القائمة

مراجعة Tokex.com: هل Tokex آمن أو احتيال؟

قروض نيبوس

مراجعة Tokex.com: هل Tokex آمن أو احتيال؟

Tokex هي عبارة عن منصة مشبوهة تدعي أنها تتعامل مع العملات الرقمية والرموز. هي عبارة عن تبادل للعملات المشفرة يسمح للمتداولين بتبادل أو إيداع العملات الرقمية التي يختارونها.

يدعم الموقع عدة عملات مثل ؛ Bitcoin (BTC) و Bitcoin Cash (BCH) و Ethereum (ETH) Dash (DASH) و Litecoin (LTC) و Dogecoin (DOGE). الشركة عبارة عن بورصة للعملات المشفرة يمكنك توقع ميزات مماثلة شائعة في جميع البورصات الأخرى ،

تمتلك الشركة برنامجًا يساعد في أنشطتها التجارية. إنه يمكّن المستثمرين من وضع الأوامر وإيقافها والحد منها ، ويمكنك أيضًا طلب الأسعار وعرض العطاء. تبدو المنصة محترفة ويمكن للمتداولين التنقل بسهولة.

لدى Tokex مؤشرات تداول تساعد في تحديد ما سيفعله السعر المحتمل بعد ذلك. الرسوم التي تفرضها الشركة متاحة على صفحة الأسئلة الشائعة. يمكن للمستثمرين التحقق من رسوم عمولة الصرف على إجمالي أرباحهم.

تبدو الشركة شرعية ، لكن لا تزال لدينا شكوكنا معهم. تدعي البورصة أنها لا تقدم أي تأخير ، ورسوم عادلة ، وسلامة الأموال. ومع ذلك ، لسنا متأكدين من أنهم سيحافظون على وعدهم. حتى نختبر خدماتهم ، لا يمكننا التأكد مما إذا كانت منصتهم شرعية.

يمكن أن تكون استراتيجية تسويقية أخرى يستخدمونها لخداع عملائهم. تم إطلاق الشركة في مايو 2016. وهي موجودة في السوق لفترة طويلة جدًا. للأسف ، على الرغم من وجودهم في السوق طوال هذا الوقت ، إلا أنهم لا يتمتعون بسمعة طيبة ، مما يثير المزيد من الشك.

مراجعة موقع Tokex.com ، منصة Tokex.com

يبدو أن التبادل لم يتم الترويج له بشكل صحيح ، أو أنهم اشتروا اسم المجال. إنه مصدر قلق كبير لجودة الخدمات التي يقدمونها للمستثمرين. لا شيء واضح فيما يتعلق بأعمالهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Tokex

تتفاخر الشركة بأنها شركة من الدرجة الأولى تركز على تقديم خدمات من الدرجة الأولى للمستثمرين. لم تخلق الشركة سمعة طيبة بعد ، والتداول معهم قد يعرضك لمخاطر عديدة.

تداول مع منصات تداول العملات الرقمية ذات السمعة الطيبة المعروف جيدا. يمكنك التسجيل اليوم لتبدأ. يقومون بتسويق خدماتهم كمعيار جديد لتداول الرموز. إذا قرأت ، فقد تعتقد أنهم أول شركة تقدم هذه الخدمات.

منذ بتات البيتكوين ، أصبح تداول رمز السوق شيئًا. المصطلح ليس جديدًا ، وليس فكرة فريدة. يُزعم أن الشركة لديها زمن انتقال صفري ، وإذا كانت المعلومات صحيحة ، فيمكن أن تكون ميزة إضافية لخدماتها.

لا تقدم الشركة حسابًا تجريبيًا ؛ ومن ثم لا يمكنك التعرف على خدمات التداول الخاصة بهم. Tokex ليست شفافة في تعاملاتها. لم يكشفوا عن صاحب الشركة. دون إعطائنا أسباب الثقة بنا ، يرجى الابتعاد.

الاتصال والتنظيم

موقع الشركة غير معروف أيضًا. ومع ذلك ، فإن موقع الويب الخاص بهم متاح باللغة الروسية ، ويمكن أن يكون علامة على أنهم بورصة تشفير روسية. لا يتم تنظيم غالبية الأصول الرقمية عند مقارنتها بشركات الاستثمار المشفرة.

سيستخدم المتداولون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس للاستثمار في أنشطتهم. ومن ثم ، يجب عليك التحقق من حالة التنظيم الخاصة بهم. لا تملك Tokex ترخيصًا تجاريًا ، وتعمل بشكل غير قانوني. لا تقبل غالبية بورصات العملات المشفرة المستثمرين من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب القيود الصارمة التي وضعتها الحكومة لحماية مواطنيها من المحتالين.

ومع ذلك ، لا تذكر الشركة البلدان التي تقبل عملائها منها. لا يوجد إخلاء مسؤولية في موقع الويب الخاص بهم أو المستندات التي تظهر أنهم يعملون بشكل قانوني.

شهادات توككس

من المعتاد أن تجذب الشركات ذات السمعة الطيبة المستثمرين. لم يتم عرض الشركة من قبل التجار في السوق. سيناقش المستثمرون التبادل الذي يعتقدون أنه يستحق وقتهم وأموالهم في مختلف منصات التشفير.

نجد صعوبة في تصديق أن Tokex موجود في السوق منذ عام 2016 ، ولكن لا توجد حتى مراجعة واحدة. لذلك ، من الصعب معرفة نوع الخدمات التي تقدمها الشركة. هذا غريب. بدون معلومات يمكن أن تلقي الضوء على أنشطة المنصة ، سيكون من الصعب الموافقة عليها للجمهور.

لا تمتلك Tokex بصمة رقمية في الصناعة. إنهم يعملون دون الكشف عن هويتهم ، وإذا كانوا يقدمون بالفعل أي خدمات ، فيجب أن يتدفق غالبية المستثمرين في كيانهم. للأسف ، ليس هذا هو الحال. أفضل نصيحة لدينا هي الابتعاد عن تعاملاتهم ، من أجل راحة بالك وسلامة أموالك.

أمان أموال Tokex

لا نعرف مدى أمان أموالك على هذه المنصة. واجهتنا مشكلات تتعلق باختراق تبادل العملات المشفرة وسرقة الأموال. لم يتم مناقشة المعلومات المتعلقة بأمنهم. لا تستفيد Tokex من المؤسسة المالية ؛ يقومون بفصل أموال المستخدمين.

في حال تعرضهم للقرصنة ، كيف سيعوضون المستثمرين؟ هل لديهم حتى خطة تعويض؟ كل هذه البيانات الأساسية مفقودة في شركتهم. لذلك لا يمكننا التعليق على سلامتهم ، وهذا عيب كبير.

لا تتمتع المنصة بسمعة طيبة ، وبدون ذلك فهي ليست الخيار الأفضل في الصناعة. يقوم المستثمرون دائمًا بالتعبير عن شعورهم تجاه تبادل معين. لا يتم الاستفادة بشكل كامل من المعلومات المتعلقة برسوم التداول.

قبل أن تتداول في أي بورصة ، يجب عليك التأكد من أنك على دراية جيدة بالسحب والإيداع وأي رسوم معاملات أخرى تدفعها. يجب أن توضح لنا Tokex سبب كونها الأفضل في السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يكشف النظام الأساسي عن عملية التحقق التي يستخدمونها. لإيداع الأموال أو سحبها من البورصات الأخرى ، سيتعين عليك استخدام هويتك أو جواز سفرك عند إيداع الأموال أو صرفها.

التبادلات الأخرى تسمح للعملاء بالبقاء مجهولين. أيضًا ، تستغرق بعض عمليات التحقق أيامًا قبل اكتمالها. تساعد عملية التحقق شركة الصرافة من غسل الأموال وأشكال الاحتيال الأخرى. لم تناقش Tokex هذه المعلومات ، ومن الصعب معرفة كيف تحمي المتداولين.

الحكم النهائي

تدعي Tokex أنها بورصة عملات رقمية ، للأسف ، لقد ظلوا في السوق لفترة كافية ، لكننا لا نرى أشخاصًا يؤيدون خدماتهم. سيكون من الأفضل لو تلتزم بشركات تداول العملات المشفرة التي تتمتع بسمعة طيبة في الصناعة. سوف يزودونك بكل المعلومات التي ستحتاجها.

ليس لديهم ملاحظات من أولئك الذين انغمسوا معهم ، إن وجدت. إنها تثير الشك ولا تخلق ثقة مع التجار في الصناعة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Tokex.com Review: Is Tokex Safe or Scam?

Tokex.com Review: Is Tokex Safe or Scam?

Share This!

Tokex is a shady platform that claims to be dealing with digital currencies and token. It is a cryptocurrency exchange that allows traders to exchange or deposit digital currencies of their choice.

The website supports several currencies like; Bitcoin (BTC), Bitcoin Cash (BCH), Ethereum (ETH) Dash (DASH), Litecoin (LTC), and Dogecoin (DOGE). The company is a cryptocurrency exchange you can expect similar features that are common in all other exchanges,

The company has software that aids their trading activities. It enables investors to place, stop, and limit orders, you can additionally ask prices and view bid. The platform looks professional and neat traders can navigate with ease.

Tokex has trading indicators that help indicate what the possible price will do next. The fee that the company charges is available on the FAQ page. Investors can check the fee that the exchange commission on their total earnings.

The company looks legit, but we still have our doubts with them. The exchange claims that they offer zero latency, fair fees, and the safety of funds. However, we are not certain they will keep their word. Until we test their services, we cannot be sure if their platform is legit.

It could be another marketing strategy that they use to scam their clients. The company was launched in May 2016. They have been in the market for a very long time. Sadly, despite them being in the market for all this time, they do not have a reputation, which raises more suspicion.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Tokex.com Review, Tokex.com Platform

It seems the exchange has not been promoted properly, or they bought the domain name. It is a major concern of the quality of services that they offer to investors. Nothing is clear regarding their business.

Tokex Review

The company brags that they are a top-notch company that is focused on providing top-notch services to investors. The company has not created a reputation yet, and trading with them might expose you to numerous risks.

Trade with reputable digital currency trading platforms that are well known. You can sign up today to get started. They market their services as the new standard for token trading. If you read through, you might think they are the first company offering these services.

Since bitcoin bits, market token trading has been a thing. The term is not new, and it is not a unique idea. The company allegedly has a zero latency, and if the info is correct, it can be extra merit to their services.

The company does not offer a demo account; hence you cannot familiarize yourself with their trading services. Tokex is not transparent in their dealing. They have not disclosed who is the owner of the firm.  Without giving us reasons to trust us, please keep off.

Contact and Regulation

The location of the firm is also not known. Nonetheless, their website is available in the Russian language, and it could be a sign they are a Russian crypto exchange. The majority of digital assets are not regulated when you compare them with crypto investment companies.

Traders will be using their hard-earned money to invest in their activities. Hence, you should check their regulation status. Tokex does not have a trading license, and they are operating illegally. The majority of crypto exchanges do not accept investors from the USA due to the strict restrictions that the government has put in place to protect its citizens from fraudsters.

Nonetheless, the firm does not state the countries they accept their clients from. They are no disclaimer in their website or documents showing they are operating legally.

Tokex Testimonials

It is the norm that reputable companies should attract investors. The company has not been featured by the traders in the market. Investors will discuss an exchange that they think it is worth their time and money in various crypto platforms.

We find it hard to believe that Tokex has been in the market since 2016, but there is not have even a single review. It is, therefore, hard to know the type of services the firm offers. It is strange. Without information that can shed light on the activities of the platform, it would be hard endorsing them to the public.

Tokex has no digital footprint in the industry. They are operating anonymously, and if indeed they are offering any services, the majority of investors should be flooding in their entity. Sadly, this is not how it is. Our best advice is you keep off from their dealings, for your peace of mind and safety of your funds.

Tokex Funds Safety

We do not know how safe your money is on this platform. We have had issues of crypto exchange being hacked and money being stolen. The information regarding their security is not discussed. Tokex does not avail of the financial institution; they segregate users’ funds.

In case they are hacked, how will they compensate investors? Do they even have a compensation scheme? All these essential data is missing in their firm. So we cannot comment on their safety, which is a major drawback.

The platform does not have a reputation, and without this, they are not the best option in the industry. Investors always air how they feel about a certain exchange. The information regarding the trading fee is not thoroughly availed.

Before you trade in any exchange, you should ensure you are well aware of the withdrawal, deposit, and any other transaction charges that they impulse. Tokex should show us why they are the best in the market.

Additionally, the platform does not disclose the verification process that they use. To make a deposit or withdraw funds from other exchanges, you will have to use your ID or passport when depositing or cashing out money.

Other exchanges allow clients to remain anonymous. Also, some verification takes days before they are completed. The verification process helps the exchange company from money laundering and other forms of scams. Tokex has not discussed this information, and it is hard knowing how they protect traders.

Final Verdict

Tokex claims they are a crypto exchange, unfortunately, they have been in the market long enough, but we don’t see people endorsing their services. It would be best if you stick to crypto trading companies that have a reputation in the industry. They will provide you with all the info you will need.

They do not have feedback from those who have indulged with them, if any. It raises suspicion and does not create confidence with the traders in the industry.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons