القائمة

Trade247Crypto Review: هل التجارة 247 تشفير الغش؟

Trade247Crypto Review: هل التجارة 247 تشفير الغش؟

مشاركة هذا!

Trade247Crypto هي شركة تجارة تشفير يبدو أنها استمرت لمدة ثلاث سنوات فقط ولكنها تدعي أنها نشطة بالكامل. فهي لا تقوم فقط بتطوير الأعمال والخدمات ، ولكن رادارها المكلف يغطي مجموعة من المستثمرين ، من صغار المستثمرين إلى كبار المستثمرين. تتمتع هذه الشركة بتوسع أسي مناسب في نطاق التشغيل والقيم التجارية كما واجهت قائمة كبيرة متزايدة من العملاء.

يعد بالعائدات اليومية للاستثمارات. الشيء الجيد في معدلات الاستثمار هو أنها تتراوح من 0.1 إلى 0.5 لايت من العملات المعدنية. هذا يترجم إلى أرباح يومية بنسبة 0.9٪. يقال إن مدة هذا العقد 20 يومًا. وبالتالي ، من الناحية المثالية ، تتحول عوائد 0.0009 من العملات المعدنية الخفيفة إلى 0.18 عملة معدنية خفيفة لمدة 20 يومًا. في تلك المذكرة ، تذكر أن استثمر فقط باستثمارات تشفير مربحة الشركات المحمية والموثوقة.

معدلات فائدة غير واقعية

تقدم هذه الشركة عوائد 400٪ على الأرباح. ومع ذلك ، يعد هذا أمرًا سخيفًا ، حيث إنه من المستحيل عمليا مضاعفة إيداعك الأولي أربع مرات في أقل من 24 ساعة ، بالنظر إلى الظروف المعتادة في السوق. يثبت مثل هذا الادعاء فقط أن مقدم الخدمة هذا ليس على دراية بالسوق كما يدعي. لا تسمح التقلبات وعوامل الخطر الأخرى بحدوث مثل هذه الأحداث بشكل واقعي.

مراجعة Trade247Crypto ، منصة Trade247Crypto.com

شهادات وهمية

 

لقد لوحظ بالفعل أن معظم الوصايا التي قدمتها شركة إدارة العملات المشفرة هذه لم تكن شرعية. أثبت البحث الدقيق أن معظم الشركات التابعة لها التي ادعت أنها جنت فوائد الاستثمار في هذه الشركة تبين أنها لا تمتلك أي روابط أو روابط بها. هذا يعني في الواقع أنهم كانوا ممثلين تم توظيفهم فقط للمساعدة في كسب ثقة الجمهور. هذا هو أفضل طريقة تشغيل معروفة لمخططات بونزي.

العنوان الافتراضي

يوفر Trade247crypto.com عنوانًا افتراضيًا ؛ 6 شارع الهلال ، المملكة المتحدة ، SA130QG. تثبت بيانات الشركة أنه تم حل الشركة بتاريخ 15th يناير 2019. تم تسجيل الملكية في عهده خاص ، وكانت طبيعة الشركة أساسًا لتمويل أعمال وأنشطة الإدارة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ما عليك سوى إلقاء نظرة أكثر تعمقًا على العنوان الذي قدمه مزود الخدمة هذا ، فقد استخدمنا تطبيقات خرائط Google ، والتي انتهى بها الأمر لتظهر لنا أن الموقع كان مليئًا فقط بالمنازل السكنية وليس مكاتب شركة إدارة العملات المشفرة المزعومة.

مؤسسون مجهولون

من دواعي القلق في الواقع أن هذه الشركة لا تكشف عن أوراق اعتماد المؤسس المزعوم. بقدر ما يتم تقديم المطالبات ، لا يوجد تاريخ اكتشفوا أن هذا البرنامج يحتوي على براعة كافية للتوصل إلى مثل هذا التطبيق.

أثبتت محاولات محاولة تحديد موقع المالك الشرعي لشركة Cryptocurrency التجارية هذه أنها غير مجدية. لقد صادفنا عدة أسماء. الشخصية تدعي أنها المالكين. فكر في هذا ، هل هذه الشركة في الواقع غير راغبة في تقديم بيانات دقيقة بشأن المالك ، وكيف نتوقع منهم إجراء معاملات صادقة بالمال.

ميزات الأمان

تتمثل إحدى الركائز الأساسية في تحليل مصداقية شركة إدارة العملات المشفرة في ميزات الأمان التي تم تمكينها على موقع الويب الخاص بها. يعد وجود ميزات أمان مانعة لتسرب الماء مؤشرًا واضحًا على أن الشركة تحترم العميل وتضع مصلحة العميل أولاً. يعد عدم وجود مثل هذا مؤشرًا واضحًا على أن مطور البرامج هذا لا يعمل إلا بعد البيانات المهمة ، والتي قد يتم إدخالها أثناء زيارات التنقل للموقع. عيب هذا الفعل هو أن هذه البيانات عرضة للتلاعب الخبيث وأفعال يعاقب عليها القانون.

صفوف الثقة

من مصادر مختلفة استشرناها ، توصلنا إلى متوسط ​​درجة ثقة بنسبة 83٪. الشيء المثير للسخرية في هذا هو أنه كان هناك ندرة كبيرة في المراجعات. هذا يتركنا في الواقع نتساءل كيف تم الوصول إلى رتبة ثقة 83٪.

يثبت نقص المراجعات أنه لم يتشاور الكثير من العملاء مع هذه الشركة ، مما يؤدي إلى ثغرة حول ما إذا كانت هذه المرتبة شرعية أو تم طهيها والتلاعب بها فقط لأغراض كسب عملاء جدد.

بيانات الشركة المتضاربة

عند البحث عن أصالة هذه الشركة وشرعيتها ، وجدنا لحسن الحظ دولتين مشاركتين في عملية الإعداد. ادعى هذان البلدان المتميزان أنهما مسؤولان عن تشكيل هذه الشركة. من هو المالك الشرعي لهذه الشركة؟

يساعد مثل هذا الحدوث أحيانًا في الإشارة إلى شركات إدارة العملات المشفرة التي لا تتمتع بالشفافية في تعاملاتها. إذا لم تشعر هذه الشركة بالضيق عندما تقدم بيانات غير موثوقة عن الشركة ، فإن احتمال سوء إدارة أموالها مرتفع للغاية. لذلك ، بناءً على هذه الأسس ، سيكون من المستحسن إلقاء نظرة أكثر استنارة على ديناميكيات وآليات هذه الشركة.

الخمول في منصات التواصل الاجتماعي

بقدر ما يزعم موقع trade247crypto.com أنه من بين أفضل الشركات على رأس الشركة ، كان هناك فراغ هائل عندما يتعلق الأمر بمنصات التواصل الاجتماعي. على عكس الرواد الذين يقومون بانتظام بتحديث منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصاتهم ، ومشاركة المنشورات ، وعناوين المتابعين ، كان العكس هو الحال بالنسبة لشركة تعدين العملات الرقمية هذه.

نادرًا ما صادفنا العديد من وسائل التواصل الاجتماعي حول وجود تحديث حديث لهم. هذا يتركنا نتساءل عما إذا كان فريق الخبراء المتمرسين وذوي الخبرة يلتزمون بالفعل بالوصف الوظيفي.

يساعد نقص التحديثات في منصات الإعلانات أحيانًا في الإشارة إلى حقيقة أن هذه الشركة لم تكن قادرة على معالجة جميع الثغرات الأساسية.

تصفح غير آمن

تم اعتبار موقع الويب الخاص بهذه الشركة غير لائق ويشكل مخاطرة كبيرة للعملاء المحتملين. جاء ذلك في أعقاب عدة حالات تعرضت فيها أجهزة كمبيوتر المستخدم للتلف فور زيارة هذا الموقع. يبدو كما لو أن مالك الموقع هذا قد استثمر بالكامل في ضمان حدوث أقصى قدر من الضرر للعملاء المحتملين.

لا يعني هذا فقط أنك غير آمن في هذه الشركة ، ولكن هذا يشير أيضًا إلى أن أموالك ليست خيارًا للمقامرة.

العناصر المشتركة مع المحتالين

لوحظ أن معظم الموارد والمرافق المتعلقة بشركة إدارة العملات المشفرة هذه متطابقة مع معظم مواقع المخادعين. وشملت هذه الخدمة ؛ تُستخدم الشخصية في الإعلانات وحتى بعض الكلمات الوصفية في لغة الموقع. هذه القواسم المشتركة تفسح المجال لاحتمال أكبر لنتائج متطابقة. بالنظر إلى أن الاتجاه لصالح هذا البائع ، يجب على المتداولين اتخاذ أكثر الإجراءات صرامة والامتناع عن إبرام أي عقود معهم.

مجموعة نطاق

تم تسجيل نطاق نطاق الشركات هذا تحت أسماء Snap 114، LLC. يوم 13th أكتوبر 2019 ، مع تحديث متبوع في 2nd يونيو 2020. تنتهي صلاحية الموقع في 13 أكتوبر 2020. يبدو أن المسؤول الإداري يأتي من 5335 بوابة باركواي. يقيم في ولاية فلوريدا ، وقد تم تزويدنا برقم الهاتف +19027492701.

الحكم النهائي

من التحليل التفصيلي ، لا يمكننا استنتاج ما إذا كانت هذه الشركة تأتي أم لا. ومع ذلك ، فإن الافتقار إلى ميزات الأمان وبعض الثغرات نفسها مثل معظم شركات الاحتيال: اترك لنا فرضية واحدة ، فهي أيضًا عملية احتيال.

ومع ذلك ، بالنسبة لمجمل الشرعية ، نترك ذلك لك لتقرره. يتعين على كل متداول أن يبحث دائمًا عن خدمات التشفير من الشركات التي لا تخيب آمالها على المدى الطويل. قم دائمًا بالمغامرة بالتداول الشرعي للعملات الرقمية تساعد هذه الشركات الشرعية في منع الخسائر الفادحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Trade247Crypto Review: Is Trade 247 Crypto Scam?

Nebeus-Loans

Trade247Crypto Review: Is Trade 247 Crypto Scam?

Trade247Crypto is a crypto trade company that seems to have only lasted for three years but claims to be fully active. It not only develops businesses and services but its expensive radar covers a range of investors, from small to huge investors. This company has an adequate, exponential expansion in the jurisdiction of operation, business values and also encountered a large increasing list of customers.

It promises daily returns of investments. The good thing with the rates of investments is that they are wide-ranging from 0.1 to 0.5 Lite coins. This translates to daily profits of 0.9%. The duration of this contract is said to be 20 days. Consequently, ideally, returns of 0.0009 lite coins turn to 0.18  lite coins for 20 days. On that note, remember to only invest with profitable crypto investment companies that are safeguarded and reliable.

Unrealistic rates of interest

This company offers 400% returns on profits. This is, however, absurd, as it’s practically impossible to quadruple your initial deposit in less than 24 hours, given the usual conditions in the market. Such a claim only proves that this service provider is not as conversant with the market as he claims to be. Volatility and other risk factors do not allow for such occurrences to realistically occur.

Trade247Crypto Review, Trade247Crypto.com Platform

Fake testimonials

 

It was actually noted that most of the testaments provided by this cryptocurrency management company were not legitimate. Rigorous research proved that most of their affiliates that claimed to have reaped off benefits of investing in this company turned out not to have any links or ties it. This actually means that they were actors hired to just help gain the public’s trust. This is the best mode of operation known for Ponzi schemes.

Virtual address

Trade247crypto.com provides a virtual address; 6 Crescent Avenue, UK, SA130QG. Company data proves that the company was dissolved on 15th January, the year 2019. Ownership was registered under private custody, and the company’s nature was basically to fund management acts and activities.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Just take a look more in-depth into the address given by this service provider, we utilized the Google Maps applications, which ended up showing us that the location was only full of residential houses and not this purported cryptocurrency management company offices.

Anonymous founders

it is actually a matter of concern that this company does not disclose the credentials of the purported founder. As much as claims are made, there’s no history that they found out this software contains enough prowess to come up with such an application.

Attempts to try and locate the legitimate owner of this Cryptocurrency trading company only proved futile. We came across several names. The personality is purporting to be the owners. Think of this, is this company actually unwilling to provide accurate data regarding the owner, how do we expect them to conduct honest dealings with money.

Security features

One of the critical pillars in analyzing the credibility of a cryptocurrency management company is the security features enabled on its website. Having in place watertight security features is a clear indication that the company regards and puts the interest of the customer first. A lack of such is a clear indication that this software developer is only after crucial data, which might be keyed in during navigational visits of the site. The downfall of this act is that this data is prone to malicious manipulation and acts punishable by law.

Trust ranks

From various sources that we consulted, we came up with an average trust score of 83%. The ironic bit about this is that there was a huge scarcity in reviews. This actually leaves us wondering how the 83% trust rank was then reached.

A lack of reviews proves that not so many customers have consulted with this company, which leads to a loophole on the whether this rank is legitimate or just cooked and manipulated for purposes of gaining new customers.

Conflicting company data

When researching the originality and legitimacy of this company, we, fortunately, stumbled upon two countries which were involved in the setup. These two distinct countries claimed to be responsible for the formation of this company. Who is the legitimate owner of this company?

Such an occurrence occasionally helps to point out cryptocurrency management companies that are not transparent in their dealings. If this company does not feel bothered when it provides unreliable company data, the possibility of its mismanaging funds is very high. Therefore, on these bases, it will be advisable to take a much more informed glance at the dynamics and mechanics of this company.

Dormancy in social media platforms

As much as trade247crypto.com claims to be among the top-notch companies at the helm, there was a massive void when it came to social media platforms. Unlike The pioneers that regularly update their social media handouts and platforms, share posts, and address followers, the contrary was the case for this cryptocurrency mining company.

Seldom did we come across many social media about them having a recent update. This leaves us wondering whether the abled and well-experienced team of experts actually sticks to the job description.

A shortage of updates in advertisement platforms sometimes helps point out the fact that this company was unable to address all underlying loopholes.

Unsafe browsing

The website belonging to this company was deemed unfit and very risky for potential customers. This followed several cases whereby user computers were damaged immediately after visiting this site. It seems as if this site owner has fully invested in ensuring that maximal damage has been inflicted on prospective clients.

Not only does this mean that you are unsafe in this company, but this also indicates that your money is not an option to gamble with.

Common elements with scammers

It was noted that most of the resources and utilities about this cryptocurrency management company were identical to most of the scammer sites. These included the service; personality is used in advertisements and even some descriptive words in the website language. This commonality creates room for a higher possibility of identical outcomes. Given that the bearing is in favor of this vendor, traders should take the stringiest of measures and refrain from conducting any contracts with them.

Domain range

This companies domain range is registered under Snap names 114, LLC. On 13th October 2019, with an updated followed on 2nd June 2020. The site expires on 13th October 2020. The administrative officer seems to come from 5335 gate Parkway. He resides in Florida state, and the phone number is given to us +19027492701.

Final verdict

From the detailed analysis, we cannot conclude whether this company Comes or not. However, the lack of security features and some same loopholes as most scam companies: leave us with one premise, t It is also a scam.

However, for the totality in legitimacy, we leave that for you to decide. It is incumbent upon every trader to always seek crypto services from companies that are not bound to disappoint in the long run. Always venture with legit crypto trading these legitimate companies help to prevent hefty losses.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.