القائمة

تريند نبض برو مراجعة: هل تريند نبض برو الغش؟

تريند نبض برو مراجعة: هل تريند نبض برو الغش؟

مشاركة هذا!

Trend pulse pro هو مؤشر إشارة فوركس يشارك في توفير عمليات البيع والشراء. هناك ادعاءات مفادها أنه نظام يساعد المتداولين على تحقيق أقصى ربح ممكن من جميع مناورات الأسعار.

يعتقد بائع البرامج هذا أن الاحتمالات عمومًا تكون ضد التاجر. بدون استخدام استراتيجية التداول هذه ، سيكون لديهم فرصة 22: 1 لكسب المال. يقومون بتطوير الإشارات المشار إليها من الاحتمالات باستخدام آلياتهم الخاصة ويدعون أنهم يمنحون المتداولين فرصًا أفضل للفوز.

ما إذا كانت هذه الإشارة التجارية المقدمة شرعية أمر متروك لك للتأجيل. ومع ذلك ، تذكر أن تغامر دائمًا مع أفضل مزودي الإشارات من شأنها أن تغير خبراتك التجارية.

يُعرف مطور البرامج هذا باسم Johan Nordstrom ، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Trading Walk. يُعتقد أن هذه الشركة وراء توفير مشاريع مختلفة مثل كود FXmaster و Finabucci Cheat Sheets واثنين من الكتب الإلكترونية المتنوعة.

التجربة على الموقع مبسطة إلى حد كبير ، لذلك يصبح أي مستخدم محترفًا. الشيء المريب في هذا هو أننا لم نسمع عن نوردستروم من قبل ؛ كما أنه ليس لديه أي سجل تتبع على الإنترنت يربطه بسوق الفوركس. إن عدم وجود مثل هذا الاعتماد الأساسي يعتبر أن إشارة البائع هذه غامضة وغير مواتية بعض الشيء لعقد صفقات تعاقدية معها.

مراجعة Trend Pulse Pro ، منصة Trendpulsepro.com

توضح صفحة المبيعات هذه أن Trend pulse Pro هي واحدة من أفضل الأدوات ، لذا فإن المتداولين المبتدئين. أنها توفر مقاطع فيديو تعليمية وأدلة لضمان تطبيق إشاراتها بشكل فعال. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا جو من السهولة تم إنشاؤه بواسطة النهج الذي يتبعه بائع البرامج هذا.

ومع ذلك ، فإن الشيء المثير للسخرية في هذا النظام هو أنه لا يوفر تفسيرات مستقراء ، والتي ستساعد في إعطاء المزيد من المعرفة للمتداول. يفتخر هذا البائع باستخدام كود الجيل التالي ، وتقنية Smart Trend ، وأجهزة توليف إشارة موثوقة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، فإنه لا يوفر تفاصيل مكثفة حول آليات وديناميكيات تشغيل أنماط التداول هذه. من المستحسن في الواقع تقديم مثل هذه البيانات الهامة ، لأن ذلك يمكّن المرء من إصدار أحكام سليمة قبل الدخول في أي صفقة.

الشيء المثير في هذا المؤشر هو أنه يعمل مع جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية. من ناحية أخرى ، تنكر هذه السمات أي شكل من أشكال المطابقة والخصوصية. من سيرغب في الاستثمار في جاك لجميع الصفقات؟ تتطلب المحاولة غير الرسمية قدرًا كبيرًا من الاختبار والتحليل المتعمق لجعلها مربحة.

تحليل سمات المؤشر الأساسية

هذا المؤشر هو مؤشر قائم على الفوركس يصل سعره إلى 67 دولارًا. في الوقت الحالي ، يتم تشغيله بمعدل 47 دولارًا ، وهو خصم كبير يبلغ 20 دولارًا. تدعي أنها تطبق الإستراتيجية القائمة على الاتجاه ، والتي تعمل في جميع الأطر الزمنية وتعمل أيضًا مع جميع أزواج العملات.

تدعي أنها تقدم ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا. المدفوعات مقبولة عبر Visa و Master Card و American Express.

خطط الاستثمار

مؤشر Trend Pulse Pro ، الذي يأتي بخصم أقل ، يجلب معه أيضًا إمكانية الوصول مدى الحياة ، وتجربة تدريب شخصية على تجربة تدريب واحدة ، ونظام دعم للطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتوفير مقاطع فيديو إرشادية ودروس تعليمية ، وأموال لمدة 24 يومًا- نظام الضمان الخلفي.

في الواقع ، السعر المعروض منخفض نسبيًا بالنسبة لنا للاعتقاد بأنه يمكننا الحصول على خدمات بهذا السعر المنخفض. يقودنا هذا إلى سؤال واحد ، هل هذا مهتم حقًا بالحصول على الأموال من خلال الإيداعات ، أم أنه مهتم بشكل عام بمساعدة المتداولين هنا في سوق الفوركس.

نتائج التجارة

في الوقت الحاضر ، كان هناك اتجاه عندما يتعلق الأمر بمؤشرات فوركس المختلفة التي توفر نتائج التداول. ومع ذلك ، فإن الاتجاه المقلق هو أن العديد من نتائج التجارة هذه مستخرجة من منصات التداول MT4 و MT5.

هذا يسمح بالتلاعب واختيار الكرز ، والذي لا يمثل الحجم الفعلي للعينة أو يوضح أنواع الأطر الزمنية التي من المحتمل أن تمتلك الكثير من الإمكانات لأنها لا تدوم إلا لبضعة أيام.

كانت نتائج الاتجاه المقدمة مذهلة ، ولكنها ستكون مخاطرة كبيرة للسقوط لبعض لقطات الشاشة من عام 2019. معظم مؤشرات التجارة تكتب العذر ؛ أنه في الواقع يصعب عليهم الحصول على نتائج تداول أكثر من روبوتات الفوركس الآلية.

إذا كان شخص ما على استعداد لتقديم الخدمات ، فيجب عليه فعليًا على الأقل تقديم معلومات جوهرية حول نجاح الخدمات المقدمة. أفضل نوع إثبات لمثل هذه الحالة هو Myfxbook.

المراجعات السلبية عبر الإنترنت

تعتبر المراجعات عبر الإنترنت بالغة الأهمية كركيزة عندما يتعلق الأمر بالتحليل على أساس الشرعية. لقد اصطدمنا بالفعل بالتعليقات التي ذكرت: "لن تتمكن معظم الروابط المقدمة من معالجة التنزيلات". يبدو أن قواعد البائعين هذه هي أنهم يكسبون المال من عدد التنزيلات التي يحصلون عليها. هذا يعني في الواقع أنه كلما زاد عدد التنزيلات ، زادت الأموال التي سيجنونها.

رتبة جدار الثقة ورتبة اليكسا

لقد لاحظنا بالفعل أن هذه الشركة كانت تحتل مرتبة أقل من المتوسط ​​عندما يتعلق الأمر بالمزايا القائمة على النزاهة. كانت معظم المستويات: ثلاثة من أصل ستة مما يجعلها متوسطة فقط.

ومع ذلك ، فهذه مرتبة محفوفة بالمخاطر لأننا لسنا مقتنعين تمامًا بأنها شرعية وتستحق اهتمامنا وأموالنا. من فضلك دعنا نتذكر حقيقة أن المستويات مصنوعة من قبل الشركات التابعة السابقة التي حصلت على امتياز تجربة تقديم الخدمات مباشرة من بائعي الإشارات التجارية هؤلاء. إذا كان عدد كبير نسبيًا لا يعطي تأييدًا إيجابيًا ، فمن المستحسن الامتناع عن أي مسعى.

هذه الشركة تفتقر إلى رتبة أليكسا. هذا أمر خطير للغاية لأنه: يشير إلى العمر التجاري القانوني لمورد الإشارات هذا. يبدو أن هذه الشركة لم تحصد عددًا كافيًا من الزيارات أو أنها لم تكن في السوق لفترة كافية لجذب حركة مرور كافية. وبالتالي ، فإن أفضل خطوة هي الابتعاد.

شهادات وهمية

وقد لوحظ أن معظم الشخصيات التي تشهد على كيفية جني الفوائد الهائلة كانت حادة وتميل إلى الخداع. تميل ثلاثة من الشخصيات المعنية إلى أن يكونوا ممثلين يتم دفع أجرهم للتو للمساعدة في الإعلان عن هذه الخدمات.

الهدف الرئيسي من وجودهم هو خلق ثقة زائفة في أذهان المتداولين المعنيين. وبالتالي ، فإن المزيد من المتداولين يحصلون على محتالين بسبب تصديق هذه الشهادات المزيفة. إن تقديم بيانات غير صحيحة يثير الشكوك التي تثبط عملية الشرعية برمتها.

الحكم النهائي

من الآمن أن نستنتج أن Trend Pulse Pro لم يتحقق بعد من مصداقيته بعمق. بسبب عدم اليقين هذا ، ننصحك بذلك مشروع مع إشارة تجارية حسنة السمعة مقدمي.

بالنسبة إلى Trend Pulse Pro ، فإن الاعتماد الكبير على الأكاذيب وصور مخزون Shutter يجعلنا نشبهها بالمحتالين ، الذين يميلون إلى تكرار هذه السمة بشكل مماثل ، فقط لترك المتداولين ممتلئين بالرثاء. أيضًا ، كان العنوان المقدم افتراضيًا على الأرجح. تم الوصول إلى هذا الادعاء بعد أن عرضت خريطة جوجل الحدائق وسط المنازل السكنية.

إذا كان مقدم خدمة تنبيه الإشارة هذا لا يمانع في إعطاء بيانات خاطئة ، فهل سيمانع في خداع المال؟ لتجنب مواجهة خسائر غير متوقعة ، جرب هذه المنصات القانونية التي تهدف إلى تحقيق الأرباح المتراكمة بشكل كبير. لذلك ، قبل الاستسلام لأول فرقعة على الشاشة ، قم بإجراء بعض فحوصات الخلفية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Trend Pulse Pro: هل Trend Pulse Pro احتيال؟"

  1. تم نشر هذه المراجعة منذ أكثر من عام. هل هناك تحديث على نفسه؟ لقد رأيت الكثير من المراجعات الإيجابية على Trustpilot. سيكون من المفيد إذا كان بإمكانك مشاركة آرائك حولها بناءً على البيانات المتاحة من العام الماضي.
    شكرا.

    1. كنت أفكر في نفس الشيء. كنت أبحث عن تعليقات سلبية على مقاطع فيديو youtube لكني لم أر أي تعليقات. يستخدمه أيضًا حوالي 465 شخصًا على TradingView.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Trend Pulse Pro Review: Is Trend Pulse Pro Scam?

Trend Pulse Pro Review: Is Trend Pulse Pro Scam?

Share This!

Trend pulse pro is a Forex signal indicator that takes part in the provision of buy and sells. There is the provision of claims that it is a system that aids traders to make the maximum possible profit from all price maneuvers.

This software vendor believes that the odds are generally against the favor of the trader. Without the utilization of this trading strategy, they would have a 22:1 chance of making money. They develop the indicated signals from the odds using their own mechanisms and claim to give traders better chances at winning.

Whether this trade signal provided is legitimate is up to you adjourn. However, remember to always venture with the best signal providers that will change your trade experiences.

This software developer is known as Johan Nordstrom, the founder and CEO of the Trading walk. This company is believed to be behind the provision of different projects such as the FXmaster code, the Finabucci Cheat Sheets, and a couple of more various e-books.

The experience on the website is pretty much streamlined, so any user turns pro. The fishy thing about this is that we’ve never heard of Nordstrom before; neither does he have any online trace history linking him to the Forex marketplace. The lack of such an essential credential deems this signal seller obscure and a bit unfavorable to make contract deals with.

Trend Pulse Pro Review, Trendpulsepro.com Platform

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

This sales page shows that Trend pulse Pro is one of the best tools, so beginning traders. They provide tutorial videos and guides to ensure that their signals get effectively applied. Alongside these, there is also an ambiance of ease that is created by the approach taken by this software vendor.

However, the ironic thing about this system is that it does not provide extrapolated explanations, which will help in giving more knowledge to the trader. This vendor boasts of using Next-generation code, Smart Trend technology, and reliable signal synthesizers.

However, it does not provide intensive elaborations on the mechanisms and dynamics of the operation of these trading styles. It is actually advisable to provide such crucial data, as this enables one to make sound judgments before one gets into any deal.

The exciting thing about this indicator is that it works with all currency pairs and all frames of time. On the other hand, these traits deny it any form of conformity and specificity. Who would want to invest in a Jack of all trades? A casual attempt requires a heavy amount of testing and in-depth analysis to make it profitable.

Analysis of essential indicator traits

This indicator is a Forex based indicator that goes for a price of $67. Momentarily it’s going at a rate of $47, which is a substantial $20 discount. It claims to apply the Trend based strategy, which operates within all time frames and also operates with all currency pairs.

It claims to offer a 60-day money-back guarantee. Payments are acceptable via Visa, Master Card, and American Express.

Investment plans

The Trend Pulse Pro indicator, coming at a lower discount also brings along with it lifetime access, a personalized one on one coaching experience, 24/7 emergency support system, provision of how-to videos and tutorials, and a 60-day money-back guarantee system.

Actually, the price offered is relatively low for us to believe that we could get services at such a low price. This leads us to one question, Is this very actually interested in acquiring money via deposits, or is he generally interested in aiding traders out here in the Forex market.

Trade results

Nowadays, it has been a trend when it comes to different Forex indicators that provide trade results. However, the worrying Trend is with many of these trade results are extracted from MT4 and MT5 trade platforms.

This allows for manipulation and cherry-picking, which does not represent the actual sample magnitude or shows which types of frames of time are likely to be in possession of much potential because it trades only last for a few days.

The trend results provided were awe-inspiring, but it will be a considerable risk to fall for some screenshots from 2019. Most trade indicators write the excuse; that it is actually much more difficult for them to acquire trade results than it is for automated Forex robots.

If someone is willing to provide services, they should actually at least give substantial information on the success of the services being rendered. The best type of proof for such a case is the Myfxbook.

Negative online reviews

Online reviews are very crucial as a pillar when it comes to analysis on bases of legitimacy. We actually bumped into  comments that stated: “Most of the links provided will not be able to process downloads.” It seems like this vendor bases that they make money from the number of downloads they get. This actually means that the higher the number of downloads, the more money they’re going to make.

Wall of trust rank and Alexa rank

We actually observed that this company had below-average ranks when it came to integrity-based merits. Most of the levels were: a three out of the six making it only average.

This is, however, a risky rank as we are not entirely convinced that they are legitimate and deserve our attention And money. Please let us recall the fact that the levels are made by former affiliates who’ve got the privilege of experiencing first-hand delivery of services from these trade signal vendors. If a relatively huge number does not give a positive endorsement, it is advisable to just refrain from any endeavor.

This company lacks an Alexa rank. This is very dangerous because: it points out the legal trade age of this signal vendor. It seems like this company has not garnered enough traffic or not been in the market long enough to garner enough traffic. Consequently, the best move would be to steer clear.

Fake testimonials

It was noted that most of the personalities that gave testament to how they had reaped massive benefits were sharp, inclined towards deception. Three of the characters involved tend to be actors who are just paid to help advertise these services.

The main aim of them being there is to create false confidence inside the minds of respective traders. Consequently, more traders get scammers due to believing these fake testimonies. The provision of incorrect data creates doubts which daunt the whole legitimacy process.

Final verdict

It is safe to conclude that Trend Pulse Pro is yet to profoundly validate its credibility. Due to this uncertainty, we would advise you to venture with reputable trade signal providers.

As for Trend Pulse Pro, the heavy reliance on lies and Shutter stock photos leave us likening it to scammers, who tend to identically replicate this trait, only to leave traders full of laments. Also, the address provided was more likely virtual. This claim was reached after Google map displayed parks amid residential houses.

If this signal alert provider does not mind giving false data, would he mind scamming one’s money? To avoid encountering unforeseen losses, try out these legal platforms aimed at skyrocketing profits amassed. Therefore, before giving in to the first pop on the screen, do some background checks.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Trend Pulse Pro Review: Is Trend Pulse Pro Scam?”

  1. This review was posted over a year ago. Is there an update on the same? I saw a lot of positive reviews on Trustpilot. It would be helpful if you can share your views on it based on the data available from the past 1 year.
    Thank you.

    1. I was thinking the same thing. I was looking for negative comments on the youtube videos but did not see any. Also about 465 people are using it on TradingView.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons