القائمة

استعراض الموجة المستغل: هل هذا EA عملية احتيال؟

قروض نيبوس

استعراض الموجة المستغل: هل هذا EA عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Wave Scalper EA هو مستشار خبير آلي في الفوركس. يقدم هذا المستشار الخبير ادعاءات قاسية بأنه شارك في المعرض لأكثر من عشر سنوات. هناك بعض الإحصائيات المحفوظة بواسطة مزود الخدمة هذا: مما يدل على أنه كان قادرًا على تحقيق 100٪ ، 400٪ -700٪ من الأرباح مع مخاطر السلامة.

يزعمون أيضًا أنه يمكنهم توسيع حساب لا يتجاوز 200 دولار لينمو إلى مبلغ مذهل يبلغ 100,000 دولار. هناك عنصر مشترك يجب ملاحظته من خلال تقنية التسويق المستخدمة من قبل المستشار الخبير. هذا المستشار الخبير هو نتاج فريق Leap FX ، خبراء التجارة ذوي الكفاءات العالية كما يدعون.

الشيء الوحيد الذي توفره الشركة لتمكين العميل من الاتصال بهم هو البريد الإلكتروني. يقرأ البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] عند تداول الفوركس ، هناك عدة عوامل يجب أخذها في الاعتبار قبل تنفيذ الصفقات.

مراجعة Wave Scalper ، منصة Thewavescalper.com

الشيء المثير في مقدم الخدمة هذا هو أساليب التجارة العدوانية المطبقة. هذه التكتيكات تعتبر الصفقة محفوفة بالمخاطر. لا ينصح بالعمل على معلمات البحث. كما أنه يعمل على الشبكات العصبية المعقدة. يدعي البائع أن هذه الشبكات العصبية لا تعمل على الطرق غير الشبكية أو طرق مارتينجال.

نعلم جميعًا أن هاتين الطريقتين التجاريتين غير مستحسنة للغاية. اليد العليا الأخرى لتطبيق هذا المستشار الخبير هي أنه لا يتداول بنشاط في الاتجاه المعاكس ، ويتمسك دائمًا بالاتجاه ، ولا ينحرف بلا هدف ، وبالتالي يحد من تكرار الخسائر غير الضرورية.

يعد تداول الفوركس مسعى ممتعًا يتطلب أقصى درجات العناية والتعاون معه فقط قانوني خبير نصيحة. لذلك ، فإن استشارة مزودي الخدمة المخلصين والمباشرين يزيد من احتمالات النجاح عدة مرات.

استراتيجية التجارة

لاحظنا أن خدمة الخبراء المقدمة تطبق نهج السكالبينج. يعتمد هذا النهج بشكل كبير على نظرية موجة إليوت لخطتين استثماريتين. هذه الخطط الاستثمارية هي ترخيص لمدة عام وترخيص مدى الحياة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الرخصة التي تبلغ مدتها عام واحد تبلغ 297 دولارًا ، بينما تبلغ الرخصة مدى الحياة 497.00 دولارًا. لكلتا الخطتين ، تأتي العديد من الخدمات التكميلية. تتضمن هذه الخدمات دليلًا مفصلاً ، وإعدادات جيدة ومحددة بشكل خطي ، وشاشة عرض للوحة القيادة ، وتحديثات مجانية ، ودعم البائعين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقبل البائع الدفع من خلال Visa MasterCard و Skrill و Pay Pal. الشيء في هذه الخطط هو أنها مكلفة. يجب على البائع خفض السعر إلى 200 دولار على الأرجح ، وهي التكلفة القياسية المعتادة.

نتائج التجارة

توفر هذه الخدمة المقدمة لقطة شاشة لحساب Myfxbook. حساباتهم ثلاثة أرقام. ومع ذلك ، فإن الشيء المثير هو أنه من بين الحسابات الثلاثة ، هناك حساب واحد فقط يعمل. توقف الاثنان الآخران عن العمل في وقت مبكر من فبراير.

على مدى الأشهر الأربعة الماضية ، كانت هناك مكاسب بأكثر من 35٪ وتراجع أكثر من 6٪. بلغ عدد الصفقات التي تم إجراؤها 137 صفقة ، وكان هناك معدل ربح ثابت يبلغ حوالي 76٪. كان متوسط ​​الفوز 12 نقطة ، بينما كان متوسط ​​الخسارة بالنقاط السلبية.

العنصر الباهت في مثل هذه البيانات الاحتياطية العميقة ؛ لهذا السبب يحتاجون إلى استخدام حسابات منقرضة في السوق بينما لم تعد الصفقات تحدث وهذا يثير الدهشة ويجعلنا أكثر تشككًا في تقديم هذه الخدمة من هذا البائع. من المفترض أن يوفر البائع حسابات تداول حقيقية للعميل.

لديهم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وحجم اللوت هو 0.1. يتم تضمين خطر 20 ، والحد الأقصى هو 4.0.

ترتيب Alexa وبيانات Whois.com

يبدو أن هذا المستشار الخبير في الفوركس يفتقر إلى رتبة Alexa. إنها سمة مروعة لأنها لا تبطل فقط الادعاءات بأنهم كانوا في السوق لمدة عشر سنوات ولكن أيضًا تخلق شكوكًا عفوية في أذهاننا حول مصداقية وشرعية الأجواء القادمة من هذا المستشار الخبير.

علاوة على ذلك ، فإن مستشار خبير الفوركس هذا يفتقر إلى مجال. يبدو أنه ليس لديهم موقع نطاق رسمي حيث يمارسون أنشطتهم. إنه السيناريو الأسوأ ، حيث لا يستطيع المرء تتبع أمواله في حالة الاحتيال.

مؤسسون مجهولون

لا يوجد توفير للأسماء ، بقدر ما يلزم وجود مؤسسين لهؤلاء المستشارين الخبراء في الفوركس. إنهم لا يهتمون بمعالجة قضايا البكاء هذه على الرغم من أنها من بين المتطلبات الأولية لإثبات أنها شرعية بالفعل.

لقد صادفوا عدة أسماء ، لكن الحقيقة المضحكة هي أن الأسماء التي صادفناها كانت تتخطى العديد من مواقع الاحتيال التي تم وضعها على القائمة السوداء واعتبرت غير آمنة. يتركنا نتساءل عما إذا كان مزود إشارات الفوركس هذا ، بكل ما لديه من أتمتة ، مفيدًا أم ضارًا بعد التطبيق؟

رتب الثقة والمراجعات عبر الإنترنت

بعد بحث مكثف حول مراتب الثقة لهذا المستشار الخبير في فوركس ، اكتشفنا أنهم لم يحتلوا مرتبة أعلى من ثلاثة من أصل ستة نجوم. أيضًا ، هناك سمة مريبة أخرى حول التعليقات التي صادفناها وهي التاريخ المصادف لتحميل تعليق.

تمت الإشارة إلى أن معظم التقارير تشارك الأوقات القياسية ، مما يتركنا نتساءل عما إذا كانت أصلية وقادمة من المستفيدين من مستشار خبير الفوركس هذا. مما سبق ، يمكننا أن نرى أن الرتب والمراجعات عبر الإنترنت تسبب القليل من التنافر في نسيج الثقة الخاص بمستشار خبير الفوركس هذا.

شهادات وهمية

نلاحظ أن معظم الشخصيات التي تم اختيارها للإدلاء بشهاداتها لم تكن من المستفيدين الفعليين بل كانت ممثلين وممثلات. يبدو أن هناك وفرة من هذه الأنواع من مقاطع الفيديو على Pinterest ومخزون الغالق.

عندما لجأنا إلى YouTube ، لم نصادف مطلقًا هذا العدد الهائل من مقاطع الفيديو ، وهذا جعلنا نشك في شرعية هذا المستشار الخبير في الفوركس.

الأسماء التي قدمتها هذه الشخصيات التي زعمت أنها حققت أرباحًا طائلة كانت مزورة. إنها سمة خطيرة للغاية.

التظاهر بالولاء للابتزاز جريمة. لذلك ، يجب أن يكون المتداولون على اطلاع وأن يكون لديهم بيانات أساسية كافية تحت تصرفهم قبل الانغماس في أي صفقة مع هذا المستشار الخبير في الفوركس.

المباح مع مواقع الاحتيال الأخرى.

وقد لوحظ أن هذه الشركة لديها بعض العناصر القاسية من القواسم المشتركة مع الآخرين تأتي الخدمة ذات الصلة المقدمة. عندما ننظر إلى خوادم الويب ، وجدنا أنهم شاركوا خوادم الويب المألوفة مع عدد من عمليات الاحتيال وهذا يتركنا نفكر في أنها مسألة طيور من نفس الريش تتجمع معًا أو أنها مصادفة غير عادية تمثل تهديدًا للسوق علاقة هذه الشركة.

الحكم النهائي

يعتبر تداول الفوركس مشروعًا ممتعًا ومثمرًا من المفترض أن يتم إجراؤه بأقصى درجات الاحترام والمصداقية ، وهذا في المقابل لا يترك لنا خيارًا آخر سوى التشاور مع أفضل النخب والقليل من الأشخاص المعروفين بإنتاجهم نتيجة عميقة - معظم بعض الذين يجب أن يكونوا شرعيين لضمان ابتسامة على وجهك.

فيما يتعلق بمصداقية Wavescalper.com ، لن نصدر حكمًا نيابةً عنك ، ولكن بدلاً من ذلك ، اترك الكرة في ملعبك. لا نفعل ذلك لأننا لا نهتم بأمرك ، ولكننا كنا نأمل أن تتمكن من إجراء بحث مكثف وإجراء المزيد من الأبحاث الأساسية حول نصيحة خبراء الفوركس هذه قبل الاستسلام لمطالباتهم.

أخيرًا ، تذكر التشاور مع شرعي الفوركس خبير نصيحة لتضمن أن ما تزرعه سيحصد في الوقت الموعود. ابتعد عن الحثالة وادخر أموالك.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

The Wave Scalper Review: Is this EA a Scam?

The Wave Scalper Review: Is this EA a Scam?

Share This!

The Wave Scalper EA is an automated Forex expert advisor. This expert advisor makes harsh claims of being in the show for more than ten years. There are some statistics archived by this service provider: which shows that it has been able to deliver 100%,400%-700% of profits with safety risks.

They also claim that they can expand An account having as little as $200 to grow into an astoundingly $100,000 potentially. There is a common element to be noted by the marketing technique used by the expert advisor. This expert advisor is a product of the Leap FX team, high caliber trade experts as they claim.

The only thing provided by the company to enable a customer to get in touch with them is an email. The email reads [email protected] .When trading Forex, there are a couple of factors that need to be taken into consideration before one executes trades.

The Wave Scalper Review, Thewavescalper.com Platform

The exciting thing about this service provider is the aggressive trade tactics applied. These tactics deem the deal to be perilous. It is not advisable to operate on search parameters. It also runs on complex neural networks. The vendor claims that these neural networks do not work on Non-grid or Martingale methods.

We all know that these two trade methods not very advisable. Another upper hand of applying this expert advisor is that it does not actively trade counter trend-wise, always sticks to the trend, and does not deviate aimlessly, thus limiting unnecessary losses reoccurring.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Trading Forex is an enjoyable endeavor that requires utmost diligence and cooperation with only legal expert advice. Therefore, consulting these loyal and straightforward service providers increases the odds of success multiple fold times.

Trade strategy

We noted that this expert service provided applies the scalping approach. This approach heavily relies on Elliott’s wave theory for two investment plans. These investment plans are the one year license and the lifetime license.

The one year license goes for 297 dollars, whereas the lifetime license goes for $497.00. For both plans, several complementary services come along. These services include detailed manual, good and linearly laid out settings, and a dashboard display, free updates, and 24/7 vendor support.

The vendor accepts payment through visa MasterCard, Skrill, and Pay Pal. The thing about these plans is that they are costly. The vendor should lower the price to probably $200, the usual standard cost.

Trade results

This service provided provides the Myfxbook account screenshot. Their accounts are three numbers. However, the exciting thing is that out of the three accounts, only one is functional. The other two stopped functioning as early as February.

Over the past four months, there have been gains of greater than 35% and drawdowns of over 6%. The number of trades conducted was 137, and there was a consistent win rate of about 76%. The average win was 12 pips, while the average loss was negative pips.

The tarnishing element in such profound backup data; is why do they need to use extinct accounts to market while trades are no longer taking place and this raises eyebrows and causes us to be more skeptical about this service provision from this vendor. The vendor is supposed to provide real client trading accounts.

They have a 30-day money-back guarantee, and a lot size is 0.1. A risk of 20 is included, with the maximum spread being 4.0.

Alexa rank and Whois.com data

This Forex expert advisor seems to lack and Alexa rank. It is a horrible trait as it does not only invalidate the claims that they have been in the market for ten years but also creates spontaneous doubts in our minds on the credibility and legitimacy of the ambiance coming from this expert advisor.

Moreover, these Forex expert advisor lacks a domain. It seems that they do not have an official domain site where they conduct their activities. It is the worst-case scenario, as one is unable to trace back their money in case of a scam.

Anonymous founders

There is no provision of names, as much as there need to be founders of these Forex expert advisors. They do not bother addressing these crying issues even though they are among the preliminary requirements to certify that it is indeed legitimate.

They came across several names, but the funny fact was that names that we came across were cutting across several scam sites that have been blacklisted and deemed unsafe. It leaves us wondering whether this Forex signal provider, with all its automation, Is it beneficial or detrimental after application?

Trust ranks and online reviews

After extensive research on the trust ranks of this Forex expert advisor, we found out that they never ranked higher than three out of six stars. Also, another fishy trait about the reviews that we came across was the coincidental date of upload a comment.

It was noted that most of the reports shared standard times, leaving us wondering whether they were genuine and coming from beneficiaries of this Forex expert advisor. From the above, we can see that the ranks and online reviews cause a little disharmony in their trust fabric of this Forex expert advisor.

Fake testimonials

We notice that most of the personalities who got selected to give testimonies were not actual beneficiaries but actors and actresses. There seems to be an abundance of these types of videos on Pinterest and shutter stock.

When we turned to YouTube, we never came across such an enormous number of videos, and this made us doubt the legitimacy of this Forex expert advisor.

The names provided by these personalities who claimed to have made enormous profits were false. It is a very dangerous trait.

The feigning of loyalty for extortion is a crime. Therefore, traders should be on the lookout and have enough background data at their disposal before indulging in any transaction with this Forex expert advisor.

Patency with other scam sites.

It was noted that this company had some harsh elements of commonality with others come related service provided. When we look at the web-servers, we found that they shared familiar web servers with a couple of scams and this leaves us thinking is it a matter of birds of the same feather flock together or an unusual coincidence that is the threat to the market rapport of this company.

Final verdict

Trading Forex is an enjoyable and fruitful venture that’s supposed to be conducted with utmost respect and credibility and this in return leaves us with no other option other than a consultation with the best and the few elites who are known to produce a profound result—most of some who have to be legitimate to ensure a smile on your face.

On the credibility of The Wavescalper.com, we’re not going to make the judgment for you but instead, leave the ball in your court. We do this not because we do not care about you, but we were hoping you could carry out extensive research and do much more background research on this Forex expert advice before giving in into their claims.

Lastly, remember to consult with legitimate Forex expert advice to ensure that what you sow is reaped within the promised time. Steer clear from scum and save your money.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons