القائمة

استعراض Titanmine: الغش الخاص بك Ponzi المتوسط ​​، لا تنسى

استعراض Titanmine: الغش الخاص بك Ponzi المتوسط ​​، لا تنسى

مشاركة هذا!

نحن نفهم أن Titantrade لم تكن مربحة بما فيه الكفاية ، وبالتالي فإن المحتالين يفعلون ذلك مرة أخرى Titanmine.net لمعرفة ما إذا كانوا سيصرفون على جهلك. هذه التافهون الصغار الذين يديرون عملية احتيال "تيتانمين" لديهم خيال ضعيف. هذا هو السبب في أنهم يحاولون إعادة تدوير ما تم ضبطه بالفعل. سننزل إلى هذا أيضًا. هل أنت جاهز؟

حسنا ، من المفترض أن تيتانمين الألغام بيتكوين لك. من المفترض أن تعطي عائد استثمار يوميًا 10٪ لأي مبلغ ترغب في إخراجه. يتراوح هذا من 0.001 BTC إلى 25 BTC. يدعي مسؤول الموقع أنها تجعل من السهل على الأشخاص بدء التعدين Bitcoins دون أي قيود على الميزانية.

إلى أعلى ، أنها تعطي حتى بعيداً 100GH / s تجزئة الطاقة مجاناً. هل هذه صفقة حقيقية أم مجرد خدعة لتضليلك؟ الجواب في هذا الاستعراض. نحن نعرف الكثير بقدر ما تشعر بالقلق حول احتيال Titanmine. ربما يجب أن نعلمك أن لا أحد من بيتكوين أو قام بالبحث عن ملوثة قد حقق في أي وقت عودة يومية لـ 10٪. ولذلك ، فإن تيتانمين يكذب على جمهوره أنه بإمكانه فعل المستحيل. ربما هذا شيء آخر وليس تعدين بيتكوين.

استعراض تيتانمين

بالنظر إلى الأرقام التي تمثل العائدات اليومية الموعودة ، لا شك لدينا في أن هذه المنصة ستنهار بأموال الناس. اعتادوا على تشغيل عملية احتيال أخرى مشابهة لتيتانمين. لقد تم تهميشها ، لذا توقفت عن كونها مربحة. والشيء التالي الذي فعلوه هو إغلاقه وبدء عمل جديد اسمه تيتانمين.

titanmine

وكما ترون الآن ، فإن توقعات الربح هذه مضللة خاصة الآن ، حيث أن تكلفة التعدين بيتكوين آخذة في الارتفاع وأصبح التعدين صعبًا اليوم. هذا لا يعني أنه لا يمكنك القيام به مال مع التعدين من Bitcoins. في الواقع ، لدينا جمهور كبير من القراء الذين أبلغوا عن ذلك هذه الشركات ينخرطون في أنشطة التعدين المشروعة ، وأكثرها موصى بها.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

ولكن بقدر ما تكون هذه الشركات شرعية ، فإنها لم تحقق عائدات يومية لـ 10 لعملائها. هذا شيء مستحيل لتحقيقه. ومن المحتمل أن تستخدم كطعم لجذب الضحايا غير المرتابين إلى الفخ الذي وضعته تيتانمين لهم. مثل هذه الخدمة غير القانونية غير مرغوب فيها في المجتمع لأنها تسبب خسائر فادحة بسبب السرقة ، وإغلاق عملياتها ، والبدء في عمليات جديدة والقيام بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا.

لا يوجد علامة أو دليل على أنشطة التعدين

بالنسبة للشركات التي تعدين Bitcoin ، سيكون من الواضح أن إيراداتها يتم توليدها من أنشطة التعدين. وسوف يشيرون إلى مزارع التعدين الخاصة بهم بل ويحاولون تقديم بعض الأدلة المتعلقة بحقيقة أنهم يمتلكون منجم واحد على الأقل.

ومع ذلك ، بالنسبة لخدمة التعدين السحابية المجهولة مثل Titanmine ، لم تبذل أية محاولة لجعلنا نصدق قصة أضعف. في الواقع ، هذا يثبت أن Titanmine ليس لديه أي قدرة تعدين. وهم بدلاً من ذلك يستخدمون أموالاً للمودعين الجدد لتسديد المبالغ التي انضمت إليها في وقت سابق. إذا أدرك المودعون الجدد أن هذه عملية احتيال ، خمّنوا ماذا؟ سوف يفرون وسيغلق الخداع لأنه غير قادر على الحفاظ على الطلب. أيضا ، فإنها تدفع عادة بنسات مقابل أرباح هائلة. يتم استخدام 90٪ من الأرباح التي جمعها المالكون في الفتحة ويتم استخدام 10٪ أخرى للدفعات.

تفاصيل الملكية

يتم تسجيل Titanmine في المملكة المتحدة. ولكن لم يتم ذكر مالكي الشركة أو مديريها في أي مكان. لا أحد يستطيع أن يثق في شركة تختار التمييز على الشفافية. هناك شيء واحد هو أن هذا الموقع يطلب أموالاً حقيقية من أفراد الجمهور ويدعي أنه سيضربها. هذا ليس صحيحا. لن تضاعف نقودك نظرًا لعدم وجود نشاط تجاري هنا. يمكنك أن تأخذ ذلك إلى البنك.

نحن مستاءون بالطبع من حقيقة أن هذا الموقع حتى يعطينا موقع مزيف الذي ورد ذكره في عنوانهم الفعلي. يدعون أنهم يقيمون خارج لندن في مكان مادي. لكننا غير قادرين على تحديد موقعهم من أي خريطة رقمية.

تم تقديم بريد إلكتروني للدعم على موقع الويب الخاص بهم ، على الرغم من أنهم لن يردوا على رسائل البريد الإلكتروني التي يبدو أنها تحقق في صحة خدمتهم. قد يفتحونه ويقرأوه قبل إرسالهم إلى صندوق المهملات.

هذا إلى حد كبير بنفس الطريقة هذه الحيل تعمل في هذه الأيام. من بين جميع عمليات الاحتيال التي اتصلنا بها أسئلة صعبة يبدو أنها تستفسر عن أنشطتها ، كان اثنان أو ثلاثة منهم فقط جريئين بما يكفي لمواجهتنا على البريد الإلكتروني. دائما تجاهل البقية أسئلتنا.

حتى في الأساس ، أي كيان مجهول ويدعي الألغام بيتكوين هو عملية احتيال. Titanmine يناسب هذا الوصف.

وبالنظر إلى حقيقة أنها مثيرة للجدل ، فقد استضافت عملية احتيال أخرى وأغلقت ، يمكننا أن نستنتج بثقة أن هذا أيضًا ليس جيدًا.

أشياء يجب أن تكون على علم بها

Titanmine ليس لديها موقع حقيقي. هذا واحد العلم الاحمر. والثاني هو أن مشغلي هذا الموقع مجهولة تماما. لدينا أسباب كافية للشك بهم.

والشيء الآخر هو أنه ليس لديهم ما يكفي من تعليقات المستخدمين في هذا الوقت. لأنها جديدة جدا ، يمكننا فقط مراجعة يعتمد على العلامات التي نشاهدها على موقع الويب الخاص بهم. هذه علامات مؤكدة. لا يمكن للمرء أن يكون مخطئا مع منصة التعدين سحابة الاحتيال مثل Titanmine.

لدينا أفضل نصيحة لك

تستخدم تيتان مين أساليب التسويق المضلل لتخدع المستثمرين بأموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة. هذا بالتأكيد ليس التعدين من Bitcoin ولكن مخطط ponzi. يهدف مخطط بونزي إلى أخذ أموالك واستخدام جزء منها لدفع الأعضاء الذين انضموا إليهم. يحافظ المالك على الباقي. وبهذا المعنى ، لا يمكننا القول أن هناك نشاطًا تجاريًا يجري داخل هذا الموقع. إذا كنت ترغب في الحصول على Bitcoin حقيقي وغيرها من altcoins ، فإن أفضل رهان هو اتباع الرابط الذي قدمناه أعلاه.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
Titanmine
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

3 الردود على "استعراض Titanmine: متوسط ​​الغش Ponzi الخاص بك ، لا تنسى"

  1. أعضاء الجمهور
    يجب أن نعرف أن Bitcoin لا يوجد مال حقيقي!

    إذا كان الأمر كذلك ، كان عليك دفع الضرائب التي تملكها.

  2. صرفت يومين من قيمة هذا الصباح الآن كل ما أحصل عليه هو بوابة سيئة. حسنًا ، لم أذهب إلى العمق لأنني أحسبته ليكون خدعة. فقدت فقط .01btc

  3. لقد قمت بالتسجيل في Titanmine على 04 / 10 / 18 ، الآن (04 / 14) لم أحصل على ساتوشي من إحالات mi منذ أن حصلت على مستويات 3 للإحالات الآن. هذه نقطة سلبية لهم ، لذا لن أخاطر بالاستثمار!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Titanmine Review: Your Average Ponzi Scam, Don’t Forget

Titanmine Review: Your Average Ponzi Scam, Don’t Forget

Share This!

We understand that Titantrade wasn’t lucrative enough, and so the scammers are doing it again with Titanmine.net to see if they will cash out on your ignorance. These little buggers who run the Titanmine scam have poor imagination. That is why they are trying to recycle what has already been busted. We shall get down to this one too. Are you ready?

Well, Titanmine is supposed to mine Bitcoin for you. It is supposed to give a whooping 10% daily ROI for any amount that you are willing to put down. This ranges from 0.001 BTC to 25 BTC. The site admin claims that they are making it easier for people to start mining Bitcoins without any budget restrictions.

To top it off, they are even giving away 100GH/s of hashing power free of charge. Is this an authentic deal or just another ploy to mislead you? The answer is in this review. We know a lot as far as Titanmine scam is concerned. We should probably let you know that nobody who is or has mined Bitcoin has ever realized a daily return of 10%. Therefore, Titanmine is lying to its audience that they can do the impossible. This is probably something else and not mining of Bitcoin.

Titanmine review

Looking at the figures which represent the promised daily returns, we have no doubt that this platform is going to collapse with people’s money. They used to run another scam operation similar to Titanmine. It was basted, and so it stopped being profitable. The next thing they did was to close it down and start a new one called Titanmine.

titanmine

As you can see now, those profit projections are misleading especially now that the cost of mining Bitcoin is rising and mining is becoming difficult by the day. This is not to say that you can’t make money with mining of Bitcoins. In fact, we have a large audience of readers who have reported that these companies are engaging in legit mining activities, and are most recommended.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

But in as much as those companies are legit, they have never made 10% daily returns to their clients. This is an impossible thing to achieve. It is probably being used as a bait to lure in unsuspecting victims into the trap that Titanmine has laid for them. Such an illegal service is unwanted in the society because they cause massive losses by stealing, shutting down their operations, start new operations and doing the same thing over and over again.

No sign or evidence of mining activities

For the companies that mine Bitcoin, it will be clear that their revenue is being generated out of mining activities. They will reference their mining farms and even try giving some evidence pertaining to the fact that they own at least one mine.

However, for the anonymous cloud mining service like Titanmine, no attempt has been made to make us believe their lame story. In fact, this proves that Titanmine does not have any mining capacity. They are instead using new depositor money to pay out members that joined earlier. If new depositors realize that this is a scam operation, guess what? They will flee and the scam will close down because it is unable to sustain the demand. Also, they typically pay pennies as opposed to massive profits. 90% of the revenue that the owners collect are pocketed and the other 10% is used for payouts.

Ownership details

Titanmine is registered in the UK. But company owners or directors have not been mentioned anywhere. No one can trust a company that chosen discreteness over transparency. One thing is that this website is asking real money from members of the public and claiming that it will multiply it. That’s not true. You won’t have your money multiplied since no business activity is taking place here. You can take that to the bank.

We are of course displeased by the fact that this website is even giving us a fake location which is cited in their physical address. They claim that they are based out of London in a physical location. But we are not able to establish their location from any digital map.

A support email has been provided on their website, although they won’t reply to emails that appear to investigate the authenticity of their service. They might open and read them before sending them to the trash box.

That’s pretty much the same way these scams operate these days. Out of all scams we have contacted with tough questions that appear to inquire into their activities, only two or three of them were bold enough to confront us on email. The rest have always ignored our questions.

So basically, any entity that is anonymous and claiming to mine Bitcoin is a scam. Titanmine fits that description.

Given the fact that they are controversial, having hosted another scam and closed down, we can confidently conclude that this one too is not good.

Things to be aware of

Titanmine does not have a real location. That’s one red flag. The second one is that the operators of this site are completely anonymous. We have enough reasons to doubt them.

The other thing is that they do not have enough user feedback at this time. Since they are very new, we can only review it based on the signs that we are seeing on their website. These are sure signs. One can’t be wrong with a scam cloud mining platform like Titanmine.

Our best advice for you

Titanmine is making use of misleading marketing tactics to swindle investors of their hard earned money. This is definitely not mining of Bitcoin but a ponzi scheme. A ponzi scheme is meant to take your money and use a portion of it to pay out members who joined before you. The owner keeps the rest. In that sense, we can’t say that a business activity is taking place inside this website. If you want to genuine mine Bitcoin and other altcoins, your best bet is to follow the link we gave above.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “Titanmine Review: Your Average Ponzi Scam, Don’t Forget”

  1. members of the public
    should know that Bitcoin IS NO REAL MONEY !!!

    IF that would be the case, u surely had to pay Taxes owning it.

  2. Cashed out two days worth this morning now all I get is bad gateway. Oh well I didn’t go deep into because I figured it to be a scam. Only lost .01btc

  3. I registered in Titanmine on 04/10/18, by now (04/14) i haven’t been paid a single satoshi from mi referrals since i have 3 levels of referrals by now. That’s a negative point to them, so i won’t take the risk to invest!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons