القائمة

التاجر على مراجعة الرسم البياني: هل خداع traderonchart.com؟

التاجر على مراجعة الرسم البياني: هل خداع traderonchart.com؟

مشاركة هذا!

Tradeonchart.com هي آلة حاسبة لحجم المركز ولوحة تداول MT4 تدعي أنها تساعد في التداول بسهولة من الرسم البياني على سطح المكتب MT4. المطالبات الأخرى التي تقوم بها الشركات الحكومية باستخدام موقع traderonchart.com أسرع بعشر مرات بنقرة واحدة. اليد العليا في لوحة التجارة هذه هي أنها تحسب أحجام الإطلاق تلقائيًا. يتم الحساب بناءً على إعدادات إيقاف الخسارة وجني الأرباح وإدارة الأموال المحددة مسبقًا.

للاستفادة من جدول المحتويات ، يجب إرفاق جدول المحتويات بمخطط MT4. التثبيت عملية سهلة وتتم في أقل من 5 دقائق. على الموقع الإلكتروني ، يوجد مقتطف مساعد مرئي حول كيفية بدء التداول المتاح.

ثانيًا ، من المفترض أن يختار المرء المخاطرة من خلال حجم المركز المطلوب المحدد مسبقًا ووقف الخسارة وجني الأرباح وغير ذلك الكثير. امتياز يأتي مع لوحة التجارة هذه ؛ يسمح بتعيين حجم اللوت من حيث النسب المئوية أو الحصص الثابتة أو المال.

هناك أيضًا توفير مقتطف على نفسه لمساعدة المتداولين الجدد على إجراء العملية دون عناء.

ثالثًا ، من المفترض أن يبدأ المرء ، والآن يتداول فقط. هذه العملية البسيطة أصبحت ممكنة بنقرة واحدة عن طريق النقر على زر الشراء أو البيع. يوفر البائع بريدًا إلكترونيًا للعملاء للاستفادة منه متى شعروا بالحاجة إلى الاتصال به. البريد الإلكتروني المقدم هو [البريد الإلكتروني محمي] هناك ضمان إرضاء لمدة 30 يومًا ، ويمكن للمرء الإلغاء متى شاء.

ستلقي هذه المراجعة نظرة أكثر تعمقًا على الأعمال الجوهرية لهذه اللوحة التجارية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التشاور مع شرعي و موثوق مؤشرات الفوركس على الفور ، هذا هو الطريق للذهاب!

خطط الاستثمار

يتم توفير ثلاث خطط للمتداول الذي يرغب في تطبيق هذه الخدمات. هذه الخطط هي ؛ الخطة الشهرية والخطة السنوية والخطة لمدة 4 سنوات. تبلغ تكلفة القائمة الشهرية 15 يورو شهريًا ، مع تحديثات لا هوادة فيها. من المفترض أن يدفع المرء كل شهر. ومع ذلك ، فقد لفتوا انتباهنا بعد أن حاولنا الدفع ، وتمت إعادة توجيهنا تلقائيًا إلى موقع ويب آخر.

تاجر على مراجعة الرسم البياني ، منصة Traderonchart.com

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

من بين الشروط المتاحة على الموقع ، يتم تمكين التجديد التلقائي للاشتراك ؛ وهذا يعني أن البائع يمكنه فرض رسوم على بطاقات الائتمان دون استشارة المالكين بالضرورة. تستوعب الخطة السنوية الخطة الشهرية ؛ ومع ذلك ، من المفترض أن يدفع المرء فاتورة سنوية. الرسوم السنوية 120 يورو.

أخيرًا ، الخطة النهائية هي الخطة ذات الأربع سنوات ، والتي تبلغ 240 يورو. جميع الأسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة. يدعي البائع أيضًا أنه يقبل العملاء على مستوى العالم. في محاولة لمساعدة الخاصية الأخيرة ، فإنها توفر منصات تبادل العملات ، والتي تمكن المتداولين من تغيير العملة من شكل واحد إلى الشكل المطلوب. يتوفر ضمان إضافي لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.

ميزات التداول

فيما يلي بعض الميزات التي لا بد أن تواجهها عندما تكون في عقد مع هذا البائع ؛

يحسب السيارات حجم المركز. تدعي هذه المنصة أن لديها هذه الآلة الحاسبة الآلية لحجم المركز ، وهذا يعني أنه إذا اختار المتداول 1٪ لكل صفقة ، فإن لوحة التداول تحدد حجم اللوت الدقيق بحيث ، في حالة ضرب وقف الخسارة بالتداول ، يكون أقل من 1. ٪ في الخسائر مصادفة.

الخاصية الأخرى هي أنها تمكن المتداول من التداول بسهولة من مخطط تداول MT4. يساعد على فتح التداولات بشكل أسرع بنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، تدعي أنها تسمح بسهولة اكتشاف اختراق السعر في كلا الاتجاهين.

ومن ثم فإنه يسمح بإنشاء أوامر معلقة متدرجة ، ويمكن للمرء أن يضع وقف الشراء وإيقاف البيع بنقرة واحدة ؛ يجب أن تحدد طول النقطة المطلوب وتفاصيل أخرى ، وتقوم لوحة التداول بتنفيذ الباقي للمتداول. هذه الخاصية تجعلها مناسبة للمتداولين الهواة والمحترفين.

يُقال عن العقار التالي ، التعادل الذكي ، وهذا يساعد في تغطية نفقات المقايضات والعمولات تلقائيًا. ثم زعموا أن الفاصل الزمني المنتظم غير فعال لتغطية التكاليف إذا قرر المرء إغلاقه بسعر الفتح.

الضرر الآخر هو عمولة الوسيط ورسوم المقايضة المعارضة. يسمح بوضع وقف الخسارة عند مستوى سعر محدد بحيث أنه حتى إذا عاد السوق عند المتداول لإغلاق الصفقة ، فسيظل هناك بعض الأرباح في البنوك.

هناك التجارة التي تعمل على MacBook ، من خلال النوافذ عبر المتوازيات. يسمح للشخص بتوصيل لوحة التداول هذه بـ MT4 أثناء استخدام المتوازيات لنظام التشغيل Mac ، بشكل ممتع. أنها توفر إرشادات مبسطة بشكل جيد لمساعدة أحد الاستفادة من هذا الامتياز.

تقنيات الدعاية المقصودة

انظر ، لقد لاحظ البائع أن معظم الناس يميلون إلى بعض التراخي والتأخر في القراءة. وبالتالي ، فإنه يستثمر في العديد من مقاطع الفيديو: حيث يدور الفيديو الأول حول كيفية تثبيت TOC 1.8.3 واستخدامه على MT 4. يستمر هذا الفيديو لمدة 19 دقيقة ويمكن العثور عليه على YouTube. كما أنه يقدم مقطع فيديو آخر مدته 23 دقيقة يقدم أنواعًا مختلفة من العروض التوضيحية والبرامج التعليمية حول كيفية التداول مع مخاطرة 2٪ لكل صفقة.

نطاق

لوحة الطريق هذه مسجلة تحت المجال traderonchart.com. تم إنشاؤه في 9th أغسطس 2019 ويبدو أنها قد انتهت صلاحيتها بالفعل. النطاق عمره عام واحد فقط ، وأسبوع واحد ، وهو نطاق بامتداد “.com” وتقدر قيمته بـ 8.95 دولارًا ، ودخل يومي يبلغ 0.15 دولار.

يمتلك رابطًا خلفيًا لـ Google يبلغ 16,800 وعنوان IP لـ 184.168.131.241 الولايات المتحدة. يبدو أن هذا المجال له ارتباطات بـ Fxmagnetic. كوم. ينتمي إلى واحدة ، Rimantas ، يبدو أن هذا البائع هو الشخص الوحيد الذي يقدم مراجعات عبر الإنترنت على لوحة التجارة هذه.

ميزات الأمان نهاية الترتيب

لا تحتوي لوحة التجارة هذه على ميزة أمان HTTPS. هذا يعني أنه بمجرد إدخال بيانات اعتماد بطاقة الائتمان لفترة من الوقت لا يزال على موقع الويب. البيانات عرضة للعديد من المجرمين والمتسلطين عبر الإنترنت. كما تدعي كذباً أنها قدّرت حركة مرور قدرها 30,186 حركة مرور يومية قدرها 181,116 وقيمة يومية قدرها 260,640 دولارًا. ومع ذلك ، يتم استضافته بواسطة الويب السائل.

ميزات الملحقات المهمة تنتهي من الملاحظات عبر الإنترنت

لاحظنا أن هذه اللوحة التجارية لا توفر تجربة مجانية لمحادثة المتداول. يجب أن توفر على الأقل حسابًا تجريبيًا ، حيث من المفترض أن يتداول المتداولون بأموال غير حقيقية حتى يكتسبوا الخبرة الأساسية: يؤدي ذلك إلى الإثمار الناجح للصفقات.

كانت المقابلات والتعليقات عبر الإنترنت التي وجدناها ضئيلة للغاية. ادعى معظمها أنها حصلت على تصنيف 4.4 من رتبة الخمس نجوم المحتملة. ومع ذلك ، فإن رتبة FPA تظهر خلاف ذلك. عامل حاسم آخر هو عامل السعر. يجب معالجتها على الفور ويجب أن تكون محاولات خفض السعر أقل من 2000 دولار هي الحركات التالية في السوق.

الحكم النهائي

بقدر ما تمتلك هذه اللجنة التجارية ادعاءات بشأن العديد من الخصائص الأساسية والمؤقتة ، فإنها لا تقنعنا تمامًا بأنها تعمل في السوق بشكل شرعي. تحتاج بعض الثغرات التي تؤكد على الصورة العامة إلى معالجة مناسبة ، وإلا فسيتم اعتبار حدوثها على أنها عملية احتيال.

على العكس من ذلك ، لا داعي للانتظار حتى يتم توفير بيانات النسخ الاحتياطي للتحقق من صحة المطالبات المقدمة على مواقع الويب المشبوهة التي تصطدم بها من حين لآخر أو عدة مرات. بمجرد استشارة شرعي الفوركس بسيطة مقدمي، يتم تعويض المرء من الاضطراب العاطفي غير الضروري وصخب وصخب محاولة معالجة رد المبالغ المدفوعة بسبب الاحتيال.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Trader on Chart Review: Is traderonchart.com Scam?

Trader on Chart Review: Is traderonchart.com Scam?

Share This!

Tradeonchart.com is a position size calculator and MT4 trade panel that claims to aid trade easily from the chart on MT4 desktop. Other claims state businesses performed using traderonchart.com are ten times faster in one click. The upper hand with this trade panel is that it calculates launch sizes automatically. The calculation is done based on preset stop loss, take profit, and money management settings.

To benefit from TOC, one should attach the TOC to an MT4 chart. The installation is an easy process that takes place in less than 5 minutes. On the website, there is a visual aid snippet on how to commence the trading made available.

Secondly, one is supposed to choose risk by the preset desired position size, stop loss, take profit, and much more. A privilege that comes along with this trade panel; it allows for lot size to be set in terms of percentages, fixed lots, or money.

There is also the provision of a snippet on the same to aid new traders to undertake the process effortlessly.

Thirdly, one is supposed to commence, now just trading. This simple process is made possible in one click by clicking on the buy or sell buttons. The vendor provides an email for customers to utilize whenever they felt the urge to get in touch with him. The email provided is [email protected] There is a 30-day satisfaction guarantee, and one can cancel whenever they wish.

This review is going to take a much more in-depth look into the nitty-gritty workings of this trade panel. However, if you wish to consult with legitimate and reliable Forex indicators immediately, that’s the way to go!

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Investment plans

Three plans are made available to a trader wishing to apply these services. These plans are; The monthly plan, Annual plan, and 4-year plan. The monthly list goes for 15 euros per month, coming along with relentless trickling updates.  One is supposed to pay every month. However, they caught our attention after we tried paying, and we were automatically redirected to another website.

Trader on Chart Review, Traderonchart.com Platform

Amongst the conditions made available on the website is automatically enabled auto-renewal of subscription; this meant that the vendor could charge credit cards without necessarily consulting the owners. The annual plan assimilates the monthly plan; however, one is supposed to bill annually. The yearly fee is 120 euros.

Finally, the final plan is the four-year plan, which goes for 240 euros. All the prices are VAT exclusive; the vendor also claims that they accept customers globally. In an attempt to aid the latter property, they provide for currency exchange platforms, which enables traders to change the currency from one form to the desired form. An additional 30-day money-back guarantee is available.

Trading features

Some of the features that you are bound to encounter when in a contract with this vendor are as follows;

Auto calculates position size. This platform claims to have this automated position size calculator, and this means that if it trader selects 1% per trade, the trade panel sets the exact lot size so that, in case of stop-loss is hit by trade, strictly less than 1% in losses are encountered.

The other property is that it enables a trader to trade easily from the MT4 trade chart. It helps open trades faster in just a single click. Moreover, it claims to permit ease of catching price breakout in both direction orientations.

Hence it allows the creation of straddle pending orders, and one can place buy stop and sell stop in a single click; must set the wanted pip length and other details, and the trade panel performs the rest for the trader. This property makes it suitable for amateur and breakout traders.

The next property is said, smart break even, and this helps cover swaps and commission expenses automatically. Then they claimed that regular interval even is not efficient to cover the costs if one decides to close it at open price.

The other detriment is the broker commission and opposing swap fees. It allows for stop loss to be set at an exact price level so that even if the market comes back at a trader to close the trade, some profits will still be banked.

There is the trade that it operates on MacBook, through windows via parallels. It allows one to connect that trade panel to MT4 while using parallels for Mac, enjoyably. They provide well-simplified guidelines to aid one benefit from this privilege.

Intentional advertisements techniques

See, the vendor has noticed that most people tend to have a certain sloppiness and lag towards reading. Consequently, he invests in several videos: with the first video being on how to install the TOC 1.8.3 and use it on MT 4. This video lasts for 19 minutes and can be found on YouTube. He also provides another 23-minute video that offers various types of demos and tutorials on how to trade with a risk of 2%  per trade.

Domain

This road panel is registered under the domain traderonchart.com. It was created on the 9th of August 2019 and seemed to have already expired. The domain is only one year, one week old, and it’s a domain having the “.com” extension and an estimated worth of $8.95, and a daily income of 0.15 dollars.

It possesses a Google backlink of 16,800 and an IP address of 184.168.131.241 US. This domain seems to have affiliations to Fxmagnetic. com. Belonging to one, Rimantas, this vendor seems to be the only person who gives online reviews on this trade panel.

Security features  end rankings

This trade panel has no HTTPS security feature. It means that once credit card credentials are keyed in a while still on the website. The data is prone to multiple online criminals and bullies. It falsely also claims it has estimated traffic of 30,186, daily traffic of 181,116, and daily value of $260,640. However, it is hosted by the Liquid web.

Important accessory features end online feedback

We noted that this trade panel provides no trader chat free trial. It should at least make available a demo account, where traders are supposed to trade with unreal money until they gained the prerequisite experience: that leads to the successful fruition of trades.

Interviews and online feedback that we came across were very minimal. Most of it claimed that it had a 4.4 rank out of the possible five-star rank. However, the FPA rank displays otherwise. Another critical factor is the price factor. It should be promptly addressed and attempts to lower the price less than $2000 should be the next moves in the market.

Final verdict

As much as this trade panel possesses claims on several essential, provisional, characteristics, they do not fully persuade us that they are legitimately operating in the market. Some loopholes that stress the public image need proper addressing, or else the occurrence will be it being deemed as a scam.

On the contrary, there’s no need to wait till there is the provision of backup data to validate claims made upon fishy websites you bump into once in a while or several. By merely consulting the legitimate Forex signal providers, one is redeemed from unnecessary emotional turmoil and the hustle and bustle of trying to process chargeback because of scamming.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons