القائمة

TradeFXHub مراجعة: Tradefxhub.com تجنب الاحتيال على الفوركس

TradeFXHub مراجعة: Tradefxhub.com تجنب الاحتيال على الفوركس

مشاركة هذا!

TradeFXHub (Tradefxhub.com) هو وسيط فوركس مزعج آخر يسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل. يزعم Trade FX Hub أنه يوفر خيار الاستثمار الذكي الذي يعد أيضًا كذبة كبيرة. إن ما فعله هؤلاء الفنانين في عملية الاحتيال هو الخروج بشعار يغري المستثمرين بالتسجيل. قبل التسجيل في TradeFX Hub ، هل يستحق الأمر حقًا؟ لماذا يبكي معظم الأعضاء؟ قراءة هذا الاستعراض المفصل TRADEFXHUB.

استعراض TradeFXHub

لكي لديك تجربة تداول آمنةيوصى بشدة بالاشتراك بأدوات موثوق بها. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الرائدة والموثوقة. للحصول على طريقة مؤكدة لكسب المال ، استخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة من مجتمع التداول. تأكد من البقاء مع أدوات تداول العملات الأجنبية التي تم فحصها من قبل خبراء الصناعة. اذهب إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية مع سجل حافل. سوف تضمن روبوتات تداول الفوركس الفعالة للمستخدمين تجربة تداول مريحة وسهلة.

استعراض TradeFXHub

بعد تلقي عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني من الأعضاء الذين كانوا يطلبون المساعدة ، قررنا التحقيق. معظم الأعضاء ينتقدون التسجيل مع هذا الوسيط بعد رفض طلب السحب. لماذا يرفض هذا الوسيط منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى أموالهم؟ TradeFXHub يقوم بذلك لسبب واحد فقط. إنهم يبتعدون عن المستثمرين المطمئنين الذين يودعون الأموال ولا يعرفون العواقب.

لماذا يسقط المستثمرون في هذا الفخ؟ حسنًا ، لقد أنشأ هؤلاء الفنانين المحتالين موقع ويب جذابًا يبدو حقيقيًا. فنانو الخداع يجيدون استنساخ مواقع الويب لجعلها تبدو شرعية. وهذا هو ما تفعله TradeFXHub مع النظام الأساسي الخاص بهم. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء الذين يتشاركون في نفس الخصائص. كيف يمكن للمتداولين الجدد اكتشاف الاحتيال؟ إحدى الطرق الجيدة هي قراءة المراجعات قبل الاشتراك مع وسيط. تأكد من أنك على دراية بما ستدخل إليه.

حول TradeFXHub

إخلاء المسئولية في تذييل مطالبات موقع الويب الخاص بهم تستند TradeFXHub في سانت فنسنت وجزر غرينادين. هذا دليل على أننا نتعامل مع شركة وساطة خارجية. السماسرة في الخارج يشتهرون بخرق قواعد وأنظمة الصناعة. تأكد من الابتعاد عن السماسرة الموجودين في الخارج. تفاصيل أخرى مروعة مع TradeFXHub هي عدم الكشف عن هويتهم. من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ هل يمكن أن نحصل على أسماء الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

لماذا يتم استبدال TradeFXHub بمثل هذه المستويات العالية من إخفاء الهوية؟ وهذا يعني أن المستخدمين يعهدون بأموالهم إلى طرف ثالث غير معروف. ابتعد عن هذا الوسيط واستخدم الوسطاء المعتمدين والموافقين في الصناعة في جميع الأوقات. لماذا فشلوا في ذكر الشركة وراء شركة السمسرة هذه؟ هل من الممكن أن نتعامل مع موقع لغسل الأموال؟ مع وجود الكثير من الأسئلة ، لن تحدث ثقة هذا الوسيط.

هل TradeFXHub مرخص أم مسجل؟

يعتبر التعامل مع كيان غير مرخص خبرًا سيئًا لأي مستثمر. تأكد دائمًا من التحقق من فحص الوسيط بشكل صحيح. عند النظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، لا توجد تفاصيل توضح أي معلومات ترخيص. سيقوم معظم الوسطاء بنشر رقم الترخيص والتسجيل ليراهم الجميع. يمكن للمستثمرين تأكيد مع السلطات دائما فيما يتعلق التفاصيل المنشورة.

لماذا ليس لديهم صفحة حيث يمكن للمستخدمين تأكيد بيانات اعتماد الترخيص الخاصة بهم؟ ما فعلناه للتأكيد. ما فعلناه هو التحقق من الهيئات التنظيمية المعروفة مثل ASIC و CySEC و FCA و NFA. لم تقم أي من هذه الهيئات المعترف بها دوليًا بترخيص هذا الوسيط. من الواضح أننا نتعامل مع وسيط غير مصرح به.

طريقة آمنة لكسب هوامش ربح واقعية هي من خلال التعامل مع الخيارات الثنائية. تأكد من التسجيل مع موفري إشارة الخيارات الثنائية الموثوق بهم. اذهب لموفري إشارات الخيارات الثنائية مع سجل حافل. سيضمن الوسطاء الفعالون والفعّال أن يكون لديك تجربة تداول آمنة. انتقل إلى مزودي إشارات الخيارات الثنائية الذين تم اعتمادهم في التداول الآمن والشفافية. ماذا تنتظر؟ لماذا لا تسجّل مع مزودي إشارة الخيارات الثنائية الموثوق بهم؟

عيوب TradeFXHub

تمويل الحساب

أصبحت حسابات التمويل مريحة وسهلة بواسطة هذا الوسيط. يمكن للمستخدمين إيداع الأموال باستخدام قنوات مختلفة متاحة لهم. بعض قنوات الإيداع تشمل Bitcoin Pay ، تحويل مصرفي ، Neteller ، Skrill ، وغيرها الكثير. سيضمن فنانو الخداع أن تكون الودائع سهلة وسريعة للمساعدة في إثراء جيوبهم. من خلال تسهيل عملية الإيداع ، تستغرق عملية تمويل هذه الحسابات أقل من خمس دقائق. لا تودع الأموال ، فهناك أجندة خفية مع هذا الوسيط.

إن سحب الأموال باستخدام هذا الوسيط هو ما يجعله منصة احتيال. كما ذكرنا سابقًا ، لم يتمكن أي وسيط من سحب الأموال باستخدام هذه المنصة. ما يحدث بعد ذلك هو لعبة القط والفأر. سيتم تشغيل الفنانين المحتالين المحتالين بأموالك فور قيامك بإيداع الأموال معهم. ابتعد عن هذا الوسيط مرة واحدة.

أنواع الحسابات

أنواع حسابات TradeFXHub

يستخدم TradeFXHub ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات لجذب المستثمرين للتسجيل. تتم تسمية أنواع الحسابات بـ Mini و Standard و Silver. ما وجدناه غريبًا في هذه المنصة هو الحد الأدنى للرسوم المطلوبة للإيداع. الحساب الأساسي وهو الحساب المصغر يتقاضى 500 $ لبدء التداول. ملاحظة صناعة الحد الأدنى للإيداع المطلوب كان دائما $ 250. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط والاشتراك مع الوسطاء الذين يقدمون معايير مقبولة من الصناعة.

هناك مشكلة غريبة أخرى وجدناها مع هذا الوسيط وهي التشابه في ميزات الحساب. لماذا يقوم المستثمر بإيداع أكثر من 500,000 $ والحصول على نفس مزايا التداول مثل الشخص الذي يودع 500 $؟ فيما يتعلق بالمكافآت المقدمة ، فهذه طريقة أخرى لجذب الأعضاء للتسجيل. احذر من هذه المكافآت حيث يطلب السماسرة فيما بعد أموالهم. لماذا يقدم الوسيط مكافآت فقط لطلبها لاحقًا؟

تأكد من التسجيل مع الوسطاء ذوي السمعة التجارية المعروفة. وسيضمن الوسطاء الموثوقون والصادقون سلامتك عند التداول. تأكد من الحصول على نتائج مرغوبة عن طريق الاشتراك مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة. السماسرة المهرة هم أفضل تطابق لكل من الخبراء والمتداولين الجدد. ماذا تنتظر؟ اشترك مع واحد اليوم!

هل أمان الأموال مضمون بواسطة TradeFXHub؟

التعامل مع وسيط غير مرخص يعني أن أمان الأموال ليس ضمانًا على الإطلاق. أي وسيط يفشل في تأمين موقعه الإلكتروني بشكل صحيح لن يقوم بحماية أموالك. لماذا فشلوا في الكشف عن كيفية تعاملهم مع الأموال؟ ما هي المؤسسة المصرفية التي يستخدمونها لتخزين الأموال المودعة من قبل الأعضاء. يحيط Trade FX Hub بالكثير من الغموض مما يجعلها غير جديرة بالثقة تمامًا. تأكد من التحقق مما إذا كان الوسيط يؤمن الأموال بشكل صحيح.

هناك مشكلة أخرى وجدناها مع هذا الوسيط وهي الفصل بين الحسابات. يقوم برنامج TradeFXHub بدمج الأصول في حساب واحد يعد مخاطرة كبيرة. سيؤدي تجميع الأموال في حساب واحد إلى خسارة المستخدمين لإيداعهم بالكامل. لا تتوقع أي تعويض لأن هذا الوسيط لا يؤمن الأموال. ابتعد عن أي وسيط يفشل في اتباع إرشادات الصناعة المحددة.

هل TradeFXHub عملية احتيال؟

كل الأسباب تشير إلى أن تداول FX Hub هو عملية احتيال. من عدم وجود ترخيص مناسب إلى وجود أعضاء الساخطين ، وهذا هو عملية احتيال. ابتعد عن ذلك عن طريق تجاهل جميع أساليب التسويق الخاصة بهم. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي رابط يتم إرساله مع تفاصيلها.

حكم

TradeFXHub استعراض وسيط

لحماية قرائنا ، سنضيف هذا النظام الأساسي إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. حماية قرائنا هي واجبنا وسنفعل ذلك دون الاستسلام. ابتعد عن هذا النظام الأساسي.

سوق العملات التشفير هو مكانة ثبت فيها التجار يبذلون هوامش ربح واقعية. اذهب إلى Crypto Currency أدوات التداول مع سجل حافل. تأكد من استخدام أدوات التداول Crypto Currency التي تم فحصها من قبل الخبراء. ماذا تنتظر؟ اشترك مع روبوتات Crypto Currency دقيقة وموثوق بها.

أتمنى لك تجربة تداول آمنة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TradeFXHub Review: Tradefxhub.com Averse Forex Scam

TradeFXHub Review: Tradefxhub.com Averse Forex Scam

Share This!

TradeFXHub (Tradefxhub.com) is another abysmal Forex broker stealing from anyone who signs up. Trade FX Hub is purporting to offer the smart investment choice which is also a big lie. What these scam artists have done is come up with a slogan which entices investors to sign up. Before signing up with TradeFX Hub, is it really worth it? Why are most members crying foul? Read this detailed TRADEFXHUB review.

TradeFXHub Review

In order to have a safe trading experience, signing up with credible tools is highly recommended. Make sure to sign up with leading and trusted Forex trading robots. For a sure way of making money, use Forex trading robots backed by the trading community. Make sure to stay with Forex trading tools vetted by industry experts. Go for Forex trading robots with a proven track record. Effective Forex trading robots will ensure users have a comfortable and easy trading experience.

TradeFXHub Review

After receiving countless emails from members who were seeking help, we decided to investigate. Most members are ruing signing up with this broker after their withdrawal request was denied. Why is this broker refusing to grant users access to their funds? TradeFXHub is doing this for one reason only. They are pocketing from unsuspecting investors who deposit funds not knowing the consequences.

Why are investors falling for this trap? Well, these scam artists have created a visually compelling website which looks real. Scam artists are good at cloning websites to make them appear legit. And this is what TradeFXHub is doing with their platform. Make sure to stay away from brokers who share same characteristics. How can newbie traders spot scams? One good way is to read reviews before signing up with a broker. Make sure you are in the know of what you are getting into.

About TradeFXHub

Disclaimer at the footer of their website claims TradeFXHub is based in St. Vincent and the Grenadines. This is proof we are dealing with an offshore brokerage firm. Offshore brokers are notorious for breaking industry set rules and regulations. Make sure to stay away from brokers who are based offshore. Another shocking detail with TradeFXHub is their anonymity. Who are the founding members of this platform? Can we get names of people running this website?

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Why is TradeFXHub clouded with such high anonymity levels? It means users are entrusting their funds to an unknown third party. Stay away from this broker and use industry approved and vetted brokers at all times. Why have they failed to mention the company behind this brokerage firm? Is it possible we are dealing with a money laundering site? With so many questions, trusting this broker is not going to happen.

Is TradeFXHub Licensed or Registered?

Dealing with an unlicensed entity is bad news for any investor. Make sure to always check whether a broker is properly vetted. Looking at their website, there’s no details showing any licensing information. Most brokers will post their licensing and registration number for all to see. Investors can always confirm with authorities in regards to details posted.

Why don’t they have a page where users can confirm their licensing credentials? What we did to confirm. What we did was check with known regulatory bodies such as ASIC, CySEC, FCA, and NFA. None of these internationally recognized bodies has ever licensed this broker. It’s clear we are dealing with an unauthorized broker.

A safe way of earning realistic profit margins is by dealing with binary options. Make sure to sign up with leading and trusted binary options signal providers. Go for binary options signal providers with a proven track record. Effective and efficient brokers will ensure you have a safe trading experience. Go for Binary options signal providers credited with safe trading and transparency. What are you waiting for? Why not sign up with dependable binary options signal providers?

TradeFXHub Disadvantages

Account Funding

Funding accounts has been made convenient and easy by this broker. Users can deposit funds using various channels made available to them. Some depository channels include Bitcoin Pay, Bank transfer, Neteller, Skrill, and many more. Scam artists will ensure deposits are easy and quick so as to aid in enriching their pockets. By making depositing easy, process of funding these accounts takes less than five minutes. Don’t deposit funds, there’s a hidden agenda with this broker.

Withdrawing funds with this broker is what makes it a scam platform. As we earlier stated, no broker has been able to withdraw funds using this platform. What happens next is a game of cat and mouse. Professional scam artists will run with your money immediately you deposit funds with them. Stay away from this broker at once.

Types of Accounts

TradeFXHub Account Types

TradeFXHub is using three different account types to lure investors to sign up. Account types are named Mini, Standard, and Silver. What we found odd with this platform is the high minimum deposit requirement charge. Basic account which is the Mini account charges $500 to begin trading. Note industry set minimum required deposit has always been $250. Make sure to stay away from this broker and sign up with brokers who offer industry accepted standards.

Another odd issue we found with this broker is similarity in account features. Why would an investor deposit over $500,000 and get same trading advantages as one who deposits $500? In regards to bonuses offered, this is another way of luring members to sign up. Beware of these bonuses as brokers later ask for their funds back. Why would a broker offer bonuses only to ask for them later on?

Make sure to sign up with brokers with a known trading reputation. Dependable and honest brokers will ensure your safety when trading. Make sure to get desirable results by signing up with reliable and reputable Forex brokers. Skilled brokers are a perfect match for both experts and newbie traders. What are you waiting for? Sign up with one today!

Is security of funds guaranteed by TradeFXHub?

Dealing with an unlicensed broker means security of funds is never a guarantee. Any broker who fails to properly secure their website is not going to safeguard your funds. Why have they failed to disclose how they handle funds? Which banking institution do they use to store funds deposited by members. Trade FX Hub is surrounded by a lot of mystery making them totally untrustworthy. Make sure to check whether a broker properly secures funds.

Another issue we found with this broker is segregation of accounts. TradeFXHub is merging assets in a single account which is extremely risky. Pooling funds in a single account will lead to users losing their entire deposit. Don’t expect any compensation as this broker does not insure funds. Stay away from any broker who fails to follow set industry guidelines.

Is TradeFXHub a Scam?

All reason points to Trade FX Hub being a scam. From lack of proper licensing to having disgruntled members, this is a scam. Stay away from it by ignoring all their marketing tactics. Mark all their emails as Spam and never click on any link sent with their details.

Verdict

TradeFXHub Broker Review

In order to protect our readers, we will be adding this platform to our scam blacklist. Protecting our readers is our duty and we will do so without giving in. Stay away from this platform.

Crypto Currency market is a proven niche where traders are making realistic profit margins. Go for Crypto Currency trading tools with a proven track record. Make sure to use Crypto Currency trading tools vetted by experts. What are you waiting for? Sign up with accurate and trusted Crypto Currency trading robots.

Wishing you a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons