القائمة

التاجر مراجعة البنك: Trader-bank.com Forex Broker Scam

التاجر مراجعة البنك: Trader-bank.com Forex Broker Scam

مشاركة هذا!

Trader Bank (Trader-bank.com) عبارة عن عملية احتيال عبر العقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة ووسطاء الفوركس للوصول إلى عالم تداول العملات الأجنبية المربح. يعد TraderBank المستخدمين بفرصة التداول بأكثر من 800 من العملات المشفرة. يقدم TRADER BANK للمستخدمين مكافأة ترحيب بنسبة 20٪ فور إيداع الأموال. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل المستخدمين الذين فقدوا أموالهم مع هذا الوسيط. اقرأ هذه المراجعة الصادقة والمفصلة فيما يتعلق بمنصة Trader Bank.

مراجعة بنك التاجر

مراجعة بنك التاجر:

وفقًا للصفحة الرئيسية ، يتعهد المستخدمون بعدم وجود فروق أسعار ، وهوامش تداول قوية ، وتكنولوجيا تداول استثنائية. ما يجب أن نقوله مع هذا الوسيط هو أنه أنشأ صفحة رئيسية متحركة. بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، يمكن للمرء بسهولة معرفة سبب اشتراكهم بالعديد من المتداولين الجدد. هذا لأنهم قاموا بإنشاء موقع ويب يبدو حقيقيًا. سجل دخول دون حتى الآن ، هناك أكثر مما تراه العين مع بنك تريدر.

المطالبات والوعود هي حقيبة أخرى من الحيل التي يستخدمها وسيط وهمية. وعود من نظام الدعم 24 / 6 ، هوامش سخية ، newbies يسقط بسهولة لهذا الغرض. ما هو مخيف حتى حقيقة أن يتم وعد المستخدمين بالتداول مثل الايجابيات مع هذا النظام الأساسي؟ كيف يمكن هذا النظام الأساسي هذا ، قد يسأل المرء. أبحاث السوق الحرة ، الرسوم البيانية المتقدمة ، تحليل السوق وأنواع الطلبات هي كيف يزعمون القيام بذلك. أيها الناس ، لا تصدقوا كلمة يقولها أو ينشرها الوسيط.

قم بالتسجيل باستخدام أفضل أدوات تداول العملات المشفرة التي تم فحصها من قبل الخبراء. بداية كسب أموال واقعية باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة المختبرة والموثوقة. تأكد من الشراكة مع روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة وذات السمعة الطيبة. هناك طريقة مؤكدة للحفاظ على تداول آمن مع Crypto Currency باستخدام الأدوات الموصى بها من الصناعة. لا تترك وراءك ، قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة وذات المصداقية.

من يملك بنك تريدر؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية ، فإن Trader Bank مملوك لشركة 21 Tech LTD. العنوان المذكور هو صوفيا ، بلغاريا ولا توجد طريقة للتحقق من هذه المعلومات. ينص بيان إخلاء المسؤولية على أن هذه المعلومات خاصة بالمستثمرين الموجودين خارج الولايات المتحدة أو اليابان. هل تعرف لماذا تنص إخلاء المسؤولية هذا؟ ذلك لأن هذه الحكومات قد أدرجت TraderBank كعملية احتيال فوركس.

لماذا فشل هذا الوسيط في ذكر الأسماء الحقيقية للأشخاص وراء شركة الوساطة هذه؟ ذلك لأنهم يخشون أننا نريد بالفعل التحقق. عدم الكشف عن هويتك هو سمة خطيرة لتربطك بها ، خاصةً مع الاستثمارات عبر الإنترنت. من الواضح أن هذا الوسيط يريد أن يبقى مجهولًا لأسباب واضحة ، فهم محتالون.

هل بنك التاجر مرخص أم منظم؟

بنك التاجر الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

وهذا هو المكان الذي نقتنع فيه بأن Trader Bank هو وسيط فوركس محتال. لا توجد هيئة تنظيمية أو لجنة قامت بترخيص هذا الوسيط. أي شخص يقوم بالتسجيل مع هذا الوسيط يتعامل مع وسيط فوركس محتال. لا يكشف إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية عن أي مطالبات تسجيل كما هو متوقع.

أين هي شهادات التسجيل والوثائق؟ سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر شهادات التسجيل والمستندات الخاصة بهم ليراها الجميع بسهولة. هذا يساعد على إثبات الأصالة وكذلك الشفافية. السبب وراء فشل TraderBank في القيام بذلك هو عدم وجود هذه المستندات المهمة. يفشل هذا الوسيط في نشر رقم التسجيل أو الترخيص في أي مكان على صفحته الرئيسية. هذا دليل واضح على أننا نتعامل مع وسيط مارق.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

أنواع الحسابات.

يقدم TraderBank للمستخدمين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات المقدمة هي Standard و Gold و VIP. لأصحاب الحسابات العادية ، الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول هو 500 دولار - 5,000 دولار. يأتي هذا الحساب بعمولة 6٪ وإمكانية الوصول إلى الندوات عبر الإنترنت. يأتي الحساب الذهبي بعمولة 5٪ والحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 5,000 دولار - 25,000 دولار. يجب على أعضاء حساب VIP إيداع أكثر من 25,000 دولار لبدء التداول. مع هذا الحساب ، يحصل المستخدمون على ما يصل إلى 50٪ وفقًا للشروط والأحكام.

ما وجدناه غريبًا في هذه الحسابات هو متطلبات الترقية إلى حساب آخر. بالنسبة لصاحب حساب قياسي ، تتطلب الترقية إلى Gold معدل دوران 25M. يجب أن يكون لدى حاملي الحسابات الذهبية أكثر من قيمة دوران 75M للانضمام إلى حساب VIP.

هل جربت روبوتات تداول العملات الأجنبية المربحة والمثبتة؟ قم بالتسجيل في Authentic و روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة ليراها الجميع. إن روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والحقيقية هي كل ما يحتاج إليه المتداولون الجدد في جني الأموال. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس المعترف بها والموصى بها اليوم. تأكد من أنك شريك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية التي ستضمن سلامتك عند التداول. قم بالتسجيل باستخدام أداة تداول مريحة اليوم!

الايداع والسحب.

عندما يتعلق الأمر بالإيداع لدى Trader Bank ، فهذا هو ما جعله محتالًا صحيحًا. هناك العديد من القنوات المتاحة حيث يمكن للأعضاء عمل ودائع. تشمل قنوات الإيداع Skrill و MasterCard و Qiwi Wallet و Bitcoin و Neteller وغيرها. هذا ليس سببًا مشروعًا للتسجيل وإيداع الأموال. ما يريده هذا الوسيط هو ألا يكون لدى المتداول أي مبرر لعدم تمكنه من الإيداع. توقف عن إيداع أي أموال لدى هذا الوسيط.

مشكلة مع Trader Bank هي سحب الأموال مع هذا الوسيط. لا يوجد أي عضو تمكن من سحب الأموال باستخدام هذا النظام الأساسي المزيف. يشكو تلقينا لدينا شيء واحد مشترك ، عدم وجود انسحاب. يبدو أن الوسيط يرفض السماح للأعضاء بسحب الأموال. هذه خطوة احتيال كلاسيكية حيث يرفض أصحاب مواقع الاحتيال الإفراج عن أموال. في وقت لاحق ، سوف يغلق هذا الوسيط متجر ويبقى مع الأموال.

هل الأموال آمنة مع بنك التاجر؟

مراجعة وهمية بنك التاجر

لا توجد وسيلة آمنة للأموال مع وسيط مجهول وغير مرخص. هل لاحظت أن هذا الوسيط فشل في إعلام المستخدمين بشريك البنك الوديع؟ أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستخدمين؟ من الممكن أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك. هذا هو السبب في أن الوسيط يرفض الإفراج عن الأموال. لديهم بالفعل أموالك وتخطط لاستخدامها بطرق أخرى.

ميزة أخرى مثيرة للقلق اكتشفناها مع TraderBank هي عدم الفصل بين الأموال. وهذا يعني أن TraderBank يقوم بتجميع الأموال في حساب واحد. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيخسر هذا الوسيط جميع الأموال. لا تتوقع أن يتم تعويضك ؛ بنك التاجر لا يشارك في خطة تعويضية. أفضل شيء فعله هو الابتعاد عن عملية الاحتيال هذه.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

بمجرد النقر على مربع الدردشة في الجانب الأيمن السفلي ، ستلاحظ أن وكلاءهم غير متاحين. طوال الوقت الذي كنا نجري فيه تحقيقنا ، لم يأت الوكيل عبر الإنترنت. كيف يتوقعون من المستخدمين الاتصال بهم؟

من الواضح أن هذا الوسيط لا يريد أن يتم الاتصال به لسبب أو لآخر. في الغالب ، يخشون رد الفعل العنيف الذي قد يتلقونه من السلطات والضحايا. أفضل شيء هو أن تبقى واضحًا من هذا الوسيط. هذا يعني أنهم يخططون لشيء مريب على المدى الطويل.

هل بنك التاجر عملية احتيال؟

تبين الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع عملية احتيال فوركس. من مستوى عدم الكشف عن هويته إلى عدم وجود مستندات التسجيل ، يعتبر Trader Bank عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر مطلقًا على أي روابط مرسلة من قبلهم. تحذير أصدقائك وأقاربك من التسجيل مع شركة الوساطة هذه. هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء في مأمن من الوقوع في هذا الفخ. قاوم كل المحاولات والمكالمات للتسجيل مع TraderBank.

الحكم النهائي لبنك التاجر.

مراجعة الغش بنك التاجر

الخيار الوحيد المتبقي لدينا هو إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا احتيالية. مع القيام بذلك ، نأمل أن تحقق السلطات المعنية في عملها وتغلقه. تأكد من عدم الاشتراك مع أي وسيط مجهول يلقي مطالبات وعود فارغة.

اشترك دائما مع وسطاء فوركس معتمدين ويمكن الاعتماد عليهم. انتقل إلى وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بمصداقية وكفاءة. هل تريد أن تبقى في أمان مع تداول الفوركس؟ شريك مع وسطاء الفوركس المعترف بهم والموصى بهم. ابدأ في جني أموال حقيقية مع محترفي Real Forex اليوم!

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

19 ردًا على "مراجعة بنك التاجر: احتيال وسيط الفوركس من Trader-bank.com"

  1. لقد أودعت 4,100 دولار في بنك التاجر وطلبت سحب المبلغ ولكن الوسيط لا يسمح لي بالقيام به ، ولمن يجب أن أتذمر أو أتحدث ، أحتاج إلى مساعدة لسحب أموالي

    1. لقد سحبت أموالي وكل شيء على ما يرام ، فقط كانت لدي بعض الشكوك بعد ذلك تم تصفيتها من قبل مدير حسابي الذي كان مفيدًا للغاية

  2. كنت أرغب في سحب أموالي وقد كنت أتصل ببنك التاجر منذ شهر واحد ، فأول رد حصلت على أن مدير حسابي في إجازة ، ثم مرة أخرى سيتصل بك قريبًا ثم انسخه مرة أخرى وسيتصل بك قريبًا! الآن أنا بحاجة إلى أموالي ورفضوا الموافقة على سحبي .. إذا كان أي شخص يعرف طريقة لاسترداد أموالي ، فيرجى مساعدتي ... هذا هو بريدي الإلكتروني:
    [البريد الإلكتروني محمي]

  3. أنا أستثمر مع هذه الشركة 5 شهرًا ، وأربح حوالي 15٪ كل شهر وترسلني الشركة المؤسسين إلى حسابي المصرفي والمديرين المتفائلين والشركة الجيدة.

  4. لسوء الحظ ، لدي تجربة سيئة للغاية مع بنك التاجر من مايو حتى الآن ، لقد حصلت على ربح 200 دولار ، وأردت أن أستثمر أكثر ، لكنني طلبت استرداد الأموال لإغلاق بطاقتي الائتمانية وفتح بطاقة جديدة بحد أعلى للاستثمار في البيتكوين ولكن للأسف لا إجابة وليس لدي مدير حساب! لم يرغب أحد في الاتصال بي ، فهم يرسلون لي نفس البريد الإلكتروني فقط كل يوم سيتصل بك شخص ما ولكن مر أكثر من شهر ولم يتصل بي أحد !!! سيئ جدا

  5. لسوء الحظ ، تبين أن هذه الشركة كانت عملية احتيال كبيرة. مفيد جدًا عندما تكون "هدفًا" قابلًا للتطبيق ولكنهم لن يسمحوا بأي عمليات سحب. أعتقد أن الدرس تعلمنا التعامل فقط مع الشركات الأخلاقية التي تعرض تقييمات 4 و 5 نجوم فقط من عملاء سعداء. كيف لا يزالون في العمل؟

  6. TraderBank هي شركة تجارة احتيالية ، تقوم بسرقة أموال الناس ، مجموعة من الرجال الذين يحملون ألقاب ، لا تعرف أبدًا من يتصل بك تحت اسم اللصوص الذين تعاملت معهم:

    داود المغربي [البريد الإلكتروني محمي]
    ليونيل كرم [البريد الإلكتروني محمي]
    ليونيل كرم [البريد الإلكتروني محمي]
    آدم خليل[البريد الإلكتروني محمي]
    فهد الخاسر

  7. فهي ليست عملية احتيال ولكن لصوص. أستطيع أن أثبت ذلك للجميع. أشارككم البريد وسأشارك التفاصيل الكاملة لحسابي وكيف يسرقون أموالي
    1. استمروا في سرقة الأموال ولن تدرك ذلك إلا عندما تطلب سحب الأموال
    2. لوحة معلومات MT4 المعروضة مزيفة ولدي لقطات شاشة أثبتت أن الأسعار في المخطط ليست مماثلة للأسعار الحقيقية في السوق
    3. يفتحون ويغلقون مراكز وهمية لسرقة الأموال (أحد الأمثلة على المركز المفتوح هو ETH UST بسعر مفتوح 217 بتاريخ 30 سبتمبر 2019 ، بينما في الواقع لم يصل السعر حتى إلى 180 في ذلك اليوم !!!! )
    لدي الكثير من لقطات الشاشة التي يمكنني مشاركتها مع الجميع
    4. لا يمكنك أبدا سحب الأموال
    5. لقد تحققت من عنوانهم وهو غير حقيقي (مزيف) واتصلوا بي مرة أخرى غاضبًا جدًا لأنني كنت على وشك الذهاب إلى الشرطة ... وسأفعل ذلك
    6. بمجرد قيامك برفع مبلغ السحب ، يمكنهم إلغاءه بأنفسهم (لا يمكنك التحكم في حسابك) كما لا يمكنك فتح أو إغلاق صفقة على الإطلاق
    يمكنك فقط إيداع الأموال وهذا كل شيء
    7. لا يمكنك الاتصال بأي من أرقامهم !!! تم حظره يمكنهم الاتصال بك فقط عندما يحتاجون إلى سرقة المال
    لا تتردد في أن تسألني أي سؤال ولكن من فضلك لا تضيع أموالك مع Trader-bank
    سأشارك أيضًا لقطات الشاشة مع الجميع
    حفنة من اللصوص لا احتيال على الإطلاق.

  8. كنت أرغب في سحب أموالي وقد كنت أتصل ببنك التاجر منذ شهر واحد ، فأول رد حصلت على أن مدير حسابي في إجازة ، ثم مرة أخرى سيتصل بك قريبًا ثم انسخه مرة أخرى وسيتصل بك قريبًا! الآن أنا بحاجة إلى أموالي ورفضوا الموافقة على سحبي .. إذا كان أي شخص يعرف طريقة لاسترداد أموالي ، فيرجى مساعدتي ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Trader Bank Review: Trader-bank.com Forex Broker Scam

Trader Bank Review: Trader-bank.com Forex Broker Scam

Share This!

Trader Bank (Trader-bank.com) is a CFDs, Crypto Currency and Forex broker scam to hit the lucrative Forex trading world. TraderBank is promising users the chance of trading with over 800+ Crypto Currencies. TRADER BANK is offering users a 20% welcome bonus immediately money is deposited. Complains have been sent to us by users who have lost money with this broker. Read this honest and detailed review regarding Trader Bank platform.

Trader Bank Review

Trader Bank Review:

According to the homepage users are promised no spreads, solid trading margins and exceptional trading technology. What we have to say with this broker is that they have created a moving homepage. Once you land on their homepage, one can easily see why they are signing up so many newbie traders. It’s because they have created a website that seems real. Don’s sign in just yet, there’s more than meets the eye with Trader Bank.

Claims and promises are another bag of tricks used by this bogus broker. Promises of 24/6 support system, generous margins, newbies easily fall for this. What’s even scary is the fact that users are promised to trade like pros with this platform? How this platform enables this, one might ask. Free market research, advanced charting, market analytic and order types is how they claim to do this. Folks, don’t believe a word this broker says or posts.

Sign up with the best Crypto Currency trading tools that have been vetted by experts. Start making realistic money with Tested and Trusted Crypto Currency trading robots. Make sure you partner with Reliable and Reputable Crypto Currency trading robots. A sure way of remaining safe trading with Crypto Currency is with industry recommended tools. Don’t be left behind, sign up with Authentic and Credible Crypto Currency trading robots.

Who Owns Trader Bank?

According to the disclaimer at the footer of the homepage, Trader Bank is owned by 21 Tech LTD. Address given is Sofia, Bulgaria and there’s no way of verifying this information. Disclaimer reads that this information is for investors who are outside the United States or Japan. Do you know why this disclaimer states this? It’s because these governments have listed TraderBank as a Forex scam.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Why has this broker failed to mention the real names of people behind this brokerage firm? It’s because they are afraid that we will actually want verification. Anonymity is a dangerous trait to associate yourself with, especially with online investments. It’s clear that this broker wants to remain anonymous for obvious reasons, they are fraudsters.

Is Trader Bank Licensed or Regulated?

Trader Bank Scam

And this is where we are convinced that Trader Bank is a fraudulent Forex broker. There’s no regulatory body or commission that has licensed this broker. Anyone who signs up with this broker is dealing with a rogue Forex broker. Disclaimer at the bottom of the homepage does not reveal any registration claims as expected.

Where are their registration certificates and documents? A real broker will easily post their registration certificates and documents for all to see. This helps to prove authenticity as well as transparency. Reason why TraderBank has failed to do this is lack of these crucial documents. This broker fails to post their registration or licensing number anywhere on their homepage. This is clear proof we are dealing with a rogue broker.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Account Types.

TraderBank is offering users three different account types to choose from. Accounts being offered are Standard, Gold, and VIP. For standard account holders, minimum required deposit to start trading is $500 – $5,000. This account comes with a 6% commission and access to webinars. Gold account comes with a 5% commission and minimum required deposit is $5,000 – $25,000. VIP account members must deposit over $25,000 to start trading. With this account, users get up to 50% according to terms and conditions.

What we found odd with these accounts is the requirements to upgrade to another account. For a standard account holder, upgrade to Gold required a 25M turnover. Gold account holders must have over 75M turnover to join VIP account.

Have you tried out the lucrative and Proven Forex trading robots? Sign up with Authentic and Credible Forex trading robots for all to see. Dependable and Genuine Forex trading robots are all what newbie traders need to start making money. Sign up with Recognized and recommended Forex trading robots today. Make sure you partner with Forex trading robots that will guarantee your safety when trading. Sign up with a convenient trading tool today!

Deposit and Withdrawal.

When it comes to depositing with Trader Bank, this is where this scammer got it right. There are many available channels where members can make deposits. Depository channels include Skrill, MasterCard, Qiwi Wallet, Bitcoin, Neteller, and others. This is not a legit reason to sign up and deposit money. What this broker wants is for a trader to not have any excuse as to why they can’t deposit. Stop depositing any funds with this broker.

Problem with Trader Bank is withdrawing money with this broker. There’s no member that has been able to withdraw money using this bogus platform. Complains we received have one thing in common, lack of withdrawal. It seems that the broker is refusing to allow access for members to withdraw money. This is a classic scammer’s move where owners of scam sites refuse to release funds. Later on, this broker will close shop and still remain with the funds.

Are Funds Safe with Trader Bank?

Trader Bank Fake Review

There’s no way that funds are safe with a broker who is anonymous and unlicensed. Have you noticed that this broker fails to inform users about their depository bank partner? Where do they bank money deposited by users? It’s possible that users are depositing money straight to the owner’s personal bank account. This is why the broker is refusing to release funds. They already have your money and plan to use it in other ways.

Another disturbing feature we discovered with TraderBank is lack of segregation of funds. It means that TraderBank is pooling funds in one account. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose all the funds. Don’t expect to be compensated; Trader Bank does not participate in a compensatory scheme. Best thing to do is to steer clear of this lame scam.

No Live Chat Support.

Once you click on the chat box at the bottom right hand side, you will notice their agents are not available. During the entire time we were conducting our investigation, the agent did not come online. How do they expect users to contact them?

It’s clear that this broker does not want to be contacted for one reason or the other. Mostly, they are afraid of the backlash they would receive from authorities and victims. Best thing is to stay clear from this broker.  It means they are planning something fishy in the long run.

Is Trader Bank a Scam?

Evidence clearly shows that we are dealing with a Forex scam. From their level of anonymity to lack of registration documents, Trader Bank is a Scam. Make sure to mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them. Warn your friends and relatives from signing up with this brokerage firm. This is the only way to remain safe from falling into this trap. Resist all attempts and calls to sign up with TraderBank.

Trader Bank Final Verdict.

Trader Bank Scam Review

Only option we are left with is to add this broker to our scam blacklist. With this done, we hope relevant authorities will investigate and shut down their operation. Make sure not to sign up with any anonymous broker who throws empty claims and promises.

Always sign up with Approved and Dependable Forex brokers. Go for Forex brokers that are Credible and Efficient. Want to remain safe with Forex trading? Partner with Recognized and Recommended Forex brokers. Start making real money with Real Forex professionals today!

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

19 Replies to “Trader Bank Review: Trader-bank.com Forex Broker Scam”

  1. I have deposited 4,100 dollar in trader bank and asked to withdraw the amount but the broker is not allowing me to do ,to whom should i complain or speak i need a help to withdraw my money

    1. I got my funds withdrawn and all is fine just had some doubts after which was cleared by my account manager who is so helpful

  2. I wanted to withdraw my money & I have been contacting the trader bank for a past one month,first reply i got tht my account manager is on leave,then again he will contact u soon then again copy paste of he will contact you soon ! Now i need my money and they refused to approve my withdraw.. if anyone knows a way to get my money back please help me… this is my email:
    [email protected]

  3. i invest with this company 5 month, i have profits around 15% every month and the company send me the founds to my bank, very hopeful managers and good company.

  4. Unfortunately i have very bad experience woth trader bank from may till now i got 200$ profit and i even wanted to invest more but asked for a refund to close my credit card and open new one with higher limit to invest for bitcoin but unfortunately no answer and i have no account manager! No one wanted to get in touch with me they only send me same email every day someone will call u but it has been more than one month no one called me!!! Very bad

  5. Unfortunately, this company turned out to be a huge scam. Very helpful while you are a viable ‘target’ but they will not allow any withdrawals. I guess , lesson learned to only deal with ethical companies who display only 4 and 5 star reviews from happy clients. How are they still in business ?

  6. They are not a scam but thieves. I can prove that to everyone. share you mail and I will share the full details of my account and how they are stealing my money
    1. They keep on stealing money and you will only realize that when you request a withdrawal
    2. The MT4 dashboard shown is fake and I have screen shots I have proves that the prices in the chart are not similar to the real prices in the market
    3. They open and close fake positions to steal money (one example of an open position is ETH UST at an open price of 217 dated 30 Sep 2019, while in reality the price didn’t even reach 180 on that day !!!!)
    I have so many screen shots that I can share with everyone
    4. you can never withdraw money
    5. I have checked their address and it is not real (Fake) and they called me back very angry because I was about to go to the police…and I will do that
    6. Once you raise a withdrawal, they are able to cancel it by them self (you cannot control your account) also you cannot open or close a trade at all
    you can only deposit money and that’s all
    7. you cannot call any of their numbers!!! it is blocked they only can call you when they need to steal money
    Please feel free to ask me any question but please do not waste your money with Trader-bank
    I will also share the screen shots with everyone
    Its a bunch of thieves not scam at all.

  7. I wanted to withdraw my money & I have been contacting the trader bank for a past one month,first reply i got tht my account manager is on leave,then again he will contact u soon then again copy paste of he will contact you soon ! Now i need my money and they refused to approve my withdraw.. if anyone knows a way to get my money back please help me…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons