القائمة

توب غان أوبتيونس ريفيو: عملية احتيال أو مهنة أو خبير في السوق الحقيقي؟

توب غان أوبتيونس ريفيو: عملية احتيال أو مهنة أو خبير في السوق الحقيقي؟

لأولئك الذين يريدون أن يعرفوا ... Top Gun Options هو موقع ويب يتنكر في شكل a تجارة خدمة الإشارة والأعمال التعليمية. مثل مواقع الويب الأخرى في هذا المجال ، تقدم "خيارات المدافع الأعلى" وعودًا هائلة ولكن ليس هناك دليل على نجاح استراتيجياتها.

قبل الاشتراك ورمي أموالك في سلة المهملات، تحتاج إلى فهم بعض الحقائق المتعلقة توب بندقية خيارات.

أولاً وقبل كل شيء ، Top Gun Options مملوكة من قبل طيار بحري سابق معروف باسم "Whiz" Buckley. هذا الرجل يقول ويعترف بحقيقة أنه يتاجر فقط مع جهاز محاكاة.

ومع ذلك، وهذا أمر مزعج للغاية لأنه يبيع بالفعل إشارات بدأ الناس الاستجواب. نحن جميعا نشك في قدرته على تقديم إشارات مربحة على بيئة التداول الحية.

في واقع الأمر ، يمكن مقارنة السيد باكلي بـ "النمر من ورق" ولا شيء أكثر من ذلك.

وبالنظر إلى موقعه على الانترنت هنا Topgunoptions.com، سترى أن هذا الرجل يأتي عبر شخص الذي يردد ويتفاعل مع ما يقرأ في وسائل الإعلام.

له استثمار الاستراتيجيات والدورات التعليمية هي بالتأكيد مشكوك فيها. هذا هو مخلوق سياسي في مقابل المعلم التجاري.

في رأيي، نظرته العالمية ضيقة. هذا يسحب حكمه على تصور الأشياء المحتملة المحتملة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ولا يبدو أنه يمتلك القدرة الفكرية على فك الآراء وكذلك وجهات النظر بشأن طائفة واسعة من الطيف.

أعلى نظرة عامة على خيارات بندقية

ظهرت هذه الشركة لأول مرة في مشاهد تجارية مرة أخرى في شنومكس. والمثير للدهشة أن هذا الرجل يجلب الآن عناصر عسكرية إلى عالم التجارة. كنت أتساءل ما هي التقنيات الدفاعية العسكرية لها علاقة مع التداول.

هذا هو السبب في أنه كبير فيما يتعلق بالادعاءات بأن Top Gun Options تقدم تقنيات ومنهجيات "أسرع من الصوت ومثبتة عسكريًا".

وتهدف الشركة إلى تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل موجز التجارة الأولية الأولية (بقيمة $ شنومكس)، وتنبيهات عاجلة (بقيمة $ شنومكس)، وقائمة الاختيار الجيب الخيارات (بقيمة $ شنومكس)، المصنف الأساسي (بقيمة $ شنومكس) ، والمصنف الوسيط (بقيمة $ شنومكس).

ومع ذلك ، فقد تعلمنا أيضًا أن Top Gun Options لديها العديد من عمليات البيع التي سيواجهها المستخدمون بمجرد الاشتراك. تعتبر عمليات البيع هذه مكلفة للغاية لأن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك "استثماره" فيه هو 1,995،165 دولارًا أمريكيًا إلى جانب رسوم العضوية القياسية البالغة 28 دولارًا أمريكيًا في الشهر. لا تنخدع بالحزمة التجريبية Top Gun Options التي تكلف XNUMX دولارًا فقط. إنها بليندر.

الآن، هذا الرجل يدعي نجاحا مذهلا لمن سيشترك في خدمته الاستشارية المالية.

فالملاحظة

وتنفي الغرامة المطبوعة على الموقع الإلكتروني ل توب غان أوبتيونس أن هذه الشركة تقدم المشورة في مجال الاستثمار، ولكن هذا هو بالضبط ما يفعلونه. تحقق من هذه الصورة قبل المضي قدما.

أعلى خيارات بندقية الكشف
تكبير الصورة

الامور جيدة؟ حسنا، يمكننا الحصول على اللحوم من هذه المسألة.

في السنة شنومكس، ادعت هذه الشركة أن أعضائها حققت أرباحا من شنومكس $ تراكميا، وأن هذه النتائج هي شنومك٪ يمكن التحقق منها.

في مرحلة ما، ادعى توب غان أوبتيونس أن خدمة التنبيه العاجلة قد حققت نسبة نجاح من شنومك٪ في شنومكس. من ناحية أخرى، فإن أولئك الذين اشتركت في موجز التجارة الحية الأولية حقق معدل الفوز من شنوم٪ في نفس العام.

أعلى خيارات بندقية احتيال

الآن ، تمكنا من الحصول على صفحة Top Gun Option Twitter. تعطي هذه الصفحة نتائج تداول مذهلة حقًا. الصفحة لا تذكر أي صفقات خاسرة على الإطلاق .. وهذه علامة حمراء.

يدير هذه الصفحة السيد باكلي ، وقد تم إعدادها بغرض البث المباشر المفترض تجارة مربحةق بالساعة. هنا ، سترى هراء ومن الصعب تصديق الأشياء.

من الشائع رؤية أشياء مثل "1,500 دولار في 30 دقيقة" ، 13,000 دولار في أسبوعين فقط "إلخ. وسؤالي هو ، أين سجلات التداولات الخاسرة؟

هل من المفترض أن نعتقد أن كل هذه الأشياء هي أصيلة وأنه يمكن التحقق من ذلك مع دقة٪ شنومكس؟ هل هناك مواقف خاسرة؟

للتحقق من أداء التجارة من Top Gun Options

لتأسيس ما إذا كانت هذه النتائج حقيقية أم لا، فقد شاركنا صاحب خيارات توب غان من خلال رسالة بريد إلكتروني.

كانت اللعبة بسيطة .. تظاهر بأنك متحمس للتداول وتتطلع إلى التعلم والربح من استراتيجيات السيد باكلي.

بالطبع استخدمنا عنوان بريد إلكتروني مستعار لإخفاء هويتنا الحقيقية. نطلق عليه "البريد الإلكتروني الضأن" حيث نتصرف مثل مبتدئ مع الكثير من القوارب مال تتطلع لتعلم والتجارة في الأسواق.

الآن ، كان Top Gun Options سعيدًا بالرد على استفسارنا ، على أمل أن يتلاعبوا بالمال من المحفظة السمينة.

وكانت الحيلة الثانية لإنشاء اتصال منفصل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الرسمي لدينا.

بالطبع كان لدينا البريد الإلكتروني تمهيدية ودية للغاية وغير مهددة إذا جاز التعبير. في هذا البريد الإلكتروني، طلبنا من السيد باكلي التحقق من مطالبات الأداء من الحزم التي كان يبيعها هي التنبيهات العاجلة، والمحفظة الأولية، والتسارع المعجل.

من المهم أن نلاحظ أننا استخدمنا جهازًا خاصًا لتتبع الروابط يسمح لنا بالتتبع في الوقت الفعلي عندما يفتح السيد باكلي بريدنا الإلكتروني ويقرأه.

شيء مضحك ... لقد قرأ الرسالة بالفعل ورفض الرد عليها عمداً. لم يكن صمته يصم الآذان فحسب ، بل كان أيضًا وقحًا للغاية. كان هذا الرجل قد رفض للتو إثبات أن استراتيجيته كانت مربحة.

إذن، من هو السيد باكلي؟

هذا الرجل يبدو أن استئنافا نموذجيا. بعد كل شيء، ما الذي تتوقعه من طيار سابق في سلاح البحرية الذي حضر مدرسة توب غان المدروسة للغاية؟

وتذكر سيرته الذاتية أيضا أنه كطيار قتال البحرية، خاض عددا من المعارك في جميع أنحاء الخليج.

الآن، يقول السيد باكلي أن هذه التجربة أعدته لتصبح تاجر الخيارات الناجحة أنه هو اليوم، حقا؟

يدعي هذا الرجل في الواقع أنه عند تداول الخيارات ، فإنه يطبق العديد من تقنيات الطيار المقاتل لتمكينه من الفوز. لديه استراتيجية واضحة المعالم تدعمها تكتيكات خاصة ونقاط خروج محددة مسبقًا.

بالطبع هذا المومبو الجامبو يبدو ممتعًا للغاية. ومع ذلك ، فإن سؤال المليون دولار هو هذا .... لماذا يفتقر السيد باكلي إلى الشجاعة لتنفيذ إستراتيجياته المقاومة للفشل في بيئة تداول حية؟

وفقا لموقع توب غان أوبتيونس، فإن السيد باكلي يتداول فقط مع محاكاة تداول منخفضة. وماذا عن مقاطع الفيديو التي يتابعها لعرض مهاراته التجارية المفترضة الكبيرة؟ على ما يبدو، كل هذه المطالبات تأتي من محاكاة التداول. فكرة سيئة!

حسنًا ، لدقيقة ، لا أريد أن أتخيل نوع الحياة الصعبة التي مر بها السيد باكلي عندما كان يخدم بلاده. ومع ذلك ، أجد صعوبة في الاعتقاد بأن أرباحه الهائلة التي يدعي أنها تكسبها عامًا بعد سنوات قد تحققت نتيجة "مهاراته التجارية المذهلة".

مع عدم وجود دليل في الأفق ، لا يمكن للمرء أن يصدق الادعاءات التي أدلى بها السيد باكلي من Top Gun Options. في الواقع ، هذا "الإثبات" موجود فقط على حساب ورقي يتم استضافته في دار الخيارات.

من خلال قول لك و لي لاستخدام استراتيجيته، وهذا الرجل هو ببساطة يطلب منك أن خطر المال الخاص بك بشق الانفس على جبهة القتال في حين انه يستخدم محاكاة التداول. فكرة سيئة الثانية!

إنه مجرد رجل عسكري فظ أتقن لعبة خداع التجار. هذا هو سبب امتلاكه لـ Top Gun Options.

لدينا أفضل نصيحة لك

إن ربط الناقل بالتداول هو مجرد اتجاه شائع رأيته في هذه الصناعة. يدعي شخص ما أنه يعمل بائع زهور ، ثم بعد عدة سنوات يدعي أن تجربته كبائع زهور قد أعدته ليكون تاجرًا جيدًا. هذا ما يفعله مالك Top Gun Options.

من فضلك لا تصدقه كما لدينا أنظمة التداول جيدة جدا التي تم تجربتها واختبارها وجدت للعمل. ننسى حكايات السيد باكلي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

13 ردودًا على "مراجعة Top Gun Options: عملية احتيال ، أم متمني أم خبير سوق حقيقي؟"

  1. قبل عامين جلست في أسبوع تداوله المفتوح. بدا الأمر شرعيًا ولكن في النهاية لم أشترك لأن السيد Whiz يبدو وكأنه فنان محتال. ومع ذلك فقد أجريت بعض الأبحاث و TopGunOptions ليس مملوكًا للسيد باكلي ولكنه شركة تابعة لـ T3 Live. وخلال الأسبوع كان هناك رجل نبيل آخر من T3 Live أظهر مهاراته في التداول. الآن بدا صادقًا في تجارته. وإذا كان لديه اشتراك ، فقد أذهب معه.

    1. مجموع أكياس d **** e ، لا يمكن فهم لسان الرجال العاطفي مقيد البصق والخرق .. خدمة عملاء بطيئة للغاية ، حِرف ** k ، إهدار للمال ...

  2. تعليقاتك على الحق. باكلي هو المخادع مسلية.

    نلقي نظرة على قليلا على أشهر شنومكس من أداء التداول مفصل في https://www.screencast.com/t/hgVfzuPJtKUi. أسوأ من مثير للشفقة. ولن ترى أبدًا هذا المستوى من التفاصيل المدققة من Buckley على الرغم من أنه بدأ مؤخرًا في المطالبة بتدقيق "نتائجه". سئل من ونسخة؟ هدوء تام.

    اتضح أن باكلي يأخذ أي مكاسب في محفظة ويقسم من قبل $ شنومكسك للحصول على نسبة أرباحه. ومع ذلك، محافظه هي في الواقع أكثر بكثير من شنومسك $ واحد منهم يقترب من شنومك $. الرياضيات الجديدة، وأعتقد.

    في الآونة الأخيرة، والتاجر الشرعي الوحيد في تغو، دوغ روبرتس، قررت ترك. لو كنت له، كنت قد فعلت نفس بس هو الحصول على عميق جدا.

    من المؤكد أن Buckley يدفع بالتميز في التدريب مقابل توصيات الاستثمار. إنه يقلل من شأن عملائه ، ويسخر منهم أحيانًا ويلعب عمومًا بطاقة "كنت طيارًا" كثيرًا لمواصلة اللعب.

    رسالة واحدة رأيت كان شموك الفقراء قائلا انه فقد كامل حصته ولكن سوف يعود عندما قدم أكثر!

    ثم كان هناك الرجل الذي علق على مقدار الخسارة في توصية Buckley خلال ندوة عبر الإنترنت وضحك باكلي قائلاً ، "نعم ، هذا يحدث." لطيف.

    كما ذكر أعلاه، الابتعاد.

    ليس لدي أي توصيات لأي خدمة قمت بتجربتها بما في ذلك T3 و TGO و DTI.

    وأنا أشجعك بشدة على الاشتراك فقط شهريا في البداية لقياس الخدمة. جميعهم تقريبا ليس لديهم سياسة استرداد الأموال.

      1. ألقيت نظرة على ما يقدمه ، تمامًا مثل الردود المذكورة أعلاه ، لم أستطع الحصول على أي تفاصيل عن تاريخ تداول حقيقي. الكثير من التشبيهات الخاطئة الغبية حول التآمر والتداول.
        لذلك ألغيت اشتراكي ولم أتلق أي بريد إلكتروني منذ ذلك الحين ، لكنني ارتكبت خطأً بإدخال رقم هاتفي في مرحلة ما والآن أتلقى رسائل نصية من التداولات المفترضة التي يقوم بها.
        لذلك، ليس فقط هو المخادع ولكن سبامر كذلك. تجنب.

  3. ويدعي أنه كان له دور أساسي في إنشاء شركة بيك شنومك، وهي شركة تجارية ناجحة بشكل كبير. هل هذا أيضا مطالبة كاذبة؟

    1. من المشكوك فيه للغاية أن هذا قريب من الحقيقة. كان إحساسي أنه تم تعيينه كرجل مبيعات. لم يكن لدى Peak6 أي مشاكل في السماح له بالرحيل.

      قراءة مثيرة للاهتمام من الدعوى المتاحة للجمهور Buckley بدأ ضد Peak6: https://law.justia.com/cases/federal/district-courts/illinois/ilndce/1:2010cv03901/244685/97/.

      رأيي هو أنه غاضب حقًا في Post Toasties في شيكاغو وأصبح عاطلاً عن العمل. يبدو أنه أخذ الملكية الفكرية من Peak6 ، محاولًا بيعها على أنها ملكه مع InvesTools. لقد دفع المؤسس المشارك لـ Peak6 ، Hulsizer ، إلى جانب Sosnoff ، الشريك المؤسس لـ Thinkorswim و TastyTrade ، للمناقشة بشأن اتفاقية عدم المنافسة.

      يمضي باكلي في اتهام Hulsizer بإخبار سوسنوف أن باكلي لم يتفق جيدًا مع زملائه في العمل. مما لاحظته ، هذه ليست مفاجأة. من المحتمل أيضًا أن يكون هذا عاملاً في تركه للخدمة لمدة 5 سنوات فقط خجولًا للتقاعد - غير مناسب للقيادة والمزيد من الترقية.

      كما تورطت Buckley في قضية Options University حيث طالبت Peak6 جامعة Options بإزالة المواد من موقعها على الويب Buckley بشرط انتهاك اتفاقية الخصوصية الخاصة بشركة Buckley.

      كل ما قيل ، هذا الشاب ممثل سيء وجد عملاً كرجل مخادع.

  4. كطيار زميل (شركة طيران) ، أنا أستمتع Whiz وضيقاته السياسية. ليس لدي أي شك في أنه خدم بلاده بشرف وكثير من النقاط التي أوافق عليها ، وبالتالي فأنا أستمتع عندما يدخل إلى ضوضاءه. ومع ذلك ، هل سأشارك في خدمته؟ فكرت في الأمر ، لكني لا أستطيع الوثوق بشخص يدعي معدلات فوز 97٪ ، ومع ذلك يتاجر بعقود متعددة على جهاز محاكاة. إذا كان معدل فوزك مرتفعًا جدًا ، فهل ستتداول على جهاز محاكاة؟ بالإضافة إلى ذلك ، لنقل أنه يملأ أوقات 50 xNUMX = $ 3000 ، وفتح مرات 150,000 سنويًا. ربما لا يحتاج للتداول على الإطلاق مع هذا النوع من الدخل القادم. إنه ذكي ، سأعطيك ذلك ، أنا فقط لا أثق في أن تداوله الورقي مربح.

  5. لقد عملت في P6 في الوقت المحدد الذي كان يعمل فيه Whiz للترويج لقناة أخبار خيارات الإنترنت التي لم تعد موجودة الآن. لقد أبهر الإدارة في توظيفه عندما استخدم p6 شركة بناء الفريق التي كان يعمل بها. لقد جاء إلى الشركة بتوجيهات فخمة وفهم صفري للعمل الذي كنا فيه. حتى أنه اعترف خلال اجتماعات الشركة بأن معرفته بالخيارات كانت لا مثيل لها ، لكنه قال إنها تعمل بجد لتكثيفها. لا أتذكر بالضبط عدد السنوات التي قضاها في P6 (ربما 2-4) ولكن عندما ترك مستوى خبرته في الخيارات (مثلما شوهد على مواقع الويب التي نشرها) نما بشكل معجزة إلى سنوات 10. لقد تم فصله من وقته الكبير لمحاولة التفاوض على وظيفة جديدة أثناء مؤتمر الخيارات.

    1. هذا مضحك ، لأنه يدعي أنهم جاءوا يبحثون عنه لأنه كان ناجحًا بشكل مذهل كتاجر مستقل ، وأنه غادر للابتعاد عن الجريمة في ذلك الحي من شيكاغو.

  6. 1000٪ يوافقون بلا جدال على تعليقات المحتال هنا. أنا تاجر خيارات البيع بالتجزئة وكنت أطلع على خدمات مختلفة عبر الويب ووجدت خيارات Top Gun. انضممت إلى TGO's Full Throttle Max المفتوح المجاني في نهاية الأسبوع في يناير 2020 للحصول على نظرة خاطفة على إطار العمل والمحتوى المقدم والمنهجية. على أقل تقدير ، يعد ماثيو بتخمين ضخم ، يكاد يصبح ثريًا سريعًا ومتقاعدًا ، ونتائج تظهر مكاسب هائلة عبر مختلف المحافظ. يقول إنه الشخص الوحيد الذي أجرى مكالمات مهنية وكان على حق ويؤدي إلى أرباح كبيرة. تقدم الشركة أنواعًا متعددة من العضويات والخدمات التي يصعب متابعتها على موقع الويب - معقدة للغاية ومليئة بشهادات ناجحة ومعدلات فوز ألفا متسقة تتفوق على السوق (علامة حمراء ضخمة). لا توجد معلومات أو نشر عن الخاسرين ولكنني متأكد من أنني سأحرم من أي نوع من الأداء السابق الصادق والدقيق دون التلاعب أو المتاعب.
    خلال الأسبوع المفتوح المجاني ، انضممت فعليًا إلى الندوات المباشرة عبر الإنترنت أو استمعت إلى الإعادة المسجلة: موجز التجارة الأسبوعي المباشر ، موجز التجارة المباشر الأساسي ، التنبيهات العاجلة ، التقاعد السريع ، وموجزات السوق اليومية / تقارير إنتل وزوجين آخرين. لا يمكن أن تتذكر الأسماء الدقيقة. يستهلك النظام وقتًا طويلاً (1-1.5 ساعة لكل جلسة) ويتم تكرار الندوات عبر الإنترنت بشكل أساسي ، والتعليقات السياسية شديدة الاستقطاب على الأحداث الجيوسياسية الحالية وكيف يفسح ذلك المجال لاستراتيجية تداوله الأساسية والتداول الاحتكاري. إنه يندرج بشكل أساسي في إطار وجهة نظر أساسية للتداول مع القليل من الاعتبار أو عدم مراعاة التحليل الفني أو المنهجيات الأخرى لمنظور شامل وموضوعي ولكن تحليلي. سوف يلقي الضوء على صفقاته المقترحة في الحسابات الورقية المحاكية على التجارة الإلكترونية مع محافظ نموذجية بقيمة 100 ألف دولار ولكن من يعرف الأرقام الحقيقية ونقاط الدخول / الخروج الفعلية. لا يوجد أي تتبع أو مراقبة للأداء على الإطلاق برؤية بسيطة وواضحة للأداء السابق - فقط من أجل العناية الواجبة الخاصة بي ، كان علي أن أقضي وقتًا طويلاً في الرجوع إلى مقاطع الفيديو المسجلة ، ومراجعة جميع التداولات التي قدمها وبأثر رجعي قارن مع كيفية أداء المؤشر الفعلي والتداول في السوق يوم انتهاء الصلاحية. باختصار - كان هناك خاسرون ذوو خسائر كبيرة ولكنك لن تسمع بهم أبدًا إلا إذا كنت تراقب بنشاط وتؤدي واجبك. في إشارة إلى نقطتي السابقة ، فإن ما يسمى بـ "دعواته المهنية" لفوز دونالد ترامب بالرئاسة وصعود السوق بسبب ذلك وعمليات البيع في منتصف إلى نهاية يناير 2020 التي تحقق أرباحًا ضخمة للأعضاء. إذا قمت بمراجعة مقاطع فيديو TGO الخاصة به على YouTube في الأسبوع الأخير من يناير إلى الأسبوع الأول من فبراير ، فقد أجرى نداءه المهني الثالث لـ "انهيار السوق" في فبراير بسبب عناوين فيروس كورونا والتقلبات التاريخية ، وضمن بشكل أساسي موقفًا هبوطيًا عنيفًا في جميع الأنواع من توقعات التجارة والسوق. ما حدث بالفعل منذ بداية فبراير - كان السوق يتعارض مع ادعاءاته الحازمة الشبيهة بالله ، وهو يدعي الآن أنه كان مخطئًا ، والسوق مفصول تمامًا عن الواقع ، وكان كل شيء قصيرًا وكان لديه وقت طويل - صفقات بيع وشراء على المدى عند التقلب (لا يوجد دليل على أي إطار زمني). لا يمكنك التغلب على عمليات إعادة الشراء من بنك الاحتياطي الفيدرالي وضخ السيولة لبنك الشعب الصيني. بعبارة أخرى ، إنه يلعق جروحه ويبتلع حبة مريرة من ادعاءاته السابقة "المؤكدة للنيران". أكثر ما أفترضه يؤلمني ، أنا متأكد من أن العديد من المتداولين والأعضاء الحاليين (الجدد والقدامى) يتغذون على هذه القمامة من خلال الجلسة المفتوحة المجانية ، وأقصى حد لأسبوع الخانق ، وربما يكونون قد أصبحوا يشعرون بالثقة في أيديهم. يمكن أن يكون Whiz مقنعًا ومقنعًا للغاية ، وربما أدى أداء نهاية شهر يناير إلى دفع الكثيرين إلى تفجير حساباتهم في فبراير نظرًا لأننا نغلق بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق بعد أسبوعين - مجرد درس آخر مفاده أنه لا شيء سيحل محل الإدارة السليمة للمخاطر والحفاظ على رأس المال .
    لقد قرأت المراجعات والتقييمات الأخرى لخدمة التداول هذه على مواقع الويب الأخرى عبر الويب - الإجماع ضعيف وسيأخذ أموالك / يفجر حسابك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Top Gun Options Review: A Scam, A Wannabe or Real Market Expert?

Top Gun Options Review: A Scam, A Wannabe or Real Market Expert?

Share This!

To those who want to know … Top Gun Options is a website that masquerades as a trading signal service and educational business. Like other websites in this niche, Top Guns Options makes enormous promises but no proof that their strategies work.

Before you sign up and throw your money into the trash bin, you need to understand a few facts concerning Top Gun Options.

First and foremost, Top Gun Options is owned by a former Navy Pilot known as ”Whiz” Buckley. This guy says and admits to the fact that he only trades with a simulator.

However, this is quite disturbing because he is already selling signals which people have begun questioning. We all doubt his ability to deliver profitable signals on a live trading environment.

As a matter of fact, Mr. Buckley can be compared to a ”paper tiger” and nothing more.

Looking at his website here Topgunoptions.com, you will see that this man comes across as someone who is ranting and reacting to whatever he reads in the media.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

His investment strategies and educational courses are definitely questionable. This is a political creature as opposed to a trading guru.

In my opinion, his worldview is narrow. This clouds his judgement to perceive potentially obvious things.

He does not appear to possess the intellectual capacity to decipher opinions as well as viewpoints on a wide range of spectrum.

Top Gun Options Overview

This company first appeared in the trading scenes back in 2010. Surprisingly, this guy now brings military elements into the world of trading. You wonder what military defensive techniques have to do with trading.

This is the reason he is big on claims that Top Gun Options offers “Supersonic, Military Proven” techniques and methodologies.

The company purports to offer a wide range of products which include Primary Live Trade Brief (valued at $115), Urgent alerts (valued at $95), Options Pocket Checklist (valued at $45), Primary workbook (valued at $55), and Intermediate workbook (valued at $65).

However, we have also learned that Top Gun Options has numerous up-sells that users will encounter once they sign up. These up-sells are actually very costly because the minimum amount you can ‘invest’ in them is $1,995 besides a standard membership fee of $165 per month. Don’t be fooled by Top Gun Options trial package which costs $28 only. It’s a blinder.

Now, this man claims amazing success for anyone who will subscribe to his financial advisory service.

Nota Bene

The fine print on the website of Top Gun Options denies that this company offers investment advice, yet that is exactly what they do. Check this screenshot before we proceed.

top gun options disclamer
Enlarge image

All good? Well, we can get to the meat of the matter.

In the year 2016, this company claimed that its members made profits of $409,716 cumulatively, and that these results are 100% verifiable.

At some point, Top Gun Options claimed that their urgent alert service yielded a success rate of 86% in 2016. On the other hand, those who had subscribed to their primary live trade brief realized a win rate of 97% in the same year.

top gun options scam

Now, we were able to get hold of Top Gun Option Twitter page. That page gives truly amazing trading results. The page does not mention any losing trades whatsoever.. and that’s a red flag.

This page is managed by Mr. Buckley, and was setup with the purpose of streaming supposedly live profitable trades by the hour. Here, you will see bullshitery and hard to believe stuff.

It’s common to see things like ”$1,500 in 30 minutes”, $13,000 in just 2 weeks” etc. And so my question is, where are the records for losing trades?

Are we supposed to believe that all this stuff is authentic and that it can be verified with 100% accuracy? Do losing positions exist?

Of Verifying trade performance from Top Gun Options

To establish whether or not these results were real, we engaged the owner of Top Gun Options through an email communication.

The game was simple.. pretend that you are a trading enthusiast looking to learn and profit from Mr. Buckley’s strategies.

Of course we used an alias email address to conceal our real identify. We call it the ‘lamb email” where we act like a newbie with boat-loads of money looking to learn and trade the markets.

Now, Top Gun Options was glad to respond to our inquiry, hoping that they’d wiggle money out of a fat wallet.

The second trick was to establish a separate communication using our official email address.

Of course our introductory email was quite friendly and non-threatening so to speak. In that email, we asked Mr. Buckley to verify the performance claims of the packages he was selling namely Urgent Alerts, Primary Portfolio, and Accelerated Retirement.

It’s important to note that we used a special link tracking device which would allow us to track in real time when Mr. Buckley would open and read our email.

Etbot

Funny thing… he actually read the message and deliberately refused to reply to it. Not only was his silence deafening, but it was also very rude. This guy had just refused to prove that his strategy was profitable.

So, who is Mr. Buckley?

This guy appears to have an exemplary resume. After all, what do you expect from a former Navy flight pilot who attended the highly-adored Top Gun flight school?

His resume also states that as a Navy combat pilot, he fought a number of battles throughout the Gulf.

Now, Mr. Buckley says that this experience prepared him to become a successful options trader that he is today, Really?

This guy actually claims that when trading options, he applies many fighter pilot techniques to enable him win. He’s got a well-defined strategy which is supported by special tactics and predefined exit points.

Of course this mumbo jumbo sounds very interesting. However, the million dollar question is this…. why would Mr. Buckley lack the courage of implementing his fail-proof strategies on a live trading environment?

According to Top Gun Options website, Mr. Buckley only trades with a lowly trading simulator. And what about the videos which he touts to showcase his supposedly great trading skills? Apparently, all these claims come from a trading simulator. A bad idea!

Okay, for a minute, I don’t want to imagine the kind of hard life that Mr. Buckley went through when serving his country. However, I am having a difficult time believing that his massive profits which he claims to earn year after years were generated as a result of his ‘amazing trading skills’.

With no proof even in the horizon, one can’t believe claims made by Mr. Buckley of Top Gun Options. In fact, this ”proof” only exists on a paper account which is hosted at Options House.

By telling you and me to use his strategy, this guy is simply asking you to risk your hard-earned money on the battlefront while he uses a trading simulator. A second bad idea!

He is just a brusky military man who has mastered the game of fooling traders. That’s the reason why he owns Top Gun Options.

Our best advice for you

Linking ones carrier with trading is just a common trend I have seen in this industry. Someone claims to work as a florist, then several years later claims that his experience as a florist prepared him to be a good trader. That’s what the owner of Top Gun Options is doing.

Please don’t believe him as we have very good trading systems that have been tried and tested and found to work. Forget the tales of Mr. Buckley.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Summary
Review Date
Product Name
Top Gun Options
Author Rating
11stargraygraygraygray

13 Replies to “Top Gun Options Review: A Scam, A Wannabe or Real Market Expert?”

  1. A couple of years ago I sat in on his open week of trading. It seemed legit but in the end I didn’t subscribe because Mr. Whiz just seems a little too much like a con artist. However I did do some research and TopGunOptions is not owned by Mr. Buckley but is a subsidiary to T3 Live. And during the week there was another gentleman from T3 Live, who displayed his trading skills. Now he seemed true to his trade. And if he had a subscription, I might go with him.

    1. Total d***** bags, can’t understand guys emotional tongue tied spitting and sputtering ..very slow customer service , trades s***, waste as of money …

  2. Your comments are right on the mark. Buckley is an entertaining scammer.

    Take a look at a little over 3 months of his detailed trading performance at https://www.screencast.com/t/hgVfzuPJtKUi. Worse than pathetic. And you will never see this level of audited detail from Buckley though he recently started claiming his “results” are audited. Asked by whom and for a copy? Dead silence.

    It turns out that Buckley takes any gains in a portfolio and divides by $100k to get his profit percentage. However, his portfolios are actually well over $250k and one of them nears $600k. New math, I guess.

    Recently, the only legitimate trader at TGO, Doug Roberts, has decided to leave. If I were him, I would have done the same as the BS is getting much too deep.

    Buckley definitely pushes the edge on training v. investment recommendations. He belittles his clients, occasionally mocks them and generally plays the “I was a pilot” card a lot to keep them playing.

    One message I saw was a poor schmuck saying he had lost his entire stake but would be back when he made more!

    And then there was the guy who commented on how much he lost on a Buckley recommendation during a webinar and Buckley laughed, saying, “Yep, that happens.” Nice.

    As noted above, stay away.

    I do not have any recommendations for any service I’ve tried including T3, TGO and DTI.

    And, I strongly encourage you to only sign up for monthly at first to gauge a service. Nearly all have a no refunds policy.

      1. I had a look at what he is offering and, just like the above repl***, couldn’t get any details of a real trading history. Lots of stupid false a***ogies about ploting and trading.
        So I unsubscribed and haven’t received any email since, but I made the mistake of entering my phone number at one stage and now I’m receiving text messages of supposed trades he’s making.
        So, not only is he a scammer but a spammer as well. Avoid.

    1. It is very doubtful that this is close to the truth. My sense is that he was hired as a sales guy. Peak6 had no problems letting him go.

      Pretty interesting reading of the publicly available lawsuit Buckley initiated against Peak6: https://law.justia.com/cases/federal/district-courts/illinois/ilndce/1:2010cv03901/244685/97/.

      My take is he really p***ed in his Post Toasties in Chicago and became unemployable. He apparently took intellectual property from Peak6, trying to peddle it as his own with InvesTools. He got the co-founder of Peak6, Hulsizer, involved along with Sosnoff, cofounder of Thinkorswim and TastyTrade, to argue his non-compete agreement.

      Buckley goes on to accuse Hulsizer of telling Sosnoff that Buckley did not get along well with co-workers. From what I’ve observed, this is not a surprise. It is also likely that this was a factor in his leaving the service only 5 years shy of retirement – unsuitable for command and further promotion.

      Buckley also got Options University embroiled in the lawsuit as Peak6 demanded Options University remove material from their website Buckley provided that violated Buckley’s confidentiality agreement.

      All told, this young man is a bad actor who has found work as a con-man.

  3. As a fellow pilot (airline), I enjoy Whiz and his political rants. I have no doubt he served his country with honor and many of his points I agree with, thus I enjoy when he goes into his rants. However, would I join his service? I thought about it, but I just cannot trust someone who claims 97% win rates, yet trades multiple contracts on a simulator. If you had a very high win rate, would you be trading on a simulator? Plus, say he fills 50 slots times $3000 = $150,000, opened 4 times per year. Maybe he does not need to trade at all with that kind of income coming in. He is clever, I will give you that, I just do not trust that his paper trading is that profitable.

  4. I worked at P6 at the exact time Whiz was working to promote their now defunct internet options news channel. He wowed the management into hiring him when p6 used the team building company he was employed by. He came into the firm with grandiose directives and zero understanding of the business we were in. He even admitted during company meetings that his options knowledge was next to none but said was working hard to ramp up. I don’t remember exactly how many years he lasted at P6 (maybe 2-4) but when he left his options experience level a(as seen on websites that he posted) miraculously grew to 10 years. He was fired big time for trying to negotiate a new job while at a options conference.

    1. That’s hilarious, since he claims P6 came looking for him as they got wind of his success as an independent trader.

    2. That’s hilarious, as he claims they came looking for him because he was so amazingly successful as an independent trader, and that he left to get away from the crime in that neighborhood of Chicago.

  5. 1000% incontrovertibly agree with the scammer comments here. I’m a retail options trader and was perusing different services across the web and came across Top Gun Options. I joined TGO’s Full Throttle Max open free week end of January 2020 to get a sneak peek of the framework, content offered and methodology. To say the least, Matthew promises huge, almost get rich quick and retire type conjecture and results displaying ma**ive gains across various portfolios. He states he’s the only one who has made career calls and has been right and lead to large profits. The company offers multiple types of memberships and services which is difficult to follow on the website – very convoluted and plastered with nothing but successful testimonials and consistent, alpha win rates outperforming the market (huge red flag). No information or posting on losers but I’m sure I would be denied any type of honest, accurate past performance without manipulation or ha**le.
    During the free open week, I actually joined the live webinars or listened to the recorded replays: The Weekly Options Live Trade Brief, Primary Live Trade Brief, Urgent Alerts, Accelerated Retirement, and daily market briefs/intel reports and a couple others which I cannot recall the exact names. The system is very time consuming (1-1.5 hrs per session) and the webinars are mainly repeated, highly polarizing political commentary on current geopolitical events and how that lends itself to his core trading, proprietary trading strategy. It falls under mainly a fundamental view of trading with little to no consideration on technical a***ysis or other methodologies for a well-rounded, objective but a***ytical perspective. He will gleam over his suggested trades in paper simulated accounts on E-trade with a $100k model portfolios but who knows the real numbers and actual entry/exit points. There is absolutely no performance tracking or monitoring with a simple, clear view of past performance – just for my own due diligence, I had to actually spend a significant amount of time going back to the recorded videos, auditing all the trades he presented and retroactively compare with how the actual ticker and trade performed in the market the day of expiry. In short – there were significant losers with max losses but you’ll never hear of them unless you’re actively monitoring and doing your homework. Alluding to my earlier point, his so called “career calls” of Donald Trump winning the Presidency and the market going up because of it and the mid-to-end of January 2020 sell-off generating huge profits for members. If you review his TGO videos on YouTube that last week of January into first week of February, he made his third career call of the “market implosion” in February due to Coronavirus headlines and historical volatility and essentially guaranteed an aggressive bearish stance across every type of trade and market outlook. What has actually happened since February began – the market has been running up counter to his a**ertive, god-like claims and he is now calling that he was wrong, market is completely disconnected from reality and he is all out short and just had long-term shorts and longs on volatility (no clue for what timeframe). You cannot beat the Fed’s REPO operations and PBOC liquidity injections. In other w***s, he’s licking his own wounds and swallowing a bitter pill from his earlier “surefire” claims. What I presume hurts most, I’m sure many impressionable traders and current members (new and old) fed into this garbage from over the free open session, full throttle max week and may have went aggressive feeling confident in their hands. Whiz can be very persuasive and convincing and the end of January performance probably led many to blow up their accounts into February as we’re closing near all-time highs two weeks in – just another lesson that nothing will replace proper risk management and capital preservation.
    I’ve read other reviews and a**essments of this trading service on other websites across the web – consensus is poor and will take your money/blow up your account.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons