القائمة

مراجعة Uibit.io: هل Uibit شرعي أم احتيال؟

مراجعة Uibit.io: هل Uibit شرعي أم احتيال؟

مشاركة هذا!

Uibit.io هي شركة تعدين سحابية للبيتكوين تمتلك مقرات تعتبر ، في الواقع ، أكبر شركة تعدين بيتكوين في العالم. تضم 12000 مستخدم مسجل تقدم لهم خدماتها. ومن المفارقات ، أنه حتى مع البحث المكثف ، لم تكن هناك بيانات للتحقق من صحة ما سبق. تتفاخر شركة التعدين هذه بالخبرة العميقة ، ومع ذلك فهي تعمل منذ ما لا يزيد عن عام واحد. أين تلعب كل المعرفة؟

لا يوفر Uibit.io بيانات حية حول مكان إنشاء عوائد الاستثمار المذكورة. لا يقدم أي معلومات عن مجمعات التعدين الخاصة به. يرسم عدم وجود هذا صورة واضحة للتعهدات غير القانونية التي توقعها مالك Uibit.io المجهول. دائما قم بالتسجيل في مواقع التعدين الشرعية لتحقيق بعض الكسب اللائق.

ومع ذلك ، فإننا نعلم أن الزيادة في عدد عمال المناجم تعني تهديدًا بسبب صعوبة التعدين ؛ يُنصح بالاستثمار في التجارة المباشرة بدلاً من الأولى. نظرًا لتقلبات السوق ، قد تكون تأثيرات تعدين العملات المشفرة شديدة مثل الضربات الإجمالية للحساب التي تترك وراءها ، ولا حتى فلسًا واحدًا. أشك في أن أي متداول موجه للربح يرغب في تجربة مثل هذه المحنة. لذلك ، يعد Uibit.io خيارًا استثماريًا محفوفًا بالمخاطر ، ولا يستحق الأحداث غير المتوقعة.

كيف يعمل

لدى Uibit.io تسع خطط استثمارية مختلفة ، حيث تعد أعلى خطة بعائد استثمار يبلغ 110٪ في 90 يومًا. هذا الادعاء وهمي. من المستحيل عمليا استرداد الوديعة الأولية في أقل من ثلاثة أشهر.

كما يقدم عمولة 10٪ للإحالات. انظر ما هذا؟ لا شيء سوى عملية احتيال. تهدف لجان الإحالة هذه إلى جذب المنتسبين الجدد لبدء المجندين. في المقابل ، فإنه يتكبد زيادة في الإيداع لحساب المحتالين هذا. وبالتالي ، فهي عبارة عن محفظة إلكترونية محملة بالثقل للوسيط ولكن لا يتم تخصيص أي شيء تقريبًا لك ، العميل. يا لها من لقاء مؤلم.

بصرف النظر عن تنويع المخطط عبر مخطط الهرم ، لا يطلق Uibit.io أبدًا مقدار طاقة التجزئة المتولدة لمبالغ محددة مودعة. لا يذكر كيف يتم إنشاء عائد الاستثمار أو مكان إنتاجه. إنه يوفر فقط عوائد يومية ومدة العقد - لا مزيد من التفاصيل ، حتى لمحاولة إقناع المرء باختيار خدماته.

مراجعة Uibit.io ، منصة Uibit.io

ومع ذلك ، يجب أن يكون مستثمرو العملات المشفرة على اطلاع عند الاستثمار في تعدين العملات المشفرة لأننا نعلم جميعًا حقيقة أن: تشكل صعوبة التعدين تهديدًا كبيرًا للغاية لكل عامل منجم ومستثمر للعملات الرقمية.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ميزات أمان الموقع

يفتقر Uibit.io إلى الخصائص الأمنية اللازمة لجعله شرعيًا. أولاً ، يتطلب الموقع شهادة SSL. على الرغم من أنها تدعي شرعيتها ، فإن أي إدخال بيانات في هذا الموقع سيكون عرضة للمحتالين عبر الإنترنت والمتسلطين الذين ينشغلون هنا بالبحث عن بطاقات الائتمان لمواصلة الشحن وهذا يعتبر جميع الممتلكات المالية الموجودة تحت وصول بطاقة الائتمان إلى تواجه مخاطر عالية للغاية. في المرة التالية التي تزور فيها أحد المواقع ، تأكد من احتوائه على كلمة "آمن" على حافة شريط عنوان الويب وأخطاء إملائية قليلة أو معدومة.

مالك الموقع وبيانات الاعتماد

يدعي Uibit.io مدى الحياة الذي مكّن من تجربة قصوى حول كيفية ضمان الاستثمارات المربحة بلا هوادة. ومن المثير للاهتمام أن إلقاء نظرة على صاحب الشركة تركنا مذهولين. بدأت الشركة في 22-01-2020 وانتهت بتاريخ 22-01-2020. لم يعد الموقع صالحًا لأي عمليات. أثبتت الجهود المبذولة لمحاولة العثور على اسم المالك وتفاصيله أنها غير مجدية لأن Whoi.com لا تقدم أي بيانات حول هذا الأمر. إنها شركة مسجلة بشكل خاص بما لا يدع مجالاً للشك في أن Uibit.io ليست سوى عملية احتيال تتم بسرعة باستخدام TXD العشوائي. يخلق انطباعًا بأنهم قد دفعوا ؛ ومع ذلك ، هذا ليس صالحًا تمامًا في سلسلة الكتل.

خطط الاستثمار

تقدم Uibit.io تسع خطط توفر لها عائد استثمار يصل إلى 110٪ في 90 يومًا. ومع ذلك ، لا يتبع هذا الكثير من الوصف لكيفية إنشاء عوائد الاستثمار هذه. إنهم يريدون الودائع فقط ولكنهم لا يهتمون بتنوير عميل التشفير حول كيفية تضاعف الاستثمارات التي يتم إجراؤها بشكل كبير. أيضًا ، لا يوفر أي بيانات عن طاقة التجزئة المتولدة لكل وحدة عملة ، وهذا أحد الأجزاء المهمة من البيانات التي لا ينبغي تفويتها في أي شركة استثمار للتعدين المشفر. دائمًا ، هل يجب أن يراكم مبلغ من المال المودع قوة تعدين مطلقة في قوة التجزئة؟ ويترتب على ذلك أنه بالنسبة لـ Uibit.io ، يبدو أن عدم وجود نص واضح حول هذا الأمر يشوه عملية استثمار العملة المشفرة ، لأنه يشير إلى أن احتمالات مواجهة خسارة أو ضربة كبيرة للغاية.

الودائع وعمليات السحب

تفتخر Uibit.io بعمليات السحب والإيداع الفورية. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال حيث أن العديد من المراجعات السلبية حول هاتين العمليتين تستمر في التدفق. فقد تم اكتشاف أن الإيداعات فورية ، ولكن عمليات السحب لا تحدث أبدًا. هذا يعني فقط أنها قناة مبسطة أحادية الاتجاه لاستنزاف مستثمري العملات المشفرة من أموالهم. طلب ترقية يتبع طلبات السحب. يتطلب هذا الطلب إجراء المزيد من الإيداعات للوصول إلى عملات البيتكوين التي تم إنشاؤها بالفعل. هذا غير عادل ، لا شك أن Uibit.io لا يركز فقط على اكتساب الأموال عن طريق الاحتيال ولكن أيضًا على ضمان عدم وجود فرصة للهروب ، في حالة أحد المنتسبين إليها.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

لا تقدم Uibit.io أي من خلال منصة الدردشة. هذا مظلل للغاية لأنه يخلق فقط انطباعًا بأن Uibit.io ليست سوى منظمة قائمة على الربح لكسب المال وعدم تلبية الطلبات الناشئة عن خدمات الاستثمار المشفرة هذه. لا تقدم رقم هاتف أو قناة دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرغم من جميع الادعاءات المربحة بأنها تركز على الخبرة المربحة لعملائها في التشفير. يثبت Uibit.io فقط أن أي شركة تابعة محتملة يجب أن تتراجع قبل أن يتحول كل شيء إلى فساد.

ملاحظات العميل

تلعب المراجعة عبر الإنترنت دورًا بالغ الأهمية في مساعي أي متداول في سعيه لإيجاد الشركة الأنسب للاستثمار فيها. وفي هذا الصدد ، تم استرداد العديد من المراجعات الضارة عبر الإنترنت من أكثر من 40 منصة مختلفة. لدى Uibit.io متوسط ​​درجة ثقة 69. هذا لا يزال غير مقنع بما يكفي لكسب ثقة كاملة. أيضًا ، يشكو العديد من العملاء من تعرضهم لخسائر طفيفة وشديدة من شركة التعدين السحابي هذه. تشير معظم المراجعات بوضوح إلى حقيقة أن Uibit.io كانت عملية احتيال ، ويجب على المتداولين الآخرين في السوق الابتعاد عنها.

شهادات كاذبة 

يستخدم Uibit.io استخدام شهادات مزيفة من ممثلين وممثلات تم توظيفهم بواسطة هذا المحتال. معظم هذه الشهادات على منصاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي مزورة. تثبت التحقيقات وجود شخص واحد ينشر مراجعات متعددة تحت أسماء حسابات مختلفة. مريب؟ أليس كذلك؟ لماذا يجب أن يكون لدى شركة تعدين سحابية حقيقية عمليات مريبة؟

الحكم النهائي

من الواضح أن Uibit.io ليس سوى عملية احتيال كاملة. هذه ليست سوى واحدة من العديد من شركات التعدين السحابي المزيفة التي تعبر عن مخططات الهرم. إن المعدلات غير المعقولة لعائد الاستثمار ، ونقص المالك ، ونقص الميزات ، والترخيص المناسب تظهر بوضوح فقط أن هذه منطقة محظورة حمراء. نحن دائما نشجع قرائنا للمغامرة في مواقع التعدين ذات السمعة الطيبة التي تتسم بالشفافية في الصناعة.

يجب على التجار في مشروع لكسب الثروة من خلال استثمارات التشفير إعادة توضيح أي بيانات يقدمونها بأنفسهم. أيضًا ، قد يؤدي الامتناع عن الإيداعات التي لا هدف لها إلى الموقع الأول الذي ينبثق على شاشتك إلى رؤيتهم يؤمنون أصولهم. احذر من مخططات بونزي الوهمية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "مراجعة Uibit.io: هل Uibit شرعي أم احتيال؟"

  1. لذا ، لماذا لا توقف سلطات الإنترنت الموقع المشبوه حتى يتم تطوير نوع من التحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة ، احتيال = إغلاق الموقع
    LEGIT = التشغيل تحت مراقبة السلطات ، أعني حتى مع العملات المشفرة ، يجب توقع نوع من الأمان ، على سبيل المثال ، من المفترض أن شخصًا ما اشترى Lamborghini مع عملات البيتكوين ، ولكن كيف تعرف أن عملات البيتكوين حقيقية؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Uibit.io Review: Is Uibit Legit or Scam?

Uibit.io Review: Is Uibit Legit or Scam?

Share This!

Uibit.io is a bitcoin cloud mining company that holds the premises that it is, in fact, the largest bitcoin mining company in the globe. It boasts of 12000 registered users whom it provides its services. Ironically, even with extensive research, there was no data to validate the above. This mining company brags of profound experience, yet they have been in operation for not more than one year. Where does all the knowledge come into play?

Uibit.io does not provide vivid data on where it generates these stated ROIs. It gives no information on its Mining pools. A lack of this paints a clear image of the illegal undertakings foreseen by the anonymous Uibit.io owner. Always sign up with legit crypto mining sites to make some decent earning.

However, we do know that an increase in the number of miners signifies a threat due to mining difficulty; it is advisable to invest in direct trade rather than the former. Due to market volatility, the effects of crypto mining may be as severe as total account blows that leave behind, not even a single penny. I doubt any profit-oriented trader would like to experience such an ordeal. Therefore, Uibit.io is a risky investment option, not worth the unforeseen occurrences.

How it works

Uibit.io has nine different investment plans, with the highest plan promises an ROI of 110% in 90 days. This claim is delusional. It is practically impossible to gain back one’s initial deposit in less than three months.

It also offers a 10% commission for referrals. See what this is? Nothing but a scam. These referral commissions are to entice new affiliates into initiating recruits. In turn, it incurs an increase in the deposit to this scammers account. Consequently, a heavy-loaded e-wallet for the broker but almost nothing set aside for you, the client. What a painful encounter.

Apart from having diversified the scheme via the Pyramid scheme, Uibit.io never releases the amount of hash power generated for specific amounts deposited. It does not state how the ROIs are made or where they are produced. It only provides mean daily returns and contract duration—no more details, to even try to convince one to opt for their services.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Uibit.io Review,Uibit.io Platform

However, crypto investors ought to be on the lookout when investing in crypto mining since we do all know the fact that: the mining difficulty poses a very significant threat for every crypto miner and investor out there.

Website’s security features

Uibit.io lacks the necessary security characteristics to make it legitimate. Firstly, the site requires an SSL certificate. Even though it claims of legitimacy, any data input in this site will be prone to online predators and bullies who are busy out here busy searching for credit cards to keep on charging and this deems all the financial possessions under the access of the credit card to encounter a very high risk. The next time you visit a site, ensure it has the word” secure’ at the edge of the web address bar and little to no spelling mistakes.

Website’s owner and credentials

Uibit.io claims of a life-span that has enabled maximal experience on how to ensure profitable investments, relentlessly. Interestingly, a look at the company’s owner left us awed. The company was started in 22-01-2020 and expired on 22-01-2020. The site is no longer valid for any operations. Efforts to try and find the owner’s name and details only proved futile as Whoi.com does not provide any data on this matter. It is a privately registered company beyond a reasonable doubt that Uibit.io is nothing but a scam that is on a spree by the use of random TXD. It creates an impression that they have paid; however, this is not entirely valid in the block-chain.

Investment plans

Uibit.io offers nine plans for which it provides ROIs of up to 110% in 90 days. However, this does not follow much description of how these ROIs are generated. They only want deposits but do not care to enlighten a cryptos client on how the investments made are going to compound exponentially. Also, it provides no data on hash power generated per unit currency, and this is one of the critical bits of data that ought not to miss in any crypto mining investment company. Always, should an amount of money deposited accrue an absolute mining power in hash power? This follows that for Uibit.io, the lack of clear stipulation on this seems to slander the who crypto investment process, as it implies that the possibilities of encountering a loss or a blow are very high.

Deposits and withdrawals

Uibit.io boasts of instant withdrawals and deposits. However, not the case as many negative reviews on these two processes keeps on trickling in. It has been discovered that deposits are instant, but withdrawals never occur. This only means that it is a simplified-one-way channel to drain crypto investors of their monies.  An upgrade request follows withdrawal requests. This request requires one to make more deposits to access the bitcoins already generated. This is unfair, beyond any doubt.Uibit.io only focuses on not only fraudulently acquiring money but also ensuring no chance of escape, in case one affiliate with it.

Customer support and contact details

Uibit.io does not offer any through chat platform. This is very shady as it only creates the impression that Uibit.io is only a profit-based organisation out to make money and not meet the demands emergent from these crypto investment services. It does not provide a telephone number or a 24/7 customer support channel despite all the lucrative claims that it focuses on the profitable experience of its crypto clients. Uibit.io only proves that any prospective affiliate should renege before everything turns sour.

Client-feedback

Online review plays a very critical role in any trader’s endeavors in a quest to find the most suitable company to invest in. It is on this matter that multiple detrimental online reviews were retrieved from over 40 different platforms. Uibit.io has an average trust score of 69. This is still not convincing enough to earn total confidence. Also, many clients complain of having endured minor and severe losses from this cloud mining company. Most reviews clearly state the fact that Uibit.io was a scam, and other traders out on the market should steer clear.

False Testimonials 

Uibit.io employs the use of fake testimonials from actors and actresses who are hired by this scammer. Most of these testimonials on their platforms on social media are forged. Investigations prove the existence of one person posting multiple reviews under different account names. Fishy? Isn’t it? Why should a genuine cloud mining company have dubious operations?

Final Verdict

It is vivid that Uibit.io is nothing but a total scam. This is just but one of the various fake cloud mining companies that articulate as Pyramid schemes. The unreasonable rates of ROI, lack of an owner, lack of features, and proper licensing only clearly show that this is a red no go zone. We always encourage our readers to venture into reputable mining sites which are transparent in the industry.

Traders on a venture to earn the wealth via crypto investments ought to re-clarify any data given by themselves. Also, refrains from aimless deposits to the first site that pops up on your screen might see them secure their assets. Beware of fake Ponzi schemes.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Uibit.io Review: Is Uibit Legit or Scam?”

  1. So, why the internet authorities are not stopping the suspicious site until some kind of investigation may be developed and the appropiate actions may be taken, SCAM = CLOSE of the site
    LEGIT = OPERATE under authorities surveillance, I mean even with cryptocurrencies, some kind of security must be expected i.e. supposedly somebody bought a Lamborghini with bitcoins, well but how may you know that the bitcoins are real?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons