القائمة

مراجعة Trustaking: منصة Staking للتشفير الهزلي

مراجعة Trustaking: منصة Staking للتشفير الهزلي

يعد Trustaking العديد من أعضائه يتساءلون عن عمليات السحب الواعدة بهوامش APY العالية. لسوء الحظ ، لا يعرف أي من أعضاء Trustaking.io ما يحدث بعد انتهاء فترة الاستحقاق. ظهرت المنصة لأول مرة كمنصة استثمار تشفير شرعية. ومع ذلك ، بعد انتهاء فترة الاستحقاق ، قررت المنصة إظهار ألوانها الحقيقية. هذا ما اكتشفناه في تقريرنا عن الثقة اللافت للنظر.

مراجعة وثيقة من الثقة

لن تتعرف على من يمتلك أو يدير Trustaking على الصفحة الرئيسية. لا توجد صفحة عنا على الموقع ، وهو أمر مخيف بعض الشيء. كان ينبغي أن يكون هذا هو أول علامة حمراء للأعضاء عند التحقق من المنصة.

يفتقر معظم المستثمرين إلى الاهتمام بالتفاصيل والاشتراك دون التحقق من الحقائق. يجب عليك التحقق من التفاصيل لتقرر ما إذا كانت المنصة جديرة. إذا فشل النظام الأساسي في توفير الشفافية ، فأنت بحاجة إلى الابتعاد.

مراجعة Trustaking: إيجابيات وسلبيات

يجب أن نكشف عن المتجر لعدم تقديم معلومات كافية بشأن المالكين. بصفتك مستثمرًا يقوم بإيداع الأموال معهم ، فأنت بحاجة إلى معرفة من يتعامل مع الأموال. في حالة حدوث مشكلات في الاسترداد ، فأنت تعرف من يتحمل المسؤولية.

هذا ليس هو الحال مع Trustaking.io ، حيث يجب على المستثمرين تصديق كل شيء يتم بيعه على المنصة. لسوء الحظ ، لم نفعل ذلك لأن هناك العديد من الأخطاء الصارخة أو الرايات الحمراء. هذه هي الأسباب التي تجعلنا لا نوصي بالانضمام إلى مشروع Staking الخاص بهم.

بغض النظر عن مدى صغر حجم استثمارك ، يجب أن يولد Staking هوامش ربح للجميع. هذا ليس هو الحال ، حيث فشل بعض الأعضاء في الحصول على المذكرة. لم يتلق معظم الأعضاء فلسًا واحدًا بعد انتهاء فترة الاستحقاق.

ملاحظة: عند الاستثمار في أسواق التشفير، من الأفضل استخدام الخيارات المدعومة من الخبراء. يتضمن ذلك خيارات مثل Coin Staking و DeFi و Masternoding. تكسب دخلاً سلبًا وأنت تنتظر وتشاهد نمو الأرباح.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قبل الاستثمار في أي مشروع ، لماذا لا تبذل بعض العناية الواجبة؟ جرب واكتشف جدوى المشروع قبل تقديم أي التزامات. هذه هي الطريقة الوحيدة للتخفيف من أي نتائج غير متوقعة.

مزايا وعيوب الثقة

كما هو موضح أعلاه ، يجب أن تزن الإيجابيات والسلبيات لتقرر متى تمضي قدمًا. تأكد من اختيار الأنظمة الأساسية التي تضمن النتائج. عند الاستثمار في trustaking.io ، وجدنا الكثير من المشكلات في النظام الأساسي.

يجب على المستثمرين رؤية هذه العلامات الحمراء ودرء أي كوابيس تتعلق بالسلامة. الآن ، معظم الأعضاء لا يتفقدون المنصة. يتم استدعاء أي منصة بها علامات حمراء على الفور من قبل مجتمع التشفير.

وإليك نظرة على إيجابيات وسلبيات Trustaking.io

تتوفر خطط Staking على Trustaking

هناك خمس خطط Staking متوفرة على منصة Trustaking. يتضمن ذلك عملات Staking مثل Binance (BNB) و Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Solana (SOL) و Tether (USDT).

توقيع Binance

هناك ثلاثة شروط Staking متوفرة مع Binance Staking Plan. وتشمل فترة استحقاق 60 و 120 و 240 يومًا. معدل APY المتوقع في كل خطة هو 127.75 و 182.5 و 237.25 بالمائة. تحصل على ربح للساعة بنسبة 0.35 و 0.5 و 0.65 بالمائة.

بيتكوين Staking

يمكنك الحصول على ثلاث خطط للاختيار من بينها باستخدام خطة Staking Bitcoin. يختار الأعضاء خطة 30 و 90 و 180 يومًا. هامش ربح APY يقدر بـ 109.5 و 182.5 و 255.5 على التوالي. تقديرات الأرباح على مدار 24 ساعة لكل خطة هي 0.3 و 0.5 و 0.7 بالمائة.

الثقة في الحسابات وخيارات Staking

إيثريوم ستيكينج

هناك أيضًا ثلاث خطط ستاكينج مع إيثريوم. وتشمل 60 و 120 و 240 يومًا. تقديرات APY الإجمالية بعد فترة الاستحقاق هي 146 و 237.25 و 292 في المائة. يمكنك أيضًا الحصول على ضمان ربح على مدار 24 ساعة بنسبة 0.4 و 0.65 و 0.8 بالمائة.

سولانا ستيكينج

تتضمن شروط الاشتراك في خطط Solana 90 و 180 و 360 يومًا. تشمل تقديرات APY الإجمالية لكل خطة 219 و 273.75 و 328.5 بالمائة. تشمل هوامش الربح لكل ساعة لكل خطة 0.6 و 0.75 و 0.9 بالمائة.

ربط الحبل

يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 200UST إلى 5,000,000،120،240 USDT لبدء Staking. تشمل فترة الاستحقاق 360 و 127.75 و 200.75 يومًا. دخل APY المتوقع هو 255.5 و 0.35 و 0.55 بالمائة. تشمل تقديرات الربح لكل ساعة 0.7 و XNUMX و XNUMX بالمائة.

ميزات خطط Staking على trustaking.io

علينا تسليط الضوء على ميزات هذه الخطط. مع كل مشروع Staking ، تعد المنصة بعائد إيداع بعد نهاية مدة الـ Staking. سيتم إدراج TonCoin (TON) و Tron (TRX) قريبًا على المنصة.

تكمن مشكلة هوامش Staking هذه في أنها منخفضة للغاية بالنظر إلى أسعار السوق. لذا فإن النظام الأساسي يأخذ المزيد من حيث العمولات من مشروع Staking الخاص بهم. هذا قريب مما ستحصل عليه من منصة التبادل على الفور.

صاحب العمل

فشل النظام الأساسي في ذكر من يملك أو يدير النظام الأساسي. ما لدينا هو أسماء المنصة والعنوان المحدد. تدعي المنصة أنها تنطلق في سيدني. لم يسمع الكثير من عشاق العملات المشفرة الأستراليين عنها ؛ لا أحد.

وهذا يجعل الاستحواذ على المنصة مشروعًا ينطوي على مخاطر عالية. عدم الكشف عن هويتك ليس صديقك عندما يتعلق الأمر بجمع العملات المعدنية. يجب أن تعرف من المسؤول عن الأموال إذا تحولت الأمور إلى الجنوب.

هذه هي الحالة التي تواجه الأعضاء حتى أن تعيين وكلاء الاسترداد لن يساعد. تقوم المنصة بتخزين جميع عملاتك المشفرة في محافظ مجهولة. لا يمكن لأي فرد الحصول على أموال من مثل هذه الأماكن المخفية جيدًا.

لا نحصل على أي مستندات تثبت وجود TStaking PTY LTD. يحاول إخلاء المسؤولية الموجود أسفل الصفحة الرئيسية إخفاءه بخريطة Google. ومع ذلك ، بعد إرسال شخص ما إلى هناك ، لا يوجد مثل هذا المكتب.

هذا يثبت أن المنصة يمكن أن تكون عملية في الخارج. يجب على الأعضاء الابتعاد عن المنصة أو تجنب فقدها بالكامل. هناك احتمالات ، إنها عملية احتيال خروج أخرى تنتظر إكمالها قبل إغلاقها.

Trustaking خيارات الدفع

هل الأموال آمنة مع Trustaking.io؟ رقم

بعد فترة الاستحقاق ، يتوقع الأعضاء الحصول على حصتهم من الدخل على المنصة. لكن ، لسوء الحظ ، هذا غير محتمل للغاية حيث تبدأ المنصة في إعطاء الأعضاء أعذارًا عن سبب عدم حدوث ذلك.

يجب عليك التسجيل بشروط استحقاق جديدة للحصول على فرصة للانسحاب من المتجر. وهذا أحد الأسباب العديدة للابتعاد عنه. لدينا متجر لا يهتم برفاهية أعضائه.

برامج الإحالة والانتساب

يتوفر برنامج الإحالة والإحالة للحصول على أكبر عدد ممكن من الأشخاص على المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر عمولة بنسبة 10 بالمائة لجميع المنتسبين الذين يساعدون في تسجيل أعضاء جدد. تبدو هذه طريقة مثالية لكسب الدخل السلبي.

قبل القيام بذلك ، عليك أن تعرف عواقب توجيه المستثمرين إلى مثل هذه المنصات. لا يرى أي من هؤلاء المستخدمين الذين توجههم إلى النظام الأساسي فلسًا واحدًا من استثماراتهم. النظام الأساسي يبحث فقط عن الاستفادة من اتصالاتك.

الدعم والتفاعل مع العملاء

Trustaking لا تقدم أي دردشة مباشرة أو وسيلة للاتصال بالدعم. بدلاً من ذلك ، يسرد النظام الأساسي رقم هاتف على صفحة الاتصال نادراً ما يمر. ولهذا نشك في أن النظام الأساسي عبارة عن عملية احتيال ويستخدم رقم هاتف افتراضي.

تجنب التخزين المؤقت مع TStaking PTY Ltd

ستحصل منصة Staking الأصلية على دعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومتاح للعملاء. لهذا السبب لا نوصي بالانضمام إلى الأنظمة الأساسية التي تحد من التواصل مع العملاء.

الحكم على الثقة

يرجى الابتعاد عن trustaking.io

ملاحظة: إذا كنت بحاجة إلى ذلك الاستثمار في العملات المشفرة ، استخدام أشكال مجربة مثل Coin Staking و DeFi و Masternoding.

هل لديك ما تضيفه؟ يرجى ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Trustaking Review: A Farcical Crypto Staking Platform

Trustaking Review: A Farcical Crypto Staking Platform

Promising high APY margins, Trustaking has many of its members wondering about withdrawals. Unfortunately, none of the members at trustaking.io know what’s going on after the vesting period ended. The platform first appeared as a legit crypto investment platform. However, after the vesting period ended, the platform decided to show its true colors. Here’s what we found out in our eye-catching TRUSTAKING REVIEW.

A Close Review of Trustaking

You won’t get to know who owns or runs Trustaking on the homepage. There’s no about us page on the website, which is a bit spooky. That should have been members’ first red flag when checking the platform.

Most investors lack an eye for detail and sign up without checking the facts. You have to check the details to decide whether the platform is worthy. If the platform fails to offer transparency, you need to stay away.

Trustaking Review: Pros and Cons

We must expose the store for failing to provide sufficient information regarding the owners. As an investor who deposits funds with them, you need to know who handles funds. In the event of recovery issues, you know who to hold responsible.

That’s not the case with trustaking.io, as investors are to believe everything sold on the platform. Unfortunately, we didn’t because there are several glaring mistakes or red flags. These are the reasons why we won’t recommend joining their staking venture.

No matter how small your investment, staking ought to generate profit margins for all. That’s not the case, as some members failed to get the memo. Most members didn’t receive a penny after the vesting period expired.

NOTE: When investing in the crypto markets, it’s best to use expert-backed options. These include options such as Coin Staking, DeFi, and Masternoding. You earn passive income as you wait and watch as profit grows.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Before investing in any venture, why don’t you do some due diligence? Try and find out the feasibility of the project before making any commitments. That’s the only way to mitigate any unforeseen results.

Advantages and Drawbacks Trustaking

As indicated above, you must weigh the pros and cons to decide when to move forward. Make sure to go for platforms that guarantee results. When investing in trustaking.io, we found a lot of issues with the platform.

Investors should see these red flags and ward off any safety nightmares. Now, most members are ruing not checking out the platform. Any platform with red flags immediately gets called out by the crypto community.

Here’s a look at the pros and cons of trustaking.io

Available Staking Plans on Trustaking

There are five staking plans available on the Trustaking platform. These include staking coins such as Binance (BNB), Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH), Solana (SOL), and Tether (USDT.)

Binance Staking

There are three staking terms available with the Binance staking plan. These include 60, 120, and 240 days vesting period. The expected APY on each plan is 127.75, 182.5, and 237.25 percent. You get an hourly profit of 0.35, 0.5, and 0.65 percent.

Bitcoin Staking

You get three plans to choose from with the Bitcoin staking plan. Members choose a 30, 90, and 180-day plan. An estimated APY profit margin of 109.5, 182.5, and 255.5, respectively. 24-hour profit estimates on each plan are 0.3, 0.5, and 0.7 percent.

Accounts and Staking Options Trustaking

Ethereum Staking

There are also three staking plans with Ethereum. These include 60, 120, and 240 days. APY total estimates after the vesting period are 146, 237.25, and 292 percent. You also get a 24-hour profit guarantee of 0.4, 0.65, and 0.8 percent.

Solana Staking

Staking terms with the Solana plans include 90, 180, and 360 days. APY total estimates on each plan include 219, 273.75, and 328.5 percent. Hourly profit margins on each plan include 0.6, 0.75, and 0.9 percent.

Tether Staking

You must deposit a minimum of 200UST to 5,000,000 USDT to start staking. The vesting period includes 120, 240, and 360 days. Expected APY income is 127.75, 200.75, and 255.5 percent. Hourly profit estimates include 0.35, 0.55, and 0.7 percent.

Features of Staking plans on trustaking.io

We have to highlight the features of these plans. With each staking venture, the platform promises a deposit return after the end of the staking term. TonCoin (TON) and Tron (TRX) will soon list on the platform.

The problem with these staking margins is that it’s too low considering the market prices. So the platform takes more in terms of commissions from their staking venture. That’s close to what you would get from an exchange platform immediately.

Owner of the business

The platform fails to mention who owns or runs the platform. What we have are the names of the platform and the set address. The platform claims to hail in Sydney. Not many Australian crypto enthusiasts have heard about it; none.

And that makes staking with the platform a high-risk venture. Anonymity is not your friend when it comes to staking coins. You must know who is responsible for funds if things turn south.

That’s the case facing members as even hiring recovery agents won’t help. The platform stores all your crypto in anonymous wallets. No individual can get funds from such well-hidden places.

We don’t get any documents to prove TStaking PTY LTD exists. The disclaimer at the bottom of the homepage tries to mask it with a Google Map. However, after sending someone close there, no such office exists.

That proves that the platform could be an offshore-based operation. Members should stay away from the platform or avoid losing it all. Chances are, it’s another exit scam waiting to get it complete before shutting down.

Payment options Trustaking

Are funds safe with trustaking.io? NO

After the vesting period, members expect to get their share of income on the platform. But, unfortunately, that’s highly unlikely as the platform starts giving members excuses as to why it’s not happening.

You have to sign up with new vesting terms to get a chance to withdraw from the store. And that’s one of the many reasons to stay away from it. We have a store that doesn’t care about the welfare of its members.

Referral and affiliate programs

An affiliate and referral program is available to get as many people on the platform. In addition, a 10 percent commission is available for all affiliates who help sign up new members. That looks like a perfect way to earn passive income.

Before doing so, you need to know the consequences of directing investors to such platforms. None of those users you direct to the platform see a penny of their investment. The platform is only looking to take advantage of your connections.

Support and customer interaction

Trustaking doesn’t offer any live chat or avenue of contacting support. Instead, the platform lists a phone number on the contact page that rarely goes through. And that’s why we suspect the platform is a scam and uses a virtual phone number.

Avoid staking with TStaking PTY Ltd

A genuine staking platform will have 24/7 support ready and available for clients. That’s why we don’t recommend joining platforms that limit communication with clients.

Verdict on Trustaking

Please stay away from trustaking.io

PS: If you need to invest in cryptocurrency, use proven forms such as Coin Staking, DeFi, and Masternoding.

Do you have anything to add? Please drop a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.