القائمة

مراجعة TRADE.com - وسيط متعدد الأصول موصى به

مراجعة TRADE.com - وسيط متعدد الأصول موصى به

في بعض الأحيان تأتي شركة تطيح بالمنافسة. في هذه الصناعة ، هذه الشركة هي TRADE.com. تشتهر الشركة التي تندرج تحت مظلة الشركات الأوروبية المرخصة ، بتقديم تداول CFD موثوق وشفاف لتجار التجزئة. ومع ذلك ، نمت الشركة الآن على قدم وساق وتطورت لتصبح واحدة من أكثر بيوت الوساطة متعددة الأصول سهلة الاستخدام لكل من المستثمرين والتجار.

TRADE.com بالإضافة إلى تقديم أكثر من 2100 من الأصول على منصة CFD الخاصة بهم ، يمكنك أيضًا تقديم المئات من الأصول للمتاجرة معفاة من الضريبة لتلك الموجودة في المملكة المتحدة وأيرلندا التي ترغب في نشرها. كما أنها توفر مئات الآلاف من الأصول من خلال مشروعهم المشترك مع Interactive Brokers مع الوصول المباشر إلى السوق (DMA) والوصول إلى محافظهم المواضيعية حيث يمكن للمستثمرين التداول في اتجاهات ضخمة مثل Cybersecurity و Clean Energy. وأخيرًا ، يقدمون قوائم الاكتتاب العام قبل أن يتم طرحهم للجمهور ومنحهم إمكانية الوصول إلى خدمات إدارة الأصول.

 

منصة التداول Trade.com

 

TRADE.com استعراض CFD

من أجل تغطية جميع المنتجات المتاحة التي ستحتاج إلى قراءة الصفحات وصفحات المراجعة ، ولكن لغرض هذا الاستعراض ، سننظر في عرض CFD بشكل رئيسي.

أهم شيء يجب التفكير فيه عند البحث عن وسيط هو أمان الأموال وسلامتها. هذه الشركة تأتي من تلقاء نفسها فيما يتعلق بالسلامة. تقع الشركة تحت العديد من المظلات التي يتم تنظيمها بشكل فردي في المملكة المتحدة (FCA) وقبرص (CySEC) وحتى جنوب إفريقيا (FSCA).

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تتمثل إحدى مزايا العمل مع وسيط منظم في حقيقة أن مصالحك محمية ، مما يعني أنه في حالة حدوث نزاع مع أحد الوسطاء ، يمكنك اللجوء إلى إثارة مشكلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يجلب تنظيم CySEC و FCA فائدة خطة تعويض المستثمر التي تحمي ودائعك حتى مستوى معين ، في حالة عدم السيولة للشركة غير المحتملة. أخيرًا ، تتطلب اللوائح التنظيمية من الشركة إظهار مستوى معين من الرسملة ، حيث يمكنها الصمود في وجه العاصفة وبالتأكيد التعامل مع مستوى عالٍ من التعرض.

يمكنك أيضًا الحصول على بدائل لهذا الوسيط. سجل مع وسيط موثوق ومسؤول السوق لهذا العرض. مع وسيط ذو سجل حافل ، تزيد فرص الفوز. ابق متقدماً في اللعبة من خلال الشراكة مع الوسطاء الذين يمكن الاعتماد عليهم وبأسعار معقولة.

مزايا TRADE.com

منتج مدهش

 

فيما يتعلق بالعقود مقابل الفروقات ، لديك مجموعة مختارة من التكنولوجيا المذهلة للاختيار من بينها. يتضمن ذلك WebTrader الذي تم بناؤه في المنزل ولديه بعض الميزات الرائعة. في المرة الأولى التي تستخدم فيها النظام الأساسي ، سيُطلب منك خيار القيام بالجولة. هذه طريقة رائعة لتعلم كل ميزات النظام الأساسي.

السمات ما يلي:

 

  • الرسوم البيانية المتقدمة مع تخطيطات متعددة
  • مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية والدراسات
  • التداول من الرسوم البيانية
  • أداة اتجاهات المتداولين التي توضح ما يتداوله الآخرون
  • إعداد تنبيهات الأسعار والإشعارات
  • استخدم التحليل الأساسي والتحليل الفني أثناء التداول

Trade.com السلع / أدوات التداول

 

يقدم TRADE.com أيضًا للمتداولين الذين يفضلون استخدام MT4 خيار استخدام ذلك لنظام التشغيل Mac أو Windows. كل ذلك يعود إلى التفضيل ولكن قد يقول البعض أن WebTrader أكثر سهولة من MT4. القاضي لأنفسكم.

 

منصة Trade.com التجريبية

يقدم موقع TRADE.com منصة تجريبية غير محدودة ، مما يعني أنه يمكن للمتداولين استخدامها طالما أرادوا. إنها طريقة رائعة لاختبار المنتجات والخدمات على موقع TRADE.com. إنها أيضًا طريقة رائعة لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك دون الالتزام برأس مال حقيقي.

 

قيادة دعم العملاء

لقد مر TRADE.com بأكثر من ذلك عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء. لقد أتاحوها بلغات متنوعة وفريق العمل في هذا القسم مدربون تدريباً جيداً. معظمهم من التجار أنفسهم ، لذلك يتحدثون لغة أولئك الذين يتصلون بهم أو يكتبون لهم. يردون على الاستفسارات بسرعة. يوصى بشدة بالاتصال بأية أسئلة لديك.

Trade.com عملية التسجيل

شروط التداول اللائق

بالنظر إلى القيمة المضافة التي توفرها هذه الشركة ، فإن الفروق معقولة حقًا ، حيث يبدأ الذهب من 0.4 نقطة فقط في وقت كتابة هذا الاستعراض. يتطلب موقع TRADE.com وديعة منخفضة تبدأ من 100 دولار فقط. يجدر اختبار المنصات مع هذا الحد الأدنى للإيداع منخفضة. من أجل إيداع TRADE.com ، يمكنك قبول مجموعة واسعة من وسائل الدفع وبقدر ما يمكننا معرفة أنه لا توجد رسوم إضافية للإيداع والسحب ، بصرف النظر عن ما يفرضه مقدمو الدفع على أنفسهم.

 

Trade.com احتيال أو شرعي

إنه ليس مجرد سؤال ، إنه بيت سمسرة للأصول متعددة الأصول آمن الاستخدام وشفاف في تعاملاته.

 

حكم

إننا نراجع العديد من الوسطاء ومن النادر جدًا أن نتوصل إلى وسيط ذهب إلى ما هو أبعد من الطريقة TRAD.com. لا يقتصر الأمر على تغطيتها من قبل التنظيمات في ولايات قضائية متعددة ، ولكن اختيارهم الواسع للمنتجات الاستثمارية ليس له مثيل في الصناعة. يمكننا بدون شك التوصية بمركز الوساطة متعدد الأصول للعقود مقابل الفروقات أو لأي منتج آخر قد ترغب في الاستثمار فيه أو تداوله.

 

تحذير المخاطر العالية الاستثمار: قد تنخفض قيمة استثماراتك وكذلك الارتفاع ، مما قد يعني العودة أقل مما كنت قد وضعت فيه في الأصل. قد لا يكون الأداء السابق مؤشراً على النتائج المستقبلية. كل التداول ينطوي على مخاطر.

 

الخيارات والضمانات هي أدوات مالية معقدة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

 

لا تقدم الشركة أي نصيحة استثمارية من أي نوع ، ولا تقدم أي نصيحة أو تقدم أي رأي فيما يتعلق بطبيعة أو قيمة أي معاملة أو إستراتيجية استثمار معينة في الأوراق المالية.

 

يمكن للعملاء المحترفين أن يخسروا أكثر مما يودعون.

يجب عليك أيضا التحقق من رائدة وموثوقة تجارة الروبوتات الفوركس للحصول على فرصة للفوز. قم بالتسجيل باستخدام الروبوتات الفعالة والفعالة التي يقدمها السوق.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

TRADE.com Review – A Recommended Multi-Asset Broker

TRADE.com Review – A Recommended Multi-Asset Broker

Share This!

Sometimes a firm comes along that topples the competition. In this industry that firm is TRADE.com. The company which falls under the umbrella of European licensed firms, is well-known for offering reliable and transparent CFD trading to retail traders. However now the company has grown by leaps and bounds and evolved into one of the most user friendly multi asset brokerage houses for both investors and traders.

TRADE.com in addition to offering over 2100 assets on their CFD platform, also offer hundreds of assets for tax free trading for those in the UK and Ireland that want to spreadbet. They also offer hundreds of thousands of assets through their joint venture with Interactive Brokers with Direct Market Access(DMA) and access to their Thematic portfolios where investors can trade in megatrends like Cybersecurity and Clean Energy. Finally they offer IPO listings before they go public and give access to asset management services.

 

Trade.com Trading Platform

 

TRADE.com CFD Review

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

In order to cover all the available products you would need to read pages and pages of review, however for the purpose of this review, we will look at the CFD offering in the main.

The most important thing to think about when looking for a broker is the security and safety of funds. This firm comes into its own with regards to safety. The company falls under several umbrellas which are individually regulated in the UK (FCA), Cyprus (CySEC) and even South Africa (FSCA).

One of the benefits of working with a regulated broker is the fact that your interests are protected, meaning should you ever have a dispute with a broker you have recourse to raise your issues.  Additionally CySEC and FCA regulation bring the benefit of an investor compensation scheme which protects your deposits up to a certain level, in the unlikely event of illiquidity of the firm. Finally regulation entails the company to show a certain level of capitalization, in that they can weather the storm and certainly deal with a high level of exposure.

You can also get alternatives to this broker. Sign up with reliable and responsible broker the market has to offer. With a broker with a proven track record, your chances of winning increase. Stay ahead of the game by partnering with affordable and dependable brokers.

Advantages of TRADE.com

Amazing Product

 

With regards to CFDs you have a selection of incredible technology to choose from. This includes the WebTrader which was built in house and has some amazing features. The first time you use the platform you will be prompted with the option to take the tour. This is a great way to learn all of the features of the platform.

Features include:

 

  • Advanced charting with multiple layouts
  • A wide selection of technical indicators and studies
  • Trading from charts
  • Traders Trends tool which shows what others are trading
  • Set up price alerts and notifications
  • Use fundamental analysis and technical analysis while trading

Trade.com Commodities/Trading Instruments

 

TRADE.com also offers traders that prefer to use the MT4 the option to use that for MAC or Windows. It all comes down to preference however some might say that the WebTrader is even more intuitive than the MT4. Judge for yourselves.

 

Trade.com Demo Platform

TRADE.com offers a demo platform which is unlimited, meaning traders can use it for as long as they want. It is  a great way to test out the product and services at TRADE.com. It is also a great way to test out your trading strategies without committing real capital.

 

Leading Customer Support

TRADE.com has gone above and beyond when it comes to their customer support. They have made it available in a wide variety of languages and the team that work in this department are very well trained. They are mostly traders themselves, so they speak the language of those that call or write to them. They respond to inquiries fast. Very recommended to get in touch for any questions you have.

Trade.com Sign up Process

Decent Trading Conditions

Considering the added value this company brings the spreads are really reasonable, with gold starting at just 0.4pips at time of writing this review. TRADE.com require a low starting deposit of just $100. It is worth testing out the platforms with such a low minimum deposit. In order to deposit TRADE.com accept a wide variety of payment methods and as far as we can tell there are no additional charges to depositing and withdrawing, apart from what the payment providers charge themselves.

 

Trade.com Scam or legit

It’s not even a question, this is a leading multi asset brokerage house that is safe to use and transparent in its dealings.

 

Verdict

We review many brokers and it is very rare that we come across a broker that has gone above and beyond in the way TRADE.com has. Not only are they covered by regulation in multiple jurisdictions, but their wide selection of investment products is simply unparalleled in the industry. We can without any doubt recommend this multi asset brokerage house for CFDs or for any other product which you might wish to invest or trade.

 

HIGH RISK INVESTMENT WARNING: The value of your investments can fall as well as rise, which could mean getting back less than you originally put in. Past performance may not be indicative of future results. All trading involves risk.

 

Options and Warrants are complex financial instruments and are not suitable for all investors.

Etbot

 

The Company provides no investment advice of any kind, nor gives advice or offers any opinion with respect to the nature, potential value or suitability of any particular securities transaction or investment strategy.

 

Professional clients can lose more than they deposit.

You should also check out leading and trusted Forex trading robots for a chance to win. Sign up with effective and efficient robots the market has to offer.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons