القائمة

مراجعة TronChain: TRXChain.io هي عملية احتيال عقود ذكية أعيد تسميتها

مراجعة TronChain: TRXChain.io هي عملية احتيال عقود ذكية أعيد تسميتها

مشاركة هذا!

يدعي TronChain أنه نظام موثوق وفعال. ينص مجالها ، TRXChain.io ، على أن الشركة تعمل بمساعدة تقنية العقود الذكية لتوفير الأرباح لجميع أنواع المستخدمين. علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أنها شركة شفافة بالكامل. 

ومع ذلك ، هناك العديد من الجوانب المختلفة لـ TronChain التي تجعلها شركة مشبوهة للغاية. لذلك ، يجب عليك قراءة هذه المقالة للحصول على جميع المعلومات المهمة حول TRXChain.io واتخاذ قرار بشأن الاستثمار في هذه المنصة.

نظرة عامة على TronChain

TronChain عبارة عن منصة جديدة حيث تم تسجيل نطاقها في يوليو 2020. ومع ذلك ، تحاول الشركة عرض نفسها على أنها نوع من المنصات الناجحة والمربحة للغاية. لا يقدم TRXChain.io أي معلومات عن مالك المنصة. 

ومع ذلك ، فإن المواد التسويقية والإشارة إلى قناة YouTube الرسمية تُظهر أن Andreas Kartud يدير الشركة. Kartrud هو محتال متسلسل معروف في صناعة التشفير. كان مرتبطًا سابقًا بشركات احتيال مثل SwissCoin و WoToken والعديد من الشركات الأخرى. علاوة على ذلك ، كان يدير مخطط بونزي آخر عقد ذكي يسمى EtherChain. 

هذا يدل على أن صاحب TronChain ، Andreas Karud ، هو محتال متسلسل. إنها ضربة كبيرة لمصداقية وشرعية TRXChain.io.

TronChain

كيف تنضم إلى TronChain؟

عضوية الإحالة الأولية لـ TRXChain.io مجانية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في المشاركة في هيكل الدخل للشركة ، فسيتعين عليك استثمار 100 TRX على الأقل. 

علاوة على ذلك ، كما هو متوقع من شركة مثل TronChain ، فإنها لا تقدم أي منتجات أو خدمات. بدلاً من ذلك ، يعمل كمخطط Ponzi بسيط يطلب الاستثمار والأرباح الواعدة على مدى فترة من الزمن. 

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

يوضح هيكل الدخل التالي لـ TRXChain.io أن الشركة ليس لديها في الواقع أي فرص ربح كبيرة. 

هيكل الدخل من TronChain 

تحاول TronChain تقديم نفسها كمنصة تشفير موثوقة يمكن أن توفر لك أرباحًا مقابل استثمار TRX. ومع ذلك ، فإن هيكل الدخل في TRXChain.io لا يذكر أي تفاصيل حول هذه الإجراءات في صناعة التشفير. 

بدلاً من ذلك ، تعد الشركة ببساطة بتوفير 310٪ عائد استثمار. ينص الموقع على أنه يمكنك كسب هذه الأرباح بمساعدة الإجراءات الثلاثة التالية:

  1. عائد استثمار يومي يبلغ حوالي 1٪ لمساعدتك في تحقيق الدخل السلبي.
  2. تعيين المسوقين بالعمولة شخصيًا لإنشاء عمولة إحالة بنسبة 10٪.
  3. مكافآت مطابقة

تنص TRXChain.io أيضًا على أنه بمجرد حصولك على 310٪ من عائد الاستثمار ، سيتعين عليك إعادة الاستثمار في الشركة لمواصلة جني المزيد من الأرباح. يوضح هذا النوع من نموذج العمل أن الشركة تريدك أن تستمر في الاستثمار في الشركة لأطول فترة ممكنة.

الأجزاء المختلفة من هيكل الدخل في TronChain هي في الأساس لجان الإحالة والتوظيف. ومع ذلك ، فإن الشركة تقدم هذه الأنواع من العمولات كشيء جديد تمامًا وفريد ​​من نوعه. في الواقع ، توجد هذه المكافآت في العديد من مخططات Ponzi الأخرى. 

مكافأة مطابقة

يستخدم TronChain بنية تعويض تقليدية أحادية المستوى لدفع مكافآت مطابقة لمستخدمي TRXChain.io. هذا النوع من الهيكل يعني أن أحد المنتسبين في أعلى الفريق بينما يمكنه أو يمكنها تجنيد عضوين في المستوى الأول 1. وتنقسم هذه المناصب إلى وظائف أخرى في المستويات اللاحقة. إجمالي عدد الفرق أحادية المستوى في هذه الشركة خمسة عشر.

علاوة على ذلك ، يوفر TRXChain.io التقسيم التالي لدفع المكافآت المطابقة:

  • يمكن لأعضاء المستوى 1 ربح 30٪ مكافآت.
  • يمكن للأعضاء من المستوى 2 إلى المستوى 5 ربح 10٪ مكافآت.
  • يمكن للشركات التابعة من المستوى 6 إلى المستوى 10 ربح مكافآت 8٪.
  • يمكن للشركات التابعة من المستوى 11 إلى المستوى 15 ربح مكافآت 5٪.

يوضح هيكل التعويض أنه سيتعين عليك تجنيد عدد من الشركات التابعة لتحقيق أي نوع من الأرباح الكبيرة. ومع ذلك ، فمن المخيب للآمال أن نرى أن TRXChain.io لا يقدم أي تفاصيل حول سحب هذه الأنواع من الأرباح. 

لذلك ، من المحتمل جدًا ألا يكون لدى الشركة أي خطة لتزويدك بهذه الأرباح. إنها فقط تقدم هذه الادعاءات لإغراء الناس للاستثمار في الشركة. ومع ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر بخسارة استثمارك في النهاية. وبالتالي ، يجب عليك تجنب الاستثمار في TronChain. 

إذا كنت مهتمًا حقًا بالاستثمار في صناعة العملات المشفرة وجني الأرباح من مصادر مشروعة ، فعليك التفكير في الاستثمار فيها شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة. تقدم هذه الشركات مجموعة متنوعة من خطط الحسابات وخيارات التعدين بحيث يمكن للمبتدئين والخبراء استخدامها وتعدين العملات المشفرة. 

أعلى تجمع مرجعين

نوع آخر من المكافآت التي تقدمها TronChain هو تجمع Top Referrer. تنص TRXChain.io على أنه يمكنك كسب ما يصل إلى 5٪ من الاستثمار اليومي في هذا المجمع. علاوة على ذلك ، يمكن للمنتسبين الناشطين جدًا في تجنيد أعضاء آخرين المطالبة بما يصل إلى 10٪ من الأموال في تجمع الإحالة الأعلى.

ومع ذلك ، فإن الشركة لا تقدم أي معلومات حول الأموال المتبقية. يظهر أنه سيتم جمع مبلغ كبير من المال في هذا المجمع ، وسيتم توزيع 10٪ إلى 20٪ فقط. نظرًا لأن الشركة لا تقدم أي معلومات حول بقية الأموال ، فمن المحتمل جدًا أن تحتفظ بها الشركة نفسها. 

على الرغم من أن الشركة تقدم هذه الأساليب الثلاثة المختلفة لتحقيق الأرباح ، فلا يوجد فرق كبير بينها. كل منهم يدور حول لجان التوظيف والإحالة. هذه التكتيكات شائعة جدًا في مخططات بونزي للترويج للشركة وجذب المزيد من الأشخاص للاستثمار فيها. 

TRXChain.io

يوضح هيكل الدخل بأكمله أن الشركة تبذل قصارى جهدها للحصول على استثمار من المستخدمين من خلال الوعد بمجموعة متنوعة من المكافآت. ومع ذلك ، إذا نظرت عن كثب إلى هذه المكافآت ، سترى أن جوهر هيكل الدخل هو تجنيد أعضاء آخرين. 

هذا النوع من نموذج الأعمال شائع في العديد من مخططات بونزي. ستؤدي إحالة TronChain إلى أشخاص آخرين إلى جعلها تنمو بسرعة حيث سيتم ضخ المزيد والمزيد من الاستثمار في الشركة. ومع ذلك ، سينهار في النهاية مثل أي مخطط بونزي آخر.

النتيجة

ليس هناك شك في حقيقة أن Andreas Kartrud يدير TronChain. من المعروف أن Kartrud هو محتال متسلسل في صناعة التشفير. نموذج عمل TRXChain.io مشابه للعديد من مخططات Ponzi الأخرى التي بدأها Kartrud في الماضي. 

علاوة على ذلك ، ظهرت هذه المنصة بعد وقت قصير من انهيار EtherChain. يمكنك توقع انهيار TronChain في غضون بضعة أشهر. لذلك ، يجب ألا تستثمر أي نوع من المال في هذه المنصة. 

يجب أن تتذكر أيضًا حقيقة أن TronChain تقدم نفسها في البداية على أنها منصة عقد ذكية حديثة في صناعة التشفير. ومع ذلك ، فإن نموذج العمل الفعلي وهيكل الدخل لا علاقة لهما بتقنيات التشفير. بدلاً من ذلك ، إنه مخطط Ponzi بسيط يطلب من الشركات التابعة الاستمرار في توظيف المزيد والمزيد من الأعضاء لكسب أي أرباح كبيرة. 

نهاية كل مخططات بونزي هي نفسها. سيتوقف التوظيف في TronChain. نتيجة لذلك ، لن يكون للمنصة أي موارد مالية لمواصلة العمل. في النهاية ، ستنهار الشركة ، وسيغلق TRXChain.io. 

وبالتالي ، لا فائدة من إهدار أموالك على مخطط Ponzi مثل TronChain. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستثمر في شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة التي توفر مجموعة متنوعة من فرص الدخل. يمكنك الاعتماد على هذه المنصات الشرعية لتعدين عملات التشفير الخاصة بك وكسب قدر كبير من الأرباح. 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TronChain Review: TRXChain.io is a Rebranded Smart Contracts Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

TronChain Review: TRXChain.io is a Rebranded Smart Contracts Scam

TronChain is claiming to be a reliable and efficient system. Its domain, TRXChain.io, states that the company is operating with the help of smart contract technology to provide profits to all kinds of users. Moreover, the company is claiming to be a fully transparent company. 

However, there are many different aspects of TronChain that make it a highly suspicious company. Therefore, you should read this article to get all of the important information about TRXChain.io and make up your mind about investing in this platform.

Overview of TronChain

TronChain is a new platform as its domain was registered in July 2020. Yet, the company is trying to project itself as some kind of a highly successful and profitable platform. TRXChain.io does not provide any information about the owner of the platform. 

However, its marketing material and reference to the official YouTube channel shows that Andreas Kartud is running the company. Kartrud is a well-known serial scammer in the crypto industry. He was previously associated with scam companies like SwissCoin, WoToken, and many others. Moreover, he was running another smart contract Ponzi scheme called EtherChain. 

This shows that the owner of TronChain, Andreas Karud, is a serial scammer. It is a huge blow to the credibility and legitimacy of TRXChain.io.

TronChain

How to Join TronChain?

The initial affiliate membership of TRXChain.io is free. However, if you want to participate in the income structure of the company, you will have to make an investment of at least 100 TRX. 

Moreover, as expected from a company like TronChain, it does not offer any products or services. Instead, it is operating as a simple Ponzi scheme that is asking for investment and promising profits over a period of time. 

The following income structure of TRXChain.io shows that the company actually does not have any significant earning opportunities. 

Income Structure of TronChain 

TronChain is trying to present itself as a reliable crypto platform that can provide you profits in exchange for TRX investment. However, the income structure of TRXChain.io does not mention any detail about these procedures in the crypto industry. 

Instead, the company is simply making a promise of providing 310% ROI. The website states that you can earn these profits with the help of the following three measures:

  1. Daily ROI of about 1% to help you in generative passive income.
  2. Personally recruit the affiliates to generate a 10% referral commission.
  3. Matching Bonuses

TRXChain.io also states that once you get the 310% ROIs, you will have to reinvest in the company to keep earning more profits. This kind of business model shows that the company wants you to keep investing in the company as long as you can.

The various parts of the income structure of TronChain are basically the referral and recruitment commissions. However, the company is presenting these types of commissions as something completely new and unique. In reality, these bonuses are found in many other Ponzi schemes. 

Matching Bonus

TronChain is using a traditional uni-level compensation structure to pay matching bonuses to the users of TRXChain.io. Such kind of structure means that an affiliate is at the top of the team while he or she can recruit two members on the first level 1. These positions are divided into further positions in the subsequent levels. The total number of unilevel teams at this company is fifteen.

Moreover, TRXChain.io provides the following breakdown of the payment of Matching Bonuses:

  • Members of Level 1 can earn 30% bonuses.
  • Members of Level 2 to Level 5 can earn 10% bonuses.
  • Affiliates of Level 6 to Level 10 can earn 8% bonuses.
  • Affiliates of Level 11 to Level 15 can earn 5% bonuses.

The compensation structure makes it clear that you will have to recruit a number of affiliates to make any kind of significant profits. However, it is quite disappointing to see that TRXChain.io does not provide any details about withdrawing these kinds of profits. 

Therefore, it is highly possible that the company does not have any plan to provide you these profits. It is only making these claims to entice people to invest in the company. However, you will end up losing your investment in the end. Hence, you should avoid investing in TronChain. 

If you are really interested in investing in the crypto industry and earn profits from legitimate sources, you should consider investing in crypto cloud mining companies. These companies offer a variety of account plans and mining options so that both beginners and experts can use them and mine crypto coins. 

Top Referrer Pool

Another kind of bonus offered by TronChain is the Top Referrer pool. TRXChain.io states that you can earn up to 5% of the daily investment in this pool. Moreover, the affiliates who are very active in recruiting other members can claim up to 10% of the funds in the Top Referrer Pool.

However, the company does not provide any information about the remaining funds. It shows that a significant amount of money will be collected in this pool, and only 10% to 20% will be distributed. Since the company is not providing any information about the rest of the funds, it is highly possible that it will be kept by the company itself. 

Even though the company is presenting these three different methods of making profits, there is no major difference between them. All of them revolve around recruitment and referral commissions. These tactics are quite common in Ponzi schemes to promote the company and entice more people to invest in them. 

TRXChain.io

This entire income structure shows that the company is trying its best to get investment from the users by promising a variety of bonuses. However, if you closely look at these bonuses, you will see that the core of the income structure is recruiting other members. 

This kind of business model is common in many Ponzi schemes. Referring this TronChain to other people will make it grow quickly as more and more investment will be pouring into the company. However, it will eventually collapse like any other Ponzi scheme.

Conclusion

There is no doubt about the fact that Andreas Kartrud is running TronChain. Kartrud is known to be a serial scammer in the crypto industry. The business model of TRXChain.io is similar to many of the other Ponzi schemes started by Kartrud in the past. 

Moreover, this platform has emerged soon after the collapse of EtherChain. You can expect TronChain to collapse within a few months. Therefore, you should not invest any kind of money in this platform. 

You should also remember the fact that TronChain initially presents itself as a modern smart contract platform in the crypto industry. However, the actual business model and income structure have nothing to do with crypto technologies. Instead, it is a simple Ponzi scheme that is asking affiliates to keep hiring more and more members to earn any significant profits. 

The end of all of these Ponzi schemes is the same. The recruitment at TronChain will stop. As a result, the platform will not have any financial resources to keep operating. Eventually, the company will collapse, and TRXChain.io will shut down. 

Hence, there is no point in wasting your money on a Ponzi scheme like TronChain. Instead, you should invest in crypto cloud mining companies that provide a variety of income opportunities. You can rely on these legit platforms to mine your own crypto coins and earn a good amount of profits. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.