القائمة

مراجعة TopstepFX: Top Step FX هل هم جيدون جدًا ليكونوا حقيقيين؟

قروض نيبوس

مراجعة TopstepFX: Top Step FX هل هم جيدون جدًا ليكونوا حقيقيين؟

مشاركة هذا!

منصة أخرى معاد تدويرها هي السبب وراء هذا المنشور. انتهت مراجعة TopstepFX (Topstepfx.com) بعد أن قام البائع بتغيير اسمه الأصلي. كانت المنصة تستخدم الاسم TopstepTrader والآن قامت بتبديل الأسماء. يمكن للمرء أن يرى الأخطاء التي يرتكبها البائع من خلال عدم إزالة الاسم الأصلي. على سبيل المثال ، عند النقر فوق زر الدردشة ، يقرأ الاسم Top Step Trader. من الواضح أن Top Step FX منتج معاد تدويره. اذهب من خلال هذا المنشور بأكمله للمزيد.

مراجعة TopstepFX

حول TopstepFX

على صفحتهم "نبذة عنا" ، يحاول البائع بيع صندوق الحساب المُدار بالفوركس هذا باعتباره عامل تغيير في اللعبة. الحقيقة هي أن برنامجهم السابق لم يحظ بالاهتمام الذي أرادوه. قام هؤلاء البائعون بتغيير التكتيكات ويستخدمون الآن اسمًا جديدًا. الخدمات والميزات هي نفسها ، ولهذا نعلم أنها عملية احتيال خالصة. لحماية قرائنا ، يتعين علينا الكشف عن الأفخاخ والحيل التي يستخدمها فنانو الاحتيال هؤلاء. يجب إخراج هذه المنتجات من السوق لجعل الصناعة آمنة.

يجب على المستثمرين المهتمين البحث عن منتجات تم اختبارها وشفافة. تأكد من اختيار الروبوتات ذات الصلة التي يوصي بها الخبراء بشدة. المنصات الموثوقة هي مفتاح نجاح التداول. إذهب الى أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية الصناعة يجب أن تقدم. تمتلك هذه الروبوتات ما يلزم لنقل تداولك إلى المستوى التالي. افعل الشيء الصحيح واذهب إلى الروبوتات التي لديها النسب التجارية اللازمة. مقابل ما يستحق ، توفر هذه الروبوتات الحماية الكاملة لاستثماراتك. جربهم.

TopstepFX هي منصة مملة أخرى تم إعادة تدويرها. يدعي البائع أنه يقدم حسابًا مُدارًا بالكامل. مع تداول رأس المال الحي على العرض ، سيقفز معظم المتداولين دون تفكير ثانٍ. من منا لا يريد منصة تقدم ودائع مجانية؟ هناك مشكلة في كل هذه الأشياء ، وهذا ما فشل البائع في شرحه. سيدعي البائع أنه يختبر قدراتك في التداول قبل أن يقدم لك جزءًا كبيرًا. خلال فترة الاختبار ، يجب على المستخدم إيداع مبلغ معين للنظر في برنامج الحساب المدار بالكامل.

القوة الشرائية

يدعي البائع أنه يروج للمنصة باستخدام طريقة بسيطة للغاية لمتابعة العملية. هناك عملية تحقق من خطوتين تتيح للمستخدمين الوصول إلى حسابات حقيقية. يمكن أن توفر هذه الحسابات للمستخدمين قوة شرائية تبلغ حوالي 500,000 دولار. بمجرد أن يحصل المتداولون على وعد بالتداول بهذا المبلغ الكبير ، يقومون بالتسجيل على الفور. 500,000 دولار ليست مجانية ، حيث يتعين على المستخدمين إيداع مبلغ معين في النظام الأساسي. هناك سعر شهري قدره 250 دولارًا يجب على المستخدمين إيداعه للوصول إلى القوة الشرائية البالغة 500 ألف دولار.

للتأهل للقوة الشرائية ، يتعين على المرء الوصول إلى أهداف ربح محددة. مع عدم وجود نتيجة مضمونة للتداول ، نادرًا ما يكون الهدف هو الهدف. تذكر أن البائع يطلب إيداعًا كاملاً قبل التداول بحساباته الممولة. ما لا يعرفه معظم المستخدمين هو أن البائع يدير حسابًا تجريبيًا. هذه حسابات تجريبية حيث يحصل المتداولون على محاكاة لكيفية عمل التداول. هذا ما يحدث مع هذا الموقع واسمه الأخير بالاحتيال. بفضح خططهم ، نأمل ألا يقع أحد في فخهم. هؤلاء هم فنانو احتيال الصناعة الذين كانوا في ذلك لسنوات.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

أهم تعليقات وملاحظات FX

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كان هناك الكثير من الأحاديث عندما ظهرت المنصة. كان معظم المتداولين متشككين بعد ملاحظة انخفاض متطلبات الإيداع والقوة الشرائية العالية. لم يكن ذلك منطقيًا بالنسبة لمعظم المتداولين لأن الهامش كان متوقفًا. الأسئلة التي كانت في أذهان معظم المستخدمين هي لماذا يخاطر البائع بهذا المبلغ المرتفع. هناك مشكلة ، أو أن البائع يريد تقديم أموال مجانية لأشخاص مجهولين. كلنا نعلم أن هذا الأخير غير صحيح. هذا فخ آخر نصبه هؤلاء الفنانون المحتالون المحترفون.

تفاصيل المجال

يعطي تاريخ المجال صورة واضحة لخلفيتهم التجارية وتاريخهم. وفقًا لسجلات المجال ، تم تشغيل النظام الأساسي في 15th مايو 2017. المثير للدهشة هو عدد التغييرات التي حدثت في عنوان IP. كان هناك أكثر من ستة عشر تغييرًا خلال السنوات الست الماضية. هذا يعني أن الموقع كان يستخدم اسمًا آخر منذ ست سنوات. قام البائع بتبديل الأسماء أو الملكية. هذه هي العلامات التي نتعامل معها مع فنانين محترفين في عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. من الأفضل الابتعاد عن صندوق حساب الفوركس المدار هذا.

ميزات TopstepFX

ميزات TopstepFX

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، فإن الرافعة المالية المحددة على جميع الحسابات هي 100: 1. يدعي البائع أن المنصة تعمل فقط مع منصة التداول MT4. هناك أدوات إضافية ، ويتقاضى البائع عمولات. يتم احتساب 8 دولارات لكل لوت على جميع المراكز المفتوحة. يدعي الملاك أن الحساب الممول يأتي مع تحليلات ورسوم بيانية قوية. لا توجد رسوم للمنصة حسب الصفحة الرئيسية ، وهذا كذب. يمكننا أن نرى أن هناك رسوم خفية في جميع الحسابات.

هل TopstepFX مرخص أم مسجل؟

لا توجد طريقة على وجه الأرض يمكن لمثل هذه المنصة الحصول على أي تصريح قانوني للعمل. لم يتم تنظيم TopstepFX من قبل أي جهة تنظيمية رسمية ، والتي تقول الكثير. يجب على أي شخص يقوم بإيداع الأموال لدى هذا البائع ألا يتوقع سوى الصداع. تفوق المخاطر التي تنطوي عليها هذه المنصة أي مكافأة يعد بها البائع. بدون رخصة تجارية صالحة ، فهذا يعني أن البائع لم يجتاز اختبار التداول اللازم. يجب ألا تقدم هذه المنصة أي منتجات أو خدمات للمستثمرين.

تكمن مشكلة النظام الأساسي في فشلهم في إبلاغ المستخدمين بحالة ترخيصهم. حتى بيان إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية لا يحتوي على مثل هذه التفاصيل. وهذا يعني أن البائع يتخلص من المستثمرين. يقوم المستخدمون بالتسجيل بشكل أعمى في النظام الأساسي دون معرفة الآثار المترتبة. إنها مخاطرة كبيرة حيث أن معظم المنظمين يخططون لحظر استخدام هذه المنصة. مع هذا الجوهر ، ينتهي الأمر بمن ينضمون إلى المنصة بخسارة أموالهم. لهذا السبب لا يرغب البائع في التقدم بطلب للحصول على تصريح صالح.

إيجابيات وسلبيات TopstepFX

حجم الحساب

حسابات TopstepFX المتاحة

تقدم TopstepFX مناقصة بثلاثة أحجام حسابات لأي شخص ينضم إلى نظامها الأساسي. تأتي الحسابات ضمن ثلاث فئات سعرية هي 125 دولارًا و 165 دولارًا و 275 دولارًا. يبدأ السعر الشهري لهذه الحسابات من 200 ألف دولار و 300 ألف دولار و 500 ألف دولار على التوالي. هناك أهداف ربح مع كل حساب في الأسبوع. يجب على المتداولين إثبات قدرتهم على تحقيق هدف محدد يتمثل في ربح 3,000 دولار أمريكي ومتوسط ​​خسارة 1,000 دولار أمريكي. جعل مثل هذا الهدف أقرب إلى المستحيل ، حتى مع المتداولين الخبراء. والبائع يستفيد من التجار.

الاتصال والدعم

على الرغم من أن النظام الأساسي يحتوي على علامة تبويب للدردشة الحية ، إلا أنه يتعين على المستخدمين الانتظار لفترة من الوقت قبل ظهور ممثل. أيضًا ، نشك في أن ممثل الدردشة روبوت. يوجد رقم هاتف مدرج في صفحة الاتصال. إذا أجريت المكالمة ، فلا يوجد أحد على الطرف الآخر لاختيار المكالمة. يبدو أن الرقم مجرد خدعة لخداع المستخدمين الذين يجب أن يتوقعوا المساعدة. البائع ليس لديه عنوان بريد إلكتروني للإرجاع ، وهذه مشكلة. يتعين على المستخدمين انتظار الرد لأكثر من ثلاثة أسابيع.

النتائج وأداء التداول TopstepFX

لم يكن هناك دليل على أن النظام الأساسي يساعد المستخدمين. لم يخرج أحد بأدلة على أن الصندوق المُدار للحساب يعمل. وهذه مشكلة كبيرة لأننا لن نصدق كلمتهم. نحتاج إلى رؤية الحقائق حتى نعتقد أن المنصة تقدم تجربة تداول عادلة. يمكن أن يكون حسابًا تجريبيًا ، كما نعتقد طوال الوقت. يمكن للبائع أيضًا استخدام المحاكاة لخداع المستثمرين لإيداع الأموال معهم.

احتيال أو TopstepFX شرعي

لا نوصي باستخدام TopstepFX لأنه لا توجد ضمانات. بمجرد إيداع الأموال ، لا يوجد أحد يقدم أي حماية. فشل البائع في ذكر أي ميزة لاسترداد الأموال ، وهي مشكلة كبيرة.

ملاحظات ختامية

تظل معظم الأسئلة التي طرحناها بخصوص هذا البائع دون إجابة. لهذا السبب ننصح أي شخص يحاول أن يتوخى الحذر. لا تتفاعل بشكل كامل مع المنصة ما لم تشعر بالأمان. يرجى ترك تعليقاتكم على تجربتك وأفكارك على المنصة.

تصبح متداول أفضل عن طريق باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الماهرة. تقدم هذه الروبوتات الأفضل من حيث الأمان والشفافية. ماذا تنتظر؟

يتمنى فريقنا بأكمله لجميع فئات المتداولين تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TopstepFX Review: Top Step FX Are they Too Good to be True?

TopstepFX Review: Top Step FX Are they Too Good to be True?

Share This!

Another recycled platform is the reason behind this post. TopstepFX (Topstepfx.com) review is out after the vendor changed its original name. The platform used to go by the name TopstepTrader and now has switched names. One can see the mistakes the vendor makes by failing to remove the original name. For instance, when you click the chat button, the name reads Top Step Trader. It is clear that the Top Step FX is a recycled product. Go through this entire post for more.

TopstepFX Review

About TopstepFX

On their about us page, the vendor tries to sell this forex managed account fund as a game-changer. The truth is that their previous platform did not get the attention they wanted. These vendors changed tactics and now are using a new name. The services and features are the same, which is why we know it is a pure scam. To protect our readers, we have to expose the traps and tricks used by these scam artists. These products need to be swiped off the market to make the industry safe.

Interested investors should go for tested and transparent products. Make sure to choose relevant robots that come highly recommended by experts. Trusted platforms are the key to trading success. Go for the best forex trading robots the industry has to offer. These robots have what it takes to take your trading to the next level. Do the right thing and go for robots that have the necessary trading pedigree. For what’s its worth, these robots offer full protection for your investments. Give them a try.

TopstepFX is another boring platform that has been recycled. The vendor claims to offer a fully managed account. With live capital trading on the offer, most traders will jump without a second thought. Who wouldn’t want a platform that gives free deposits? There is a catch to all these, and it’s what the vendor fails to explain. The vendor will claim to test your trading capabilities before offering you a considerable chunk. During the testing period, the user must deposit a certain amount to be considered for the full managed account program.

Buying power

The vendor claims to promote the platform using a very simple to follow the process. There is a two-step verification process that gives users access to live accounts. These accounts can offer users a purchasing power of around $500,000. Once traders get the promise of trading with such a considerable amount, they immediately sign up. The $500,000 is not for free, as users have to deposit a certain amount with the platform. There is a monthly price of $250 that users must deposit to get access to the $500K buying power.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

To qualify for the purchasing power, one has to reach specific profit targets. With trading not having a guaranteed outcome, most rarely hit the mark. Remember that the vendor demands a full deposit before trading with their funded accounts. What most users don’t know is that the vendor is operating a demo account. These are demo accounts where traders get a simulation of how trading works. It is what is happening with this site and their last scam name. By exposing their plans, we hope that no one will fall for their trap. These are industry scam artists who have been at it for years.

Comments and feedback from users

Top step FX comments and feedback

There was a lot of chatter when the platform came out. Most traders were skeptical after noticing the low depository requirement and the high buying power. It didn’t make sense for most traders as the margin was off. The questions that were on most users mind is why the vendor would risk such a high amount. There is a catch, or the vendor wants to offer free money to unknown persons. We all know that the latter is not valid; this is another trap set by these professional scam artists.

Domain details

The domain history gives a clear picture of their trading background and history. According to domain records, the platform went live on 15th May 2017. What is astonishing is the number of IP changes that have occurred. There have been over sixteen changes over the past six years. It means the website was using another name six years ago. The vendor switched names or ownership. These are the tell signs we are dealing with professional online scam artists. It is best to stay away from this forex managed account fund.

Features of TopstepFX

Features of TopstepFX

According to their homepage, the set leverage on all accounts is 100:1. The vendor claims that the platform only works with the MT4 trading terminal. There are add-on tools, and the vendor charges commissions. There is $8 per lot charged on all opening positions. The owners claim that the funded account comes with powerful analytics and charting. There are no platform fees according to the homepage, which is a lie. We could see that there are hidden charges all over the accounts.

Is TopstepFX Licensed or Registered?

There’s no way on earth that such a platform can get any legal permit to operate. TopstepFX is not yet regulated by any official regulator, which says a lot. Anyone who deposits funds with this vendor should expect nothing but a headache. The risks involved in this platform outweigh any reward the vendor promises. Without a valid trading license, it means the vendor did not pass the necessary trading test. Such a platform should not be offering any products or services to investors.

The problem with the platform is that they fail to inform users of their license status. Even the disclaimer at the footer of their homepage has no such details. And this means the vendor is throwing off investors. Users are signing up blindly to a platform without knowing the implications. It is highly risky as most regulators plan to ban the use of this platform. With such an essence, those who join the platform end up losing their funds. It is why the vendor doesn’t want to apply for a valid permit.

Pros and cons of TopstepFX

Account size

Available TopstepFX Accounts

TopstepFX is tendering three account sizes to anyone who joins their platform. The accounts come under three price categories of $125, $165, and $275. Monthly price for these accounts starts at $200K, $300k, and $500K, respectively. There are profit targets with each account per week. Traders must prove they can make a particular set target of $3,000 profit and an average loss of $1,000. Making such a target is next to impossible, even with expert traders. And the vendor is taking advantage of traders.

Contact and support

Although the platform has a live chat tab, users have to wait for a while before a representative shows up. Also, we are suspicious that the chat representative is a bot. There is a phone number listed on the contact page. If you make the call, there’s no one on the other end to pick the call. It seems that the number is just a decoy to fool users that they should expect help. The vendor does not have a return email address, which is a problem. Users have to wait for a response for over three weeks.

Results and trading performance TopstepFX

There has been no proof that the platform does help users. No one has come out with evidence that the account managed fund works. And this is a massive problem as we won’t believe their word. We need to see facts for us to think that the platform offers a fair trading experience. It could be a demo account, as we suspect all along. The vendor could as well be using simulations to fool investors into depositing funds with them.

Scam or Legit TopstepFX

We do not recommend the use of TopstepFX as there are no guarantees. Once you deposit funds, there is no one offering any protection. The vendor fails to mention any money-back feature, which is a huge problem.

Closing remarks

Most of the questions we have asked regarding this vendor remain unanswered. It is why we advise that anyone who tries it exercise caution. Don’t fully engage with the platform unless you feel safe. Kindly leave your comments on your experience and thoughts on the platform.

Become a better trader by using proficient forex trading robots. These robots offer the best in terms of security and transparency. What are you waiting for?

Our entire team wishes all classes of traders a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons