القائمة

مراجعة TopMarketCap: وسيط آخر غير مشروع

مراجعة TopMarketCap: وسيط آخر غير مشروع

مشاركة هذا!

الوسيط الذي يدعي أنه يقدم تجربة تداول مربحة هو ما تدور حوله TopMarketCap. لدينا دليل على أن Top Market Cap عبارة عن منصة تداول مجهولة المصدر وهي عملية احتيال كاملة. يرجى الابتعاد عن ذلك ، أو المخاطرة بأن تصبح ضحيتهم التالية. بعد تلقي تجارب مقنعة من الضحايا ، قررنا العمل عليها. من خلال الكشف عن TopMarket Cap ، نأمل في وضع حد للبؤس الذي يواجهه الأعضاء الجدد. اقرأ مراجعة TopMarketCap الكاملة هذه للمزيد.

مراجعة TopMarketCap

يتم العثور على بديل للوسطاء المجهولين وغير المثبتين أفضل الوسطاء الموصى بهم. يقدم هؤلاء الوسطاء طريقة أكثر أمانًا للتداول ويتمتعون بحضور قوي عبر الإنترنت. سمعتهم معروفة في جميع أنحاء العالم بفضل خبرتهم واحترافهم. الانضمام إلى أحد أفضل الوسطاء في هذه الصناعة سوف يريحك. تتعلم من الأفضل من حيث السلامة والأمن. ابدأ رحلة التداول اليوم واشترك مع الوسطاء الرائدين الذين تقدمهم الصناعة.

نظرة موجزة على TopMarketCap

الوسيط مجهول الهوية تمامًا ولا يشير إلى مكان وجودهم. وهذا ما يجعل التداول باستخدام هذه المنصة كابوساً كاملاً. لن تستمتع حتى بجزء واحد من ربحك لأن الوسيط يمنع عمليات السحب.

تظهر بعض التفاصيل الصادمة التي اكتشفناها قصة مروعة. الوسيط بلا شك يخطط للسرقة من الأعضاء. من الأفضل الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بخسارة كل أموالك مع الوسيط.

لا يترك TopMarket أي أثر وراء موقعه أو عنوان عمله. نعتقد أن هؤلاء فنانين احتيال في الخارج يريدون الاستفادة من المستثمرين. ابتعد عن هذه المنصة ، أو تخاطر بفقدان أموالك بالكامل مع المنصة.

هؤلاء هم الوسطاء الذين يتصلون بك في ساعات غريبة ويصرون على إيداع المزيد من الأموال. لا يحتوي موقع الويب الخاص بهم على أي علامة على وجود أي محترف يعمل عليه. وهذا اتجاه مقلق يجب الانتباه إليه.

الأصول وأدوات التداول

لا نرى أي معلومات على الصفحة الرئيسية بخصوص أصول التداول المتاحة. بعد مزيد من التدقيق باستخدام منصة التداول ، نرى خمسة أنواع من الأصول. تقدم المنصة السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هذه هي الأصول المتاحة التي يدعي الوسيط الاستفادة منها. لا توجد معلومات حول الحد الأقصى للرافعة المالية وفروق الأسعار. إنها عملية احتيال كلاسيكية حيث يرفض الوسيط إفشاء المعلومات حتى تقوم بالتسجيل.

المكافآت

هناك سياسة مكافأة في إخلاء صفحتهم الرئيسية. تمضي السياسة قدما وتنص على أن الأعضاء يكسبون مكافأة معينة مع كل تداول. بمجرد قراءة شروط المكافأة ، ستشعر أن الوسيط يتراجع.

وهذا هو الحال حيث لن تتمتع بأي مكافأة مع النظام الأساسي. تمامًا كما هو الحال مع إيداعك ، سيمنع الوسيط أي وصول إلى مبلغ المكافأة. والمكافأة هي مجرد مبادرة لضمان تسجيل المزيد من المستخدمين في النظام الأساسي.

صاحب العمل

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية ، فإن TopMarketCap هي منظمة عالمية. هذا كل ما يقوله إخلاء المسؤولية دون إضافة أي معلومات. نقص المعلومات يهدف إلى التخلص من المستثمرين الساذجين.

يشترك الكثير من المستثمرين مع الوسطاء دون إجراء العناية الواجبة. يجب أن تعرف وتفهم النظام الأساسي أو موقع الويب بالكامل قبل تخصيص أي أموال. توضح التفاصيل بوضوح أن موقع topmarketcap.com هو موقع ويب مجهول.

التعليقات وردود الفعل من الضحايا

أعلى تعليقات القيمة السوقية

لا تثق في كل ما تقرأه على بعض منصات المراجعة ، حيث أن الوسيط لديه يد في ذلك. سيتنكر الوسيط كعضو وينشر تعليقات إيجابية حول المنصة. تتمثل إحدى طرق كشفها في ملاحظة أن معظمهم ليس لديهم صورة أو ملف تعريف واضح.

يبدو أن التقييمات الإيجابية لبرنامج Trustpilot على المنصة صادرة عن شخص واحد. مدة المراجعات في غضون يومين من بعضها البعض. أولئك الذين لديهم الشجاعة يقولون الحقيقة بل ويعطون تجربتهم مع المنصة.

الامتثال والترخيص وتسجيل TopMarketCap

TopMarketCap غير معروف من قبل أي منظم في أوروبا أو أي ولاية قضائية أخرى. على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، يزعمون أن لديهم مكاتب في أستراليا والنمسا ولندن. كان علينا أن نتحقق من المسجل الرسمي للوسطاء في هذه الولايات القضائية الثلاثة.

اكتشفنا أن الوسيط غير مدرج بين الوسطاء الصالحين. إنه يوضح إلى أي مدى سيذهب هؤلاء الفنانين المحتالين لخداع المستثمرين. من خلال كشفهم ، نساعدهم في منعهم من خداع المستثمرين الآخرين عبر الإنترنت.

حتى وثائقهم لا تأتي بنسخ من رقم ترخيصهم. قد يعتقد المرء أن الوسيط إذا كان لديه على الأقل وثائق لدعم وضعهم. بدون هذه الوثائق ، من الواضح أن هؤلاء هم وسطاء غير شرعيين.

سيحصل الوسيط الصالح على ترخيص من السلطات للتنظيم. يساعد في تأمين الأموال للتداول ويضمن وجود ممارسة تداول عادلة. يشير عدم وجود هذه المستندات إلى وجود منصة تداول محفوفة بالمخاطر.

رؤى المجال topmarketcap.com

تتيح لنا أدوات مدقق المجال الوصول إلى خلفية الموقع وتاريخه. وفقًا للبيانات التي رأيناها ، هناك ما هو أكثر مما تراه العين. تم نشر الموقع في 25th أبريل 2020.

ما يثير الدهشة في موقع الويب هو عدد تغييرات IP. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان هناك ما مجموعه 8 تغييرات IP. هذا يعني أنه تم استخدام النطاق لتحويل الأموال من عملية احتيال أخرى. من الواضح أن هؤلاء فنانين احتيال عبر الإنترنت يتظاهرون بأنهم وسطاء.

ميزات TopMarketCap

انواع الحسابات

أنواع حسابات TopMarketCap

تقوم TopMarketCap بتزويد الأعضاء بستة أنواع حسابات للاختيار من بينها. تشمل هذه الحسابات المدارة ذاتيًا والحسابات الأساسية والذهبية والبلاتينية والماسية والميزان. 250 يورو هو الحد الأدنى للرصيد المسموح به للحساب المدار ذاتيًا.

بالنسبة لحساب Libra ، يجب أن تحصل على دعوة من الوسيط للتقدم. لا تقدم معظم الميزات التي نراها في الحسابات أي ميزة حقيقية للأعضاء. هناك أيضًا نقص في المعلومات حول مزايا الحساب.

الاتصال والدعم

هناك علامة تبويب للدردشة الحية يجب على المستخدمين استخدامها للاتصال بفريق الدعم. رونالد هيوز هو الممثل الذي يقوم بالاتصال. الدردشة سريعة ، وهذه هي الميزة الإيجابية الوحيدة للموقع بأكمله. إحدى المشكلات التي نواجهها هي أنه يبدو أن هذا روبوت وليس شخصًا حقيقيًا.

سيحاول الروبوت الحصول على رقم هاتفك ويصر على أن مدير الحساب سيتصل بك. بمجرد أن تمنحهم رقمك ، فإن الوسيط لديه الآن وصول لك على مدار 24 ساعة. المكالمات لن تتوقف.

إيداع وسحب

إيداع الأموال في هذه المنصة سريع ويستغرق أقل من خمس دقائق لإكماله. هناك ثلاثة خيارات إيداع متاحة على المنصة. الثلاثة تشمل MasterCard و Visa والتحويل البنكي. يبقى سحب الأموال من المنصة أكبر عقبة تواجه الأعضاء.

منصة التداول

على عكس الوسطاء الآخرين الذين يستخدمون منصات تداول متوافقة مثل MT4 ، فإن Top Market Cap مختلف. يستخدم موقع الويب منصة مصممة خصيصًا تفتقر إلى العديد من ميزات التداول الرئيسية. نتساءل أيضًا عن أمان النظام الأساسي لأنه يفتقر إلى ميزات الأمان الرئيسية.

منصة تداول TopMarket Cap

سلامة الأموال مع TopMarketCap

لا يوجد أمان للأموال مع وسيط يفشل في تقديم أوراق اعتماد الترخيص الخاصة به. هؤلاء هم وسطاء مزيفون سوف يغلقون بأسرع ما فتحوا المحل. يرجى الابتعاد عنهم.

الاحتيال أو رأس المال الشرعي للسوق

TopMarketCap هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين الساذجين وغير المرتابين. يرجى الابتعاد عن ذلك ، وإلا خطر أن تصبح ضحية أخرى.

توصياتنا

لن نوصي بمنصة لا تحتوي على بيانات اعتماد صالحة ومجهولة تمامًا.

للحصول على طريقة تداول أفضل وأكثر أمانًا ، تأكد من التسجيل مع وسطاء الصناعة الرائدين. سجل مع أفضل الوسطاء الصناعة يجب أن تقدم.

نتمنى لك كل التوفيق في مساعيك التجارية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TopMarketCap Review: Another Illicit Broker

TopMarketCap Review: Another Illicit Broker

A broker that claims to offer a profitable trading experience is what TopMarketCap is all about. We have proof that Top Market Cap is an anonymous trading platform that is a complete rip-off. Please stay away from it, or else risk becoming their next victim. After receiving compelling experiences from victims, we decided to act on them. By exposing TopMarket Cap, we hope to put an end to the misery new members are facing. Read this full TopMarketCap review for more.

TopMarketCap Review

An alternative to anonymous and unproven brokers is finding the best and recommended brokers. These brokers offer a safer way of trading and have a strong online presence. Their reputation is known the world over thanks to their expertise and professionalism. Joining one of the best brokers in the industry will put your heart at ease. You get to learn from the best in terms of safety and security. Start the trading journey today and sign up with leading brokers the industry has to offer.

A brief view of TopMarketCap

The broker is completely anonymous and does not indicate their whereabouts. And this is what makes trading with this platform a complete nightmare. You won’t enjoy even a single part of your profit as the broker even blocks withdrawals.

Some of the shocking details we have unearthed show a horrific tale. The broker is, without a doubt planning to steal from members. It’s best to stay away from the platform or risk losing all your funds with the broker.

TopMarket is leaving no trail behind as to their location or business address. We believe that these are offshore scam artists who want to take advantage of investors. Stay away from this platform, or else risk losing your entire funds with the platform.

These are the brokers who call at odd hours and insist you deposit more funds. Their website has no sign of any professional who is working on it. And this is a worrying trend to watch out for.

Assets and trading instruments

We don’t see any information on the homepage regarding the available trading assets. Upon further scrutiny using the trading platform, we see five asset types. The platform is offering commodities, Crypto, Forex, Indices, and Stocks.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

These are the available assets that the broker claims to avail. There’s no information on the set cap on leverage and spread. It’s a classic scam where the broker refuses to divulge the information until you sign up.

Bonuses

There’s a bonus policy at the disclaimer of their homepage. The policy goes ahead and states that members earn a certain bonus with each trading. Once you read the bonus terms, you get a feeling the broker is holding back.

And this is the case as you won’t get to enjoy any bonus with the platform. Just as with your deposit, the broker will block all access to the bonus amount. And the bonus is just an initiative to ensure more users sign up with the platform.

Business owner

According to the disclaimer at the footer of their homepage, TopMarketCap is a worldwide organization. That’s all that the disclaimer says without adding any information. The lack of information is meant to throw off naïve investors.

A lot of investors signup with brokers without conducting due diligence. You must know and understand the entire platform or website before committing any funds. Details clearly show that topmarketcap.com is an anonymous website.

Comments and feedback from victims

Top Market Cap Comments

Don’t trust everything you read on some review platforms, as the broker has a hand on them. The broker will disguise as a member and post positive comments about the platform. One way of exposing them is by noticing that most don’t have a clear picture or profile.

Trustpilot positive reviews on the platform appear to be from one person. The duration of the reviews is within two days of each other. Those who have the guts tell the truth and even give their experience with the platform.

Compliance, License, and, Registration of TopMarketCap

TopMarketCap is not known by any regulator in Europe or any other jurisdiction. On their contact page, they claim to have offices in Australia, Austria, and London. We had to check with the official registrar of brokers in these three jurisdictions.

We found out that the broker is not listed among the valid brokers. It goes to show the extent to which these scam artists will go to fool investors. By exposing them, we help stop them from fooling other online investors.

Even their documents don’t come with copies of their license number. One would believe the broker if at least they had documents to support their status. Without these documents, it’s clear to see that these are illicit brokers.

A valid broker will get a license from authorities for regulation. It helps secure funds for trading and ensures that there’s a fair trading practice. The lack of these documents points to a risky trading platform.

Domain insights topmarketcap.com

Domain checker tools allow us access to the website’s background and history. According to the data we saw, there’s more to the website than meets the eye. The website went live on 25th April 2020.

What is astonishing about the website is the number of IP changes. Over the past three years, there have been a total of 8 IP changes. It means that the domain was being used to funnel funds from another scam. These are clearly online scam artists posing as brokers.

Features of TopMarketCap

Account Types

TopMarketCap Account Types

TopMarketCap is furnishing members with six account types to choose from. These accounts include Self-managed, basic, gold, platinum, diamond, and Libra. 250 Euros is the minimum allowed balance for the self-managed account.

For the Libra account, you must get an invitation from the broker to apply. Most of the features we see on the accounts offer no real advantage to members. There’s also a lack of information about the account advantages.

Contact and support

There’s a live chat tab that users must use to contact the support staff. Ronald Hughes is the representative who makes contact. The chat is fast, and this is the only positive feature of the whole website. One issue we have is that it seems that this is a bot and not a real person.

The bot will try and get your phone number and insist an account manager will contact you. Once you give them your number, the broker now has 24-hour access to you. The calls won’t stop coming.

Deposit and withdrawal

Depositing funds with this platform is quick and takes less than five minutes to complete. There are three depository options available on the platform. The three include MasterCard, Visa, and Wire transfer. Withdrawing funds from the platform remains to be the biggest hurdle facing members.

Trading platform

Unlike other brokers who use compatible trading platforms such as MT4, Top Market Cap is different. The website is using a custom-made platform that lacks several key trading features. We also question the security of the platform as it lacks key safety features.

TopMarket Cap Trading Platform

Safety of funds with TopMarketCap

There’s no safety of funds with a broker who fails to provide their license credentials. These are false brokers who will shut down as fast as they opened shop. Please stay away from them.

Scam or Legit Top Market Cap

TopMarketCap is a scam that is waiting to pounce on naïve and unsuspecting investors. Please stay away from it, or else risk becoming another victim.

Our recommendation

We won’t be recommending a platform that has no valid credentials and is completely anonymous.

For a better and safer way to trade, ensure you sign up with leading industry brokers. Sign up with the best brokers the industry has to offer.

We wish you all the best in your trading endeavor.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.