام روبوتات تداول الفوركس المدعومة والموصى بها من الصناعة. ستضمن روبوتات تداول الفوركس هذه سلامتك عند تداول الفوركس. اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية الآمنة والآمنة وبالتالي تساعد الأعضاء على التداول بسهولة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول الفوركس الخاضعة للمساءلة والأصيلة وابدأ في جني أموال حقيقية اليوم.

أنواع الحسابات.

تقدم TFXGO ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للمستخدمين. تشمل أنواع الحسابات هذه الذهب والبلاتين والماس. مع حساب Gold ، يتعين على الأعضاء إيداع 10,000 جنيه كحد أدنى لبدء التداول. من ناحية أخرى ، يتطلب الحساب البلاتيني حدًا أدنى للإيداع يبلغ 25,000 جنيه. مع أصحاب الحسابات الماسية ، يتعين على المستخدمين إيداع مبلغ 50,000،XNUMX جنيه كحد أدنى.

لا يحتوي الحساب الذهبي على خط مباشر لمدير حساب شخصي وهو أمر غير معتاد. مع قيام المستخدم بعمل مبلغ إيداع ضخم ، يجب أن يكون لديه مدير حساب شخصي. يفتقر هذا الحساب إلى تحليل الأحداث المفصل والبرامج التعليمية وعمليات السحب السريعة. كيف يمكنهم توقع قيام المستخدمين بالتسجيل باستخدام حسابات لها هذه القيود؟ يريد هذا الوسيط من المستخدمين التسجيل والاغلاق في وقت لاحق.

هل الأموال آمنة مع TFXGO؟

TFXGO استعراض وهمية

الأموال ليست آمنة أبدًا مع وسيط لديه أوراق اعتماد مزيفة. لا يتم ضمان أمن الأموال مع الوسطاء غير المرخصين من قبل الهيئات التنظيمية. لماذا فشل هذا الوسيط في الكشف عن مكان إيداع الأموال من قبل المستخدمين؟ أيها الناس ، هذا الوسيط يتجاهل هذه التفاصيل المهمة لسبب ما. إنهم ببساطة لا يملكون القدرة على إجراء تمرين شرعي لتداول الفوركس على منصتهم.

لا يتم فصل الحسابات هنا من قبل هذا الوسيط. هذا يعني أنهم يجمعون الأموال في حساب واحد وهو أمر محفوف بالمخاطر. في حالة الإفلاس أو الإعسار ، يخسر الأعضاء جميع أموالهم دفعة واحدة. هذا الوسيط لا يشارك في مخطط تعويضي. هذا يعني أنه لا يجب أن تتوقع أي تعويض منهم. هل تعلم أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

قد يكون هناك مربع دعم دردشة في كل صفحة ولكنه لا يعمل. سيطلب هذا الوسيط بريدك الإلكتروني عند إجراء الدردشة ، بمجرد إعطائه ، هذا كل شيء! تنبثق رسالة تفيد بأن رسالتك قد تم إرسالها وسيتصل بك فريق الدعم قريبًا. هذا يعني أن الدردشة المباشرة الخاصة بهم لا تعمل على الإطلاق! لماذا يزعمون أن لديهم خدمة دردشة لا تعمل؟

ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط فوركس لا يريد الاتصال به. هذه خطوة احتيال كلاسيكية حيث يتم الاحتيال للحصول على معلومات عن المستخدمين وإرسال رسائل البريد الإلكتروني للتسجيل في وقت لاحق. انهم لا يريدون مواجهة رد فعل عنيف من السلطات والضحايا. أفضل ما يمكنك فعله هو الابتعاد عن هذا الوسيط والاشتراك مع وسيط شرعي. وسيط غير متوفر في جميع الأوقات لا يستحق وقتك.

هل TFXGO عملية احتيال؟

TFXGO هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستخدمين الذين لا يعرفون الكثير عن تداول الفوركس. من مستوى عدم الكشف عن هويته إلى مطالبات التسجيل المزيفة ، يعد هذا عملية احتيال أخرى في فوركس. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر مطلقًا على أي روابط مرسلة من قبلهم. ربط الفريق الفني هذه الروابط بالبرامج الضارة التي تسرق البيانات الشخصية. ابق بعيدًا عن منتج فوركس المشين.

TFXGO الحكم النهائي.

استعراض الغش TFXGO

TFXGO هو وسيط لا يرحم يريد ببساطة أن يهرب بأموالك. الخيار الوحيد الذي لدينا هو إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. نأمل فقط أن تحقق السلطات وتغلق عمليتها بالكامل. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان المتداولين الجدد والمستثمرين في مأمن من هذا الاحتيال.

التوقيع مع وسطاء الفوركس مواتية وحقيقية اليوم والبدء في صنع المال الحقيقي. اذهب إلى وسطاء الفوركس الذين لديهم المهارات المطلوبة لكسب المال الواقعي. ابدأ في جني أموال حقيقية اليوم باستخدام روبوتات تجارة الفوركس المدعومة من الصناعة.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

11 الردود على "مراجعة TFXGO: Tfxgo.com احتيال وسيط الفوركس الحزين"

  1. أنا ضحية لعملية احتيال موقع TFXGO.com
    أبلغتهم إلى FCA
    يجب على كل من تعرض للخداع من قبل الإبلاغ عنهم ، قد تسريع عملية إغلاقها

    1. Wie ist die Adresse von der Aufsicht.
      الكثير من المعلومات .. انظروا إلى هذا النوع من المستندات والمُنظِّمين… wollen aber selber die Lizensnummer sowie den Namen der Aufsichtsbehörde nicht nennen.
      Könnte ich diese hier bekommen.
      ديتليف

    2. لقد خدعت أنا أيضًا من قبل هؤلاء الأشخاص ، وحصلت على ما يصل إلى 23,000 دولار وفي اليوم التالي ذهب!

  2. TFXgo ist im Besitz von Chen Ganon، isralische Staatsangehoerigkeit. Das Unternehmen ist in Sarajevo (Bosnien) registriert unter dem Namen InSolution mit dem Sitz im Capital Tower auf der zehnten Etage mit etwa 70 Mitarbeiter die in 2 Gruppen aufgeteilt sind. Es ist reiner BETRUG، ich kenne die Struktur des Unternehmens und wie das ganze funktioniert. Wer noch Infos braucht kann mich gerne anschreiben

    1. Noch im September bin ich auf deren Webseite gekommen und habe dort die Auszahlung veranla ** t، was jedoch ignoriert wurde. Ich habe glücklicherweise nicht viel verloren، trotzdem möchte ich وفاة zur Anzeige bringen. وو إنسان مات يموت zur Anzeige جلب؟

    2. مرحبا هير ماغنوس! Bitte ich hätte gerne gewusst، wo und bei welcher Stelle sie eine Anzeige wegen tfxgo und Betrug gemacht haben، damit ich mich auch an die Behörde wenden kann. بستن دانك

    3. مرحبا هير ماغنوس هولم! Sind die Namen die sie und ihre kollegen، Ron Winter، Magnus Holm and Christian Wolf Fakes أو ihre richtigen Namen! Ich hätte geren gewusst، bei welcher Behörde، sie Herr Magnus Holm، Anzeige wegen TFXGO gemacht habe، damit ich das dem Bundeskriminalamt mitteilen kann، welches Ermittlungen gegen tfxgo bereits einleitet !! Besten Dank Herr Magnus Holm und wenn Sie etwas Ehrlichkeit besitzen، dann unterstützen sie uns bei den Recherchen، damit dem Betrug das Handwerk gelegt werden kann !! Besten Dank Ernst Schubert

  3. لقد خدعت أنا أيضًا من قبل هؤلاء الأشخاص ، وحصلت على ما يصل إلى 23,000 دولار وفي اليوم التالي ذهب!

  4. Habe auch noch ca. 20T € auf dem Konto liegen، komme jedoch nicht mehr rein.
    هل تريد أن تبتسم؟
    Bei mir waren die Ansprechpartner immer ein Herr stefan Dier und ein Ron Winter. هير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TFXGO Review: Tfxgo.com Shoddy Forex Broker Scam

TFXGO Review: Tfxgo.com Shoddy Forex Broker Scam

Share This!

TFXGO (Tfxgo.com) is a CFDs and Forex broker scam that’s waiting to steal your hard earned money. Tfxgo is a fraudulent broker who is claiming to have the most reliable trading platform since 2015. A dealer in CFDs, Crypto Currency and Forex, we simply cannot open an account without conducting an investigation. Commodities, Indexes and Stocks are also their tools of trade. Read this detailed and honest review of TFXGO.

TFXGO Review

TFXGO Review:

As with most Forex scams that we have seen, this is no different. They have used the same bag of tricks as with other scam products in the market. Only difference is how TFXGO has managed to fool many with their website. Once you visit their website, you will realize that they have a well-designed website. That’s what these scammers are after, to make the first impression count. How do they do this?

To begin with, they have created a user-friendly website that’s easy to navigate. They have also used captivating images to make the website appear real. However, don’t be fooled by the content and images on this website. There’s more than meets the eye with TFXGO and this is what we will expose. Make sure to read this entire review as we will expose all the dirty tricks used by this broker.

Use industry recommended and recognized Crypto Currency trading robots that have been trusted by experts. Professionals use Reliable and Reputable Crypto Currency trading robots to make winning trades. Don’t be left behind, chose Accountable and Transparent Crypto Currency trading robots today. Go for Crypto Currency Trading robots that have been Authenticated and Proven by the trading community.

Who Owns TFXGO?

It’s not clear who actually owns this website which brings us to our first notable red flag. According to the disclaimer at the footer of the homepage, this website is RECOGNIZED by CHFB Limited. What we did was conduct a search using this website, companies house, to try and get TFXGO. As we expected, this companies checker has no results bearing anything close to TFXGO. This statement can be easily verified by you, the reader.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Another disturbing factor with this broker is that they fail to issue names of owners. No one knows the real owners of this brokerage house. Who is the CEO or CFO of TFXGO? Failure to produce this vital information leads us to believe we are dealing with a hoax Forex broker. That’s not all; this broker is posting fake details about ownership on their own homepage. What more are they hiding from us, any more fake content?

Is TFXGO Licensed or Regulated?

TFXGO Scam

TFXGO is not licensed or regulated anywhere on the face of the planet. This means that they have posted fake credentials at the footer of their homepage. Disclaimer at the bottom of the homepage clearly reads that this broker has a registration number. 11618059 is the number posted on the disclaimer. Folks, this is another fake detail posted just to try and make their platform appear legit.

Why haven’t they posted copies of their registration certificates and documents? A real broker will post certificates and documents to prove authenticity and transparency. Failure by this broker to produce these certificates is proof we are dealing with a fake broker. TFXGO is not licensed to conduct any Forex transactions on behalf of any third parties. Don’t sign up with an unlicensed broker as this will mean you are not protected by the laws.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Trading Platform.

According to the platform page, this broker uses MT4 trading platform to conduct Forex trading.  And this is where we faced our next red flag. This platform did not complete download as it stalled at 12%. Any expert will tell you to stay away from an unstable platform.

Unstable platforms are bad news for any trader as they leave users open to cyber-attacks. Hackers find unstable platforms easy breeding grounds to steal personal data as well as credit card information. Once hackers gain access to your credit card details, your bank account will be depleted in minutes. That’s why we are strongly against the use of this platform due to huge safety concerns.

Have you tried out better and safer alternatives when trading Forex? Start with industry backed and Recommended Forex trading robots. These Forex trading robots will guarantee your safety when trading Forex. Go for Forex trading robots that are safe and secure thus helping members trade with ease. Sign up with Accountable and Authentic Forex trading robots and start making real money today.

Account Types.

TFXGO offers three different account types to users. These account types include Gold, platinum and diamond. With Gold account, members are required to make a minimum deposit of 10,000 Pounds to start trading. Platinum account on the other hand demands a minimum deposit of 25,000 pounds. With Diamond account holders, users are required to make a minimum deposit of 50,000 pounds.

Gold account does not have a direct line to a persona account manager which is unusual. With a user making such a huge depository amount, they should have a personal account manager. This account lacks detailed event analysis, educational programs and expedited withdrawals. How can they expect users to sign up with accounts that have these restrictions? This broker simply wants users to sign up and close down shop later.

Are Funds Safe with TFXGO?

TFXGO Fake Review

Funds are never safe with a broker who has fake credentials. Security of funds is not guaranteed with brokers who are not licensed by regulatory bodies. Why has this broker failed to disclose where they bank money deposited by users? Folks, this broker is omitting these crucial details for a reason. They simply don’t have the capacity to conduct a legitimate Forex trading exercise on their platform.

Accounts here are not segregated by this broker. This means that they are pooling funds in one account which is very risky. In case of bankruptcy or insolvency, members will lose all their money at once. This broker does not participate in a compensatory scheme. It means you shouldn’t expect any compensation from them. Did you know that members could be depositing money to owner’s personal bank account?

No Live Chat Support.

There may be a chat support box on each page but it doesn’t work. This broker will ask for your email when conducting the chat, once you give them, that’s it! Message pops up that your message has been sent and support team will contact you soon. This means that their live chat doesn’t work at all! Why would they claim to have a chat service that doesn’t work?

What this means is that we are dealing with a Forex broker who doesn’t want to be contacted. This is a classic scammer’s move where the scam is to get information on users and send sign up emails later. They don’t want face backlash from authorities and victims. Best thing to do is to stay away from this broker and sign up with a legit broker. A broker who is not available at all times is not worth your time.

Is TFXGO a Scam?

TFXGO is a scam that waits to pounce on users who don’t know much about Forex trading. From the level of anonymity to fake registration claims, this is another Forex scam. Make sure to mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them. Technical team has linked these links to malicious malware that steals personal data. Stay far away from this shameful Forex product.

TFXGO Final Verdict.

TFXGO Scam Review

TFXGO is a ruthless broker that simply wants to run away with your money. Only option we have is to add this broker to our scam blacklist. We just hope authorities will investigate and shut their whole operation down. This is the only way to guarantee newbie traders and investors are safe from this scam.

Sign up with Favorable and Genuine Forex brokers today and start making real money. Go for Forex brokers who have the required skills to make realistic money. Start making real money today with industry backed Forex trading robots.

Finally, we wish you all the best in Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

11 Replies to “TFXGO Review: Tfxgo.com Shoddy Forex Broker Scam”

  1. Iam a victim of the scam of TFXGO.com
    Reported them to FCA
    everyone who has been scammed by them should report them, thi might speed up the process of shutting them down

    1. Wie ist die Adresse von der Aufsicht.
      Auch mir wird gesagt..Sie sind lizensiert und reguliert…wollen aber selber die Lizensnummer sowie den Namen der Aufsichtsbehörde nicht nennen.
      Könnte ich diese hier bekommen.
      DETLEF

  2. TFXgo ist im Besitz von Chen Ganon, isralische Staatsangehoerigkeit. Das Unternehmen ist in Sarajevo (Bosnien) registriert unter dem Namen InSolution mit dem Sitz im Capital Tower auf der zehnten Etage mit etwa 70 Mitarbeiter die in 2 Gruppen aufgeteilt sind. Es ist reiner BETRUG, ich kenne die Struktur des Unternehmens und wie das ganze funktioniert. Wer noch Infos braucht kann mich gerne anschreiben

    1. Ich bin ebenfalls betrofgen w***en, habe aber noch Positionen offen und möchte nun an mein Geld kommen. Wie können Sie mir helfen?

    2. Noch im September bin ich auf deren Webseite gekommen und habe dort die Auszahlung veranla**t, was jedoch ignoriert wurde. Ich habe glücklicherweise nicht viel verloren, trotzdem möchte ich dies zur Anzeige bringen. Wo sollte man dies zur Anzeige bringen?

    3. Hallo herr Magnus! Bitte ich hätte gerne gewusst, wo und bei welcher Stelle sie eine Anzeige wegen tfxgo und Betrug gemacht haben, damit ich mich auch an die Behörde wenden kann. Besten Dank

    4. Hallo Herr Magnus Holm ! Sind die Namen die sie und ihre kollegen, Ron Winter,Magnus Holm und Christian Wolf Fakes oder ihre richtigen Namen ! Ich hätte geren gewusst,bei welcher Behörde,sie Herr Magnus Holm , Anzeige wegen TFXGO gemacht habe, damit ich das dem Bundeskriminalamt mitteilen kann,welches Ermittlungen gegen tfxgo bereits einleitet !! Besten Dank Herr Magnus Holm und wenn Sie etwas Ehrlichkeit besitzen,dann unterstützen sie uns bei den Recherchen ,damit dem Betrug das Handwerk gelegt werden kann !!Besten Dank Ernst Schubert

  3. Habe auch noch ca. 20T€ auf dem Konto liegen, komme jedoch nicht mehr rein.
    an wen muß ich mich wenden um das zur Anzeige zu bringen?
    Bei mir waren die Ansprechpartner immer ein Herr stefan Dier und ein Ron Winter. Herr

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons