القائمة

مراجعة رأس مال الوحدات: Unitscapital.io هو وسيط قذر

مراجعة رأس مال الوحدات: Unitscapital.io هو وسيط قذر

وحدات رأس المال هي وسيط يحاول إقناع المستثمرين بأنه مخطط استثمار شرعي. يقدم الكيان بشكل أساسي منتجات التشفير والعملات الأجنبية. يبحث المشروع بشكل أساسي عن مستثمرين مبتدئين ، من مظهر الأشياء. إنها منصة مشبوهة لا تسعى إلا لأموال المستثمرين. 

مراجعة رأس مال الوحدات ، شركة رأس مال الوحدات

يقول الوسيط أنه يعمل بشكل مستقل. إنهم يعملون مع متخصصين على استعداد لمساعدة المستثمرين في أنشطتهم التجارية. تمتلك الشركة آلية فعالة للتحكم في المخاطر تحمي أموال العملاء. لذلك ، لن يتعرض المستخدمون لخسائر فادحة عند التداول معهم.

وحدات رأس المال تضمن أنها تعمل فقط مع أفضل فريق. أنها لا تساوم على الجودة. ومع ذلك ، هذا بيان غامض. لسوء الحظ ، فشل الوسيط في تأييد الفريق. لسنا على علم بمن هم هؤلاء الأفراد. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا أن نصدق بشكل أعمى أن هناك خبراء مشاركين بينما لا يوجد دليل. 

المشاريع المشروعة ستمنح المحلل المالي ومديري الحسابات. بعد كل شيء ، هؤلاء هم الأفراد المسؤولون عن نجاح الشركة. يشترط القانون أيضًا على السماسرة العمل بشفافية كاملة. للعملاء الحق في معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالهم. في حالة وجود أي أوجه قصور ، سيكون الخبراء مسؤولين.

مراجعة Unitscapital.io

تدعي شركة Units Capital أنها توفر معلومات موثوقة فقط من مصادر موثوقة وموثوقة. إنها استراتيجية تسويقية لكسب ثقة المستثمرين المبتدئين. يؤكد الوسيط للجمارك أنه يعمل باستمرار على تحسين إجراءاته الأمنية لحماية بيانات المستخدمين وأموالهم. 

يجب على المستثمرين ملاحظة أن معلوماتهم معرضة لخطر شديد مع الشركات الخارجية. إن مشاركة هويتك وإثبات العنوان يعرضك لمزيد من المخاطر. تذكر أن المحتالين التكتيكيين يديرون هذه المنصات. لذلك يمكنهم استخدام المعلومات ضدك. والأسوأ من ذلك ، يمكن استخدام البيانات في سرقة الهوية. 

الشيء الوحيد الذي يضمن سلامة أموالك هو ما إذا كانت الشركة تعمل مع مؤسسة مالية مرموقة لفصل الحسابات. لسوء الحظ ، فإن شركة يونيتس كابيتال تأخذ أموال المستثمرين مباشرة إلى جيوبهم. جمهورهم المستهدف الرئيسي هو المبتدئين. لن تجد متداولًا خبيرًا يضيع وقته مع وسيط مشبوه. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

في غضون ذلك ، يمكنك ذلك تحقق من هذه الكيانات التشفير الرائدة. المشاريع لها تاريخ استثماري ناجح. يضعون احتياجات عملائهم أولاً. يتم التعامل مع عملية السحب في الوقت المناسب. كما أنهم يتسمون بالشفافية فيما يتعلق بالرسوم. أنت متأكد من الخدمات المهنية والجودة. 

شروط تداول رأس مال الوحدات 

تقدم وحدات رأس المال منصة تداول على شبكة الإنترنت للمستثمرين. الميزات المتوفرة تشمل ؛ تخصيص الرسوم البيانية ووضع أزرار الأوامر والمؤشرات الفنية الأساسية. قد تكون الواجهة جذابة للمبتدئين. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى برامج متقدمة ومربحة ، فانتقل إلى MetaTrader. 

تميل الشركات التي تقدم البرامج إلى تحقيق أداء أفضل. يمكن للعملاء أيضًا التداول تلقائيًا. تتمتع كل من MT4 و MT5 بإمكانية الوصول إلى أسواق متعددة. المؤشرات والرسوم البيانية المتقدمة والنصوص المخصصة مفيدة.

ضع في اعتبارك المحتالين الذين لن يقدموا سوى برامج تداول لخداعك ؛ يشاركون في أنشطة الاستثمار. سوف يطبخون الأرقام ، وفي النهاية ، يحجبون الأموال التي تودعها.

تدعي شركة Units Capital أنها تعمل بشكل قانوني في المملكة المتحدة ، إلا أن الرافعة المالية المقدمة محظورة. يمكن للمستثمرين الاستمتاع برافعة مالية تبلغ 1: 500. يمكن للشركات الشرعية فقط عرض حد أقصى قدره 1:30. تنظم الهيئات المالية السوق لضمان تمتع المستثمرين ببيئة تسويقية مثالية. 

الرافعة المالية العالية تفتح إمكانية تحقيق مكاسب أكبر. ومع ذلك ، هذا سيف ذو وجهين. السوق متقلب أيضًا ، ويمكنك إما تحقيق أرباح أو خسائر. إذا حدث هذا الأخير ، فسوف تحسب خسائر لا يمكن تصورها. 

فروق رأس المال للوحدات ليست جذابة. الوعد الثابت يمنح سبريد قدره 3 نقاط. هذا يعني أن العملاء سيحتاجون إلى دفع المزيد مقابل فتح التجارة. تتقاضى الشركة عمولة أرباح بنسبة 12٪. إنه دليل على أنك سوف تتعامل مع مشروع استغلالي. لن تجد كيانًا شرعيًا لديه مثل هذه الشروط غير المواتية للعملاء. 

حسابات تداول رأس مال الوحدات 

الوسيط لديه أربعة حسابات استثمارية. يقدم الحساب الأساسي رافعة مالية 1: 100. يمكن للمستخدمين فتح مركزين فقط للتداول. يتمتع الحساب الكلاسيكي برافعة مالية 1: 200 ويسمح بتداول العقود مقابل الفروقات. يمكن للعملاء فتح 10 مراكز تداول كحد أقصى. 

مراجعة Unitscapital.io ، ميزات Unitscapital.io

يقبل حساب الوحدات كابيتال برو حدًا أدنى للإيداع يبلغ 10,000 دولار. الرافعة المالية بحد أقصى 1: 400. حزمة VIP لها سبريد متغير. يمكن للعملاء فتح العديد من المراكز كما يحلو لهم. يمكنك أيضًا فتح حساب مُدار.

السحب والإيداع 

يقبل رأس مال الوحدات بحد أدنى لرأس مال قدره 250 دولارًا. الكيان يفتقر إلى الوثائق القانونية. وبالتالي ، من المستحيل معرفة الشروط التي يجب أن يستوفيها العملاء. سبب فشل المخططات غير المشروعة في الحصول على شروط وأحكام هو أن تفرض رسومًا خفية على المستهلكين. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

فشل "Units Capital" في تقديم عنوان مكتب فعلي. يمكن للعملاء استخدام رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني للوصول إلى الدعم. عليك أن تضع في اعتبارك أن المحتالين يقومون بإلغاء تنشيط أرقام هواتف VoIP الخاصة بهم. يكتسبونها بشكل غير قانوني. ستبدو المخططات وكأنها تعمل من بلد معين أثناء وجودها في منطقة خارجية. 

تفتقر غالبية المخططات الخارجية إلى الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف. يقوم مندوبو مبيعاتهم بتقديم العطاءات القذرة. هم ودودون ومقنعون. سوف تقوم بإيداع الأموال ، وسيواصل المحتالون طلب المزيد. 

من المستحيل تتبعهم لأنهم يلاحظون عدم الكشف عن هويتهم. السلطة لا تستطيع المساعدة ، ولا يمكنك تجنب النتيجة الرديئة إلا بالابتعاد عن الشركات المنفصلة. 

الوضع التنظيمي لرأس مال الوحدات

تدعي شركة Units Capital بجرأة أن لديها ترخيصًا من الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة. سلطة السلوك المالي هي إحدى هيئات الرقابة الصارمة في السوق. يذهب المخطط إلى البحر ويقدم شهادة من الوكالة. بعد فحص سريع على الموقع ، لم نعثر على تطابق.

المخطط المشبوه يستخدم معلومات خاطئة للقبض على المزيد من الضحايا. لسوء الحظ ، لن يحصل العملاء على تعويض إذا قرر المشروع الخروج من السوق. يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 85,000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة إذا واجه الوسيط الإفلاس. 

قبل فتح مخطط استثمار ، يجب على الوسيط إيداع رأس مال قدره 730 ألف يورو. يضمن المال للوسيط أن يعمل بشفافية دون إساءة استخدام أموال العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، إنه ضمان أن الكيان سوف ينجو من تقلبات السوق. 

يمكن أن يؤدي عدم تنظيم رأس مال الوحدات إلى فرض رسوم خفية على العملاء. كما أنهم لا يقدمون حماية من رصيد الحساب السلبي للمتداولين. يمكن للشركة تغيير الشروط والأحكام متى رأت ذلك مناسبًا. تخضع المشاريع المرخصة للمساءلة وتقدم تقارير معاملاتها اليومية إلى الهيئة. التلاعب بالأسعار لم يسمع به من قبل في هذه الشركات الحقيقية. 

الحكم النهائي 

الوحدات الرأسمالية هي عبارة عن منصة بدون شهادات العملاء. يبدو أن لا أحد قد ربح من هذا المشروع. ظروف تداول الوسيط مقززة. لا يرى الكيان الحاجة إلى وجود شروط وأحكام. إذا قمت بالتسجيل معهم ، فلن تعرف ما الذي يصيبك. علاوة على ذلك ، فإن الشركة قادرة على حجب أموالك. لن تساعد مقاضاتهم لأن المحتالين مجهولون. 

علاوة على ذلك ، تجنب كل أوجه القصور في التعامل مع المنصات المشبوهة وغير المنظمة. هنا قائمة شركات تشفير موثوقة وشفافة. هذه المشاريع ذات السمعة الطيبة لديها أفضل الشروط في السوق. ستستمتع بظروف أفضل وخدمات مثالية.  

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Units Capital Review: Unitscapital.io is a Dirty Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Units Capital Review: Unitscapital.io is a Dirty Broker

Units Capital is a broker trying to convince investors it’s a legitimate investment scheme. The entity is mainly offering crypto and forex products. The venture is mainly looking for novice investors, from the look of things. It is a shady platform that is only after investors’ money. 

Units Capital Review, Units Capital Company

The broker states it operates independently. They work with specialists who are willing to assist investors in their trading activities. The company has an effective risk control mechanism that protects customers’ funds. Therefore, users will not experience severe losses when trading with them.

Units Capital guarantees it only works with the best team. They do not compromise on the quality. However, this is a vague statement. Unfortunately, the broker fails to endorse the team. We are not aware of who these individuals are. Additionally, we cannot blindly believe there are experts involved while there is no proof. 

Legitimate ventures will credit the financial analyst and account managers. After All, these are the individuals responsible for the company’s success. The law also requires brokers to operate in full transparency. Clients have the right to know the people handling their funds. In case of any shortcomings, the experts will be accountable.

Unitscapital.io Review

Units Capital claims it only provides reliable information from trusted and verified sources. It is a marketing strategy to win the trust of rookie investors. The broker assures customs it constantly improves its security measure to protect users’ data and money. 

Investors should note their information is at dire risk with offshore firms. Sharing your ID and proof of address document exposes you to more risks. Remember, tactical scammers run these platforms. They can therefore use the information against you. Even worse, the data can be used in identity theft. 

The only thing that guarantees your fund safety is if a company is working with a reputable financial institution to segregate the accounts. Unfortunately, Units Capital is taking investors’ funds directly into their pockets. Their main target audience is beginners. You will never find an expert trader wasting their time with a shady broker. 

In the meantime, you can check out these leading crypto entities. The ventures have a successful investment history. They put the needs of their customers first. The withdrawal process is handled in time. They are also transparent about the fees. You are assured of professional and quality services. 

Units Capital Trading Conditions 

Units Capital presents a web-based trading platform to investors. The features available include; customizing charts, placing order buttons, and fundamental technical indicators. The interface might be appealing to newbies. However, if you need advanced and profitable software, go for the MetaTrader. 

Companies providing the software tend to have better performance. Clients can also trade automatically. Both MT4 and MT5 have access to multiple markets. The indicators, advanced charts, and custom scripts come in handy.

Be mindful of scammers who will only provide trading software to deceive you; they participate in investment activities. They will cook figures and, in the end, withhold the money you deposit.

Units Capital claims to be operating legally in the UK, yet the leverage provided is prohibited. Investors can enjoy the leverage of 1:500. Legitimate firms can only offer a cap of 1:30. Financial bodies regulate the market to ensure investors enjoy an ideal marketing environment. 

High leverage does open the possibility for greater wins. However, this is a double-sided sword. The market is also volatile, and you can either make profits or losses. If the latter happens, then you will be calculating unimaginable losses. 

Units Capital spreads are not appealing. The firm promise grants a spread of 3 pips. It means clients will need to pay more for them to open trade. The firm is charging a 12% profit commission. It is evidence you will be dealing with an exploitive venture. You won’t find a legitimate entity having such unfavorable terms for customers. 

Units Capital Trading Accounts 

The broker has four investment accounts. The basic account offers leverage of 1:100. Users can only open two trading positions. The classic account has a leverage of 1:200 and allows CFD trading. Clients can open a maximum of 10 trading positions. 

Unitscapital.io Review, Unitscapital.io Features

Units Capital Pro account accepts a minimum deposit of $10,000. It has a maximum leverage of 1:400. The VIP package has a floating spread. Clients can open as many positions as they please. You could also open a managed account.

Withdrawal and Deposit 

Units Capital accepts a minimum capital of $250. The entity lacks legal documentation. Hence, it is impossible to know the conditions which customers must meet. The reason why illegitimate schemes fail to have terms and conditions is for them to inflict hidden charges on consumers. 

Contact Details and Customer Support 

Units Capital fails to provide a physical office address. Clients could use a phone number and an email address to reach the support. You need to keep in mind that scammers deactivate their VoIP phone numbers. They acquire them illegally. The schemes will appear to be operating from a specific country while they are based in an offshore region. 

The majority of offshore schemes lack enough funds to hire a professional team. Their sales reps do their dirty bidding. They are friendly and convincing. You will deposit funds, and the fraudsters will keep asking for more. 

It is impossible to trace them down as they observe anonymity. The authority cannot help, and you can only avoid the lousy outcome by staying away from discrete companies. 

Units Capital Regulatory Status

Units Capital boldly claims it has a license from the United Kingdom regulatory body. The Financial Conduct Authority is one of the strict watchdogs in the market. The scheme goes overboard and provides a certificate from the agency. After a quick check on the website, we did not find a match.

The suspicious scheme is using false information to trap more victims. Unfortunately, clients won’t receive compensation if the venture decides to exit the market. Clients can get from up to 85,000 GBP in the UK if a broker faces bankruptcy. 

Before opening an investment scheme, a broker must deposit capital of 730K Eur. The money assures the broker can operate transparently without misusing clients’ funds. Additionally, it is an assurance the entity will survive the market volatility. 

Units Capital being unregulated can impose hidden charges on clients. They are also not offering negative account balance protection to traders. The firm can change the terms and conditions whenever it deems fit. Licensed ventures are accountable and report their daily transactional reports to the authority. Price manipulation is unheard of in these genuine firms. 

Final Verdict 

Units Capital is a platform without client testimonials. Nobody seems to have earned using this venture. The trading conditions of the broker are sickening. The entity does not see the need to have terms and conditions. If you sign up with them, you won’t know what hits you. Furthermore, the company is capable of withholding your funds. Suing them won’t help as the fraudsters are anonymous. 

Moreover, avoid all the shortcomings of dealing with unregulated and shady platforms. Here is a list of reliable and transparent crypto companies. These reputable ventures have the best terms in the market. You will enjoy better conditions and ideal services.  

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.