القائمة

تداول 100 Review: Trade100.fm Grisly Forex Scam

تداول 100 Review: Trade100.fm Grisly Forex Scam

مشاركة هذا!

Trade 100 (Trade100.fm) عبارة عن منصة احتيال فوركس وحشية تخطط لسرقة أي مستثمر يقوم بعمل ودائع. Trade100 هو وسيط وحشي آخر لن يتم تركه لتشويه اسم تجارة الفوركس الجيد. من خلال الكشف عن قلة خبرتهم وحيل الخداع الاحتيالية ، نأمل في تنوير المستثمرين. كن واضحًا من هذا الوسيط لأنه يتمتع بسمعة سيئة بالفعل. قراءة هذا الاستعراض TRADE 100 سيفتح عينيك.

التجارة استعراض 100

يمكن أن تكون أدوات تداول العملات الأجنبية الرائدة وسيلة فعالة وفعالة لكسب المال عبر الإنترنت. بواسطة باستخدام صناعة المدعومة وأوصى الخبراء أدوات تداول العملات الأجنبية، تحقيق الأرباح يصبح حقيقة واقعة. يمكنك الذهاب إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تتسم بالثبات والتشغيل في جميع الأوقات. أصبح وسيط فوركس ناجحًا عن طريق اختيار أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية. حان الوقت لتحقيق هوامش ربح مستقرة تبدأ باختيار روبوتات تداول فوركس موثوقة وذات سمعة طيبة. حقق أقصى استفادة من روبوتات تداول العملات الأجنبية المختبرة.

التجارة استعراض 100

بعد تلقي العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تشكو من كيفية تعاملهم مع هذا الوسيط ، كان علينا التحقيق. ما اكتشفناه كان محزنًا على أقل تقدير. ما يفعله هذا الوسيط أمر مروع ويجب أن يتعرض لإساءة معاملته. مع ترك العديد من الأعضاء يفكرون في الخطوة التالية ، نأمل في تثقيف الآخرين حول Trade 100. يجب ألا يحدث التعامل مع وسطاء الفوركس المروعين في عالم تداول العملات الأجنبية. ما الذي يجعل الوسطاء يتصرفون بهذه الطريقة؟

لا يوجد أي سبب يقوم الوسيط بسرقة الأموال من الأعضاء. ما حدث هو أن فنانو الاحتيال قد انضموا إلى عربة فرقة Forex المربحة وأنشأوا فوضى. إنهم يخدعون الأعضاء ويقومون بإنشاء مواقع ويب تبدو شرعية. في الواقع ، هذه مواقع مستنسخة للوسطاء الحقيقيين الآخرين وينبغي أن يكون المستثمرون حذرين. التداول مع Trade 100 شديد المخاطرة ولا ينصح به. من خلال الاطلاع على هذا الاستعراض ، سوف تتعرف على بعض الحيل القذرة. لنبدأ مع خدعتهم واضحة.

حول التجارة 100

Level Up Capital Ltd هي الشركة التي تدعي أنها وراء Trade 100. بعد إجراء بحث شامل باستخدام العديد من المسجلين في مواقع الشركات ، لم تظهر أي نتائج. ما يعنيه هذا هو أن الشركة المعنية غير معترف بها في أي مكان على وجه الكوكب. يقوم هؤلاء الفنانين المحتالين بنشر تفاصيل مزيفة ويستخدمون اسم شركة عشوائي. وهذا هو بالضبط ما يشتهر به فنانون الاحتيال. خلق بيان وهمية بعد الحقيقة! اريد معرفة المزيد؟

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

تفصيل آخر مثير للاشمئزاز وجدناه هو مدى نجاحهم في تجاهل الأسماء. من هو المالك الفعلي لهذا الموقع؟ هل يمكن أن نحصل على الأسماء الحقيقية للأعضاء المؤسسين لهذا الموقع؟ ماذا عن اسم الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للتجارة 100؟ عدم وجود هذه التفاصيل الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع منصة استثمارية مروعة عبر الإنترنت. يجب التعامل مع أي منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت بعناية. هم على الأرجح بمثابة مخطط الهرم.

تداول تفاصيل ترخيص 100 أو التسجيل

عند النظر إلى إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، لا يوجد أي ذكر لأي ترخيص. بعد النخل بعناية من خلال موقعه على شبكة الإنترنت ، هناك تفاصيل بشأن أي ترخيص. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط ملتوية. يعني عدم وجود ترخيص مناسب أن Trade 100 غير مصرح له بإجراء أو تقديم أي خدمات فوركس. ينبغي لأي شخص يشترك مع هذا الوسيط أن يتوقع بعض المعاملة القاسية. يجب عدم حدوث مثل هذه المخاطر عند فتح حساب مع وسطاء مجهولين.

ميزة أخرى مزعجة مع هذا الوسيط هي عدم وجود صفحة قانونية. كيف يتوقعون أن يتعرف المستخدمون على بيانات اعتمادهم؟ من الواضح أننا نتعامل مع وسيط يفتقر إلى الشهادات والمستندات المناسبة. إذا كانت Trade 100 هي وسيط شرعي ، لكانوا قد نشروا نسخًا من تفاصيل الترخيص الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، تعلمنا COSNOB. أصدرت هيئة تنظيمية معروفة تحذيراً ضد التداول مع هذه الشركة. تم إدراج Level Up Capital LTD في القائمة السوداء بواسطة COSNOB لخدمات الوساطة الأخرى المتعلقة بالاحتيال.

إن وجود سماسرة فوركس موثوقين وذوي سمعة طيبة ولديهم خلفية تداول قوية يعد إضافة كبيرة. تريد أن تشارك مع كبار وسطاء الفوركس في الصناعة؟ إنه أمر بسيط وسهل ، فقط من خلال التسجيل مع الوسطاء الموصى بهم والمختبرين. هؤلاء الوسطاء يضمنون سلامتك عند التداول في جميع الأوقات. كن متقدمًا على العبوة وقم بالتداول مع وسطاء الفوركس الرشيق والأمين. الطريقة التي أثبتت أن المتداولين الجدد يمكنهم تحقيق هوامش ربح ثابتة تتمثل في استخدام وسطاء فعالين. حان الوقت للتداول بأمان الآن!

حساب تجريبي

Trade 100 هو وسيط مزعج لمجرد أنهم قاموا بتزوير حساب تجريبي خاص بهم. من خلال تزوير حسابهم التجريبي ، يتم قيادة المستخدمين إلى تصديق نتائج خاطئة. ينتج حساب تجريبي مزور أكثر من 97٪ من الصفقات الناجحة. حتى المبتدئين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن التداول يقومون بعمليات قتل باستخدام هذا الحساب التجريبي. تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء الفنانين المحتالين قاموا بهذا لسبب ما. إنهم يريدون ببساطة جعل المستثمرين يعتقدون أنهم يستطيعون عكس النتائج نفسها عن طريق فتح حساب حقيقي.

تداول 100 وسيط مراجعة

انواع الحسابات

تشمل أنواع الحسابات التي تقدمها Trade 100 Basic و Gold و Platinum. للأسف ، لا توجد معلومات مقدمة بشأن هذه الحسابات. لماذا لديك حسابات مع عدم وجود تفاصيل؟ يبدو أن Trade100 تستهدف جميع أنواع المستثمرين بحساباتهم. إنهم يريدون أن يطلبوا من كل مستثمر الحصول على حد أدنى مختلف للإيداع التجاري. بالنسبة لهم لسرقة الأموال ، سوف يطلبون إيداع الحد الأدنى العالي حتى بالنسبة للحسابات الأساسية. تعرف فقط على أن معيار الصناعة للحد الأدنى للإيداع هو 250 $.

منصة التداول

يستخدم Trade 100 منصة التداول MT4 كأداة التجارة المفضلة لديهم. بعد محاولة معرفة كيفية عمله ، قررنا أن نظامهم الأساسي غير مستقر. أثبت تنزيل هذا النظام أنه غير ذي جدوى حيث استغرق وقتًا طويلاً لإكمال العملية. توقف التحميل عند 54٪ مما يعني أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر للغاية. كانت المنصات غير المستقرة هي السبب الرئيسي لهجمات المتسللين. كن واضحًا من أي وسيط يقدم منصة تداول غير مستقرة وغير مضمونة.

طريقة أخرى ثبت لكسب المال هي عن طريق التداول في Crypto العملات. من خلال وجود روبوتات تشفير العملات التحليلية والذكاءفرص الفوز عالية. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك في أدوات تداول Crypto Currency الذكية والمربحة. كن تاجر عملة Crypto الناجح التالي باستخدام روبوتات تداول Crypto Currency الآمنة. تم اختبار روبوتات Crisp Crypto لتجارة العملات وثبت أنها تحقق هوامش ربح ثابتة. جرب واحدة اليوم!

هل سلامة الأموال مضمونة بواسطة Trade 100؟

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، فإن Trade100 لن يقوم أبدًا بحماية الأموال. يفتقر موقع الويب الخاص بهم إلى تشفير SSL ، مما يعني أنهم أهداف سهلة للمتسللين. ثانياً ، فشلوا في الكشف علناً عن كيفية تعاملهم مع الأموال. ما هي المؤسسة المصرفية التي يستخدمونها لتخزين الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ هل من المحتمل أن يقوم الأعضاء بتمويل الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ لا توجد وسيلة لحفظ الأموال من قبل وسيط مجهول ومقره في الخارج.

الفصل بين الحسابات هو ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا الوسيط. كقاعدة يجب اتباعها ، تقوم Trade100 بخرق قواعد الصناعة المحددة. تجميع الأصول في حساب واحد أمر خطير للغاية ومحفوف بالمخاطر. الأعضاء ليسوا آمنين لأن Trade 100 لا يؤمن الأموال كما ينبغي. تعويض الأعضاء غير وارد مع هذا الوسيط. ابتعد عن منصة الاحتيال الخاصة بهم.

هل التجارة 100 عملية احتيال؟

بعد التفكير بعناية في الأدلة ، فإن Trade 100 الواضح هو عملية احتيال. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط وإلا واجه العواقب.

الحد الأدنى

بإضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ، سنحمي قراءنا. تأكد من تجاهل جميع المواد الترويجية بما في ذلك البرامج التابعة لها. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة.

تداول 100 استعراض الفوركس

نتمنى لكم تجربة تداول آمنة وناجحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Trade 100 Review: Trade100.fm Grisly Forex Scam

Trade 100 Review: Trade100.fm Grisly Forex Scam

Share This!

Trade 100 (Trade100.fm) is a brutal Forex scam platform planning to steal from any investor who makes deposits. Trade100 is another brutal broker who will not be left to tarnish the good Forex trading name. By exposing their inexperience and utter fraudulent scam tricks, we hope to enlighten investors. Stay clear from this broker as they have a bad reputation already. Reading this TRADE 100 review will open your eyes.

Trade 100 Review

Leading Forex trading tools can be an effective and efficient way to make money online. By using industry backed and expert recommended Forex trading tools, making profits becomes a reality. Go for Forex trading robots which are incisive and operational at all times. Become the next successful Forex broker by choosing the best Forex trading robots. It’s time to make stable profit margins starts with choosing reliable and reputable Forex trading robots. Make the most out of tested Forex trading robots.

Trade 100 Review

After receiving numerous emails all complaining how this broker treats them, we had to investigate. What we found out was distressing to say the least. What this broker is doing is horrifying and should be exposed for their abuse. With many members left pondering about their next move, we hope to educate others about Trade 100. Dealing with such appalling Forex brokers should not happen in the Forex trading world. What makes brokers act this way?

There’s no reason a broker would steal funds openly from members. What happens is scam artists have joined the lucrative Forex band wagon and created a mess. They defraud members and create websites which look legit. In reality, these are cloned websites of other real brokers and investors should be wary. Trading with Trade 100 is highly risky and not recommended. By perusing through this review, you will get to know some of their dirty tricks. Let’s begin with their obvious trick.

About Trade 100

Level Up Capital Ltd is the company claiming to be behind Trade 100. After conducting a thorough search using various registrars of companies websites, no results popped up. What this means is the company in question is not recognized anywhere on the face of the planet. These professional scam artists are posting fake details and using a random company name. And this is exactly what scam artists are known for. Creating a bogus statement after the fact! Want to know more?

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Another revolting detail we found was how well they have managed to leave out names. Who is the actual owner of this website? Can we get the real names of the founding members of this website? What about the name of the CEO or CFO of Trade 100? Lack of these vital details is proof we are dealing with an appalling online investment platform. Any anonymous online investment platform should be treated with care. They are most likely acting as a pyramid scheme.

Trade 100 Licensing or Registration details

Looking at the disclaimer at the footer of their homepage, there’s no mention of any license. After carefully sieving through their website, there are details regarding any licensing. What this means is we are dealing with a crooked broker. Lack of proper licensing means Trade 100 is unauthorized to conduct or offer any Forex services. Anyone who signs up with this broker should expect some harsh treatment. Taking such risks as opening an account with anonymous brokers should not take place.

Another upsetting feature with this broker is lack of a legal page. How do they expect users to learn about their credentials? It’s clear we are dealing with a broker who lacks proper certificates and documents. If Trade 100 is a legit broker, they would have posted copies of their licensing details. Furthermore, we learnt COSNOB; a well-known regulatory body issued a warning against trading with this company. Level Up Capital LTD is blacklisted by COSNOB for other scam related brokerage services.

Having reliable and reputable Forex brokers with solid trading background is a big plus. Want to partner with industry leading Forex brokers? It’s simple and easy, by just signing up with recommended and tested brokers. These brokers ensure your safety when trading at all times. Be ahead of the pack and trade with graceful and honest Forex brokers. A proven way newbie traders can make stable profit margins is by using efficient brokers. Time to trade safely is now!

Demo Account

Trade 100 is a disturbing broker simply because they have rigged their own demo account. By rigging their demo account, users are led to believe false results. A rigged demo account produces over 97% successful trades. Even newbies who don’t have a clue of trading are making a killing with this demo account. It should be noted, these scam artists have done this for a reason. They simply want to make investors believe they can mirror the same results by opening a real account.

Trade 100 Broker Review

Account Types

Account types which Trade 100 is offering include Basic, Gold, and Platinum. Sadly, there’s no information given regarding these accounts. Why have accounts with no details? It seems Trade100 is targeting all kinds of investors with their accounts. They want to ask each investor for a different minimum trading deposit. For them to steal funds, they will ask for high minimum deposit even for the most basic of accounts. Just know the industry set standard for minimum deposit is $250.

Trading Platform

Trade 100 is using MT4 trading platform as their preferred tool of trade. After trying to figure out how it works, we determined their platform is unstable. Downloading this platform proved futile as it took long to complete the process. Download stalled at 54% which means we are dealing with a highly unstable platform. Unstable platforms have been the leading cause of attacks from hackers. Stay clear from any broker who offers an unstable and unsecured trading platform.

Another proven way of making money is by trading in Crypto Currencies. By having analytical and astute Crypto Currency trading robots, chances of winning are high. Make the right move today and sign up with intelligent and lucrative Crypto Currency trading tools. Be the next successful Crypto currency trader by using safe Crypto Currency trading robots. Crisp Crypto Currency trading robots have been tested and proven to make stable profit margins. Try one out today!

Is safety of funds guaranteed by Trade 100?

When it comes to safety of funds, Trade100 is never going to safeguard funds. Their website lacks SSL Encryption which means they are easy targets for hackers. Secondly, they fail to openly reveal how they handle funds. Which banking institution do they use to store funds deposited by members? Is it likely members are funding the owner’s personal bank account? There’s no way funds are kept safe by an anonymous broker who is based offshore.

Segregation of accounts is another disquieting feature with this broker. As a rule which must be followed, Trade100 is openly breaking set industry rules. Pooling assets in one single account is extremely dangerous and risky. Members are not safe since Trade 100 is not insuring funds as they ought to. Compensating members is out of the question with this broker. Stay away from their fraudulent platform.

Is Trade 100 a scam?

After carefully pondering with the evidence, its clear Trade 100 is a scam. Make sure to stay away from this broker or else face the consequences.

Bottom Line

By adding this broker to our scam blacklist, we will be protecting our readers. Ensure you ignore all their promotional materials including affiliate programs. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent.

Trade 100 Forex review

Wishing you a safe and successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons