القائمة

استعراض مركز تداول العملات الأجنبية: Tradefxcenter.com Shady Forex Scam

استعراض مركز تداول العملات الأجنبية: Tradefxcenter.com Shady Forex Scam

مشاركة هذا!

Trade FX Center (Tradefxcenter.com) هي عملية احتيال على عقود الفروقات ووسطاء الفوركس يجب على جميع المستثمرين الابتعاد عنها. يدعي TradeFXCenter أنه خبير في تداول العملات المشفرة وتداول العملات الأجنبية. ما يفتخر به هذا الوسيط هو تقديم طريقة سهلة وسريعة للتداول. المطالبات منصة TradeFX Center تساعد المتداولين على التداول من أجل مستقبل أفضل ليس سوى أكاذيب محضة. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية واحصل على الحقيقة.

مراجعة مركز تداول العملات الأجنبية

مراجعة مركز تداول العملات الأجنبية:

أيها الناس ، يُنصح دائمًا بقراءة المراجعات قبل الاشتراك في أي منصة استثمار عبر الإنترنت. تهدف هذه المراجعة إلى فتح عينيك فيما يتعلق بما يحدث بالفعل مع TradeFXCenter. كونك وسيط تشفير وفوركس ، هناك الكثير الذي لا تعرفه مع Trade FX Center. هنا ، سوف نكشف ما يحدث خلف الستار وأفضل ما تنتظره قبل التسجيل.

يدعي Trade FX Center أنه يقدم صفقة رائعة للعملات المشفرة والفوركس لا مثيل لها من قبل أي وسيط. قبل التسجيل ، اقرأ هذه المراجعة المفصلة والصادقة المليئة بالحقائق. ما يفعله هذا الوسيط هو إغراء الناس بالتسجيل بمنصتهم المزيفة. بمجرد قيام المستخدمين بالتسجيل وإيداع الأموال ، تكون النتائج النهائية مؤلمة. من الشكاوى التي تلقيناها من قبل المستخدمين ، قررنا فضح هذا الوسيط قبل أن يتأذى أي شخص آخر.

ابق آمنًا وحقق أرباحًا واقعية من خلال الاشتراك في Accountable و دقيقة تشفير العملات روبوتات التداول. اختر روبوتات تداول العملات المشفرة التي تم فحصها واختبارها من قبل مجتمع التداول. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة المعتمدة. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات تداول Crypto Currency الموثوقة والشفافة اليوم.

من يملك Trade FX Center؟

Trade FX Center مملوك لشركة SR Capital Group LTD المسجلة في سانت فنسنت وجرينادينز. هذه المعلومات التي يمكن العثور عليها في الجزء السفلي من صفحتهم الرئيسية تساعدنا على معرفة شيء واحد مؤكد. TradeFXCenter هي شركة وساطة خارجية تعمل ببساطة على سرقة الأموال من مستثمري الفوركس المطمئنين. يُعرف الوسطاء في الخارج بتباهيهم بلوائح وقواعد الصناعة المحددة.

ظهرت تفاصيل مقلقة فيما يتعلق بالملكية واعتقدنا أنه يجب عليك معرفة ذلك. لاحظ أنه لا يوجد ذكر للأسماء الحقيقية للأشخاص وراء هذه الشركة؟ ما اسم المدير التنفيذي أو المدير المالي للشركة الأم؟ من الواضح أن هؤلاء المحتالين فشلوا في إعطاء هذه المعلومات لسبب واحد فقط. إنهم يريدون أن يظلوا مجهولين ولا يريدون الاتصال بهم على الإطلاق.

هل Trade FX Center مرخصة أم منظمة؟

احتيال تداول العملات الأجنبية

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

يفشل إخلاء المسؤولية في الجزء السفلي من صفحتهم الرئيسية في الكشف عن أي مطالبات تتعلق بالترخيص أو التنظيم. الوسيط الحقيقي سيفصح بسهولة عن رقم الترخيص والتنظيم الخاص به وينشره ليراه الجميع. هذا هو جوهر الشفافية ، أن تكون صادقًا مع المستخدمين. وهذا يسهل على أي مستثمر التحقق من الترخيص مع السلطات التنظيمية. ومع ذلك ، مع الوسيط المعني ، فشلوا في الكشف عن هذه المعلومات الحيوية.

ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط غير مصرح له بإجراء أي معاملات فوركس. أي شخص يقوم بالتسجيل مع هذا الوسيط سوف يتعامل مع منتج مزيف ومزود خدمة. أفضل طريقة هي تجاهل هذا الوسيط والاشتراك مع وسطاء فوركس المعتمدين والمسجلين. إذا كان هذا الوسيط مرخصًا أو مسجلاً بالفعل ، فأين شهاداته ووثائقه لدعمها؟

منصة التداول.

وفقًا لصفحة النظام الأساسي ، يزعمون أن نظامهم الأساسي متوافق مع الأجهزة المختلفة. أحد الادعاءات المرئية هو أن هذا الوسيط لديه نظام أساسي متوافق مع مستخدمي سطح المكتب والجوال والجهاز اللوحي. يمضون قدمًا في الادعاء بأن نظامهم الأساسي يمكن استخدامه من قبل مستخدمي Android و IOS. من أجل التحقق من هذه الادعاءات ، كان علينا اختبار النظام الأساسي لأنفسنا ومعرفة الحقيقة.

المشكلة في هذا النظام الأساسي هي أن التنزيل توقف في 34٪ وهو أمر غير معتاد. مع توقف التنزيل ، فهذا يعني أن هذا الوسيط لديه نظام أساسي غير مستقر. تعتبر الأنظمة الأساسية غير المستقرة بمثابة مغامرة محفوفة بالمخاطر لأي متداول يشترك في هذه المنصة. وهذا يعني أنه يمكن للمتسللين الوصول بسهولة إلى هذه المنصة وسرقة بطاقات الائتمان والبيانات الشخصية. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يؤدي فيها نظام أساسي غير مستقر إلى تنظيف حسابات المستخدمين المصرفية من قبل المتسللين.

في كل الأوقات، قم بالتسجيل مع وسيط فوركس ذو مصداقية ويمكن الاعتماد عليه الذي سيضمن سلامتك. ابدأ بجني أرباح حقيقية مع وسطاء الفوركس الخاضعين للمساءلة والشفافية اليوم. مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة ، لديك فرصة لتحقيق أرباح حقيقية من خلال تداول الفوركس. قم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس ذوي الكفاءة والفعالية الذين تم اختبارهم وفحصهم من قبل مجتمع التداول اليوم.

أنواع الحسابات.

يوفر Trade FX Center للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. أنواع الحسابات هذه هي حسابات قياسية وإسلامية وحسابات ذهبية وبلاتينية. بالنسبة لأصحاب الحسابات العادية والذهبية ، فإن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 5,000 دولار. لنكون صادقين ، هذا مرتفع للغاية بالنظر إلى الحد الأدنى المقبول للإيداع في الصناعة وهو 250 دولارًا. يُطلب من أصحاب الحسابات البلاتينية إجراء إيداع بحد أدنى 10,000 دولار لبدء التداول.

الحساب الإسلامي يستهدف المستثمرين من العالم الإسلامي وهو ما يعني شيئًا واحدًا. يستهدف هذا الوسيط جميع المستثمرين الجدد ويكون محاصرتهم أسهل. تأتي هذه الحسابات مع مطالبات مثل فروق الأسعار المنخفضة والدروس المجانية عبر الإنترنت. لا تنس أنهم يقدمون مكافأة ائتمانية بنسبة 100٪ على جميع الحسابات باستثناء الحساب الإسلامي. هذه ادعاءات تهدف ببساطة إلى جذب المتداولين الجدد للاشتراك معهم.

هل الأموال آمنة مع Trade FX Center؟

مراجعة وهمية مركز تداول العملات الأجنبية

الأموال ليست آمنة أبدًا مع وسيط مجهول وليس لديه بيانات اعتماد ترخيص أو تسجيل. أي شخص يقوم بالتسجيل مع هذا الوسيط سوف يتعامل مع عملية احتيال. يمكن للمالكين بسهولة إغلاق النظام الأساسي بالكامل في أي وقت دون سابق إنذار. ظهرت تفاصيل مقلقة بشأن أمان أموال هذا الوسيط. هل تعلم أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

علامة حمراء أخرى يجب أن نذكرها وهي أن هذا الوسيط لا يفصل بين الحسابات. هذا يعني أن الوسيط يجمع الأموال في حساب واحد محفوف بالمخاطر. في حالة الإفلاس أو الإعسار ، سيخسر الأعضاء المال بسهولة. علاوة على ذلك ، لا يشارك هذا الوسيط في مخطط تعويضي. بمجرد أن يخسر الأعضاء الأموال بسبب سيناريوهات غير متوقعة مثل الإفلاس ، لن يتم استرداد أي عضو.

شركات التعدين تشفير هي البديل الأفضل التالي لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

الحساب التجريبي مزيف.

هل لاحظت أن المستخدمين يحصلون على ما يقرب من 90٪ من الصفقات الناجحة باستخدام هذا الحساب التجريبي؟ السبب بسيط. قام هؤلاء الوسطاء بتزوير الحساب التجريبي لصالح الأعضاء الذين جربوه. ما يأمله هؤلاء المحتالون هو جعل المستثمرين يعتقدون أنه يمكنهم تكرار نفس الشيء مع حساب حقيقي. بمجرد أن يفتح المستثمرون حسابًا حقيقيًا ، فإن احتمالات إجراء 90٪ من الصفقات الناجحة تكون قريبة من الصفر. إنهم يريدون ببساطة أن يعتقد المستخدمون أنه يمكنهم كسب المال من خلال Trade FX Center.

أيها الناس ، هذا أحد الوسطاء المخيفين الذين سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل المستثمرين يشتركون. أفضل ما يمكنك فعله هو التأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط والاشتراك مع الوسطاء الحقيقيين. هناك طريقة جيدة للتأكد من عدم وجود طريقة لخسارة الأموال وهي عدم التسجيل مع هذا الوسيط.

هل تداول FX Center عملية احتيال؟

إن Trade FX Center بلا شك عملية احتيال في طور الإعداد. سيقول هذا الوسيط أو يفعل أي شيء لحمل الأشخاص على الاشتراك معهم. من كونك مجهول الهوية إلى تقديم ادعاءات ووعود مزيفة ، فهذه بالتأكيد عملية احتيال أخرى لوسيط فوركس. تأكد من تجاهل كل مناشداتهم للتسجيل عن طريق وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها. الشيء التالي هو عدم النقر على أي روابط مرسلة من قبل فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. يستخدم المتسللون هذه الروابط لسرقة معلومات بطاقة الائتمان من الأفراد المطمئنين من الجمهور.

الحكم النهائي لمركز تداول العملات الأجنبية.

مراجعة احتيال تداول العملات الأجنبية

الخيار الوحيد المتبقي لنا هو إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال في فوركس. تأكد من تحذير أصدقائك وعائلتك من الاشتراك مع هذا الوسيط. إنه لأمر مخز أن يطلب هذا الوسيط أكثر من 5,000 دولار لبدء التداول وأخذ كل الأموال. والآن ، أنت تعرف أفضل من التسجيل مع وسيط غير منظم وغير مرخص. هذه هي الطريقة التي يخسر بها المستثمرون أموالهم من خلال الاشتراك مع وسطاء فوركس محتالين.

في جميع المناسبات ، قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس المعتمدة والشفافة. من المعروف أن روبوتات تداول الفوركس تحقق هوامش ربح واقعية. احصل على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي هي بلا شك الأفضل في سوق تداول العملات الأجنبية. استخدم دائمًا روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والحقيقية في جميع الأوقات.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في أنشطة الاستثمار في الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Trade FX Center Review: Tradefxcenter.com Shady Forex Scam

Trade FX Center Review: Tradefxcenter.com Shady Forex Scam

Share This!

Trade FX Center (Tradefxcenter.com) is a CFDs and Forex broker scam that all investors must stay away from. TradeFXCenter is claiming to be an expert in Crypto Currency trading and Forex trading. What this broker boasts about is offering easy and fast way of trading. Claims TradeFX Center platform helps traders to trade for a better future is nothing but pure lies. Read this detailed review and get the truth.

Trade FX Center Review

Trade FX Center Review:

Folks, it’s always advisable to read reviews before signing up with any online investment platform. This review is meant to open your eyes in regards to what’s actually going on with TradeFXCenter. Being a Crypto and Forex broker, there’s a lot you don’t know with Trade FX Center. Here, we will reveal what’s going on behind the curtain and its best you wait before you sign up.

Trade FX Center claims to offer an amazing Crypto and Forex deal that’s unmatched by any broker. Before you sign up, read this detailed and honest review that’s full of facts. What this broker is doing is enticing people to sign up with their fake platform. Once users sign up and deposit money, the end results are painful. From the complaints we have received by users, we decided to expose this broker before anyone else gets hurt.

Stay safe and make realistic profits by signing up with Accountable and Accurate Crypto Currency trading Robots. Go for Crypto Currency trading robots that have been Vetted and Tested by the trading community. This is a sure way of making money with Verified Crypto Currency trading robots. Make sure to sign up with Dependable and Transparent Crypto Currency trading robots today.

Who Owns Trade FX Center?

Trade FX Center is owned by S.R Capital Group LTD which is registered in St. Vincent and Grenadines. This is information can be found at the bottom of their homepage helps us to know one thing for sure. TradeFXCenter is an offshore brokerage firm that’s simply out to steal funds from unsuspecting Forex investors. Offshore brokers are known for flaunting set industry regulations and rules.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Disturbing details in regards to ownership have emerged and we thought you should know. Notice that there’s no mention of the real names of people behind this firm? What’s the name of the CEO or CFO of the mother company? It’s clear that these fraudsters have failed to give out this information for one reason only. They want to remain anonymous and don’t want anyone contacting them at all.

Is Trade FX Center Licensed or Regulated?

Trade FX Center Scam

Disclaimer at the bottom of their homepage fails to reveal any licensing or regulation claims. A real broker will easily disclose and posts their licensing and regulation number for all to see. This is what transparency is all about, being honest to users. And this makes it easier for any investors to verify licensing with regulatory authorities. However, with the broker in question, they fail to disclose this vital information.

What this means is that we are dealing with a broker who is not authorized to conduct any Forex transactions. Anyone who signs up with this broker will be dealing with a counterfeit product and service provider. Best way is to ignore this broker and sign up with certified and registered Forex brokers. If this broker was indeed licensed or registered, where are their certificates and documents to back them up?

Trading Platform.

According to the platform page, they claim that their platform is compatible with various devices. One visible claim is that this broker has a platform that’s compatible with Desktop, mobile, and tablet users. They go ahead to claim that their platform can be used by both android and IOS users. In order to verify these claims, we had to test the platform for ourselves and find out the truth.

Problem with this platform is that download stalled at 34% which is unusual. With download stalling, it means that this broker has an unstable platform. Unstable platforms are a risky venture for any trader who signs up with this platform. It means that hackers can easily gain access to this platform and steal credit card and personal data. It wouldn’t be the first time an unstable platform has led to users bank accounts being swept clean by hackers.

At all times, sign up with Credible and Dependable Forex broker who will ensure your safety. Start making real profits with Accountable and Transparent Forex brokers today. With Reliable and Reputable Forex brokers, you stand a chance of making real profits with Forex trading. Sign up with Efficient and Effective Forex brokers who have been Tested and Vetted by the trading community today.

Account Types.

Trade FX Center offers users four different account types to choose from. These account types are Standard, Islamic, Golden, and Platinum accounts. With Standard and Golden account holders, minimum deposit requirement is $5,000. To be honest, this is way too high considering the acceptable industry minimum deposit of $250. Platinum account holders are required to make a minimum deposit of $10,000 to start trading.

Islamic account is targeting investors from the Islamic world which means one thing. This broker is targeting all newbie investors and trapping them is easier. These accounts come with claims such as low spreads and free online lessons. Don’t forget that they offer 100% credit bonus on all accounts except the Islamic account. These are claims simply meant to lure newbie traders into signing up with them.

Are Funds Safe with Trade FX Center?

Trade FX Center Fake Review

Funds are never safe with a broker who is anonymous and has no licensing or registry credentials. Anyone who signs up with this broker will be dealing with a fraud. Owners can easily shut down the whole platform at any time without warning. Disturbing details have emerged regarding this broker’s security of funds. Did you know that members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account?

Another red flag that we must mention is that this broker does not segregate accounts. It means that the broker is pooling funds in one account which is highly risky. In case of bankruptcy or insolvency, members will easily lose money. Furthermore, this broker does not participate in a compensatory scheme. Once members lose money due to unforeseen scenarios such as bankruptcy, no member will be refunded.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Demo Account is Fake.

Have you noticed that users get almost 90% successful trades with this demo account? Reason is simple; these brokers have rigged the demo account in favor of members who try it. What these scammers hope for is to make investors believe they can duplicate the same with a real account. Once investors open a real account, the odds of making 90% successful trades are next to zero. They simply want users to believe that they can make money with Trade FX Center.

Folks, this is one of those scary brokers who will do or say anything to make investors sign up. Best thing to do is to make sure that you stay away from this broker and sign up with real brokers. A good way of making sure that there’s no way of losing money is never to sign up with this broker.

Is Trade FX Center a Scam?

Trade FX Center is without a doubt a scam in the making. This broker will say or do anything to get people to sign up with them. From being highly anonymous to offering fake claims and promises this is surely another Forex broker scam. Make sure to ignore all their pleas to sign up by marking all their emails as Spam. Next thing is to never click on any links sent by their email marketing team. Hackers are using these links to steal credit card information from unsuspecting members of the public.

Trade FX Center Final Verdict.

Trade FX Center Scam Review

Only option we are left with is adding this broker to our Forex scam blacklist. Ensure that you warn your friends and family from signing up with this broker. It’s a shame that this broker will ask for over $5,000 to start trading and take all the money. And now, you know better than to sign up with a broker who is unregulated and unlicensed. This is how investors lose money by signing up with rogue Forex brokers.

On all Occasions, sign up with Forex trading robots that are Approved and Transparent. Forex trading robots have been known to make realistic profit margins. Get Forex trading robots that are without a doubt, best in the Forex trading market. Always use Dependable and Genuine Forex trading robots at all times.

Finally, we wish you all the best in your Forex investment activities.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons