القائمة

مراجعة Aureo التجارية: Tradingaureo.webnode.es الغش

مراجعة Aureo التجارية: Tradingaureo.webnode.es الغش

مشاركة هذا!

إن Trading Aureo (Tradingaureo.webnode.es) هي عملية احتيال قاسية أخرى من عقود الفروقات والفوركس لتصل إلى ساحة التداول. تعلن TradingAureo عن تحليلها وتحسينها وتصميمها لأساليب تشغيلية للمستثمرين. قام مستثمرون غير مرتابين بالتسجيل دون أي تخمين ثانٍ. إن تداول aureo هو إعلان عن تداول الأسهم الأمريكية والعقود مقابل الفروقات والسلع والعملات. مع مثل هذا الخط ، يقوم المستثمرون المطمئون بالتسجيل. اقرأ مراجعة TRADING AUREO الصادقة والحقيقية للحصول على تفاصيل أكثر وضوحًا.

مراجعة Aureo التجارية

استخدام بأسعار معقولة و روبوتات تداول فوركس فعالة للحصول على تجربة تجارية مرضية. إذهب إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تم إعطاؤها إبهامك. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يعتبرها مجتمع التداول جوهرة. تأكد من استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية المضمونة لمنح المستخدمين تجربة تداول آمنة. يستخدم المستثمر والتاجر الأذكياء روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة في جميع الأوقات. ابدأ عملية التسجيل الآن وشاهد طرق فوزك تتحسن.

مراجعة Aureo التجارية

لقد تلقينا العديد من الشكاوى من أعضاء هذه المنصة. وكان علينا أن نتحرك كدليل على أن Trading Aureo هي عملية احتيال ملعون. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في أي من البرامج التابعة لها. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين موقعًا مستنسخًا لخداع المستثمرين في التسجيل. سيتم كشف النقاب عن جميع حيل الخداع الخاصة بهم في هذا الاستعراض. تهدف المراجعة إلى إبقاء قرائنا في مأمن من مثل هذه المخططات السريعة غير المشروعة لصنع الأموال عبر الإنترنت.

سيستخدم فنانو الاحتيال المحترفون المطالبات والوعود عبر القمر لمحاولة خداع المستثمرين. وهذا واضح حيث يبدو أن الموقع مملوك لمنصة تسمى Golden Trading. لا يمكنك أن ترى أي ذكر لاسم Trading Aureo في الصفحة الرئيسية. ما قام به هؤلاء الفنانين المحتالين هو نسخ كل تفاصيل موقع ويب آخر واستخدامه كموقع خاص بهم. الشيء الوحيد الذي قاموا بتغييره هو اسم المجال. لا يزال يقرأ إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية عن النظام الأساسي لشركة Golden Trading.

حول تجارة اوريو

من أين تبدأ ، هناك مشكلة أخرى حيث لم يتم ذكر تاريخ النظام الأساسي. عندما تزور صفحتنا الخاصة بنا ، تستقبلك صورة يا شباب سعداء. تزعم المعلومات المنشورة على الموقع أن المنصة يتم تشغيلها من قبل فريق من المتداولين ذوي العوائد الواضحة. هل هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الحصول على خدمات تداول النسخ من هؤلاء المحترفين؟ ولماذا تركوا أسماءهم أو روابط ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي؟ الموقع بأكمله يبدو شريرة من البداية ، لا يمكن الوثوق بها.

إخفاء الهوية قضية أخرى وجدناها مع هذه المنصة غير المشروعة. تدعي المنصة أن الموقع يديره خريجو الدراسات المالية بالجامعة. لماذا فشلوا في تزويدنا بأسماء الأعضاء المؤسسين؟ تتوقع أن يكون للمنصة اسم واحد على الأقل يمكننا البحث عنه. هؤلاء مجرد فنانين خدع يريدون خداع المستثمرين للاعتقاد بأن هذا برنامج جديد. لا يوجد تاريخ معروف للمنصة ولم يطلع أي وسيط أو خبير على الارتباط.

هل Trading Aureo مرخص أم مسجل؟

نظرًا لإدعاء إخلاء المسئولية عن النظام الأساسي أن موقع الويب مسجل في فالنسيا ، اتصلنا بالسلطات الإسبانية. لا يحتوي CNMV على أي وسيط أو منصة مرخصة باسم Trading Aureo. في الواقع ، فإن هيئة الرقابة المالية الإسبانية على وشك إصدار تحذير بشأن هذه المنصة. من الأفضل أن تبتعد لأن الهيئات التنظيمية البارزة الأخرى تشترك في نفس القصة. لقد اتصلنا بالهيئات التنظيمية الأوروبية الرائدة مثل CySEC و FCA وتتشارك جميعها في نفس القصة. التداول في Aureo غير مرخص أو منظم لتقديم الخدمات المتعلقة بالخدمات المالية.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يحتوي النظام الأساسي بأكمله على أي دليل على امتلاك ترخيص أو رقم تسجيل. تتوقع أن يكون لموقع الويب صفحة قانونية حيث يمكن للمستثمرين التحقق من الامتثال. فشل النظام الأساسي في إعلام المستخدمين بشروط وأحكام استخدام الموقع. الفشل في تزويد المستخدمين بهذه المعلومات الحيوية دليل على أننا نتعامل مع الدجال. من الأفضل الابتعاد عن كل ذلك واستخدام المنتجات الموصى بها في الصناعة.

اشترك مع الوسطاء الذين حصلوا على الضوء الأخضر من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. إذهب الى السماسرة الذين يمكن الاعتماد عليها ولديها طن من الخبرة التجارية. مع وجود وسيط قوي من جانبك ، يضمن لك الحصول على فترة تداول آمنة. اتخذ الخطوة الجريئة اليوم واشترك مع وسطاء مبتكرين وشفافين. فرصتك لتصبح الوسيط الناجح التالي تبدأ مع وجود فريق من الخبراء. اشترك اليوم واستمتع بمزايا وجود وسيط ذو تصنيف عالي.

مزايا التداول Aureo

عبارات Aureo False التجارية

لا يمكن رؤية أي ميزة مع منصة التداول المجهولة هذه. مع تبكي الأعضاء بالفعل ، فإن سحب الأموال من المنصة هو أكبر مشكلة. لا يمكن الوثوق بالمنصة التي لا تسمح للمستخدمين بإيداع الأموال معهم. هؤلاء فنانو عملية احتيال مع شيء مخفي عن سواعدهم. من خلال الكشف عن مواقع الويب الخاصة بهم ، نأمل أن تقوم السلطات قريبًا بالرياح وتتحرك. سيتم إغلاق المنصة قريبًا لأن عمليات الاحتيال تمثل مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت.

عيوب TradingAureo

أنواع الحسابات

لا تقوم Trading Aureo بتزويد المستخدمين بأي نوع حساب مما يجعله نظامًا خطيرًا. لم ينشر فنانو الاحتيال أي تفاصيل تتعلق بكيفية عمل الحسابات أو الميزات المعنية. لا أحد يعرف الحد الأدنى للإيداع المقبول والذي يمثل مشكلة كبيرة. بدون حد أدنى واضح للإيداع ، يتم تشجيع المستثمرين على إيداع مبالغ مختلفة. يجب أن تعلم أن الصناعة قد حددت مبلغ 250 دولار كحد أدنى للإيداع. أي مبلغ آخر يتعارض مع اللوائح المحددة.

الاتصال والدعم

لاحظ أن النظام الأساسي لا يحتوي على دعم الدردشة الحية؟ كل ما لديهم هو رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. المشكلة في رسائل البريد الإلكتروني هي أنها وسيلة اتصال واحدة. يمكنك البقاء لعدة أشهر قبل الحصول على استجابة واضحة. من الأفضل أن تبدأ في استخدام المنصات التي تتيح لك الوصول إلى الوسطاء. كيف يتوقعون من المستخدمين إجراء اتصال عندما لا يمر رقم الهاتف أبدًا؟ من الواضح أن هؤلاء الفنانين المحتالين لا يريدون الاتصال بهم من قبل ضحاياهم المحتملين.

حساب تجريبي

مشكلة أخرى وجدنا مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود حساب تجريبي عامل. يعد الحساب التجريبي أمرًا حيويًا لأنه يمنح المستخدمين فرصة لاختبار مدى نجاح النظام الأساسي. باستخدام حساب تجريبي ، يتعرف المستخدمون على السرعة التي يتم بها تنفيذ الصفقات. سيمكن الحساب التجريبي المستخدمين أيضًا من البدء في استخدام الأدوات المتقدمة بسهولة. أي منصة ليس لديها حساب تجريبي تضع المستثمرين في وضع غير مؤات. هؤلاء هم فنانو عمليات الاحتيال غير المشروعة الذين يريدون أن يقوم المستخدمون بالتسجيل بشكل أعمى على نظامهم الأساسي غير المختبر.

منصة التداول

على الرغم من أن Trading Aureo يدعي أنه يستخدم منصة التداول MT4 ، فإننا نشك بشدة في ذلك. تعتمد منصة التداول الخاصة بهم على الويب وليست سوى لوحة معلومات بسيطة. منصة التداول لا تحتوي على شروط تداول. هناك مشكلة أخرى لاحظناها وهي أن النظام الأساسي غير آمن. هناك نقص في ميزات الأمان الحيوية مثل حماية DDoS وتشفير طبقة المقابس الآمنة. ابتعد عن هذه المنصة ولا تربط أبدًا بمنصة غير مستقرة. يمكن للمتسللين الوصول بسهولة وسرقة معلومات بطاقة الائتمان.

بديل آخر أفضل هو النظر في التداول الثنائي. مع وجود مزود إشارات تداول ثنائي مثبت ومعروف السمعة ، تزيد فرص الفوز.

احتيال أو شرعي

أعضاء هيئة تداول Aureo

مع وجود أدلة واضحة مثل اليوم ، يعتبر Trading Aureo عملية احتيال تنتظر المستثمرين. ما يحدث في Trading Aureo هو تجميع الأموال في حساب واحد. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في أي من البرامج التابعة لها.

أسفل الخط

نحن نضيف Trading Aureo إلى قائمتنا السوداء للاحتيال ونضمن أن جميع قرائنا على دراية بالمخاطر.

يجب عليك التسجيل مع الإبداعي و روبوتات Cryptocurrency المبتكرة. ابدأ رحلة النجاح باستخدام روبوتات Crypto لتجارة العملات ذات الأسعار المعقولة والفعالة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency المتداولة والشفافة اليوم.

متمنيا لجميع المستثمرين كل التوفيق في تعاملاتهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Trading Aureo Review: Tradingaureo.webnode.es Scam

Trading Aureo Review: Tradingaureo.webnode.es Scam

Share This!

Trading Aureo (Tradingaureo.webnode.es) is another cruel CFDs and Forex scam to hit the trading scene. TradingAureo is proclaiming to be analyze, optimize, and design operational tactics for investors. Unsuspecting investors have signed up without a second guess. Trading aureo is professing to trade American stocks, CFDs, commodities, and currencies.  With such a line up, unsuspecting investors sign up. Read this honest and genuine TRADING AUREO Review for more clear details.

Trading Aureo Review

Use affordable and efficient Forex trading robots for a fulfilling trading experience. Go for Forex trading robots which have been given the thumbs up. Sign up with Forex trading robots which are considered a gem by the trading community. Make sure to use Forex trading robots guaranteed to give users a safe trading experience. A smart investor and trader uses genuine and trusted Forex trading robots at all times. Start the sign up process now and see your winning ways get better.

Trading Aureo Review

We have been receiving numerous complaints from members of this platform. And we had to take action as proof is there that Trading Aureo is a damning scam. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. These scam artists are using a cloned website to fool investors into signing up. All their scam tricks will be unveiled in this review. The review is meant to keep our readers safe from such illicit quick online money making schemes.

Professional scam artists will use over the moon claims and promises to try and fool investors. And this is evident as the website seems to be owned by a platform called Golden Trading. You can see no mention of the name Trading Aureo in the homepage. What these scam artists have done is copy every detail of another website and use it as their own. Only thing they have changed is the domain name. The disclaimer at the footer of the homepage still reads the platform is owned by Golden Trading.

About Trading Aureo

Where to start is another issue as no history of the platform is mentioned. When you visit their about us page, a picture greets you of happy guys. Information posted on the website claims the platform is operated by a team of traders with demonstrable returns. Does this mean that users can get copy trading services from these professionals? And why have they left out their names or social media profile links? The whole website looks sinister from the very beginning, not to be trusted.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is another issue we found with this illicit platform. The platform claims the website is run by graduates in university financial studies. Why have they failed to give us the names of the founding members? You would expect the platform to have at least one name we can look up. These are mere scam artists who want to fool investors into believing this is a new platform. No history of the platform is known and no broker or expert has come out to claim association.

Is Trading Aureo licensed or registered?

Since the platform’s disclaimer claims the website is registered in Valencia, we contacted the Spanish authorities. The CNMV does not have any broker or platform licensed under the name Trading Aureo. In fact, the Spanish financial watchdog is in the verge of issuing a warning regarding this platform. It is best you stay away as other notable regulatory bodies share the same story. We contacted leading European regulatory bodies such as CySEC and FCA and they all share the same story. Trading Aureo IS NOT LICENSED OR REGULATED to offer and financial relate services.

The entire platform does not have any proof of ever having a license or registration number. You would expect the website to have a legal page where investors can check compliance. The platform fails to inform users on the terms and conditions of using the website. Failure to give users such vital information is proof we are dealing with a quack. It is best to stay away from it all and use industry recommended products.

Sign up with brokers who have been given the green light by experts and trading community. Go for brokers who are reliable and have a ton of trading experience. With a solid broker by your side, you are guaranteed of having a safe trading period. Make the bold move today and sign up with innovative and transparent brokers. Your chance to become the next successful broker starts with having a team of experts. Sign up today and enjoy the benefits of having a top rated broker.

Advantages of Trading Aureo

Trading Aureo False statements

No advantage could be seen with this anonymous trading platform. With members already crying foul, withdrawing funds with the platform is the biggest problem. A platform that does not allow users to deposit funds with them is not to be trusted. These are scam artists with something hidden up their sleeves. By exposing their website, we hope authorities will soon take wind and take action. The platform will soon shut down as scams are a huge problem when it comes to online trading.

Disadvantages of TradingAureo

Account types

Trading Aureo is not furnishing users with any account type which makes it a dangerous platform. These scam artists have posted no details regarding how the accounts work or features involved. No one knows the minimum acceptable deposit which is a huge problem. Without a clear minimum deposit, investors are enticed into depositing different amounts. You should know that the industry has set $250 as the acceptable minimum deposit. Any other amount is contrary to the set regulations.

Contact and support

Notice that the platform does not have a live chat support? All they have is a phone number and an email address. The problem with emails is that it is one way communication. You might stay for months before getting a clear response. It is best you start using platforms which give you access to brokers. How do they expect users to make contact when the telephone number never goes through? These scam artists clearly don’t want to be contacted by their would-be victims.

Demo Account

Another issue we found with this platform is lack of a working demo account. A demo account is vital as it gives users a chance to test how well a platform works. With a demo account, users get to know the speed at which trades get executed. A demo account will also enable users to start using advanced tools with ease. Any platform that does not have a demo account is putting investors at a disadvantage. These are illicit scam artists who want users to sign up blindly to their untested platform.

Trading platform

Although Trading Aureo is claiming to use MT4 trading platform, we highly doubt it. Their trading platform is web-based and is nothing but a simple dashboard. The trading platform contains no trading conditions. Another issue we noticed is that the platform is not secure. Lack of vital security features are missing such as DDoS protection and SSL encryption. Stay away from this platform and never associate with their unstable platform. Hackers can easily gain access and steal credit card information.

Another better alternative is to consider binary trading. With a proven and reputable binary trading signal provider, chances of winning increase.

Scam or legit

Trading Aureo Staff members

With the evidence as clear as day, Trading Aureo is a scam waiting to pounce on investors. What is happening with Trading Aureo is pooling of funds in one account. Members are depositing funds straight to owner’s bank account. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs.

Bottom line

We are adding Trading Aureo to our scam blacklist and ensure all our readers are aware of the risks.

You should sign up with creative and innovative Cryptocurrency trading robots. Start the success journey with affordable and effective Crypto currency trading robots. What are you waiting for? Sign up with commendable and transparent Cryptocurrency trading robots today.

Wishing all investors all the best in their trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons