القائمة

مراجعة TGMFX: وسيط شادي (tgmfx.ae)

مراجعة TGMFX: وسيط شادي (tgmfx.ae)

عملية احتيال واضحة ، TGMFX هي وسيط خارجي مع كل العلامات المنبهة لمنصة احتيالية. نبدأ مراجعة TGMFX.ae بعنوان URL الخاص بهم ، مما يدل على أنه من المحتمل أن يكون موقعًا غير مسجل. تحتوي المنصة على جميع السمات المميزة لوسطاء الاحتيال عبر الإنترنت اليوم. مع السمسرة الرديئة ، تتوقع أن تجد العديد من الشكاوى بخصوص الانسحاب. لا تختلف TGM FX حيث تمتلئ منتديات التداول بشكاوى المستخدمين. لهذا السبب يجب علينا فضح هذه المنصة لتجنب المزيد من التداعيات.

مراجعة TGMFX

طريقة حقيقية لتحقيق هوامش ربح معقولة هي عن طريق باستخدام وسطاء موثوقين. بفضل وجود وسيط موثوق ، لديك فرصة لكسب ربح مشروع. مع الخبراء المؤهلين ، أنت تتداول مع العلم أن أموالك آمنة. لهذا السبب ينصح الخبراء الوسطاء الذين يقدمون شروط تداول عادلة وشفافة. كن المتداول الناجح التالي من خلال الانضمام إلى الوسطاء الرائدين والجديرين بالثقة. حان الوقت لتترك بصمة في عالم التداول عبر الإنترنت.

نظرة عامة موجزة عن TGMFX

على صفحتهم من نحن ، يقوم الوسيط بإفراغ الفاصوليا من خلال الادعاء بأنهم وسيط رائد. يمضون قدما ويدعون أن الوسيط يقيم في جزر مارشال. إحدى المشكلات في هذه المنطقة هي أنها لا تملك قواعد تنظيمية صارمة.

هذا هو سبب اختيار الوسطاء الذين يريدون قطع الخط لهذه المنطقة. الادعاءات بأن لديهم مكاتب في آسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية خاطئة. لم يسمع أحد في هذه المناطق عن هذه المنصة.

فتح حساب أمر سهل مع هذا الوسيط ؛ تحتاج إلى إدخال اسمك وعنوانك. ما جعلنا نشكك في هذه المنصة هو جزء التحقق. يجب عليك إرسال بياناتك الشخصية مثل جواز السفر ورقم بطاقة الائتمان.

علمنا على الفور أن هذه منصة احتيال تستهدف المستثمرين المطمئنين. من واجبنا فضح هذه المنصة لتجنب وقوع المستثمرين الساذجين في عملية الاحتيال هذه.

الشراكة التابعة

إذا كنت مسوقًا تابعًا ، فلن يرى الوسيط المدفوعات من خلال. قام المسوقون التابعون في أوروبا مؤخرًا بإدراج الوسيط في القائمة السوداء. يلجأ الضحايا الآن إلى هذه الشركات التابعة لتوجيههم إلى عملية احتيال.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مع فشل الوسيط في الوفاء بالتزاماته ، نخشى أن يتم إغلاق الموقع. إذا حدث ذلك ، فلن تتاح لأي شخص فرصة سحب أمواله. سيتم إغلاق الوسيط دون إبلاغ الأعضاء.

الأصول وأدوات التداول tgmfx.ae

هناك ستة أصول للتداول داخل المنصة. تشمل هذه الأصول العقود مقابل الفروقات والسلع وعقود الفروقات والفوركس والمؤشرات والأسهم. تشمل الخدمات المجانية الأخرى المواد التعليمية وإشارات الرسائل القصيرة.

أصول TGM FX وأدوات التداول

يرجى ملاحظة أن المواد التعليمية مأخوذة من مواقع الويب الرائدة ، بما في ذلك ويكيبيديا. يحاول الوسيط الظهور كمحترف ، لكن ميزة التعليم المجاني الخاصة به تتفجر. يمكنك بسهولة الحصول على دورات تداول مجانية عبر مواقع أخرى موثوقة.

الجوائز والأوسمة TGM FX

يحتوي إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل صفحتهم الرئيسية على العديد من الجوائز. يرجى ملاحظة أن هذه الجوائز هي شعارات. إذا كانت الجائزة حقيقية ، فسيتم وضع اسم الوسيط على الشعار. هذه محاولات لإظهار شرعية المنصة.

يعود تاريخ الجوائز إلى عام 2016 ، ولم يكن موقع الوسيط موجودًا في ذلك الوقت. سيحاول هؤلاء الفنانين المخادعين استخدام كل حيلة في الكتاب لخداع المستثمرين. لهذا نحثك على الابتعاد عنها.

صاحب العمل

Safe Tech global Limited هي الشركة التي تدعي امتلاك هذه المنصة. لا يوجد حتى اسم واحد على المنصة يذكر الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذه الشركة. نظرة فاحصة على مسجل الشركة تظهر عدم وجود مثل هذا الموقع.

هذا يعني أننا نتعامل مع منصة تداول مجهولة. الأعضاء الذين يودعون الأموال يرمون أموالهم. المشكلة هي أنه لا أحد يستطيع المساعدة في استرداد الأموال.

خلفية وتاريخ المجال (مراجعة tgmfx.ae)

يقع موقع IP الخاص بهم في ألمانيا ، والتي من المحتمل أن تكون مكان إقامتهم. تحتوي تفاصيل الاتصال الخاصة بهم على رقم هاتف في المملكة المتحدة نعتقد أنه خط افتراضي. تتحول مواقع الويب الاحتيالية إلى أرقام هواتف افتراضية لجذب المستخدمين من رمز المنطقة هذا.

تُظهر أداة فحص المجال أن الموقع يعمل منذ أكثر من عام. لدينا اسم المسجل ، ستيف ميلر. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون هذا اسمًا مستعارًا يستخدمه هؤلاء الفنانين المحتالين.

ميزات TGMFX

أنواع الحسابات

ترخيص وتسجيل TGMFX

تزود TGMFX المستخدمين بثلاثة حسابات. تشمل هذه الحسابات القياسية والفضية والذهبية. كما يستهدف الوسيط إخواننا وأخواتنا من العقيدة الإسلامية. سيتعين على أصحاب الحسابات القياسية إيداع 250 دولارًا لبدء التداول باستخدام هذه المنصة.

الرافعة المالية لهذه الحسابات تبدأ من 1: 400. أعضاء الحساب الذهبي لديهم رافعة مالية بحد أقصى 1: 500. من الواضح أن الوسيط يتباهى باللوائح التي تحدد الحد الأقصى للرافعة المالية حتى 1:30.

مكافأة بعد الإيداع

هناك مكافأة ترحيبية تحصل عليها بمجرد إيداع الأموال في هذه المنصة. قد يرى Newbies هذا على أنه حافز للتسجيل وإيداع المزيد من الأموال. وهذه هي الفكرة من وراء ذلك ، حيث يريد منك وسيط الاحتيال أن تودع قدر ما تستطيع. يعد الوسيط بمبلغ يصل إلى 6,000 دولار كمكافأة.

احذر لأن هذه خطوة محسوبة جيدًا وتضمن أنك لن تسحب الأموال. قبل السماح بأي عمليات سحب ، يجب أن تسدد المكافأة بمبلغ إيداع جديد.

حساب تجريبى

يقدم الوسيط أيضًا حسابًا تجريبيًا للمستخدمين. يبدو الحساب التجريبي متوقفًا عن العمل حيث تحصل على 9 من أصل 10 صفقات رابحة. ينقر الأعضاء على تقديرك ، ويعمل الحساب التجريبي لصالحك من خلال تقديم نتائج إيجابية.

سيجعلك تبدو وكأنك تربح من خلال الحساب التجريبي ، مما سيدفعك إلى فتح متجر. هذا هو الخطأ الأكبر ، حيث أن الحساب التجريبي لا يقترب من التداول الفعلي.

خيارات الدفع

هناك العديد من خيارات الدفع المتاحة على المنصة. وتشمل هذه التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. لم نر أي خيار أو محفظة إيداع للعملات المشفرة. الإيداع سهل ، وتستغرق العملية أقل من خمس دقائق حتى تكتمل.

يظل سحب الأموال باستخدام هذه المنصة أكبر عقبة تواجه الأعضاء. لم يقم أي شخص بأي عمليات سحب منذ إنشاء المنصة.

منصة التداول

على الرغم من أن الوسيط يدعي أنه يقدم منصة تداول مخصصة ، فإننا نحتفظ بتعليقاتنا على منصات مخصصة ، لكننا نوصي بشدة بمنصات MT4 و MT5 و SIRIX. هذه هي الطريقة الحقيقية الوحيدة للتداول حيث توفر هذه المحطات أدوات تداول متقدمة.

هل TGMFX مرخصة أم مسجلة؟

ترخيص tgmfx.ae وحالة التسجيل

TGMFX ليست منصة تداول شرعية لأنها لا تملك ترخيص تاجر من المنظمين. لا توجد طريقة سيمرر الوسيط الخارجي اللوائح الصارمة التي وضعها المنظمون. من الأمثلة الممتازة أوروبا ، حيث يجب على الوسطاء إيداع الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لدى السلطات. يستخدم المبلغ كغطاء تأميني للودائع التي يقوم بها العملاء.

سلامة الأموال مع TGMFX

ليس هناك أمان للأموال من خلال نظام أساسي لا يحتوي على ترخيص صالح. الفصل بين الحسابات أمر غير وارد. نعتقد أن الوسيط يقوم بإعادة توجيه جميع الأموال إلى حسابه الشخصي.

هناك مشكلة كبيرة مع مثل هذا الوسيط وهي عدم وجود غطاء أمني. من المحتمل ألا يقوم الوسيط بتأمين الودائع كما تمليه لوائح التداول.

احتيال أو شرعي tgmfx.ae

TGMFX هي عملية احتيال ، والأشخاص الذين يقفون وراءها لا يريدون أن يعرفها المستثمرون. الوسيط مجهول ويحاول الاختباء خلف هذه المنصة. بمجرد إيداع الأموال ، سيكون هذا آخر ما تسمعه من الوسيط.

خلاصة

منصة تداول TGMFX

لن نوصي باستخدام وسيط مجهول بعنوان URL مشبوه. يرجى الابتعاد عن TGM FX أو المخاطرة بخسارة وديعتك بالكامل.

للحصول على فرصة للتداول بضمير مرتاح ، استخدم وسطاء موثوقين لديهم سجل حافل. سوف هؤلاء السماسرة حماية مصلحتك بأي ثمن.

نتمنى للجميع تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

TGMFX Review: A Shady Broker (tgmfx.ae)

TGMFX Review: A Shady Broker (tgmfx.ae)

Share This!

An obvious scam, TGMFX is an offshore broker with all the tell-signs of a fraudulent platform. We begin this TGMFX.ae review with their URL, which shows that this is probably an unregistered site. The platform has all the hallmarks of today’s online scam brokers. With shoddy brokerage, you expect to find several complaints regarding withdrawal. TGM FX is no different as trading forums are filled with complaints from users. That’s why we must expose this platform to avoid further repercussions.

TGMFX Review

A genuine way of making reasonable profit margins is by using credible brokers. Thanks to having a reliable broker, you stand a chance of earning legit profit. With proven experts, you trade knowing that your funds are safe. It’s why experts recommend brokers that offer fair and transparent trading conditions. Become the next successful trader by joining leading and trustworthy brokers. It’s your time to make a mark in the online trading world.

A Brief Overview of TGMFX

On their about us page, the broker spills the beans by claiming that they are a leading broker. They go ahead and claim that the broker resides in the Marshall Islands. One issue with this region is that it doesn’t have strict regulatory rules.

That’s the reason brokers that want to cut the line choose this region. Claims that they have offices in Asia, Australia, Europe, and Latin America are false. No one in these regions has heard about this platform.

Opening an account is easy with this broker; you need to fill in your name and address. What made us question this platform is the validation part. You have to send your personal details such as passport and credit card number.

We immediately knew that this is a scam platform targeting unsuspecting investors. It’s our duty to expose this platform to avoid naïve investors from falling into this scam.

Affiliate partnership

If you are an affiliate marketer, the broker does not see payments through. Affiliate marketers in Europe recently blacklisted the broker. Victims are now turning to these affiliates for directing them to a scam.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

With the broker failing to meet their obligation, we fear the website might shut down. If that happens, no one will have the chance to withdraw their funds. The broker will shut down without informing members.

Assets and trading instruments tgmfx.ae

There are six assets to trade within the platform. These assets include CFDs, commodities, CFDs, Forex, Indices, and Shares. Other free services to get include educational materials and SMS signals.

TGM FX Assets and Trading Instruments

Please note that the learning materials are from leading websites, including Wikipedia. The broker tries to appear professional, but their free education feature is a burst. You can easily get free trading courses via other trusted websites.

Awards and accolades TGM FX

The disclaimer at the footer of their homepage has several awards. Please note that these awards are logos. If the award were real, the broker would have their name on the logo. These are attempts trying to showcase the platform’s legitimacy.

The awards date back to 2016, and the broker’s website didn’t exist then. These scam artists will try and use every trick in the book to fool investors. That’s why we urge you to stay away from them.

Business owner

Safe Tech global Limited is the company claiming to own this platform. There is not even one single name on the platform mentioning the CEO or CFO of this company. A closer look at the Company Registrar shows no such website exists.

This means we are dealing with an anonymous trading platform. Members who deposit funds are throwing away their money. The problem is, no one can help with the recovery of funds.

Domain background and history (tgmfx.ae review)

Their IP location is in Germany, which is likely their place of residence. Their contact details have a UK phone number which we believe is a virtual line. Scam websites turn to virtual phone numbers to attract users from that area code.

The domain checker tool shows that the website has been running for over a year. We do have the registrant’s name, Steve Miller. However, this could probably be a pseudonym these scam artists are using.

Features of TGMFX

Account types

TGMFX License and Registration

TGMFX furnishes users with three accounts. These accounts include Standard, Silver, and Gold. The broker also targets our brothers and sisters from the Islamic faith. Standard account holders will have to deposit $250 to start trading with this platform.

The leverage for these accounts starts at 1:400. Gold account members have a maximum leverage of 1:500. The broker clearly flaunts regulations that cap maximum leverage to 1:30.

Bonus after depositing

There’s a welcome bonus you get once you deposit funds with this platform. Newbies might see this as an incentive to sign up and deposit more money. And that’s the idea behind it, as the scam broker wants you to deposit as much as you can. The broker promises up to $6,000 in bonus amounts.

BEWARE as this is a well-calculated move that ensures that you won’t withdraw funds. Before allowing any withdrawals, you must pay back the bonus with a new deposit amount.

Demo account

The broker also offers a demo account to users. The demo account seems off as you get 9 out of 10 winning trades. Members click on your estimate, and the demo account works in your favor by providing positive results.

It will make you appear to be winning with the demo account, which will drive you to open shop. That’s the biggest mistake, as the demo account does not come close to actual trading.

Payment options

There are several payment options available on the platform. These include bank and wire transfers. We did not see any crypto depository option or wallet. Depositing is easy, and the process takes less than five minutes to complete.

Withdrawing funds with this platform remains the biggest hurdle facing members. No one has made any withdrawals since the platform’s inception.

Trading platform

Although the broker claims to offer a custom-made trading platform, we reserve our comments on custom platforms, but we highly recommend MT4, MT5, and SIRIX platforms. That’s the only true way of trading as these terminals offer advanced trading tools.

Is TGMFX Licensed or Registered?

tgmfx.ae license and registration status

TGMFX is not a legit trading platform as they don’t have a trader’s license from regulators. There’s no way an offshore broker will pass the strict regulations set by regulators. An excellent example is Europe, where brokers must deposit a minimum capital requirement with authorities. The amount is used as a security cover for deposits made by clients.

Safety of funds with TGMFX

There’s no safety of funds with a platform that doesn’t have a valid license. Segregation of accounts is out of the question. We believe that the broker is redirecting all funds to their personal account.

A huge issue with such a broker is that there’s no security cover. It’s possible the broker won’t insure deposits as dictated by trading regulations.

Scam or Legit tgmfx.ae

TGMFX is a scam, and the people behind it don’t want investors to know about it. The broker is anonymous and tries to hide behind this platform. Once you deposit funds, it’s the last you will hear from the broker.

Conclusion

TGMFX Trading Platform

We won’t recommend an anonymous broker with a suspicious URL. Please stay away from TGM FX or risk losing your entire deposit.

For a chance to trade with a clear conscience, use dependable brokers with a proven track record. These brokers will safeguard your interest at all costs.

We wish everyone a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons