القائمة

الصف مراجعة المال: هل thegrademoney.com الاحتيال؟

الصف مراجعة المال: هل thegrademoney.com الاحتيال؟

مشاركة هذا!

The Grade Money Review هي شركة احتيالية أخرى لن تكون في السوق لفترة طويلة. النظام محكوم عليه بالفشل. تقوم المنصة بتسويق نفسها كمشروع تدريب فوركس. بالإضافة إلى ذلك ، ترسل الشركة المشبوهة أيضًا إشارات إلى المتداولين عبر البرقية.

ينص موقع الويب الخاص بهم على أن الشركة لديها هدف واحد فقط ، وهو مساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم المالية. تعد الشركة بحياة أفضل لمتداولي الفوركس. للأسف ، هذه مجرد دعاية لأنهم يريدون فقط الوصول إلى أموالك.

يستهدف Grade Money المتداولين الجدد. بالنظر إلى عدم وجود مستثمرين خبراء يثقون في مثل هذا الكيان بأموالهم. تأكيدهم على توجيه المتداولين في أنشطتهم خاطئ.

تبدو الدروس التي تقدمها المنصة غامضة. دائما المغامرة مع تداول الفوركس الشرعي الشركات التي تقدم عوائد معقولة للمستثمرين.

تتكون الدورة من دورات التسويق ، والشحن السريع ، والتجارة. من خلال إلقاء نظرة على هذه الدروس ، ستدرك أنه لا علاقة لها بالفوركس. الشخص الذي يقف وراء هذه الشركة لا يعرف ما يفعله. ابق معنا ونحن نفضح هؤلاء المحتالين القذرين.

مراجعة الدرجة المالية

تحيط الأعلام الحمراء بالشركة من جميع الزوايا. لا يحظى بثقة المستثمرين ، والمعلومات المتوفرة على الموقع غير كافية. يدعي المؤسس أنه اكتسب خبرة في مشروع الفوركس خلال عام واحد فقط.

نحن نؤمن بشدة أن مؤسس هذه المنصة ليس سوى مسوق من الدرجة الأولى. يُزعم أنه يتمتع بمهارات تداول فوركس يمكننا أن نمنحه فائدة الشك في ذلك. لسوء الحظ ، يقوم أيضًا بالتنويع في خدمات أخرى مثل خدمات العملات الرقمية.

مراجعة الدرجة المالية ، منصة Thegrademoney.com

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

كان من الأفضل لو قام بتكديس منتج واحد ، خاصة بالنظر إلى تصريحات حمزة عن امتلاكه مهارات تداول فوركس فقط. تقدم الشركة كلاً من دروس التداول و Forex EA. سيكلفك من 200 يورو إلى 1,000 يورو.

إنه لأمر محزن أن The Grade Money لم يستفد من أي نتائج تداول ، ويُزعم أنه يستخدم استراتيجية مارتينجال لجذب حركة المرور للمستثمرين. المبلغ الذي يطلبونه من المتداولين مرتفع جدًا. كان من الأفضل لو قامت الشركة بمحاولات لتظهر للمستثمرين المحتملين قيمة أموالهم.

كما أن أرباح مشروع المنصة غير واقعية. تدعي أن لديها عوائد تتراوح من 50٪ إلى 80٪ في شهر. يعمل نظام Grade Money على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويُزعم أن لديه تراجعًا بنسبة 24٪ حتى 7٪. هذه هي البيانات الوحيدة التي استفادت منها الشركة فيما يتعلق بـ Forex EA.

كيف تعمل الدرجة المالية؟

لا تستخدم Grade Money إثبات حساب Myfxbook الخاص بهم ؛ وبالتالي فإن أدائهم ليس شيئًا يمكننا التعليق عليه. يفتقر مخطط بونزي إلى الأدلة التي يمكن أن تدعم ادعاءاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حزمة التداول الخاصة بهم باهظة الثمن مقابل لا شيء.

سيتعين عليك دفع 200 يورو للدورة التدريبية ، حيث يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت وتحديثات الأخبار والوصول إلى المجتمع والإشعارات حول حركة السوق. لسوء الحظ ، لا تقدم الشركة أي تفاصيل عن الدورات التي تقدمها.

دون معرفة ما الذي تقوم بالتسجيل فيه ، سيكون من الأفضل الابتعاد. تسلط الشركة الضوء فقط على ما يمكنك توقعه ، وهو أمر غير مفيد. عندما تحدد The Grade Money ، سيكون لديك وصول إلى أحدث الاتجاهات في الصناعة ، وندوات التداول عبر الإنترنت ، ومقاطع الفيديو التي تشرح الميزات المختلفة للصناعة. ستوفر الدورات التدريبية لتداول العملات الأجنبية المشروعة بيانات كافية عن الدروس التي يمكن لعملائها توقعها.

تم إطلاق الشركة في نوفمبر 2018 ؛ ومع ذلك ، صرح المؤسس أنه موجود في الصناعة منذ عام 2017. عندما يكمن مشروع استثماري في مثل هذه التفاصيل الصغيرة ، فمن الصعب دائمًا الوثوق بهم. لا نوصي المستثمرين بالمنصة.

الطريقة التي تستخدمها المنصة تشبه المقامرة. مع كل العلامات الحمراء التي يحملها The Grade Money ، لا نوصي المتداولين بها. إنه موقع ويب جديد ولم يكتسب شعبية في السوق.

المؤسس

المالك المزعوم لهذا النظام هو شخص اسمه حمزة. أعلن المؤسس أنه اكتسب مهارات تداول الفوركس في سن مبكرة وهو 16 عامًا أثناء وجوده في الكلية. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من المعلومات التي تربطه بتداول الفوركس.

لم يتم الاستفادة من أي معرفة أساسية أو مؤهل للمستثمرين. كان من الأفضل لو أن حمزة أفصح عن اسم الكلية بجانبه. الشيء الوحيد الذي ندركه هو أنه يبلغ من العمر 18 عامًا حاليًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتفاخر أيضًا بتحقيق أرباح كبيرة في الماضي. ومع ذلك ، فهذه استراتيجية أخرى يستخدمها مخطط Ponzi لكسب ثقتك ، بينما في الواقع ، لا توجد مثل هذه الخدمات. إنه ليس عبقريًا ، وهذا ليس سوى اسم مزيف.

بالنظر إلى أنه لا يستفيد من هويته الرسمية ، سيكون من الصعب تعقبه. يقدم المؤسس ادعاءات سخيفة عن رغبته في مشاركة أسلوبه مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

خدمة العملاء

لم يتم الكشف عن الموقع المادي لـ The Grade Money للجمهور. علاوة على ذلك ، لا تستفيد الشركة من أي جهة اتصال يمكنك استخدامها للوصول إليهم. في حالة وجود أي استفسار ، سيتعين على المستثمرين ملء نموذج الاتصال. لا تضيع وقتك وأموالك في مخطط بونزي.

تشترط الحكومة أن تحصل شركات الاستثمار في الصناعة على الوثائق التنظيمية. هذه المنصة تعمل بشكل غير قانوني ؛ إنها تجمع الأموال من العملاء في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن الشركة غير مرخصة.

إن Grade Money هو كيان لا يوفر أمان أموال العملاء. قد يؤدي التداول باستخدام مثل هذه المنصة إلى خسائر فادحة. عليك أن تعرف أن المشروع الاستثماري لن ينقذك. سوف تستيقظ ذات يوم ، وسوف يتعطل الموقع. لسوء الحظ ، لن يأتي أحد لإنقاذك.

مراجعة المستثمرين

الشركة عبارة عن مخطط بونزي خالص ترك العديد من عملائها محبطين. يحذر التجار الأشخاص الذين قد يميلون إلى المغامرة مع The Grade Money للابتعاد. الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه هنا هو الخسائر والضيق.

لن يتكبد روبوت EA Forex خسائر إلا عندما تتداول معه. المحاكاة التي تعرضها الشركة للمستثمرين مزيفة ، ولم يحقق عملاؤها أي شيء. مع كل التعليقات السلبية ، سيكون البقاء بعيدًا في صالحك.

دفع مخطط بونزي أيضًا بعض المستثمرين لترك التعليقات الإيجابية وراءهم. خلال بحثنا ، صادفنا شهادات متداولين يثنون على موقع الاحتيال. تشير التقارير المزيفة إلى أن الشركة لديها فريق من الخبراء وخدمات ممتازة.

الاستراتيجية ليست جديدة لأننا رأينا العديد من منصات الاحتيال التي تستخدمها. ما يجب أن تبحث عنه هو دليل على الدفع. سيكون من الأفضل لمن يمدحون الشركة أن يرافقوا ادعاءاتهم مع الدليل.

الحكم النهائي

تفتقر الدرجة المالية إلى الشفافية ، وما يقدمونه غير واضح. ليس لديهم خبرة تداول سابقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توفر الشركة بيانات كافية عن المنتج الذي تقدمه.

المنصة عبارة عن مخطط بونزي يجب عليك الابتعاد عنه. منتجاتها غير مرتبطة ، والأسوأ من ذلك ، أن الشركة غير منظمة. استثمر مع تداول الفوركس الشرعي برامج في السوق تقدم عوائد معقولة للمستثمرين.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة الدرجة المالية: هل thegrademoney.com عملية احتيال؟"

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    أولا ، أقسم بالله أن ما أقوله هو الحق. والله هذا ما حدث. حسنًا ، ها هي تجربتي. أولاً ، قبل أن أصل إلى EA الفعلي. أريد فقط أن أقول إن GradeMoneyFX أو Hamza يستغرقان أيامًا أو حتى وقتًا أطول للرد. مثل إذا اشتريت البرنامج وأرسلت له دفعة ، فسوف يرد بعد أيام. بعد شراء البرنامج أخيرًا ، اضطررت إلى BEG حرفيًا لإرساله ، من فضلك أرسله الآن ، من فضلك أرسله الآن. طلب مني بريدًا إلكترونيًا وسأكتب بريدي الإلكتروني. ثم بعد يومين ، كان يطلب بريدًا إلكترونيًا وسأكتب مرة أخرى. لقد فعل هذا 3 مرات. أخيرًا ، أرسل EA إلى بريدي الإلكتروني ودليلًا لمواكبة ذلك. اتبعت التوجيهات وقمت بإعداد كل شيء. قمت بإعداده على حسابين. واحد على حساب حقيقي والآخر على حساب تجريبي. لقد اتبعت نفس إعدادات المخاطر التي تمت كتابتها في الدليل. في كلا الحسابين ، ربحت القليل جدًا ثم فجرت كلا الحسابين. لقد سمعت نفس الشيء من كل شخص تحدثت إليه. هذا EA لا يعمل على الإطلاق. لا تشتريه. انها مضيعة للمال والوقت. إنها ليست مجرد عملية احتيال ، ولكن حقيقة كيفية معاملة العميل أمر سيء للغاية. الله يعلم الحق وكيف يعمل. سوف يعتني بهذا يوم القيامة. لقد انتهيت من ملاحقته. أنا على استعداد لإعطاء المزيد من المعلومات إذا كان لدى أي منكم أسئلة ، اتصل بي على [البريد الإلكتروني محمي]

    جزاك اللهُ خيراً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

The Grade Money Review: Is thegrademoney.com Scam?

The Grade Money Review: Is thegrademoney.com Scam?

Share This!

The Grade Money Review is another fraudulent company that will not be in the market for long. The system is destined to fail. The platform is marketing itself as a Forex training venture. Additionally, the shady firm is also sending signals to traders via telegram.

In their website, it states that the company has only one objective, which is to assist investors to realize their financial goals. The company is promising better lives to Forex traders. Sadly, these are mere propaganda as they only want to gain access to your money.

Grade Money is targeting newbies traders. Considering there are no expert investors who would trust such an entity with their funds. Their assurance of guiding traders in their activities is false.

The lessons that the platform is offering seem vague. Always venture with legit Forex trading companies that are offering reasonable returns to investors.

The course consists of marketing, drop shipping, and trading courses. By taking a look at these lessons, you will realize they have nothing to do with Forex. The person behind this firm does not know what he is doing. Stay with us as we expose these filthy scammers.

The Grade Money Review

Red flags surround the company from all corners. It does not win investors’ trust, and the information available on the website is insufficient. The founder only claims to have gained experience in the Forex venture within a year.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

We strongly believe that the founder of this platform is only a top-notch marketer. He allegedly has Forex trading skills we can give him the benefit of the doubt on that. Unfortunately, he also diversifies on other services like digital currency services.

The Grade Money Review, Thegrademoney.com Platform

It would have been better if he stacked to one product, especially considering Hamza proclaims of having Forex trading skills only. The company is offering both trading lessons and Forex EA. It will cost you from 200 Euros up to 1,000 Euros.

It is saddening that The Grade Money does not avail any trading results, and it allegedly uses the martingale strategy to drive traffic for investors.  The amount that they are asking from traders is pretty high. It would have been better if the company made attempts to show potential investors the value of their funds.

The profits that the platform project is also unrealistic. It claims to have returns ranging from 50% to 80% in a month. The Grade Money system works 24/7 and allegedly has a drawdown of 8% up to 30%. This is the only data the company has availed in regards to their Forex EA.

How Does The Grade Money Works?

The Grade Money does not avail their Myfxbook account proof; hence their performance is not something we can comment on. The Ponzi scheme lacks evidence that can back up their claims. Additionally, their trading package is expensive for nothing.

You will have to pay 200 Euros for the training course you can access videos, webinars, news updates, access to the community, and notifications on market movement. Unfortunately, the company does not provide any detail on the courses they are offering.

Without knowing what you are signing up to, it would be best to keep off. The company only highlights what you can expect, which is not helpful. When you select The Grade Money, you will have access to the latest trends in the industry, live trading webinars, and videos explaining different features of the industry. Legit Forex trading training courses will avail adequate data on the lessons their clients can expect.

The company was launched in November 2018; however, the founder state that it has been in the industry since 2017. When an investment venture lies about such small details, it is always hard to trust them. We do not recommend the platform to investors.

The method that the platform is using is similar to gambling. With all the red flags that The Grade Money has, we do not recommend them to traders. It is a new website and hasn’t gained popularity in the market.

Founder

The alleged owner of this system is someone by the name Hamza. The founder proclaims that he gained Forex trading skills at a young age of 16 years while in college. However, there is no much information that ties him to Forex trading.

No background knowledge or qualification has been availed to investors. It would have been better is Hamza disclosed the name of college alongside his corticated. The only thing that we are aware of is that he is currently 18 years old.

Additionally, he also brags of attaining considerable profits in the past. However, this is another strategy the Ponzi scheme is using to gain your trust, while in reality, there are no such services taking place. He is not a genius, and this is nothing but a false name.

Considering he does not avail of his official identity, it will be hard tracking him down. The founder makes ridiculous claims of wanting to share their technique with as many people as they can.

Customer Support

The physical location of The Grade Money is not disclosed to the public. Moreover, the company does not avail of any contact that you can use to reach them. In case of any query, investors will have to fill up a contact form. Don’t waste your time and cash on this Ponzi scheme.

The government requires that investment companies in the industry acquire regulatory documents. This platform is operating illegally; it is collecting funds from clients all over the world. However, the firm is not licensed.

The Grade Money is an entity that does not offer clients funds safety. Trading with such a platform would lead to huge losses. You need to know that an investment venture will not bail on you. You will wake up one day, and the website will be down. Unfortunately, no one will come into your rescue.

Investors Review

The company is a pure Ponzi scheme that has left several of its clients disappointed. Traders are warning people who might be tempted into venturing with The Grade Money to keep off. The only thing you will get here is losses and distress.

The EA Forex bot will only make losses when you trade with it. The simulation that the company show to investors is fake, and their clients have not attained anything. With all the negative feedback staying away will be to your advantage.

The Ponzi scheme has also paid some investors to leave positive reviews behind. During our research, we came across testimonials of traders praising the scam website. The fake reports indicate the company has an expert team and excellent services.

The strategy is not new as we have seen several scam platform using it. What you should be looking for is evidence of payment. It would be better if those who praise the company can accompany their claims with proof.

Final Verdict

The Grade Money lacks transparency, and what they are offering is not clear. They do not have past trading experience. Additionally, the company is not availing enough data on the product they are offering.

The platform is a Ponzi scheme that you should keep off. Its products are not related, and even worse, the company is not regulated. Invest with legit Forex trading software in the market that are offering reasonable returns to investors.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “The Grade Money Review: Is thegrademoney.com Scam?”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

    Firstly, I wanna swear by Allah that what I’m saying is the truth. Wallahi this is what happened. Alright so here is my experience. Firstly, before I even get to the actual EA. I just wanna say that GradeMoneyFX or Hamza takes days or even longer to even reply. Like if you bought the software and sent him payment, he would reply days later. After finally buying software, I had to literally BEG him to please send it, please send it now, please send it now. He asked me for email and I would write my email. Then after a couple of days, he would ask for email and I would write again. He did this 3 times. Finally, he sends the EA to my email and a guide to go along with it. I followed the directions and setup everything. I set it up on two accounts. One on a live account and another on a demo account. I followed the same risk settings as were written in the guide. In both accounts, I gained very little and then it blew both accounts. I’ve heard the same from everybody I talked to. This EA does not work at all. Do not buy it. Its a waste of your money and time. It’s not just a scam, but the fact of how the customer is treated is also very bad. Allah knows the truth and how he does business. He will take care of this on the Day of Judgment. I’m done going after him. I’m willing to give way more info if any of you have questions, contact me on [email protected]

    جزاك اللهُ خيراً

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons