القائمة

مراجعة Unity Inc: عملية تداول واستثمار

مراجعة Unity Inc: عملية تداول واستثمار

Unity Inc (Unityinc.ltd) هو خيار استثمار ضعيف عبر الإنترنت يستفيد من المستثمرين. تدعي شركة UnityInc أنها تساعد في زيادة الثروة بفضل وجود جيش من الخبراء وراءها. وهذه مشكلة لأن غالبية المستثمرين في أوروبا وقعوا في غرام سلوكياتهم الغريبة. النظام الأساسي هو قبل كل شيء ، نشر وثائق ترخيص مزورة وهي جريمة. يجب على المستثمرين الابتعاد عن شركة Unity Inc لأنها منصة احتيال كلاسيكية عبر الإنترنت. اريد معرفة المزيد؟

مراجعة Unity Inc

حول شركة Unity Inc

تدعي الشركة أنها تفتخر بالأدوات اللازمة للمساعدة في توسيع خيارات الاستثمار. على صفحتهم من نحن ، يزعمون أنهم يمنحون الأعضاء قطعة من العقل. تدعي المنصة أن لديهم الآلية الصحيحة لمساعدة المستثمرين على تحقيق أرباح كبيرة. كيف بالضبط تعمل آليتهم أو استراتيجيتهم؟ Unity Inc هي عملية احتيال أخرى مدروسة ويظل أصحابها طلقاء. وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى إجراء تحقيق شامل على المنصة.

الحصول على الاستقلال المالي كمستثمر هو ما يريده الجميع في الحياة. ولهذا السبب لا ينبغي لأحد أن يثق في منصة ليس لها مصداقية. وجودهم على الإنترنت ضعيف ، على أقل تقدير حيث لم يسمع أي خبير بالمنصة. حتى لو كانت المنصة جديدة ، أليس لديهم دليل على براعتهم؟ عدم وجود دليل على استراتيجيتهم وطرق الفوز هو ما يجعل المنصة مخيفة. لا يوجد دليل يثبت أن أي شخص قد حقق أي مكاسب أثناء استخدام المنصة. وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأمور بالتشويش.

الأصول التي تغطيها Unity Inc

تدعي المنصة أنها تشارك في تداول البورصات وتستخدم تكنولوجيا علمية تطبيقية جديدة محسوبة. كيف تستخدم المنصة العلوم التطبيقية للتوصل إلى استراتيجياتها لا تزال غير معروفة. حقيقة أن النظام الأساسي يفشل أيضًا في تزويد المستخدمين بالمعلومات الكاملة حول ميزات التداول الدقيقة يمثل مشكلة. من الضروري أن يعرف المستثمر ما يريده. هل تستخدم المنصة أيضًا أصول Crypto كجزء من جاذبية تداول الفوركس؟ هناك الكثير من المعلومات المفقودة فيما يتعلق بالأصول التي تتعامل معها Unity Inc.

صاحب العمل

يبدو أن شركة Unity Inc هي شركة الامتيازات والرهون البحرية التي لها قاعدة عملياتها في هولندا. على الرغم من أن السجلات من Alexa تُظهر حركة المرور الصادرة من الهولنديين ، إلا أننا لدينا مخاوفنا. كان من الممكن أن تستعين المنصة بمزود خدمة مكتب افتراضي ليعمل كقاعدة منزلية. لم يتم إعطاء أي أسماء فيما يتعلق بمن يدير ويمتلك المنصة. وهذا دليل قوي آخر على أن UNITY INC مجهول. يجب أن يعرف المستثمرون أفضل من الوثوق بمنصات الإنترنت المجهولة بأموالهم.

ملاحظات ومراجعات العملاء

تفاصيل الاتصال بشركة Unity Inc

حتى بعد محاولة توظيف خبراء لوحة المفاتيح لنشر تعليقات إيجابية ، فإن الحقيقة موجودة. بدأ المزيد والمزيد من الأعضاء في الخروج بالتفاصيل الكاملة لما حدث. هؤلاء الأعضاء غاضبون بشأن ما يسمونه معاملة غير عادلة. بعد إيداع الأموال ، صمتت المنصة ولم ترد على أي رسائل بريد إلكتروني. يمكن للقراء التحقق من الويب والعثور على المزيد والمزيد من المراجعات السلبية على المنصة. لا تصنف معظم المراجعات النظام الأساسي بأي نجمة. وهذا دليل على أن Unity Inc هي منصة استثمار خاطئة أخرى.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

معلومات أدوات المجال

بعد محاولة اكتشاف وجودهم عبر الإنترنت ، يمكن العثور على الحقيقة باستخدام أدوات تسجيل المجال. تُظهر السجلات أن موقع unioninc.ltd ظهر في 11th فبراير 2019. ما يعنيه هذا هو أنه من المحتمل ألا يكون للمنصة أي حضور قوي على الإنترنت. عمرها بالكاد سنتان والتعليقات السلبية قد انتهت. يجب ألا يثق المستثمرون في مثل هذه المنصة عندما يتعلق الأمر بخيارات الاستثمار عبر الإنترنت. ستخبرك أدوات المجال بوقت بدء موقع الويب وما إذا كانت تغير العناوين.

مستويات الإحالة

تمتلك Unity Inc أيضًا برنامجًا فرعيًا ليس ممتعًا كما يظن المرء. لقد فشلوا في دفع أي من الأعضاء المنتسبين وهو دليل على عدم قدرتهم. هؤلاء الأعضاء المنتسبون يعانون من قسوة لأن الضحايا يلومونهم فقط. هناك نوعان من البرامج التابعة لكل منهما ثمانية مستويات. يمكن تحقيق معظم المستويات بسهولة ، ويطلق على الباقي مستويات المكافأة. من مظهر الأشياء ، لم يتمكن أحد من الوصول إلى مستوى المكافأة.

ترخيص وتسجيل Unity Inc

تمكنت المنصة من نشر مستندات مزيفة لمحاولة إثبات امتثالها. لديهم حتى رقم مرخص في الوثائق. ما لا يعرفه معظم الناس هو أن رقم الترخيص هو أحد الأعلام الحمراء العديدة. قام هؤلاء الفنانين المحتالين بتحويل مستند Word وتفاصيل الترخيص المزورة. لا يوجد لدى الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة أي شركة مسجلة بهذا الاسم. وهذا دليل على أن Unity Inc غير مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي.

لمحاولة تأكيد ما إذا كانت المنصة مسجلة في مناطق أخرى ، تواصلنا مع العديد من المنظمين. تلقى معظم المنظمين في أوروبا شكاوى من مستثمرين تتعلق بهذه الشركة. ما يخططون للقيام به هو إصدار تحذير صحفي حول مخاطر استخدام هذه المنصة. المنظم الرئيسي في أستراليا على وشك حظر وجود الموقع في ولايته القضائية. لا تريد ASIC أن يقع أي من مستثمريها في الوطن فريسة لعملية احتيال التداول عبر الإنترنت السخيفة.

قيود شركة Unity Inc

عروض وخطط الحساب

عروض وخطط Unity Inc

تستخدم Unity Inc أيضًا نموذج الإحالة في عروض وخطط حسابها. أنها توفر فئتين رئيسيتين ثم الحصول على أقسام فرعية. تأتي الأقسام الفرعية في 6 أنواع وهي مفرطة بعض الشيء لمنصة عبر الإنترنت. تتضمن بعض المستويات Standard و Medium و Royal و Trade bot 17 و 12 و 21. تم تعيين الحد الأدنى للإيداع للحساب الأساسي أو القياسي عند 50 دولارًا و 3,500 دولارًا. ما يحاول هؤلاء المحتالون القيام به هو توسيع فئات المستثمرين المختلفة إلى حساباتهم.

الاتصال ودعم العملاء

كان هؤلاء الفنانين المحتالين يقضون يومًا ميدانيًا في المكتب. فشلوا في اختيار المكالمات ولا يستجيبون لأي رسائل بريد إلكتروني مرسلة. رقم الهاتف المدرج في صفحة الاتصال غير دقيق. إذا كان مقرهم في المملكة المتحدة ، فيجب أن تكون البادئة +1 وهو ليس كذلك. ابق بعيدًا لأن هؤلاء الفنانين المحتالين سيتحدثون بلطف إلى المستثمرين ثم يغيرون الجوانب لاحقًا. أي محاولة للوصول إلى فريق الدعم لا تؤتي ثمارها. كما هو متوقع ، لا يريد فنانو الاحتيال أن يتم تعقبهم من قبل السلطات والضحايا.

إيداع وسحب

مشكلة أخرى يواجهها المستخدمون مع Unity Inc وهي محاولة سحب الأموال. تحظر المنصة أي وصول إلى الأموال وهذا هو الوقت الذي يرسلون فيه بريدًا إلكترونيًا. تدخل رسائل البريد الإلكتروني هذه في سطور المنصة وستطلق الأموال بعد يومين. يزعمون أن نظامهم المصرفي يعاني من تأخير بسبب مشكلات الخادم. وهذا مثال كلاسيكي على ذلك يعني أن يتم خداعك من قبل فنانين محتالين عبر الإنترنت. تأكد من عدم إرسال أي أموال إلى الحساب المصرفي المرسل عبر البريد الإلكتروني عند التسجيل.

سلامة الأموال مع Unity Inc

لا توجد طريقة آمنة للتداول باستخدام منصة تستخدم تفاصيل ترخيص وتسجيل مزيفة. لقد أوضحت المنصة بالفعل أنها لن تستخدم وسائل موثوقة لتقديم الخدمات. وهذه مشكلة يواجهها الأعضاء حيث لا توجد طريقة لاسترداد الأموال. كيف يمكن للعضو استرداد الأموال عند استخدام المنصة لمكتب افتراضي؟ يخضع جدار الحماية الأمني ​​للموقع أيضًا للتدقيق لعدم وجود برامج مناسبة. لا توجد حماية DDoS على الموقع مما يعرض أي شخص يزور الموقع للخطر.

احتيال أو شركة شرعية الوحدة

الدليل واضح على ما تدور حوله المنصة. Unity Inc هي عملية احتيال يجب كشفها بكل الوسائل اللازمة. غالبية الأعضاء لن يحصلوا على أي من إيداعهم الأولي وهذا عار. يجب على المستثمرين التأكد من أنهم يؤكدون مع المنظمين ما إذا كانت المنصة متوافقة تمامًا قبل التسجيل.

أسفل الخط

تتمثل إحدى طرق حماية قرائنا في إضافة النظام الأساسي إلى قائمتنا السوداء. ابتعد عن المنصة و استخدام أدوات مجدية بدعم من الخبراء.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Unity Inc: عملية احتيال في التداول والاستثمار"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Unity Inc Review: A Trading and Investing Scam

Unity Inc Review: A Trading and Investing Scam

Share This!

Unity Inc (Unityinc.ltd) is a poor online investment option that is taking advantage of investors. UnityInc is claiming to help increase wealth thanks to having an army of experts behind them. And this is a problem as a majority of investors in Europe have fallen for their antics. The platform is above all else, posting false license documents which is a crime. Investors should stay away from unity Inc as it a classic online scam platform. Want to know more?

Unity Inc Review

About Unity Inc

The company claims of boasting the necessary tools to help expand investment options. On their about us page, they claim to give members a piece of mind. The platform claims that they have the right mechanism to help investors make a killing in profits. How exactly does their mechanism or strategy work? Unity Inc is another well thought out scam whose owners remain at large. And this is the main reason why we had to conduct a thorough investigation on the platform.

Getting financial independence as an investor is what everyone wants in life. And this is why no one should trust a platform that has no credibility. Their online presence is weak, to say the least as no expert has heard of the platform. Even if the platform is new, don’t they have proof of their prowess? Lack of proof of their strategy and winning ways is what makes the platform spooky. There is no evidence to prove that anyone has made any gains while using the platform. And this is where matters start getting dicey.

Assets Covered by Unity Inc

The platform claims to be engaged in trading stock exchanges and use calculated new applied science technology. How the platform uses applied science to come up with their strategies remains unknown. The fact that the platform also fails to give users full information on the exact trading features is a problem. It is essential that an investor knows what they are getting into. Does the platform also use Crypto-assets as part of their Forex trading allure? There is a lot of missing information regarding the assets which Unity Inc is dealing with.

Business Owner

It seems that Unity Inc is an MLM company that has its base of operation in the Netherlands. Although records from Alexa show the traffic originating from the Dutch, we have our concerns. The platform could have hired a virtual office service provider to act as the home base. No names have been given in regards to who operated and owns the platform. And this is another solid proof that UNITY INC is anonymous. Investors should know better than to trust anonymous online platforms with their funds.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Customer Feedback and Reviews

Unity Inc Contact Details

Even after trying to hire keyboard masters to post positive reviews, the truth is out there. More and more members have started coming out with the full details of what transpired. These members are up in arms over what they term as unfair treatment. After depositing funds, the platform went silent and did not respond to any emails. Readers can check the web and find more and more negative reviews on the platform. Most of the reviews don’t even rank the platform with any star. And this is proof Unity Inc is another false investment platform.

Domain Tools Information

After trying to find out their online presence, the truth could be found using domain register tools. Records do show that the website unityinc.ltd went live on 11th February 2019. What this means is that the platform could not possibly have any strong online presence. It is barely two years old and the negative comments are all over. Investors should not trust such a platform when it comes to online investment options. Domain tools will tell when a website started and if they change addresses.

Referral Levels

Unity Inc is also having an affiliate program that is not as fun as one would think. They have failed to pay any of the affiliate members which is proof of their incapability. These affiliate members have it rough as the victims solely put the blame on them. There are two types of affiliate programs with each having eight levels. Most of the levels can be achieved with ease, the rest are termed as bonus levels. From the look of things, no one has been able to reach the bonus level.

License and Registration of Unity Inc

The platform has managed to post false documents to try and prove their compliance. They even have a licensed number on the documents. What most people don’t know is that the license number is one of the many red flags. These scam artists have converted a word document and falsified license details. The regulatory body in the United Kingdom does not have any company registered under this name. And this is proof that Unity Inc IS NOT LICENSED by the Financial Conduct Authority.

To try and confirm whether the platform is registered in other areas, we reached out to several regulators. Most of the regulators in Europe have received complaints from investors relating to this company. What they plan to do is issue a press warning on the dangers of using this platform. The main regulator in Australia is about to ban the existence of the website in their jurisdiction. ASIC does not want any of their home investors to fall prey to this ridiculous online trading scam.

Restrictions of Unity Inc

Account Offers and Plans

Unity Inc Offers and Plans

Unity Inc is also using the referral model on its account offers and plans. They offer two main categories which then get sub-sections. The subsections come in 6 types which is a bit excessive for an online platform. Some of the levels include Standard, Medium, Royal, Trade bot 17, 12, and 21. The minimum set deposit for the basic or standard account is set at $50 and $3,500. What these scam artists are trying to do is stretch the different classes of investors into their accounts.

Contact and Customer Support

These scam artists have been having a field day in the office. They fail to pick calls and don’t respond to any emails sent. The phone number listed on the contact page is inaccurate. If they are based in the UK, the prefix should be +1 which is not the case. Stay away as these scam artists will sweet talk to investors and later switch sides. Any attempt to reach the support team does not bear any fruits. As expected, the scam artists don’t want to be tracked down by authorities and victims.

Deposit and Withdrawal

Another problem users are facing with Unity Inc is trying to withdraw funds. The platform is blocking any access to funds and this is the time they send an email. These emails go in the lines of the platform will release funds after a couple of days’ time. They claim their banking system is experiencing delay over server issues. And this is a classic example of it means to be duped by online scam artists. Ensure you don’t send any funds to the bank account sent via email when registering.

Safety of funds with Unity Inc

There is no safe way to trade with a platform that is using false license and registration details. The platform has already made it clear they will not use credible means to offer services. And this is a problem which members are facing as there is no way to recover funds. How can a member recover funds when the platform uses a virtual office? The security firewall of the website is also under scrutiny for not having proper software. There is no DDoS protection on the website which puts anyone visiting the site in danger.

Scam or Legit Unity Inc

The evidence is clear on what the platform is all about. Unity Inc is a scam that must be exposed by all means necessary. A majority of members will not get any of their initial deposit which is a shame. Investors should ensure they confirm with regulators whether a platform is fully compliant before registering.

Bottom line

One way of protecting our readers is by adding the platform to our blacklist. Stay away from the platform and use feasible tools backed by experts.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons