القائمة

TrustFX مراجعة: Trustfx.io احتيال الفوركس

TrustFX مراجعة: Trustfx.io احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

TrustFX (Trustfx.io) هي منصة وسيط فوركس رهيبة أخرى تسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل. تدعي Trust FX بتقديم خدمات الوساطة التي تتضمن روبوتات تداول عالية الكفاءة. وفقًا لشعارهم ، لديهم روبوتات عالية الكفاءة تزيد من فرص جني الأرباح. هل هذا كله صحيح؟ بعد تلقي العديد من الشكاوى من الأعضاء ، نشك بشدة في هذا الوسيط. اقرأ هذه المراجعة المفصلة والصادقة من TRUSTFX واكتشف المزيد.

مراجعة TrustFX

تريد تحقيق أرباح حقيقية مع أدوات تداول فوركس ذات مصداقية؟ يمكن تحقيق هذا التنافس من خلال الروبوتات الرائدة في تجارة الفوركس. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تم اختبارها والموثوق بها لتحقيق نتائج مرغوبة. لا تضيع الوقت والاشتراك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والتي يمكن الاعتماد عليها اليوم. قم بالبحث عن روبوتات تداول العملات الأجنبية والتي تتميز بأسعار معقولة وفعالة في جميع الأوقات. تأكد من اختيار روبوتات تجارية سهلة الاستخدام لتحقيق أقصى تأثير للتداول.

مراجعة TrustFX

لماذا يبكي الأعضاء مع هذا الوسيط؟ ما يبدو أنه مكان جيد لكسب المال يتحول إلى عملية احتيال. لماذا يقوم المستثمرون بالتسجيل باستخدام منصات رديئة على الإنترنت؟ قبل الاشتراك في أي موقع وساطة عبر الإنترنت ، من الضروري إجراء بحث شامل. هل الوسيط المعني مرخص؟ هل يتمتع الوسيط بسمعة مستقرة عبر الإنترنت؟ يجب الإجابة على بعض هذه الأسئلة قبل الانضمام إلى منصات التداول عبر الإنترنت.

TrustFX هي عبارة عن منصة احتيال محترفة يتم استخدامها للسرقة من المستثمرين عبر الإنترنت غير المطمئنين. يجب على أي شخص اشترك مع هذا الوسيط ألا يتوقع سوى تجربة تداول رديئة. من تقديم مطالبات وعود فارغة ، لا شيء من هذا الوسيط حقيقي أو يعمل. ادعاءات استخدام القواعد الأوروبية للتسجيل مساعدة المستخدمين هي مجرد كذبة مدروسة. إن الاشتراك في هؤلاء الفنانين المحتالين هو ما سوف يدفعك إلى خسارة الأموال. لا ينبغي الوثوق TrustFX على الإطلاق.

حول TrustFX

الذي يملك فعلا هذا النظام الأساسي؟ وفقًا للمعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم ، وهي شركة تدعى Gelko Partners Ltd.. بعد التحقق من معظم المسجلين في مواقع الشركة ، لم يظهر أي اسم. يبدو أن هذه الشركة لم تسجل في أي مكان على وجه الكوكب. لماذا يستخدمون اسمًا مجهول الهوية؟ لتجنب الكشف عنها من قبل السلطات التجارية وضحاياها ، يجب عليهم إخفاء أسمائهم الحقيقية. من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

لماذا لا يمكننا الحصول على الأسماء الفعلية للأشخاص الذين يديرون هذه المنصة؟ التعامل مع أي منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت أمر لا مبرر له. إخفاء الهوية هو نائب خطير خاصة عندما يتعلق الأمر بالأموال. ابتعد عن الوسطاء الذين لديهم سمعة كونهم مجهولي الهوية. من المرجح أن تقوم TrustFX بإيقاف تشغيلها بمجرد ملء بياناتها. يريد أي وسيط مجهول الاحتفاظ بأسمائه خارج موقعه على الويب. يقوم الأعضاء بالفعل بإيداع الأموال إلى جهة خارجية غير معروفة.

هل TrustFX مرخصة أو مسجلة؟

تظل التفاصيل المتعلقة بترخيصها الفعلي وتسجيلها سطحية. لا تذكر صفحة اتفاقية العميل الخاصة بهم أي تفاصيل ترخيص تبدو مضللة بشكل واضح. لماذا فشلوا في نشر تفاصيل بشأن الترخيص والتسجيل؟ هل لديهم رخصة تجارية فعلية؟ من يتعامل مع هذا الوسيط من المرجح أن يتعامل مع كيان غير مرخص. يقوم أي وسيط غير مرخص يقدم خدمات التداول بتشغيل منصة وساطة غير قانونية ، وتجنب هؤلاء الوسطاء.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. البدء في جعل رحلة نجاح تشفير عن طريق الاشتراك مع أوصت شركة التعدين تشفير. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

بعد الوصول إلى الهيئات التنظيمية الرائدة ، لم يرخص أي منهم على الإطلاق لهذا الوسيط. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CySEC و FCA و NFA. لم تقم أي من هذه الهيئات الدولية المعروفة بتنظيم TrustFX. وهذا يعني أن TrustFX هي وسيط غير مصرح به. الأعضاء ليسوا آمنين ولا يمكن مساعدتهم لاسترداد الأموال. بفضل طبيعتها المجهولة ، لا يمكن لأحد أن يعرف فعليًا مكان وجود هؤلاء الفنانين المحتالين. ببساطة البقاء بعيدا.

يمكن أن يؤدي التعامل مع مزودي الإشارة للخيارات الثنائية المدعومين من الصناعة إلى زيادة فرص الفوز. تأكد من التسجيل من خلال مزودي إشارات الخيارات الثنائية الذين تم اختبارهم وموثوقيتهم من قبل مجتمع التداول. تقيد موفري إشارات الخيارات الثنائية الخاضعة للمساءلة والدقيقة بنجاح تجاري ضخم. في المرة القادمة التي تريد فيها تحقيق أرباح حقيقية ، قم بالتسجيل مع موفري إشارات الخيارات الثنائية ذوي السمعة الطيبة. حان الوقت لكسب المال الآن من خلال مزودي إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بهم والموثوقين.

عيوب TrustFX

منصة غير مستقرة

وفقًا لما تدعي TrustFX ، يستخدمون منصة تداول MT4. لاختبار مدى عمل نظامهم الأساسي ، قررنا تنزيله. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه بعض العقبات الرئيسية مع هذا الوسيط. يجب أن تكون منصة التداول متوافقة مع جميع الأجهزة مثل سطح المكتب والجوال والكمبيوتر اللوحي. للأسف ، لا يتوافق هذا النظام الأساسي مع الأجهزة المحمولة ، وخاصة Android و iOS. كان التنزيل على هذه الأجهزة بطيئًا وتم إيقافه بنحو 57٪.

منصة التداول TrustFX

النظام الأساسي الذي يتوقف أثناء عملية الإعداد يعني أنه ليس لديهم ميزات أمان مناسبة.

انواع الحسابات

تقدم TrustFX للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتم تسمية أنواع الحسابات هذه ، بدء التشغيل والتطوير والتقدم والاستثمار. ما لاحظناه الغريب في هذه الحسابات هو إصدار مكافآت. كانت المكافآت مشكلة كبيرة للمستخدمين وخاصة أولئك الذين يتعاملون مع الكيانات غير المرخصة. قبل سحب الأموال ، ستحمل TrustFX رسومًا مقابل المكافآت المقدمة. لماذا تفعل ذلك؟

مشكلة أخرى لاحظناها مع هذه الحسابات هي المطالبة بالحماية السلبية للرصيد. يتوفر الدعم الفني 24 / 5 فقط عندما يطلبون من المستخدمين إيداع الأموال. بمجرد إيداع المستخدمين الأموال ، يذهب فريق الدعم. هذا يعني أن المستخدمين يتعاملون مع وسيط يقوم أو يقول أي شيء لجعل المستخدمين يشتركون.

الاشتراك مع السماسرة الرائدة والموثوقة سوف أعطيك ميزة عند التداول. اشترك مع الوسطاء الذين لديهم موهبة للحفاظ على أمان المستثمرين في جميع الأوقات. ماذا تنتظر؟ اذهب للوسطاء الذين يتمتعون بالشفافية وتم فحصهم. وسيضمن الوسطاء الموصى بهم من الصناعة أن تتم عملية التداول بسلاسة.

هل الأموال آمنة مع TrustFX؟

أنواع حسابات TrustFX

كوننا وسيط مجهول ، نشك بشدة في أن الأموال آمنة. لماذا فشلوا في ذكر كيفية تعاملهم مع الأموال؟ ما البنك الذي يستخدمونه لتخزين الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ لماذا فشلوا في استخدام ميزات الأمان المناسبة مثل تشفير SSL؟ هل يمكن للمستخدمين إيداع الأموال في الحساب المصرفي للمالك؟ لا تثق في كيان مجهول عبر الإنترنت بأموالك.

يعتبر دمج الأموال في حساب واحد أمرًا خطيرًا جدًا ويجب عدم الترفيه عنه. لا تتوقع أي تعويض من هذا الوسيط ؛ لا يشاركون في خطة تعويضية. أموالك ليست آمنة مع هذا الوسيط غير المشروع.

هل TrustFX عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، Trust Trust هي عملية احتيال يجب أن تتعرض لها جميع الأطراف. التعامل مع هؤلاء الوسطاء يجب أن يكون شيئًا من الماضي. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنضم أبدًا إلى أي من البرامج التابعة لها.

اخر كلام

لحماية قرائنا ، سنضيف هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. تأكد من أن تذهب إلى الكيانات التجارية عبر الإنترنت أصيلة وثبت.

طريقة جيدة ل التداول مع أسواق موثوقة وموثوقة يستخدم أدوات تداول Crypto Currency التي يمكن الاعتماد عليها. ابق متقدماً في اللعبة من خلال روبوتات Crypto Currency الموثوقة والمتفق عليها في جميع الأوقات.

متمنيا للجميع تجربة تجارية ناجحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

يرد 21 على "TrustFX Review: Trustfx.io Forex Scam"

    1. Não consegui، queriam mais dinheiro؟ بارا ريتيرار tinha que pagar 20٪ do valour depois Deposavam o dinheiro… .. tudo mentira eu disse retirem a vossa comissões e paguem me o restante… .filhos da mãe

  1. فيز ام انفيمينتو بيكينو برا صابر كومو عصر. Logo de início decidi pedir meu dinheiro de volta. Já tinha alimentado um pouco. Nem o que investi até hoje devolveram. Mando mensagem estão على الإنترنت nem responseem.

  2. é tudo muito aliciante mas é fraudulento e falo por experiencia própria، fiz o investimento de 250 € inicial pedi o retiro e foi feito logo، pareceu sério. Então acreditei e fiz do montante que me pediu de 1500 €، mas para depois levantar o quer que seja tinha que pagar 30٪ desse valor. Hoje é o dia que não paro de mandar email e esta semana disseram-me que iam devolver os 1500 € + 30٪ ver ver vamos.
    Mas estamos a falar que ando a enviar emails etc. há mais de 2 meses.

  3. بوا noite ، também Investi 250 يورو ، فوي بريسيونادو وديس ماييتو ميس. Não o fiz por desconfiança.Esses 250 € foram negociados ea minha conta regista já perto de 8000 €. ماس لحل المشكلة. e foi o culminar das minhas dúvidas. nunca mais a conta se mexeu e não recebi nada. ea conta está parada.uma vigarice!

  4. Hoje recebi um e-mail onde dizia que a empresa estava num processo Justice e que me iam devolver o meu investimento، mas querem os meus dados… nome، banco، direção do banco e número e iban da conta.Eu não vou mandar nada

  5. TrustFX هو عملية احتيال كاملة. إذا قمت بفتح حساب معهم فلن تسترد أموالك. كان لدي حساب فرعي معهم وحاولت سحب أموالي ولم يسمحوا لي بذلك. إنهم يحظرون حسابي وبالتالي لا يمكنني الوصول إليه بعد الآن. انها عملية احتيال

  6. Olá fui contactada por eles no dia 11 de fevereiro para fazer a retirada dos meus lucros، disseram me que dois dias depois iria receber e até hoje nada na conta. Também fui enganada.

    1. Boas .. ja nem consigo falar com eles ... pedi informações p abrir nova conta p ver se me voltam a ligar. Enfim ... fui avisado e ainda a ** im me deixei enganar..burroooo ...

  7. استثمر 250 يورو كواندو أتينغي 1700 يورو كواحدة من الشركات المعقدة أمثال فرانشيسكو بيلموندو foi o nome que aparecia no wattsap queria que alavancagem com mais 250 eu disse que nao tinha e chamou-me mentiroso queria por força que eu investiisse، como ni estava termado a parceria e agora estou ah espera que transfira 700 € para a minha conta número da conta trustFx 1884440.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TrustFX Review: Trustfx.io Forex Scam

TrustFX Review: Trustfx.io Forex Scam

Share This!

TrustFX (Trustfx.io) is another horrible Forex broker platform stealing from anyone who signs up. Trust FX is claiming to offer brokerage services which include high efficiency trading robots. According to their banner, they have high efficient robots which increase the chances of making profits. Is this all true? After receiving numerous complaints from members, we highly doubt this broker. Read this detailed and honest TRUSTFX review and find out more.

TrustFX Review

Want to make real profits with credible Forex trading tools? This fete can be achieved with industry leading Forex trading robots. Sign up with Forex trading robots which have been tested and trusted to produce desirable results. Waste no time and sign up with authentic and dependable Forex trading robots today. Go for Forex trading robots which are affordable and efficient at all times. Make sure to choose user-friendly trading robots for maximum trading effect.

TrustFX Review

Why are members crying foul with this broker? What seems to be a good place to make money is turning out to be a scam. Why do investors sign up with shoddy online platforms? Before signing up with any online brokerage site, it’s imperative you conduct a thorough research. Is the broker in question licensed? Does the broker have a stable online reputation? Some of these questions should be answered before joining online trading platforms.

TrustFX is a professional scam platform which is being used to steal from unsuspecting online investors. Anyone who signs up with this broker should expect nothing less than a lousy trading experience. From throwing empty claims and promises, nothing of this broker is real or working. Claims of using European rules to sign up help users is all but a well thought out lie. Signing up with these scam artists is what will lead you to lose funds. TrustFX should not be trusted at all.

About TrustFX

Who actually owns this platform? According to information on their website, a company named Gelko Partners Ltd. After checking with most registrars of company’s websites, no name popped up. It seems this company has not been registered anywhere on the face of the planet. Why would they use a name which is anonymous? To avoid being detected by trading authorities and their victims, they must hide their real names. Who are the founding members of this platform?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Why can’t we get the actual names of people running this platform? Dealing with any anonymous online investment platform is uncalled for. Anonymity is a dangerous vice especially where funds are involved. Stay away from brokers who have a reputation of being anonymous. TrustFX is likely to shut down their operation once they have their fill. Any anonymous broker will want their names kept out of their website. Members are actually depositing funds to an unknown third party.

Is TrustFX Licensed or Registered?

Details regarding their actual license and registration remain sketchy. Their client agreement page does not mention any licensing details which is clearly misleading. Why have they failed to post details regarding their licensing and registration? Do they have an actual trading license? Whoever signs up with this broker is most likely going to be dealing with an unlicensed entity. Any unlicensed broker offering trading services is operating an illicit brokerage platform, avoid such brokers.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

After reaching out to leading regulatory bodies, none of them has ever licensed this broker. Some of the regulatory bodies we contacted include ASIC, CySEC, FCA, and NFA. None of these international and well-known bodies have ever regulated TrustFX. This means TrustFX is an unauthorized broker. Members are not safe and they can’t be helped to recover funds. Thanks to their anonymous nature, no one can actually know where these scam artists are located. Simply stay away.

Dealing with industry backed and expert recommended binary options signal providers can also increase chances of winning. Make sure to sign up with binary options signal providers tested and trusted by the trading community. Accountable and accurate binary options signal providers are credited with huge trading success. Next time you want to make real profits, sign up with reputable binary options signal providers. Time to make money is now with credible and dependable binary options signal providers.

Disadvantages of TrustFX

Unstable Platform

According to what TrustFX claims, they are using MT4 trading platform. In order to test how well their platform works, we decided to download it. And this is where we faced some major hurdles with this broker. A trading platform should be compatible with all devices such as desktop, mobile and tablet. Sadly, this platform is not compatible with mobile devices, especially Android and iOS. Download on these devices was slow and set up stalled at around 57%.

TrustFX Trading Platform

A platform which stalls during the set up process means they don’t have proper security features.

Account Types

TrustFX is offering users with four different account types to choose from. These account types are named Starting, Development, Progressive, and Investment. What we noticed odd with these accounts was issuance of bonuses. Bonuses have been a major problem to users especially those dealing with unlicensed entities. Before withdrawing funds, TrustFX is going to charge you for bonuses offered. Why do so?

Another problem we noticed with these accounts is claim of negative balance protection. 24/5 technical support is only available when they are asking users to deposit funds. Once users deposit funds, support team goes under. This means users are dealing with a broker who will do or say anything to make users sign up.

Signing up with leading and trusted brokers will give you an edge when trading. Sign up with brokers who have a knack for keeping investors safe at all times. What are you waiting for? Go for brokers who are transparent and have been vetted. Industry recommended brokers will ensure your trading goes smoothly.

Are funds safe with TrustFX?

TrustFX Account Types

Being an anonymous broker, we highly doubt funds are safe. Why have they failed to mention how they handle funds? Which bank do they use to store funds deposited by members? Why have they failed to use proper security features such as SSL Encryption? Is it possible users are depositing funds to owner’s bank account? Don’t trust an anonymous online entity with your funds.

Merging funds in one account is extremely dangerous and should not be entertained. Don’t expect any compensation from this broker; they don’t participate in a compensatory scheme. Your funds are not safe with this illicit broker.

Is TrustFX a Scam?

Without a shadow of doubt, Trust FX is a scam which must be exposed by all parties. Dealing with such brokers should be a thing of the past. Mark all their emails as Spam and never join any of their affiliate programs.

Final say

In order to protect our readers, we will be adding this broker to our scam blacklist. Make sure to go for authentic and proven online trading entities.

A good way of trading with credible and reliable markets is using dependable Crypto Currency trading tools. Stay ahead of the game with trusted and vetted Crypto Currency trading robots at all times.

Wishing everyone a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

21 Replies to “TrustFX Review: Trustfx.io Forex Scam”

    1. Não consegui, queriam mais dinheiro ? para retirar tinha que pagar 20% do valor depois depositavam o dinheiro….. tudo mentira eu disse retirem a vossa comissões e paguem me o restante….filhos da mãe

  1. Fiz um investimento pequeno pra saber como era. Logo de início decidi pedir meu dinheiro de volta . Já tinha alimentado um pouco. Nem o que investi até hoje devolveram . Mando mensagem estão Online nem respondem.

  2. é tudo muito aliciante mas é fraudulento e falo por experiencia própria, fiz o investimento de 250€ inicial pedi o retiro e foi feito logo, pareceu sério. Então acreditei e fiz do montante que me pediu de 1500€, mas para depois levantar o quer que seja tinha que pagar 30% desse valor. Hoje é o dia que não paro de mandar email e esta semana disseram-me que iam devolver os 1500€ + 30% a ver vamos.
    Mas estamos a falar que ando a enviar emails etc há mais de 2 meses.

  3. Boa noite, também investi 250 euros, fui pressionado a depositar muito mais. Não o fiz por desconfiança.Esses 250 euros foram negociados e a minha conta regista já perto de 8000 euros. mas resolvi pedir dinheiro. e foi o culminar das minhas dúvidas. nunca mais a conta se mexeu e não recebi nada. e a conta está parada.uma vigarice!

  4. Hoje recebi um e-mail onde dizia que a empresa estava num processo judicial e que me iam devolver o meu investimento, mas querem os meus dados …nome, banco,direção do banco e número e iban da conta.Eu não vou mandar nada

  5. TrustFX is a total scam. If you open an account with them you’ll never recover your money. I had a ccount with them and I tried to withdraw my money and they wouldn’t let me. They block my account so I don’t have access to it anymore. It’s a SCAM

  6. Olá fui contactada por eles no dia 11 de fevereiro para fazer a retirada dos meus lucros, disseram me que dois dias depois iria receber e até hoje nada na conta. Também fui enganada.

    1. Boas.. ja nem consigo falar com eles…pedi informações p abrir nova conta p ver se me voltam a ligar. Enfim…fui avisado e ainda a**im me deixei enganar..burroooo…

  7. Investi 250 euros quando atingi 1700 euros começaram as complicações com um tal Francisco Belmondo foi o nome que aparecia no wattsap queria que alavancagem com mais 250 eu disse que nao tinha e chamou-me mentiroso queria por força que eu investiisse, como nao aceitei disse que estava terminado a parceria e agora estou ah espera que transfira 700 euros para a minha conta número da conta trustFx 1884440.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons