القائمة

مراجعة Trade245: وسيط خارجي منحرف

مراجعة Trade245: وسيط خارجي منحرف

على الرغم من أن Trade245 تدعي أنها خاضعة للتنظيم من قبل FSCA ، إلا أن هناك شكوكًا حول ذلك. بعد السؤال ، هناك ما يكفي للشك في أن هذه منصة تداول مستنسخة. تشير جميع الأدلة إلى أن Trade 245 عبارة عن منصة تستخدم اسم شركة شرعي. في أكثر من حالة ، رأينا وسيطًا يشق طريقه باستخدام شركة شرعية. المشكلة مع هذا الوسيط أنه ليس لديهم دليل. استمر في قراءة مراجعة TRADE245 الحرجة لمزيد من المعلومات.

استعراض Trade245

كن المتداول الناجح التالي من خلال وجود وسيط يتمتع بدعم مجتمع التداول. هؤلاء الوسطاء لديهم ما يلزم لنقل تداولك إلى المستوى التالي. قم بالتسجيل مع الخبراء الحقيقيين الذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول. سوف يساعدك على شحذ مهاراتك في التداول مثلك تعلم من الأفضل. قم بخطوة جريئة اليوم وابدأ في تمزيق فوائد الوسيط الموجه للمتداول.

لمحة موجزة عن Trade245

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، تحصل على الفور على انطباع بوجود منصة تداول شرعية. علينا أن نمنحهم الفضل في ابتكار تصميم موقع جذاب. نظام الألوان جذاب من الناحية الجمالية ، مما يجعله يبدو شرعيًا.

قبل الدخول والاشتراك ، علينا بذل العناية الواجبة. سوف يرغب المستثمر الذكي في معرفة كيف يتصرف الوسيط ويتفاعل مع المستثمرين. هذا هو السبب في أن قراءة المراجعات تساعدك على التعرف على الوسيط قبل التسجيل.

Trade245 ذكي في إنشاء صفحة تسجيل لديها اتفاقية من خلال القانون العام لحماية البيانات (GDPR). تمنحهم سياسة الخصوصية القانونية الخاصة بهم غطاء لطلب أي مستندات. للتحقق من الحسابات ، يدعي الوسيط طلب مستندات مثل الهوية وجواز السفر.

قد يطلب الوسيط رقم بطاقتك الائتمانية ومصدر الدخل. هذه المستندات ذات قيمة ، ولا نوصي بمشاركتها مع مواقع ويب مجهولة المصدر.

إنضم لبرنامج

أن تصبح شريكًا في هذه المنصة يمثل مشكلة ، حيث يمكن للمسوقين التابعين أن يشهدوا على ذلك. لم يتلق معظمهم أي عمولات من الوسيط.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إذا لم يدفع الوسيط حتى لفريق التسويق ، فلا تتوقع سحب الأموال. الأعضاء المنتسبون هم أيضًا في مرمى الضحايا. يقوم هؤلاء الضحايا بالتنفيس عن غضبهم حيث يزعمون أن الأعضاء المنتسبين وجهوهم إلى موقع احتيال.

الأصول وأدوات التداول

منصة تداول 245

يدعي الوسيط أنه يقدم مجموعة متنوعة من أدوات التداول التي تشمل عقود الفروقات على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. تشمل الأصول الأخرى التي يمكن العثور عليها السلع والعملات المشفرة والمؤشرات والأسهم. توقع الحصول على مخزون من مجموعة FAANG والشركات الرائدة الأخرى في أوروبا.

على الرغم من أن الوسيط يدعي أنه يقيم في جنوب إفريقيا ، فلا توجد أسهم لشركة جنوب إفريقيا. هذا غريب بعض الشيء حيث نتوقع أن تساعد المنصة في تسويق مشهد التداول في جنوب إفريقيا.

صاحب العمل

Red Pine Capital PTY LTD هو الاسم الذي يستخدمه الوسيط بصفته مالك المنصة. قامت FSCA بالفعل بترخيص الشركة. لدينا مشكلة مع نوايا هذا الوسيط لأن الشركة ليس لها أي ارتباط معهم.

بعد الاتصال بالشركة ، من الواضح أن Red Pine ليس لديها أي شركة فرعية أو وسيط بموجب Trade 245. وهذا يشير إلى منصة تداول مجهولة تستهدف المستثمرين من جنوب إفريقيا.

التعليقات وتجربة المستخدم

وفقًا لأحد المستخدمين ، لا يمكن إغلاق التداولات ، ولدى الوسيط القدرة على القفز في وقف الخسارة. يدعي الضحية أن حسابه قد تم مسحه بعد وقف الخسارة لمدة 45 دقيقة. هذه حقائق من المستخدمين الذين قاموا بالفعل بالتسجيل والإيداع لدى الوسيط.

هذا يعني أن الوسيط يربح من خسارة العضو. الوسيط ليس مراعيًا ولن يكلف نفسه عناء مساعدة المستثمرين على جني الأرباح.

رؤى المجال (مراجعة trade245.com)

اعتبارًا من نشر هذا المنشور ، يبلغ عمر الموقع 358 يومًا. بدأ تشغيل الموقع في 14 أبريل 2020. موقع IP الخاص بهم في جنوب إفريقيا ، وتم حذف اسم المسجل لأسباب تتعلق بالخصوصية. الغريب في بصمتهم على الإنترنت هو عدد تغييرات IP.

قامت المنصة بإجراء أكثر من 12 تغييرًا على IP الخاص بها على مدار السنوات العشر الماضية. هذا مستخدم خاص يحاول الحصول على فهم لسوق التداول.

ملامح Trade245

معلومات الحساب

أنواع حسابات Trade245

يوفر Trade245 للمستخدمين سبعة حسابات بمكافآت متاحة على بعض هذه المستويات. تم تحديد الرافعة المالية لجميع الحسابات عند 1: 500. إذا قامت FSCA بترخيص الوسيط ، فلن تكون الرافعة المالية بهذا الارتفاع.

أدت التغييرات الجذرية في قطاع التداول إلى قيام المنظم بفرض أقصى حد للرافعة المالية عند 1:30. أنواع السبريد متغيرة للحسابات الأربعة الأولى وتختلف مع الحساب الأخير.

مكافأة تصل إلى 100 بالمائة

سبب آخر للابتعاد عن الوسيط هو حافز المكافأة بنسبة 100 بالمائة. قد ينظر إليه مبتدئ على أنه وسيلة للحصول على المزيد من الأموال في حسابك. تقوم بإيداع 100 دولار ، ويقوم الوسيط بمطابقة إيداعك.

لن يسمح الوسيط بأي عمليات سحب ما لم تسدد المكافأة. حتى إذا كان الحساب يحتوي على أموال لتصفية المكافأة ، فسيتعين عليك إيداع مبلغ جديد. هذا صعب ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحصلون على مكافأة تزيد عن 5,000 دولار.

الاتصال والدعم

لا يوجد دعم الدردشة الحية على نظامهم الأساسي. في صفحة الاتصال ، تحصل على بريد إلكتروني ورقم هاتف مشغول على الإطلاق. يجب أن يكون الوسيط متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولهذا السبب تتوفر الدردشة الحية للوسطاء الجادين.

يمكننا البدء في ملاحظة سلوك الوسيط لأنه يريد التحكم في الاتصال. من الأسهل عليهم الاتصال بك بدلاً من الاتصال بهم. بهذه الطريقة ، يعرف الوسيط متى تريد الخروج ثم يقوم بإغلاق الحساب.

إيداع وسحب

في صفحة الميزات الخاصة بهم ، يدعي الوسيط أن عمليات السحب تتم معالجتها في غضون ساعات. هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة لأن غالبية الأعضاء لم يتلقوا أموالهم. هذا موقع ويب احتيالي يسمح فقط بالإيداعات.

تشمل قنوات الإيداع MasterCard و MPesa و OZOW و Skrill و Visa. لا تتوقع سحب أي أموال مع هذه المنصة.

ميزة التداول في عطلة نهاية الأسبوع

سبب آخر للشك في مصداقية هذا الوسيط هو ادعاء تقديم التداول في عطلة نهاية الأسبوع. ما لم نعيش في عالم آخر ، فإن التداول يتم فقط من الاثنين إلى الجمعة. جميع الأسواق تغلق خلال عطلة نهاية الأسبوع. كيف ستعمل المنصة عندما تكون الأسواق من جميع أنحاء العالم مغلقة؟

هل Trade245 مرخص أم مسجل؟

ترخيص trade245.com وحالة التسجيل

من الصعب القول أن هذا الوسيط منظم بالرغم من استخدام شركة مرخصة بالفعل. لكل الأسباب المذكورة أعلاه ، موقفنا هو أن هذا الوسيط هو نسخة طبق الأصل. تستخدم Trade245 بيانات اعتماد من شركة مرخصة بالفعل.

هذا خرق للثقة ، ويجب على السلطات العمل على إغلاق الموقع. ما لم تخرج Red Pine PTY Ltd ووقفت مع الوسيط علنًا ، فلن نوصي بهم.

أمان الأموال مع Trade245

لا يوجد أمان للأموال من الوسيط الذي يفشل في تقديم أي بيانات اعتماد تداول صالحة. نعتقد أن المنصة تخدع العملاء. لا يتم الفصل بين الحسابات ؛ يقوم الوسيط بإعادة توجيه الأموال إلى حسابه المصرفي الشخصي.

احتيال أو تجارة مشروعة 245

Trade245 ، في نظرنا ، عملية احتيال حيث لا يمكننا تجاهل الشكاوى العديدة. يجب على المستثمرين في المنطقة الابتعاد واستخدام الكيانات الخاضعة لرقابة FSCA. تأكد من ظهور الوسيط الذي تستخدمه في صفحة الوسطاء الخاضعين للرقابة من FSCA.

ملاحظات ختامية

قنوات الإيداع والسحب الخاصة بـ Trade245

لا توجد طريقة نوصي باستخدام الأنظمة الأساسية باستخدام بيانات اعتماد مزيفة. يرجى الابتعاد عن الوسيط.

طريقة مؤكدة تحقيق هوامش ربح معقولة يستخدم وسطاء مدعومين من الصناعة. هذا يضمن سلامتك في جميع الأوقات.

نتمنى لكم كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Trade245 Review: An Awry Offshore Broker

Trade245 Review: An Awry Offshore Broker

Share This!

Although Trade245 is claiming to be regulated by the FSCA, there are doubts about it. After asking around, there’s enough to suspect that this is a clone trading platform. All evidence points to Trade 245 being a platform using a legit company’s name. In more cases than one, we have seen a broker weaving their way using a legit company. The problem with this broker is that they don’t have proof. Continue reading this critical TRADE245 Review for more.

Trade245 Review

Become the next successful trader by having a broker that enjoys the backing of the trading community. These brokers have what it takes to take your trading to the next level. Sign up with authentic experts who have years of trading experience. It will help you sharpen your trading skills as you learn from the best. Make the bold move today and start ripping the benefits of a trader-oriented broker.

A Brief Overview of Trade245

Once you land on their homepage, you immediately get the impression of a legit trading platform. We have to give them credit for coming up with an eye-catching website design. The color scheme is aesthetically appealing, making it appear legit.

Before jumping in and signing up, we have to do due diligence. A smart investor will want to know how a broker behaves and interacts with investors. That’s why reading reviews helps you to know about the broker before signing up.

Trade245 is smart in creating a signup page that has an agreement by GDPR. Their legal privacy policy gives them cover to ask for any documents. To verify accounts, the broker claims to ask for documents such as ID and passport.

The broker might even ask for your credit card number and source of income. These documents are valuable, and we don’t recommend sharing them with anonymous websites.

Affiliate program

Becoming a partner with this platform is a problem, as affiliate marketers can attest to it. Most of them haven’t received any commissions from the broker.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

If the broker doesn’t pay even the marketing team, don’t expect to withdraw funds. The affiliate members are also in the crosshairs of victims. These victims are venting their anger as they claim affiliate members directed them to a scam site.

Assets and trading instruments

Trade 245 Trading Platform

The broker claims to offer a variety of trading instruments that include CFDs on major FX pairs. Other assets to find include commodities, Crypto, indices, and stocks. Expect to get stocks from the FAANG group and other leading companies in Europe.

Although the broker claims to reside in South Africa, there’s no South African company stock. That is a bit odd as we would expect the platform to help market South Africa’s trading scene.

Business proprietor

Red Pine Capital PTY LTD is the name the broker uses as the owner of the platform. The FSCA has already licensed the company. We do have an issue with this broker’s intentions as the company has no affiliation with them.

After contacting the company, Red Pine clearly hasn’t any subsidiary or broker under Trade 245. And this points to an anonymous trading platform targeting South African investors.

Comments and user experience

According to one user, trades could not close, and the broker has the ability to jump the stop loss. The victim claims his account was cleared after the stop loss jumped for 45 minutes. These are facts from users who have already signed up and deposited with the broker.

That means that the broker profits from the member’s loss. The broker is not considerate and won’t bother helping investors to make a profit.

Domain insights (trade245.com review)

As of publishing this post, the website is 358 days old. The website went live on April 14, 2020. Their IP location is in South Africa, and the registrant’s name is redacted for privacy reasons. What is weird with their online footprint is the number of IP changes.

The platform has made over 12 changes on its IP over the past 10 years. This is a private user who is trying to get a grasp of the trading market.

Features of Trade245

Account details

Trade245 Account Types

Trade245 furnishes users with seven accounts with bonuses available on some of these tiers. The leverage for all the accounts is set at 1:500. If FSCA licensed the broker, then the leverage wouldn’t be this high.

Radical changes in the trading sector led the regulator to impose strict maximum leverage of 1:30. Spread types are variable for the first four accounts and vary with the last account.

Bonus of up to 100 percent

Another reason to stay away from the broker is the 100 percent bonus incentive. A newbie might look at it as a way of having more money in your account. You deposit $100, and the broker matches your deposit.

The broker won’t allow any withdrawals unless you pay back the bonus. Even if the account has funds to clear the bonus, you will have to deposit a fresh amount. This is hard, especially for those who get a bonus of over $5,000.

Contact and support

There’s no live chat support on their platform. On the contact page, you get an email and a phone number which is ever busy. The broker should be available 24/7, and that’s why live chat is available for serious brokers.

We can start noticing the behavior of the broker as they want to control communication. It’s easier for them to contact you than you are contacting them. That way, the broker knows when you want out and then shuts down the account.

Deposit and withdrawal

On their features page, the broker claims that withdrawals are processed within hours. This is far from the truth as the majority of members haven’t received their funds. This is a scam website that only allows deposits.

Depository channels include MasterCard, MPesa, OZOW, Skrill, and Visa. Don’t expect to withdraw any funds with this platform.

Weekend trading feature

Another reason to doubt the credibility of this broker is the claim of offering weekend trading. Unless we live in another universe, trading only takes place from Monday to Friday. All markets close during the weekends. How will the platform run when the markets from all over the globe are closed?

Is Trade245 Licensed or Registered?

trade245.com license and registration status

It’s hard to state that this broker is regulated despite using an already licensed company. For all the reasons above, our stand is that this broker is a clone. Trade245 is using credentials from an already licensed company.

This is a breach of trust, and authorities should work to shut down the website. Unless Red Pine PTY Ltd comes out and openly sided with the broker, we won’t recommend them.

Safety of funds with Trade245

There’s no safety of funds from a broker that fails to offer any valid trading credentials. We believe that the platform is swindling clients. Segregation of accounts is not taking place; the broker redirects funds to their personal bank account.

Scam or Legit Trade245

Trade245 is, in our eyes, a scam as we can’t ignore the numerous complaints. Investors in the region should stay away and use FSCA regulated entities. Ensure the broker you use appears on the FSCA regulated brokers page.

Closing remarks

Trade245 Deposit and Withdrawal Channels

There’s no way we recommend platforms using false credentials. Please stay away from the broker.

A sure way of making reasonable profit margins is using industry-backed brokers. This guarantees your safety at all times.

We wish you all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons