القائمة

TradesEasy Review: Tradeseasy.com غاستلي فوركس سمسار احتيال متسربة

TradesEasy Review: Tradeseasy.com غاستلي فوركس سمسار احتيال متسربة

مشاركة هذا!

TradesEasy (Tradeseasy.com) هي عبارة عن خدع لعقود الفروقات وعقود وسيط فوركس قابلة للتنفيذ لتصل إلى عالم تجارة الفوركس المربح. Trades Easy تدعي أنها تقدم للأعضاء الجنة فقط لتقديم الجحيم بعد بضع جولات من التداول. Victor Hugo هو عضو فقد أكثر من 10000 $ في غضون دقائق من التداول مع TRADESEASY. كان التحقيق جاريًا لتحديد الخطأ في TradesEasy. قراءة هذا الاستعراض صادقة والحصول على الحقيقة.

مراجعة TradesEasy

مراجعة الصفقات:

ما الذي يجعل عملية احتيال مثل TradesEasy فخ الكثير من الضحايا دون أن يلاحظ الناس؟ من السهل أن يقوم المحتالون بإنتاج منتج أو خدمة تبدو حقيقية بالعين المجردة. هنا ، سنكشف جميع الأسرار القذرة التي استخدمتها TradesEasy لجذب المستثمرين المطمئنين. اقرأ هذه المراجعة بأكملها حيث سنريك أسرار يستخدمها المحتالون في حجز الضحايا. TradesEasy لا يختلف عن المخادع المعتاد في فوركس.

تعد الوعود قضية أخرى يستخدمها المحتالون لاستهداف جمهور واسع. يعرف المحتالون أن كل شخص يريد تحقيق ربح سريع أو اثنين. يستفيدون من هذه الحاجة من خلال المطالبة بتقديم حل سريع. يأتي هؤلاء المحتالون بوعود فارغة مثل وجود منصة تداول مزدهرة. لا تنخدع بهذه الوعود على القمر ، فهي مجرد مصائد لفكرة المستثمرين فيها.

احرص دائمًا على الذهاب إلى وسطاء الفوركس المعتمدين والموثوق بهم واحصل على فرصة لكسب المال من خلال تداول الفوركس. تم فحصها واختبارها يضمن وسطاء الفوركس أن يحافظ الأعضاء على سلامتهم ويتداولوا بسهولة. قم بالتسجيل مع خبراء تداول الفوركس والخبراء المحترفين الذين يتمتعون بسمعة طيبة من النجاح. 

من يملك الصفقات؟

وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية ، تمتلك شركة Silver Wolf Limited هذا الموقع. لكي نكون واضحين ، يذكرون بصراحة أن مجمع شركة ترست يقع في جزيرة مارشال. لديهم حتى رقم تسجيل في أسفل الصفحة ، MH 96960. الناس ، من خلال قبولهم الخاص ، نحن نتعامل مع وسيط خارجي. من المعروف عن السماسرة في الخارج أنهم يتباهون بالقواعد واللوائح.

أيضًا ، لا توجد تفاصيل فعلية عن هوية المالكين الحقيقيين لهذا الاحتيال. وسيعطي الوسيط الجيد والشرعي تفاصيل بشأن الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الوساطة. عدم الكشف عن هويته هو ما يجعل الحيل تزدهر ونحن نعتقد TradesEasy لا يختلف. لماذا هذه المستويات الضخمة من إخفاء الهوية؟ هذا هو الحال عادة عندما لا يرغب المحتالون في الوصول إليهم لأغراض التعليق أو التحقق.

هل يتم تنظيم TradesEasy أو ترخيصه؟

الغش TradesEasy

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لا يتم تنظيم TradesEasy أو ترخيصه في أي مكان على وجه الكوكب. بعض الهيئات التنظيمية المعروفة التي اتصلنا بها تشمل FCA و CySEC. كلاهما ادعيا أنهما لم يوافقا على Trades Easy للعمل في معاملات الطرف الثالث. هذا دليل واضح على أننا نتعامل مع وسيط غير مرخص.

يعد الوسيط غير المرخص خبرًا سيئًا لأي مستثمر لأنه لا يتبع أي إرشادات صارمة. هذا يعني أنه لن يتم حماية الأعضاء من السرقة أو الاحتيال الناجم عن هؤلاء المحتالين. أفضل ما يجب فعله هو أن تظل واضحًا من هذا الوسيط والاشتراك مع وسطاء الفوركس ذوي الصلة والحجية. هذه طريقة مؤكدة وآمنة للتداول في الفوركس وفي الوقت نفسه تتاجر براحة وسهولة.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع المجلس أعلاه و شركات التعدين المشفرة ذات المصداقية مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

منصة التداول المستخدمة.

وفقًا للصفحة الرئيسية ، تستخدم شركة الوساطة هذه منصة تداول MT5. يزعمون أن لديهم العديد من السمات القابلة للتخصيص مع خيارات التداول بنقرة واحدة. المطالبات الأخرى التي تتضمنها هي وجود العشرات من المؤشرات التي تسمح بالتنفيذ اليدوي والتلقائي للتجارة. المشكلة التي نواجهها مع هذا الوسيط هي أنه لا يمكننا تنزيل هذا النظام الأساسي. جميع أجهزتنا لم تكن متوافقة مع هذا النظام الأساسي.

تعذر إكمال التنزيل أيضًا لأنه توقف عند حوالي 29٪. هذا دليل واضح على أننا نتعامل مع منصة غير مستقرة. تعد الأنظمة الأساسية غير المستقرة بمثابة إحباط كبير لأنها تمثل جبهات للهجمات الإلكترونية. يمكن للمتسللين الوصول بسهولة إلى هذه المنصات وسرقة بياناتك الشخصية. والأسوأ من ذلك أنه يمكنهم سرقة معلومات بطاقتك الائتمانية وسرقة كل أموالك. هذا هو السبب في أننا يجب أن تبقى واضحة من هذا الوسيط.

دعم زائف 24 / 7.

ادعاء مزعج آخر وجدنا أنه خدعة هو أن لديهم دعم دردشة 24 / 7. إذا نظرت بعناية إلى موقع الويب الخاص بهم ، فلا يوجد شيء مثل دعم الدردشة. كيف يتوقعون من الأعضاء التواصل معهم؟ من الواضح أننا نتعامل مع وسيط لا يهتم بالمستخدمين. كل ما يريدونه منك هو إيداع الأموال في حساباتهم والنزيف الجاف. لماذا الاشتراك مع وسيط عرجاء من هذا القبيل؟ لا تهتم حتى.

التعامل مع Crypto Currency لا يمكن أن يتحسن مع دقة و روبوتات تشفير تداول العملات الأصلية. استخدم روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة والموثوقة والتي تم فحصها واختبارها من قبل مجتمع التداول. احصل على روبوتات تداول أصلية وصادقة وفعالة لتداول العملات المشفرة.

هل الصناديق آمنة مع TradesEasy؟

TradesEasy استعراض وهمية

هيك لا ، لا توجد وسيلة آمنة للأموال الأعضاء مع هذا الوسيط وهمية. من الكلمة go ، لاحظنا أن هذا هو وسيط خارجي. هذا يعني أنهم لا يتبعون قواعد وإرشادات صارمة تحددها الصناعة. بالتأكيد ، ليس هناك فصل للأموال. يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. فشلوا في ذكر البنوك التي يستخدمونها للمساعدة في مدخراتهم.

من التفاصيل المزعجة الأخرى التي وجدناها مع هذا الوسيط أنها لا تقدم أي تعويض. لن يتم تعويض أي عضو يفقد أمواله عن الخسائر التي تكبدها. كن واضحًا من هذا الوسيط وكن آمنًا باستخدام وسطاء الفوركس الشرعيين.

خيارات الايداع والسحب.

الشيء الوحيد الذي حصل عليه هؤلاء المحتالين هو تغطية طرق الإيداع. يمكن للمستخدمين إيداع الأموال باستخدام قنوات مختلفة مثل Visa و MasterCard و Maestro. هذا ليس سبب وجيه للتسجيل في TradesEasy كما سنوضح أدناه. تستغرق الودائع أقل من خمس دقائق ويمكن لأي شخص لديه حساب مصرفي أن يقوم بعمل ودائع. المشكلة تأتي بعد جعل الودائع في Trades Easy.

السحب هو الخطأ في هذا الوسيط. أثناء إجراء تحقيقنا ، لاحظنا أنه لم ينسحب أي عضو مطلقًا من خلال TradesEasy. هذه قصة حزينة لأنها تعني أن هؤلاء المحتالين هم بعد أموالك. لماذا تنضم إلى وسيط يأخذ أموالك ولا يسمح لك أبدًا بأخذ ما هو صحيح لك؟ هذا هو السبب في أننا نطلب من جميع مستثمري Forex و Crypto الابتعاد عن TradesEasy.

هل TradesEasy عملية احتيال؟

TradesEasy هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على مستثمري الفوركس المطمئنين. من المستويات العالية من عدم الكشف عن هويته إلى الادعاءات الوهمية ، هذا بالتأكيد وسيط مزيف. تم تسجيل هذا الموقع في مايو 2018. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع موقع مزيف به ادعاءات مزيفة.

تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها لتجنب أي مواد ترويجية غير مرغوب فيها. يستخدم هؤلاء المحتالون عروض تسويقية قوية عبر البريد الإلكتروني للإعلان عن منتجاتهم المزيفة. تذكر عدم النقر فوق أي روابط أرسلها فريق مبيعات البريد الإلكتروني. وفقًا لمتخصصي التكنولوجيا ، تحتوي هذه الروابط على برامج ضارة تهدف إلى سرقة البيانات الشخصية. أفضل شيء هو الابتعاد عن هذا الاحتيال قدر الإمكان.

TradesEasy الحكم النهائي.

TradesEasy مراجعة الغش

TradesEasy هو بلا شك عملية احتيال. الخيار الوحيد المتبقي لنا هو أن نضع هذا الوسيط في القائمة السوداء كعملية احتيال. دائما التجارة بشكل مريح وآمن باستخدام القنوات الصحيحة.

في جميع المناسبات ، استخدم روبوتات تداول فوركس ذات السمعة الطيبة والموثوقة التي تم تخويلها من قبل السلطات. الحصول على الروبوتات الفوركس دقيقة وأصيلة التي كانت المعروف لجعل هوامش ربح معقولة. المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل باستخدام Genuine Forex Robots لديهم فرصة لكسب أموال حقيقية. قم بالتسجيل باستخدام روبوت تجارة الفوركس اليوم وزد من فرصك في الفوز.

أتمنى لكم كل التوفيق في تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة TradesEasy: تسرب موقع Tradeseasy.com الغشاش لوسيط الفوركس"

  1. è proprio vero sono falsi e bugiardi ho versato 500 euro e non li ho potuti piu prelevare anche se ho fatto un profitto di 600 euro adesso mi dicono che per sbloccare il conto serve fare altri versamenti e mi pa regolamentata come orbex sicuramente mi hanno dato nomi falsi come Martin fisher o anthony graham smith sono nomi rubati da trader regolamentati sono da denunciare qualcuno mi può suggerire come fare؟

  2. buon giorno per favore qualcuno mi può dire come posso recuperare i miei 500 euro versati alla tradesyy؟ ea chi devo denunciare visto che mi impediscono di prelevare grazie

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TradesEasy Review: Tradeseasy.com Ghastly Forex Broker Scam Leaked

TradesEasy Review: Tradeseasy.com Ghastly Forex Broker Scam Leaked

Share This!

TradesEasy (Tradeseasy.com) is an execrable CFDs and Forex broker scam to hit the lucrative Forex trading world. Trades Easy claims to offer members heaven only to deliver hell after a few rounds of trading. Victor Hugo is a member who lost over $10000 in a matter of minutes trading with TRADESEASY. An investigation was underway to determine what was wrong with TradesEasy. Read this honest review and get the truth.

TradesEasy review

TradesEasy Review:

What makes a scam such as TradesEasy trap so many victims without people noticing? It’s easy, scammers come up with a product or service that looks real to the naked eye. Here, we will reveal all the dirty secrets that TradesEasy has used to lure unsuspecting investors. Read this entire review as we will show you secrets that scammers use to trap victims. TradesEasy is no different from your usual Forex scammer.

Promises are another issue that scammers use to target a wide audience. These fraudsters know that everyone wants to make a quick buck or two. They take advantage of this need by claiming to offer a quick solution. These scammers come up with empty promises such as having a prosperous trading platform. Don’t be fooled by these over the moon promises, they are just traps to reel investors in.

Always go for Dependable and Trusted Forex brokers and stand a chance of making money with Forex trading. Vetted and Tested Forex brokers ensure members stay safe and trade with ease. Sign up with Forex trading Experts and Professionals who have a good Reputation of being successful. 

Who Owns TradesEasy?

According to the disclaimer at the footer of the homepage, Silver Wolf Limited owns this website. To be clear, they bluntly state that the Trust Company Complex is located in Marshall Island. They even have a registration number at the very bottom of the page, MH 96960. Folks, by their own admission, we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known to flaunt rules and regulations.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Also, there’s no actual details as who the real owners of this scam really are. A good and legit broker would give out details regarding the people behind the brokerage firm. Anonymity is what makes scams thrive and we believe TradesEasy is no different. Why such huge levels of anonymity? This is usually the case when fraudsters don’t want to be reached for comment or verification purposes.

Is TradesEasy Regulated or Licensed?

TradesEasy Scam

TradesEasy is not regulated or licensed anywhere on the face of the planet. Some of the known regulatory bodies we contacted include the FCA and CySEC. They both claimed never to have given consent for Trades Easy to operate on third party transactions. This is clear proof that we are dealing with an unlicensed broker.

An unlicensed broker is bad news for any investor since they don’t follow any strict guidelines. This means that members will not be protected against theft or fraud caused by these scammers. Best thing to do is to stay clear from this broker and sign up with relevant and authentic Forex brokers. This is a sure and safe way to trade Forex and at the same time trade comfortably and easily.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Trading Platform Used.

According to the homepage, this brokerage firm is using MT5 trading platform. They claim to have numerous customizable attributes with one-click trading options. Other claims they include is having dozens of indicators which allow manual and automatic trade execution. Problem we have with this broker is that we could not be able to download this platform. All our devices were not compatible with this platform.

Download could also not complete as it stalled at around 29%. This is clear proof that we are dealing with an unstable platform. Unstable platforms are a huge let down since they are fronts for cyber-attacks. Hackers can easily gain access to these platforms and steal your personal data. Worse still, they can steal your credit card information and steal all your money. This is why we should stay clear from this broker.

Fake 24/7 Customer Support.

Another disturbing claim that we found to be a hoax is that they have a 24/7 chat support. If you look carefully at their website, there’s no such thing as chat support. How do they expect members to reach out to them? This is clear we are dealing with a broker who does not care about users. All they want from you is to deposit money to their accounts and bleed you dry. Why sign up with such a lame broker? Don’t even bother.

Dealing with Crypto Currency couldn’t get any better with Accurate and Authentic Crypto Currency Trading Robots. Use Dependable and Trusted Crypto Currency Trading Robots that have been Vetted and Tested by the trading community. Get Genuine and Honest Crypto Trading Robots that are Efficient for Crypto trading.

Are Funds Safe with TradesEasy?

TradesEasy Fake Review

Heck no, there’s no way member funds are safe with this bogus broker. From the word go, we noticed that this is an offshore broker. This means that they don’t follow strict rules and guidelines set by the industry. For sure, there’s no segregation of funds. Members maybe depositing money straight to the owner’s personal bank account. They fail to mention which banks they use to help with their savings.

Another disturbing detail we found with this broker is that they don’t offer any compensation. Any member who loses their money won’t be compensated for the losses made. Stay clear from this broker and stay safe by using legit Forex brokers.

Deposit and Withdrawal Options.

Only thing that these scammers got right was covering the deposit methods. Users can deposit money using various channels such as Visa, MasterCard, and Maestro. This is not a good reason to sign up with TradesEasy as we will explain below. Deposits takes less than five minutes and anyone with a bank account can make deposits. Problem comes after making the deposits to Trades Easy.

Withdrawals are what’s wrong with this broker. As we conducted our investigation, we noticed that no member has ever withdrawn with TradesEasy. This is a sad story as it means that these scammers are after your money. Why join a broker who takes your money and never allows you to take what’s rightfully yours? This is why we are asking all Forex and Crypto investors to stay clear of TradesEasy.

Is TradesEasy a Scam?

TradesEasy is a scam that is waiting to pounce on unsuspecting Forex investors. From the high levels of anonymity to fake claims, this is surely a fake broker.  This website was registered on May 2018. What this means is that we are dealing with a Fake site that has fake claims.

Make sure to mark all their emails as Spam to avoid any unwanted promotional materials. These scammers use vigorous email marketing promotions to advertise their fake products. Remember not to click on any links sent by the email sales team. According to tech specialists, these links contain malware meant to steal personal data. Best thing is to stay away from this scam as far as possible.

TradesEasy Final Verdict.

TradesEasy Scam Review

TradesEasy is without a doubt a scam. Only option left for us to do is to blacklist this broker as a scam. Always trade comfortably and safely using the right channels.

On all occasions, use Reputable and Reliable Forex trading Robots that have been Vetted by the Authorities. Get Accurate and Authentic Forex Robots that have been known to make reasonable profit margins. Users who sign up with Genuine Forex Robots stand a chance to make real money. Sign up with a Forex Trading Robot today and increase your chances of winning.

Wish you all the best in your Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “TradesEasy Review: Tradeseasy.com Ghastly Forex Broker Scam Leaked”

  1. è proprio vero sono falsi e bugiardi ho versato 500 euro e non li ho potuti piu prelevare anche se ho fatto un profitto di 600 euro adesso mi dicono che per sbloccare il conto serve fare altri versamenti e mi garantiscono il pa**aggio ad una società regolamentata come orbex sicuramente mi hanno dato nomi falsi come Martin fisher o anthony graham smith sono nomi rubati da trader regolamentati sono da denunciare qualcuno mi può suggerire come fare?

  2. buon giorno per favore qualcuno mi può dire come posso recuperare i miei 500 euro versati alla tradeseasy? e a chi devo denunciare visto che mi impediscono di prelevare grazie

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.