القائمة

استعراض TradeX Prime: Tradexprime.com Bane Forex Scam

استعراض TradeX Prime: Tradexprime.com Bane Forex Scam

مشاركة هذا!

TradeX Prime (Tradexprime.com) هي عملية احتيال جديدة نسبيًا على الإنترنت تمزقها من المستثمرين الذين قاموا بالتسجيل. تقر شركة TradeXPrime بأنها مملوكة لشركة تحمل اسم TradeX Prime Ltd. ومقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، مما يجعلها تلقائيًا وسيطًا خارجيًا. سيكون من الأفضل الابتعاد عن المنصات البحرية لأن استرداد الأموال أمر مستحيل. اقرأ هذا الاستعراض الحقيقي والصادق TRADEX PRIME للمزيد.

استعراض TradeX Prime

استعراض TradeX Prime

ما تظهره المنصة هو زيادة في عدد الشكاوى من المستثمرين الذين سجلوا. تكشف نظرة فاحصة على الموقع بعض التفاصيل الصادمة فيما يتعلق بمنصة التداول المتمنية هذه. TradeX Prime هي منصة خارجية أخرى مجنونة تتطلع إلى السرقة من المستثمرين غير المتوقعين. للحفاظ على عالم التداول عبر الإنترنت آمنًا ، يجب أن يتم عرض هذه المنصات ليراها الجميع. يجب على المستثمرين أيضا استخدام الوسطاء الموصى بهم وأعلى تصنيف لتجربة تداول آمنة.

بعد تلقي عدد من شكاوى البريد الإلكتروني من أعضاء هذا النظام الأساسي ، قررنا التحقيق. يكشف تحقيقنا عن بعض الحقائق المدمرة التي تجعل TradeXPrime منصة مخيفة. من استخدام معلومات كاذبة لرفض السماح بالسحب ، النظام الأساسي هو عملية احتيال. استمر في قراءة هذه المراجعة حيث نكشف الميزات والحيل المستخدمة لجذب المستثمرين.

ملامح TradeX Prime

تدعي TradeX Prime أنها تقدم حزمة جذابة لمن يسجل في المنصة. بعض الميزات المغرية تشمل الحد الأدنى للإيداع 200 دولار و 9 نقاط موزعة منه. أنت أيضًا وعدت بالحصول على 0.01 لوت من الحد الأدنى للحجم والرافعة المالية حتى 1: 400. يزعمون أن لديهم وقت تنفيذ 0.01 ثانية والذي يبدو سريعًا بما يكفي. لا تثق أبدًا في أي من المطالبات الفارغة والوعود التي تقذفها المنصات الخارجية. معظم هذه الأساليب تكتيكات لجذب المستثمرين للاشتراك معهم.

تفاصيل الحساب

تفاصيل حساب TradeX Prime

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

لدى المنصة ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تقوم TradeX Prime بتزويد المستخدمين بأنواع حسابات Mini و Standard و Pro. تتضمن الميزات في بعض الحسابات رسوم المقايضة بين عشية وضحاها ، EAS ، التحوط والسكالبنج. يشار إلى الرافعة المالية والتوقف عند 20 و 40 و 80 في المائة على التوالي. الحد الأدنى للإيداع المقبول لبدء التداول هو 200 دولار ، و 1,000 دولار ، و 5,000 دولار. تشمل الأدوات المعروضة العقود مقابل الفروقات والفوركس والمعادن. لا يمكنك الحصول على مدير حساب مع أي من الحسابات المدرجة.

تمويل الحساب

وهنا تصبح الأمور صعبة لأنهم يقبلون فقط تمويل بيتكوين. لم يتم إدراج أي قناة إيداع أخرى في صفحة طريقة التمويل الخاصة بهم. إنه يجعل المنصة منعزلة قليلاً لأن معظم المتداولين يفضلون أيضًا استخدام قنوات الإيداع البارزة. تقدم بعض أفضل منصات التداول بطاقات الائتمان / الخصم ، وإيداع Neteller و Skrill والتحويل البرقي. مع وجود قناة إيداع واحدة ، فقد منع معظم المتداولين من الانضمام. كما يسمح لهم أيضًا بسرقة عملة التشفير من خلال الادعاء بأن التحويل لم يتحقق أبدًا.

الاتصال ودعم العملاء

تشمل قنوات الاتصال الثلاث المدرجة رقم الهاتف و Whatsapp و Telegram. لا تقدم TradeX Prime فريق دعم الدردشة الحية. يحتاج المتداولون إلى فريق دعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خاصةً إذا كانوا في مناطق زمنية مختلفة. بدون استجابة سريعة ، يجب على المستخدمين الانتظار لساعات قبل الحصول على أي دعم حقيقي. المشكلة في استخدام خدمات الدردشة عبر الهاتف المحمول هي أنها تميل إلى الاتصال بك في ساعات فردية. ستكون معظم المكالمات هي المنصة التي تحث الأعضاء على إيداع المزيد من الأموال.

حساب تجريبي

يقدم TradeX Prime حسابًا تجريبيًا وليس مثيرًا للإعجاب كما هو متوقع. الحساب التجريبي موجود أيضًا على منصة الويب مما يعني أن الاستقرار يمثل مشكلة. من الأفضل تجاهل المنصة تمامًا واستخدام طرق بديلة. وتشمل هذه البدائل المثبتة روبوتات تداول العملات الأجنبية أصيلة وشفافة.

تفاصيل المجال

بالنظر إلى الملف الشخصي للشركة ، يزعمون أن النظام الأساسي تم إنشاؤه من قبل مجموعة من محترفي السوق في عام 2017. نظرة فاحصة على موقع النطاق whois.net يكشف قصة أخرى. تم تحديث الموقع بالفعل في 27 ديسمبر 2019. وهذا يعني أن الموقع بالكاد يبلغ من العمر عامًا وكان يخدع المستثمرين بموقع ويب زائف.

منصة التداول

منصة تداول TradeX Prime

في رأس صفحتهم الرئيسية ، يدعون أنهم يستخدمون منصة تداول MT4. نظرة فاحصة على حساب أحد الضحايا تظهر أن النظام الأساسي يستخدم منصة على شبكة الإنترنت. المشكلة في المنصات القائمة على الويب هي عدم وجود اختبارات صارمة من قبل المتخصصين. ستجد عادةً أن الوحدة الطرفية غير مستقرة وغير متوافقة مع معظم الأجهزة. وهذا هو السبب في أن وقت تنفيذها أقل بكثير من علامة ثانية واحدة. يعد الأمان أيضًا مشكلة حيث يفتقر النظام الأساسي إلى ميزات الأمان الأساسية مثل DDoS وتشفير SSL.

سحب الأموال

الشيء المضحك في TradeX Prime هو أنهم لا يدرجون أي معلومات سحب على موقع الويب الخاص بهم. لن ترى أي وقت سحب أو قنوات سحب مقبولة. من الضحايا الذين تواصلوا معهم ، لم يتمكنوا من الحصول على طلب الانسحاب. يبدو أنه بمجرد إيداع الأموال في هذه المنصة ، فإن هذا هو آخر ما تراه منهم. لم يخرج أي عضو بأدلة على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. وهذا يوضح كيف أصبح السماسرة غير الموثوق بهم في الخارج.

مساوئ TradeX Prime

ترخيص وتسجيل TradeX Prime

ما يهم حقًا هو ما إذا كانت المنصة لديها رخصة تجارية صالحة من الهيئات التنظيمية في فوركس. TradeX Prime هي شركة وساطة خارجية بدون رخصة تجارية. لم تصدر أي هيئة تنظيمية معروفة للمنصة رخصة تجارية سارية. نستنتج أيضًا أن رقم تسجيل الشركة المدرج في تذييل صفحتهم الرئيسية هو رقم عشوائي.

سلامة الأموال مع TradeX Prime

مشكلة أخرى مع TradeX Prime هي سلامة الأموال غير المضمونة. ترفض المنصة فصل الحسابات مما يعني أنها تجمع الأموال في حساب واحد. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. أنت تملأ جيوب هؤلاء الفنانين المخادعين في كل مرة تقوم فيها بالإيداع. هؤلاء فنانين احتيال لن يقدموا أبداً طرق إيداع آمنة حقيقية وتخزين أموال.

احتيال أو شرعي

تفاصيل تسجيل شركة TradeX Prime False

الدليل واضح أننا نتعامل مع منصة احتيالية رديئة على الإنترنت. من عدد الشكاوى إلى عدم وجود رخصة تجارية سارية المفعول ، TradeX Prime هو عملية احتيال. احترس من أي دعايات ترويجية تجذبك للانضمام إليهم. الانضمام إلى أي من برامجها التابعة لن يكسبك أي عمولات. ابدأ بتحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من برامجهم التابعة. لا تتلقى مكالمات من وكلاء مكالماتهم على الأرجح لأنهم سيطلبون على الأرجح المزيد من الأموال.

أسفل الخط

يجب أن نضيف هذا النظام الأساسي إلى القائمة السوداء للخداع لدينا لضمان سلامة قرائنا. ابق بعيدًا عن هذا النظام الأساسي وحافظ على سلامتك مع المنتجات الموصى بها.

نتمنى لجميع المتداولين تجربة تداول مزدهرة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
TradeX Prime
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TradeX Prime Review: Tradexprime.com Bane Forex Scam

TradeX Prime Review: Tradexprime.com Bane Forex Scam

Share This!

TradeX Prime (Tradexprime.com) is a relatively new online scam ripping off from investors who sign up. TradeXPrime is professing to be owned by a company with the name TradeX Prime Ltd. Based in St. Vincent and the Grenadines, it automatically makes it an offshore broker. It would be best to stay away from offshore platforms as recovering funds is impossible. Read this genuine and honest TRADEX PRIME Review for more.

TradeX Prime Review

TradeX Prime Review

What the platform is showing is an increase in the number of complaints from investors who signed up. A closer look at the website reveals some shocking details regarding this wannabe trading platform. TradeX Prime is another bane offshore platform which is looking to steal from unsuspecting investors. To keep the online trading world safe, such platforms should be exposed for all to see. Investors should also use recommended and top rated brokers for a safe trading experience.

After receiving a number of email complaints from members of this platform, we decided to investigate. Our investigation reveals some damning facts which make TradeXPrime a scary platform. From using false information to refusing to allow withdrawals, the platform is a scam. Continue reading this review as we expose the features and tricks used to entice investors.

Features of TradeX Prime

TradeX Prime is claiming to offer an attractive package to whoever signs up with the platform. Some of the enticing features include $200 minimum deposit and 9 pips spread from. You are also promised 0.01 lot minimum volume and leverage of up to 1:400. They claim to have 0.01 seconds execution time which seems fast enough. Never trust any of the empty claims and promises offshore based platforms throw. Most of these are tactics to lure investors into signing up with them.

Account Details

TradeX Prime Account Details

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The platform has three different account types to choose from. TradeX Prime is furnishing users with Mini, Standard, and Pro account types. The features in some of the accounts include overnight swap fees, EAS, Hedging and scalping. Leverage and stop out is stated at 20, 40, and 80 percent respectively. Minimum acceptable deposit to start trading is $200, $1,000, and $5,000. Instruments offered include CFDs, Forex, and Metals. You don’t get to have an account manager with any of the accounts listed.

Account Funding

And this is where matters get dicey as they only accept Bitcoin funding. No other depository channel has been listed on their funding method page. It makes the platform a bit secluded as most traders would also prefer to use notable depository channels. Some of the best trading platforms offer credit/debit card, Neteller, Skrill, and Wire transfer depositing. With one single depository channel, it secluded most traders from joining. It also allows them to steal Crypto currency by claiming the transfer never materialized.

Contact and Customer Support

The three contact channels listed include phone number, Whatsapp, and Telegram. TradeX Prime is not offering a live chat support team. Traders need a support team available 24/7 especially if they are in different time zones. Without quick response, users have to wait for hours before getting any real support. The problem with using chat mobile services is that they tend to call you at odd hours. Most of the calls will be the platform urging members to deposit more funds.

Demo Account

TradeX Prime offers a demo account and is not as impressive as one would expect. The demo account is also on web platform which means stability is an issue.  It is best to completely ignore the platform and use alternative methods. Such proven alternatives include authentic and transparent Forex trading robots.

Domain Details

Looking at the company profile, they claim the platform was created by a group of market professionals in 2017. A closer look at the domain website whois.net reveals another story. The website was actually updated in 27th December 2019. It means the website is barely a year old and has been scamming investors with a false website.

Trading Platform

TradeX Prime Trading Platform

At the header of their homepage, they claim to use MT4 trading platform. A closer look at the account of one victim shows the platform uses a web based platform. The problem with web based platforms is lack of rigorous testing by professionals. You will usually find that the terminal is unstable and not compatible with most devices. And this is why their execution time is well below the one second mark. Security is also an issue as the platform lacks basic security features such as DDoS and SSL encryption.

Withdrawing funds

The funny thing with TradeX Prime is they do not list any withdrawal information on their website. You will not see any withdrawal time or acceptable withdrawal channels. From the victims who reached out, they could never get withdrawal request go through. It appears that once you deposit funds with this platform, it is the last you see of them. No member has come out with evidence of ever withdrawing funds with this platform. That goes to show how untrustworthy offshore brokers have become.

Disadvantages of TradeX Prime

License and Registration of TradeX Prime

What really matters is whether the platform has a valid trading license from Forex regulatory bodies. TradeX Prime is an offshore brokerage firm with no trading license. No known regulatory body has issued the platform with a valid trading license. We also deduct that the company registration number listed at the footer of their homepage is a random number.

Safety of funds with TradeX Prime

Another issue with TradeX Prime is safety of funds which is not guaranteed. The platform is refusing to segregate accounts which mean they are pooling funds in one account. Members are depositing funds straight to owner’s bank account. You are filling the pockets of these scam artists every time you make a deposit. These are scam artists who will never offer real secure depository methods and fund storage.

Scam or legit

TradeX Prime False Company Registration Details

Evidence is clear we are dealing with a shoddy online scam platform. From the number of complaints to lack of a valid trading license, TradeX Prime is a scam. Watch out for any marketing promos that entice you to join them. Joining any of their affiliate programs will not earn you any commissions. Start by warning your family and friends from joining any of their affiliate programs. Never receive calls from their call agents as they will likely be asking for more funds.

Bottom line

We have to add this platform to our scam blacklist to ensure our readers are safe. Stay away from this platform and stay safe with recommended products.

Wishing all traders a prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Summary
Review Date
Product Name
TradeX Prime
Author Rating
11stargraygraygraygray

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons