القائمة

Ultimate FX-Expert Review: 6 أسباب لتجنب ulfx-expert.online

Ultimate FX-Expert Review: 6 أسباب لتجنب ulfx-expert.online

إليك مراجعة Ultimate FX-Expert الصادقة بعد أن حذرت هيئة السلوك المالي (FCA) المستثمرين من الوسيط. أولئك الذين استثمروا في المنصة مستيقظون. تكشف مراجعتنا ulfx-expert.online عن سبب قيام الوسيط بحظر عمليات السحب.

بعد الاستثمار ورؤية ارتفاع هوامش الربح ، يشعر الأعضاء بالسعادة تجاه المنصة. لا يعرفون سوى القليل أن الوسيط يريد فقط الاستفادة. تم العثور على العديد من العلامات الحمراء مع مزود السيولة هذا. إليكم مراجعة ULTIMATE FX-EXPERT الصريحة.

ملاحظة: اختر استثمارات التشفير بدعم من الخبراء والمجتمع التجاري.

حول Ultimate FX-Expert (لماذا تعتبر ulfx-expert.online عملية احتيال)

يدعي الوسيط أنه يقدم مجموعة من المنتجات الاستثمارية. وتشمل هذه العلامات التجارية الاستثمارية ذات الصلة بالعملات المشفرة والفوركس. يدعي الوسيط أن التركيز الأساسي هو على فرص الاستثمار المتزايدة.

على عكس ما يدعي الوسيط ، فإن Ultimate FX-Expert هو وسيط لا يرحم. أولئك الذين استثمروا مع الوسيط في حالة استفزاز. لن تجد أي وسيط بمثل هذا الموقف عندما تريد سحب الأموال.

على الرغم من جماليات اللون الأزرق ، فإن الموقع مليء بالأخطاء. يستغرق تحميل بعض الصفحات وقتًا طويلاً. ولوحة تحكم العضو كئيبة في أحسن الأحوال. يعد التنقل عبر بعض هذه الصفحات مهمة صعبة.

يقوم الوسيط بالقليل لمساعدة المبتدئين على زيادة مستويات مهاراتهم. لن تجد حسابًا تجريبيًا متاحًا لأولئك الذين يتطلعون إلى اختبار الشروط المحددة. يقدم الوسيط أيضًا شروط تداول غير عادلة لجميع فئات المستثمرين.

Ultimate FX-Expert Review: إيجابيات وسلبيات

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

منصة تداول يمكن الوصول إليها

قد تعتقد أن الوسيط يقدم أفضل منصات التداول. بعيدًا عن ذلك ، يوفر الوسيط وصولاً محدودًا فقط إلى منصة التداول المخصصة. إنه غير مستقر ويفتقر إلى الأدوات اللازمة لتعزيز التداول.

يوصي الخبراء باستخدام منصات تداول عالمية المستوى مثل MT4 و MT5. هذه هي المنصات التي تساعد المتداولين ، بفضل الأدوات المتاحة. تحصل على أدوات متقدمة وتحليلات الرسوم البيانية التي يسهل فهمها.

في الوقت الحالي ، يمكن للأعضاء فقط استخدام منصة تداول مصممة خصيصًا وغير متوافقة مع الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تجربة المستخدم سيئة للغاية ، مما يجعل من الصعب التداول أثناء التنقل. استخدام الوسيط لمثل هذه المنصة الرهيبة هو أحد أسباب الابتعاد.

يؤمن الخبراء باختبار منصة الوسيط أولاً قبل الانخراط. للأسف ، كما أشرنا ، فشل الوسيط في تقديم أي نسخة تجريبية. وهذا سبب آخر للشك في أجندات الوسيط.

الحسابات وخطط الاستثمار Ultimate FX-Expert

هناك ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. وتشمل هذه الخطط Starter و Promo و Premium. كل من هذه الخطط تعد بشيء مختلف من حيث النتيجة. تستهدف الحسابات أيضًا مجموعة سكانية متنوعة من المستثمرين والتجار.

فيما يلي نظرة فاحصة على كل من هذه الحسابات ؛

مبتدئ

يجب إيداع 200 دولار كحد أدنى و 999 دولار كحد أقصى للبدء. يدعي الوسيط أن هذا الحساب مخصص للمبتدئين تمامًا. ومع ذلك ، فإنك تحصل على وعد بكسب 100 في المائة من استثمارك. أيام الاستحقاق المحددة خمسة أيام.

عرض خاص

مع الخطة الترويجية ، يستهدف الوسيط المتداولين المهرة. يجب أن تودع ما بين 500 دولار و 4,999 دولار. يعد الوسيط بعائد استثمار يبلغ حوالي 130 بالمائة. فترة استحقاق الملكية لا تقل عن سبعة أيام.

خدمة دعم ممتازة

إنه الحساب الأكثر حصرية الذي يستهدف المستثمرين والمتداولين ذوي الخبرة. يحصل الأعضاء على وعد بتحقيق عائد استثمار بنسبة 140 بالمائة ، بما في ذلك المبلغ الرئيسي. لديها أدنى شروط الاستحقاق ، في يوم من الأيام. يمكنك إيداع 1,000 دولار فقط وبحد أقصى 20,000 دولار.

الحسابات والخطط Ultimate FX-Expert

ميزات الحساب

الشروط المحددة لهذه الحسابات تجعل الوسيط عملية احتيال كاملة. فشل هذا الوسيط في إعطاء المستخدمين أي إشارات للتداول المحتمل. تتوقع أن يكون لدى الوسيط الواعد في تداول الفوركس رافعة مالية وفروق أسعار مدرجة.

هذا ليس هو الحال؛ بدلاً من ذلك ، لدينا وسيط يستثمر ويتداول نيابة عن العملاء. لسوء الحظ ، فإن فترة استحقاق هذه الاستثمارات أقصر من أن تتحمل هوامش كبيرة لعائد الاستثمار. إذا كان الوسيط ناجحًا إلى هذا الحد ، فسوف يقوم حتى العملاء المؤسسيون بالتسجيل.

هذه هي العلامات الحمراء التي يفشل الأعضاء الساذجون في رؤيتها. بدلاً من ذلك ، يرون أن الشروط مواتية ويتم إغرائهم بالتسجيل. سيكون من الأفضل أن تكون على اتصال بالواقع فيما يتعلق بهوامش الربح وفترات الاستحقاق.

الأصول وأدوات التداول

سيتداول الوسيط نيابة عن العملاء باستخدام خمس فئات من الأصول. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. يتداول الوسيط في سلع مثل البن والقطن والنفط الخام والمعادن والغاز الطبيعي.

الأصول المشفرة نادرة ، حيث يستخدم الوسيط زوجين رئيسيين فقط ، Bitcoin و Ethereum. تلعب أصول الفوركس دورًا كبيرًا في منصة مزود السيولة. هناك أزواج رئيسية وثانوية متاحة للتداول.

الاستثمار في المؤشرات هو أيضًا جزء من أنشطة الاستثمار. تشمل المؤشرات المتاحة DAX و Dow Jones و NASDAQ. الأسهم المتاحة تشمل الشركات الرائدة في جميع القطاعات. وتشمل هذه الطيران والتصنيع والتكنولوجيا والمنسوجات والنقل.

تقييم الوسيط Ultimate FX-Expert

نظرًا لتزايد الشكاوى وظروف الاستثمار غير العادلة ، نصنف الوسيط على 1/10. يقوم الوسيط بحظر عمليات السحب ويوفر فرص تداول محدودة. يقوم المراجعون المستقلون الآخرون أيضًا بتقييم الوسيط في هوامش النجوم المنخفضة.

لكي يتمتع الوسيط بتصنيف عالٍ ، يجب أن يتمتع أيضًا بالتنظيم من المنظمين. هذا ليس هو الحال. نشك في أن الوسيط ليس جيدًا من حيث الامتثال. تعتبر سلامة الأموال مع Ultimate FX-Expert أيضًا مشكلة.

شهادة العميل

مئات العملاء فقدوا أموالهم مع الوسيط. يصر هؤلاء العملاء على قيام الوسيط بحظر عمليات السحب. من ناحية أخرى ، فإن الوسيط غير متاح للرد على هذه الادعاءات. من الواضح أنه لم يخرج أحد بإثبات الفوز بالمنصة.

قبل أن تستثمر في أي مشروع ، اسأل عن تجربة المستخدم. سيساعدك على قياس نوع الاستثمار والخدمات المقدمة. عادة ما يشارك معظم المستخدمين تجاربهم على وسائل التواصل الاجتماعي والأنظمة الأساسية الأخرى.

الاتصال والدعم

لا تتوقع أي دعم من العملاء من هذه المنصة. على الرغم من وجود عنصر واجهة مستخدم للدردشة الحية ، يقدم الوسيط لوحة رسائل. بمجرد إرسال رسالة ، قد يستغرق الوسيط أيامًا للرد. لا توجد طريقة مباشرة أخرى للتواصل.

من الواضح أننا نتعامل مع عملية احتيال ذات سبل اتصال محدودة. أولئك الذين يستثمرون مع الوسيط غير قادرين على الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، نرى وسيطًا غير مستعد للتواصل مع الضحايا المحتملين.

الإيداع والسحب Ultimate FX-Expert

يحاول الوسيط إزعاج المستثمرين عن طريق نشر جدول الإيداع والسحب. ومع ذلك ، فشل الوسيط في تقديم الكثير من حيث التوافر. هذه هي المشكلات التي نواجهها مع النظام الأساسي. لا أحد يستطيع سحب الأموال.

عندما تنقر فوق علامة تبويب السحب ، فهذا هو الوقت الذي يكشف فيه الوسيط عن نواياه الحقيقية. لا تحصل على فلس واحد من استثمارك. بدلاً من ذلك ، يدعي الوسيط أن حسابك قيد المراجعة قبل الحصول على الأموال.

كيفية تجنب المحتالين مثل ulfx-expert.online

سيكون من الأفضل أن تبدأ في إجراء المزيد من البحث عن وسيط قبل الانخراط. وشمل ذلك الاضطرار إلى اختبار صبر الوسيط قبل الإيداع. على سبيل المثال ، قد يكون الوسيط الذي يصر فقط على الودائع بدون دليل على السحب محتالًا.

FCA Warning Ultimate FX-Expert

تحذير من FCA بخصوص ulfx-expert.online

سلطة السلوك المالي أصدر تحذيرا لمزود السيولة هذا. بعد تقديم الشكاوى ، لاحظت هيئة السلوك المالي (FCA) أن الوسيط انتهك لوائح التداول. نتيجة لذلك ، يجب ألا يقوم أي مستثمر بالتسجيل مع الوسيط.

ملخصنا ulfx-expert.online

يرجى الابتعاد عن الوسيط.

ملاحظة: استثمر في خطط التشفير المختبرة التي تضمن السلامة.

لا تترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Ultimate FX-Expert Review: 6 Reasons to Avoid ulfx-expert.online

Ultimate FX-Expert Review: 6 Reasons to Avoid ulfx-expert.online

Here’s our honest Ultimate FX-Expert review after the FCA warned investors about the broker. Those who have invested with the platform are up in arms. Our ulfx-expert.online review exposes why the broker blocks withdrawals.

After investing and seeing profit margins rising, members are ecstatic about the platform. Little do they know the broker only wants to take advantage. There are several red flags found with this liquidity provider. Here’s our candid ULTIMATE FX-EXPERT REVIEW.

PS: Choose crypto investments backed by experts and the trading community.

About Ultimate FX-Expert (why ulfx-expert.online is a scam)

The broker claims to offer an array of investment products. These include crypto and forex-related investment brands. The broker claims the primary emphasis is on growing investment opportunities.

Contrary to what the broker claims, Ultimate FX-Expert is a ruthless broker. Those who have invested with the broker are up in arms. You won’t find any broker with such an attitude when you want to withdraw funds.

Despite the blue aesthetics, the website is littered with bugs. Some of the pages take too long to load. And the member dashboard is dismal at best. Navigating through some of these pages is a tall order.

The broker does little to help newbies increase their skill levels. You won’t find a demo account available for those looking to test set conditions. The broker also offers unfair trading conditions to all classes of investors.

Ultimate FX-Expert Review: Pros and Cons

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Accessible trading platform

You would think the broker offers top-of-the-range trading platforms. Far from it, the broker only provides limited access to the custom-made trading platform. It’s unstable and lacks the necessary tools to advance trading.

Experts recommend using world-class trading platforms such as MT4 and MT5. These are platforms that help traders, thanks to the available tools. You get advanced tools and charting analysis that is easy to comprehend.

For now, members can only use a custom-built trading platform not compatible with mobile devices. In addition, the UX is abysmal, making it hard to trade on the go. The broker’s use of such a horrible platform is one reason to stay away.

Experts believe in testing a broker’s platform first before engaging. Sadly, as we pointed out, the broker fails to offer any in terms of a demo version. And that’s another reason to suspect the broker’s agendas.

Accounts and investment plans Ultimate FX-Expert

There are three account types to choose from. These include Starter, Promo, and Premium plans. Each of these plans promises something different in terms of outcome. The accounts also target a diverse demographic of investors and traders.

Here’s a closer look at each of these accounts;

Starter

You must deposit a minimum of $200 and a maximum of $999 to start. The broker claims this account is strictly for beginners. However, you get a promise of earning 100 percent of your investment. The vesting days set is five days.

Promo

With the promo plan, the broker targets skilled traders. You must deposit between $500 and $4,999. The broker promises a return of investment of about 130 percent. Vesting period is a minimum of seven days.

Premium

It’s the most exclusive account targeting experienced investors and traders. Members get a promise of making 140 percent ROI, principal included. It has the lowest vesting terms, one day. You can only deposit $1,000 and a maximum of $20,000.

Accounts and Plans Ultimate FX-Expert

Account features

The terms set for these accounts make the broker a complete scam. This broker fails to give users any mentions of possible trading. You would expect a broker promising forex trading to have leverage and spreads listed.

That’s not the case; instead, we have a broker who invests and trades on behalf of clients. Unfortunately, the vesting period of these investments is too short to bear such large ROI margins. If the broker were that successful, even institutional clients would sign up.

These are the red flags naïve members fail to see. Instead, they see the terms as favorable and get enticed to sign up. It would be best if you got in touch with reality regarding profit margins and vesting periods.

Assets and trading instruments

The broker will trade on behalf of clients using five classes of assets. These include commodities, crypto, forex, indices, and stocks. The broker trades commodities such as coffee, cotton, crude oil, metals, and natural gas.

Crypto assets are rare, with the broker only using two major pairs, Bitcoin and Ethereum. Forex assets play a huge role in the liquidity provider’s platform. There are major and minor pairs available for trading.

Investing in indices is also a part of investment activities. Available indices include DAX, Dow Jones, and NASDAQ. Available stocks include those from leading companies in all sectors. These include aviation, manufacturing, tech, textile, and transport.

Broker’s Rating Ultimate FX-Expert

Due to the rising complaints and unfair investment conditions, we rate the broker a 1/10. The broker blocks withdrawals and offers limited trading chances. Other independent reviewers also rate the broker in the low star margins.

For a broker to enjoy a high rating, they must also enjoy regulation from regulators. That’s not the case. We suspect the broker is up to no good in terms of compliance. The safety of funds with Ultimate FX-Expert is also an issue.

Client Testimony

Hundreds of clients have lost funds with the broker. These clients insist the broker blocks withdrawals. On the other hand, the broker is unavailable to respond to these allegations. Clearly, no one has come out with proof of winning with the platform.

Before you invest in any venture, get to ask about user experience. It will help you gauge the type of investment and services provided. Most users usually share their experiences on social media and other platforms.

Contact and Support

Don’t expect any customer support from this platform. Despite having a live chat widget, the broker offers a message board. Once you send a message, the broker might take days to respond. There’s no other direct way of communicating.

We are clearly dealing with a scam with limited communication avenues. Those who invest with the broker are not able to make contact. Additionally, we see a broker not willing to communicate with the would-be victims.

Deposit and Withdrawal Ultimate FX-Expert

The broker tries to woe investors by posting a deposit and withdrawal table. That said, the broker fails to offer much in terms of availability. These are the issues we have with the platform. No one gets to withdraw funds.

When you click the withdrawal tab, that’s when the broker reveals their true intentions. You don’t get to see a penny of your investment. Instead, the broker claims your account is under review before getting funds.

How to avoid scammers such as ulfx-expert.online

It would be best if you started doing more research on a broker before engaging. That included having to test the broker’s patience before depositing. For example, a broker who only insists on deposits with no withdrawal proof is probably a scammer.

FCA Warning Ultimate FX-Expert

A warning from the FCA regarding ulfx-expert.online

The Financial Conduct Authority issued a warning to this liquidity provider. After complaints were lodged, the FCA noted the broker breached trading regulations. As a result, no investor should sign up with the broker.

Our Summary ulfx-expert.online

Please stay away from the broker.

PS: Invest in proven and tested crypto plans that guarantee safety.

Do leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.