القائمة

مراجعة فكرة التجارة: كشف النقاب عن Tradeidea.co

مراجعة فكرة التجارة: كشف النقاب عن Tradeidea.co

مشاركة هذا!

فكرة التجارة (Tradeidea.co) هي عبارة عن خدعة أخرى للعقود مقابل الفروقات وعملات Cryptocurrency و Forex للتغلب على عالم التداول. تريد TradeIdea إعطاء تنبيهات للتجار من أفضل الخبراء في العالم. من خلال صفحة رئيسية متحركة ، من السهل خداع هؤلاء الفنانين المحتالين. يبكي الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل الآن على خطأ بعد حظر حساباتهم دون إصدار أي سبب. اقرأ مراجعة TRADE IDEA الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

استعراض فكرة التجارة

تعد روبوتات Cryptocurrency التجارية جوهره في عالم Crypto التجاري. تأكد من الاشتراك مع الرائدة و موثوق الروبوتات تجارة Cryptocurrency في كل الأوقات. فرصتك في كسب المال من خلال صناعة الروبوتات Crypto التجارية الموثوقة والموجودة هنا. تأكد من تسجيلك باستخدام برنامج الروبوت الذي يوصى به خبراء التشفير. فرصتك في كسب المال أصبحت الآن مع روبوتات Crypto التجارية التي أثبتت جدواها في الصناعة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام أفضل روبوتات Crypto التجارية في العالم.

استعراض فكرة التجارة

لقد تلقينا العديد من الشكاوى من أعضاء TradeIdea. تركزت معظم الشكاوى على حقيقة أنه لا توجد عمليات سحب. بمجرد إيداع الأموال من خلال هذا النظام الأساسي ، سيكون آخر ما تراه منه. لا يتحكم المستخدمون في حساباتهم وهو أمر غريب بعض الشيء. قد ترغب في الحصول على منصة تتيح لك التحكم الكامل بأموالك بغض النظر عن التكلفة. وهذا هو ثغرة هؤلاء الفنانين احتيال يستغلون. الودائع الخاصة بك في أيديهم ولا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.

وعادة ما يأتي الفنانين المحتالين المحتالين مع موقع استنساخ لخداع المستثمرين. تتضاءل فرصك في جني الأموال بمجرد إيداع الأموال في مثل هذا الموقع. وهذا هو ما فكرة التجارة هو كل شيء. يمكن خداعك بسهولة من خلال صفحتهم الرئيسية التي تعرض المتداول الذي يضع الصفقات. هذه هي نقاط البيع التي تهدف إلى جذب المبتدئين والمتداولين المطمئنين للتسجيل. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا من خلال برامجها الفرعية المهلهلة. تم إصدار تحذير.

حول فكرة التجارة

بالنظر إلى صفحة عنا ، لا توجد معلومات بخصوص الشركة التي تقف وراءها. لا نرى أي معلومات بخصوص تاريخ تداول فكرة التجارة. وهذه علامة على أننا نتعامل مع موقع مجهول. لا يحتوي الموقع على تفاصيل الاتصال وهو دليل على أننا نتعامل مع خدعة. لماذا يخفي النظام الأساسي هذه المعلومات ذات الصلة للمستخدمين؟ فقط احتيال الفنانين الذين لا يريدون أن يتعرضوا. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي وعدم ربط نفسك بأي من وكلاء مكالماتهم.

عدم الكشف عن هويته هو شريك خطير لربط مع خاصة مع منصات الاستثمار عبر الإنترنت. فكرة التجارة هي موقع مجهول دون أي تأثير قانوني. لا أحد يبدو أن يعرف قاعدته الفعلية للعمليات وهو أمر غريب. كمستثمر ، فأنت ترغب في الاتصال بالمنصة الخاصة بك لأية استفسارات في أي وقت. سيبذل فنانو الاحتيال أي شيء في وسعهم لضمان الحد الأدنى من الاتصال. ابتعد عن هذه المنصة حيث لم يخرج أي وسيط وادعى ارتباطه بفكرة التجارة.

هل Trade Idea مرخصة أم مسجلة؟

مع موقع تداول مجهول ، لا تتوقع أن يتم ترخيصه. فحصنا مع الهيئات التنظيمية المختلفة للتأكيد. بعض المؤسسات التي توصلنا إليها لتشمل ASIC و CySEC و FCA و NFA و SEC. لم تقم أي من هذه الهيئات بترخيص أو تنظيم فكرة التجارة. وهذا دليل على أننا نتعامل مع خدعة. تميل المنصات مثل هذا إلى فتح متجر وإغلاق متجر بمجرد فتحها. يجب على المستثمرين الاشتراك فقط مع المنصات الصناعية الموصى بها والمسجلة.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

عند النظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، لا نرى أي مستندات لإثبات حالة الترخيص الخاصة بهم. تتوقع أن تحتوي منصة التداول الحقيقية على وثائق صالحة. عدم توفر بيانات الاعتماد الحيوية هذه دليل على وجود منصة غير منظمة. مع هذه المنصات ، لا يمكن ضمان أمان الأموال على الإطلاق. لا تتوقع أبدًا أي تعويض عند انتهاء المنصة. ابتعد عن هذه المنصة ولا تفكر أبدًا في فتح حساب معهم.

تعد شركات التعدين Crypto طريقة أخرى مثبتة لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. بدء رحلة النجاح مع أعلاه المجلس و شركات التعدين Crypto ذات المصداقية. فرصتك لكسب المال تبدأ بوجود شركة تعدين موثوق بها بجانبك. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto يمكن الاعتماد عليها اليوم.

مزايا فكرة التجارة

لا يمكن أن نرى أي ميزة مع منصة مجهولة في الطبيعة. كيف يمكن أن يكون هناك ميزة للتسجيل مع منصة دون سجل حافل؟ لا تتاح Trade Idea للمستخدمين من حيث المصداقية. لا يمكن رؤية تفاصيل الاتصال على موقعه على الإنترنت بالكامل وهو زاحف. مع تقنية اليوم ، تتوقع أن توفر المنصة خرائط Google لموقعها. فنانو الاحتيال هم فقط الذين يختبئون هذه المعلومات الحيوية لأنهم يعرفون ما يخططون له.

عيوب فكرة التجارة

أنواع الحسابات

أنواع حسابات فكرة التداول

لا تقدم Trade Idea للمستخدمين أي أنواع حسابات على نظامهم الأساسي. لا نعرف كيف يعمل المستخدمون مع هذا النظام الأساسي. هناك مشكلة أخرى في النظام وهي نقص المعلومات الموثوق بها فيما يتعلق بالحد الأدنى للإيداع. سوف يأخذ هؤلاء الفنانين المحتالين أي مبلغ من أي شخص يقوم بالإيداع معهم. أوصت قواعد التداول بـ 250 دولار كحد أدنى للإيداع. يدعي ضحايا هذه المنصة أنهم تلقوا مكالمات من الوكلاء يطلبون منهم إيداع ما يزيد عن 5,000 دولار.

خدمة العملاء

كما قلنا سابقًا ، فإن TRADE IDEA يكتنفها الغموض لأنه لم يتم تقديم تفاصيل الاتصال. لا يحتوي النظام الأساسي بأكمله على عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف تم نشره كوسيلة للاتصال. عندما يقوم المتداولون بالتسجيل ، يقومون بإعطاء تفاصيل الاتصال الخاصة بهم ويقوم مديري الحسابات المزعومين بالاتصال. سيضطر مديرو الحسابات باستمرار للأعضاء من خلال المكالمات التي تدعوهم إلى إيداع المزيد من الأموال. ما يدعي هؤلاء المديرون أنه من المرجح أن تحصل على المزيد من الأرباح عند إيداع المزيد. وهذه كذبة.

حساب تجريبي

لا يوجد حساب تجريبي متاح في هذه المنصة. يجب أن يكون للمنصة الشرعية حساب تجريبي للمساعدة في منح المستخدمين فرصة لاختبار كيفية عمل النظام الأساسي. مع عدم وجود حساب تجريبي ، يتم تسجيل المستخدمين عمياء. لا أحد يعرف الرافعة المالية أو نوع الهوامش المتاحة. يجب عليك التأكد من تجربة حساب تجريبي قبل الالتزام بمنصة حقيقية. هذه تفاصيل واضحة عن سبب وجوب الابتعاد عن Tradeidea.

منصة التداول

هناك مشكلة أخرى وجدناها مع هذه المنصة تتعلق بمنصة التداول الخاصة بهم. وهذه مشكلة لأن نظامهم الأساسي يفتقر إلى ميزات الأمان الأساسية لحماية المستثمرين. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلًا على أننا نتعامل مع نظام أساسي مهلهل. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وعدم التسجيل مطلقًا في منصة التداول التي لم يتم اختبارها.

سلامة الأموال مع فكرة التجارة

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، فإن فكرة Trade ليست لديها فكرة عن حماية الأموال. بدون أجهزة أمنية مناسبة ، يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذه المنصة بسهولة. مع عدم وجود حسابات في مكانها ، لا يتم الفصل بين الحسابات. يقوم أعضاء هذا النظام الأساسي بإيداع الأموال مباشرةً إلى الحساب الشخصي للمالك. تأكد من البقاء بعيدًا عن هذه المنصة وأبدا الاشتراك في أي من البرامج التابعة لها. أموالك ليست آمنة أبدًا من خلال منصة تداول غير مجربة.

احتيال أو شرعي

منصات تداول فكرة التجارة

مع عدم وجود ترخيص تداول قانوني للمنصة ، يمكننا أن نستنتج بأمان ميزة Trade Idea. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة المهلهلة لأنها دليل على أننا نتعامل مع خدعة. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع البرامج التابعة لها. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يرغبون فقط في تحصيل أموالك المكتسبة بصعوبة

الفكر النهائي

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ولضمان عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسمح لهم مطلقًا بالوصول إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

لماذا لا تستخدم الصناعة وسطاء الموصى بها واختبارها؟ السماسرة الخاضعين للمساءلة من جانبكم يزيد من فرصك في الفوز. ماذا تنتظر؟ اشترك مع الوسطاء الموثوقين والموثوقين اليوم.

أتمنى لك كل التوفيق في تجربة التداول الخاصة بك

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Trade Idea Review: Tradeidea.co Forex Scam Exposed

Trade Idea Review: Tradeidea.co Forex Scam Exposed

Share This!

Trade idea (Tradeidea.co) is another bane CFDs, Cryptocurrency, and Forex scam to hit the trading world. TradeIdea is professing to give traders alerts from the world’s top experts. With a moving homepage, it is easy to be fooled by these scam artists. Members who signed up are now crying foul after having their accounts blocked with no reason issued. Read this genuine and honest TRADE IDEA Review for more details.

Trade Idea Review

Cryptocurrency trading robots are a gem to have in the Crypto trading world. Make sure to sign up with leading and trusted Cryptocurrency trading robots at all times. Your chance of making money with industry tested and trusted Crypto trading robots is here. Ensure you sign up with a robot which comes highly recommended by Crypto experts. Your chance to make money is now with industry proven Crypto trading robots. What are you waiting for? Sign up with the world’s best Crypto trading robots.

Trade Idea Review

We have been receiving numerous complaints from members of TradeIdea. Most of the complaints centered on the fact that no withdrawals take place. Once you deposit funds with this platform, it is the last you will see of it. Users have no control of their accounts which is a bit odd. You would want a platform which gives you full control of your funds no matter the cost. And this is a loophole these scam artists are taking advantage of. Your deposits are in their hands and there’s nothing you can do about it.

Professional scam artists will usually come up with cloned website to fool investors. Your chances of making money are diminished once you deposit funds with such a website. And this is what Trade Idea is all about. You can easily be deceived by their homepage which shows a trader placing trades. These are sales pitches meant to entice newbies and unsuspecting traders to sign up. Stay away from this platform and never sign up with their sleazy affiliate programs. A warning has been issued.

About Trade Idea

Looking at their about us page, there’s no information regarding the company behind it. We see no information regarding the trading history of Trade Idea. And this is a sign we are dealing with an anonymous website. The website has no contact details which is proof we are dealing with a hoax. Why would a platform hide such relevant information to users? Only scam artists who don’t want to be exposed. Make sure to keep away from this platform and never associate yourself with any of their call agents.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is a dangerous partner to associate with especially with online investment platforms. Trade idea is an anonymous website with no legal bearing. No one seems to know their actual base of operation which is a weird. As an investor, you would want to contact your platform for any queries at any time. Scam artists will do anything in their power to ensure contact is minimal. Stay away from this platform as no broker has come out and claimed association with trade idea.

Is Trade Idea licensed or registered?

With an anonymous trading website, you don’t expect it to be licensed. We checked with various regulatory bodies for confirmation. Some of the institutions we reached out to include ASIC, CySEC, FCA, NFA, and SEC. None of these bodies has ever licensed or regulated Trade Idea. And this is proof we are dealing with a hoax. Platforms such as this one tend to open shop and close shop as soon as they open. Investors should only sign up with industry recommended and registered platforms.

Looking at their website, we see no documents to prove their licensing status. You would expect a real trading platform to have valid documentation. Lack of these vital credentials is proof of an unregulated platform. With such platforms, security of funds is never guaranteed. Never expect any compensation when the platform winds up. Stay away from this platform and never think of opening an account with them.

Crypto mining companies is another proven way of making money with digital currency. Start the success journey with above board and credible Crypto mining companies. Your chance to make money starts with having a credible mining company by your side. Sign up with dependable Crypto mining companies today.

Advantages of Trade Idea

No advantage can be seen with a platform which is anonymous in nature. How can there be an advantage of signing up with a platform with no track record? Trade Idea is not opening up to users in terms of credibility. No contact details can be seen on their entire website which is creepy. With today’s technology, you would expect the platform to even offer Google maps to their location. Only scam artists hide such vital information as they know what they are planning.

Disadvantages of Trade Idea

Account types

Trade Idea Account types

Trade Idea does not furnish users with any account types on their platform. We don’t know how users are operating with this platform. Another problem with the platform is lack of credible information regarding minimum deposit. These scam artists will take any amount from anyone who deposits with them. Trading rules has recommended $250 as the acceptable minimum deposit. Victims of this platform claim to have received calls from agents asking them to deposit upwards of $5,000.

Customer Support

As we said earlier, TRADE IDEA is shrouded with mystery as no contact detail is given. The entire platform has no email address or phone number posted as a means of contact. When traders register, they give out their contact details and the so-called account managers make contact. Account managers will constantly harass members with calls urging them to deposit more funds. What these managers claim is that you are likely to get more profit when you deposit more. And this is a lie.

Demo Account

No demo account is available with this platform. A legit platform should have a demo account to help give users a chance to test how the platform works. With no demo account, users are signing up blindly. No one knows the leverage or type of spreads available. You should ensure you try out a demo account before committing to a real platform. These are clear details as to why you should stay away from Tradeidea.

Trading Platform

Another issue we found with this platform is in relation to their trading platform.  And this is a problem as their platform lacks basic security features to protect investors. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a sleazy platform. Ensure you stay away from this platform and never sign up with their untested trading platform.

Safety of funds with Trade Idea

When it comes to safety of funds, Trade idea has no idea of safeguarding funds. Without proper security apparatus, hackers can easily take over this platform. With no accounts in place, segregation of accounts does not take place. Members of this platform are actually depositing funds straight to owner’s personal account. Ensure you stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Your funds are never safe with an untested trading platform.

Scam or legit

Trade Idea Trading Platforms

With the platform having no legit trading license, we can safely conclude Trade Idea is a scam. Ensure you stay away from this sleazy platform as it is proof we are dealing with a hoax. Mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with their affiliate programs. These are scam artists who just want to pocket your hard earned money.

Final thought

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap. Stay away from this platform and never give them access to your contact details.

Why not use industry recommended and tested brokers? Accountable brokers by your side increases your chances of winning. What are you waiting for? Sign up with credible and dependable brokers today.

Wishing you all the best in your trading experience

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons