القائمة

استعراض TopInvestus: Topinvestus.com احتيال الفوركس يظهر

استعراض TopInvestus: Topinvestus.com احتيال الفوركس يظهر

مشاركة هذا!

TopInvestus (Topinvestus.com) هو نوع آخر من العقود مقابل الفروقات وعملية احتيال الفوركس التي تسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل. تدعي شركة Top Investus أنها تكسر الصفقات في عالم تداول الفوركس بعيدًا عن الحقيقة. تكشف نظرة على موقع الويب الخاص بهم أننا نتعامل مع منصة تداول عبر الإنترنت مهلهلة. معظم المطالبات والوعود لا أساس لها من الصحة. اقرأ مراجعة TOPINVESTUS الأصلية والشفافة واحصل على الحقيقة كاملة.

مراجعة TopInvestus

سوف يستخدم المستثمر الذكي روبوتات تداول الفوركس الرائدة والموثوقة في الصناعة. اتخذ القرار الذكي واشترك مع أفضل الخبراء روبوتات تداول الفوركس الموصى بها. هذه هي أدوات التداول التي يوصى بها بشدة المجتمع التجاري. حافظ على أمانك في جميع الأوقات باستخدام روبوتات تداول مبتكرة وذكية. تبدأ فرصتك في تحقيق هامش ربح معقول بامتلاك أداة تداول موثوقة. تعتبر روبوتات تداول الفوركس جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت.

مراجعة TopInvestus

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من أعضاء TopInvestus ، كان علينا التحقق من ذلك. تركزت معظم الشكاوى على عدم حصول الأعضاء على ما قاموا بالتسجيل فيه. كان بعض الأعضاء يدعون أنه تم حظر حساباتهم بعد إرسال طلب سحب. كان وارين أحد الضحايا غير المحظوظين الذين أودعوا 5,000 دولار مع هذه المنصة. بعد أشهر من محاولته سحب نصف رصيده ، لم يثمر شيء بعد. حسابه خامل بدون نشاط تداول.

هؤلاء هم فنانو الاحتيال المحترفون الذين يستخدمون ادعاءات ووعود عبر القمر لإغراء المستثمرين المطمئنين. سيقوم فنانو الاحتيال باستنساخ موقع التداول وسرقة كل أموالك باستخدام تفاصيل موقع ويب مزيفة. بمجرد زيارة الصفحة ، من السهل تصديق ما تراه. الصفحة الرئيسية لها مظهر تسويقي بالفيديو مع رسائل جذابة. هذه مجرد حيل تستخدم لخداع المستثمرين المطمئنين. تأكد من قراءة هذه المراجعة الحقيقية والمفصلة لمعرفة أسرارهم القذرة.

حول TopInvestus

المشكلة مع نظامهم الأساسي هو نقص المعلومات المناسبة. يعد التنقل في موقع الويب مشكلة أيضًا حيث لا يمكنك التمرير لأسفل على موقع الويب الخاص بهم. وهذا دليل على أننا نتعامل مع فنانين محتالين بعيدين عن كونهم تجارًا محترفين. كيف يمكن أن تتكون الصفحة الرئيسية بأكملها من مخطط معلومات المبيعات الأول فقط؟ هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية تشغيل موقع تداول. بالنسبة للعين غير المدربة ، تبدو المنصة شرعية ، بالنسبة للمتداول المتمرس ، هذا خدعة.

علم أحمر ضخم آخر مع TopInvestus هو طبيعتهم المجهولة. عدم الكشف عن هويته مشكلة كبيرة حيث لا أحد قادر على تحديد أصحاب هذه المنصة. هل TopInvestus مملوك لشركة أم مجموعة أفراد؟ من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة؟ هل يمكننا الحصول على الأسماء الكاملة للأشخاص الذين يديرون العرض؟ يجب أن يكون المستثمرون حذرين بدون أي معلومات للذهاب إليها.

هل TopInvestus مرخص أم مسجل؟

لا يحتوي موقع الويب بالكامل على دليل على أن النظام الأساسي تم ترخيصه أو تسجيله على الإطلاق. وهذا خيبة أمل كبيرة لأنه يظهر أننا نتعامل مع خدعة. لقد تواصلنا مع عدد من الهيئات التنظيمية للتحقق من وضعها. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و NFA. لا يوجد لدى أي منهم أي منصة أو شركة مرخصة تحت اسم TopInvestus. وهذا دليل ملموس على أننا نتعامل مع خدعة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا تزود TopInvestus المستخدمين بأي وثائق ترخيص لإثبات صحتها. تتوقع أن تقوم كل منصة تداول بنشر نسخ من وثائق الترخيص والتسجيل الخاصة بها. Top Investus لا يفعل مثل هذا الشيء وهم يعملون بدون رخصة تجارية سارية. يجب على كل من يقوم بالتسجيل ألا يتوقع شيئًا سوى منصة رديئة. لا أحد في مأمن من منصة لا تحظى بأي دعم من السلطات المختصة. أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع مثل هذه منصة التداول.

يمكنك بدء التداول بأمان بمساعدة وسطاء موثوقين وذوي مصداقية. من ذوي الخبرة و وسطاء محترفين تطابق مثالي للمتداولين المبتدئين. اختر الوسطاء الموثوق بهم والذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت. ابدأ في اتخاذ القرار الصحيح واستخدم وسطاء على الإنترنت موثوقين ورائدين في الصناعة. 

مزايا TopInvestus

لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتعامل مع هذا الكيان التجاري غير المرخص. المنصة مليئة بالثغرات والأدلة الدامغة على الاحتيال. الشكاوى الواردة من جميع أنحاء العالم مؤثرة لأن الانسحاب يمثل مشكلة كبيرة. ابق بعيدًا عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في برامجها التابعة المهلهلة. هؤلاء فنانين احتيال محترفين ليس لديهم ما يتباهى ببراعتهم التجارية.

عيوب TopInvestus

أنواع الحسابات

أنواع حسابات TopInvestus

توفر TopInvestus للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد الحسابات على أنها Micro و Standard و Professional. تأتي هذه الحسابات بمكافأة ترحيبية تبلغ 20٪ و 50٪ و 70٪. وهنا نرسم الخط لأن هذه المكافآت خدعة. يتم إغراء المستثمرين للتسجيل على أمل الحصول على المزيد من مكافآت الإيداع.

الاتصال والدعم

وفقًا لما جمعناه ، فإن Silverdale Holdings Ltd هي الشركة التي تمتلك هذه المنصة. المشكلة في هذا البيان أن الشركة ليست مسجلة في أي سجل. لا تقدم TopInvestus للمستخدمين دعم الدردشة الحية وهو أمر غريب. مع مستوى التكنولوجيا اليوم ، تتوقع أن تحصل منصة على دعم الدردشة الحية. يتم منح الأعضاء خيار بريد إلكتروني غير مناسب. يشكو الأعضاء لأن رسائل البريد الإلكتروني لا تحصل على أي استجابة ذات مغزى من المنصة.

جوائز وهمية

تدعي TopInvestus حصولها على أكثر من 20 جائزة دولية. هذه مجرد أساليب بيع لا بد أن تعمل ضدهم. بعد النظر في ما يسمى بجوائزهم ، لاحظنا بعض الحالات الشاذة. للحصول على جائزة ، يجب نقش اسمك على الجائزة. ابتعد عن هذه المنصة ولا تثق أبدًا في صحة أي من جوائزهم.

منصة التداول

وفقًا لصفحة المنصة الخاصة بهم ، تدعي TopInvestus أن لديها MT4 وجوال و Web Trader. المشكلة الرئيسية مع متداول الهاتف المحمول والويب هي التوافق والأمان. معظم الهواتف الذكية غير متوافقة مع نظامها الأساسي. يعد الأمان أيضًا مشكلة لأن النظام الأساسي لا يغطي جميع الميزات الضرورية. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلًا على أننا نتعامل مع عملية احتيال. يمكن للقراصنة بسهولة الاستفادة من هذه الثغرة وسرقة البيانات الحيوية مثل تفاصيل بطاقة الائتمان.

سلامة الأموال مع TopInvestus

منصة تداول TopInvestus

مشكلة أخرى مع Top Investus تتعلق بسلامة الأموال. هؤلاء الفنانين المحتالين لا يفصلون بين الحسابات وهذا دليل على نيتهم. بدون فصل الحسابات ، يقوم المستخدمون بإيداع الأموال في الحساب المصرفي للمالك. لا تتوقع أبدًا أي تعويض من هذه المنصة لأنهم لا يشاركون في أي مخطط تعويضي. هؤلاء مجرد فنانين احتيال سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل حياتك جحيماً. لا ترتبط أبدًا بمنصات استثمار مجهولة عبر الإنترنت.

احتيال أو شرعي

مع كل الأدلة التي رأيناها ، فإن Top Investus هو عملية احتيال خالصة. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي من روابطهم. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في أي من البرامج التابعة لهم.

الفكر النهائي

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ.

تأكد من تحقيق الربح مع روبوت تداول Cryptocurrency ذو التصنيف الأعلى والموصى به. العملة الرقمية هي طريقة أخرى لكسب المال من خلال التداول عبر الإنترنت. السر يكمن في امتلاك روبوتات تداول Cryptocurrency موثوقة وذات سمعة طيبة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام روبوت تداول العملات الرقمية الذي تم اختباره وموثوق به اليوم.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة التداول الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

9 ردود على "استعراض TopInvestus: عرض Topinvestus.com للاحتيال على الفوركس"

  1. TOPINVESTUS ES UNA ESTAFA ، YO HE TENIDO CONTACTO CON TAL "VICTOR" Y "ANGELA COLLIN" (لا يوجد فريق CREO QUE SEAN SUS NOMBRES REALES) TE PIDEN INVERTIR DINERO TE HACEN VER QUE TU TEITAL VA AUMANCI LAS YV DINERO EMPIEZAN A DECIRTE QUE INVIERTAS 25MIL EUROS Y QUE PARA EVITAR PAGAR IMPUESTOS Y COMISIONES QUE LO HAGAS MEDIANTE TRANFERENCIA PASÁNDOLO A BITCÓIN A TRAVÉS DE SAFE CURRENCY DESTINCY ELA SONRENCY CONVENCERTE PRIMERO CONVENCERTE CONSE استيراد YA QUE ES EL MÁXIMO QUE PUEDEN ROBARTE DE UNA SOLA VEZ OBVIAMENTE CONTACTE CON SAFECURRENCY Y ME DIJERON QUE SE TRATABA DE UNA ESTAFA Y ESTÁN EN SU LISTA NIS.
    CUANDO SE TRATA DE PEQUEÑAS TRANSACCIONES POR EJEMPLO 500 € لو HACEN DIRECTAMENTE DESDE TOPINVESTUS.
    EL NÚMERO DE WHATSSAP DESDE EL QUE ME HABLABAN ES EL +357 95 792450 Y CUÁNDO SE TRATABA DE LLAMADAS ERA DE DIFERENTES NÚMEROS CON PREFIJO +44

  2. لدي نفس التجربة مع Topinvestus. يطلبون قبل سحب الأموال لدفع العمولة والضرائب (وهو أمر غير طبيعي يجب دفعه للوسيط) وسيقدمون المبلغ بالكامل على الفور.
    لقد قمت بتجربة أموال صغيرة لسحبها وتعمل من خلال محفظة.
    ولكن بالنسبة للمبالغ الكبيرة ، قالوا إن هناك قاعدة للقيام بهذه الطريقة.
    لا أريد أن أدفع أكثر إذا كان هناك أموال كافية في الحساب.

    1. مرحبًا ، hast du dein Geld bekommen؟ Ich habe laut Konto دريف 23600 يورو. Die wollen auch das ich erst bezahle. Ich weigere mich und die werden frech

  3. Top Investus es una plataforma para robar dinero، te engañan con buenas palabras hasta que te desploman todo lo que pueden، ai me han estafado 15.000 €، y lo he denunciado en los tribunales، espero que le quiten la licencia a estos chorizos y pagué daños ذ perjuicios.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TopInvestus Review: Topinvestus.com Forex Scam Shown

TopInvestus Review: Topinvestus.com Forex Scam Shown

Share This!

TopInvestus (Topinvestus.com) is another bane CFDs and Forex scam stealing from anyone who signs up. Top Investus is claiming to be a deal breaker in the Forex trading world which is far from the truth. A look at their website reveals we are dealing with a sleazy online trading platform. Most of the claims and promises are unfounded. Read this genuine and transparent TOPINVESTUS Review and get the whole truth.

TopInvestus Review

A smart investor will use industry leading and trusted Forex trading robots. Make the smart decision and sign up with top rated and expert recommended Forex trading robots. These are trading tools which come highly recommended by the trading community. Stay safe at all times by using innovative and smart trading robots. Your chance to make a reasonable profit margin starts with having a credible trading tool. Forex trading robots are a gem when it comes to online trading.

TopInvestus Review

After receiving numerous email complaints from members of TopInvestus, we had to check it out. Most of the complaints centered on members not getting what they had signed up for. Some members were claiming of having their accounts blocked after sending a withdrawal request. Warren was one unlucky victim who has deposited $5,000 with this platform. After months of trying to withdraw half of his balance, nothing has borne fruit yet. His account is dormant with no trading activity.

These are professional scam artists who use over the moon claims and promises to entice unsuspecting investors. Scam artists will clone trading website and steal all your funds by using fake website details. Once you visit the page, it is easy to believe what you see. The homepage has a video marketing look with enticing messages. These are just tricks used to fool unsuspecting investors. Make sure to read this genuine and detailed review to find out their dirty secrets.

About TopInvestus

The problem with their platform is lack of proper information. Navigating the website is also a problem as you can’t scroll down their website. And this is proof we are dealing with scam artists who are far from being professional traders. How can a whole homepage consist of just the first sales information layout? These are scam artists who don’t have a clue on how to run a trading website. For the untrained eye, the platform looks legit, for an experienced trader, this is a sham.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Another huge red flag with TopInvestus is their anonymous nature. Anonymity is a huge problem as no one is able to locate the owners of this platform. Is TopInvestus owned by a company or a group of individuals? Who are the founding members of this platform? Can we get the full names of people running the show? Without any information to go by, investors should be wary.

Is TopInvestus licensed or registered?

The entire website has no proof of the platform ever being licensed or registered. And this is a huge letdown as it shows we are dealing with a hoax. We reached out to a number of regulatory bodies to check out their status. Some of the regulatory bodies we contacted include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, and NFA. None of them has any platform or company licensed under the name TopInvestus. And this is concrete proof we are dealing with a hoax.

TopInvestus is not furnishing users with any license documents to prove authenticity. You would expect each and every trading platform to post copies of their license and registration documents. Top Investus does no such thing and they operate without a valid trading license. Whoever signs up should expect nothing but a shoddy platform. No one is safe from a platform which does not have any backing from relevant authorities. Your funds are far from secure with such a trading platform.

You can start trading safely with the help of authentic and credible brokers. Experienced and professional brokers are a perfect match for newbie traders. Go for brokers who are reliable and have a strong online reputation. Start making the correct decision and use industry leading and trusted online brokers. 

Advantages of TopInvestus

We could not come up with any advantage of dealing with this unlicensed trading entity. The platform is full of loopholes and damning evidence of scam. The complaints coming in from all corners of the world are touching as withdrawal is a major problem. Stay away from this platform and never sign up with their sleazy affiliate programs. These are professional scam artist with nothing to show off their trading prowess.

Disadvantages of TopInvestus

Account types

TopInvestus Account Types

TopInvestus is furnishing users with three account types to choose from. Accounts are listed as Micro, Standard, and Professional. These accounts come with a welcome bonus of 20%, 50%, and 70%. And this is where we draw the line as these bonuses are a trick. Investors are enticed to sign up more hoping to get more deposit bonus.

Contact and Support

According to what we gathered, Silverdale Holdings Ltd is the company which owns this platform. The problem with this statement is that the company is not in any register. TopInvestus does not offer users with a live chat support which is odd. With today’s level of technology, you would expect a platform to have live chat support. Members are given an email option which is not convenient. Members are complaining as the emails never get any meaningful response from the platform.

Fake Awards

TopInvestus is claiming to have over 20 international awards. These are mere sales tactics which are bound work against them. After looking at their so-called awards, we noticed a few anomalies. To have an award, the award has to be engraved with your name. Stay away from this platform and never trust any of their awards to be true.

Trading platform

According to their platform page, TopInvestus is claiming to have MT4, mobile, and Web trader. The main problem with their mobile and web trader is compatibility and security. Most smart phones are not compatible with their platform. Security is also an issue as the platform does not cover all necessary features. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a scam. Hackers can easily take advantage of this loophole and steal vital data such as credit card details.

Safety of funds with TopInvestus

TopInvestus Trading Platform

Another problem with Top Investus is in relation to safety of funds. These scam artists are not segregating accounts which is proof of their intent. Without segregating accounts, users are depositing funds in owner’s bank account. Never expect any compensation from this platform as they don’t participate in any compensatory scheme. These are mere scam artists who will do or say anything to make your life a living hell. Never associate with anonymous online investment platforms.

Scam or legit

With all the evidence we’ve seen, Top Investus is a pure scam. Ensure you mark all their emails as spam and never click on any of their links. Warn your family and friends from signing up with any of their affiliate programs.

Final thought

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

Ensure you make profit with a top rated and recommended Cryptocurrency trading robot. Digital currency is another way of making money with online trading. The secret is having reliable and reputable Cryptocurrency trading robots. What are you waiting for? Sign up with a tested and trusted cryptocurrency trading robot today.

Wishing you all the best in your trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

9 Replies to “TopInvestus Review: Topinvestus.com Forex Scam Shown”

  1. TOPINVESTUS ES UNA ESTAFA, YO HE TENIDO CONTACTO CON UN TAL “VICTOR” Y “ANGELA COLLIN” ( NO CREO QUE SEAN SUS NOMBRES REALES) TE PIDEN INVERTIR DINERO TE HACEN VER QUE TU CAPITAL VA AUMENTANDO CON LAS GANANCIAS Y TE ANIMAN A INVERTIR MÁS DINERO EMPIEZAN A DECIRTE QUE INVIERTAS 25MIL EUROS Y QUE PARA EVITAR PAGAR IMPUESTOS Y COMISIONES QUE LO HAGAS MEDIANTE TRANFERENCIA PASÁNDOLO A BITCÓIN A TRAVÉS DE SAFE CURRENCY DE ESTA MANERA EL DINERO SE VUELVE IRRASTREABLE Y EL MÁXIMO IMPORTE EN UNA SOLA TRANSFERENCIA SON 25MIL DE ALLÍ QUE PRIMERO INTENTAN CONVENCERTE CON ESE IMPORTE YA QUE ES EL MÁXIMO QUE PUEDEN ROBARTE DE UNA SOLA VEZ OBVIAMENTE CONTACTE CON SAFECURRENCY Y ME DIJERON QUE SE TRATABA DE UNA ESTAFA Y ESTÁN EN SU LISTA NEGRA QUE PODÉIS COMPROBAR EN SU PÁGINA.
    CUANDO SE TRATA DE PEQUEÑAS TRANSACCIONES POR EJEMPLO 500€ LO HACEN DIRECTAMENTE DESDE TOPINVESTUS.
    EL NÚMERO DE WHATSSAP DESDE EL QUE ME HABLABAN ES EL +357 95 792450 Y CUÁNDO SE TRATABA DE LLAMADAS ERA DE DIFERENTES NÚMEROS CON PREFIJO +44

  2. I have the same experience with Topinvestus. They ask before withdraw money to pay the comission and tax (which is not normal to pay to the broker) and than they will submit immediately the whole amount.
    I did a trial of small money to withdraw and works through a wallet.
    But for higher amounts they said is there rule to do like this way.
    I do not want to pay more if there is sufficient money on the account.

    1. Hi, hast du dein Geld bekommen? Ich habe laut Konto 23600 € drauf. Die wollen auch das ich erst bezahle. Ich weigere mich und die werden frech

  3. Solo quieren robarte el dinero ,te enganña con un programa falso, yo lo voy a denunciar me han estafado 15.000 €

  4. Top Investus es una plataforma para robar dinero, te engañan con buenas palabras hasta que te desploman todo lo que pueden, ai me han estafado 15.000 €, y lo he denunciado en los tribunales, espero que le quiten la licencia a estos chorizos y pagué daños y perjuicios.

  5. Ja leider bin ich wohl auch auf topinvestus reingefallen.
    Keine Verbindung zum Support Keine Antwort auf Anfragen !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons