القائمة

استعراض TradingView AutoTrader: هل من الغش؟

استعراض TradingView AutoTrader: هل من الغش؟

مشاركة هذا!

TradingView AutoTrader هو روبوت من المفترض أن يتيح لك التجارة المختلفة العملات الرقمية في التبادلات مثل كراكين ، Poloniex ، Bitstamp وغيرها الكثير. من المفترض أن يتم ذلك من خلال واجهة برمجة تطبيقات خاصة تمنح بووت الوصول إلى الأسواق المختلفة لتداول Cryptocurrencies. ويدعم أنه يدعم جميع العملات المعدنية للتداول. يمكن للمستخدمين أيضا اختيار استراتيجيات التداول الخاصة بهم في مؤشرات قسم منصة التداول.

عندما تكون قائمة علامة تبويب قائمة التداول مرئية ، فإنها تسمح للمستخدمين بمشاهدة إشارات التداول الآلي لـ Trading View. وبعبارة أخرى ، يدعي البائع أن هذا البرنامج سيقدم أيضًا إشارات تداول.

يشتري الروبوت ويبيع نيابة عنك. هناك مجموعة متنوعة من نماذج الاشتراكات التي يمكن للمتداولين الاختيار من خلالها. تسمح خطط الاشتراك هذه بدخول شهر واحد بتكلفة قدرها 29 دولار و 6 شهرًا بتكلفة قدرها 129 دولار ودخول 1 سنويًا بتكلفة قدرها 199 دولار ودخول مدى الحياة بتكلفة $ 499.

والسؤال هو ، إذا كنت الاشتراك في بدء استخدام TradingView AutoTrader أو يجب عليك تجاهل ذلك؟ هذا هو السؤال الذي سنتناوله في هذا استعراض. نريد منك أن تقرأ هذا الاستعراض TradingView AutoTrader حتى النهاية لأننا سوف نناقش أشياء حول هذا البوت الذي سيشكل قرار الشراء الخاص بك.

استعراض TradingView AutoTrader

لا يرتبط TradingView AutoTrader بأي شكل من الأشكال بمحلول عرض Trading View الشائع. قد يتساءل المرء لماذا قرر هذا المطور استخدام اسم Trading Trading عندما ينتمي بشكل واضح إلى منتج آخر.

ربما تكون خدعة تسويقية. من المفترض أن يجعلك تعتقد أن TradingView AutoTrader مرتبط بطريقة ما بمحلول التخطيط الشائع حتى عندما يكون من الواضح أنها ليست كذلك.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

من المفترض أن يساعدك التداول TradingView AutoTrader على تداول مختلف Cryptos في البورصات المذكورة أعلاه. من المفترض أن تجعل عملك أسهل من خلال تسهيل التداول المتزامن لهذه الأصول دون تدخلك طالما اخترت إستراتيجية التداول الخاصة بك.

يزعم أن الروبوت يقدم نسخة تجريبية أيضًا. إذا كنت تشعر بالرضا من النتائج التي تحصل عليها ، يقول البائع أنه يمكنك الترقية عن طريق الدفع بيتكوينز (Bitcoins) أو في أي Cryptocurrency آخر.

TradingView AutoTrader

نحن في الواقع لا ندرك كيف يعمل هذا الوضع الاختبار. كما هو الحال مع البرامج التي تتاجر الخيارات الثنائيةفي بعض الأحيان ، يتم تلاعب تغذية السعر ، وعادة ما يتم التلاعب بالبرنامج بطريقة تجعله يفوز بمعظم التداولات لإقناعك بالتسجيل.

في هذه الحالة الخاصة ، قد يكون من الصعب تحديد ما إذا كانت النتائج التي ستحصل عليها من الإصدار التجريبي ستكون حقيقية أم لا ، وستكون انعكاسًا حقيقيًا لما سيحدث عند شراء المنتج في النهاية.

يتم الترويج للبرنامج بميزات تلائم سهولة الاستخدام ، ودعم جميع العملات في البورصة ، ودعم 24 / 7 ، والتثبيت السريع ، والبريد الإلكتروني ، وإشعارات الرسائل القصيرة ، وتكامل أخذ الربح وتوقف الخسائر ، وما إلى ذلك.

إن مجرد وجود نسخة تجريبية لـ TradingView AutoTrader لا يعني بالضرورة أن هذا البائع شفاف أو أنه سيكون آمنًا للالتزام بهذا الروبوت.

ما يجب أن نلاحظه في النسخة التجريبية هو ما إذا كان السعر الذي نراه هو الشيء الحقيقي. ينبغي أن نكون قادرين على القيام ببعض العناية الواجبة من أجل إثبات أننا لا نقوم بجولة بواسطة روبوت يستخدم بوضوح نفس الاسم الذي يستخدمه حل التخطيط الشعبي.

الشروع في العمل مع برنامج

يدعون أنه من السهل جدا استخدام TradingView AutoTrader لأنك تحتاج إلى مفاتيح API لحسابك في السوق ، ومقدار المال الذي ترغب في التداول به ، والعملة التي تريد تداولها ، والإطار الزمني ، وكذلك التبادل.

على الواجهة ، سيتيح لك تداول TradingView AutoTrader تداول العملات والعملات الأخرى في نفس الوقت حيث يمكن إضافتها إلى ملفات تعريف التداول المنفصلة.

أي أداء في الماضي تشير إلى أن هذا الروبوت هو جيد؟

قام موقع TradingView AutoTrader بإنشاء منتدى تناقش فيه استراتيجيات التداول مجانًا. كما يزعمون أن المنتدى يتيح لهم نشر الاختبارات الخلفية حتى يتمكن العملاء المحتملين من رؤية ما يحدث وكيف من المحتمل أن يستفيدوا من هذا الروبوت.

حسنا ، لقد قيل أن الأداء السابق ليس انعكاسا حقيقيا لما يمكن أن يحدث في المستقبل وخاصة عندما يتعلق الأمر بالتجارة.

الشيء الآخر هو أن TradingView AutoTrader تستفيد من backtests التي هي مجرد وسيلة لتبرير قدرة الروبوت من خلال الإدراك المتأخر. دائما ما تخبرك باكتاكس عن ما كنت ستحصل عليه إذا بدأت بالتداول مع الروبوت منذ فترة وجيزة. فهي ليست موثوقة جدا بهذا المعنى.

في هذا المنتدى ، يمكننا أن نرى أن TradingView AutoTrader يقدم أيضًا مجموعة من استراتيجيات التداول المختلفة مجانًا. من المفترض أن يقوم المستخدمون بنسخ استراتيجيات التداول هذه حتى يتمكنوا من تنفيذها على هذا الروبوت. هل هذا مفيد؟ حسنا ، لسنا متأكدين من هذا. قد تعمل استراتيجية واحدة على تشكيل شخص ما وليس الجميع. التحدي الآخر هو أننا لسنا متأكدين تماما مما إذا كان هؤلاء الأشخاص قد استفادوا من الاستراتيجيات التي يقدمونها لنا في المنتدى. وبالتالي يمكن أن يكون مهمة صعبة التحقق من هذه النتائج أو الحكم عليها. لكن دعونا نعطيهم فائدة الشك.

ملاحظات العملاء

بعد البحث في الويب من أجل محاولة اكتشاف ما يقوله الناس حول TradingView AutoTrader ، تمكنا من الخروج خالي الوفاض حيث أن معظم الأشخاص الذين يتحدثون عن هذا المنتج يشيرون على ما يبدو إلى حل عرض Trading View وليس TradingView AutoTrader. في الأساس ، لا توجد تعليقات المستخدم على هذا المنتج على الإطلاق. سيكون الأمر محفوفة بالمخاطر يثقون بمثل هذا المنتج حيث لم يستخدمه أحد حتى الآن.

لدينا أفضل نصيحة لك

حتى الآن ، لا يمكننا القول ما إذا كانت TradingView AutoTrader آمنة للاستخدام. ولكن يجب عليك توخي الحذر خاصة عند النظر في استخدام منتج لم يستخدمه المتداولون هناك أبداً. أفضل نصيحة لك هي: ستصبح آمنًا إذا التزمت بذلك منتجات تجارية مجربة ومختبرة لـ Cryptocurrencies.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
TradingView AutoTrader
المؤلف التصويت
21star1starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TradingView AutoTrader Review: Is It A Scam?

TradingView AutoTrader Review: Is It A Scam?

Share This!

TradingView AutoTrader is a robot that is supposed to let you trade various Cryptocurrencies at exchanges like Kraken, Poloniex, Bitstamp and many more. This is supposed to be done through a special API that gives the bot access to the various markets for trading Cryptocurrencies. It allegedly supports all coins for trading. Users can also choose their own trading strategies in the indicators section of the Trading View platform.

When the list of trading list tab is visible, it allows users to view signals for the Trading View Auto Trader. In other words, the vendor is claiming that this software is also going to deliver trading signals as well.

The robot buys and sells on your behalf. There is a variety of subscription models that traders can choose from this website. These subscription plans allow one month access at a cost of $29, 6 month access at a cost of $129, 1 year access at a cost of $199 and lifetime access at a cost of $499.

The question is, should you subscribe to start using TradingView AutoTrader or should you just ignore it? That is the question we will be tackling in this review. We want you to read this TradingView AutoTrader review till the end because we are going to discuss things about this bot that will shape your purchase decision.

TradingView AutoTrader Review

TradingView AutoTrader is by no means related to the popular Trading View charting solution. One may wonder why this developer decided to use the name Trading View when it clearly belongs to another product.

Perhaps it’s a marketing trick. It’s supposed to make you believe that TradingView AutoTrader is somehow associated with the popular charting solution even when it is clear that they are not.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

TradingView AutoTrader is supposed to help you trade various Cryptos at exchanges mentioned above. It is supposed to make your work easier by facilitating simultaneous trading of these assets without your intervention so long as you have chosen your trading strategy.

The bot is allegedly offering a trial version as well. If you feel satisfied by the results which you are getting, the vendor says you can upgrade by paying in Bitcoins or in any other popular Cryptocurrency.

TradingView AutoTrader

We are actually not aware of how this testing mode works. As with software that trade binary options, price feed is sometimes faked, and the software is usually manipulated in such a way that it will win most trades to convince you to sign up.

With this particular case, it can be hard to say whether or not the results you will be getting from trial version will be real and a true reflection of what will happen when you ultimately purchase the product.

The software is promoted with features touching on user-friendliness, support for all coins in the exchange, 24/7 support, quick installation, email and sms notifications, Take Profit and Stop Loss integration and so on.

The mere fact that there is a trial version for TradingView AutoTrader does not necessary mean that this vendor is transparent or that it will be safe to commit to this robot.

What we should be observing in the trial version is whether price feed that we are seeing is the real thing. We should be able to do some due diligence in order to establish that we are not being taken for a ride by a robot that has clearly used the same name as that of a popular charting solution.

Getting started with the program

They claim that it’s very easy to use TradingView AutoTrader as you need API keys for your market’s account, the amount of money you are willing to trade with, coin that you want to trade, time frame as well as exchange.

On the interface, TradingView AutoTrader will let you trade other coins and currencies simultaneously as they can be added into separate trading profiles.

Any past performance to suggest that this robot is good?

TradingView AutoTrader website has created a forum where trading strategies are discussed for free. They also claim that the forum allows them to post backtests so that prospective clients can see what is happening and how they are likely to benefit from this robot.

Well, it has been said that past performance is not a true reflection of what can happen in the future and especially when it comes to trading.

The other thing is that TradingView AutoTrader is making use of backtests which are just a way of justifying the robot’s ability through hindsight. Backtests are always about telling you what you would have earned if you started trading with the robot a little while ago. They are not very reliable in that sense.

In this forum, we can see that TradingView AutoTrader is also giving away a collection of different trading strategies for free. Users are supposed to copy these trading strategies so they can implement them on this bot. Is this any helpful? Well, we are not so sure about this. One strategy may work form someone but not everyone. The other challenge is that we are not quite sure if these people have benefited from the strategies which they are providing us on the forum. It can therefore be a difficult task verifying these results or judging them. But let’s give them the benefit of doubt.

Customer feedback

After searching the web in order to try discovering what people say about TradingView AutoTrader, we have managed to come out empty handed as most people who talk about this product are seemingly referring to Trading View charting solution and not TradingView AutoTrader. Essentially, there is no user feedback on this product at all. It would be risky trusting such a product since no one has used it yet.

Our best advice for you

As of now, we can’t say whether TradingView AutoTrader is safe to use. But you must use caution especially when considering using a product that traders have never used out there. Our best advice for you is this: you’ll be safe if you stick to these tried and tested trading products for Cryptocurrencies. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons