القائمة

استعراض BullFX: Thebullfx.com سمسار فوركس المخادع الفاشل.

استعراض BullFX: Thebullfx.com سمسار فوركس المخادع الفاشل.

مشاركة هذا!

إن BullFX (Thebullfx.com) هو وسيط احتيال في الفوركس للوصول إلى عالم الفوركس المربح. لا في عقولهم الصحيحة يجب الاشتراك في هذا الوسيط الظليل. للأسف ، اشترك ملايين الأشخاص في عملية احتيال الفوركس هذه. فقد الآلاف من المال مع هذا الاحتيال ونأمل أن لا تقع ضحية لها. أدلة دامغة في أيدينا سوف تظهر ما نتعامل معه. قراءة الاستعراض الكامل.

استعراض BullFX

استعراض BullFX:

على الفور ، سنسلمه إلى هؤلاء المحتالين لإنشاء موقع ويب ودود. يمكن للمرء أن يرى بسهولة سبب اشتراك معظم الأشخاص في شركة الوساطة هذه. تبدو الصفحة الرئيسية حقيقية وهذا ما يسعى إليه المحتالون. BullFX ليست سوى عملية احتيال مدروسة جيدًا. هنا ، سنكشف عن جميع الحيل القذرة التي يستخدمها هؤلاء المحتالون لخداع المستثمرين المطمئنين. لا تكن ضحية أخرى واستمر في القراءة.

شيء واحد أن المحتالين جيدة في إعطاء الوعود القمر. يقوم BullFX بهذا بالضبط من خلال الادعاء بأنه الأفضل في ما يقومون به. وفقًا لموقع الويب ، يحصل المستخدمون على فروق منخفضة مذهلة بدءًا من نقاط 1.8. يعد أيضًا بمعدل تنفيذ التجارة 0.3 ثانية. 1: الرافعة المالية 200 هي ما ستحصل عليه مع The Bull FX. سؤال يجب أن تسأل ، هل هذا كله صحيح؟ قراءة الاستعراض أدناه للحصول على ما هو مع BullFX.

احصل دائمًا على وسطاء Forex موثوقين وجديرون بالثقة لضمان تداولك بأمان وسهولة. مع وسطاء الفوركس شفافة ونزيهة، تقف أمامك فرصة لتحقيق ذلك من خلال تداول الفوركس. يضمن وسطاء الفوركس الذين ثبتت صحتهم ونجاحهم في الصناعة أنك تفوز أثناء التعامل في الفوركس. لا تدع هذه الفرصة تختفي واشترك مع وسطاء الفوركس المختبرين. ستجني دائمًا أرباحًا معقولة من خلال وسطاء الفوركس هؤلاء.

من يملك لعبة BullFX؟

لا أحد يستطيع أن يشير في الواقع إلى من يملك حقًا لعبة BullFX. من الغريب أنهم يتوقعون منا إيداع أموالنا لدى شركة سمسرة لا نعرف عنها شيئًا. وفقا لإخلائهم. تم تنظيم Bull FX من قبل العديد من الولايات القضائية. من أهمها فانواتو التي تعد ملاذاً للوسطاء الخارجيين. هذا يعني أنك لن تكون آمنًا أبدًا مع BullFX لأن أموالك في خطر.

لماذا لديهم مكتبين ولا ممثلين معروفين؟ سيكون لشركة وساطة شرعية في الظهور على صفحتها الرئيسية. سيجعل التحقق أسهل ولكن هذا ليس هو الحال مع The BullFX. يبدو أن هذا الوسيط يسعى إلى عدم الكشف عن هويته وهي لعبة خطيرة يلعبونها. لا ينبغي لأحد التسجيل من أي وقت مضى مع وسيط فوركس لا توجد سمعته في عالم فوركس.

الرسوم البيانية وهمية.

ومن التفاصيل الأخرى المثيرة للقلق التي لاحظناها المخططات المزيفة التي استخدمها هؤلاء المحتالين. كان مخطط فروق الأسعار الأدنى على الجانب الأيسر هو نفسه دائمًا. وهذا يعني من الوقت الذي بدأنا فيه التحقيق في BullFX ، لم يتغير شيء. هل هذا يعني أن TheBullFX يستخدم هيكل سعر ثابت؟ لا يوجد شيء مثل هذا في عالم الفوركس. الأسعار تتغير باستمرار ودون سابق إنذار ، فهذا يعني أن BullFX تخدعنا.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

التقويم الاقتصادي على الجانب الأيمن ليس صحيحًا بالفعل. أنها لا تعمل والقائمة أكثر فرحان. كيف يمكن أن تضع الشركات التي ليست مدرجة حتى؟ لاحظنا أن بعض الشركات في تلك القائمة غير مدرجة. أيضا ، لا شيء يتغير مع هذا التقويم. الشيء الوحيد الذي يتغير هو التاريخ. ستلاحظ أن توقعات اليوم هي نفسها يوم أمس. هؤلاء المحتالين لا يريدونك أن تعرف هذا.

همية لايف نيوز التقارير.

احتيال الثور

حسنًا ، نحن على يقين من أنه يمكن لأي شخص قراءة مجلة في مجلة وول ستريت ونشرها على صفحة الويب الخاصة به. ماذا عن أولئك الذين نسخ الأخبار لصق؟ إنه شكل من أشكال الانتحال الذي قام به هؤلاء الأشخاص. نلاحظ أنهم قاموا بنسخ محتوى من شركة إعلامية معروفة ، The Telegraph. الشيء الوحيد الذي قاموا بتغييره هو العنوان لقراءة FX Street. هذه سرقة غير مقبولة وصريحة.

أيضًا ، لا نعرف من يقوم بنشر هذه المراجعات فعليًا ، فقد لا يكون هناك أحد بالفعل. أفضل شيء كان يمكنهم فعله هو جعلنا نعرف من ينشر هذا الخبر. هل هو صحفي محترف أو كاتب على شبكة الإنترنت مستأجر يستطيع أن يقول أو يكتب أي شيء لبضعة دولارات؟ يجب عليك دائمًا السؤال عن هذه الأشياء قبل الاشتراك مع بعض هذه المنصات. نحن متأكدون من أن تحليلهم خطأ.

يتم تنظيم BullFX؟

السماسرة في الخارج يشتهرون بتجنبهم القواعد واللوائح التي وضعتها الصناعة. كما قلنا سابقًا ، فانواتو هي مكان يجد فيه فنانو الاحتيال مكانًا للاختباء وخبأ كل نهبهم. BullFX لا يختلف. لم تسمع بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها من قبل عن Bull FX. وهذا يعني عند الإيداع ، أنك تفتح لنفسك مخاطر كبيرة. أفضل شيء فعله هو أن يكون لديك وسيط منظم.

CySEC و FCA وهما هيئات تنظيمية معترف بها عالميًا لم يسمعوا أو يسجلوا BullFX. وهذا يعني رسميًا أننا نتعامل مع المحتالين عبر الإنترنت. من المحزن أن هؤلاء الناس يستغلون مستثمري الفوركس المطمئنين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عما يحدث. لا تسجّل أبدًا من خلال وسيط فوركس غير مرخص ولا يخضع للتنظيم. سيكون تهجئة العذاب بالنسبة لك والأعضاء الآخرين.

احصل على روبوتات تداول حقيقية وصادقة تدعمها صناعة الفوركس. هذه تجارة الفوركس تم تصميم الروبوتات لتحقيق هوامش ربح معقولة. لا تبتعد عن التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس المعروفة وذات السمعة الطيبة. يتمتع المستخدمون بفرصة لكسب أموال حقيقية من خلال روبوتات تداول العملات الأجنبية. احصل على نفسك اليوم واحد وشاهد ثرواتك تتغير. الأعضاء آمنون ويتعلمون الكثير من روبوتات الفوركس هذه.

حساب تجريبي مزيف.

TheBullFX استعراض وهمية

علم أحمر آخر يجب أن نذكره هو أن لديهم حساب تجريبي مزور. تم تزوير حساب تجريبي من BullFX في صالحك. قد يعتقد المرء أنه لا يوجد شيء خاطئ في هذا الأمر الذي هو في الواقع خطأ. ما فعله هؤلاء المحتالين هو التأكد من إجراء صفقات ناجحة فقط. بمجرد إجراء صفقات ناجحة ، من المرجح أنك تريد التسجيل بحساب حقيقي.

يختلف الحساب الحقيقي عن الحساب التجريبي. سوف تفقد كل أموالك في أي وقت من الأوقات. من الأفضل عدم فتح أي حساب بهؤلاء المحتالين. لا تشعر بالعاطفة بمجرد أن ترى أنك تجري صفقات رابحة باستخدام الحساب التجريبي. إنهم يريدونك أن تعتقد أنه يمكنك الفوز ثم تجعلك تودع مبلغًا كبيرًا. القيام بذلك سوف يعرضك فقط لأذى أكثر من نفعك. أفضل شيء بالنسبة لك هو البقاء بعيدا.

هل BullFX عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، فإن لعبة BullFX هي عملية احتيال تكلف الناس الملايين. تجنب ذلك مثل الطاعون وتجاهل جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة التي تحثك على التسجيل. بغض النظر عن ما تفعله ، لا تنقر مطلقًا على أي رابط يرسلونه إليك ، فقد يكون المستهدفون من المتسللين. هؤلاء الأشخاص يتعاملون أيضًا مع تزوير الهوية ، وعليك تجنب ذلك.

حكم BullFX النهائي.

TheBull FX استعراض الغش

الشيء الوحيد المتبقي بالنسبة لنا هو وضع قائمة BullFX السوداء كدليل يوضح بوضوح أننا نتعامل مع عملية احتيال في الفوركس. لا تدرك هذا الاحتيال وتفقد مدخراتك من خلال وسيط فوركس عرجاء. كن ذكيا واستثمر بحكمة.

احصل على وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة والذين سيضمنون سلامتك وأرباحك. وجود وسطاء الفوركس الذين يتسمون بالشفافية وصادق يمنحك ميزة على التجار الآخرين. لديك فريق من ذوي الخبرة على يدك وتواجه فرصة للفوز الكبير. احصل على أقصى استفادة من تداول الفوركس اليوم من خلال الاشتراك مع وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

The BullFX Review: Thebullfx.com Atrocious Forex Broker Scam Unmasked.

The BullFX Review: Thebullfx.com Atrocious Forex Broker Scam Unmasked.

Share This!

The BullFX (Thebullfx.com) is a Forex scam broker to hit the lucrative Forex world. No on in their right mind should sign up with this shady broker. Sadly, millions of people had signed up with this Forex scam. Thousands have lost money with this scam and we hope you don’t fall victim to it. Compelling evidence in our hands will show what we are dealing with. Read the full review.

The BullFX Review

The BullFX Review:

Straight away, we will hand it to these scammers for creating a friendly website. One can easily see why most people would sign up with this brokerage firm. Homepage looks real and it’s what these scammers are going for. The BullFX is nothing but a well thought out scam. Here, we will reveal all the dirty tricks used by these scammers to scam unsuspecting investors. Don’t be another victim and continue reading.

One thing that scammers are good at is giving over the moon promises. The BullFX does exactly this by claiming to be the best at what they do. According to the website, users get amazing low spreads starting at 1.8 pips. It also promises a 0.3 seconds trade execution rate. 1:200 leverage is what you will get with The Bull FX. Question you should ask, is this all true? Read the review below to get the what’s what with The BullFX.

Always get Reliable and Trustworthy Forex brokers to ensure you trade safely and with ease. With transparent and Honest Forex brokers, you stand a chance of making it with Forex trading. Proven and industry recommended Forex brokers ensure you win while dealing Forex. Don’t let this opportunity go away and sign up with tested Forex brokers. You will always make reasonable profit with these Forex brokers.

Who Owns The BullFX?

No one can actually point out who really owns The BullFX. It’s odd that they expect us to deposit our money with a brokerage firm we know nothing about. According to their disclaimer. The Bull FX has been regulated by various jurisdictions. Top among them being Vanuatu which is a haven for offshore brokers. It means that you will never be safe with The BullFX as your money is at risk.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Why do they have two offices and no known representatives? A legitimate brokerage firm would have at a face to show on their homepage. It would make verification easier but this is not the case with The BullFX. Seems that this broker is going for anonymity which is a dangerous game they are playing. No one should ever sign up with a Forex broker whose reputation is not found within the Forex world.

Fake Charts.

Another disturbing detail we noticed was the fake charts these scammers have used. Lower spreads chart on the left-hand side has always been the same. It means from the time we started investigating The BullFX, nothing changed. Does this mean that TheBullFX uses a constant price structure? There’s nothing like that in the Forex world. Prices do change constantly and without warning, it means The BullFX is duping us.

Economic calendar on the right-hand side is not actually true. It’s not working and the list is even more hilarious. How can they place companies which are not even listed? We noticed that a few companies in that list are not listed. Also, nothing changes with this calendar. Only thing that changes is the date. You will notice that today’s forecast is the same as yesterdays. These scammers didn’t want you to know this.

Fake Live News Reporting.

The BullFX Scam

Okay, we are sure that anyone can read a journal on the wall street journal and post it on their web page. How about those who copy paste news? It’s a form of plagiarism which these people have done. We notice that they have copied content from a known media company, The Telegraph. Only thing they have changed is the heading to read FX Street. This is unacceptable and outright theft.

Also, we don’t know who actually posts these reviews, it could be no one actually. Best thing they would have done is make us know who posts this news. Is it a professional journalist or a hired web writer who can say or write anything for a few bucks? You should always question these things before signing up with some of these platforms. We are sure even their analysis is all wrong.

Is The BullFX Regulated?

Offshore brokers are notorious for avoiding rules and regulations set by the industry. As we said earlier, Vanuatu is a place where scam artists find a place to hide and stash all their loot. The BullFX is not different. Some of the regulatory bodies we contacted have never heard of The Bull FX. It means when depositing, you are opening yourself to huge risks. Best thing to do is have a regulated broker.

CySEC and the FCA which are globally recognized regulatory bodies have never heard or registered The BullFX. It officially means that we are dealing with online scammers. It’s sad that these people prey on unsuspecting Forex investors who don’t have a clue what’s going on. Never sign up with a Forex broker who’s not licensed nor regulated. It would spell doom for you and other members.

Get Genuine and Honest Forex trading robots that the Forex industry backs. These Forex trading robots have been designed to make reasonable profit margins. Don’t shy away from signing up with Recognized and reputable Forex trading robots. Users stand a chance of making real money with Forex trading robots. Get yourself one today and see your fortunes change. Members are safe and learn a lot from these Forex robots.

Fake Demo Account.

TheBullFX Fake Review

Another red flag that we must mention is the fact that they have a rigged demo account. Demo account of The BullFX has been rigged in your favor. One might think that there’s nothing wrong with this which is actually wrong. What these scammers have done is ensure you make successful trades only. Once you make successful trades, you will most likely want to sign up with a real account.

A real account is different from the demo account. You will lose all your money within no time. It’s better to not open any account with these scammers. Don’t get emotional once you see you are making winning trades with the demo account. They want you to think you can win and then make you deposit a huge sum. Doing this will only expose you to more harm than good. Best thing for you is to stay away.

Is The BullFX a Scam?

Without a shadow of doubt, The BullFX is a scam that will cost people millions. Avoid it like the plague and ignore all incoming email urging you to sign up. No matter what you do, never click on any link they send you, you might be targeted by hackers. These people also deal with identity fraud and as such, you should avoid them.

The BullFX Final Verdict.

TheBull FX Scam Review

Only thing left for us to do is blacklist The BullFX as evidence clearly shows we are dealing with a Forex Scam. Don’t get caught up with this scam and lose all your savings with a lame Forex broker. Be smart and invest wisely.

Get reputable and genuine Forex brokers who will ensure your safety and profits. Having Forex brokers who are transparent and honest gives you an advantage over other traders. You have an experienced team on your hand and stand a chance of winning big. Get the best out of Forex trading today by signing up with tested and trusted Forex brokers.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons