القائمة

استعراض التجارة TQR: Tqrtrade.com احتيال الفوركس الحيوان

قروض نيبوس

استعراض التجارة TQR: Tqrtrade.com احتيال الفوركس الحيوان

مشاركة هذا!

TQR Trade (Tqrtrade.com) هو وسيط احتيال فوركس صاعد يسرق من أي شخص يقوم بالإيداع معهم. تتنافس TQRtrade لتقديم واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها لتصبح غنية. هل من الممكن حقًا أن تصبح غنيًا بهذا الوسيط؟ إن استعراض TQR TRADE التفصيلي والملفت للنظر سيكشف الحقيقة. بعد تلقي مئات الشكاوى من المستخدمين الذين فقدوا الأموال ، قررنا التحقيق في TQR TRADE.

استعراض التجارة TQR

للحصول على تجربة تداول ممتعة وناجحة في الفوركس ، فإن أفضل طريقة هي استخدام أدوات فوركس المعتمدة. ويمكن الوصول إلى هذه الأدوات بسهولة بفضل موثوقيتها وسمعتها. سجل مع أدوات تداول العملات الأجنبية المستقلة والمثبتة gكسب لتحقيق أرباح واقعية. احصل على أقصى استفادة من تداول الفوركس من خلال التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس. هذه طريقة تم اختبارها والتحقق منها لكسب المال من خلال تداول الفوركس. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وابدأ في كسب المال الآن!

استعراض التجارة TQR:

بعد إرسال عدد من الشكاوى إلى مكتب المساعدة الخاص بنا ، علمنا أن هناك شيئًا ما قد انتهى. لا توجد وسيلة يمكن أن يقوم بها وسيط حقيقي بخسارة عدد كبير من الأعضاء. أليس لديهم سياسة حماية سلبية؟ وهذا هو السبب في TQRTRADE هو عملية احتيال. وسيط وسيط حقيقي ضمان حماية الأعضاء في جميع الأوقات. تقدم هذا الوسيط ونشر مطالبات وعود وهمية لإغراء المستثمرين غير المهتمين بالتسجيل. هناك ما هو أكثر في هذا الموقع أكثر مما يريدون حقًا إظهاره.

يريد المحتالون استخدام المطالبات والوعود للاستفادة من الحاجة إلى كسب المال. إنهم يعرفون عن حقيقة أننا جميعا نريد أن نجعل باك إضافي أو اثنين. هذا ليس أكثر من عملية احتيال بنيت لإثراء جيب أصحابها. كيف يمكن أن يكون هذا وسيطًا حقيقيًا لا يشعر بأي ندم على الإطلاق عندما يفقد الأعضاء جميع ودائعهم؟ كيف يمكن إيقاف هذا الوسيط؟ هل هناك طريقة لحماية المستثمرين المطمئنين؟ قراءة هذا الاستعراض بأكمله لمعرفة مجموعة كاملة من الحيل التي تستخدمها TQRTRADE.

ملكية TQR للتجارة

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية ، فإن موقع الوساطة هذا مملوك لشركة. اسم الشركة هو Eternity Capital Management LTD التي تدعي أنها مقرها في نيقوسيا. هناك سبب وراء قرار هؤلاء المحتالين تسمية نيقوسيا كقاعدة لهم. هذا كله في مخططهم الكبير لإخفاء الحقيقة عن الأعضاء. من هم الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة؟ لماذا فشلوا في تسمية المالكين الفعليين لهذه المنصة؟

يجب ألا يثق أي مستثمر بالوسيط الذي يحيط به عدم الكشف عن هويته. الوسطاء المجهولون اختيار سيئ لأنهم يتركون أعضاء عالقين. بمجرد إيداع الأموال لأي وسيط مجهول ، فكر في خسارتها. هؤلاء المحتالين يستفيدون من الأموال المودعة من خلال المطالبة بتقديم خدمات فوركس. لماذا يقوم أي شخص بإنشاء هذا الموقع ولا يريد الحصول على اعتراف؟ هذا هو مجرد خدعة تهدف إلى جذب المستثمرين إلى إيداع الأموال في تجارة TQR.

TQR الرخصة التجارية والتسجيل

يعد الترخيص والتسجيل جانبًا مهمًا عند التعامل مع أي وسيط فوركس. نشر هذا الوسيط 346/17/73 كرقم ترخيصه. سيقوم المحتالون بفعل أو قول أي شيء لجعل المستثمرين يعتقدون أن هناك مسجلة حسب الأصول. بعد التحقق من FCA ، يكشف البحث أن هذا الوسيط غير مرخص أو مسجل. هذا يعني أن TQR Trade تدير معاملات فوركس بشكل غير قانوني. أي شخص يقوم بالتسجيل معرض لخطر الاحتيال على ودائعه بالكامل

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

أين وثائق الترخيص والتسجيل الخاصة بهم لإثبات شرعيتها الحقيقية؟ هل يخطط هذا الوسيط للحصول على ترخيص حقيقي من الهيئات التنظيمية الرسمية؟ يدعي هذا الوسيط أنه يمتلك عنوان المملكة المتحدة وفي نفس الوقت يقع مقره في قبرص. ومع ذلك ، فإن الهيئة التنظيمية التي تسجل الوسطاء في هذه المنطقة لم تسجل أي وسيط بهذا الاسم. لم تمنح CySEC هذا الوسيط في أي وقت تصريح مرور مجاني لإجراء أعمال فوركس. هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط خدعة.

حساب تجريبي وهمي

علم أحمر آخر يجب أن نشير إليه هو كيف تستخدم TQR Trade حسابها التجريبي لخداع المستثمرين. ما قام به هؤلاء المحتالين هو إنشاء حساب تجريبي يحقق ربحًا ناجحًا بنسبة 95٪. كيف يمكن أن تجعل الوسيط هامش الربح المجنون هذا شبه مستحيل؟ مع تذبذب السوق وتغير الأسعار باستمرار ، فهذه عملية احتيال. لا يمكن لأي وسيط أو برنامج تحقيق هذا الهدف.

السبب وراء استخدام هذا الوسيط لحساب تجريبي مزور هو حث المستخدمين على الاعتقاد بأنهم يستطيعون عكس النتائج. باستخدام النقد الحقيقي ، يكون تحقيق هامش الربح هذا أقرب إلى المستحيل وينتهي الأمر بالمستخدمين بخسارة الأموال. لماذا يقوم الوسيط بتكوين هذا الحساب التجريبي المجنون؟ للحصول على المزيد من المستثمرين للتسجيل ، وإيداع الأموال ، وبالتالي ، اصطفوا جيوبهم. هذه خطوة عبقرية من فنانين محتالين.

استعراض تجارة الفوركس TQR

هناك طريقة مثبتة لكسب المال هي تداول Cryptos. المشي في العالم التجاري الأكثر ربحية وابدأ تداول عملات التشفير. يمكن أن تساعد روبوتات Crypto Currency التجارية الموثوقة والمطلوبة صناعياً في تحقيق هذه المنافسة. هذا ما يستخدمه المتداولون الخبراء والمبتدئون لكسب المال من خلال Crypto Currency Trading. اتخذ الخطوة الصحيحة وقم بالتداول باستخدام روبوتات Crypto Currency المربحة والموثوقة. ابدأ بالتسجيل باستخدام أدوات التداول المشفرة المعتمدة من الصناعة.

انواع الحسابات

توصي TQR Trade بأربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن أنواع الحسابات هذه Standard و Classic و Premium و Gold. الحد الأدنى للإيداع المقبول لبدء التداول هو $ 250 ، $ 2,500 ، $ 20,000 ، و $ 50,000. ما وجدناه غريبًا في هذه الحسابات هو كيف تظل كما هي. لديهم نفس الخصائص والمزايا. لماذا يقوم المستخدم بالتسجيل باستخدام $ 20,000 والحصول على نفس الامتيازات كمستخدم يقوم بإيداع $ 2,500؟ هذا هو السبب في أننا نوصي بشدة بالتوقف عن التداول مع هذا الوسيط.

لماذا تستخدم هذه الأنواع المحددة من الحسابات مع نفس المزايا؟ هذا الوسيط يحاول فخ مختلف فئات المستثمرين. من المستثمر المبتدئ والمستوى القياسي والخبير ، فإن هذا الوسيط هو الذي يسبب الضرر. تأكد من إلقاء نظرة على ما يقدمه الوسطاء في أنواع حساباتهم. يجب أن تكون الحسابات مختلفة وتقدم مزايا فريدة. هذا الوسيط لم يفكر في ذلك لأنه كان يأمل ألا يلاحظه أحد. هذا هو السبب في أننا يجب أن نعرض هذا الوسيط للاحتيال الذي هم عليه بالفعل.

هل يتم ضمان أمان الأموال من خلال TQR Trade؟

عندما يتعلق الأمر بالأموال الآمنة ، فإن TQR Trade غير قادر على حماية ودائعك. لماذا فشلوا في ذكر كيفية تعاملهم مع الأموال المودعة؟ سيكشف الوسيط الحقيقي بوضوح كيف يتعاملون مع الأموال في صفحة الاتفاق القانوني الخاصة بهم. تقوم TQR Trade بإخفاء هذه المعلومات عن عمد مما يثير شكوكنا. أين يودعون أموال البنوك من قبل المستثمرين الذين يقومون بالتسجيل؟

ما وجدناه أنه صادم هو كيفية إيداع المستخدمين للأموال في حساب مصرفي غير معروف. هل يمكن للمستثمرين إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ لهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى التوقف عن فتح الحسابات باستخدام هذه المنصة. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط لأنه لا يفصل بين الحسابات. ادعى هذا الوسيط زوراً أنه يؤمن الأموال وهذا كذب. إذا فعلوا ذلك ، فلماذا لم يسددوا الأموال التي خسرها الأعضاء؟

هل TQR التجارة عملية احتيال؟

بدون أدنى شك ، نحن نتعامل مع وسيط مزيف هدفه سرقة الأموال. تظهر الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع وسيط يسعى لسرقة الأموال عن طريق التظاهر الكاذب. TQR Trade ليست وسيطًا حقيقيًا وتستخدم هذا الموقع لخداع المتداولين. أفضل شيء هو تجاهل مناشداتهم للتسجيل. مقاومة من تلقي أي مكالمات من وكلاء الاتصال الخاصة بهم.

توصية التجارة TQR

TQR استعراض الوسيط التجاري

كوسيلة لحماية جميع المتداولين ، يتعين علينا إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على وسيط الاحتيال. بعد القيام بذلك ، نأمل أن تنظر السلطات في هذا الوسيط وتغلق موقع الويب الخاص بها. هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية جميع المستخدمين والمستثمرين من الاشتراك مع هذا الوسيط. يعرف كل مستثمر الآن أنه لا يثق في TQRTRADE بفضل قراءة هذا الاستعراض.

التوقيع مع أفضل الشركاء لهذا السوق. اشترك مع وسطاء الفوركس المدعومين من الصناعة والموصى بهم بشدة. وسيبقي وسطاء الفوركس الموثوقين والمعتمدين على سلامتك في جميع الأوقات. هذه فرصتك لكسب المال مع خبراء الفوركس المعتمدين من الصناعة.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 ردود على "TQR Trade Review: Tqrtrade.com انيمال فوركس غش"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

TQR Trade Review: Tqrtrade.com Animal Forex Scam

TQR Trade Review: Tqrtrade.com Animal Forex Scam

Share This!

TQR Trade (Tqrtrade.com) is a bullish Forex scam broker who is stealing from anyone who deposits with them. TQRtrade is contending to offer one of the most accessible ways to become rich. Is it really possible to get rich with this broker? This detailed and eye catching TQR TRADE review will expose the truth. After receiving hundreds of complaints from users who lost funds, we decided to investigate TQR TRADE.

TQR Trade Review

For an enjoyable and successful Forex trading experience, best way is to use approved Forex tools. And these tools can be easily accessed thanks to their reliability and reputation. Sign up with independent and proven Forex trading tools geared to make realistic profits. Get the best out of Forex trading by signing up with Forex trading robots. This is a tested and verified way of making money with Forex trading. Make the right move today and start making money now!

TQR Trade Review:

After a number of complaints were sent to our help desk, we knew something was up. There’s no way a real broker can have so many members losing money. Don’t they have a negative protection policy? And this is why TQRTRADE is a scam; a real broker will ensure members are protected at all times. This broker has gone ahead and posted fake claims and promises to lure unsuspecting investors to sign up. There’s more to this website than what they really want to show.

Scammers want to use claims and promises to take advantage of the need to make money. They know for a fact we all want to make an extra buck or two. This is nothing more than a scam built to enrich the pocket of the owners. How can this be a real broker who has no remorse whatsoever when members lose all their deposits? How can this broker be stopped? Is there a way to protect unsuspecting investors? Read this entire review to find out the whole bag of tricks used by TQRTRADE.

Ownership of TQR Trade

According to the disclaimer at the footer of their homepage, this brokerage site is owned by a company. Name of the company is Eternity Capital Management LTD which claims to be based in Nicosia. There’s a reason why these scammers have decided to name Nicosia as their home base. This is all in their grand scheme to hide the truth from members. Who are the people behind this platform? Why have they failed to name the actual owners of this platform?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

A broker who is surrounded by anonymity should never be trusted by any investor. Anonymous brokers are a bad choice as they leave members stranded. Once you deposit funds to any anonymous broker, consider it lost. These scammers are profiting from money deposited by claiming to offer Forex services. Why would anyone make this site and not want to gain recognition? This is simply a hoax meant to lure investors into depositing funds with TQR trade.

TQR Trade License and Registration

License and registration is an important aspect when dealing with any Forex broker. This broker has posted 346/17/73 as their license number. Fraudsters will do or say anything to make investors believe there is dully registered. After checking with the FCA, search reveals this broker is not licensed or registered. This means TQR Trade is operating Forex transactions illegally. Anyone who signs up is at risk of being defrauded of their entire deposits

Where are their licensing and registration documents to prove real legitimacy? Is this broker planning to get a real license from official regulatory bodies? This broker claims to have UK’s address and at the same time, based in Cyprus. Yet, the regulatory body which registers brokers in this region has not registered any broker with this name. CySEC has not at any time given this broker a free pass to conduct Forex business. This is proof we are dealing with a hoax broker.

Fake Demo Account

Another red flag we should point out is how TQR Trade is using their demo account to fool investors. What these scammers have done is create a demo account which makes over 95% successful trade wins. How can a broker make this insane profit margin which is near impossible? With the market being volatile and prices constantly changing, this is a scam. No broker or software can meet this target.

Reason why this broker is using a rigged demo account is to entice users into believing they can mirror results.  With real cash, achieving this profit margin is next to impossible and users end up losing funds. Why would a broker make up this insane demo account? To get more investors to sign up, deposit money and thus, line up their pockets. This is a genius move from scam artists.

TQR Trade Forex Review

A proven way of making money is trading Cryptos. Walk into the most lucrative trading world and start trading Crypto Currencies. Dependable and industry desired Crypto Currency trading robots can help achieve this fete. This is what expert and newbie traders have been using to make money with Crypto Currency trading. Make the right move and trade with lucrative and reliable Crypto Currency trading robots. Start by signing up with industry approved Crypto trading tools.

Account Types

TQR Trade is recommending four different account types to choose from. These account types include Standard, Classic, Premium, and Gold. Their minimum acceptable deposit to start trading is $250, $2,500, $20,000, and $50,000. What we found odd with these accounts is how they remain the same. They have the same characteristics and advantages. Why would a user sign up with $20,000 and get the same perks as a user who deposits $2,500? This is why we highly recommend you stop trading with this broker.

Why use these specific account types with the same advantages? This broker is trying to trap different classes of investors. From newbie, standard and expert investors, this broker is out to cause harm. Make sure to look at what brokers offer in their account types. Accounts have to be different and offer unique advantages. This broker did not think it through as they hoped no one would notice. This is why we have to expose this broker for the scam they really are.

Is Security of Funds Guaranteed with TQR Trade?

When it comes to funds being secure, TQR Trade is not able to safeguard your deposits. Why have they failed to mention how they handle funds deposited? A real broker will clearly reveal how they handle funds in their legal agreement’s page. TQR Trade is deliberately hiding this information which raises our suspicion. Where do they bank money deposited by investors who sign up?

What we found to be shocking is how users are depositing funds to an unknown bank account. Could investors be depositing funds straight to owner’s personal bank account? This is why investors need to stop opening accounts with this platform. Make sure to stay away from this broker as they don’t segregate accounts. This broker has falsely claimed to insure funds which is a lie. If they did, why haven’t they paid back money lost by members?

Is TQR Trade a Scam?

Without a shadow of doubt, we are dealing with a fake broker whose intention is to steal funds. Evidence clearly reveals we are dealing with a broker who is out to steal funds by false pretense. TQR Trade is not a real broker and is using this website to scam traders. Best thing is to ignore their pleas to sign up. Resist from taking any calls from their call agents.

TQR Trade Recommendation

TQR Trade Broker Review

As a way of protecting all traders, we have to add this broker to our scam broker blacklist. After doing this, we hope authorities will look into this broker and shut their website down. This is the only way to protect all users and investors from signing up with this broker. Every investor now knows not to trust TQRTRADE thanks to reading this review.

Sign up with the best partners the market has to offer. Sign up with industry backed and highly recommended Forex brokers. Credible and Dependable Forex brokers will keep you safe at all times. This is your chance to make money with industry approved Forex experts.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “TQR Trade Review: Tqrtrade.com Animal Forex Scam”

    1. Ciao,

      Chiedi loro di ritirare i tuoi fondi e, se rifiutano o insistono nel depositare più fondi, devi presentare uno storno di addebito alla tua banca o aprire una controversia con PayPal secondo il metodo di pagamento, quindi segnalare il caso alla polizia locale.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons