القائمة

استعراض TradeMaker: Trademaker.io الحيوانية احتيال الفوركس

استعراض TradeMaker: Trademaker.io الحيوانية احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

TradeMaker (Trademaker.com) هو وسيط احتيال للعقود مقابل الفروقات CFRE و Crypto Currency وهدد بسرقة الأموال من أي شخص يقوم بالتسجيل. Trade Maker هو وسيط وحشي آخر يهدف إلى شطب المستثمرين. يكشف التحقيق الذي أجراه فريقنا عن قيام TradeMaker بسرقة الأموال من المستخدمين. كيف يسهل Trade Maker الأموال ، بمجرد أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال ، لا يُسمح بالسحب مطلقًا. قراءة هذا الاستعراض الصادق TradeMaker والحصول على الحقيقة.

استعراض صانع التجارة

وجود أدوات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والأصلية والصادقة هو ما يجب على كل متداول أن يستثمر فيه. لقد ثبت أن أدوات فوركس الثابتة والبناءة هي الحل لجميع التجار بشكل عام. الاشتراك مع الروبوتات تجارة الفوركس المختبرة والموثوقة ثبت أنها تولد نتائج فعلية. ابق آمنًا وتداول مع روبوتات تجارة الفوركس المدعومة من الصناعة في جميع الأوقات. تأكد من أنك تستثمر في روبوتات تداول العملات الأجنبية الثابتة والملتزمة وذات السمعة الطيبة.

استعراض TradeMaker:

تم إرسال الشكاوى إلى مكتب المساعدة الخاص بنا من قبل المستثمرين الذين فقدوا أموالًا مع هذا الوسيط. هذه الشكاوى لديها نفس المشكلة ، عدم وجود اتصال وسحب القضايا المناسبة. إن ما بدا وكأنه فرصة استثمارية تجارية حقيقية تحولت إلى كابوس. لقد وعد هذا السمسار المستثمرين بالقيام فقط بالجحيم بطريقة شيطانية. TradeMaker هو مجرد وسيط فوركس وحشي آخر يقوم بتمزيق المستثمرين حسب الرغبة. ابتعد عن هذا الوسيط.

في الوقت الذي تملأ فيه منتجات الاحتيال الشبكة ، يجد المبتدئون صعوبة في اختيار وسطاء موثوقين. استفاد صانع التجارة من هذه الحاجة لكسب المال من خلال الادعاء بأنه الجواب. تأكد من تسجيلك باستخدام المنصات التي تمت الموافقة عليها واختبارها بواسطة مجتمع التداول. كن على اطلاع دائم على المنصات التي تقدم المطالبات والوعود المجنونة ، مثل عوائد الاستثمار السريعة. ابدأ في قراءة المراجعات لمعرفة ما يقوله الخبراء الآخرون بشأن وسيط معين.

ما هو TradeMaker حول؟

يرحب Banner بالزوار على صفحتهم الرئيسية مدعين أن هذا هو وسيط منظم. جعلت هذه الفنانين احتيال أنها أول رسالة ينظر إليها الزوار. بعد إجراء تحقيق شامل ، تكشف الأدلة الواضحة أن TRADEMAKER ليس سوى وسيط مارق.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

سيقوم المخادعون بعمل أي شيء أو ضمانه للتأكد من أن المستخدمين يعتقدون أن منتجاتهم حقيقية. مشكلة هذه المعلومات هي نقص مستندات التحقق. مستوى إخفاء الهوية مع هذا الوسيط ضخم ، مما يجعل من الصعب علينا الوثوق بهم. عدم الكشف عن هويتك هو سمة خطيرة لتربطها في أي فرصة للاستثمار عبر الإنترنت. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط.

هل شركة TradeMaker مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

استعراض وسيط TradeMaker

يكشف البحث باستخدام منصة COSNOB عن أن TradeMaker غير معترف به من قبل لجنة التجارة الإيطالية. ما يعنيه هذا هو أن الشركة تعمل بشكل غير قانوني وتحت ذرائع زائفة. تتمثل مشكلة هذا الوسيط في عدم وجود مستندات صناعية مناسبة لإثبات أو التحقق من صحة مطالباتهم المتعلقة بالتسجيل. عدم وجود شهادات تسجيل هو دليل على TRADEMAKER هو عملية احتيال.

لماذا فشل هذا الوسيط في نشر رقم الترخيص والتسجيل؟ ببساطة ، ليس لديهم أي مستندات لإثبات الشرعية. كما هو مذكور دائمًا في جميع مراجعاتنا ، فإن التعامل مع وسيط غير مرخّص هو أمر محفوف بالمخاطر. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط واشترك مع منصات الفوركس الموصى بها من قبل الصناعة. يعد عدم التسجيل دليلًا كافيًا على أن TradeMaker هي عملية احتيال تنتظر المستثمرين.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

أنواع الحسابات.

تقدم TradeMaker للمستخدمين خمسة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتراوح أنواع الحسابات هذه بين الذهب والبلاتين والماس والزمرد والتاج. الحد الأدنى لحجم التداول باستخدام هذه الحسابات يبدأ من $ 2,500 ، $ 10,000 ، $ 50,000 ، $ 100,000 وأكثر. الحد الأدنى المقبول للإيداع لبدء التداول مع هذا الوسيط هو $ 500 ، $ 1,000 ، $ 5,000 ، و $ 10,000. بالنظر إلى الإيداع المطلوب ، فهذه طريقة أكثر من اللازم.

ما وجدناه غريبًا في هذه الحسابات هو مدى تشابهها مع بعضها البعض. التفاصيل المتعلقة بكيفية عمل هذه الحسابات هي أقل ما يقال. كيف يتوقع هذا الوسيط من المستخدمين معرفة الميزات المختلفة باستخدام هذه الحسابات؟ عدم وجود تفاصيل مناسبة يعني أن هذا الوسيط يخفي المعلومات المتعلقة بهذه الحسابات. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين يقومون بالتفصيل عن كيفية عمل كل حساب. تكشف ميزة الافتقار إلى الحساب أن هذا الوسيط غير محترف.

جيد باستمرار في الجودة أو الأداء هو ما يجعل وسيط فوركس جيد. وسيط الذي هو قادرة وموثوق بها من قبل الخبراء هو ما يجب أن يبحث عنه تجار الفوركس. تأكد من تسجيلك لدى وسطاء فوركس الصلبين والصادقين الذين يتمتعون بخبرة تداول فوركس المطلوبة. اتخذ الخطوة الصحيحة وشارك مع وسطاء صادقين وجدير بالثقة يتمتعون بسمعة مثبتة. وسطاء ملتزمون ويمكن الاعتماد عليها تبقيك آمنة في جميع الأوقات.

منصة مستعملة.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يستخدم هذا الوسيط منصة تداول MT5 كأداة التجارة المفضلة لديهم. لاختبار مدى عمل نظامهم الأساسي ، قررنا تنزيله. منصة غير مستقرة تجعل المستخدمين عرضة للهجمات الإلكترونية.

يجد المتسللون أن الأنظمة الأساسية غير المستقرة أهداف سهلة لجمع البيانات. يتم استرداد المعلومات مثل تفاصيل بطاقة الائتمان والهوية الشخصية بفضل الأنظمة الأساسية غير المستقرة. سوف قراصنة شراء السلع والخدمات باستخدام معلومات بطاقة الائتمان المسروقة. يجب على من يشترك في هذه المنصة معرفة المخاطر التي يضعونها في أنفسهم. الطريقة الآمنة هي الابتعاد عن هذه المنصة.

هل ضمان الأموال مضمون من قبل TradeMaker؟

TradeMaker فوركس الوسيط

كما اتضح ، سلامة الأموال ليست أولوية مع هذا الوسيط المخزي. تأكد من تسجيلك مع الوسطاء الذين لديهم تشفير SSL على موقعهم على الويب. هذا الوسيط لا يعطي معلومات بشأن الإجراءات المصرفية. أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستخدمين؟ أعضاؤها المحتملون كانوا يودعون الأموال مباشرة إلى حساب المالك الشخصي. تأكد من الابتعاد عن السماسرة المارقة الذين يكون إجراء الأمان مشكوكًا فيه.

عندما يتعلق الأمر بفصل الحسابات ، يفشل هذا الوسيط في حساب هذا بشكل صحيح. تقوم شركة TradeMaker بتجميع الأموال في حساب واحد وهو إجراء خطير من قبل أي وسيط. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيخسر هذا الوسيط جميع الأموال المودعة في لحظة. يجب ألا يتوقع المستثمرون أي تعويض من Trade Maker. لا يشارك هذا الوسيط في خطة تعويضية. كن واضحًا من هذا الوسيط مرة واحدة.

جوائز وهمية.

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي كيف يزعمون أن لديهم العديد من الجوائز. تشمل هذه الجوائز أفضل تطبيق للتداول وأفضل شروط التداول وغيرها. هذه مطالبات لا يمكن التحقق منها بواسطة الوسيط. مشكلة هذه الجوائز هي قلة التفاصيل المتعلقة بمن أصدرها. هذه الجوائز مزيفة وليست حقيقية. لا تصدق كلمة من هذا الوسيط.

قنوات الإيداع والسحب.

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في هذه المنصة ، يصبح الأمر سهلاً وسريعًا. تشمل قنوات الإيداع MasterCard و Visa و Bitcoin وغيرها. سبب سهولة الإيداع هو أن المحتالين يريدون من الجميع الإيداع. سحب الأموال هو ما يجعل هذه المنصة عملية احتيال. لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال باستخدام هذه المنصة.

هل TradeMaker عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، تعتبر أداة TradeMaker عملية احتيال يجب تجنبها بأي ثمن. تأكد من بدء التداول مع الوسطاء المعتمدين والمنظمين من قبل المؤسسات التنظيمية الرسمية. حدد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذا الوسيط كبريد مزعج ولا تنقر مطلقًا على أي روابط. يستخدم المتسللون هذه الروابط للحصول على بيانات شخصية من المستثمرين المطمئنين. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي برامج تابعة مرتبطة بهذا الوسيط.

توصياتنا.

الاحتيال استعراض الغش

تعد إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا السوداء كافية لحماية قرائنا من الاشتراك مع هذا الوسيط. هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية جميع الأطراف المعنية من هذا الوسيط المخزي. ابتعد عن هذا الوسيط واتخذ قرارات مفيدة بناءً على هذه المراجعة.

أدوات التداول مع سوف سمعة جيدة تزيد من فرصك في كسب المال مع تشفير التداول. إذا قررت استخدام أفضل أدوات تداول Crypto الموثوقة ، فابحث عن الأدوات المحترمة والأمانة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات المميزة والمثبتة في جميع الأوقات. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال من خلال أدوات شهيرة ومعروفة.

أخيرًا ، نتمنى لجميع المتداولين الأفضل في تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
TradeMaker
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TradeMaker Review: Trademaker.io Animal Forex Scam

TradeMaker Review: Trademaker.io Animal Forex Scam

Share This!

TradeMaker (Trademaker.com) is a brute CFDs and Crypto Currency scam broker threatening to steal funds from anyone who signs up. Trade Maker is another brutal broker whose intention is to rip off investors. An investigation by our team reveals TradeMaker is stealing funds from users. How Trade Maker is stealing funds is easy, once users deposit funds, withdrawing is never allowed. Read this honest TradeMaker review and get the truth.

TradeMaker Review

Having authentic, genuine and honest Forex trading tools is what every trader should invest in. Steady and well-built Forex tools have been proven to be the answer to all traders in general. Sign up with Tested and Trusted Forex trading robots proven to generate actual results. Stay safe and trade with industry backed Forex trading robots at all times. Ensure you invest in committed and constant Forex trading robots with a grounded reputation.

TradeMaker Review:

Complains have been sent to our help desk by investors who lost funds with this broker. These complaints have the same issue, lack of proper communication and withdrawal issues. What looked like a real trading investment opportunity has turned out to be a nightmare. This broker had promised investors heaven only to deliver hell in a devilish manner. TradeMaker is simply another brutal Forex broker scam ripping off investors at will. Stay away from this broker.

At a time where scam products are filling the web, newbies find it hard to choose reliable brokers. Trade Maker has taken advantage of this need to make money by claiming to be the answer. Ensure you sign up with platforms which have been approved and tested by the trading community. Be on the lookout for platforms offering insane claims and promises, such as quick ROIs. Start reading reviews to find out what other experts are saying regarding a certain broker.

What is TradeMaker About?

Banner greets visitors on their homepage claiming this is a regulated broker. These scam artists have made it the first message viewed by visitors. After a thorough investigation, clear evidence reveals TRADEMAKER is nothing but a rogue broker.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Scammers will do or say anything to ensure users believe their products is real. Problem with this information is lack of verification documents. Level of anonymity with this broker is huge making it hard for us to trust them. Anonymity is a dangerous trait to associate yourself with in any online investment opportunity. Make sure to stay away from this broker.

Is TradeMaker Licensed or Regulated?

TradeMaker Broker Review

A search using COSNOB platform reveals TradeMaker is not recognized by the Italian Trades commission. What this means is trademaker is operating illegally and under false pretense. A problem with this broker is lack of proper industry documents to prove or validate their claims of registry. Lack of registration certificates is proof TRADEMAKER is a scam.

Why has this broker failed to post their licensing and registration number? Simply, they don’t have any documents to prove legitimacy. As always stated in all our reviews, dealing with an unlicensed broker is a risky affair. Ensure you stay away from this broker and sign up with industry recommended Forex platforms. Lack of registration is proof enough TradeMaker is a scam waiting to rip off investors.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Account Types.

TradeMaker is offering users five different account types to choose from. These account types range from Gold, Platinum, Diamond, Emerald, and Crown. Minimum trading volume with these accounts starts at $2,500, $10,000, $50,000, $100,000 and more. Acceptable minimum deposit to start trading with this broker is $500, $1,000, $5,000, and $10,000. Looking at required deposit, this is way too much.

What we found odd with these accounts is how similar they are to each other. Details regarding how these accounts work are sketchy to say the least. How does this broker expect users to know the different features with these accounts? Lack of proper details means this broker is hiding information regarding these accounts. Make sure to sign up with brokers who detail how each accounts work. Lack of account feature reveals how this broker is unprofessional.

Constantly good in quality or performance is what makes a good Forex broker. A broker who is able and trusted by experts is what Forex traders should look out for. Ensure you sign up with Solid and sound Forex brokers who have the required Forex trading expertise. Make the right move and partner with honest and trustworthy brokers with a proven reputation. Committed and Dependable brokers will keep you safe at all times.

Platform Used.

According to their homepage, this broker uses MT5 trading platform as their preferred tool of trade. In order to test how well their platform works, we decided to download it. An unstable platform leaves users vulnerable to cyber-attacks.

Hackers find unstable platforms to be easy targets for data harvesting. Information such as credit card details and personal identity is retrieved thanks to unstable platforms. Hackers will purchase goods and services using credit card information stolen. Whoever signs up with this platform should know the risk they put themselves into. Safe way is to stay away from this platform.

Is Security of Funds Guaranteed by TradeMaker?

TradeMaker Forex Broker

As it turns out, safety of funds is not a priority with this shameful broker. Ensure you sign up with brokers who have SSL encryption on their website. This broker does not give information regarding banking procedure. Where do they bank money deposited by users? Its possible members have been depositing funds straight to owner’s personal account. Make sure to stay away from rogue brokers whose security procedure is questionable.

When it comes to segregation of accounts, this broker fails to properly account for this. TradeMaker is pooling funds in one account which is a dangerous practice by any broker. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose all money deposited in an instant. Investors should not expect any compensation from Trade Maker. This broker does not participate in a compensatory scheme. Stay clear from this broker at once.

Fake Awards.

Another disturbing feature with this platform is how they claim to have many awards. These awards include best trading app, best trading conditions and others. These are claims which cannot be verified by the broker. Problem with these awards is lack of details regarding who issued them. These awards are fake and not real; don’t believe a word from this broker.

Deposit and Withdrawal Channels.

When it comes to depositing funds with this platform, it becomes easy and fast. Depositing channels include MasterCard, Visa, Bitcoin and others. A reason why depositing is easier is because scammers want everyone to deposit. Withdrawing funds is what makes this platform a scam. No member has been able to withdraw funds with this platform.

Is TradeMaker a Scam?

Without a shadow of doubt, TradeMaker is a scam to be avoided at all costs. Ensure you start trading with brokers who are certified and regulated by official regulatory institutions. Mark emails sent by this broker as Spam and never click on any links. Hackers are using these links to gain personal data from unsuspecting investors. Warn your family and friends from joining any affiliate programs associated with this broker.

Our Recommendation.

TradeMaker Scam Review

Adding this broker to our blacklist is enough to protect our readers from signing up with this broker. This is the only way to protect all parties involved from this shameless broker. Stay away from this broker and make informative decisions based on this review.

Trading tools with a good reputation will increase your chances of making money with Crypto trading. If you decide to use best and trusted Crypto trading tools, go for esteemed and honest tools. Sign up with Excellent and proven Crypto Currency trading robots at all times. This is a sure way of making money with reputable and well known tools.

Lastly, we wish all traders the best in Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons