القائمة

مراجعة مكتب مساعدة التجار: هل احتيال tradershelpdesk.com؟

مراجعة مكتب مساعدة التجار: هل احتيال tradershelpdesk.com؟

مشاركة هذا!

Trader Help Desk هي عبارة عن منصة تدعي أنها تقدم دورات تعليمية لمستثمري الفوركس تساعد في أنشطتهم التجارية. تعد الشركة المتداولين بأنهم سيصبحون مستثمرًا ناجحًا بعد التعامل معهم.

إنه يقدم تدريبًا مستمرًا يعتقد المؤسس أنه سيساهم بشكل إيجابي في مشروعه. تمنح المنصة المتداولين حزمة عضوية تحتوي على مجموعة مجانية واحدة. بعد أن تصبح عضوًا ، ستتمكن من الوصول إلى قوالب الرسوم البيانية ، وجلسات التدريب المباشرة ، والدعم الفني ، والرسوم البيانية المتعددة ، ومؤشرات عرض التداول ، بالإضافة إلى مكتبة الفيديو عبر الإنترنت.

تتفاخر الشركة بأنها تعرف بالفعل الاتجاه التالي الذي سيتخذه السوق. يجب أن تكون عضوًا في تدريبهم للحصول على التفاصيل. يمكن للمتداولين استخدام المؤشرات التنبؤية لتمكينهم من الدخول ومعرفة المخاطر التي تتعرض لها.

تعقد فصول التداول في مكتب مساعدة التجار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس. علاوة على ذلك ، لديهم حزم شاملة مثل Trend ATR ، ودعم MTF ، و Resistance ، و Smooth RSI ، و Smooth Stochastics ، والشمعدانات ، والدعم الفردي ، والمقاومة ، والمتوسطات المتحركة ثلاثية السلس.

مراجعة مكتب مساعدة التجار ، منصة tradhelpdesk.com

تعتقد المنصة أن التدريب هو عملية مستمرة تتطلب القيام به باستمرار. تبلغ حزمة التدريب الخاصة بهم 1295 دولارًا للاشتراك السنوي. يمكن للمستثمرين أيضًا الوصول إلى الاجتماعات الفورية والدعم من الفريق. للدورات الإضافية ، سيكلفك 695 دولارًا.

تدعي الشركة أنه ليس دائمًا أن لديهم مكانًا مفتوحًا ، لذلك سيتعين عليك إرسال بريد إلكتروني إليهم أولاً لتأكيد ما إذا كان بإمكانك الانضمام إلى التدريب. ثم يمكنك التسجيل في دورة عرض التداول.

التجار مراجعة مكتب المساعدة

هناك عدد من الأشياء التي قدمها Traders Help Desk على موقعه على الإنترنت والتي يحتاج المستثمرون إلى متابعتها. أثناء التداول ، تحتاج إلى التحقق من مشاعرك. تحتاج إلى إبقاء مشاعرك تحت الفحص.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ستعلمك الشركة كيفية التخطيط حتى لا تتداول بناءً على المشاعر. يمكنك تجنب التعرض لخسائر فادحة من خلال التخطيط لصفقتك قبل تنفيذها. لسوء الحظ ، تفتقر المنصة إلى السمعة المتميزة ، ويمكن للمستثمرين استخدامها مصادر التعلم تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة ليست باهظة الثمن مثل تلك الخاصة بهذه الشركة.

يجب أن يكون لديك مؤشرات مكتب مساعدة المتداولين ، والتي ستساعدك في التداول. يمكنك أن تبدأ بالأساسيات ؛ تقدم المنصة دروسًا تركز على حركة السعر. بصرف النظر عن مؤشرات THD ، يمكنك أيضًا اكتساب المعرفة بممارسات التحليل الفني الأخرى.

لكي تصبح متداولًا ناجحًا ، يحتاج المستثمرون إلى إدارة التجارة بطريقة احترافية. من خلال إدارة المخاطر الخاصة بك ، سوف تقوم بإجراء تجارة هادفة تعمل لصالحك. أول شيء عليك القيام به هو إدارة حسابك.

يأمل مؤسس المنصة أن يتمكن الطالب من التعرف على أنماط الأسعار التي أثبتت عاداتها واستخدام تدابير مخاطر فريدة من شأنها أن تساعدهم في الحصول على مشاريع ناجحة. يعتقد جيل أن السوق يستخدم نفس النمط مرارًا وتكرارًا.

عندما يحدد المستثمرون الثغرة ، سيكونون دائمًا في الجانب الرابح. إذا كنت تستطيع التحكم في علم النفس الخاص بك ، فلا يوجد شيء آخر يعترض طريقك.

كيف يعمل مكتب مساعدة التجار؟

تقدم الشركة تسع دورات وندوات تداول عبر الإنترنت للمتداولين. سيكلفك ما يقرب من 49.95 دولارًا حتى 149.95 للتسجيل. تحتوي الحزمة التي ستشتريها على شرح موجز يوضح ما ستحصل عليه.

يذهب برنامج إرشاد التدريب الشخصي إلى 200 دولار لمدة 3 ساعات. يتطلب البرنامج 9 ساعات كحد أدنى ، لذلك في المجموع ، سيكلفك 600 دولار. هذا مبلغ كبير ، مع الأخذ في الاعتبار أننا لم نر أي متداول ينشر أرباحه بعد الانتهاء من الدورة.

لدى Traders Help Desk أيضًا مؤشرات تداول تم تعيينها لمتداولي الفوركس في السوق. تستند المؤشرات على الاختلاف واستراتيجيات الزخم وتحليل الحجم. يتراوح سعر المؤشرات من 75 دولارًا إلى 395 دولارًا.

إذا ألقيت نظرة فاحصة وفي حال كان لديك معرفة بمجال التداول. ستدرك أن Gail قد بالغ في تسعير هذه المؤشرات معتبراً أنها أساسية. يمكن للمتداولين الوصول إلى بعض المؤشرات مجانًا طالما أن لديهم واجهة MT4.

الحزم التي يقدمها Traders Help Desk باهظة الثمن للغاية. لديهم حزمة تداول يوم فضي ستكلفك 1495 دولارًا أمريكيًا. إذا كنت تعتقد أن هذا مكلف ، فانتظر حتى ترى سعر عبوات تجارة الألماس اليومية ، وهو 2495 دولارًا.

المؤسس

مالك هذه الشركة هو جيل ميرسر. يدعي المؤسس أن لديهم التقنية الصحيحة التي ستزود جميع أشكال المستثمرين بالمهارات المناسبة. ستزودك الدورة بالقدرة على تقليل المخاطر.

الميزانية التي حددتها لطالبها مرتفعة للغاية. ومع ذلك ، يدعي المؤسس أن لديهم حزم مختلفة ، ومؤشرات تداول ، ودروس تدريب شخصية. يتفاخر جيل بخبرة تزيد عن 15 عامًا في التداول.

بالإضافة إلى ذلك ، كتب المؤسس أيضًا عددًا من الكتب ، وكلها مرتبطة بأساليب تداول مختلفة. يُزعم أنها موجودة في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية. يمكن الاتصال بخدمة عملاء الشركة عبر رقم الهاتف 1-336-263-0122 أو على عنوان بريدهم الإلكتروني. يمكنك أيضًا اختيار ملء نموذج الاتصال المتاح على نظامهم الأساسي.

شهادات زبائننا

تتميز الشركة بعدد من المراجعات للمستثمرين الذين أعطوهم الفضل في خدماتهم. يدعي المراجع أن النظام الأساسي مثالي وأن خدمات ما بعده من الدرجة الأولى. يمكنك الاعتماد على مكتب مساعدة التجار لدعمهم المستمر.

يُزعم أن بعض هؤلاء التجار كانوا مع الشركة لأكثر من ثماني سنوات. يشهد المستثمرون أنهم استخدموا TradingView و NinjaTrader وحضروا عددًا من الفصول التي كانت مفيدة.

تشير الشهادات إلى أن الشركة لديها تفاني في خدمة عملائها. يستخدمون طريقة مختلفة وطرق سهلة لتقسيم المحتوى لعملائهم. المؤسس لديه دافع سيعلمك حتى تصبح ناجحًا. تشير الشهادات إلى أنه لا توجد شركة أخرى مثل Trader Help Desk.

بالإضافة إلى ذلك ، وجدنا مراجعات أخرى لم يتم عرضها على موقع الويب الخاص بهم. الشهادات ليست إيجابية ، والمستثمرون محبطون من الخدمات التي حصلوا عليها. الشيء الوحيد الذي يمتلكه Traders Help Desk هو إستراتيجية تداول لعبة A ، لكن التدريب والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة غامضة.

يتهم التجار Gail بعدم القيام بأي تداول مباشر ولكن تقديم صالة عرض لطلابهم. سيعرضون حسابات محاكاة ، وهذا ليس بالأمر الجيد. تنشر الشركة الأرقام التي حصلت عليها عندما أغلقت الصناعة وتلمح لعملائها بأنها الأرباح الحقيقية. مع مثل هذه المراجعات ، سيكون من الأفضل العثور على منصات أخرى قابلة للتطبيق في السوق بدلاً من إضاعة الوقت والموارد في نظام الاستحواذ على النقود هذا.

الحكم النهائي

لا تقدم الشركة سوى وعود ضخمة وتطلب الكثير من الأموال من المستثمرين. ومع ذلك ، لا يمكننا أن نرى النجاح في التجارة التي ينفذها عملاؤهم. كان من الأفضل لو قاموا بتقديم لقطة شاشة أو دليل على التداول تمكن العملاء من الحصول عليه بعد المشاركة في دورة التعلم الخاصة بهم.

سيكون من الأفضل إذا كنت تستخدم شركات وساطة فوركس شرعية في الصناعة التي لها تاريخ في التداول ولن تستغل أموالك. إن مكتب مساعدة التجار هو نظام سرقة شامل لا يحظى بشعبية كبيرة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Traders Help Desk Review: Is tradershelpdesk.com Scam?

Traders Help Desk Review: Is tradershelpdesk.com Scam?

Share This!

Trader Help Desk is a platform that claims to be offering Forex investors educational courses that will aid their trading activities. The company promise traders that they will become a successful investor after engaging with them.

It is offering ongoing coaching, which the founder believes will contribute positively to their venture. The platform is granting traders a membership package which has one free set. After becoming a member, you will gain access to chart templates, live coaching sessions, technical support, multi charts, and trading view indicators, as well as an online video library.

The company brags that they already know the next direction that the market will take. You need to be a member of their training to acquire the details. Traders can utilize the predictive indicators to enable them to enter and know the risks that you are exposed to.

Traders Help Desk trading classes take place on Tuesday, Wednesday and Thursday. Moreover, they have inclusive packages like Trend ATR, MTF support, and Resistance, Smooth RSI, Smooth Stochastics, Candlesticks, Single Support, and resistance, Triple Smooth moving averages.

Traders Help Desk Review, tradershelpdesk.com Platform

The platform believes that coaching is a continuous process that requires to be done constantly. Their training package goes for $1295 for a yearly subscription. Investors also have access to instant meetings and support from the team. For additional courses, it will cost you $695.

The company claim that it is not always that they have an open spot, so you will have to email them first to confirm if you can join the coaching. Then you can enroll for a trading view course.

Traders Help Desk Review

There are a number of things that Traders Help Desk has featured on its website that investors need to follow. While trading, you need to check on your emotion. You need to keep your emotion on the check.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The company will teach you how to plan so that you do not trade based on feelings. You can avoid experiencing huge losses by planning your trade before executing them. Unfortunately, the platform lacks an outstanding reputation, and investors can use reputable Forex trading learning resources that are not as expensive as those of this firm.

You need to have the Traders Help Desk indicators, which will assist you in trading. You can begin with the basics; the platform is offering lessons that focus on price action. Apart from the THD indicators, you can also gain knowledge of other technical analysis practices.

To become a successful trader, investors need to manage trade in an expert manner. Through managing your risk, you will make meaningful trade that will work in your favor. The first thing you will have to do is manage your account.

The founder of the platform hopes that the student will be able to recognize price pattern have proven customs and utilize unique risk measures that will help them to have successful ventures. Gail believes that the market uses the same pattern over and over again.

When investors identify the loophole, they will always be on the winning side. If you can control your psychology, there is nothing else that will get in your way.

How Does Traders Help Desk Works?

The company is offering nine various online trading courses and seminars to traders. It will cost you an approximate of $49.95 up to 149.95 to register. The package that you will purchase has a brief explanation that elaborates on what you will get.

The Personal coaching mentorship program goes for $200 for a duration of 3 hours. The program requires 9 hours at a minimum, so in total, it will cost you $600. That is a lot of money, considering that we haven’t seen any trader publicizing their earning after finishing the course.

Traders Help Desk also has trading indicators that one is set for Forex traders in the market. The indicators are based on divergence, momentum strategies, and volume analysis. The price for the indicators ranges from $75 up to $395.

If you take a closer look and in case you have knowledge of the trading field. You will realize that Gail has overpriced these indicators considering that they are basic. Traders can even access some of the indicators free so long as they have the MT4 interface.

The packages that Traders Help Desk is offering is quite too expensive. They have a silver day trading package that will cost you a whooping of $1495. If you think this is expensive, wait until you see the price of their diamond day trading packaging, which is $ 2495.

Founder

The owner of this company is Gail Mercer. The founder claims that they have the right technique that will equip all forms of investors with the right skills. The course will equip you with the ability to minimize the risks.

The budget that she set for her student is too high. However, the founder claims that they have different packages, trading indicators, and personal coaching classes. Gail brags of having over 15 years of experience in trading.

Additionally, the founder has also written a number of books, all of which are linked to various trading techniques. She is allegedly located in North Carolina, USA. The company customer care can be contacted via telephone number 1-336-263-0122, or on their email address. You can also choose to fill up the contact form, which is available on their platform.

Testimonials

The company features a number of reviews for investors who have credited them for their services. The reviewer claim that the platform is ideal, and their after services are top-notch. You can count on Traders Help Desk for their continuous support.

Some of these traders allegedly have been with the company for over eight years. The investors attest that they have used the TradingView and NinjaTrader and attended a number of classes that have been beneficial.

The testimonials state that the company has a dedication to their clients. They use a different method and easy ways to break down the content for their customers. The founder has a drive that will teach you until you become successful. The testimonials indicate that there is none other company like Trader Help Desk.

Additionally, we did find other reviews that they have not featured on their website. The testimonials are not positive, and investors are disappointed with the services they got. The only thing that Traders Help Desk has is an A-game trading strategy, but the training and other services the company is offering are vague.

The traders accuse Gail of no doing any live trading but presenting a showroom for their students. They will showcase simulated accounts, which is not a good thing. The company is posting figures they got when the industry has closed and insinuate to its clients that are the real profits. With such reviews, it would be best to find other viable platforms in the market instead of wasting time and resources in this cash-grabbing system.

Final Verdict

The company is only making huge promises and asking for a lot of funds from investors. However, we cannot see the success in the trade that their clients are executing. It would have been best if they did feature screenshot or proof of trading that customers have been able to attain after taking part in their learning course.

It would be best if you use legit Forex brokerage companies in the industry that have a history of trading and will not exploit your funds.  Traders Help Desk is a total rip-off system that is not very popular.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons