القائمة

مراجعة TopDiamondFX: Topdiamondfx.com احتيال فوركس

مراجعة TopDiamondFX: Topdiamondfx.com احتيال فوركس

TopDiamondFX (Topdiamondfx.com) هي عملية احتيال أخرى للعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة والفوركس لتصل إلى عالم التداول المربح. تدعي شركة Top Diamond FX أنها منصة تداول عالية الكفاءة مع رافعة مالية قوية تبلغ 1000: 1. تدعي TopDiamond FX أنها تقدم أكثر من 100 أداة تداول مع مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب. فلماذا يشكو الأعضاء من هذه المنصة؟ اقرأ مراجعة TOPDIAMONDFX التفصيلية واحصل على الحقيقة.

مراجعة TopDiamondFX

يمكن لمتداولي Cryptocurrency كسب المال من خلال روبوتات تداول Crypto الرائدة والموثوقة في الصناعة. سجل مع روبوتات تداول العملات المشفرة ذات التصنيف الأعلى التي لها استخدام آمن مضمون. تأكد من التسجيل باستخدام أدوات Crypto التي يدعمها مجتمع التداول. التجار الذين يقومون بالتسجيل باستخدام أدوات تشفير موثوقة ويمكن الاعتماد عليها لديهم سبب للابتسام. روبوتات تداول العملات المشفرة الخاضعة للمساءلة هي جوهرة في عالم التداول. ماذا تنتظر؟

مراجعة TopDiamondFX

بعد تلقي العديد من الشكاوى من ضحايا هذه المنصة ، علمنا أن المشكلة كانت تختمر. لماذا يشكو أكثر من ثلاثين عضوا من نفس القضية؟ كما اتضح ، TopDiamondFX متهم بحظر الحسابات التي لا تزال تعكس الأرصدة. حاول بعض الأعضاء الذين اتصلنا بهم سحب الأموال ولكن دون جدوى. بيدرو ، أحد ضحايا هذه المنصة ، لديه رصيد يزيد عن 14,000 دولار ولا يمكنه سحبه. بعد أسابيع من محاولة الاتصال بالمنصة ، تم إغلاق حسابه مؤخرًا.

مع فنانين احتيال محترفين ، يتأكدون من استخدام مواقع الويب القريبة من الكمال لخداع المستثمرين المطمئنين. من خلال استنساخ موقع تداول حقيقي ، سوف يسرق هؤلاء الفنانون أموالك ولن يستردوها أبدًا. مما يمكننا جمعه ، بيدرو ليس الوحيد الذي يواجه هذه المعضلة. لماذا يقع المستثمرون في مثل هذه المنصات؟ الادعاءات والوعود بالحصول على أموال سريعة هي سبب اشتراكهم في عدم معرفة الفخاخ التي وضعها فنانو الاحتيال. اقرأ هذا العرض الكامل وتعرف على الحيل التي يستخدمها Top Diamond FX.

حول TopDiamondFX

TopDiamondFX Ltd هي الشركة المدرجة كمالك لهذا الموقع. يشير إخلاء المسؤولية في تذييل موقع الويب الخاص بهم إلى أن هذا يقع في جزر فيرجن وولاية واشنطن. نود أن يلاحظ القراء أن الفنانين المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. وهذا ما تفعله TopDiamondFX بمزاعم ارتباطها بالولايات المتحدة. إنهم يريدون أن يظهر أن النظام الأساسي يقع في مكان مثالي في الولايات المتحدة.

يُعد إخفاء الهوية مشكلة كبيرة في معظم منصات الاستثمار عبر الإنترنت. كقاعدة عامة ، تأكد من أنك لا تربط نفسك أبدًا بمواقع تداول مجهولة. حقيقة أننا لا نعرف أسماء الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة تجعلها مجهولة. من هم الأشخاص الذين يديرون الموقع؟ بأسماء حقيقية ، كان بإمكاننا التواصل معهم وطرح بعض الأسئلة. لا يوجد ذكر للمالكين على موقعهم الفعلي على الويب وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة مجهولة.

هل TopDiamondFX مرخص أم مسجل؟

النظر إلى صفحتهم عنا ؛ يحتوي النظام الأساسي على وثيقتين متعارضتين للتسجيل. في واحدة من ، تدعي TopDiamondFX أنها مرخصة ومنظمة في جزر فيرجن. وثيقة الترخيص الأخرى المنشورة هي من ولاية واشنطن. ما يحاول هؤلاء الفنانين الخادعين القيام به هو جعل النظام الأساسي يبدو وكأنه مرخص من قبل دولتين. وهذا هو المكان الذي نواجه فيه مشكلة كبيرة مع النظام الأساسي. سيستخدم فنانو الاحتيال تفاصيل التسجيل المزيفة فقط لجذب المستثمرين للتسجيل.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يجب أن يعرف كل من يشترك في هذه المنصة أن TopDiamondFX غير منظم من قبل الهيئات الرسمية. لتأكيد مخاوفنا ، اتصلنا بالعديد من الهيئات التنظيمية عبر الإنترنت فقط للتحقق من مدى جودة عمل المنصة. وهذا هو المكان الذي لاحظنا أن المنصة مدرجة في القائمة السوداء من قبل السلطات الإيطالية. أصدرت CONSOB تحذيرًا لجميع المستثمرين بعدم الارتباط بهذه المنصة. يعد عدم وجود مستندات تسجيل أصلية دليلًا على أننا نتعامل مع منصة احتيال. ابتعد عن هذه المنصة.

لماذا لا تستخدم أفضل الوسطاء الذين لديهم الكثير من الخبرة فيما بينهم. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الرائدين والموثوقين في الصناعة للحصول على فرصة لكسب المال. ابحث عن الوسطاء الذين أعطوا الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري. قم بالتسجيل مع الوسطاء الجديرين بالثناء والمصداقية في خدماتهم. تبدأ فرصتك لكسب المال من خلال الشراكة مع أفضل الوسطاء.

مزايا TopDiamondFX

بعد إجراء فحص شامل ، لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتداول باستخدام هذه المنصة. كيف يمكن أن تكون هناك ميزة عندما لا يتمكن غالبية الأعضاء من الوصول إلى أموالهم؟ مع خروج الضحايا كل يوم ، يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين بشأن هذه المنصة غير المشروعة. تأكد من البقاء بعيدًا عن منصة Top Diamond FX لأنها عملية مزقة. لا تثق أبدًا في النظام الأساسي الذي يحتوي على مجموعتين من مستندات الترخيص غير القابلة للتطبيق. المنصة بأكملها عبارة عن مخطط هرمي يستفيد منه الفنانون.

عيوب TopDiamondFX

أنواع الحسابات

أنواع حسابات TopDiamondFX

توفر TopDiamondFX للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد الحسابات على أنها برونزية وفضية وذهبية. تأكد من الابتعاد عن هذه الحسابات لأنها مجرد مؤامرة لجعلها تبدو أن النظام الأساسي حقيقي. هذه الحسابات لها حد أدنى مرتفع للإيداع يبدأ من 300 دولار. ميزات الحساب هي نفسها ولا يمكن قول الكثير عن جدوى امتلاك أي من الحسابات.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

مع كل منصة استثمار عبر الإنترنت ، قد تريد وسيطًا متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تحتوي هذه المنصة على الكثير من المشكلات لأن فريق دعم العملاء غير متصل بالإنترنت حتى في أيام العمل. نظرة على مربع الدردشة في الجانب الأيمن السفلي من الموقع تخبرنا بكل شيء. خلال فترة التحقيق بأكملها ، كانت الدردشة المباشرة غير متصلة بالإنترنت. لقد أرسلنا رسالة باستخدام لوحة التحكم نفسها ولم نتلق أي رد مطلقًا. وهذا دليل على أننا نتعامل مع موقع ويب احتيالي لوضع التجار في البرودة.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك مع شركات التعدين تشفير موثوق وذات مصداقية. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

حساب تجريبي

ميزة أخرى مروعة مع هذه المنصة هي عدم وجود حساب تجريبي. أكد هؤلاء الفنانين المحتالين أن النظام الأساسي ليس لديه أي حساب تجريبي. ما يعنيه هذا هو أن TopDiamondFX هو تسجيل المستخدمين دون خيار اختبار نظامهم الأساسي. وهذا يجعل المبتدئين يسجلون بشكل أعمى ولا يعرفون ما يمكن توقعه. باستخدام الحساب التجريبي ، ستتمكن من اختبار مدى جودة عمل النظام الأساسي.

منصة التداول

ما لاحظناه مع هذه المنصة هو وجود منصة مخصصة. مشكلة هذه المنصات هي عدم الخضوع للاختبار من قبل الخبراء. يفشل النظام الأساسي المصمم خصيصًا في معظم الحالات في الحصول على ميزات أمان كافية مثل حماية DDoS وتشفير SSL. وهذا هو الحال مع النظام الأساسي المعني ؛ لا أحد يعرف متى سينقض المتسللون. إن عدم وجود ميزات أمان مناسبة يجعل النظام الأساسي هدفًا سهلاً للمتسللين.

سلامة الأموال مع TopDiamondFX

إيداع وسحب TopDiamondFX

المشكلة في هذه المنصة هي في الأساس أمن الأموال. مع الارتفاع المتفشي لمنصات الاحتيال الأمني ​​عبر الإنترنت ، يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر. يبدو أن TopDiamondFX يجمع الأموال في حساب واحد شديد الخطورة. يقوم الأعضاء أيضًا بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك. ابتعد عن Top Diamond FX أو المخاطرة بأن تكون ضحية أخرى لعملية احتيالهم.

احتيال أو شرعي

الدليل واضح على أننا نتعامل مع عملية احتيال فاسدة لتداول الاستثمار عبر الإنترنت. مع صراخ الأعضاء ، فإن TopDiamondFX هو بالتأكيد عملية احتيال. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وإلا ستواجه المخاطر المرتبطة بعمليات الاحتيال. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة غير المشروعة.

الفكر النهائي

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال لضمان عدم وقوع أي شخص ضحية لعملية الاحتيال هذه.

لماذا لا تستخدم أصلية ومعتمدة روبوتات تداول الفوركس للحصول على فرصة لكسب أموال حقيقية؟ قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول الفوركس الأعلى تصنيفًا وزد من فرصك في الفوز.

متمنيا لجميع المستثمرين فترة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

4 الردود على "مراجعة TopDiamondFX: Topdiamondfx.com احتيال فوركس"

  1. أوافق على عدم الاشتراك في هذه الشركة ، إنها بالتأكيد عملية احتيال يخبرونك بها من أجل سحب أموالك ، يجب عليك إرسال نسبة مئوية اعتمادًا على طريقتك مع drawl في حالتي ، لقد أرادوا 15 ٪ والتي أضافت إلى حوالي 1816.50 ليتم إرسالها إلى هذا الشخص العشوائي ، وبعد ذلك سيعطونني رمز وصول لسحب أموالي عندما تقوم أي شركة أخرى بخصم الأموال بنفسها ، ثم يمكنك الحصول على نهاية أرباحك بمجرد وصولي إلى هذه النقطة أدركت شيئًا كان مريبًا عندما قررت التعامل مع 400 ضائع ، لا توجد شركة أخرى تتعامل بشكل شرعي مع الأعمال التجارية بهذه الطريقة اعتقدت أنها طريقة جيدة لكسب المال بسرعة ، لكنها كانت كلها عملية احتيال

    1. حدث نفس الشيء لي ، لقد خسرت أكثر من 700 دولار مع هذه الشركة حتى أنهم غيروا اسمها إلى topgoldfx ، هل تمكنت من استعادة أموالك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

TopDiamondFX Review: Topdiamondfx.com Forex Scam

TopDiamondFX Review: Topdiamondfx.com Forex Scam

Share This!

TopDiamondFX (Topdiamondfx.com) is another bane CFDs, Cryptocurrency, and Forex scam to hit the lucrative trading world. Top Diamond FX is claiming to be a high qualified trading platform with a powerful leverage of 1000:1. TopDiamond FX is professing to offer over 100 trading instruments with a wide array of deposit and withdrawal options. So, why are members complaining of this platform? Read this detailed TOPDIAMONDFX Review and get the truth.

TopDiamondFX Review

Cryptocurrency traders can make money with industry leading and trusted Crypto trading robots. Sign up with top rated Cryptocurrency trading robots which have a guaranteed safety usage. Make sure to sign up with Crypto tools which have been backed by the trading community. Traders who sign up with credible and dependable Crypto tools have a reason to smile. Accountable Crypto Currency trading robots are a gem to have in the trading world. What are you waiting for?

TopDiamondFX Review

After receiving numerous complaints from victims of this platform, we knew trouble was brewing. Why would over thirty members be complaining of the same issue? As it turns out, TopDiamondFX is being accused of blocking accounts with balances still reflecting. Some of the members we contacted have been trying to withdraw funds but to no avail. Pedro a victim of this platform has a balance of over $14,000 and can’t withdraw them. After weeks of trying to contact the platform, his account was recently closed.

With professional scam artists, they make sure to use near perfect websites to fool unsuspecting investors. By cloning a real trading website, these artists will steal your funds and never recover them. From what we can gather, Pedro is not the only one facing this dilemma. Why do investors fall for such platforms? Claims and promises of getting quick money is a reason they sign up not knowing traps set by scam artists. Read this full expose and get to learn tricks used by Top Diamond FX.

About TopDiamondFX

TopDiamondFX Ltd is the company which is listed as the owner of this website. Disclaimer at the footer of their website suggests that this is based in Virgin Islands and Washington State. We would like readers to note that scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. And this is what TopDiamondFX is doing with claims of being linked to the United States. They want it to appear that the platform is ideally located in the United States.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Anonymity is a huge problem with most online investment platforms. As a rule of thumb, ensure you never associate yourself with anonymous trading websites. The fact that we don’t know the names of the founding members of this platform makes it anonymous. Who are the people running the website? With actual names, we could have reached out to them and asked a few questions. There is no mention of the owners on their actual website which is proof we are dealing with an anonymous platform.

Is TopDiamondFX licensed or registered?

Looking at their about us page; the platform has two conflicting registration documents. On one of the, TopDiamondFX is claiming to be licensed and regulated in the Virgin Islands. The other license document posted is from the state of Washington. What these scam artists are trying to do is make it look like the platform is licensed by two states. And this is where we have a huge problem with the platform. Scam artists will use fake registry details just to lure investors to sign up.

Whoever signs up with this platform should know TopDiamondFX is not regulated by official bodies. To confirm our fears, we contacted various online regulatory bodies just to check how well the platform works. And this is where we noticed the platform is blacklisted by Italian authorities. CONSOB has issued a warning to all investors not to associate with this platform. Lack of authentic registration documents is proof we are dealing with a scam platform. Stay away from this platform.

Why not use Top rated brokers who have a ton of experience between them. Make sure to sign up with industry leading and trusted brokers for a chance to make money. Go for brokers who have been given the green light by the trading community. Sign up with brokers who are commendable and credible with their services. Your chance to make money starts with partnering with the best brokers.

Advantages of TopDiamondFX

After a thorough check, we could not come up with any advantage of trading with this platform. How can there be an advantage when majority of members have no access to their funds? With victims coming out every single day, investors should be wary about this illicit platform. Ensure you stay away from Top Diamond FX platform as it is a rip off. Never trust a platform with two sets of license documents which are not viable. The whole platform is a pyramid scheme scam artists profit from.

Disadvantages of TopDiamondFX

Account types

TopDiamondFX Account Types

TopDiamondFX is furnishing users with three types of account types to choose from. Accounts are listed as Bronze, Silver, and Gold. Make sure to stay away from these accounts as they are just a plot to make it appear the platform is real. These accounts have a high minimum deposit which starts at $300. Account features are the same and not much can said about the viability of having any of the accounts.

Customer Support

With every online investment platform, you would want a broker who is available 24/7. This platform has a lot of issues as the customer support team is offline even on working days. A look at the chat box at the bottom right hand side of the website tells it all. During our entire investigation period, the live chat was offline. We sent a message using the same dashboard and have never received any response. And this is proof we are dealing with a scam website out to put traders in the cold.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Demo Account

Another shocking feature with this platform is lack of a demo account. These scam artists have ensured the platform does not have any demo account. What this means is TopDiamondFX is signing up users without the option of testing their platform. And this makes newbies sign up blindly not knowing what to expect. With a demo account, you will be able to test how well a platform works.

Trading Platform

What we noticed with this platform is having a custom-made platform. The problem with such platforms is failure to undergo through testing by experts. A custom-made platform in most cases fails to have adequate security features such as DDoS Protection and SSL Encryption. And this is the case with the platform in question; no one knows when hackers will pounce. Lack of a proper security features make the platform an easy target for hackers.

Safety of funds with TopDiamondFX

TopDiamondFX Deposit and Withdrawal

The problem with this platform is mainly security of funds. With the rampant rise of online security scam platforms, investors need to be careful. It looks like TopDiamondFX is pooling funds in one account which is highly risky. Members are also depositing funds straight to owner’s personal bank account. Stay away from Top Diamond FX or risk being another victim of their scam.

Scam or legit

Evidence is clear that we are dealing with a rotten online investment trading scam. With members crying foul, TopDiamondFX is definitely a scam. Ensure you stay away from this platform or else face the risk associated with scams. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with this illicit platform.

Final Thought

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure no one falls victim to this scam.

Why not use authentic and approved Forex trading robots for a chance to make real money? Sign up with top rated Forex trading robots and increase your chances of winning.

Wishing all investors a happy and prosperous trading period.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “TopDiamondFX Review: Topdiamondfx.com Forex Scam”

  1. I agree with the article do not sign up with this company it is definitely a scam they tell you in order to With drawl your funds you have to send a percentage depending on your method of with drawl in my case they wanted 15% which added up to about 1816.50 to be sent to this random person and then they would give me an access code to withdraw my funds when any other company will deduct the money themselves then you can get your end of the profits once I got to that point I realize something was fishy that’s when I decided to just deal with the 400 lost No other company that’s legit deals with business that way I thought it was a good way to make quick money but it was all a scam

    1. the same thing happened to me i have lost over $700 with this company they even changed there name to topgoldfx, did you manage to get your money back

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons